القائمة

مراجعة QtimeFX: Qtimefx.com احتيال فوركس الخام

مراجعة QtimeFX: Qtimefx.com احتيال فوركس الخام

QtimeFX (Qtimefx.com) هي منصة احتيال أخرى للعملات المشفرة والفوركس لتصل إلى عالم التداول المربح. تدعي Q Time FX أنها تقدم للمستخدمين بونص إيداع بنسبة 50 ٪ وهو أمر جذاب للغاية. تدعي Qtime FX أنها تمنح المستثمرين فرصة لزيادة أرباحهم إلى أقصى حد من خلال منصتهم. هل كل هذه الادعاءات صحيحة؟ لماذا الأعضاء يبكون مع هذا الوسيط؟ اقرأ مراجعة QTIMEFX التفصيلية واكتشف المزيد.

مراجعة QtimeFX

إبدأ صنع المال الحقيقي مع موثوقة ويمكن الاعتماد عليها روبوتات تداول العملات المشفرة اليوم. انتقل إلى روبوتات تداول العملات المشفرة التي يوصى بها بشدة خبراء التشفير. تأكد من التسجيل باستخدام روبوتات Crypto Currency التجارية المدعومة من قبل مجتمع التداول. هل تريد تحقيق أرباح حقيقية ومستقرة من خلال تداول العملات المشفرة؟ اختر روبوتات تداول العملات المشفرة التي تم اختبارها والموثوق بها. حان الوقت لكسب المال من تداول العملات المشفرة!

مراجعة QtimeFX

بعد تلقي العديد من شكاوى البريد الإلكتروني من أعضاء هذه المنصة ، علمنا أن هناك شيئًا ما غير صحيح. لماذا يزعج الأعضاء التسجيل في Qtime FX؟ من أجل معرفة ذلك ، قررنا إجراء تحقيق شامل. ما اكتشفناه مع هذا الوسيط صادم على أقل تقدير. كما اتضح ، فإن QtimeFX ليست سوى شركة وساطة رديئة. تأكد من الابتعاد عن هذه المنصة. تركزت معظم الشكاوى على الأعضاء الذين لا يمكنهم الوصول إلى حساباتهم.

لفهم إلى أي مدى سيذهب المحتالون ، تحتاج إلى معرفة حيلهم. سجل خوسيه لويس في هذه المنصة وأودع أكثر من 15,000 دولار. في ذهنه ، عرف جوزيه أن هذه كانت منصة ستساعده في كسب المال. للأسف ، تحولت Qtime FX لتكون عملية احتيال أخرى عبر الإنترنت. بعد أسابيع من محاولة سحب أمواله ، تم إغلاق حساب جوزيه إلى أجل غير مسمى. هذا ليس العضو الوحيد الذي واجه هذا الواقع القاسي ، QtimeFX هو عملية احتيال خطيرة.

حول QtimeFX

وفقًا لإخلاء المسؤولية في تذييل الصفحة الرئيسية ، يقع مقر هذه المنصة في سانت فنسنت وجزر غرينادين. وهذا دليل على أننا نتعامل مع وسيط خارجي. يُعرف الوسطاء في الخارج بانتهاكهم الصارخ للوائح والقواعد المحددة. تأكد من الابتعاد عن الوسطاء في الخارج لأن هدفهم هو الحصول على أموالك. من خلال استهداف المستثمرين المطمئنين ، يقوم الوسطاء في الخارج بتشويه اسم تداول فوركس الجيد. ولهذا السبب يتعين علينا الكشف عن خدمات الاحتيال الخاصة بـ Qtime FX.

لماذا لا تجعل هذه الخطوة جريئة وبدء التعدين Cryptocurrency؟ مع مساعدة من شركة التعدين Crypto ذات السمعة الطيبةيمكن تحقيق الحلم. بدء عملية التسجيل مع شركات التعدين Cryptocurrency جديرة بالثناء و الموصى بها.

من هم الأشخاص الفعليون وراء هذه المنصة؟ هل يمكننا الحصول على أسماء الأعضاء المؤسسين لـ Q time FX؟ كما هو متوقع ، سيقوم معظم المتخصصين في عمليات الاحتيال باستنساخ موقع ويب وإغراء المستثمرين المطمئنين للتسجيل. قبل الاشتراك مع هذا الوسيط ، تأكد من حصولك على جميع الحقائق في هذه المراجعة الصادقة. لا تصبح ضحية أخرى ودع الخبراء يطلعونك على أسرار QtimeFX. إنهم يريدون ببساطة الهروب بأموالك.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

هل QtimeFX مرخصة أم مسجلة؟

بعد التحقق من الهيئات التنظيمية الرائدة ، نحن على يقين من أن QtimeFX ليست مرخصة أو منظمة. لتأكيد ذلك ، اتصلنا ببعض الهيئات التنظيمية للتأكيد. وهي تشمل ASIC و COSNOB و CySEC و FCA و FSA و NFA. لم تسمع هذه الهيئات عن هذا الوسيط. في الواقع ، يدعي هذا الوسيط أنه مسجل من قبل هيئة الخدمات المالية. يجب أن يعرف المستثمرون أن هيئة السلوك المالي (FCA) لا تنظم فوركس. تقوم هيئة السلوك المالي (FCA) ببساطة بتنظيم البنوك وكيانات التأمين في الجزيرة وليس أي وسطاء دوليين.

تقوم QtimeFX بتضليل المستخدمين بهذه الادعاءات المزيفة. لا يريدون أن يعرف المستثمرون أنهم يعملون بشكل غير قانوني. سيخسر أي وسيط غير مصرح به أموالك ولن يعوضك أبدًا. لماذا فشلوا في نشر أي نسخ من الرخصة المزعومة؟ يبدو أننا نتعامل مع منصة جيدة التنظيم لإحداث بعض الأضرار الجسيمة. ابتعد عن الوسطاء الذين يخفون هويتهم الحقيقية. QtimeFX على وشك الإغلاق بعد أن تمتلئ.

من خلال الاشتراك مع الوسطاء المدعومين من الصناعة والخبراء الموصى بهم ، فإنك تزيد من فرصك في الفوز. اذهب للوسطاء مع سمعة تجارية قوية وثابتة. الوسطاء الفعالون والكفؤون هم مباراة جيدة لأي متداول. ما عليك سوى البحث عن الوسطاء الذين يتسمون بالحقيقة والشفافية. ماذا تنتظر؟ سجل اليوم!

عيوب QtimeFX

الحسابات المقدمة

أنواع حسابات QtimeFX

توفر QtimeFX للمستخدمين أربعة أنواع مختلفة من الحسابات للاختيار من بينها. تسمى هذه الحسابات Standard و VIP و ECN و PAMM. ما لاحظناه غريبًا في هذه الحسابات هو ميزات غريبة. بادئ ذي بدء ، يجب التعامل مع المكافأة الترحيبية بنسبة 50٪ بحذر. لماذا هؤلاء الفنانين المحتالين يقدمون مثل هذه المكافأة العالية للإيداع؟ لماذا يقوم أي شخص بالتسجيل مع وسيط سيطلب دفع المكافآت؟

كل هذه الحسابات لها نفس الميزات. لماذا يقوم أي شخص بإيداع 2,000 دولار للحصول على نفس المزايا التي يقدمها الشخص الذي يقدم 10 دولارات؟ هؤلاء ببساطة وسطاء مارقون على وشك السرقة من أي شخص يقوم بالتسجيل. قبل تلقي أي مكالمات من وكلائهم ، اطرح سؤالاً واحداً ، لماذا حساباتهم متشابهة؟ هناك مشكلة أخرى مروعة وهي متطلبات الإيداع الخاصة بهم والتي تستهدف جميع أنواع المتداولين. يريد فنانو الاحتيال هؤلاء الحصول على أكبر عدد ممكن من المستثمرين للتسجيل.

حساب تجريبي

هناك مشكلة أخرى لاحظناها مع هذا الوسيط وهي استخدام حساب تجريبي مزور. من خلال تزوير حسابهم التجريبي ، يقود المستثمرون إلى الاعتقاد بأنهم يستطيعون كسب المال. حقق الحساب التجريبي لـ Qtime FX أكثر من 98٪ من الصفقات الناجحة. تذكر أن الحساب التجريبي يستخدم أموالًا افتراضية غير حقيقية. يقوم معظم المستثمرين بإيداع أموال حقيقية على أمل عكس نفس النتائج.

منصة غير مستقرة

تستخدم Qtime FX منصة غير مستقرة وغير آمنة ومحفوفة بالمخاطر. يجب على أي شخص يستخدم هذه المنصة أن يتوقع تعرضه لهجوم من قبل المتسللين. يستخدم Qtime FX منصة التداول MT5 كأداة مفضلة للتداول. يجد المتسللون أن الأنظمة الأساسية غير المستقرة تكون فريسة سهلة لمعلومات بطاقة الائتمان. مع عدم وجود تشفير DDoS أو SSL ، فإن هؤلاء المحتالين يتركون المستثمرين عرضة للخطر. تأكد من الابتعاد عن الوسطاء الذين لا يفكرون في حماية مستثمريهم. المنصات غير المستقرة هي التي تدفع هذه المنصة إلى الشعور بألم في الرقبة.

هل الأموال آمنة مع QtimeFX؟

لا توجد وسيلة آمنة للأموال من وسيط لا يقدم رخصة تداول؟ لن يحافظ أي وسيط مجهول الهوية على الأموال أبدًا. لا يتم ضمان سلامة الأموال من قبل الوسيط الذي يقوم بإغلاق الحسابات متى شاء. لماذا فشلوا في إظهار تفاصيل حول كيفية ومكان إيداع الأموال المصرفية من قبل المستثمرين؟ هل من الممكن أن يقوم المستخدمون بإيداع الأموال مباشرة في الحساب المصرفي للمالك؟

هناك مشكلة أخرى مقلقة مع هذا الوسيط وهي الفصل بين الحسابات. يحظر دمج الأصول لأن المستخدمين قد يفقدونها في أي لحظة. تقوم QtimeFX بتجميع الأموال في حساب واحد وهو أمر خطير للغاية. تأكد من الابتعاد عن الوسطاء الذين تم إدراجهم في القائمة السوداء من قبل الهيئات التنظيمية. لا تتوقع أبدًا أي تعويض لأن هؤلاء الفنانين المحتالين لا يؤمنون الأموال.

هل QtimeFX عملية احتيال؟

QtimeFX تشفير واستعراض وسيط الفوركس

بعد التحقق من جميع الأدلة في أيدينا ، نحن على يقين من أن QtimeFX هي عملية احتيال معتمدة. هؤلاء هم الوسطاء الذين يسرقون أموالك بالسحر والمطالبات الفارغة. تأكد من البقاء بعيدا عن هذا النظام الأساسي.

حكم

لحماية قرائنا ، سنضيف هذا الوسيط إلى القائمة السوداء للاحتيال. تأكد من وضع علامة على رسائل البريد الإلكتروني كرسائل غير مرغوب فيها ولا تنقر مطلقًا على أي روابط مرسلة.

إن وجود روبوتات تداول فوركس مثبتة ستساعدك تحقيق أرباح حقيقية ومستقرة. ببساطة قم بالتسجيل باستخدام روبوتات تداول فوركس الشفافة والمدققة. حان الوقت لكسب المال باستخدام روبوتات تداول العملات الأجنبية بأسعار معقولة ويمكن الاعتماد عليها.

أتمنى لكم كل التوفيق في تجربة التداول الخاصة بك.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

QtimeFX Review: Qtimefx.com Crude Forex Scam

QtimeFX Review: Qtimefx.com Crude Forex Scam

Share This!

QtimeFX (Qtimefx.com) is another Crypto Currency and Forex scam platform to hit the lucrative trading world. Q Time FX is professing to offer users a 50% deposit bonus which is quiet enticing. Qtime FX is claiming to give investors an opportunity to maximize their profit with their platform. Are all these claims true? Why are members crying foul with this broker? Read this detailed QTIMEFX review and find out more.

QtimeFX Review

Start making real money with credible and dependable Crypto Currency trading robots today. Go for Crypto Currency trading robots which come highly recommended by Crypto experts. Make sure to sign up with Crypto Currency trading robots which are backed by the trading community. Want to make real and stable profits with Crypto Currency trading? Choose Crypto Currency trading robots which have been tested and are trusted. Your time to make money with Crypto trading is now!

QtimeFX Review

After receiving numerous email complaints from members of this platform, we knew something was amiss. Why are members ruing signing up with Qtime FX? In order to find out, we decided to conduct a thorough investigation. What we found out with this broker is shocking to say the least. As it turns out, QtimeFX is nothing but a shoddy brokerage firm. Make sure to stay away from this platform. Most of the complaints centered on members having no access to their accounts.

To understand the extent at which scammers will go, you need to know their tricks. Jose Luis signed up with this platform and deposited over $15,000. In his mind, Jose knew this was a platform which would help him make money. Sadly, Qtime FX is turning out to be another online scam. After weeks of trying to withdraw his funds, Jose’s account has been closed indefinitely. This is not the only member who has faced this harsh reality, QtimeFX is a serious fraud.

About QtimeFX

According to the disclaimer at the footer of the homepage, this platform is based in St. Vincent and the Grenadines. And this is proof we are dealing with an offshore broker. Offshore brokers are known for their blatant breaking of set regulations and rules. Make sure to stay away from offshore brokers as their intent is to get your funds. By targeting unsuspecting investors, offshore brokers are tarnishing the good Forex trading name. And this is why we have to expose Qtime FX for their scam services.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

Why not make the bold move and start mining Cryptocurrencies? With the help of a reputable Crypto mining company, the dream can be achieved. Start the signup process with commendable and Recommended Cryptocurrency mining companies.

Who are the actual people behind this platform? Can we get the names of the founding members of Q time FX? As expected, most scam professionals will clone a website and entice unsuspecting investors to sign up. Before signing up with this broker, ensure you get all the facts in this honest review. Don’t become another victim and let the experts let you in on QtimeFX’s secrets. They simply want to run away with your money.

Is QtimeFX licensed or registered?

After checking with leading regulatory bodies, we are sure QtimeFX is not licensed or regulated. To confirm this, we contacted a few regulatory bodies for confirmation. They include ASIC, COSNOB, CySEC, FCA, FSA, and NFA. These bodies have never heard of this broker. In fact, this broker claims to be registered by the FSA. Investors should know the FCA does not regulate Forex. The FCA simply regulates banks and insurance entities on the Island and not any international brokers.

QtimeFX is misleading users with these fake claims. They don’t want investors to know they are operating illegally. Any unauthorized broker will simply lose your funds and will never compensate you. Why have they failed to post any copies of their so-called license? It seems we are dealing with a well-orchestrated platform out to cause some serious damage. Stay away from brokers who hide their true identity. QtimeFX is about to close down after they have their fill.

By signing up with industry backed and expert recommended brokers, you increase your chances of winning. Go for brokers with a proven and solid trading reputation. Effective and efficient brokers are a good match to any trader. Simply go for brokers who are genuine and transparent. What are you waiting for? Sign up today!

Disadvantages of QtimeFX

Accounts Offered

QtimeFX Account Types

QtimeFX is furnishing users with four different account types to choose from. These accounts are named Standard, VIP, ECN, and PAMM. What we noticed odd with these accounts are features which are strange. To begin with, their welcome bonus of 50% should be treated with caution. Why would these scam artists offer such a high deposit bonus? Why would anyone sign up with a broker who will ask for payment of bonuses?

These accounts all have the same features. Why would anyone deposit $2,000 to get same advantages as one who offers $10? These are simply rogue brokers who are about to steal from anyone who signs up. Before receiving any calls from their agents, ask one question, why are their accounts the same? Another shocking issue is their depository requirement which is targeting all types of traders. These scam artists want to get as many investors to sign up as possible.

Demo Account

Another problem we noticed with this broker is using a rigged demo account. By rigging their demo account, investors are led to believe they can make money. Qtime FX’s demo account is making over 98% successful trades. Remember a demo account uses virtual money which is not real. Most investors deposit real funds hoping to mirror the same results.

Unstable platform

Qtime FX is using an unstable and unsecured platform which is highly risky. Anyone who uses this platform should expect to be attacked by hackers. Qtime FX is using MT5 trading platform as their preferred tool of trade. Hackers find unstable platforms to be easy prey for credit card information. With no DDoS or SSL encryption, these scammers are leaving investors vulnerable. Make sure to stay away from brokers who don’t consider protecting their investors. Unstable platforms are what drives this platform to be a pain in the neck.

Are funds safe with QtimeFX?

There’s no way funds are safe from a broker who offers no trading license? Any anonymous broker will never keep funds safe. Safety of funds is not guaranteed by a broker who is shutting down accounts at will. Why have they failed to show details of how and where they bank funds deposited by investors? Is it possible users are depositing funds straight to owner’s bank account?

Another perturbing issue with this broker is segregation of accounts. Merging of assets is prohibited as users may lose these them at any given moment. QtimeFX is pooling funds in one account which is extremely dangerous. Make sure to stay away from brokers who have been blacklisted by regulatory bodies. Never expect any compensation since these scam artists don’t insure funds.

Is QtimeFX a Scam?

QtimeFX Crypto and Forex Broker Review

After checking all the evidence in our hands, we are sure QtimeFX is a certified scam. These are brokers who will steal your funds with charms and empty claims. Make sure to stay away from this platform.

Verdict

To protect our readers, we will be adding this broker to our scam blacklist. Make sure to mark their emails as Spam and never click on any links sent.

Having proven Forex trading robots will help you make real and stable profits. Simply sign up with transparent and vetted Forex trading robots. Time to make money is now with affordable and dependable Forex trading robots.

Wishing you all the best in your trading experience.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining




Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons