القائمة

برو الروبوت مراجعة الإشارة: هل prosignalrobot.com عملية احتيال؟

برو الروبوت مراجعة الإشارة: هل prosignalrobot.com عملية احتيال؟

مشاركة هذا!

Pro Signal Robot هو برنامج تداول مزعوم يتميز بأنه سهل الاستخدام ويدعي أنه يفيد المستثمرين في تداول الخيارات الثنائية. تدعي الشركة أن برنامجها يستخدم الخوارزمية الأكثر تقدمًا وتطورًا.

كما أنهم يحثون المستثمرين على إنشاء إشارات خيارات ثنائية غير محدودة ببضع نقرات فقط وأنك لست بحاجة إلى أي خبرة تداول لاستخدام الروبوت. تستخدم المنصة عشرة أزواج من العملات ، والتي تشمل EUR / USD و GBP / USD و EUR / GBP و AUD / USD و USD / JPY و USD / CAD و USD / CHF EUR / JPY و NZD / USD و EUR / AUD.

تحدث الإشارات التي تم إنشاؤها بواسطة Pro Signal Robot في خمس فترات زمنية مختلفة من دقيقة واحدة و 1 دقيقة و 15 دقائق و 5 دقيقة في 30 دقيقة. كطريقة لمحاولة تعزيز ثقتك في الشركة ، يزعمون أنهم يتداولون مع مستثمرين من أكثر من 60 دولة ، ولديهم 146 مشترك.

لكي تصبح عضوًا في هذه المنصة ، يجب عليك اختيار خطة الاستثمار التي ترغب في التداول بها ، وإجراء المدفوعات ، والبدء في جني الأرباح من خلال برنامج التنزيل. ومع ذلك ، فإن كيفية عمل هذا الروبوت ونوع الخوارزمية المستخدمة غير معروفة للمستثمرين.

علاوة على ذلك ، لا يوفرون لك حسابًا تجريبيًا يمكنك استخدامه لاختبار ما إذا كان البرنامج يعمل وأيضًا لتقدير أرباحك. لكي تعرف كيفية عمل البرنامج ، يجب عليك مشاهدة مقطع فيديو من ثلاث خطوات يوضح لك كيفية تثبيت البرنامج.

استعراض Prosignalrobot.com

يحث Pro Signal Robot المستثمرين على استخدام برامجهم مع أي وسيط وأنه يمكنهم استخدامه بسهولة مع أي منصة خيارات ثنائية في أي بلد. ومع ذلك ، تكشف الشركة عن العديد من العلامات الحمراء ، وبينما تقرأ هذه المراجعة أكثر ، سترى لماذا ليس من الجيد أن تثق بها بأموالك.

مراجعة Pro Signal Robot ، منصة Prosignalrobot.com

تدعي المنصة أن لديها العديد من الفوائد لجميع المتداولين ، وهي تتضمن فيديو تعليمي مع دروس تعليمية حول كيفية استخدام البرنامج. يزعمون أيضًا أنه يمكنك استخدام الروبوت من أي بلد.

👉 هل أنت مهتم بتعدين البيتكوين والعملات المشفرة الأخرى لتحقيق الربح؟ الآن ، يمكنك التعدين بشكل أفضل وأسرع وأكثر ذكاءً لتحقيق المزيد من الأرباح مع الجاهزية للاستخدام ، "الأداء العالي" ، والمعتمدة IQ Mining BTC Cloud Service لعمال المناجم. مع خدمة التعدين هذه ، سوف تحصل على ما يصل 128٪ عائد استثمار سنوي من تعدين عملات البيتكوين وحدها دون الحاجة إلى شراء أي أجهزة وبرامج تعدين باهظة الثمن! ليس ذلك فحسب ، بل ستحصل على أول عائد لك في اليوم التالي بعد شراء خطة مع تعدين IQ. يتم منحك أيضًا مدير حساب مخصصًا بعد شراء خطة سيساعدك في أفضل تخصيصات مجمعة وخطط إعداد حساب لتحقيق أقصى استفادة من مشترياتك. إنقرهنا لتبدأ الآن.

إق التعدين

تدعي المنصة أيضًا أنه يمكنك استخدام البرنامج بأي رصيد لديك في حسابك. علاوة على ذلك ، فإن مستوى الدقة الذي يعد به المستثمرين مبالغ فيه ، وحتى المنصات القائمة لا يمكنها الوصول إلى هذا الهدف.

يدعي Pro Signal Robot أن الإشارات التي يولدها لها معدل دقة من 74٪ إلى 94٪. إنهم لا يقدمون أي حقائق لدعم أي من ادعاءاتهم ، ولا يوجد مستثمر يرى أنه يستفيد من استراتيجيات التجارة الخاصة بهم.

تحث Pro Signal Robot المستثمرين على أن الخدمات المتاحة لمدة 24 ساعة دون قيود ، وأنهم لا يستخدمون منصة Meta Trader. يجب أن تستثمر مع أفضل مزودي الإشارات دائما. يفتخر Pro Signals Robot أيضًا بأنه يمتلك حسابات آمنة ومأمونة بنسبة 100٪ ، ومع ذلك فإن الأساليب التي يستخدمونها لحماية بياناتك غير معروفة.

خطط الاستثمار

سيستخدم المحتالون دائمًا خططًا مبالغ فيها لإغرائك بإيداع الأموال في حساباتهم. تظهر الخصائص المماثلة في Pro Signal Robot ؛ لا يمكن الوثوق بهذه الأرقام دون شرح طرق لكيفية التوصل إلى هذه العوائد لك.

تحتوي المنصة على أربع خطط استثمارية مختلفة تعمل لمدة 30 يومًا و 180 يومًا و 365 يومًا ونباتات مدى الحياة. ومع ذلك ، فإنهم يوصون ببرنامج مدته عام واحد ، والذي يكلف 599 دولارًا أمريكيًا مقابل تكلفة الحزمة 999 دولارًا. تقوم خطة العمر بشحن رسوم اشتراك جديدة تبلغ 1499 دولارًا ، لكن الشركة تخفض التكلفة إلى 699 دولارًا كطريقة لتحويلك إلى شراء الحزمة بسرعة.

خطط الاستثمار المتبقية التي تستمر لمدة 180 يومًا و 30 يومًا تكلف 199 دولارًا و 499 دولارًا على التوالي. علاوة على ذلك ، يمنح Pro Signal Robot المستثمرين معدل ربح يصل إلى 94٪ في الإشارات وترخيص كمبيوتر واحد. تسمح الحزم بصلاحية مختلفة للموافقة بناءً على الحزمة التي تختارها مقابل رسوم خفية.

تكلفة خطط الاستثمار مرتفعة بشكل لا يصدق ، ولست متأكدًا مما إذا كنت ستستفيد ، ويجب أن تثق في شركة استثمار معقولة إذا كنت تتطلع إلى تحقيق أرباح في تداول الخيارات الثنائية. يمكنك شراء خطط 2PC وما يصل إلى 5 خطط أجهزة كمبيوتر بنفس صلاحية خطة 1PC.

شهادات زبائننا

يستخدم موقع Prosignalspro.com شهادات مزيفة للمستثمرين السعداء ، وحتى مستثمر واحد يدعي أن البرنامج بسيط وسهل الاستخدام. لكننا نعلم جميعًا ممثلين عصيان وقمت ببعض الأبحاث للتحقق من أسمائهم ، وصورهم على وسائل التواصل الاجتماعي ولا وجود لها في أي مكان.

ستصاب بالصدمة لمعرفة أن الأشخاص الذين يزعمون أنهم حققوا أرباحًا من خلال Pro Signal Robot ليس لديهم أي فكرة عن وجود الشركة. لم تقدم هذه الشهادة رابطًا للشركة ، كما أنهم يستخدمون مراجعات مزيفة على الموقع الإلكتروني.

سلامة الأموال

لا تضمن الشركة سلامة أموالك لأنها تخفق في تزويدك بأي معلومات مصرفية. الأشخاص الذين يقفون وراء شركة الاستثمار غير معروفين أيضًا ، وهذه علامة حمراء كبيرة لعدم الوثوق بالشركة بعملة واحدة.

يستخدمون شهادات مزيفة دون أدلة لدعم مزاعمهم أو أي صلة بتداولاتهم المزعومة في الماضي. الشركة ليس لديها استراتيجية تداول مفصلة وليست شفافة في طريقة التشغيل ، وأنت تخاطر بخسارة كل أموالك.

التنظيم ودعم العملاء

يمكن لعملاء Pro Signal Robot الذين يحتاجون إلى مساعدة في شركة الاستثمار الوصول إلى المنصة عبر قسم الدردشة. لا تقدم المنصة أي اتصال هاتفي أو حتى دعم عبر البريد الإلكتروني يمكنك استخدامه للوصول إليهم.

المنصات التي لا تقدم تفاصيل تنظيمية تعرض أصحابها لخطر التعرض للملاحقة الجنائية وهذا هو السبب الرئيسي لعدم ذكرهم أيًا من ميزاتهم. تعمل الشركة بشكل غير قانوني وتدر أموالاً من الجمهور دون إذن من الجهات القانونية.

ستخالف الشركات غير الخاضعة للتنظيم القانون بسلاسة متى اختارت ذلك لأنها ليست ملزمة بأي قاعدة. تخاطر الشركة أيضًا بالإغلاق في أي وقت مع وجود جميع صناديق الاستثمار الخاصة بك في الداخل ، وسيكون من الحكمة فقط إذا كنت تثق في شركات الاستثمار الشرعية.

كما أنهم لا يقدمون أي عنوان لمكان وجودهم ، وبدون هذه المعلومات ، من المستحيل تعقبهم بمجرد ضياع أموالك. ومع ذلك ، هناك شركات استثمار شرعية ستوفر دائمًا معلومات عن اللوائح على موقعها على الويب ، وهذا يعزز ثقة العملاء.

الحكم النهائي

Pro Signal Robot ليس نظامًا أساسيًا منظمًا ، وستكون عرضة لخطر خسارة كل أموالك لأشخاص مجهولين. لا توفر لك الشركة أيضًا أي دعم اتصال يمكنك استخدامه للوصول إليهم في حالة احتياجك للمساعدة.

دائما المغامرة مع أفضل مزودي خدمة الإشارات إنها شركات استثمار شرعية تزودك دائمًا بالمعاملات التجارية السابقة التي أنجزتها الشركة بنجاح. لا شيء في هذه الشركة الاستثمارية منطقيًا ، وستتعامل مع روبوت التداول الذي لست على دراية بكيفية عمله.

يستخدمون شهادات مزيفة على الموقع لإغرائك بإيداع الأموال في حساباتهم. المستفيدون الوحيدون هم أصحاب المنصة ، بل إنهم تلقوا شكاوى من مستثمرين عبر وسائل التواصل الاجتماعي يزعمون أنهم فقدوا أموالهم.

لا يوجد دليل على أي دفع ناجح للمستثمرين ، وتقوم الشركة بتوليد الأموال من الجمهور بشكل غير قانوني. تعرض شركات الاستثمار المشروعة دائمًا المعاملات التجارية السابقة ، ولا تزال طريقة عملها شفافة.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

11 الردود على "Pro Signal Robot Review: هل prosignalrobot.com عملية احتيال؟"

  1. مرحباً ، سيدي ، أشكركم على إنشاء هذا الموقع الإلكتروني حتى أتمكن من تجنب هذا النوع من الأمل الخاطئ ، لأنني أفكر جيدًا في ما قلته بشأن الوعد الذي قطعته بأن هذا الروبوت سيجعلني متعدد الدخل ، ومن الأفضل أن أختار لتعلم استراتيجياتي الخاصة والتقنية. أفضل طريقة للتداول هي الحصول على هدف شهري أو إنشاء صيغة خاصة بك لأن التداول ليس سهلاً.

  2. H *** س،
    هل لي أن أطلب منكم التفضل بملاحظة *** بناءً على البيانات وليس فقط الآراء أو الحقائق لتأكيد أن Pro-Signal Robot عملية احتيال؟ لقد رأيت الكثير من تداول الحساب الحقيقي باستخدام هذا الروبوت في وقت تداول معين حيث يؤدي هذا الروبوت أفضل أداء (فعليًا 9 من أصل 10 صفقات). أنا فقط بحاجة إلى تأكيد… شكرا.

    1. نعم تاجر زميل ، إنه يقوم بعمل جيد حقًا. حتى دعمهم مثالي للإجابة على جميع الأسئلة. أنا لا أفهم المراجعات السلبية الأخرى حول هذا الموضوع.

  3. لماذا تصفون عملية احتيال بأنها منتج لأشخاص آخرين من خلال الترويج لمنتجاتك؟ هذا نهج سيء لممارسة الأعمال التجارية. بصراحة ProsignalRobot ليست عملية احتيال لأنها ليست تجارة تلقائية مثل الأنظمة الأخرى. يرسل إشارة وتحتاج إلى أن تقرر نفسك لاتخاذ موقف التداول يدويًا. فأين هي الطريقة لخداع الناس بها؟

  4. لقد اشتريت خطة مدى الحياة لجهاز كمبيوتر واحد ، منذ 1 أشهر. أنا سعيد بنتائج 5 أشهر. يعطي روبوت الإشارة الاحترافي معدل فوز بنسبة 5٪ في الدقة في هذه الأشهر الخمسة.

    ذكر موقع Pro signal robot website معدل دقة 80-94٪ لكنني بحاجة إلى تشغيل واستخدام البرامج وفقًا لتعليماتهم ، لكنني تجاهلت التعليمات وأستخدم استراتيجيتي الخاصة مع البرنامج ، وهذا هو السبب في أنني حصلت على معدل فوز بدقة 75٪.

    1. شكرًا لك على هذا الدليل المشجع على نجاح خبرتك الخاصة بدلاً من التداول من أشخاص لم يستخدموا المنتج مطلقًا. أعتقد أن هذه مراجعة جيدة وصادقة يجب إجراؤها عند الرغبة في إجراء مراجعة واقعية عن الشركة. استخدام بعض الأخطاء من موقع الويب والاستنتاج دون بحث جيد أن موقع الويب هو عملية احتيال هو نهج غير أمين للقيام بذلك للترويج لمنتجات أخرى من موقع المراجعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Pro Signal Robot Review: Is prosignalrobot.com a Scam?

Pro Signal Robot Review: Is prosignalrobot.com a Scam?

Share This!

Pro Signal Robot is an alleged trading software that boasts being user-friendly and claims to benefit investors in binary options trading. The company claims its software uses the most advanced and sophisticated algorithm.

They also urge investors that they generate unlimited binary options signals with just a few clicks and that you do not need any trading experience to use the robot. The platform uses ten currency pairs, which include EUR/USD, GBP/USD, EUR/GBP, AUD/USD, USD/JPY, USD/CAD, USD/CHF EUR/JPY, NZD/USD and EUR/AUD.

The signals generated by Pro Signal Robot occur in five various time intervals of 1 minute,15 minutes, 5 minutes, 30 minutes in 60 minutes. As a way of trying to boost your trust in the company, they claim they have been trading with investors from over 146 countries, and they have 10000 subscribers.

For you to become a member of this platform, you have to choose the investment plan that you wish to trade with, make payments, and start generating profits through the downloading software. However, how this robot operates, and the kind of algorithm used is unknown to investors.

Furthermore, they do not provide you with a demo account that you can use to test if the software is working and also to estimate your profits. For you to know how the software works, you have to watch a three-step video that shows you how to install the software.

Prosignalrobot.com Review

Pro signal Robot urges investors that they can use their software with any broker and that they can easily use it with any binary options platform in any country. The company, however, exposes multiple red flags, and as you read this review further, you will see why it is not a good idea to trust them with your money.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Pro Signal Robot Review, Prosignalrobot.com Platform

The platform claims to have many benefits for all the traders, and it includes an instruction video with tutorials on how to use the software. They also claim that you can use the robot from any country.

The platform also claims that you can use the software with any balance that you have in your account. Furthermore, the accuracy level it promises investors is way overestimated, and even established platforms cannot reach this target.

Pro Signal Robot claims that the signals they generate have a 74% to 94% accuracy rate. They do not give any facts to support any of their allegations, and there’s no investor seen to benefit from their trade strategies.

Pro Signal Robot urge investors that the services that are available for 24 hours with no restriction, and they do not use the Meta Trader platform. You should invest with the best signal providers always. Pro Signals Robot also boast that they have 100% safe and secure accounts, yet the methods they use to protect your details are unknown.

Investment plans

Scammers will always use massive overestimated plans to tempt you into depositing money in their accounts. Similar characteristics are visible in Pro Signal Robot; these figures are not to be trusted without methods of how they come up with these returns being explained to you.

The platform has four different investment plans that ran for 30 days, 180 days, 365 days, and lifetime plants. However, they recommend the one-year program, which costs $599 on offer what the package costs $999. The lifetime plan chargers a new subscription fee of $1499, but the company cuts the cost to $699 as a way of turning you into buying the package quickly.

The remaining investment plans which run for 180 days and 30 days cost $199 and $499, respectively. Furthermore, Pro Signal Robot gives investors a winning rate of up to 94% in the signals and 1 PC license. The packages allow different validity of consent based on the package you choose in the charge no hidden fees.

The cost for the Investment plans is incredibly high, and you’re not sure if you’ll benefit, and you should trust a reasonable investment firm in case you’re looking to make profits in binary options trading. You can purchase 2pc plans and up to 5 PC plans with the same validity as the 1PC plan.

Testimonials

Prosignalspro.com uses fake testimonies of happy investors, and even one investor claims that the software is simple and easy to use. But we all know disobeyed actors and I did some research to check on their names, and their images on social media and there do not exist anywhere.

You will even be shocked to find out that the people who claim to have made profits through Pro Signal Robot have no idea of the company’s existence. This testimony provided no link to the company, and they also use fake reviews on the website.

Funds Safety

The company does not guarantee the safety of your funds because they fail to provide any banking information to you. The people behind the Investment firm are also unknown, and this is a major red flag not to trust the company with a single coin.

They use fake testimonies without evidence to support their allegations or any link to their past alleged trades. The company has no trading strategy elaborated and is not transparent in the method of operation, and you risk losing all your money.

Regulation and customer support

Pro Signal Robot customers who require assistance in the Investment firm can reach the platform via a chat section. The platform does not give any telephone contact or even email support that you can use to reach them.

Platforms that do not provide regulation details the owners risk facing criminal prosecution and is the main reason they do not mention any of their features. The company is operating illegally and generating funds from the public without authority from the legal bodies.

Unregulated companies will smoothly go against the law whenever they choose to because they’re not bound to any rule. The company also risks getting shut down at any time with all your investment funds inside, and it will only be wise if you trust legit investment firms.

They also do not provide any address of their whereabouts, and without this information, it is impossible to trace them once your money is lost. However, there are legit investment firms that will always provide information on the regulation on their website, and this boosts customers’ trust.

Final Verdict

Pro Signal Robot is not a regulated platform, and you will be at the risk of losing all your money to anonymous people. The company also does not provide you with any contact support that you can use to reach them just in case you require assistance.

Always venture with the best signal service providers they are legit investment firms always provide you with past trade transactions that the company has completed successfully. Nothing about this investment firm makes sense, and you’ll be dealing with the trading bot that you are not aware of how it operates.

They use fake testimonies on the website to lure you into depositing money into their accounts. The only beneficiaries are the platform owners, and they even have received complaints from investors all over social media who claim to have lost money.

There is no evidence of any successful pay to investors, and the company is generating funds from the public illegally. Legit investment firms always showcase past trade transactions, and their method of operation is still transparent.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

10 Replies to “Pro Signal Robot Review: Is prosignalrobot.com a Scam?”

  1. H***o, Sir thank you for making this website so that i can avoid this kind of false hope, because i am thinking right what you said for their broken promise that this robot will make me multiple income, i have better to choose to learn to my own strategies and technical a***ysis. The better way to trade is to have a monthly goal or make your own formula because trading is not easy.

  2. H***o,
    May I kindly ask your concrete a***ysis based on data and not just opinion or facts to confirm that Pro-Signal Robot is a scam? I saw a lot of REAL ACCOUNT trading using this robot in a particular trading time where this robot performs the best (actual 9 out of 10 trades). I just need to be confirmed… thanks.

    1. Yes fellow trader it is really doing good job. Even their support is perfect to answer all questions. I don’t understand other negative reviews about it.

  3. Why are you calling scam a product of other people by promoting yours? This is a bad approach of doing business. Honestly ProsignalRobot is not scam because it is not automatic trading like other system. It sends signal and you need to decide yourself to take position of trading manually. So where is the way to scam people with it?

  4. I purchased 1 PC lifetime plan, 5 months ago. I’m happy with the 5 month results. Pro signal robot giving an average 75% accuracy winning rate in these 5 months.

    Pro signal robot website said 80-94% accuracy rate but need to run and use software according to their instructions but I ignored the instruction and use my own strategy with the software so that is the reason I get a 75% accuracy winning rate.

    1. Thank you for this encouraging proof of success of your own expérience instead of trading from people which have never used the product. I think this is a good and honest review which is needed to be done when willing to make a realistic review about a company. Using just some errors from the website and conclude without good research that a website is scam is dishonest approach of doing it promoting other products from the review website.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons