القائمة

استعراض ProCapitalFX: هو الغش procapitalfx.com أو الآمن؟

استعراض ProCapitalFX: هو الغش procapitalfx.com أو الآمن؟

مشاركة هذا!

تدعي PROCapitalFX أنها الطريقة الممكنة لجعل المستثمرين أثرياء. ومع ذلك ، لا ينبغي أن يغريك هذا للاعتقاد بأن المنصة ستحقق لك أي مكاسب استثمارية لأنها تفتقر إلى الشفافية في الشركة.

تعتبر المنصة وسيطًا مزعومًا يعد المستثمرين بالمغامرة في أربعة استثمارات مختلفة لتحقيق الربح لك. يعد المستثمرون بالتداول في MT4 ، وهي شركة تجارية معروفة.

هذه السمة متشابهة في معظم مخططات Ponzi ، وهي تستخدم فقط ادعاءات كاذبة لاستهدافك لإيداع الأموال في الحساب. الأشخاص الوحيدون الذين يستفيدون من المنصة هم أصحابها ، ولن تستفيد من عملة واحدة من هذه الشركة الاستثمارية.

لقد أخذنا الوقت الكافي لإجراء البحث ، وعندما تستمر في قراءة هذا الاستعراض ، سنلقي بعض الضوء على العلامات الحمراء التي تعرضها ProCapitalFX. تدعي المنصة أنها تقدم خدمات للمستثمرين في المملكة المتحدة ولكنها تفعل ذلك بشكل غير قانوني دون المستندات المطلوبة.

تعد المنصة المستثمرين بمجموعة واسعة من العقود مقابل الفروقات والوصول المزعوم إلى منصة التداول MT4. منصة MT4 هي شركة راسخة تعمل بسلاسة مع أي برنامج تداول. يضمن مستخدمو MT4 نتائج تداول إيجابية ، ولكن لا يوجد دليل يثبت أي صلة بين PROCapitalFx و MT4.

تستخدم مخططات بونزي دائمًا نفوذًا كبيرًا لاستهدافك للإيمان بأن الشركة شرعية. تعد ProCapitalFX المستثمرين برافعة مالية تبلغ 1: 500. تعد شركة الاستثمار هذه المستثمرين بتجارة مبتكرة باستخدام تقنيتها لتحقيق أرباح ضخمة.

تمنح المنصة المستثمرين تداولًا آمنًا عالي السرعة وبنقرة واحدة. يعد المستثمرون باستخدام أدوات تداول مختلفة على المنصة وأنهم يدعمون لغات مختلفة في خدمة VIP.

تدعي ProCapitalFX أنها لا تتقاضى أي عمولة على عمليات السحب والإيداع. يحق لك أيضًا الحصول على حملات ومكافآت يُزعم أنها تمنحك ميزة في عالم التداول.

👉 هل ترغب في جني الأموال من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تحقق عوائد مستدامة على الاستثمار؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هامش ربح ثابت بفضل طريقة جديدة ومبتكرة للاستثمار. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط مع حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

مراجعة ProCapitalFX.com

يدعي موقع PROCapitalFX.com أن لديه القدرة على استضافة حسابات إسلامية. كطريقة لكسب ثقتك ، تدعي الشركة أنها تقدم المساعدة في اتخاذ القرار وأنه يحق لك أيضًا الحصول على مدير حساب شخصي.

تدعي المنصة أنها توفر سلعًا عالية الجودة وخدمات تداول العملات الأجنبية التي ستحقق لك أقصى ربح. تحث الشركة المستثمرين على أنه منذ تأسيسها في عام 2013 ، تمكنت من خلق ظروف تداول مواتية وتحفيز أرباح عالية لجميع العملاء.

لقد وعدت بسلامة الأموال أثناء التداول في الشركة ، ومع ذلك ، فإن كيفية ضمان أمنك غير معروف في هذه مطالبة محفوفة بالمخاطر لأي شركة. تفتخر المنصة بأنها الأفضل وتتفوق على كل المنافسة في السوق ، ولكن هذا الادعاء لا ينبغي أن يغريك بالاستثمار في الشركة.

شركة الاستثمار هذه ليست منطقية في طريقة التشغيل ، كما أن نوع الرافعة المالية التي تقدمها أعلى من الحد القياسي. منصات تداول العملات الأجنبية المشروعة التي توفر لك دعمًا أو دليلًا لدعم أي وعد يقدمونه للمستثمرين.

تدعي الشركة أن لديها جهازًا لوحيًا ، ومن ثم تضمن ميزات الهاتف المحمول أنه يمكنك الوصول إلى النظام الأساسي عند الحاجة. تدعي الشركة أنها تقلل من تكلفة التداول للمستثمرين وتضمن لك أرباحًا قصيرة الأجل وطويلة الأجل.

مراجعة ProCapitalFX ، منصة ProCapitalFX

علاوة على ذلك ، فإن الكيفية التي تخطط بها الشركة لتوليد هذه الأرباح من أجلك ليست محددة جيدًا ويبدو أنها مشروع محفوف بالمخاطر. كما وعد المستثمرون بزيادة قاعدة العملاء وزيادة عائد الاستثمار لجميع المستثمرين.

تدعي الشركة أنه يحق لك الحصول على تكاليف منخفضة أثناء التداول باستخدام المنصة ، إلا أنها تفرض رسومًا مرتفعة للغاية على حزمها.

التنظيم ودعم العملاء

توفر لك الشركة اتصالًا هاتفيًا يمكنك استخدامه للوصول إليهم في حالة احتياجك للمساعدة. ومع ذلك ، لا يمكننا أن نؤكد للمتداولين أنهم سيتلقون أي مساعدة من الشركة أو إذا قاموا بالرد على استفسارك.

الخطة الاستثمارية

عادةً ما تستخدم مخططات بونزي مزاعم عائد استثمار ضخمة لاستهدافك بالاعتقاد بأنها حقيقية ، ومع ذلك سينتهي بك الأمر بخسارة المال. تتضمن ProCapitalFX خططًا استثمارية مختلفة يمكنك اختيارها للمغامرة في:

كلما زاد المبلغ الذي تنفقه على استثمارك ، زادت فرص الحصول على خدمة من هذه الشركة الاستثمارية. تتيح لك الخطة الحصول على مزيد من المعلومات حول الرسم البياني التلقائي والوصول إلى ميزات النظام الأساسي الأخرى ، ولكن عليك شراء الميزات باهظة الثمن لتحقيق عوائد الأرباح.

خطة الاستثمار القياسية ، يُسمح للمستثمرين بحد أدنى للاستثمار يبلغ 250 دولارًا ، وتتطلب خطة الاستثمار الذهبية والمتميزة 40000 دولار و 100,000 دولار لكل منهما. تتطلب خطة الاستثمار الكلاسيكية إيداع 5000 دولار.

تهدف خطط الاستثمار هذه فقط إلى إغرائك بإيداع المزيد من الأموال في الحساب ، وتكلفتها عالية بشكل لا يصدق. ستستخدم الشركات التجارية المشروعة دائمًا أرقامًا معقولة ، وهي دائمًا تفي بالوعد الذي قطعته إلى أعضائها ، ويجب أن تثق بهذا.

أمان الصندوق

لا تضمن PROCapitalFX سلامة أموالك لأنها لا تقدم أي تفاصيل مصرفية يمكنك استخدامها للوصول إلى الشركة بمجرد أن تفقد أموالك أو تطلب استرداد أموالك. تستهدف الشركة الأموال التي تودعها فقط ولا يعرف مؤسسو هذه الشركة ، وهذا يعد علامة حمراء كبيرة على شركة الاستثمار

لا يوجد دليل على أي دفع ناجح لأي مستثمر ؛ هذا يثبت أن المنصة عبارة عن عملية احتيال محددة ستسرق جميع أموالك الاستثمارية. لا يوجد سجل تجاري سابق للشركة لمدة ثلاثة أشهر على الأقل للتأكيد على أن المنصة أصلية وتقدم خدمات للمستثمرين.

رؤى المجال

وفقًا لموقع whois.com ، تم تسجيل ProCapitalFX في يونيو 2018 ، وينتهي التسجيل في عام 2021 في نفس الشهر. مسجل الشركة هو Names Cheap، Inc.

يستخدم المحتالون في الغالب هذا المسجل لأنه يتيح للمستثمرين حرية إخفاء تفاصيلهم. اسم مجال النظام الأساسي هو ProCapitalfx.com.

الحكم النهائي

طريقة عمل ProCapitalFX.com مظللة وطريقة غير شفافة للمستثمرين. لا يوجد دليل على أي تجارة سابقة. تمكنت المنصة من إثبات نجاحها ، ولا تضمن سلامة أموالك.

لم يتم تقديم أي مستندات تنظيمية لإثبات أن الشركة خاضعة للتنظيم واتباع القوانين الموضوعة لتحكم المنصات المختلفة في البلدان المختلفة التي تجري خدمات التداول. الشركة هي عملية احتيال محددة ستأخذ كل أموالك ، ويجب عليك فقط المغامرة مع شركات فوركس شرعية.

لم يتم ذكر نوع الأدوات التي ستوفرها لك هذه المنصة لتوليد الربح. تستخدم PROcapitalFX وسطاء غير منظمين ، وهذا يعد علامة حمراء كبيرة لكل مستثمر متمرس في عالم التداول.

أصحاب الشركة مجهولون ، وهذه ميزة محفوفة بالمخاطر في أي شركة استثمارية تدعي أنها تحقق أرباحًا. أنت تستحق الحق في معرفة من يمتلك منصة قبل الدخول فيها ، وإلا فسوف ينتهي بك الأمر بخسارة ليس فقط الأموال ولكن أيضًا المعلومات الشخصية للمجرمين.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

5 ردود على "مراجعة ProCapitalFX: هل عملية احتيال procapitalfx.com آمنة؟"

  1. procapitalfx، es una estafa، primero te piden 250 € como inscripción، luego una pequeña inversión de 500 € adicionales y en nada te presentan grandes الناحية المستفيدة، te van presionando para hacer más aportaciones hasta forzarte en un التناوب عن طريق 2000 van dan resultados "virtuales" óptimos de tus 750 € إنفيرتدوس y cada vez más van mostrándote الاستفادة من a los que no puedes renunciar ؛ cuando quieres recuperar parte del dinero invertido، te dicen que está bloqueado hasta que cumplas con el ofrecimiento de inversión que ellos lograron conseguir de ti، de lo contario tu dinero quedará bloqueado "forever"
    Finalmente te convencen que SOLO para cumplir el settiso y por 24h، si haces el ingreso de la inversión de los 2000 € en 24h podrás، no solo recuperar tu dinero، si no también el rendimableo de esos Xernumás en BITCOIN es super rentable. una vez logrado el propósito، es decir، hecho la transferencia، desaparecen sin dejar rastro.
    ESTAFA EN TODA REGLA. No hay telefono ni direccion de email que responsea. انه سيدو estafado أون 2,750 €

  2. كابيتال FX U UMA الاحتيال! VOCÊ INVESTE، TEM ÓTIMOS GANHOS E QUANDO QUER LEVANTAR ALGUM DINHEIRO، NAGO PAGAM NADA! UMA كريمينا ORGANIZAÇAO!

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

العوائد

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

ProCapitalFX Review: Is procapitalfx.com Scam or Safe?

ProCapitalFX Review: Is procapitalfx.com Scam or Safe?

Share This!

PROCapitalFX claims to be the possible way to make investors rich. However, this should not tempt you to believe that the platform will generate any investment gains for you because they lack transparency in the Company.

The platform is an alleged broker who promises investors are venturing into four different investments to generate profit for you. Investors are promises trading in MT4, which is a well-known Trading Company.

This trait is similar in most Ponzi schemes, and they only use false allegations to target you into depositing money in the account. The only people who get to the benefit of the platform are the owners, and you will not benefit a single coin from this investment firm.

We took the time to do research, and when you continue reading this review, we will shed some light on the red flags ProCapitalFX showcases. The platform claims to provide services for investors in the UK but doing so illegally without the required documents.

The platform promises investors a wide selection of CFDs and alleged access to the MT4 trading platform. The MT4 platform is a well-established company that operates smoothly with any trading software. MT4 users are guaranteed positive trade results, but there is no evidence to prove any link between  PROCapitalFx and MT4.

Ponzi schemes always use high leverage to target you to believe in the Company is legit. ProCapitalFX promises investors leverage of 1:500. This investment firm promises investors innovative trade by using its technology to generate massive profits.

? Want to make money automatically with Forex, Bitcoin and other Cryptocurrencies, Commodities etc without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! WorldMarkets is for you! With the WorldMarkets AI Managed Account Services, only YOU are in control of your investment funds. WorldMarkets is a trading platform that uses artificial intelligence to handpick highly profitable and low-risk trades for its users. It also goes ahead to trade for you based on analyzed data. And yea, you guessed right, “it almost never loses”. This is indeed the holy grail of trading. It is much more reliable and profitable than paying gurus to trade for you, mulling over candle sticks or playing the luck game. Using this system, investors and traders have recorded over 30% Returns on Investment in less than a month. And with a 100% compound return, you simply cannot lose with WorldMarkets. All you have to do is sit back, manage your funds and let the AI trade for you. Are you ready to start making aggressive profits regardless of the market’s direction? If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to WorldMarkets now and choose a plan to start trading. PS: WorldMarkets is a Profitable Forex/Crypto AI Managed Trading Service. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

“etbot"

The platform grants investors high-speed and single tap secure trading. Investors are promised the use of various trading tools on the platform and that they support different languages in the VIP service.

ProCapitalFX claims that it charges no commission on withdrawals and deposits. You’re also entitled to campaigns and bonuses that allegedly give you the advantage in the trading world.

ProCapitalFX.com Review

PROCapitalFX.com claims to have the capability to host Islamic accounts. As a way of earning your trust, the Company claims to provide help in decision-making and that you are also entitled to a personal account manager.

The platform claims to provide premium quality commodities and Forex trading services that will generate maximum profit for you. The Company urges investors that since its founding in 2013, it has been able to generate favorable trading conditions and stimulate high profits to all the customers.

You are promised safety of funds while trading in the Company, yet how your security is guaranteed is not known in this is a risky claim for any company. The platform boasts being the best and beats all the competition in the market, but this allegation should not tempt you into investing in the Company.

This investment firm is not sensible in the method of operation, and also the kind of leverage it offers is above the standard limit. Legit Forex trading platforms that provide you with backup or evidence to support any promise they offer investors.

The Company claims to have a tablet, and mobile features hence guarantee you can access the platform when you require. The Company claims to reduce the cost of trading for investors and guarantees you short term and long-term profits.

ProCapitalFX Review,ProCapitalFX Platform

Moreover, how the Company plans to generate these profits for you is not well outlined and seems to be a risky venture. Investors are also promised an increasing client base and increase ROI for all investors.

The Company claims that you are entitled to low costs while trading with the platform, yet they charge incredibly high for their packages.

Regulation and Customer Support

The Company provides you with telephone contact that you can use to reach them just in case you require assistance. However, we cannot assure traders that they will receive any assistance from the Company or if they respond to your query.

Investment plan

Ponzi schemes usually use massive investment return allegations to target you into believing they are real, yet you will end up losing money. ProCapitalFX includes different investment plans that you can choose to venture in:

The higher the amount you spend on your investment from the more the chances of getting service from this investment firm. The plan entitles you to more information on the auto chartist and access to other platform features, but you have to buy the expensive ones for profit returns.

The standard investment plan, investors are allowed minimum investment of $250, the Gold and The  Premium investment plan requires $40000 and $100,000 each. A classic investment plan requires you to deposit $5000.

These investment plans are only to tempt you into depositing more money into the account, and they cost incredibly high. Legit trading companies will always use reasonable figures, and they always meet the promise to their members, and you should trust such.

Fund Safety

PROCapitalFX does not guarantee the safety of your funds as they do not provide any banking details that you can use to reach the Company once you lose your money or you require a refund. The Company only targets the money you deposit and the founders of this Company are unknown, and this is a major red flag on the Investment firm

There is no evidence of any successful pay to any investor; this proves that the platform is a definite scam that will rob all your investment funds. There is no past trade history of the Company for at least three months to assert that the platform is genuine and offering services to investors.

Domain Insights

According to whois.com, ProCapitalFX was registered in 2018 June, and the registration expires in 2021 the same month. The Company’s registrar is Names Cheap, Inc.

Scammers mostly use this registrar as it allows investors the freedom to hide their details. The platform domain name is ProCapitalfx.com.

Final verdict

ProCapitalFX.com’s method of operation is shady and one that is not transparent to investors. There is no evidence of any previous trade. The platform has managed to prove that it is successful, and you’re not guaranteed the safety of your money.

No regulatory documents have been provided to prove the Company is regulated and following the laws set to govern different platforms in different countries that conduct trading services. The Company is a definite scam that will take all your money, and you should only venture with legit Forex companies.

The kind of tools this platform will give you to generate the profit is also not mentioned. PROcapitalFX uses unregulated brokers, and this is a major red flag for every experienced investor in the trading world.

The company owners are anonymous, and this is a risky feature in any investment firm that claims to generate profits. You deserve the right to know who owns a platform before venturing in it, or else you’ll end up losing not only money but also personal information to criminals.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

5 Replies to “ProCapitalFX Review: Is procapitalfx.com Scam or Safe?”

  1. procapitalfx, es una estafa, primero te piden 250€ como inscripción, luego una pequeña inversión de 500€ adicionales y en nada te presentan grandes beneficios, te van presionando para hacer más aportaciones hasta forzarte en un compromiso de inversión de 2000, a cambio te van dan resultados “virtuales” óptimos de tus 750€ invertidos y cada vez más van mostrándote beneficios a los que no puedes renunciar; cuando quieres recuperar parte del dinero invertido, te dicen que está bloqueado hasta que cumplas con el ofrecimiento de inversión que ellos lograron conseguir de ti, de lo contrario tu dinero quedará bloqueado “forever”
    Finalmente te convencen que SOLO para cumplir el compromiso y por 24h, si haces el ingreso de la inversión de los 2000€ en 24h podrás,no solo recuperar tu dinero, si no también el rendimiento de esos 2000 que probablemente serán mucho más porque la inversión en BITCOIN es super rentable. una vez logrado el propósito, es decir, hecho la transferencia, desaparecen sin dejar rastro.
    ESTAFA EN TODA REGLA. No hay telefono ni direccion de email que responda. He sido estafado en 2,750€

  2. A CAPITAL FX É UMA FRAUDE! VOCÊ INVESTE, TEM ÓTIMOS GANHOS E QUANDO QUER LEVANTAR ALGUM DINHEIRO, NÃO PAGAM NADA! UMA CRIMINOSA ORGANIZAÇÃO!!!!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons