القائمة

ProofFX Review: Prooffx.com Dodgy Forex Scam

ProofFX Review: Prooffx.com Dodgy Forex Scam

ProofFX (Prooffx.com) هو خداع وسيط فوركس آخر يحاول حث المستخدمين على الاشتراك في نظامهم المزيف. Proof FX يحث المستخدمين على التسجيل باستخدام المطالبات والوعود عبر القمر. يتم وعد المستثمرين بتحقيق ربح بنسبة 90٪ من الاستثمار المودع. هذا يبدو أن يكون مكان حقيقي لكسب المال؟ ليس كذلك! الأعضاء ينتقدون التسجيل مع هذا الوسيط. قراءة هذا الاستعراض صادقة PROOFFX لأكثر من ذلك.

ProofFX مراجعة

تريد كسب المال مع تجارة الفوركس؟ ببساطة شريك مع الروبوتات الرائدة في تجارة الفوركس واختبارها للحصول على فرصة لكسب المال الحقيقي. روبوتات التداول في Go Forex تُقيد لإنتاج النتائج المرجوة سوف تبقيك روبوتات التداول الشفافة والمفحوصة آمنة في جميع الأوقات. لتعزيز محفظة التداول الخاصة بك ، انتقل إلى الروبوتات المدعومة بالصناعة والتي يمكن الاعتماد عليها. حان الوقت لكسب المال الآن مع روبوتات تداول العملات الأجنبية الأصلية. ماذا تنتظر؟ اشترك مع الروبوتات المعتمدة اليوم!

ProofFX مراجعة

بعد تلقي أكثر من عشرين شكوى عبر البريد الإلكتروني من أعضاء ProofFX ، علمنا أن هناك خطأ ما. لماذا يشكو الأعضاء من فرصة لتحقيق هوامش ربح 90٪؟ سيستخدم فنانو الخداع مطالبات وعودًا لإغراء المستثمرين بالتسجيل. سيوقع المستثمرون غير المطمئنين دون إعطاء فكرة ثانية. وهذا هو المكان الذي يذهب معظم المستثمرين مبتدئ الخطأ. يقومون بالتسجيل باستخدام منصة على الإنترنت دون بذل العناية الواجبة.

تعد قراءة المراجعات طريقة واحدة لمعرفة ما يمكن توقعه من خلال أي منصة تداول. بفضل سنوات خبرتنا في التداول ، نعرف كيفية اكتشاف عمليات الاحتيال من على بعد ميل واحد. لمعرفة ما هو ProofFX متروك ، اقرأ هذا الاستعراض بأكمله. من خلال الكشف عن ما يفعله هؤلاء الفنانين المحتالين ، سنحمي الاسم التجاري الجيد في فوركس. أدناه هو السبب في أن الاشتراك في ProofFX يعد خطوة محفوفة بالمخاطر.

حول ProofFX

تدعي شركة DT-IT Group Ltd بأنها وراء شركة السمسرة هذه. هل هذه شركة شرعية؟ لإضافة الملح للإصابة ، يزعمون أن هذه الشركة يقع مقرها في سانت فنسنت وجزر غرينادين. كل من اشترك مع هذا الوسيط يتعامل مع وسيط خارجي. لا ينبغي الوثوق بالوسطاء الخارجيين بأموال ؛ أنها تميل إلى إغلاق متجر في أي وقت.

من هم الأشخاص الذين يديرون هذا الموقع؟ لماذا لا نحصل على الأسماء الفعلية للأعضاء المؤسسين؟ إخفاء الهوية المرتبطة بـ ProofFX يكفي لمنع أي شخص من التسجيل مع هذا الوسيط. لماذا يقوم المستثمر بإيداع الأموال إلى طرف ثالث غير معروف؟ عادةً ما ينتهي التعامل مع المنصات مجهولة المصدر إلى المستثمرين في البكاء. إن استرداد الأموال من الوسطاء المجهولين هو أمر مستحيل. ابتعد عن هذا الوسيط أو اخسر ودائعك بالكامل.

هل ProofFX مرخص أم مسجل؟

كونه وسيط خارجي ، نحن نشك بشدة في أن هذا الوسيط لديه أي تراخيص تجارية مشروعة. لاحظ ProofFX لا تنشر أي تفاصيل بشأن التسجيل؟ الاتصال بالهيئات التنظيمية الرائدة أكد Proof FX غير مرخص. ASIC و CySEC و FCA و NFA لم تقم مطلقًا بترخيص هذا الوسيط ؛ نحن نتعامل مع الدجال.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

لماذا لا تجعل هذه الخطوة جريئة وبدء التعدين Cryptocurrency؟ بمساعدة شركة تعدين Crypto ذات السمعة الطيبة ، يمكن تحقيق الحلم. بدء عملية الاشتراك مع الثناء و أوصت شركات التعدين Cryptocurrency.

لماذا فشلوا في نشر أي تفاصيل بشأن حالة اتفاقية العميل؟ وسيط وسيط حقيقي نشر تفاصيل بشأن الترخيص للأعضاء لتأكيد. Proof FX يخفي المعلومات الحيوية عن الأعضاء. تفتقر صفحتهم الرئيسية إلى التفاصيل المتعلقة بالمعلومات حول المستندات القانونية. يمكن للمرء أن يخصم Proof FX لا يوجد لديه تفاصيل الترخيص. الابتعاد عن هذا الوسيط عرجاء لأن أموالك ليست مؤمنة. بمجرد الانتهاء من التعبئة ، سيتم إغلاق هذا النظام الأساسي دون إصدار أي تحذير.

عيوب استخدام ProofFX

منصة غير مستقرة

يستخدم ProofFX منصة التداول MT4 للوصول إلى السلع التجارية. من أجل التحقق من مدى نجاح نظامهم الأساسي ، قررنا تنزيل منصة التداول MT4 الخاصة بهم. وهذا هو المكان الذي واجهنا فيه مشكلتنا الأولى. منصة MT4 الخاصة بهم غير متوافقة مع معظم الأجهزة. كان التثبيت بطيئًا وتعطلت عملية الإعداد بحوالي 20٪. منصة MT4 الخاصة بهم غير متوافقة مع الأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية. التجار الذين يحبون التداول أثناء التنقل هم في وضع غير مؤات للغاية مع هذه المنصة.

هناك مشكلة أخرى مروعة في هذا النظام الأساسي وهي كيف يفتقر النظام الأساسي إلى ميزات الأمان المناسبة. أي منصة غير مستقرة سيكون هدفًا سهلاً للمتسللين الذين يبحثون عن معلومات بطاقة الائتمان. سوف المتسللين أيضا الذهاب للحصول على تفاصيل الهوية واستخدامها لطلب القروض. سوف يستخدم هؤلاء المتسللين تفاصيل بطاقة الائتمان الخاصة بك لشراء السلع عبر الإنترنت. باختصار ، سيكون رصيد حسابك المصرفي في خطر بفضل التداول باستخدام منصة غير مستقرة. لتجنب كل هذه الأمور ، ابتعد عن هذا الوسيط وتعامل مع منصات موثوقة.

أنواع الحسابات غير العادلة

أنواع حسابات ProofFX

تقوم ProofFX بتزويد المستخدمين بثلاثة أنواع مختلفة من الحسابات للاختيار من بينها. الحسابات تسمى الفضة والذهب والبلاتين. ما لاحظناه على الفور كان الحد الأدنى المطلوب للإيداع. لأصحاب الحسابات الفضية ، يتعين عليهم المشاركة مع 2,500 $ لبدء التداول. وهذا هو أساس الحسابات. حددت الصناعة الحد الأدنى للإيداع المقبول عند $ 250. أي وسيط يطلب المزيد لديه أجندة خفية. لماذا الإصرار على هذا المبلغ الكبير للمستثمرين مبتدئ؟

هناك مشكلة أخرى مزعجة تتعلق بكيفية تشابه ميزات الحساب مع بعضها البعض. لماذا يودع المستثمر 50,000 $ ويحصل على نفس المزايا التي يودعها 2,500 $؟ لماذا تقتصر بعض أنواع الحسابات على تداول العملات المشفرة؟ لاحظنا أن الحسابات تأتي مع اتصالات 24 / 7 وهي كذبة كبيرة. معظم الأعضاء يشكون من عدم وجود اتصال مناسب مع مديري الحسابات.

نصيحة التداول: الذهاب ل السماسرة الخبراء والمهرة الذين تم فحصهم من قبل المجتمع التجاري. الاشتراك مع السماسرة الذين لديهم سجل حافل. احصل على أرباح ثابتة من خلال وسطاء موثوقين ويمكن الاعتماد عليهم. 

حسابات التمويل

عندما يتعلق الأمر بإيداع الأموال ، فإن هذا الوسيط لديه تغطية جيدة لهذا المجال. حسابات التمويل سهلة وسريعة. مع سهولة الوصول إلى قنوات الإيداع ، يمكن لأي شخص في أي مكان إيداع الأموال مع هذا الوسيط. تشمل قنوات الإيداع ماستركارد وفيزا. قبل إيداع الأموال ، يجب أن تعرف أن نظامهم الأساسي يفتقر إلى تشفير DDoS و SSL. عند إجراء الودائع ، يمكن للمتسللين الوصول إلى عملية المعاملات وسرقة كل رصيدك المصرفي. حذار من المنصات غير المضمونة.

سحب الأموال هو ما يجعل Proof FX عملية احتيال حقيقية. يحاول الأعضاء سحب أموالهم ، ولكن دون جدوى. كل من اشترك مع هذا الوسيط من المرجح أن يواجه نفس المشاكل. سيقوم فنانو الخداع بعمل أو قول أي شيء للتأكد من إيداع الأموال معهم. وهذا ما تفعله شركة Proof FX مع بيان 90٪ الخاص بضمان الربح. بعد إجراء الودائع ، لن يحدث سحب الأموال أبدًا.

هل الأموال آمنة مع ProofFX؟

كيف يمكن أن تكون الأموال في مأمن من وسيط يعمل في الخارج؟ أمان الأموال غير آمن لدى الوسيط الذي يفتقر إلى مستندات ترخيص وتسجيل صالحة. هل تعلم أن هذا الوسيط فشل في نشر التفاصيل المتعلقة بمكان أموال البنك؟ هل يمكن للمستخدمين إيداع الأموال مباشرة إلى الحساب المصرفي للمالك؟ هذه بعض الأسئلة الصعبة التي تحتاج إلى إجابات عليها قبل التسجيل. التعامل مع هذا الوسيط سيؤدي إلى ضرر أكثر من النفع. ابتعد عن إثبات FX.

عندما يتعلق الأمر بفصل الحسابات ، لا يتم اتباع ذلك. تجميع الأموال في حساب واحد هو ضد اللوائح والقواعد المحددة. ومع ذلك ، تقوم ProofFX بدمج الأصول في حساب واحد. كما اتضح ، Proof FX لا تؤمن الأموال المودعة من قبل الأعضاء.

هل ProofFX عملية احتيال؟

بلا شك ، ProofFX هي عملية احتيال تنتظر الانقضاض على المستثمرين عبر الإنترنت المطمئنين.

الحكم النهائي

ProofFX تشفير وسمسار الفوركس

ستؤدي إضافة عملية الاحتيال هذه إلى القائمة السوداء للاحتيال إلى حماية قرائنا من الوقوع في هذا الفخ.

إنشاء هوامش ربح مستقرة مع كفاءة وفعالية الروبوتات تشفير تداول العملات. استخدم أدوات التداول Crypto المدعومة والمدققة من قبل خبراء التداول. حقق أرباحًا حقيقية باستخدام روبوتات Crypto Currency الأصلية الموثوقة في جميع الأوقات.

متمنيا للمتداولين تجربة تداول مربحة وآمنة.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

6 الردود على "مراجعة ProofFX: Prooffx.com Dodgy Forex scar"

  1. لقد وقع العديد من المستثمرين ضحية لهذه الشركة المزيفة وفقدوا أموالهم المكتسبة بصعوبة. ولكن من المثير للدهشة أنه لم يتم اتخاذ أي إجراء من قبل المؤسسات المالية في الاتحاد الأوروبي أو الولايات المتحدة الأمريكية أو الشركات التجارية الأخرى التي يفقد هؤلاء العملاء الثقة بها بعد تجربتهم.

  2. لا تدفع أيًا من أموالك التي حصلت عليها بشق الأنفس لهذه الشركة الإجرامية سيئة السمعة التي تهدف فقط إلى أخذ أكبر قدر ممكن من المال منك. لكن عندما تريد الانسحاب ، ستغلق جميع الأبواب وستكون جيدًا مثل كل ما تظن أنك استثمرته.

  3. لقد تم إعلامي من قِبل مراجع آخر لديه خبرة مماثلة مع ProofFX للإبلاغ عن قضيتك إلى السلطات بحيث يكون هناك المزيد من الحالات التي توجد فيها إمكانية أكبر لاتخاذ أي إجراء ضد هذه الشركة.
    نظرًا لأن هذه الشركة لديها عنوان عمل في هولندا والمملكة المتحدة ، يمكنك إرسال تقرير مفصل إلى الهيئة الهولندية للأسواق المالية (AFM) info@afm.nl and also to De Nederlandsche Bank (DeNederlandscheBank@dnb.nl). You should also report as crime to Action Fraud UK(www.actionfraud.police.uk) giving them same details.

    قدِّم تفاصيل حول جميع موظفي ProofFX الذين تعاملت معهم ، ومقدار الودائع التي قدمتها ، وماذا عنك وتجربتك مع ProofFX ، كيف حاولوا خداعك في دفع الودائع لهم. تقديم معلومات أيضا عن وضعك الحالي.

  4. اتصل به هؤلاء الأشخاص بعد إلقاء نظرة سريعة على إعلانهم على Facebook قبل عامين. لم أطلب أي معلومات لكنهم استمروا في الاتصال بي لبضعة أشهر على الرغم من إصراري على أنني لا أريد أي شيء يتعلق بمخططهم. ثم قبل أسابيع قليلة بدأوا حملتهم من جديد. قيل لي إن شخصًا آخر قد تولى مسؤولية الشركة وأنهم بحاجة إلى ترتيب جميع الحسابات القديمة التي لم يتم استخدامها. لقد أعطوني 100 دولار للبدء حتى لا تضيع أي أموال في تلك المرحلة. تم طلب رقم بطاقة الائتمان الخاصة بي لدفع الأموال إليها ولكن تم سحب المزيد من الأموال لذلك قمت بإلغاء بطاقتي على الفور. بعد العديد من الجدل حول إعادة الأموال ، قدمت تفاصيل بطاقتي الائتمانية الجديدة على أمل أن يودعوا أموالي ، لكن ما أثار دهشتي استغرق أكثر. أخبرتهم أن بطاقتي الائتمانية كانت في حالة سحب على المكشوف وأنني في حاجة ماسة إلى المال ، لكن من الواضح أنهم لا يتعاطفون أو يتعاطفون مع أي شخص ويخرجون فقط من أجل ملء جيوبهم الخاصة. لقد تلقيت بطاقة ائتمان أخرى ربما لن أستخدمها أبدًا لأنني تعرضت للخداع في كل مناسبة استخدمتها في أي تعاملات خارجية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

ProofFX Review: Prooffx.com Dodgy Forex Scam

ProofFX Review: Prooffx.com Dodgy Forex Scam

Share This!

ProofFX (Prooffx.com) is another Forex broker scam trying to entice users to sign up to their fake platform. Proof FX is enticing users to sign up using over the moon claims and promises. Investors are promised a 90% profit of the investment deposited. This looks to be a real place to make money? It isn’t! Members are ruing signing up with this broker. Read this honest PROOFFX review for more.

ProofFX Review

Want to make money with Forex trading? Simply partner with leading and tested Forex trading robots for a chance to make real money. Go Forex trading robots credited for producing desired results. Transparent and vetted trading robots will keep you safe at all times. To enhance your trading portfolio, go for industry backed and dependable robots. Time to make money is now with genuine Forex trading robots. What are you waiting for? Sign up with approved robots today!

ProofFX Review

After receiving over twenty email complaints from members of ProofFX, we knew something was amiss. Why would members be complaining of a chance to make 90% profit margins? Scam artists will use over the moon claims and promises to entice investors to sign up. Unsuspecting investors will sign up without giving this a second thought. And this is where most newbie investors go wrong. They sign up with an online platform without doing due diligence.

Reading reviews is one way of knowing what to expect with any trading platform. Thanks to our years of trading experience, we know how to spot scams from a mile away. To find out what ProofFX is up to, read this entire review. By exposing what these scam artists are doing, we will be protecting the good Forex trading name. Below is why signing up with ProofFX is a risky move.

About ProofFX

DT-IT Group Ltd Company claims to be behind this brokerage firm. Is this a legit company? To add salt to injury, they claim this company is based in St. Vincent and the Grenadines. Whoever signs up with this broker is dealing with an offshore broker. Offshore brokers should not be trusted with funds; they tend to shut down shop at any time.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Who are the people running this website? Why don’t we get the actual names of founding members? Anonymity associated with ProofFX is enough to stop anyone signing up with this broker. Why would an investor deposit funds to an unknown third party? Dealing with anonymous platforms usually ends up in investors crying foul. Recovering funds from anonymous brokers is next to impossible. Stay away from this broker or lose your entire deposits.

Is ProofFX licensed or registered?

Being an offshore broker, we highly doubt this broker has any legitimate trading licenses. Notice ProofFX is not posting any details regarding registration? Contacting leading regulatory bodies confirmed Proof FX is not licensed. ASIC, CySEC, FCA, and NFA have never licensed this broker; we are dealing with a quack.

Why not make the bold move and start mining Cryptocurrencies? With the help of a reputable Crypto mining company, the dream can be achieved. Start the signup process with commendable and Recommended Cryptocurrency mining companies.

Why have they failed to post any details regarding client agreement status? A real broker will post details regarding their licensing for members to confirm. Proof FX is hiding vital information from members. Their homepage lacks details regarding information on legal documents. One can safely deduct Proof FX has no license details. Stay away from this lame broker since your funds are not insured. Once they have their fill, they will close this platform without issuing any warning.

Disadvantages of using ProofFX

Unstable Platform

ProofFX is using MT4 trading platform to access trading commodities. In order to check how well their platform works, we decided to download their MT4 trading platform. And this is where we encountered our first problem. Their MT4 Platform is not compatible with most devices. Installation was slow and set up process stalled at around 20%. Their MT4 platform is not compatible with mobile and tablet devices. Traders who like to trade on the go are at a huge disadvantage with this platform.

Another shocking issue with this platform is how their platform lacks proper security features. Any unstable platform will be an easy target for hackers looking for credit card information. Hackers will also go for identity details and use them to ask for loans. These hackers will use your credit card details to buy goods online. In short, you bank account balance will be at risk thanks to trading with an unstable platform. To avoid all these, stay away from this broker and deal with credible platforms.

Unfair Account Types

ProofFX Account Types

ProofFX is furnishing users with three different account types to choose from. Accounts are named Silver, Gold, and platinum. What we noticed immediately was the high minimum required deposit. For silver account holders, they are required to part with $2,500 to start trading. And this is the basic of accounts. Industry set acceptable minimum deposit stands at $250. Any broker asking for more has a hidden agenda. Why insist on such a high amount to newbie investors?

Another perturbing issue is in regards to how account features are similar to each other. Why would an investor deposit $50,000 and get the same advantages as one who deposits $2,500? Why are some account types limited to trading Crypto Currencies? We noticed accounts come with 24/7 communication which is a big lie. Most members are complaining of not having proper communication with account managers.

Trading Tip: Go for expert and skilled brokers who have been vetted by the trading community. Sign up with brokers who have a proven track record. Get stable profits can be achieved with credible and dependable brokers. 

Funding accounts

When it comes to depositing funds, this broker has this area well covered. Funding accounts is easy and quick. With depositing channels being easily accessible, anyone anywhere can deposit funds with this broker. Depository channels include MasterCard and Visa. Before depositing funds, you should know their platform lacks DDoS and SSL encryption. When making deposits, hackers can gain access to transaction process and steal all your bank balance. Beware of unsecured platforms.

Withdrawing funds is what makes Proof FX a real scam. Members have been trying to withdraw their funds, but to no avail. Whoever signs up with this broker is likely to get into same problems. Scam artists will do or say anything to make sure you deposit funds with them. And this is what Proof FX is doing with their 90% guarantee profit making statement. After making deposits, withdrawing funds will never happen.

Are funds safe with ProofFX?

How can funds be safe from a broker who is based offshore? Security of funds is not safe with a broker who lacks valid licensing and registration documents. Did you know this broker fails to post details regarding where they bank funds? Is it possible users are depositing funds straight to owner’s bank account? These are some of the hard questions you need answers to before signing up. Dealing with this broker will lead to more harm than good. Stay away from Proof FX.

When it comes to segregation of accounts, this is not being followed. Pooling of funds in one account is against set regulations and rules. And yet, ProofFX is merging assets in one account. As it turns out, Proof FX does not insure funds deposited by members.

Is ProofFX a Scam?

Without a doubt, ProofFX is a scam waiting to pounce on unsuspecting online investors.

Final Verdict

ProofFX Crypto and Forex Broker

Adding this scam to our scam blacklist will protect our readers from falling into this trap.

Create stable profit margins with effective and efficient Crypto Currency trading robots. Use Crypto trading tools backed and vetted by trading experts. Make real profits with authentic and dependable Crypto Currency trading robots at all times.

Wishing traders a lucrative and safe trading experience.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

6 Replies to “ProofFX Review: Prooffx.com Dodgy Forex Scam”

  1. Many investors have fallen victim to this fake company and lost their hard earned money. But amazingly no action is taken by EU or USA financial institutions or other ligitimate trading companies who these clients will definitely loose trust on after their experience.

  2. Do not pay any of your hard earned money to this notorious criminal company whose only purpose is to take as much money from you as possible. But when you want to withdraw, all the doors will close and you are as good as lost everything you think you have invested.

  3. I have been informed by another reviewer who had similar experience with ProofFX to report your case to authorities so that more cases there are more possibility of any action be taken against this company.
    Since this company has work address in Netherlands and UK, you can write detailed report to The Dutch Authority for the Financial Markets (AFM) [email protected] and also to De Nederlandsche Bank ([email protected]). You should also report as crime to Action Fraud UK(www.actionfraud.police.uk) giving them same details.

    Provide details about all the ProofFX employees you dealt and when, amount of deposits you have made and what for and your experience with ProofFX as how they tried to deceive you into paying them the deposits. Provide information also about your present situation.

  4. Contacted by these people after just a quick look at their ad on Facebook a couple of years ago. Did not request any info but they kept contacting me for a few months even though I insisted I did not want anything to do with their scheme. Then a few weeks ago they re-started their campaign. I was told someone else had taken over the company and they needed to tidy up all the old accounts not being used. They had given me $100 to start so no money lost at that stage. My credit card no was requested for funds to be paid into but more money was taken out so I immediately cancelled my card. After several more arguments over return of money I gave my new credit card details hoping they would deposit my money but to my horror took even more. I told them my credit card was in overdraft and I desperately needed the money but obviously they have no sympathy or empathy for anyone and only out to line their own pockets. So I have received yet another Credit Card which I probably will never use as I have been scammed on every occasion I have used it for any overseas dealings.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons