القائمة

مراجعة ProfitsTrade: موقع Profitstrade.com هو عملية احتيال مروعة

مراجعة ProfitsTrade: موقع Profitstrade.com هو عملية احتيال مروعة

ProfitsTrade هي شركة تعتبر نفسها مشروعًا تجاريًا مربحًا وبسيطًا. بناءً على اسمها ، تشير المنصة إلى أنها تحقق أرباحًا فقط. تذكر الشركة أن لديها أصول تجارية متعددة تحت تصرف عملائها.

بالإضافة إلى ذلك ، يزعمون أيضًا أن لديهم دعمًا مخصصًا. يوفر الكيان أيضًا التدريب لعملائه. للأسف ، لا نعرف جودة المعرفة التي ستحصل عليها من تجارة الأرباح. يعدون بتوجيه المستثمرين في أنشطتهم اليومية.

يُزعم أن ProfitsTrade مشروع آمن. ومع ذلك ، نجد صعوبة في تصديق ذلك لأن هذه شركة خارجية. تقوم الشركة بالبحث نيابة عن عملائها. لذلك ، يحققون نتائج عالية. لا يوجد تقرير أداء يمكن أن يثبت أن الشركة مربحة بالفعل.

هناك بدائل أفضل في السوق يمكنك استخدامها لكسب عوائد مشروعة. هذه الشركات التجارية المشفرة تم اختبارها ، ونتائجها التي تم التحقق منها كافية لإثباتها. علاوة على ذلك ، لا يجب أن تقامر بأمان أموالك مع وسيط غير مرخص.

من المضحك أن تدعي الشركة أنها شفافة. الشركة لديها العديد من الثغرات ، والمعلومات التي تقدمها هي فقط لأغراض التسويق. علاوة على ذلك ، نحن لا نوصي أفراد الجمهور بهذا المشروع.

مراجعة ProfitsTrade.com

ProfitsTrade لها مكافآت للمتداولين. تستخدم المنصة العديد من العروض الترويجية لجذب المستثمرين. يُزعم أن لديهم أكثر من 250 أصلًا يمكنك استخدامها. يتفاخر الوسيط المظلل أيضًا بوجود أدوات تحليل عالية الجودة.

تتداول الشركة في المؤشرات والفوركس والعملات المشفرة والسلع. يرحبون بالمتداولين للانضمام إليهم لاستغلال السوق المتقلب. الموقع مليء بالمحتوى الزغب. يمكن العثور بسهولة على المعلومات عبر الإنترنت مجانًا.

مراجعة ProfitsTrade ، شركة ProfitsTrade

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

لم تحاول شركة ProfitsTrade كسب ثقة المستثمرين. يتحدثون بشكل عام عن الأصول المتوفرة لديهم. لا يمكنك الوثوق بهم لتحقيق أرباح لحسابك. يجب أن تؤخذ إشارات التحذير على محمل الجد.

لا ينبغي أن يقبل المستثمرون بأقل من هذا الوسيط. يتراوح مبلغ الأموال التي يمكنك إيداعها في هذا الكيان المشبوه من 250 دولارًا إلى 10,000 دولار. الأموال التي يطلبونها تتجاوز معايير السوق.

لا تُظهر ProfitsTrade للمستثمرين قيمة أموالهم. يدعي الكيان فقط أنه يولد عوائد ، وهو ما لا يمكننا رؤية أي متداولين يمكنهم التحقق من بياناتهم. تستخدم عملية الاحتيال المكافآت لخداع المستثمرين لمنحهم المال.

شروط التداول                                                             

يُزعم أن الكيان يوفر رافعة مالية مرنة وانتشار ضيق لعملائه. تمتلك شركة ProfitsTrade حسابًا إسلاميًا تعلن عنه. لديهم خمسة حسابات تداول. اعتمادًا على المبلغ الذي تقوم بإيداعه ، ستحصل على المزيد من المزايا.

للتسجيل في هذا النظام الأساسي ، تحتاج إلى تقديم رقم هاتفك وعنوان بريدك الإلكتروني. فور إكمال عملية التسجيل ، يبدأ الوسيط في الاتصال. يقدمون أنفسهم كمديري حسابات.

الكيان ليس لديه واجهة تداول MT4 / MT5. إنهم يذكرون المصطلح فقط ، لكن هذه خدعة أخرى. عادة ما يستفيد المحتالون من منصة تداول على شبكة الإنترنت. لن يجد المستثمرون هذا المشروع مثالياً للتداول.

يعد الكيان المستثمرين بفارق منخفض قدره 0.1 نقطة. لسوء الحظ ، فإن زوج العملات EURUSD يقدم فرقًا بمقدار 1.7 نقطة. ProfitsTrade قادرة على قول أي شيء لكسب المبيعات.

هؤلاء هم فنانين مدربين يتلاعبون بك لمنحهم المال. الكيان لا يهتم بعملائه. بمجرد إيداع الأموال معهم ، تفقد الوصول تلقائيًا. ابتعد عن هذا المشروع الاحتيالي.

السحب والودائع

تقبل ProfitsTrade الأموال عبر التحويلات البنكية وبطاقات الائتمان والخصم والمحافظ الإلكترونية وتحويلات SEPA. المعلومات لا يمكن الوصول إليها بسهولة. كما أنهم يقبلون الأموال عن طريق العملة المشفرة. ضع في اعتبارك أنه لا يمكنك تتبع أموالك.

تنص المنصة على أنه ليس لديهم حد أدنى للمبلغ الذي يمكنك إيداعه. ومع ذلك ، فإنها تقيد المتداولين فقط بإيداع 250 دولارًا. كما أنهم يتقاضون رسومًا عند صرف 30 دولارًا. للشركة الحق في زيادة مقدار التغيير متى شاءت.

الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكنك صرفه هو 50 دولارًا. المشروع لديه متطلبات متعددة شائنة. حتى أن هناك رسوم إدارية من هذه الشركة. على الرغم من وجود عروض مغرية ، تذكر أن هذا الوسيط غير مرخص.

خدمة عملاء XNUMX ساعة

يتوفر دعم ProfitsTrade 24/5. عنوان مكتب الشركة هو 7 Old Street Roseau Dominica. يمكنك الاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف. هناك ادعاءات من عملائهم السابقين بأن الدعم مروع.

شركة الاستثمار لديها العديد من المراجعات السلبية والعيوب. لا يوجد سبب للاستثمار في هذه المنصة. هناك مشروع أفضل يمكنك استخدامه لكسب عوائد مناسبة. لم نتمكن من التحقق مما إذا كان الموقع الذي يعرضونه هو قاعدتهم الحالية.

حالة التنظيم

ProfitsTrade هي وسيط خارج عن القانون تم إدراجه في القائمة السوداء من قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة. تقوم الشركة بجمع الأموال من مختلف البلدان دون تلبية الإرشادات الصارمة. تذكر الشركة أن لديها وثيقة تسجيل من جزيرة دومينيكا الكاريبية.

هناك فرق كبير بين التسجيل والخضوع للتنظيم. يستخدم المحتالون هذا المصطلح لإرباك المستثمرين. ومع ذلك ، من الواضح أيضًا أن الحصول على استمارة التسجيل سهل للغاية ورخيص. استثمر فقط مع الشركات المرخصة من قبل هيئات الرقابة المالية ذات السمعة الطيبة.

لا توفر منصة ProfitsTrade أمان أموال عملائها. يمكن للكيان أن يختار الخروج من السوق متى شاء. علاوة على ذلك ، لن يجيبوا على أي شخص. بالنظر إلى أن المشروع قد تلقى تحذيرًا من FCA ، فإن التداول معهم سيكون غير حكيم.

ملاحظات العملاء

تعلن الشركة عن خدماتها في جميع وسائل التواصل الاجتماعي. لديهم ردود فعل متباينة من المستثمرين ، حيث يعتقد الغالبية أن هذه عملية احتيال. تقوم شركة ProfitsTrade بالاتصال بالمستثمرين وإقناعهم بأن الشركة ستعين مديري حسابات محترفين للتداول نيابة عنهم.

الكيان لديه خمسة تصنيفات بداية ، مما يجذب المستثمرين إلى الوثوق به. لسوء الحظ ، لم يتم التحقق من الأشخاص الذين يتركون ملاحظات إيجابية ويؤيدون المشروع ، أيها التجار. تعرض المنصة أرباحًا عالية على لوحة القيادة لعملائها.

تسرق الشركة الأموال من عملائها. إذا حاولت معالجة طلب السحب ، فسوف تستمر في الحصول على الأعذار. علاوة على ذلك ، لإثبات مدى عدم أخلاقية هذه الشركة ، تدعي الشركة أنها ستظهر لك حيلة في التهرب من الضرائب.

لدينا سبب للاعتقاد بأن الشهادات الإيجابية تأتي من جهات التسويق المدفوعة. إنهم لا يستفيدون من إثبات الدفع. علاوة على ذلك ، سوف يتلقون عمولة.

البصيرة المجال

تم تسجيل موقع ProfitsTrade.com في نوفمبر 2019. الفترة التي ستكون في السوق هي عامين. لا توجد معلومات عن المؤسس وراء الكيان. الكيان مجهول بالكامل ، وهو تراجع كبير آخر. بالإضافة إلى ذلك ، لديهم حركة مرور منخفضة تبلغ 5,339,858،XNUMX،XNUMX.

الحكم النهائي

تداول الأرباح على نطاق واسع لعملائها. سيؤدي هذا تلقائيًا إلى خسائر تعود بالفائدة على الوسيط. يعلن المشروع الاحتيالي عن مثل هذه العروض المربحة فقط للسرقة من التجار الساذجين. المعلومات المتعلقة بالرافعة المالية غير متوفرة.

لقد تلقوا تحذيرًا من FCA ، وهو علم أحمر ضخم. المنصة ليست مربحة ، وستخسر أموالك إذا منحتهم ميزة الشك. إنهم لا يقومون بمعالجة الأموال النقدية بناءً على طلب المستثمرين.

جرب هذه الشركات التجارية المشروعة للعملات المشفرة في السوق. لن تندم على الوثوق بهم لأنك ستكسب أرباحًا حقيقية. علاوة على ذلك ، يستخدم هؤلاء الوسطاء البيانات في الوقت الفعلي. بالإضافة إلى ذلك ، فإن طرق الدفع التي يستخدمونها ليست مشبوهة ، والشركات شفافة.

 

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

ProfitsTrade Review: Profitstrade.com is a Horrible Scam

ProfitsTrade Review: Profitstrade.com is a Horrible Scam

Share This!

ProfitsTrade is a company that views itself as a profitable and simple trading venture. Based on its name, the platform insinuates they only generate profits. The firm states it has multiple trading assets at the disposal of its customers.

Additionally, they also claim to have dedicated support. The entity also avails training for their clients. Sadly, we don’t know the quality of knowledge that you will get from Profits Trade. They promise to guide investors in their daily activities.

ProfitsTrade is allegedly a safe venture. Nonetheless, we find this hard to believe since this is an offshore firm. The company researches on behalf of its clients. Therefore, they achieve high outcomes. There is no performance report that can prove that the firm is indeed, profitable.

There are better alternatives in the market that you can use to earn legit returns. These crypto trading companies have been tested, and their verified results are enough to prove. Furthermore, you should not gamble with the safety of your funds with an unlicensed broker.

It is funny that the company claims to be transparent. The firm has various loopholes, and the information it presents is only for marketing purposes. Moreover, we do not recommend this venture to members of the public.

ProfitsTrade.com Review

ProfitsTrade has bonuses for traders. The platform is using several promotions to entice investors’. They allegedly have over 250 assets that you can use. The shady broker also brags about having high quality analyzing tools.

? ***Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange worldwide, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

The company is trading indices, forex, cryptos, and commodities. They welcome traders to join them to exploit the volatile market. The website is filled with fluff content. The information can easily be found online for free.

ProfitsTrade Review, ProfitsTrade Company

ProfitsTrade has not attempted to win the trust of investors. They are talking generically about the assets that they have available. You cannot trust them to generate profits for your account. The entity red flags should be taken seriously.

Investors should not settle for less with this broker. The amount of funds you can deposit at this suspicious entity ranges from $250 up to $10,000. The money they are asking for is beyond the market standard.

ProfitsTrade does not show investors the value of their money. The entity only claims to generate returns, which we cannot see any traders who can verify their statements. The scam uses bonuses to trick investors into granting them money.

Trading Conditions                                                             

The entity is allegedly providing flexible leverage and tight spread to their clients. ProfitsTrade has an Islamic account, which they are advertising. They have five trading accounts. Depending on the amount that you deposit, the more benefits you will have.

To register at this platform, you need to provide your phone number and email address. Immediately after you complete the registration process, the broker starts calling. They present themselves as account managers.

The entity does not have an MT4/MT5 trading interface. They only mention the term, but this is another bluff. Scammers usually avail of a web-based trading platform. Investors will not find this venture ideal to trade.

The entity promise investors a low spread of 0.1 pips. Unfortunately, the currency pair of EURUSD is offering a spread of 1.7 pips. ProfitsTrade is capable of saying anything to win sales.

These are trained con artists who will manipulate you into giving them money. The entity does not care about its customers. Once you deposit funds with them, you automatically lose access. Stay away from this fraudulent venture.

Withdrawal and Deposits

ProfitsTrade accepts funds via wire transfers, Credit and Debit Cards, e-wallets, and SEPA transfers. The information is not easily accessible. They are also accepting funds via cryptocurrency. Keep in mind that you cannot trace down your money.

The platform states that they do not have a minimum amount that you can deposit. However, they also limit traders only to deposit $250. They also do charge a fee upon cashing out of $30. The firm has the right to increase the amount of change it whenever they please.

The minimum amount that you can cash out is $50. The venture has multiple requirements that are outrageous. There is even an administration fee from this firm. Despite having tempting offers remember that this broker is not licensed.

Customer Support

ProfitsTrade support is available 24/5. The office address of the firm is 7 Old Street Roseau Dominica. You can contact them via email or phone. There are claims from their former clients that the support is terrible.

The investment company has multiple negative reviews and disadvantages. There is no reason to invest in this platform. There is a better venture which you can use to earn decent returns. We couldn’t verify if the location they feature is their existing base.

Regulation Status

ProfitsTrade is an outlaw broker that is blacklisted by the Financial Conduct Authority of the UK. The company is collecting funds from various countries without meeting the strict guidelines. The company states that it has a registration document from the Caribbean Island of Dominica.

There is a huge difference between being registered and being regulated. Scammers use this term to confuse investors. Nonetheless, it is also clear that acquiring a registration form is very easy and cheap. Invest only with companies that are licensed by reputable financial watchdogs.

ProfitsTrade does not offer their clients fund safety. The entity can choose to exit the market whenever they please. Furthermore, they will not answer to anyone. Considering the venture has received a warning from the FCA, trading with them will be unwise.

Clients Feedback

The company is advertising its services all over social media. They have mixed reactions from investors, with the majority believing this is a scam. ProfitsTrade contact investors and convince them the firm will assign professional account managers to trade on their behalf.

The entity has five start rating, which lures investors into trusting it. Unfortunately, the people leaving positive remarks and endorsing the venture are not verified, traders. The platform displays high earnings on the dashboard of their clients.

The company steals funds from their clients. If you try processing the withdrawal request, you will keep getting excuses. Furthermore, to prove how unethical this firm is, the company claims that it will show you a trick on evading tax.

We have reason to believe that the positive testimonials are coming from paid marketers. They do not avail of proof of payment. Moreover, they will receive a commission.

The Domain Insight

ProfitsTrade.com was registered in November 2019. The period that they will be in the market is that of two years. There is no information about the founder behind the entity. The entity is fully anonymous, which is another huge drawdown. Additionally, they have low traffic of 5,339,858.

Final Verdict

ProfitsTrade avail widespread for their clients. This will automatically lead to losses benefiting the broker. Fraudulent venture advertises such lucrative offers only to steal from naïve traders. The information regarding the leverage is not available.

They have received a warning from FCA, which is a huge red flag. The platform is not profitable, and you will lose your funds if you give them the benefit of the doubt. They are not processing cash out the request of investors.

Try out these legit cryptocurrency trading companies in the market. You will not regret trusting them as you will earn genuine profits. Moreover, these brokers use real-time data. Additionally, the payment methods which they use are not shady, and the companies are transparent.

 

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons