القائمة

استعراض PSS FX: Pssforex.com آخر وسيء الغش وسيط!

استعراض PSS FX: Pssforex.com آخر وسيء الغش وسيط!

مشاركة هذا!

Pss FX (Pssforex.com) هو موقع آخر للوساطة في مجال الفوركس وعقود الفروقات. لقد تلقينا شكاوى من أفراد يدعون أنهم فقدوا أموالهم باستخدام PssFX. أحد هؤلاء الضحايا هو روبرت كوبي من نيو هامبشاير. يدعي أنه قد أودع مع هذا السمسرة المزيف وهمية إلا أن تخدع. خسارة المال ليس ابدا شعور جيد. قررنا إجراء تحقيق شامل وسوف تصدم نتائجنا بالصدمة.

استعراض PSS FX

استعراض Pss FX:

يدعي وسيط Forex و CFD تقديم منتجات وخدمات أعضاء تلبي احتياجاتهم. يجب عليك أن تدعي أنها تدعي أن PSSFX هو بنك استثماري. خلال تحقيقاتنا ، برزت الكثير من الأعلام الحمراء تجعلنا نتساءل عن شرعية هذا الموقع. واحدة من الأكاذيب التي ينشرونها هي أن PSS Group تتحكم في شبكة فروع PSS. لا يتم ذكر هذه الشركات الفرعية إلا أنها تتضمن برامج تابعة.

قيل لنا أن مجموعة PSS لديها العديد من المقرات ولم يتم ذكر أي منها. نعم ، إنهم يدعون فقط أن لديهم مقرات متعددة لا يزال موقعها لغزا. تتضمن بعض مطالبات مجموعة PSS تطوير إستراتيجيات لتحسين المجموعة وتسويق التقنيات الجديدة. يزعمون أن فريق الإدارة لديهم خبرة واسعة في الأبحاث والسمسرة.

فريق إدارة وهمية.

على الرغم من أنهم يزعمون أن لديهم فريق إداري يتمتع بسمعة جيدة ، إلا أنه لا يعرفه أحد. فهم ببساطة لا يعطوننا تفاصيل بشأن من أو أين هؤلاء الأشخاص. ألا تظن أن هذا غريب؟ لماذا لا يكشفون عن أسماء أعضاء فريقهم الخبراء؟ ببساطة لأنه لا يوجد أي من هؤلاء الأعضاء الخبراء. إنهم يقدمون هذا الادعاء لمجرد السماح لنا أن نعتقد PSS FX شرعي ، وهو ليس كذلك.

من هو في فريق إدارتهم؟

ادعاء آخر هو أن فريق الخبراء يجمع بين المركز المالي التقليدي وكفاءة مؤسسة دولية. يدعون أيضا أن نفخر في وضع معايير للقيام بأعمال تجارية. كل هذه يمكن العثور عليها تحت لوحة القيادة فريقهم الإدارة. حاولنا الحصول على موقع على شبكة الإنترنت لمعرفة المزيد عن أعضاء فريق الخبراء. لم يتم تلقي أي رد من PSS FX مما يجعلنا نتساءل عن نواياهم.

لماذا نضيع الوقت في التعامل مع وسطاء الفوركس والعقود مقابل الفروقات؟ يمكنك البدء في جني أموال حقيقية باستخدام وسطاء الفوركس المعتمدين والموصى بهم. لا تفوت فرصة لتحقيق ربح معقول مع وسطاء الفوركس الموثوق بهم. أموالك آمنة والتجارة تصبح سهلة ومريحة. اجعل نفسك جزءًا من فريق تداول العملات الأجنبية الفائز عن طريق الحصول على وسطاء REAL Forex.

هل أموال العميل آمنة؟

PSS FX Scam

👉 هل ترغب في جني الأموال من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تحقق عوائد مستدامة على الاستثمار؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هامش ربح ثابت بفضل طريقة جديدة ومبتكرة للاستثمار. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط مع حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

لا ، بمجرد إيداع أموالك مع PSS FX ، لن تحصل على فرصة سحبها. هؤلاء الناس لا يتبعون قواعد ولوائح الصناعة. إنه يجعلهم كيانًا خطيرًا يجب محوه من على وجه الأرض.

هل تم فصل الأموال؟

لماذا لا يكونوا جزءًا لا يتجزأ من عالم تداول الفوركس الشرعي؟ انهم ببساطة يريدون منك أن تستثمر أموالك بشق الأنفس. بمجرد القيام بذلك ، سوف يأخذونه ولن تسمع منهم مرة أخرى.

الفصل بين الصناديق هو مبدأ تجاري واحد يجب الالتزام به. بما أن Pss FX لا يخضع للتنظيم ، فليس هناك طريقة لإثبات أن أموالك مفصولة. هذا يعني أن استثمارك لا ينفصل عن الحساب المصرفي للشركة. تكمن المشكلة في ذلك ، أنه بمجرد أن تدخل PSS FX ، فسوف يأخذون أموالك معهم.

أين توجد صناديق PSSFX؟

واحدة من أكبر المطالبات التي يتفاخرون بها هي أن أموالك محفوظة في البنوك ذات التصنيف الأعلى. يدعون أن كل من أموال العميل والشركة مودعة في بنوك دولية منفصلة ذات تصنيف عالي. وفقا لموقعها على شبكة الإنترنت ، تتمتع هذه البنوك بأعلى تصنيف من جميع وكالات توجيه بطاقات الائتمان الرئيسية. لماذا يخفقون في ذكر اسم أو أسماء هذه البنوك الدولية؟

السبب الأبسط هو أنهم لا يحتفظون بالمال في البنوك الدولية. يحتفظون بالمال في حساباتهم الشخصية. ما يعنيه هذا أيضًا هو أنه عند الإيداع معهم ، فإنك تفتح نفسك لمخاطر الائتمان. لماذا ا؟ سترسل الأموال إلى كيان غير معروف من خلال تقديم تفاصيل حسابك المصرفي. هذا هو ما يعرف المحتالين.

حوافز حماية مزيفة إضافية.

لقد حان هذه المحتالين مع طريقة جديدة لتحفيز العملاء. يدعون أنهم قد تم إصدار مذكرات الضمان لدفع العملاء. من الواضح أن إحدى الشركات المذكورة هي واحدة منها. تتعهد PSS Trust and Credit Corp. PSS FX بضمان العملاء حتى $ 50,000 في حالة الإفلاس. لماذا ذكروا فقط شركاتهم الخاصة كضامنين؟ لأنهم يعلمون أنه لا توجد طريقة للاتصال بهم.

مطالبة مزيفة أخرى PSSFX forex هي أنها تقدم للعملاء حماية من الرصيد صفر أو سلبي. إذا كان هذا هو الحال ، فإن الناس مثل روبرت كوبي لا يزال لديهم المال في حساباتهم. كل هذا هو مادة ترويجية تهدف إلى محاولة إضفاء الشرعية على Pss FX كوسيط شرعي. وهو أبعد ما يكون عن الحقيقة.

PSS FX Fake

أفضل نصيحة يمكنك الحصول عليها هي التعامل دائمًا مع وسطاء الفوركس الموثوق بهم. لن تقلق أبدًا بشأن خسارة استثماراتك. أموالك محمية دائمًا ولن تقلق أبدًا. زائد ، أنت تقف فرصة لتحقيق أرباح حقيقية مع تداول الفوركس. هذه هي أفضل طريقة للمتداولين الجدد والخبراء المهتمين بتداول الفوركس.

بيان مهمة الشام.

مطالبات تقديم خدمات التنفيذ شفافة وموثوق بها كلها ثور. لا يتبع هذا الوساطة في تجارة الفوركس الصارمة اللوائح الصارمة وإجراءات التداول المحددة. هذا هو السبب في أننا نشجب علنا ​​PSS FX باعتبارها عملية احتيال فوريكس. إذا لم تكن منظمة ، لا توجد تفاصيل اتصال ، فكيف يمكننا الوثوق بها؟

آخر بيان مهمة وهمية هي أنها تقدم أفضل الأسعار في السوق قابلة للتنفيذ في جميع الأوقات. هذه كذبة واحدة يسهل كشفها. واحد ، يتم تحديد أسعار السوق من قبل السوق ، وليس السماسرة. اثنين ، يمكن أن تتقلب أسعار السوق في أي وقت معين ، وبالتالي يمكن أن تكون أسعارها خاطئة. إن الوعد بتحقيق ربح مضمون بسبب أفضل الأسعار التي تقدمها لن يحدث أبداً.

إيداع وإجراءات السحب.

من ما تعلمناه ، فإن الإيداع سريعًا مثل الوميض في العين. عندما يتعلق الأمر بالانسحاب ، هذا هو المكان الذي تبدأ فيه الأمور المجنونة بالحدوث. نحن لا نقول كيف أو أين سحب الأموال من. لا تقدم منصة التداول الخاصة بهم قائمة الانسحاب. هذا هو مجرد عملية احتيال أخذ أموال المستثمرين بسهولة.

ما نعرفه هو أنهم يقبلون الودائع من PayPal ، والتحويل البنكي ، وبطاقات الائتمان. هذا هو السبب في أننا لا نستطيع أن نثق في PSS FX.

هل PSS FX عملية احتيال؟

نعم ، PssFX هو عملية احتيال عليك تجنبها. نحن نعرف أن هذا هو الحال حيث لم يحقق أحد أرباحًا معه. كل ما تلقيناه هو العديد من الشكاوى من الناس في جميع أنحاء العالم الذين فقدوا المال مع PSS FX. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الأدلة التي توصلنا إليها دليل على أننا نتعامل مع المحتالين المحترفين.

PSS FX الحكم النهائي.

PSS FX الغش مراجعة

نظرًا للتحقيقات التي أجريت ، ليس لدينا خيار آخر سوى وضع قائمة سوداء PSS FX. نحن نحث جميع المتداولين المبتدئين وذوي الخبرة على الابتعاد عن هذا الوسيط المزيف. لن تكسب أي أموال باستخدام هذا الوسيط أبدًا. كل ما عليك فعله هو أن تفقد أموالك التي كسبتها بشق الأنفس.

نوصي باستخدام روبوتات تجارية موثوقة ومختبرة في مقابل وسطاء مزيفين. مع روبوتات الفوركس ، لا يوجد وسيط ، ولديك فرصة لكسب بعض المال الحقيقي. دائما الذهاب للحصول على الروبوتات تجارة الفوركس السمعة من أجل البقاء آمنًا أثناء تداول الفوركس.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

رد واحد على "PSS FX Review: Pssforex.com وسيط احتيال مخجل آخر!"

  1. لا أدري كيف أقيم شركات فوركس أو بيتكوين بعد الآن. لكن لديّ عمل مع PSSFOREX باعتباره IB على مدى عشر سنوات ولم أواجه أي مشكلة. روبرت كوبي من نيو هامبشاير يجب أن يكتب قصته الخاصة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

العوائد

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

PSS FX Review: Pssforex.com Another Shameful Scam Broker!

PSS FX Review: Pssforex.com Another Shameful Scam Broker!

Share This!

Pss FX (Pssforex.com) is another forex and CFD scam broker site under investigation. We have been receiving complaints from individuals who claim to have lost money with PssFX. One such victim is Robert Koby from New Hampshire. He claims to have deposited with this fake scam broker only to be swindled. Losing money is never a good feeling. We decided to do a thorough investigation and our findings will shock you.

PSS FX Review

Pss FX Review:

This Forex and CFD broker claim to offer members products and services that meets their needs. You should note that they claim PSSFX is an investment bank. During our investigations, a lot of red flags popped up making us question the legitimacy of this website. One of the lies they are spreading is that PSS Group controls the network of PSS subsidiaries. These subsidiaries are not mentioned only that they include affiliate programs.

We are told that PSS Group has several headquarters and none of them is mentioned. Yes, they just claim to have several headquarters whose location remains a mystery. Some of the claims PSS Group does include developing strategies for the group optimization and commercialization of new technologies. They claim their management team has extensive experience in research and brokerage.

Fake Management Team.

Although they claim to have a management team that has a good reputation, no one knows about them. They simply don’t give us details regarding who or where these people are. Don’t you think that this is odd? Why wouldn`t they disclose the names of their expert team members? Simply because none of these so-called expert members exists. They make this claim to simply let us believe PSS FX is legit, which it isn`t.

Who is in their management team?

Another claim is the expert team combines traditional financial center with the competence of an international institution. They also claim to take pride in setting the standards to do business. All these can be found under their management team dashboard. We tried getting a hold of the website to find out more about the expert team members. No response has been received from PSS FX making us question their intentions.

Want to make money automatically with Forex, Bitcoin and other Cryptocurrencies, Commodities etc without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! WorldMarkets is for you! With the WorldMarkets AI Managed Account Services, only YOU are in control of your investment funds. WorldMarkets is a trading platform that uses artificial intelligence to handpick highly profitable and low-risk trades for its users. It also goes ahead to trade for you based on analyzed data. And yea, you guessed right, “it almost never loses”. This is indeed the holy grail of trading. It is much more reliable and profitable than paying gurus to trade for you, mulling over candle sticks or playing the luck game. Using this system, investors and traders have recorded over 30% Returns on Investment in less than a month. And with a 100% compound return, you simply cannot lose with WorldMarkets. All you have to do is sit back, manage your funds and let the AI trade for you. Are you ready to start making aggressive profits regardless of the market’s direction? If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to WorldMarkets now and choose a plan to start trading. PS: WorldMarkets is a Profitable Forex/Crypto AI Managed Trading Service. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

Why waste time dealing with Fake Forex and CFD brokers? You can start making real money using approved and recommended Forex brokers. Never miss the chance to make a reasonable profit with trusted Forex brokers. Your money is safe and trading becomes easy and comfortable. Make yourself part of the winning Forex trading team by getting REAL Forex brokers.

Is the Client’s Funds Safe?

PSS FX Scam

No, once you deposit your money with PSS FX, you will never get the chance to withdraw it. These people are not following the industry’s rules and regulations. It makes them a dangerous entity that should be wiped out of the face of the earth.

Are Funds Segregated?

Why would they not be part and parcel of the legit Forex trading world? They simply want you to invest your hard-earned money. Once you do so, they will take it and you will never hear from them again.

Segregation of funds is one trading principle that must be adhered to. Since Pss FX is not regulated, there`s no way of proving your funds are segregated. This means your investment is not separated from the company’s bank account. Problem with this is that, once PSS FX goes under, they will take your money with them.

Where are PSSFX Funds Kept?

One of the biggest claims they boast with is that your funds are kept in top-rated banks. They claim that both client and company funds are deposited on separate top-rated international banks. According to their website, these banks enjoy the highest rating from all major credit card routing agencies. Why are they failing to mention the name or names of these international banks?

The simplest reason is this, they don’t keep money in international banks. They keep the money in their own personal accounts. What this also means is that when depositing with them, you are opening yourself up to credit risk. Why? You will be sending money to an unknown entity by giving them your bank account details. This is what scammers are known for.

Fake Additional Protection Incentives.

These scammers have come up with a new way of enticing clients. They claim that they have been issuing guarantee notes to pay clients. One of the companies mentioned is obviously one of them. PSS Trust and Credit Corp. PSS FX promises to guarantee clients up to $50,000 in case of insolvency. Why are they just mentioning their own companies as guarantors? It’s because they know there is no way of contacting them.

Another fake claim PSSFX forex is making is that they offer clients a zero or negative balance protection. If this was the case, people like Robert Koby would still have money in their accounts. All this is promotional material whose intent is to try and legitimize Pss FX as a legit brokerage. Which is far from the truth.

PSS FX Fake

Best advice you can get is to always deal with reliable and trusted Forex brokers. You will never have to worry about losing your investments. Your money is always protected and you’ll never have to worry. Plus, you stand a chance of making real profits with Forex trading. This is the best way for newbies and expert traders who are interested in Forex trading.

Sham Mission Statement.

Claims of offering transparent and reliable execution services are all bull. This scam forex brokerage does not follow strict regulations and trading procedures set. This is why we are publicly denouncing PSS FX as a forex scam. If they are not regulated, no contact details, how then can we trust them?

Another fake mission statement is that they are offering the best executable market prices at all times. This is one lie that is easy to expose. One, market prices are determined by the market, not brokers. Two, market prices can fluctuate at any given time, hence their pricing can be wrong. The promise of making a guaranteed profit due to best prices they offer will never going to happen.

Deposit and Withdrawal Procedure.

From what we have learned, depositing is as fast as blinking an eye. When it comes to withdrawing, this is where crazy things start to happen. We are not told how or where to withdraw money from. Their platform does not offer a withdrawal menu. This is simply a scam that is taking investors money easily.

What we know is that they accept deposits from PayPal, Wire Transfer, and credit cards. This is why we cannot trust PSS FX.

Is PSS FX a Scam?

Yes, PssFX is a scam that you should avoid. We know this to be the case since no one has made any profits with it. All we have received are numerous complaints from people all over the world who have lost money with PSS FX. Plus, the evidence we have produced is proof that we are dealing with professional scammers.

PSS FX Final Verdict.

PSS FX Scam Review

Due to the investigation conducted, we have no other option but to blacklist PSS FX. We urge all newbie and experienced traders to stay away from this fake broker. You will never win any money using this broker. All you are guaranteed to do is lose your hard-earned cash.

We recommend that you use trusted and tested trading robots in exchange for fake brokers. With Forex robots, there’s no intermediary and you stand a chance of making some real money. Always go for reputable Forex trading robots in order to stay safe while trading Forex.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

One Reply to “PSS FX Review: Pssforex.com Another Shameful Scam Broker!”

  1. I do not know how to rate Forex or Bitcoin companies anymore. But I have work with PSSFOREX as an IB over ten year and I have not had any issue. Robert Koby from New Hampshire should write his own story.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons