القائمة

مراجعة PsyQuation: هل Psyquation.com روبوت ذكاء اصطناعي شرعي؟

قروض نيبوس

مراجعة PsyQuation: هل Psyquation.com روبوت ذكاء اصطناعي شرعي؟

مشاركة هذا!

المنصة التحليلية القائمة على الذكاء الاصطناعي هي السبب وراء مراجعة PsyQuation (Psyquation.com). نحن نتفهم أن الشركة التي تقف وراء هذه المنصة منظمة بالكامل. Psy Quation هي عبارة عن منصة تديرها وتملكها شركة Gleneagle Asset Management Limited. من سجلات AFSL ، تقع المنصة في سيدني ، أستراليا. يرغب معظم المستثمرين في معرفة ما تقدمه هذه المنصة إلى الطاولة. هل يقدمون أي ميزات مفيدة ومفيدة؟ هذا هو السبب في أننا نتعمق أكثر في معرفة المزيد على المنصة.

مراجعة PsyQuation

هناك روبوتات مجربة ومختبرة تعمل بشكل أفضل بفضل خبرتها عبر الإنترنت. تتمتع هذه الروبوتات بسنوات من الخبرة في التداول وتتمتع بدعم خبراء التداول. يشيد المستثمرون والمجتمع التجاري بهذه الروبوتات باعتبارها عوامل تغير قواعد اللعبة. السبب وراء تأييد معظم المتداولين الناجحين لاستخدام هذه الروبوتات هو الشفافية. استثماراتك في أيد أمينة لأن الروبوتات محترفة في أدائها. اتخذ القرار الجريء وقم بالتسجيل مع أفضل الروبوتات الصناعة يجب أن تقدم.

حول PsyQuation

يقوم موقع PsyQuation بإصدار بيانات جريئة على صفحتهم الرئيسية مع ادعاءات بوجود أكثر من 140,000،51 حساب. تشمل المطالبات الأخرى البارزة إجراء أكثر من 10 مليون صفقة. يبلغ رأس المال التجاري المقتبس 262,614 دولار أسترالي ، ويتم وعد المستخدمين بتخصيص رأس المال. يحصل الأعضاء أيضًا على وعد بالحصول على رؤى تعتمد على الذكاء الاصطناعي في التداول. تدعي المنصة أنها تستخدم البحث العلمي لمساعدة المستثمرين على اتخاذ قرارات أفضل وتحسين الأداء. يقوم المستخدمون بذلك عن طريق ربط المنصة مباشرة بمنصات التداول MT4.

تدعي الصفحة الرئيسية أن المنصة تأسست في عام 2016 من قبل شخصين في صناعة التمويل. بالنظر إلى موقع الويب الخاص بهم ، يمكننا أن نرى سهولة التنقل في الموقع. يقع مكتبهم الرئيسي في سيدني ويدعي أن مقرهم الأوروبي في أوكرانيا. هناك برنامج تخصيص رأس المال فشل البائع في شرحه. هل هذا يعني أنها تتضاعف كشركة إدارة حسابات؟

الأصول التي تغطيها المنصة

ما نراه هو أن المنصة تتيح للمستخدمين الوصول المباشر إلى أدوات التداول عبر وسيط AxiTrader. يقدم الوسيط العديد من أدوات التداول ، بما في ذلك العقود مقابل الفروقات ، على معظم الأصول. يقدمون عقود الفروقات على السلع والعملات المشفرة والفوركس والمؤشرات والمعادن والأسهم. على الرغم من أن النظام الأساسي يدعي أنه شريك ، إلا أنه لا توجد معلومات أصول. يجب أن يقوم البائع بعمل أفضل وأن يشرح نوع الأصول التي تعمل عليها المنصة بشكل أفضل. بدون هذه المعلومات الحيوية ، فإنها تترك المستخدمين يريدون المزيد.

صاحب العمل

مايكل بيرمان وفلاديمير كروغلاف هما المؤسسان المشاركان لهذه المنصة. يتم عرض ملف تعريف هذين السادة على صفحتهم الرئيسية. يدعي مايكل أنه مدير صندوق تحوط لأكثر من عقد. يدعي أنه عمل في العديد من البنوك في جنوب إفريقيا وحاصل على بكالوريوس تجارة. وفقًا لملفه الشخصي ، يدعي أنه كان مديرًا لشركة عامة في العشرينات من عمره. يبدو كل شيء جيدًا لدرجة يصعب تصديقها لأننا لم نسمع عن مايكل في عالم الاستثمار.

من ناحية أخرى ، يدعي فلاديمير أيضًا أنه عضو سابق في برنامج حضانة ناشئ عبر الإنترنت. فشل كلا المؤسسين في إعطاء الأسماء الدقيقة لمحطات العمل السابقة. وهذا يترك بعض الشك في مهنيتهم. سيقدم الرئيس التنفيذي الحقيقي وصفًا موجزًا ​​لتاريخهم ومكان عملهم. بدون هذه المعلومات ، يمكن للمرء أن يخمن أن البائع يصنع ملفه الشخصي. يدعي فلاديمير أنه حاصل على ماجستير في العلوم ودكتوراه في الرياضيات. كلاهما فشل في الكشف عن أسماء المؤسسات التي تخرجوا منها.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

برنامج تخصيص رأس المال

تدعي المنصة أيضًا أنها تمنح المستخدمين إمكانية الوصول إلى رأس المال التجاري. من خلال الشراكة مع AxiTrader ، يمكن للمستخدمين تأمين الأموال. للحصول على شريحة من الكعكة ، يجب على المستثمرين تلبية توقعات الأداء العالي. يبدو أن النظام الأساسي يشبه برنامج آخر لتخصيص رأس المال، Earn2Trade. للحصول على السبق ، يتعين على الأعضاء الوصول إلى متطلبات برنامج محددة. ليس من السهل تحقيق أهداف البرنامج. يتم إسقاط المستخدمين تلقائيًا إذا واجهت حساباتهم انخفاضًا بنسبة 10 بالمائة في أي شهر تقويمي.

منصة نسخ التداول

خدمة أخرى تقدمها المنصة هي خدمات تداول النسخ. يدعي البائع أن نقاط PQ الخاصة به تضمن للمستخدمين الذهاب إلى نسخ التداول. على الرغم من عدم توفر الخدمة بعد ، إلا أنهم يخططون لإطلاقها في غضون أسابيع قليلة. بفضل موهبتهم ، يدعي البائع أنه يقدم خدمات نسخ تداول دقيقة. بالنسبة لبرنامج تخصيص رأس المال الخاص بهم ، يمكن للمستخدمين الحصول على ما يصل إلى 350,000،XNUMX دولار أسترالي للتداول به. ما نراه هو منصة تُستخدم لبيع خدمات الوساطة في AxiTrader. لكي يحصل المرء على أي من هذه الخدمات ، يجب عليه التسجيل لدى الوسيط المعين.

ميزات PsyQuation

تفتخر المنصة بوجود ميزات يمكنها تحسين تداولك. يتضمن ذلك منحنى الأسهم في الوقت الفعلي الذي يتحكم ويراقب مخاطرك بشكل أفضل. تشمل الميزات الأخرى تتبع مهاراتك ومقارنتها بمتداولي الفوركس الآخرين. هناك تنبيهات عملاء مضمنة تساعد المستخدمين على تجنب أخطاء التداول. تساعد هذه التنبيهات المستخدمين في الحصول على رؤى تعتمد على البيانات من أجل تداول أكثر دقة.

هناك تحسن إجمالي في الأداء مقتبس بنسبة 39 في المائة و 41 في المائة من الحد الأقصى للتراجع.

هل PsyQuation مرخص أم مسجل؟

الشركة التي تقف وراء هذه المنصة لديه ترخيص صالح من تراخيص الخدمات المالية الأسترالية. Gleneagle Asset Management Limited هي منصة مرخصة حسب الأصول. لا يوجد أي ذكر لانتماء PsyQuation في تفاصيل الترخيص. قد يكون هؤلاء المؤسسون يستخدمون ترخيصًا من مؤسسة صالحة. لم نتمكن من الوصول إلى فريق Gleneagle Asset Management Limited للتأكيد. نظرًا لأن النظام الأساسي مجاني ، فإننا نعتقد أن المستخدمين آمنون على الرغم من عدم اليقين.

إيجابيات وسلبيات PsyQuation

خطط الحساب

يوفر PsyQuation المستخدمين خطتي حساب للاختيار من بينها. يوجد الحساب القياسي والحساب المميز. ميزة الحساب المتميز على الحساب القياسي هي التحديثات في الوقت الفعلي والأدوات المتميزة. يحصل أصحاب الحسابات المميزة أيضًا على تنبيهات متميزة ومختبري EA. هذا يعني أن المنصة لا تستخدم myfxbook للتحقق من نتائج التداول الخاصة بهم ، وهو أمر مخز.

الاتصال والدعم

لكي نكون صادقين ، فإن الاتصال بهم بطيء للغاية ، وقد يضطر المستخدمون إلى الانتظار لسنوات للحصول على رد. لقد مر أكثر من شهر منذ أن أرسلنا استفساراتنا ولم نتلق أي تعليقات. يوجد عنوان بريد إلكتروني بدون رقم هاتف مباشر. في عالم التداول اليوم ، يرغب المستثمرون في الوصول الفوري إلى البائعين. بدون خط مباشر مثل الدردشة الحية ورقم الهاتف ، يكون التواصل ضئيلاً. إنه عيب كبير للمستخدمين الذين يرغبون في الاستجابة السريعة أثناء الإعداد أو مواجهة مشاكل أخرى.

عملية التسجيل

النظام الأساسي بالكامل مجاني ؛ المكان الوحيد الذي يتم فيه إيداع الأموال هو الحساب المتميز. يجب على المستخدمين التسجيل مع وسيط AxiTrader للوصول إلى الحساب المتميز. فشل البائع في إبلاغ المستخدمين بالحد الأدنى لمبلغ الإيداع المحدد لحساب قسط التأمين. قبل القفز إلى الحساب المتميز ، تحقق من الحزمة القياسية الخاصة بهم. إذا كانت الحزمة تقدم بعض الوعود ، فيمكنك المضي قدمًا واستخدام الحزمة المميزة. ما نراه هو بائع ينام مع وسيط ويبيع خدمات الوساطة.

احتيال أو PsyQuation شرعي

PsyQuation مجاني ، وليس هناك سبب لعدم اختباره. يرجى مشاركة تجربتك مع المنصة. من خلال تجربتك ، يمكننا تحديد ما إذا كانت المنصة تستحق البحث فيها. قد يتمكن المستخدمون من تعلم شيء أو شيئين من استخدام أدواتهم. لا حرج في النظام الأساسي باستثناء كونه إعلانًا عن وسيط AxiTrader. يرجى ترك تعليقاتك للمساعدة في جعل عالم التداول أكثر إفادة.

أسفل الخط

نظرًا لأن النظام الأساسي مجاني ، فإننا نطلب من المستخدمين اختباره ومعرفة كيفية عمله. بفضل أدواتهم ، سيتعلم المستثمرون منها.

هناك طريقة أفضل للتداول باستخدام أدوات تداول مؤكدة. ماذا تنتظر؟ سجل مع روبوتات تداول أصيلة اليوم.

فريقنا بأكمله يتمنى للجميع تجربة تداول سعيدة ومزدهرة.

تشفيرINSIDER

هل تريد أن اول من يعلم بآخر التطورات بالمهرجان؟ لل مجانًا أسرار ومشورة INSIDER CRYPTO INVESTMENT!

نحن لا بريد عشوائي! اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

PsyQuation Review: Is Psyquation.com a Legit AI Robot?

PsyQuation Review: Is Psyquation.com a Legit AI Robot?

Share This!

An AI-driven analytic platform is the reason behind PsyQuation (Psyquation.com) review. We understand that the company behind this platform is fully regulated. Psy Quation is a platform operated and owned by Gleneagle Asset Management Limited. From the AFSL records, the platform is located in Sydney, Australia. Most investors want to know what this platform brings to the table. Do they offer any meaningful and advantageous features? It is the reason why we dug deeper to find out more on the platform.

PsyQuation Review

There are proven and tested robots that perform better thanks to their online experience. These robots have years of trading experience and enjoy the backing of trading experts. Investors and the trading community hail these robots as industry game-changers. The reason why most successful traders advocate the use of these robots is transparency. Your investments are in safe hands as the robots are professional in their performance. Make the bold decision and sign up with the best robots the industry has to offer.

About PsyQuation

PsyQuation is making bold statements on their homepage with claims of having over 140,000+ accounts. Other notable claims include having conducted over 51 million trades. The quoted trading capital is A$10 262,614, and users are promised capital allocation.  Members also get a promise of getting AI-driven insights on trading. The platform claims to use scientific research to help investors make better decisions and improved performance. Users do this by connecting the platform directly with MT4 trading platforms.

The homepage claims that the platform was founded in 2016 by two guys in the finance industry. Looking at their website, we can see that the site is easy to navigate. Their main office is in Sydney and claims to have their European headquarters in Ukraine. There is a capital allocation program that the vendor fails to expound on. Does this mean they double up as an account management firm?

Assets covered by the platform

What we see is that the platform gives users direct access to trading instruments via AxiTrader Broker. The broker is offering several trading instruments, including CFDs, on most assets. They offer CFDs on commodities, crypto, forex, indices, metals, and stocks. Although the platform claims to be an associate, there’s no asset information. The vendor should have done a better job and explain the type of assets the platform works best on. Without this vital information, it leaves users wanting more.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Business owner

Michael Berman and Vladimir Krouglav are the co-founders of this platform.  The profile of these two gentlemen is displayed on their homepage. Michael claims to be a hedge fund manager for more than a decade. He claims to have worked under several South African banks and holds a Bachelor of Commerce. According to his profile, he claims to have been a director of a public company in his 20’s. It is all seems too good to be true since we have not heard of Michael in the investment world.

On the other hand, Vladimir also claims to be a former member of an emerging online incubation program. Both of these founders fail to give the exact names of their previous work stations. And this leaves a grain of doubt to their professionalism. A real CEO will provide a brief account of their history and where they worked. Without this information, one can guess that the vendor is making up their profile. Vladimir claims to have a Masters in Science and a P.H.D in mathematics. They both fail to give the names of the institutions from which they graduated.

Capital allocation program

The platform also claims to give users access to trading capital. By partnering with AxiTrader, users can secure funds. To get a slice of the pie, investors must meet high-performance expectations. It looks that the platform is similar to another capital allocation program, Earn2Trade. To get a head start, members have to reach a specific program requirement. The program’s goals are not easy to achieve. Users are automatically dropped if their accounts face a 10 percent drawdown in any calendar month.

Copy-trading platform

Another service offered by the platform is copy trading services. The vendor claims that their PQ score warrants users to go for copy trading. Although the service is not yet available, they plan to roll out in a few weeks. Thanks to their talent, the vendor claims to offer accurate copy trading services. For their capital allocation program, users can get access to up to A$350,000 to trade with. What we see is a platform that is used to sell AxiTrader Brokerage services. For one to get any of these services, they must sign up with the designated broker.

Features of PsyQuation

The platform boasts of having features that can improve your trading. These include a near real-time equity curve that controls and monitors your risk better. Other features include tracking your skills and comparing them to other forex traders. There are built-in customer alerts that help users avoid trading mistakes. These alerts help users get data-driven insights for more accurate trading.

There’s a quoted overall performance improvement of 39 percent and 41 percent maximal drawdown improvement.

Is PsyQuation Licensed or Registered?

The company behind this platform has a valid license from the Australian Financial Services Licenses. Gleneagle Asset Management Limited is a dully licensed platform. There is no mention of the affiliation of PsyQuation on the license details. It could be that these founders are using a license from a valid institution. We could not reach the Gleneagle Asset Management Limited team for confirmation. Since the platform is free, we believe that users are safe despite the uncertainty.

Pros and Cons of PsyQuation

Account plans

PsyQuation is furnishing users with two account plans to choose from. There is the standard account and the premium account. The advantage of a premium account over a standard account is real-time updates and premium tools. Premium account holders also get premium alerts and EA back-testers. It means that the platform does not use myfxbook to verify their trading results, which is a shame.

Contact and support

To be honest, their contact is brutally slow, and users might have to wait for years to get a response. It has been over a month since we sent our queries and have not received any feedback. There is an email address with no direct phone number. In today’s trading world, investors want immediate access to vendors. Without a direct line such as live chat and phone number, communication is minimal. It’s a considerable disadvantage to users who want to quick response during set up or facing other problems.

Sign up process

The entire platform is free; the only place where one deposits funds is with the premium account. Users have to sign up with the AxiTrader broker to get access to the premium account. The vendor fails to inform users of the minimum set depository amount for the premium account. Before jumping to the premium account, check out their standard package. If the package offers some promise, you can go ahead and use the premium package. What we see is a vendor who is in bed with a broker and is selling the brokerage services.

Scam or Legit PsyQuation

PsyQuation is free, and there’s no reason not to test it. Kindly share your experience with the platform. With your experience, we can determine whether the platform is worth looking into. Users might be able to learn a thing or two from using their tools. There is nothing wrong with the platform apart from being an advertisement for the AxiTrader broker. Please leave your comments to help make the trading world more informative.

Bottom line

With the platform being free, we do ask users to test it and see how it works. Thanks to their tools, investors will learn from it.

There’s a better way to trade with sure trading tools. What are you waiting for? Sign up with authentic trading robots today.

Our entire team wishes everyone a happy and prosperous trading experience.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons