القائمة

مراجعة تطبيق تجارة الربح: هل هذا عملية احتيال؟

مراجعة تطبيق تجارة الربح: هل هذا عملية احتيال؟

مشاركة هذا!

يدعي تطبيق Profit Trading أنه أفضل منصة تبادل تشفير يمكنك الوصول إليها عبر تطبيق الهاتف المحمول. تهدف الشركة إلى الوصول إلى كل مستثمر ، بما في ذلك المبتدئين والخبراء ، ولا يحتاجون إلى امتلاك جهاز كمبيوتر لديه العقد في أي مكان بشرط أن يكون لديك اتصال بالإنترنت.

وُعد المستثمرون بتجربة من الدرجة الأولى ، وهم يزعمون أنهم التطبيق المثالي لمتداولي العملات المشفرة في البورصات الرائدة. علاوة على ذلك ، تهدف الشركة إلى تحقيق أرباح بشكل سريع وسهل للمتداولين ، وتوفر تداولًا سريعًا وسهلاً مع التحديثات.

حتى أنهم يتباهون بوجود عشرات الآلاف من الاستخدامات السعيدة الذين استفادوا من المنصة وأنك انتهزت الفرصة للقيام بذلك. ومع ذلك ، لا تكن سريعًا في اتباع العبارة الجذابة لأنه لم يتم تقديم دليل على أي من المستثمرين لدعم هذه الادعاءات.

وفي الوقت نفسه ، هناك شرعي تجارة التطبيقات يمكنك استخدامها في تداول العملات المشفرة ، وقد تم تجربتها واختبارها لضمان الأرباح التي يمكنك الاعتماد عليها. يحق للعملاء الحصول على خصمين خاصين بمجرد إتمام التسجيل في BitMex و OKEX بنسبة 10٪.

يمكن للمستثمرين أيضًا استخدام البورصات المتاحة ، وعليهم تحديد المعاملة والتسجيل. المنصة تدعم هذه التبادلات ؛ BINANCE و BITTREX و bybit و Kraken و Bithumb و Yobit.net و Huoubi و POLONIEX و HitBTC وغيرها.

العملاء الذين وعدوا بالعديد من الميزات المتعددة مثل التداول السريع والتداول في ثوانٍ. قد تميل إلى إيداع أموالك في الحساب ؛ ومع ذلك ، لا يعرف كيف يعمل النظام الأساسي.

مراجعة Profittradingapp.com

يقدم لك موقع Profittradingapp.com مقطع فيديو يوضح كيف يشبه التطبيق ، ولكن هذه ليست معلومات كافية لكسب ثقتك والاستثمار في الشركة. الادعاء بأن المستثمرين يمكنهم التداول في ثوانٍ مع الأسواق المحملة مسبقًا ، ويمكنك التحقق من الطلبات بسرعة.

مراجعة تطبيق تداول الربح ، منصة Profittradingapp.com

👉 هل ترغب في جني الأموال من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تحقق عوائد مستدامة على الاستثمار؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هامش ربح ثابت بفضل طريقة جديدة ومبتكرة للاستثمار. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط مع حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

يزعمون أنه يمكنك التحقق من تفاصيل محفظتك وتتبع تاريخ محفظتك بسرعة ومراقبة أرباحك. يزعمون القدرة على إدارة ما يصل إلى أربعة حسابات مختلفة في نفس الوقت ، ويمكنك بسهولة المناورة بين الحسابات.

يمكن لعملاء تطبيق Profit Trading الحصول على التفاصيل ، ويمكنهم مراقبة تحليل التداول. يمكنك أيضًا إدارة إشارات HODL الخاصة بك والتحقق من الأسواق المتداولة وإنشاء تنبيهات الأسعار بسهولة والحصول على إشعار بأي سعر سوق من خلال التنبيهات.

النظام الأساسي كمستثمرين يتلقون ميزات متميزة ، ويمكنك بسهولة تحسين الصفقات التلقائية. يمكنك أيضًا استخدام روبوتات التداول لإنشاء أمر تلقائي ومشاهدة حالة السعر مع العمليات المتسلسلة.

تدعي الشركة أنه يمكنك نسخ روبوتات الخبراء وتحقيق استراتيجية الخبراء ومن ثم دعم نسخ التداول. يتباهون أيضًا بوجود 100000 تنزيل إضافي. ومع ذلك ، خلال بحثنا ، لم يكن هذا الرقم دقيقًا تمامًا وقد تم المبالغة فيه ، وتم تنزيل التطبيق بواسطة 10 آلاف مستخدم فقط.

تدعي الشركة أنها توفر ميزات رائعة لجميع أنواع المتداولين ، ومن السهل إدارتها من خلال عمليات التنفيذ السريعة والمعلومات الضعيفة ، وهم يعدون بمزيد من التحديثات قريبًا. يزعمون أنه يتعين عليك اختيار السوق المفضل لديك ، وسيقوم تطبيق التداول بتحميله وإطلاقه ولن تضطر إلى إضاعة الوقت في البحث عن السوق.

علاوة على ذلك ، قد تبدو المنصة شفافة ، ومع ذلك فإن الأشخاص الذين يقفون وراء شركات الاستثمار غير معروفين ، وأنت تخاطر بالتعامل مع أشخاص مجهولين وتثق بهم بأموالك. الشفافية أمر حيوي في كل شركة استثمار شرعية ، وتحتاج إلى معرفة الأشخاص الذين يتحكمون في الشركة ، كما يجب تحديد نوع الخبرة التي يمتلكونها.

سلامة الأموال

حتى الآن ، لا توجد ردود فعل إيجابية من أي عميل تستخدم لتتبع الشركة وتأكيد المدفوعات المقدمة للمستثمرين. لدى الشركة طريقة تشغيل مظللة للغاية ومن ثم لا تتسم بالشفافية بشأن كيفية إلقاء نوبات من إنشاء خوارزمية الاستقلالية والاستراتيجيات المستخدمة.

يجب أيضًا تزويدك بخبرة تداول سابقة لمدة شهرين قبل استثمار أموالك في أي منصة لتحقيق أرباح لك. ستقدم لك روبوتات التداول الشرعية فترة تجريبية أو حسابًا تجريبيًا يمكنك استخدامه لإعداد إستراتيجية رابحة.

إشارات

تعرض المنصة كيف يمكن للمستثمرين تداول الإشارات بسهولة من خلال Profittradingapp.com. يتلقى المستثمرون تنبيهات عبر برقية كل ذلك من خلال قنوات إشارة Discord ، ويمكنك الدخول إلى حسابك وإعادة إرسال الرسالة إلى الروبوت.

يجب على المستثمرين فتح محادثة معProfitTradingAppBot والمتابعة لبدء التطبيق. يجب عليك بعد ذلك تأكيد إشارتك والنموذج باستخدام الإنشاء التلقائي لجميع العمليات ، وعليك حفظ الإشارات ، وسيقوم الروبوت بإدارة جميع المعاملات نيابة عنك.

توفر المنصة أيضًا قنوات إشارة ومقدمي خدمات يمكنك الاعتماد عليهم لتوليد إشارات الجودة التي تربح. بعد الانتهاء من عملية الأتمتة ، يمكنك تتبع إشاراتك ورؤية اكتمال المعاملات وانتظار الأسعار والأرباح.

خطة الاستثمار

تتميز المنصة بأربع خطط استثمارية مختلفة يمكنك الاختيار من بينها والاستفادة من كل مزايا مختلفة تقدم بشكل مربح. لا تكلف الخطة الأساسية للخطة الأولى أي شيء ، ويحق لك الحصول على تداول سريع ، وتفاصيل المحفظة وتاريخها ، وإشارات Hodl والأسواق ، والرسوم البيانية ، والتحليل الفني للسوق المفضل لتنبيه الأسعار

روبوتات التداول هي الخطة الثانية وتتكلف رسومًا لمرة واحدة قدرها 99.99 دولارًا ، ويحق لك الحصول على ترخيص روبوت تداول. البرنامج أيضا له مزايا متعددة. تستهدف الصفقات التلقائية المبيعات وإيقاف الخسارة وأرباح سجل الروبوت وقوالب الروبوتات والتداول الورقي للروبوتات.

تتطلب خطة Extension Pack 1 أن يكون لدى المستخدمين ترخيص روبوتات تداول ، وعليك أن تدفع دفعة لمرة واحدة قدرها 39.99 دولارًا ، ويحق لك الحصول على إشعار دفع إيقاف دورات سعر التداول ، ويمكنك نسخ روبوتات الخبراء.

الخطة الأخيرة هي إخطارات الطلبات التي تم تنفيذها والتي تكلف 3.99 دولارًا شهريًا ومتوافقة مع ما يصل إلى 10 طلبات متزامنة ، ويمكنك تلقي إعلامات للوصفات الطبية المعبأة. جميع الخطط قابلة للشراء داخل التطبيق ، وسيتعين عليك طلب التجربة.

التنظيم ودعم العملاء

فشل النظام الأساسي في تقديم أي معلومات تنظيمية لديهم على موقع الويب الخاص بهم. لكسب ثقة العملاء ، يجب الالتزام بالإجراءات التنظيمية وهي إلزامية أيضًا بموجب القانون في مختلف البلدان للاحتفاظ بالبيانات التنظيمية قبل الوصول إلى الأموال العامة.

تعرض المنصات الخاضعة للتنظيم مستوى عالٍ من الشفافية ، ويمكنك الاعتماد عليها بسهولة لتحقيق أرباح لك. يخاطر أصحاب المنصة بمواجهة ملاحقات جنائية للعمل ضد القانون وهذا هو السبب الرئيسي لعدم توفر تفاصيل عن مكان وجودهم.

يعد دعم جهات الاتصال العامل ضروريًا لكل شركة استثمار شرعية ، ويجب أن تحصل بسرعة على المساعدة فيما يتعلق باستفسارك. مكان وجود هذه الشركة الاستثمارية غير معروف ، وأنت تخاطر بالتعامل مع أشخاص قد لا يكون لديهم أي خبرة في عالم التداول.

الحكم النهائي

لا يحتوي تطبيق Profit Trading على أي تعليقات إيجابية ويمكنك الاعتماد عليها لإثبات شرعيتها. ستقدم لك شركات الاستثمار الشرعية فترة تجريبية ؛ يمكنك بسهولة إنشاء هيكل تداول يناسبك ، ويجب أن تعرف بسرعة من يتحكم في الشركة.

إذا كنت تتطلع إلى تحقيق أرباح ، فأنت يجب أن تستثمر مع شرعي تجارة التطبيقات تقلل من المخاطر التي تواجهها أثناء التداول وتتسم بالشفافية في طريقة التشغيل. إذا كانت الشركة تحقق أرباحًا على الإطلاق ، فيجب أن تكون حركة المرور على موقع الويب أعلى ، وكان العديد من المستثمرين قد قاموا بتنزيل النظام الأساسي.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Profit Trading App Review: Is this a Scam?

Profit Trading App Review: Is this a Scam?

Share This!

Profit Trading App claims to be the best crypto exchange platform that you can access via mobile application. The company aims at reaching every investor, including beginners and experts, and they do not require to have a PC has the contract anywhere provided you have an internet connection.

Investors are promised top-notch experience, and they claim to be the perfect application for crypto traders in the leading exchanges. Furthermore, the company aims to make profits fast and easily for traders, and they provide fast and easy to trade with updates.

They even boast of having tens of thousands of happy uses who have benefited from the platform and that you took an opportunity to do so. However, do not be so quick to follow the catchy phrase because no evidence of any of the investors has been provided to support these allegations.

Meanwhile, there are legit trading applications that you can use for crypto trading, and they are tried-and-tested to guarantee profits that you can rely on. Customers have entitled two special discounts once they complete a registration on BitMex and OKEX of 10%.

Investors can also use available exchanges, and they have to select the transaction and register. The platform supports these exchanges; BINANCE, BITTREX,bybit, Kraken, Bithumb, Yobit.net, Huoubi, POLONIEX, and HitBTC, among others.

Customers that promised various multiple features such as fast trading and the trade to occur in seconds. You may be tempted into depositing your money in the account; however, how the platform operates is not known.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Profittradingapp.com Review

Profittradingapp.com introduces you with the video showcasing how the application resembles, yet this is not enough information to earn your trust and to invest in the company. The claim that investors can trade in seconds with preloaded markets, and you can check orders fast.

Profit Trading App Review, Profittradingapp.com Platform

They claim that you can check your wallet details and quickly trace the history of your wallet and monitor your profits. They claim the ability to manage up to four different accounts at the same time, and you can easily manoeuvre between the accounts.

Profit Trading App customers can get the details, and they can monitor the trading analysis. You can also manage your HODL signals and check the trending markets and create price alerts easily and get notified for any market price through alerts.

The platform as investors that they receive premium features, and you can easily enhance automatic trades. You can also use the trading bots to create an automatic order and see the price condition triggers with sequential operations.

The company claims that you can copy expert bots and realize experts’ strategy hence the support copy trading. They also boast having 100000 plus downloads. However, during our research, this figure is not entirely accurate and is overestimated, and the app has been downloaded by 10k users only.

The company claims they offer great features for all kinds of traders, and they’re easy to manage with fast executions and vulnerable information, and they promise more updates soon. They claim that you have to choose your favorite market, and the trading application will load it and launch and that you don’t have to waste time looking for the market.

Furthermore, the platform may seem transparent, yet the people behind investment firms are unknown, and you risk dealing with anonymous people and trusting them with your money. Transparency is vital in every legit investment firm, and you need to know who are the people controlling the company, and the kind of experience they hold should also be identified.

Funds Safety

Up to date, there no positive feedback from any client between used to track the company and confirm payments made to investors. The company has a very shady method of operation and then not transparent on how to throw fits of generating independence algorithm and strategies used.

You also should be provided with past trade experience for a couple of months before investing your funds with any platform to make profits for you. Legit trading robots will offer you a trial period or a demo account that you can use to set up a winning strategy.

Signals

The platform is showcasing how investors can trade signals easily through Profittradingapp.com. Investors receive alerts via telegram all through Discord Signal Channels, and you can enter into your account and resend the message to the robot.

Investors have to open a chat with @ProfitTradingAppBot and proceed to begin with the application. You then have to confirm your signal and the form with auto-generate all the operations, and you have to save the signals, and the robot will manage all the transactions for you.

The platform also provides signal channels and providers that you can rely on to generate quality signals that are profiting. After you complete the automation process, you can track your signals and see the completion of transactions and wait for prices and profit.

Investment Plan

The platform features four different investment plans that you can choose from and benefit each different offering advantages profitably. The first plan Basic plan does not cost anything, and you’re entitled to fast trading, wallet details and history, Hodl Signals and Markets, charts, and technical analysis price alert favorite market.

Trading Bots is the second plan and costs a one-time fee of 99.99 Dollars, and you’re entitled to a trading bot license. The program also has multiple advantages; automatic trades target sales, stop loss, bot history profits, bots templates, and Bots paper trading.

Extension Pack 1 plan requires users to have a trading bots license, and you have to pay a one-time payment of $39.99, and you’re entitled to trailing stop order trading price cycles bot push notification, and you can copy experts bots.

The last plan is Filled Orders Notifications that costs $3.99 monthly and is compatible with up to 10 concurrent orders, and you can receive notifications for filled prescriptions. All the plans are purchasable inside the app, and you’ll have to request for trial.

Regulation and Customers Support

The platform fails to provide any regulatory information that they hold on their website. To earn customers’ trust, organizational measures need to be adhered to and is also mandatory by law in various countries to keep regulatory data before accessing public funds.

Regulated platforms showcase a high level of transparency, and you can easily rely on them to make profits for you. The owners of the platform risk facing criminal prosecutions for operating against the law and is the main reason no details of their whereabouts is available.

Working contact support is essential for every legit investment firm, and you should quickly get help regarding your query. The whereabouts of this investment firm are unknown, and you risk dealing with people who might not have any experience in the trading world.

Final Verdict

Profit Trading App does not have any feedback that is positive and that you can rely on to prove their legitimacy. Legit investment firms will offer you a trial period; you can easily set up a trading structure that suits you, and you should quickly know who is controlling the company.

If you’re looking to make profits, you should invest with legit trading apps that lower the risk you encounter while trading and are transparent in the method of operation. If at all, the company was making profits, then the traffic on the website ought to be higher, and multiple investors would have downloaded the platform.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Copyright © 2019 · Valforex.com | Privacy Policy | Earnings Disclaimer DMCA.com Protection Status
Show Buttons
Hide Buttons