القائمة

مراجعة Profetos.com: Profetos عملية احتيال تشفير مشكوك فيها

مراجعة Profetos.com: Profetos عملية احتيال تشفير مشكوك فيها

تم إطلاق Profetos.com في عام 2019. ويدعي أنه مسجل تحت رقم 12029564 في قسم التسجيل البريطاني للشركات والمؤسسات التجارية في لندن. تدعي شركة Profetos Trading Cooper أنها شركة قابضة للعملات المشفرة. يركز على العمليات التجارية وتداول العملات الرقمية والبحث وتطوير العملات المشفرة. كما تتناول خطط الاستخراج للمشاركة وإطلاق مجال تطوير العملات المشفرة.

شركات الاستثمار مثل Profetos التي تدعي أنها موجودة في المملكة المتحدة لا تقع فعليًا في المنطقة. تم تصميم موقع الويب الخاص بهم بشكل مثالي ويمكن أن يحثك على الإيداع. لدى شركة الاستثمار شهادات تسجيل مزورة ولم يتم التحقق منها. Profetos.com ليس منصة شرعية. قد يدفع الموقع القليل من مستثمريه الأوليين ، لكنهم سيخرجون من السوق قريبًا.

منصة Profetos عبارة عن مخطط هرمي يجب التعامل معه بحذر. يزعم موقع الويب أنه يقدم لأعضائه ربحية مستدامة على المدى الطويل. يدعي Profetos.com أيضًا أنه يستخدم معرفته الحالية لتقوية المعرفة بالعملة الرقمية. ترفع المنصة الرايات الحمراء من خلال الإشارة إلى استخدام الأدوات اللازمة لتوضيح التركيز على الجدارة. لا توجد شفافية حول كيفية تعاملهم مع شؤونهم.

مراجعة Profetos

يتميز موقع الويب بخصائص مخطط Ponzi ، ويدعون أنهم يساعدون مستثمري التشفير في تحقيق أرباح ضخمة في غضون فترة قصيرة. يجب على أي شركة استثمار تعد بذلك لمستخدميها أن تثير الشك. إنها تضمن للمستخدمين أنهم سيكسبون أرباحًا حتى بدون معرفة أساسية بالسوق.

العديد من شركات الاستثمار مثل Profetos.com تعد المستخدمين بثروة كبيرة وتشجع الناس على الاستثمار معهم. سنزودك بمعلومات واقعية لكشف هؤلاء المحتالين الذين يلاحقون أموالك التي كسبتها بشق الأنفس.

يمكن معالجة مدفوعات Profetos.com في Bitcoin و Perfect Money و ADvCash و Payeer و Payza. يدعي المخطط الهرمي أنه يركز على أن تصبح أكبر شركة استثمار عالمية من حيث رأس المال البشري المتاح ، وقيمة الأصول ، والإدارة. الشيء الوحيد الذي يمكننا الوثوق بهم للتفوق فيه هو خداع المستثمرين.

مراجعة Profetos ، موقع Profetos.com

تدعي Profetos أنها مواكبة لاتجاهات التداول وتقريب الأعمال. يحاولون جني الأرباح من خلال مراقبة وتحليل العملة الرقمية التي تشهد ارتفاعًا أو هبوطًا في السوق وتقسيم الأرباح بين مستخدميها. تم تسجيل اسم مجال الموقع في مايو 2019.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

لم تعرض شركة الاستثمار أي عمليات تداول للتحقق من نسبة نجاحها. يفتقر الموقع إلى الشهادات ، لذلك لا يمكننا معرفة ما إذا كان أي مستثمر حقيقي قد استفاد من هذا البرنامج. لا يوجد دليل على الإنجاز.

هناك العديد شركات استثمار العملات المشفرة عبر الإنترنت و خدمات التعدين سيساعدك ذلك على تحقيق عوائد جيدة. لقد قمنا بتجميع دليل لك فقط باستخدام منصات شرعية. سيساعدك في تجنب مواقع الويب الاحتيالية مثل Profetos.

مستويات الأمان المصرفي

تدعي شركة Profetos أن لديها أمانًا مصرفيًا عبر الإنترنت. تخدع الشركة المستخدمين للاعتقاد بأنهم اتخذوا بعض الإجراءات الأمنية. لا يوجد تأكيد للتحقق من مطالباتهم. تنص المنصة على أن Trustwave Holdings و AVG Treat Labs Security و SiteLock تفحص نظامها الأساسي للتحقق من أي أنشطة ضارة.

ليس من المؤكد ما إذا كان Profetos.com يحتوي على شريط العنوان الأخضر True BusinessID للمصادقة على مستويات المصادقة الخاصة بهم. زعمت شركة الاستثمار أيضًا أن Trust Guards قد تحققت من أوراق عملياتها التجارية وهوية الشركة.

كل هذه مجرد مطالبات ، وما لم يتم التحقق منها ، فسيستخدمون المعلومات المذكورة أعلاه لخداع المزيد من المستثمرين. كل هذه المعلومات تبدو شرعية للمبتدئين ، لكن الموقع ليس سوى مخطط هرمي.

شركة Profetos scam Investment Company غير معتمدة من هيئة السلوك المالي لتقديم خدمات الاستثمار. الأموال غير محمية في هذه المنصة ، وتعمل الشركة بشكل غير قانوني.

ويدينج بلانر

تدعي منصة مخطط Ponzi أنها تستخدم تقنية التشفير لحماية وتأمين أموال المستثمرين. تهدف سياستهم الأمنية إلى إغرائك بالوثوق بهم ليكونوا منصة شرعية ، ومع ذلك فهم محتالون.

إذا اخترت الاستثمار معهم ، فسوف يغريك بالاعتقاد بأنك الشخص الوحيد الذي لديه إمكانية الوصول إلى حسابك. يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور التي قمت بتعيينها. تنص شركة Profetos على أنها لن تطلب من عملائها مطلقًا هذا النوع من المعلومات عبر البريد الإلكتروني. مخطط الهرم محكوم عليه بالانهيار في أي وقت.

مراجعة Profetos.com ، الصفحة الرئيسية لموقع Profetos.com

تدعي المنصة أنها تراقب التكنولوجيا وتوفر أقصى مستوى من الأمان عبر الإنترنت لتأمين مطالبات المستثمرين. مع هذا النوع من المعلومات ، لن يشك أحد في أن شركة Profetos هي شركة استثمار احتيالية.

خطة استثمار Profetos.com

تقدم شركة مخطط الهرم للاستثمار عوائد ضخمة لخطة استثمارية تصل إلى 1000٪ بعد شهرين. إنه في الأساس عائد قدره 2٪ شهريًا. لدى Profetos ثلاث خطط للاستثمار.

النظام الأساسي له عائد غير معقول. يمكن لمستخدمي الخطة الأولى للاحتيال على Profetos إيداع أقل مبلغ قدره 30 دولارًا وبحد أقصى 129 دولارًا. من المفترض أن يعمل الاستثمار لمدة 30 يومًا. يمكن للمستثمرين توقع عائد 9٪ على أساس يومي

مراجعة عملية احتيال Profetos.com ، خطة استثمار Profetos

تضمن الخطة الثانية للمستخدمين ربحًا بنسبة 60٪ لمدة 30 يوم عمل. تعمل الخطة لمدة شهر واحد فقط. الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكنك إيداعه هو 130 دولارًا ، والحد الأقصى هو 529 دولارًا.

الخطة الثالثة لها عوائد سخيفة من المفترض أن تثير الأعلام الحمراء. يضمن موقع Profetos.com للمستثمرين الحصول على ربح بنسبة 1000٪ لمدة ثمانية أسابيع. كل ما عليهم فعله هو إيداع 530 دولارًا على الأقل أو إيداع 10000 دولار كحد أقصى.

نظام التابعة لها

تمامًا مثل العديد من شركات الاستثمار الاحتيالية ، تمتلك Profetos برنامجًا تابعًا لجذب المستخدمين لجذب المزيد من المستثمرين إلى المنصة. وعد المستثمرون بمكافأة عالية عند دعوة أشخاص آخرين. المكافأة المربحة جيدة جدًا لدرجة يصعب تصديقها. يحتوي البرنامج التابع على مستويين.

خطة المستوى الأول لديها عمولة 7٪ للمستثمرين الذين يدعون عملاء محتملين آخرين. تقدم خطة الإحالة الثانية عمولة 2٪. يتم كسبها من العملاء الذين تدعوهم ، وكذلك المستثمرين الذين سيشارونهم أيضًا في المنصة.

 

يستخدم موقع Profetos.com مستثمريه الحاليين للقيام بالمزايدة القذرة. مخطط بونزي ، مثل هذه المنصة ، سوف يخدع المستثمرين ثم يخرجون من السوق دون أي أثر.

الأشخاص الوحيدون الذين يستفيدون من برنامج Profetos Ponzi هم المستثمرون الأوليون. يتقاضى أول الأشخاص الذين يستثمرون في موقع ويب محتال أموالهم عند تسجيل مستثمرين جدد. أنت تحت ضغط لجلب المزيد من العملاء للحصول على أموال. بمجرد أن يتم الكشف عن الموقع ، ويدرك الجمهور أنه مخطط هرمي ، يتناقص المستثمرون.

سيقوم مالك الموقع بإغلاقه نظرًا لعدم وجود أموال كافية للدفع للمستثمرين الأوائل. ستضيع أموالك في أيدي هذه الشركات الاستثمارية.

الحكم النهائي.

لقد أصبح الأمر اليوم الذي يتم فيه خداع الأشخاص من مواقع Ponzi Schemes. لا تستسلم للوعود الحلوة التي قدمها موقع Profetos.com. إذا اخترت التداول بالعملة المشفرة ، فكن على دراية بالمخاطر التي تنطوي عليها ، واستثمر بعناية.

لا تثبت Profetos وجود أي عملية اقتصادية يتم تنفيذها. لا تحتوي المنصة حتى على صفحة دعم العملاء.

كن حذرًا من مواقع شركات الاستثمار المشابهة لـ Profetos. منصات شرعية موجودة ، لكنها لا تعد المستخدمين بعوائد غريبة دون أي جهد.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Profetos.com Review: Profetos a Dubious Crypto Scam

Profetos.com Review: Profetos a Dubious Crypto Scam

Share This!

Profetos.com was launched in 2019. It claims to be registered under the number 12029564 at the department of British Registration for trading companies and Enterprises in London. Profetos Trading Cooperation Ltd claims to be a cryptocurrency holding Firm. It focuses on business processes, digital currencies trading, research, and the development of cryptocurrencies. It also deals with the extraction plans for participation and the launch of the cryptocurrency development field.

Investment Companies like Profetos claiming to be located in the UK are not actually situated in the area. Their website is perfectly designed and can entice you into making a deposit. The Investment Company even has registration certificates that are fake and not verified. Profetos.com is not a legit platform. The site might pay its few initial investors, but soon they will exit the market.

The Profetos platform is a pyramid scheme that you should approach with caution. The website, claim to offer their members a long term sustainable profitability. Profetos.com also claims to use their current knowledge to strengthen digital currency knowledge. The platform raises red flags by stating to utilize the necessary tools to outline emphasis on meritocracy. There is no transparency on how they handle their matters.

Profetos Review

The website has characteristics of a Ponzi scheme, and they are claiming to assist crypto investors in making huge profits within a short duration. Any Investment Company that promises this to its users should raise suspicion. They guarantee users that they will earn profits even without having basic market knowledge.

Numerous Investment companies like Profetos.com are promising users a great fortune and encouraging people to invest with them. We will provide you with factual information to expose these scammers who are after your hard-earned funds.

Profetos.com payment can be processed in Bitcoin, Perfect Money, ADvCash, Payeer, and Payza. The pyramid scheme claims to focus on becoming the top global investment Firm in terms of available human capital, the value of assets, and management. The only thing we can trust them to excel at is scamming their investors.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

Profetos review, Profetos.com website

Profetos claims to be up to date with the trading trends and round up business. They try to make profits by monitoring and analyzing digital currency that is on the rise or fall in the market and divides the profit amid their users. The website domain name was registered in May 2019.

The Investment Company has not displayed any trading processes to verify their success percentage. The website lacks testimonials, so we can’t tell if any real investors have benefited from this program. There is no accomplishment proof.

There are many online cryptocurrency investment companies and mining services that will help you make good returns. We have compiled a guide just for you with legit platforms. It will help you in avoiding scam websites like Profetos.

Banking Security levels

Profetos claims to have online banking security. The Company deceives users into thinking they have taken some security measures. There is no confirmation to verify their claims. The platform states that Trustwave Holdings, AVG Treat Labs Security, and SiteLock scan their platform to check for any malicious activities.

It is not certain if the Profetos.com has True BusinessID green address bar to certify their authentication levels. The investment company has also claimed that Trust Guards have verified their business operations papers and the identity of the business.

All these are just claims, and unless it’s verified, they will use the above information to scam more investors. All this information appears legit to the newbie, yet the site is just but a pyramid scheme.

The Profetos scam Investment Company is not certified by the financial conduct authority to offer investment services. Money is not protected in this platform, and the Company is operating illegally.

Security

The Ponzi scheme platform claim to use encryption technology to protect and secure investors’ funds. Their security policy is meant to lure you into trusting them to be a legit platform, yet they are fraudsters.

If you choose to invest with them, they will entice you in believing you are the only person who has the accessibility of your account. You can log in to your account using your username and your set password. Profetos states that they will never ask their clients for this kind of information via email. The pyramid scheme is doomed to collapse at any time.

Profetos.com review, Profetos.com homepage

The platform claims to monitor technology and to offer maximum online level security to secure investors’ claims. With this kind of information, nobody would suspect Profetos as a scam investment Company.

Profetos.com investment plan

The pyramid scheme investment Company offers huge investment plan returns of 1000% after 2 months. It is basically a return of 500% per month. Profetos has three investments plan.

The platform has an unreasonable return. The Profetos scam first plan users can deposit the least amount of $30 and a maximum of $129. The investment is meant to operate for 30 days. Investors can expect a return of 9% on a daily basis

Profetos.com scam review, Profetos Investment Plan

The second plan guarantees users a 60% profit for 30 business days. The plan runs only for one month. The minimum amount you can deposit is $130, and the maximum is $529.

The third plan has ridiculous returns than should raise red flags. Profetos.com assures investors to get a 1000% profit for eight weeks. All they have to do is deposit at least $530 or a maximum deposit of $10000.

Affiliate system

Just like many scam investment Companies, Profetos has an affiliate program to entice users to bring more investors in the platform. Investors are promised high a bonus opportunity upon inviting other people.  The lucrative bonus is too good to be true. The affiliate program has two levels.

The level one plan has a commission of 7% to the investors that invite other potential clients. The second affiliate plan offers a 2% commission. It is earned from the clients you invite, as well as the investors that they will also refer in the platform.

 

Profetos.com uses its already existing investors to do their dirty bidding. Ponzi Scheme, like this platform, will scam investors then exit the market without any trace.

The only people that benefit from the Profetos Ponzi scheme are the initial investors. The first people who invest in a fraudster’s website get paid when new investors sign up. You are under pressure to bring in more clients so as to get paid. As soon as the site is exposed, and the public knows it’s a pyramid scheme, investors decrease.

The owner of the website will close it down since there are not enough funds to pay the first investors. Your money will be lost in the hands of such investment companies.

The Final Verdict.

It has become the order of the day people being scammed from Ponzi Schemes websites. Do not fall for the sweet promises made by Profetos.com. If you choose to trade with cryptocurrency, be aware of the involved risks, and invest carefully.

Profetos do not prove there is any economic operation being performed. The platform does not even have a customer support page.

Etbot

Be cautious of investment Companies websites similar to Profetos. Legit platforms exist, but they don’t promise users bizarre returns without any effort.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining




Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons