القائمة

استعراض Promarketsonline: Promarketsonline.com تجنب هذا الخداع الضائع!

استعراض Promarketsonline: Promarketsonline.com تجنب هذا الخداع الضائع!

Promarketsonline هي شركة ليس لديها نوايا حسنة لعملائها. الشركة هي مخطط بونزي آخر غزا السوق. يجب ألا تثق في هذا المشروع بأموالك. يشتهر الكيان بالاتصال بالمستثمرين المحتملين دون موافقتهم.

النظام الأساسي لهذا الكيان مصمم بشكل سيئ ، وسوف تكتشف العلامات الحمراء على الفور. يملأون الموقع بمحتوى تسويقي. ومع ذلك ، فإن المشروع لا يوضح بالتفصيل كيف يخططون لكسب الدخل السلبي للمتداولين.

Promarketsonline هي عملية احتيال فريدة تختار كلماتها بعناية. يستخدمون قواعد معقدة لمحاولة إرباك المستثمرين. محظوظ بالنسبة لك ، يمكننا تحديد الاحتيال عندما نراه. ننصح أي متداول قد يميل إلى منح هذا الكيان المشبوه فرصة للابتعاد.

تفتقر الشركة إلى الشفافية لأنها لا تكشف عن الأشخاص الذين يقفون وراء هذا المشروع. يدير فريق القيادة العرض بأكمله خلف الأبواب المغلقة. يحتاج المستثمرون إلى معرفة الأشخاص الذين عهدوا بأموالهم إليهم والمؤهلات التي يمتلكونها.

استثمر مع أفضل برامج تداول العملات الأجنبية التي يتم تداولها تلقائيًا. معلومات المطور متاحة للجمهور. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المراجعات والنتائج الإيجابية التي اختبرها المستثمرون كافية لإثبات ثقتهم بالمشاريع.

استعراض Promarketsonline.com

العديد من الأعلام الحمراء تحيط بالشركة. Promarketsonline غير مرخص ، وهم معروفون بشكل سيء لجميع الأسباب الخاطئة. علاوة على ذلك ، لا يقدم هذا الكيان منصة MetaTrader للمتداولين.

إنه عيب كبير لأن غالبية المستثمرين معتادون على الواجهة. بالإضافة إلى ذلك ، لا يكشف الكيان عن شروط التداول الخاصة به. دون أن تعرف ما الذي تحاول القيام به قد يؤدي إلى مزيد من المشاكل.

استعراض Promarketsonline ، موقع Promarketsonline.com

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

لا نتفاجأ على الإطلاق لأن العديد من المحتالين يعملون بهذه الطريقة. لم تضع الشركة الكثير من المعلومات فيما يتعلق بنشاطها التجاري. والسبب هو أنهم سوف يخدمونك بشروطهم لاحقًا بعد أن تمنحهم المال.

يعمل هذا التكتيك كما يخططون له ، كما أنه من السهل إقناع المستثمرين المحتملين ، خاصة في حالة عدم وجود كلمة مكتوبة. هناك تقارير وشكاوى من أولئك الذين اتصلت بهم الشركة من قبل.

الأفراد غير راضين عن الطريقة التي تعمل بها الشركة. إنهم يقدمون ضمانات ضخمة فقط لينتهي بهم الأمر إلى إهمال عملائهم. استراتيجية التسويق التي تستخدمها Promarketsonline جذابة للغاية. تفاديها بأي ثمن.

السحب والودائع

لا يذكر Promarketsonline مستوى الرافعة المالية أو السبريد أو الهامش الذي يقدمونه. لإيداع الأموال في هذا الكيان المشبوه ، يمكنك القيام بذلك عبر ؛ التحويلات البنكية ، والتحويلات المصرفية عبر البطاقات ، و Bpay ، و Skrill ، و Przelewy24 ، و Ideal ، و Trustly.

لقد حثنا المستثمرين باستمرار على استخدام بطاقات الائتمان فقط عند إيداع الأموال في مشروع جديد. تحاول البنوك مكافحة أنشطة الاحتيال من خلال السماح للمستثمرين بإصدار رد المبالغ المدفوعة حتى 540 يومًا.

للأسف ، لم نتمكن من التحقق مما إذا كانت جميع الدفعات المدرجة مقبولة من خلال عملية الاحتيال هذه. ومع ذلك ، فإن مخطط بونزي لا يقيد المستثمرين من صرف الأموال. يمكنك سحب المبلغ الذي تريده.

ومع ذلك ، نشك بشدة في قدرة أي شخص على صرف الأموال من عملية الاحتيال هذه. تدعي Promarketsonline أنها لا تفرض أي رسوم خفية على عملائها. ومع ذلك ، في حالة عدم النشاط لمدة 6 أشهر ، يتقاضى الكيان 10٪ كل شهر.

تستغرق عملية السحب من 2 إلى 5 أيام عمل تقريبًا. تحتوي المنصة على إجراءات ضخمة عندما يتعلق الأمر بالمكافآت. يجب أن تتداول بحجم لا يقل عن 30 ضعف المبلغ في مدة معينة حتى تتمكن من صرف النقود.

تأكد من قراءة شروط وأحكام أي مشروع استثماري قبل إيداع الأموال. هذا هو المكان الذي توجد فيه الصفقة الحقيقية ، ويختبئ غالبية المحتالين إلى جانب شروطهم. تأكد من أنك لا تقع في طريق الوعود التي يقدمها المحتالون.

تفاصيل الاتصال بروماركتس أون لاين

ليس لدى Promarketsonline عنوان مكتب. الكيان يعمل عن بعد في منطقة غير معلنة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الطريقة الوحيدة المتاحة للاتصال بالدعم هي عبر البريد الإلكتروني.

لا تحتوي عملية الاحتيال على رقم هاتف. بناءً على أي شكوى ، سينتهي بك الأمر بعدم تلقي أي تعليقات. المحتالون هم تكتيكيون ، ولا يريدون تلقي مكالمات مزعجة من ضحاياهم.

ومع ذلك ، سيتصلون بك باستخدام أرقام هواتف متعددة ، مما يعد بفرص لتغيير حياتك. لا تصدق هؤلاء المحتالين السيئين.

الترخيص والتسجيل

Promarketsonline هو مشروع استثماري خارجي. الشركة ليس لديها ترخيص أو وثيقة تسجيل ، لكنها تقبل المستثمرين من جميع أنحاء العالم. تشرف شركة Crewire Holding Limited على أنشطة المنصة.

يقع مقر الكيان في سانت فنسنت وجزر غرينادين. قامت عدة هيئات رقابة مالية في العالم بوضع الكيان في القائمة السوداء. لماذا يثق أي شخص في مثل هذه المنظمة بأمواله؟ يجب أن يكون التحذير بمثابة علامة على أن هذا المشروع هو مخطط بونزي.

الهيئة التنظيمية المالية لنيوزيلندا هي إحدى الجهات الرقابية التي أدرجت هذا الاحتيال في القائمة السوداء. كما حذرت سنغافورة مواطنيها من الوثوق بهذا الاحتيال. تتواصل Promarketsonline مع أشخاص عشوائيين ، وتعدهم بعائدات ضخمة.

لا يوجد شيء أكثر إثارة من الوعد بالحرية المالية لمتداول ساذج. سوف يؤمنون بشكل أعمى. المشاريع غير المنظمة لا توفر أمانًا للصندوق. ننصح المستثمرين بالالتزام بالخبرات المرخصة من قبل FCA أو CySEC أو NFA أو أي هيئة أخرى معترف بها في السوق.

ملاحظات عملاء بروماركتس عبر الإنترنت

تلقت Promarketsonline العديد من الشكاوى من عملائها الحاليين. يحث المستثمرون الذين وثقوا سابقًا في عملية الاحتيال هذه المتداولين على الابتعاد. لقد فقد الناس بالفعل أموالهم في عملية الاحتيال هذه.

ابتعد عن أي شخص يروج بنشاط لهذا الكيان الاحتيالي. يعد المشروع بأن أنشطته التجارية خالية من المخاطر. لن يستسلموا أبدًا عندما يتعلق الأمر بإقناع المستثمرين بجني الأموال في مشاريعهم. ومع ذلك ، تتغير القصة بعد منحهم المال.

سوف تحصل على معاملة مروعة لا يستطيع المستثمرون صرف الأموال. يمكنك فقط رؤية أموالك على لوحة التحكم ، ولكن لن يحدث شيء. الدعم غير أخلاقي ولا يستجيب أبدًا لاستفسارات عملائهم.

ومع ذلك ، يدعي بعض الأفراد أيضًا أن المشروع جدير بالثقة. المعلومات مضللة وكاذبة. تأتي التعليقات الإيجابية من جهات التسويق المدفوعة. سيحتفظ بالاحتيال بأموالك ، وستكون أي محاولة لاستعادتها غير مجدية.

لا تستفيد الشركة من التقارير المالية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن أولئك الذين يدعون أنهم كسبوا ثروة لم يقدموا دليلاً على الدفع. لا نرى أي شيء إيجابي حول هذا الاحتيال.

الحكم النهائي

Promarketsonline هو مخطط بونزي يسرق كل أموالك. ستتواصل معك الشركة مع جميع أنواع الضمانات التي يصعب مقاومتها. ومع ذلك ، فقد حصل المشروع بالفعل على تحذيرات متعددة من هيئات الرقابة المالية في العالم.

علاوة على ذلك ، لا يستجيب دعم العملاء إلا عندما يريدون المزيد من الأموال منك. يحذر المستثمرون الذين سبق لهم الوثوق بهذا الكيان العملاء بالابتعاد. نشك في أن عملية الاحتيال ستخرج من السوق وربما تعود باستخدام مجال مختلف.

استثمر مع برنامج تداول فوركس جدير بالثقة هذا حسن السمعة. لن تخطئ أبدًا في مثل هذه الكيانات. من الضروري التعامل مع المشاريع التي تتسم بالشفافية والمنظمة. أموالك ، وكذلك بياناتك ، ستكون آمنة.

 

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Promarketsonline Review: Promarketsonline.com Avoid this Losing Scam!

Promarketsonline Review: Promarketsonline.com Avoid this Losing Scam!

Share This!

Promarketsonline is a company that has no good intentions for their clients. The company is another Ponzi scheme that has invaded the market. You should not trust this venture with your funds. The entity is infamously known for contacting potential investors without their consent.

The platform of this entity is poorly designed, and you will spot the red flags immediately. They fill the website with marketing content. However, the venture does not detail how they plan to earn traders’ passive income.

Promarketsonline is a unique scam that chooses its words carefully. They use complicated grammar to try and confuse investors. Lucky for you, we can identify fraud when we see one. We advise any trader who might be tempted to giving this shady entity a chance to stay away.

The company lacks transparency as it does not reveal the people behind this venture. The leadership team is running the whole show behind closed doors. Investors need to know the people they entrust their money to and the qualification they have.

Invest with the best forex trading software that trades automatically. The developer’s information is accessible to the public. Additionally, the positive reviews and outcomes that investors have experienced are enough to prove to trust the ventures.

Promarketsonline.com Review

Multiple red flags surround the company. Promarketsonline is not licensed, and they are infamously known for all the wrong reasons. Moreover, this entity does not offer a MetaTrader platform to traders.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

It is a massive drawback because the majority of investors are used to the interface. Additionally, the entity does not disclose its trading conditions. Without knowing what you are getting yourself to could lead to more trouble.

Promarketsonline Review, Promarketsonline.com Website

We are not surprised at all because multiple scammers operate in this manner. The company has not put up much information regarding its trading activity. The reason is they will serve you with their terms later after you have given them money.

The tactic works as they plan, and is also easy to convince potential investors, especially when there is no written word. There are reports and complaints from those that the company has contacted before.

The individuals are not pleased with the way the company is operating. They make huge guarantees only to end up neglecting their customers. The marketing strategy that Promarketsonline is using is very enticing. Avoid them at all costs.

Withdrawal and Deposits

Promarketsonline does not state the leverage level, spread, or margin that they are offering. To deposit funds in this shady entity, you can do so via; Wire Transfers, Bank Card Transfers, Bpay, Skrill, Przelewy24, Ideal, and Trustly.

We have urged investors continuously only to use credit cards when depositing funds in a new venture. Banks are trying to combat scam activities by allowing investors to issue a chargeback up to 540 days.

Unfortunately, we were not able to verify if all the payments listed are acceptable by this scam. The Ponzi scheme nonetheless does not restrict investors from cashing out. You can withdraw whatever amount that you please.

However, we highly doubt anyone can cash out funds from this scam. Promarketsonline claim it is not charging any hidden fee to their customers. However, in case of inactivity for 6 months, the entity is charging 10% every month.

The withdrawal process takes approximately 2 to 5 business days. The platform has hefty measures when it comes to bonuses. You must trade a minimum volume of 30 times the amount at a particular duration for you to be able to cash out.

Ensure that you read out the terms and conditions of any investment venture before depositing funds. That is where the real deal is, and the majority of the scammers hide besides their terms. Ensure that you do not fall for the promises that scammers make.

Promarketsonline Contact Details

Promarketsonline does not have an office address. The entity is operating remotely in an undisclosed area. Additionally, the only method that is available to contact the support is via email.

The scam does not have a telephone number. Upon any complaint, you will end up not receiving any feedback. Scammers are tactical, and they do not want to get disturbing calls from their victims.

However, they will contact you using multiple phone numbers, promising life-changing opportunities. Do not believe these nasty con artists.

Licensing and Registration

Promarketsonline is an offshore investment venture. The company does not have a license or a registration document, yet they accept investors across the globe. Crewire Holding Limited oversees the platform actives.

The entity is based at St Vincent and the Grenadine. Multiple financial watchdogs in the world have blacklisted the entity. Why would anyone trust such an organization with their funds? The warning should serve as a sign that this venture is a Ponzi scheme.

The financial regulatory body of New Zealand is one of the watchdogs that have blacklisted this scam. Singapore has also warned its citizens against trusting this scam. Promarketsonline has been contacting random people, promising them huge returns.

There is nothing more triggering than promising financial freedom to a naïve trader. They will believe blindly. Unregulated ventures do not offer fund safety. We advise investors to stick to licensed experiences by FCA, CySEC, NFA, or any other recognized body in the market.

Promarkets Online Clients Feedback

Promarketsonline has received several complaints from their existing customers. Investors who had previously trusted this scam are urging traders to stay away. People have already lost money in this scam.

Stay away from anyone who is actively promoting this fraudulent entity. The venture promises that their trading activities have zero risks. They will never give up when it comes to convincing investors to cash in funds in their venture. However, the story changes after giving them money.

You will get awful treatment investors cannot cash out funds. You can only see your funds on the dashboard, but nothing will happen. The support is unethical and never responds to the query of their customers.

However, some individuals also claim that the venture is trustworthy. The information is misleading and false. The positive feedbacks are coming from their paid marketers. He scam will keep your money, and any attempt to get it back will be futile.

The company does not avail of financial reports. Additionally, those who claim to have earned a fortune have not provided their proof of payment. We do not see anything positive about this scam.

Final Verdict

Promarketsonline is a Ponzi scheme that will steal all your money. The company will approach you with all sorts of guarantees that are hard to resist. However, the venture has already acquired multiple warnings from financial watchdogs in the world.

Moreover, customer support is only responsive when they want more funds from you. Investors who had prior trusted this entity are warning clients to stay away. We suspect that the scam will exit the market and probably come back using a different domain.

Invest with trustworthy forex trading software that is reputable. You will never go wrong with such entities. It is essential to deal with ventures that are transparent and regulated. Your money, as well as your data, will be secure.

 

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons