القائمة

مراجعة الأكاديمية المالية البحتة: عملية احتيال خالصة؟

مراجعة الأكاديمية المالية البحتة: عملية احتيال خالصة؟

يُزعم أن أكاديمية Pure Financial Academy عبارة عن مجتمع تداول للعرض والطلب يهدف إلى إفادة العديد من المستثمرين من خلال تقنيات التداول الخاصة بهم. تهدف المنصة إلى دعم المستثمرين متى احتاجوا إليها ، ويمكنهم التواصل بسهولة مع أقرانهم في نفس المكان.

بمجرد أن تصبح عضوًا ، ستتمكن بسهولة من تقليل المزايا المختلفة وفتحها. يمكن للمستثمرين تعلم كيفية تحليل حركة السعر لاستراتيجيات العرض والطلب المتقدمة التي تلبي المبادئ الأساسية للمؤسسة.

ومع ذلك ، تكشف الشركة عن العديد من العلامات الحمراء التي تمنعنا من التوصية بأكاديمية Pure Financial لأي عميل. تعرض الشركة العديد من مقاطع الفيديو التي يمكنك استخدامها لتعلم استراتيجيات تداول مختلفة ولتصبح تاجرًا خبيرًا.

تهدف الشركة إلى خلق مستقبل تداول أفضل مع العميل ، وتساعدك على تلبية احتياجاتك التجارية. يمكنك أيضًا الوصول إلى مزايا متعددة مثل ؛ غرفة تعليم التداول المباشر كل ثلاثاء وخميس.

تحصل أيضًا على ترخيص برنامج PFAZoneSuite ، ودورة تدريبية متقدمة في العرض / الطلب تصل إلى 30 ساعة أو أكثر ، والوصول الكامل إلى منتدى المجتمع. يركز المجتمع بشكل أساسي على تقديم استراتيجيات تدفق الطلبات.

تقبل المنصة التداول الاجتماعي ، وهذا يساعد في إخراج الأفراد المتشابهين في التفكير والذين يحرصون على تعزيز تدريب بعضهم البعض. يساعد هذا النوع من التقنية المستثمرين على استكمال تجربتك ، ومن المتوقع أن تتلقى دورات تعليمية تدريبية مكثفة وترخيص البرنامج.

ستعلمك أكاديمية Pure Financial Academy كيفية فهم أسواقنا المالية ووظائفها. من المتوقع أيضًا أن يتعلم المستثمرون كيفية التداول ، حتى في أكثر أوضاع السوق تعقيدًا ، وتحقيق الأرباح.

ومع ذلك ، فهم يقبلون أن المستثمرين بحاجة إلى تطبيق التفاني والعمل الجاد للاستفادة من الدورات. ومع ذلك ، فهي شرعية الفوركس تجارة نظام البرمجيات تم اختباره واختباره ليحقق لك عوائد معقولة.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

مراجعة Purefinancialacademy.com

تعتمد تقنيات Pure Financial Academy.com بشكل كبير على العمل معًا لخلق مستقبل قوي في تدريب المستثمرين ليصبحوا متداولين خبراء. علاوة على ذلك ، يُقال إن المعرفة التي تتلقاها من الارتباط بأفراد آخرين متشابهين في التفكير تعزز تقنيات التداول الخاصة بك.

مراجعة الأكاديمية المالية النقية ، منصة Purefinancialacademy.com

تساعد الشركة العملاء في تحقيق أهدافهم التجارية منذ إنشائها في عام 2009 من خلال تعليم أساليب تعليم التجارة الفعالة للعملاء. ومع ذلك ، فإن الاستراتيجيات التي يعلمونها مناسبة للمتداولين اليوميين وكذلك المستثمرين على المدى الطويل.

أنت لا تعرف نوع الخبرة التي يمتلكها الأشخاص الذين يقفون وراء هذه الشركة الاستثمارية. الشفافية هي المفتاح في كل منصة شرعية ، وبدون هذا الدليل ، قد ينتهي بك الأمر إلى تكبد خسائر فادحة بينما تثق في شركات الاستثمار الخاطئة.

دورات تدريبية

تقسم Pure Financial Academy الدورات إلى مجموعات مختلفة يمكنك بسهولة اختيارها وتعلم أفضل طريقة تناسبك. لدى الشركة ثلاث دورات مختلفة يمكنك الاختيار والاستفادة منها ؛ دورة تداول PFA ودورة PFA المتقدمة وبرنامج Pro Trader

دورة تداول PFA داخل تدريس تحليل حركة أسعار المستثمرين ، وستتعلم كيفية قراءة الأسعار النقية. وعد العميل ببيئة ممتعة وتفاعلية عبر الإنترنت ، ويمكنك بسهولة التعلم بالسرعة التي تناسبك واختيار التوقف ومتابعة دراستهم وقتما تشاء.

هذه الدورة متاحة لأي مستثمر عند الحاجة ، بشرط أن يكون لديك اتصال بالإنترنت. يحق لك أيضًا الوصول غير المحدود ، ويمكنك مراجعته في أي وقت تريده. تتضمن دورة PFA المتقدمة منهجًا مكثفًا تم إعداده لبناء إستراتيجيتك وتعزيز معرفتك التجارية المتقدمة.

يتعين على مستثمري برنامج Pro Trader دفع 4999 دولارًا حيث يمكن للمستثمرين تعلم الأسهم ، والمناهج المتقدمة ، بما في ذلك الترخيص ، ودعم البريد الإلكتروني ذي الأولوية ، ودليل خطوة بخطوة ، وعرض تسجيلات الجلسة ، ومعرفة المستقبل ، من بين عروض مفيدة أخرى.

سلامة الأموال

لا يوفر التداول المالي الخالص معلومات عن مالكي المنصة ، وأنت تخاطر بالتعامل مع أشخاص مجهولين يتوقعون تعلم طرق استثمار مربحة. ومع ذلك ، لا يوجد دليل على أن أي مستثمر يستفيد من هذه الإستراتيجية بأي روابط يمكن التحقق منها.

لا توجد بيانات مصرفية تثبت أن أموالك آمنة. بمجرد إيداع أموالك ، قد ينتهي بك الأمر إلى حظر التفاصيل من الوصول إلى المنصة ، ولم تكن تعرف نوع العوائد المتوقعة.

اّراء عملائنا

شهادات مستخدمي Pure Financial Academy كجزء من الاستراتيجية لكسب ثقتك في التفكير في أن الشركة شرعية. ومع ذلك ، فهي لا توفر أي رابط يمكن التحقق منه لأي رحلة ناتجة يمكن استخدامها للاعتماد على الاستراتيجيات.

كما تحذر الشركة المستثمرين من أن شهاداتهم قد لا تمثل التجربة التي ستحصل عليها ؛ ومن ثم هناك شك في أساليبهم. يعد استخدام الشهادات أمرًا شائعًا بين المحتالين ويستخدم في الغالب لإغرائك بإيداع الأموال في الشركة.

يستخدم المحتالون بيانات مزيفة ، ولا يقدمون أبدًا أي دليل على التنظيم لكسب ثقتك في شركة الاستثمار. علاوة على ذلك ، ستظهر الشهادات الشرعية دائمًا رابطًا يمكن التحقق منه تجاه الاستراتيجيات الناتجة المستخدمة.

التنظيم ودعم العملاء

يلعب الدليل التنظيمي دورًا كبيرًا في كسب ثقة العميل في شركة الاستثمار. تعرض المنصات الخاضعة للتنظيم مستوى عالٍ من الشفافية ، ويمكنك بسهولة التحقق من المعلومات المقدمة.

لا توجد معلومات تتعلق بمالكي المنصات وموقعهم لمجرد خطر مواجهة الملاحقات الجنائية للعمل ضد القانون. تتعارض المنصات غير المنظمة بسهولة مع الإرشادات المحددة ، وأموالك ليست آمنة في هذا النوع من الاستثمار.

وضعت دول مختلفة تدابير لحماية المواطنين من منصات الاحتيال ، ويجب على معظم الشركات تقديم دليل إلزامي على التنظيم. لا تدوم المنصات غير الخاضعة للتنظيم لفترة طويلة في السوق ، كما أنها تخاطر بمواجهة الإغلاق في أي وقت من قبل منفذي القانون.

عنوان Pure Financial Academy هو 3525 Piedmont road 7 Piedmont Centre Atlanta، GA 30305. علاوة على ذلك ، لا توجد مصداقية في هذه المعلومات ؛ هذا لأنه ، أثناء بحثنا ، اكتشفنا أن الموقع تم تكوينه ليبدو شرعيًا.

يتم تزويد المستثمرين بالاتصال الهاتفي ودعم البريد الإلكتروني ؛ 1.404.863.1651 و support@purefinancialacademy.com. لا توجد مصداقية في معلومات دعم جهات الاتصال لمجرد أن المحتالين سيقدمون لك بيانات خاطئة ويتم تكوين العنوان.

الحكم النهائي

قامت Pure Financial Academy بتسعير دوراتها التدريبية عبر الإنترنت بشكل مبالغ فيه ، والمواد التجارية التي تقدمها غير معروفة. أنت لا تعرف الأشخاص الذين يقفون وراء نموذج الاستثمار من نوع التأهيل الذي يثقون به بالكامل في هذه الاستراتيجيات التي يقدمونها للمستثمرين.

إنهم لا يعرضون أي معلومات تنظيمية ، ولا تتوفر روابط تجارية في قسم الشهادات. علاوة على ذلك ، إذا كنت تريد أن تتعلم كيفية تحقيق الأرباح ، فيجب عليك ذلك استثمار شرعي الفوركس بدلة رياضة المنصات ، والطرق المستخدمة ستفيدك بالتأكيد بشكل مربح.

وعد المستثمرون بمقاطع فيديو متعددة لمساعدتهم في التدريب ، لكنك لا تعرف نوع الخبرة التي يمتلكها المالكون للاعتماد على تقنياتهم. لا يوجد دليل على أنه يمكنك التحقق من أي عملاء حققوا أرباحًا ، وربما لا تفيدك الطرق.

تعتبر الأدلة التجارية السابقة مهمة للغاية لأنك تتعامل مع شركة استثمارية من المتوقع أن تحقق أرباحًا لك وثقتك بها بأموالك. عرض المبيعات ضعيف أيضًا ، والكثير من المعلومات ذات الصلة بالخدمة مفقودة.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Pure Financial Academy Review: A pure Scam?

Pure Financial Academy Review: A pure Scam?

Share This!

Pure Financial Academy allegedly is a supply and demand trading community that aims to benefit multiple investors through their trading techniques. The platform aims to support investors whenever they need it, and they can easily communicate with peers within the same niche.

Once you become a member, you’re easily going to reduce and unlock various advantages. Investors can learn how to analyze the price action to advanced supply and demand strategies that meet the institutional core principles.

However, the company exposes several red flags that prevent us from recommending Pure Financial Academy to any customer. The company features various videos that you can use to learn various trade strategies and become an expert Trader.

The company aims at creating a better trading future with the customer, and it helps you to meet your trading needs. You can also access multiple advantages such as; live trading education room every Tuesday and Thursday.

You also receive a PFAZoneSuite Software License, advanced supply/Demand Trading Course up to 30 hours or more, and full access to the Community Forum. The community mainly focuses on delivering order flow strategies.

The platform accepts social trading, and this helps in bringing out like-minded individuals who are keen to boost each other training. This kind of technique helps investors to complement your experience, and you’re expected to receive extensive training education courses and the software license.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Pure Financial Academy will teach you how to understand our financial markets and their functions. Investors are also expected to learn how to trade, even in the most complex market situation, and achieve profits.

However, they accept that investors need to apply dedication and hard work to benefit from the courses. However, they are legit Forex trading software that is tried-and-tested to generate reasonable returns for you.

Purefinancialacademy.com Review

Pure Financial academy.com techniques deeply depend on working together to create a solid future in training investors into becoming expert traders. Furthermore, the knowledge you receive from associating with other like-minded individuals is said to boost your trading techniques.

Pure Financial Academy Review, Purefinancialacademy.com Platform

The company has been assisting customers in meeting their trading goals since its establishment in 2009 by teaching effective trading education methods to the customers. However, The strategies they teach are suitable for day traders as well as long-term investors.

You do not know the kind of experience the people behind this investment firm hold. Transparency is key in every legit platform, and without this evidence, you may end up making massive losses while trusting in the wrong investment firms.

Training Courses

Pure Financial Academy breaks down the courses into various groups that you can easily choose and learn the best method that suits you. The company has three different courses that you can choose and benefit from; PFA Trading Course, PFA Advanced Course and Pro Trader Program

PFA Trading Course inside teaching investors price action analysis, and you learn how to read pure prices. The customer promised fun and interactive online environment, and you can easily learn at your own pace and choose to pause and continue their studies whenever you want.

This course is available to any investor when required, provided you have an internet connection. You are also entitled to unlimited access, and you can review it at any given time you want. PFA Advanced Course includes an extensive curriculum that is set to build your strategy and to boost your advanced trading knowledge.

Pro Trader Program investors have to pay $4999 investors can learn stocks, advanced curriculum, inclusive of a license, priority email support, step-by-step guide, view session recordings, learn future, among other beneficial offers.

Funds Safety

Pure financial trading does not provide information regarding the platform owners, and you risk dealing with anonymous people expecting to learn profitable methods of investment. However, there is no evidence of any investor who is seen to benefit from this strategy with any verifiable links.

There is no banking data to prove that your funds are safe. Once you deposit your funds, you may end up having details blocked from accessing the platform, and you did not know the kind of returns expected.

Testimonials

Pure Financial Academy users testimonies as part of the strategy to earn your trust in thinking the company is legit. However, they do not provide any verifiable link towards any resulting trip it can use to rely on the strategies.

The company even further warns investors their testimonies may not be representative of the experience you will receive; hence there doubting their methods. The use of testimonies is common among scammers and is mostly used to lure you into depositing funds in the company.

Scammers use fake data, and they never provide any evidence of regulation to earn your trust in the Investment firm. Furthermore, legit testimonies will always feature a verifiable link towards the resulting strategies used.

Regulation and Customer Support

Regulation evidence plays a big role in earning the customer’s trust in the Investment firm. Regulated platforms showcase a high level of transparency, and you can easily verify the information provided.

There is no information regarding the platform owners and their location simply because of the risk facing criminal prosecutions for operating against the law. Unregulated platforms easily go against the set guidelines, and your funds are not safe in this kind of investment.

Different countries have set up measures to protect the citizens from scam platforms, and most companies must mandatorily provide evidence of regulation. Unregulated platforms do not last for long in the market, and they also risk facing closure at any given time by law enforcers.

Pure Financial Academy address is 3525 Piedmont road 7 Piedmont center Atlanta, GA 30305. Moreover, there is no credibility in this information; this is because, during our research, we discovered that the location is just made up to seem legit.

Investors are provided with telephone contact and email support as; 1.404.863.1651 and [email protected] There is no credibility on the contact support information simply because scammers will provide you false and data and the address is made up.

Final Verdict

Pure Financial Academy has overpriced their online courses, and the trading materials they provide are unknown. You do not know the people behind the Investment form of the kind of qualification the whole to trust these strategies they provide investors with.

They do not showcase any regulatory information, and no trade links are available on the testimonies section. Furthermore, if you want to learn to make profits, you should invest legit Forex training platforms, and the methods used will surely benefit you profitably.

Investors are promised multiple videos to help them in training, yet you do not know the kind of experience the owners hold to rely on their techniques. There is no evidence that you can verify of any customers who have made profits, and the methods most probably may not benefit you.

Past trade evidence is very important since you’re dealing with an investment firm that is expected to make profits for you and your trust in them with your money. The sales pitch is also poorly presented, and much relevant information regarding the service is missing.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons