القائمة

استعراض كوانتاتكس: احتيال Quantatex.com بلوكتشين يجب أن تبقى بعيدًا عن!

استعراض كوانتاتكس: احتيال Quantatex.com بلوكتشين يجب أن تبقى بعيدًا عن!

مشاركة هذا!

مراجعة كوانتاتكس

مراجعة كوانتاتكس

ما يزعمه المحتالون هو أن لديهم خبرة تزيد على سنوات 50 في الاستفادة من مساحة Blockchain. أعزائي القراء ، كل هذا ليس سوى حيلة لتجعلك تستثمر فيها.

يضيفون حقيقة أنه يمكنك تحقيق 12٪ عائد استثمار شهريًا باستخدام هذا النظام الأساسي. لقد تعمقنا في معرفة المزيد عن Quantatex وستخيفك نتائجنا. أردنا أن نعرف كيف فعلوا ذلك ومن يقف وراء Quantatex. يمكنك فقط معرفة الحقيقة هنا وقراءة هذه المراجعة الكاملة والمفصلة.

هوامش الربح الوهمية

 

بدون شك ، فإن عائد الاستثمار 12٪ في العملة المشفرة أمر مستحيل. ناهيك عن حقيقة أنهم يدّعون أنه مضمون. نعم ، يزعمون أن عائد الاستثمار ثابت ولن يتغير أبدًا. كن مطمئنًا أنه حتى أفضل صناديق التحوط في العالم لا تحقق هوامش ربح ضخمة. هذه علامة حمراء لاحظناها مباشرة من الكتلة.

لماذا لا تستخدم روبوتات تداول العملات المشفرة التي كانت بدعم من المجتمع التجاري؟ تم اختبار روبوتات التداول هذه وإعطائها إبهامًا. جربهم اليوم!

علمنا على الفور أن عائد الاستثمار 12٪ كان رقمًا يستخدمه المحتالون فقط. كانت هذه عملية احتيال كبيرة وكان علينا معرفة من يقف وراءها بالضبط.

غير مرخص وغير منظم

 

👉 هل ترغب في جني الأموال من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تحقق عوائد مستدامة على الاستثمار؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هامش ربح ثابت بفضل طريقة جديدة ومبتكرة للاستثمار. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط مع حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

تدعي Quantatex أنها شركة تعدين تشفير مقرها المملكة المتحدة تأسست في نوفمبر 2018. إذا كان هذا هو الحال ، لم نعثر على سجل للحسابات ، يمكنك التحقق منها. ببساطة ، لديها تاريخ شبح مع سجل شبح. كيف يمكننا أن نعهد بأموالنا إلى مثل هذه الشركة؟ يزعمون أيضًا أن Quantatex تم تسجيله لدى FCA ككيان استثماري. الأمر الساحر حتى هو حقيقة أنهم يحملون مؤهلات CFA ويحملونها.

الحقيقة هي أننا لا نعرف من هم وليس لدينا طريقة للوصول إلى شهاداتهم. هذه علامة حمراء لأن الشركات الشرعية تمنح دائمًا إمكانية الوصول إلى بيانات اعتماد الشهادات الخاصة بها. لماذا لا تريدنا Quantatex أن نتحقق منها؟ هناك احتمالات كبيرة بأن هذه الشركة غير مسجلة على الإطلاق. يمكننا إثبات ذلك.

لقد تواصلنا مع FCA UK وأصروا على عدم إدراج أي شركة أو تسجيلها تحت هذا الاسم. هذا يعني أيضًا أنه كشركة ، لا ينبغي أن تقدم نصائح أو خدمات استثمارية. هذا ما يفرضه القانون لأن Quantatex ليس لديه أي شهادة.

لماذا الكمياتكس هي عملية احتيال مغرية؟

 

هذا يعني أنك تمنحهم أموالك ويقومون بتعدين العملة المشفرة من أجلك. بعض العملات التي يزعمون أنهم يكسبونها لك تشمل Altcoins و Bitcoin. كل هذا يبدو بسيطًا وواضحًا. الحقيقة هي أن الأمر ليس بهذه البساطة التي قد تقودك إلى تصديقها Quantatex. هؤلاء الأشخاص ليسوا صادقين كما يزعمون على صفحتهم الرئيسية.

احتيال Quantatex

الادعاءات بتحقيق 12٪ عائد استثمار في شهر هو ببساطة أمر غير مسموع. هذا ببساطة غير أخلاقي ولن يحدث في أي وقت قريب. لماذا ا؟ أحد الأسباب الرئيسية هو أنها توفر هوامش ربح ثابتة ومضمونة. سوق العملات المشفرة تمامًا مثل أي سوق آخر متقلب وعرضة للتغيير.

هذا المعدل يتجاوز بكثير ما تقدمه الشركات الشرعية وذات السمعة الطيبة. السبب في أنهم يقدمون هذا العرض هو جذب المستثمرين المحتملين والمبتدئين. من بين جميع عمليات الاحتيال التي قمنا بإدراجها في القائمة السوداء ، فإن هذا يأخذ الكعكة نظرًا لارتفاع عائد الاستثمار. من المستحيل توفير هذه الأرباح بشكل متسق ومضمون كما تقدم. إنهم يقدمون ببساطة مشاريع سهلة وسريعة لصنع الثروة.

تعد شركات التعدين Crypto هي البديل التالي الأفضل لكسب المال باستخدام العملة الرقمية. الاشتراك مع شركات التعدين Crypto الرائدة والمثبتة مع سجل حافل. تأكد من التسجيل مع مصداقية و شركات تعدين Crypto مخصصة. فرصتك لجني الأموال باستخدام العملة الرقمية تبدأ بشركة تعدين Crypto موثوقة.

هل تستطيع شركة Quantatex Real تحقيق أرباح؟

 

الإجابة على هذا السؤال هي رقم مدوي لماذا لا يعتبرون أن هذا مشروع ينطوي على مخاطرة؟ مع جميع مشاريع المخاطرة ، يمكن تحقيق الأرباح والخسائر على قدم المساواة. هذه بعض الأكاذيب التي تنشرها شركة Quantatex في جميع أنحاء الويب. إذا كنت تعتقد أننا مجرد تخمين ، فإليك بعض الأسباب الأخرى لكونها عملية احتيال.

استخدام الأسماء المستعارة المزيفة

 

كوانتاتكس وهمية

لقد لاحظنا أن كل عملية احتيال تظهر خلفها اسم مستعار. يفعلون هذا ببساطة للحفاظ على عدم الكشف عن هويتهم. إنهم لصوص يستفيدون من خسائرك. هذه عملية احتيال أخرى مختبئة وراء الظل. ليس لدينا حتى اسم واحد لأي مطور مشارك في هذه المنصة. ألا تعتقد أن هذا سبب مشروع للشك في منصة تعدين العملات المشفرة هذه؟

مراجعات وهمية

يجب أن تكون قد شاهدت المراجعات الإيجابية الزائفة الهائلة على الويب. هذه أيضًا مؤامرة من قبل المحتالين لمحاولة إضفاء الشرعية على المنتج. لا تثق أبدًا في هذه المراجعات حيث يتم الدفع لمشرفي المواقع لكتابة أي شيء. نعم ، لقد استعان هؤلاء المحتالون بكتاب عبر الإنترنت لكتابة تقييمات إيجابية. بمجرد قراءة المراجعات ، ستعتقد بسهولة أن Quantatex شرعي.

يتم توظيف هؤلاء الكتاب من مواقع مثل Fiverr حيث يتم دفع عمولة معينة لهم. لا تقلل أبدًا من قوة هؤلاء المحتالين. لقد سئمنا من هؤلاء المحتالين ونطلب منكم جميعًا التوقف عن التداول مع Quantatex. إذا كنت تفكر في الانضمام إليهم ، فتوقف الآن. سيتم ابتلاع جميع استثماراتك أمام عينيك مباشرة.

شهادات مزيفة

 

لقد قصفت بالأشخاص الذين يدعون فوزهم الكبير مع Quantatex. الحقيقة هي أن هذه الشهادات كلها مزيفة. هؤلاء الفنانون المحتالون جيدون بما يكفي لتوظيف مشرفي المواقع لطرح تقييمات مزيفة. يقوم الوسطاء بذلك كجزء من محاولة جعل هذا الروبوت يبدو شرعيًا. هذا دليل آخر على أننا نتعامل مع محتالين يعرفون لعبتهم.

استخدم هذا المنتج أيضًا صورًا مخزنة لمحاولة إدمانك. تم استخدام بعض هذه الصور في عمليات احتيال أخرى. تُستخدم صور مثل هذه لمحاولة إضفاء الشرعية على تجارتهم. عندما يرى المتداولون المحتملون هؤلاء الأشخاص يدعون الفوز ، يتم إغراءك على الفور بالانضمام.

هل كوانتاتكس مخطط بونزي؟

 

هذا هو واحد من الجحيم من مخطط بونزي. هذه مجرد عملية احتيال واحدة من كتاب دليل المحتالين. كونها شركة غير مسجلة ، فإن هدفها الرئيسي هو إجراء أكبر عدد ممكن من التسجيلات. بمجرد تسجيل الأشخاص ، يأخذون أموالك ويذهبون إلى أسفل. يُترك التجار بلا أموال ولا يمكن للسلطات مساعدتك بأي حال.

هل ترغب في الحصول على أموال باستخدام روبوتات تداول العملات المشفرة الحقيقية؟ من المحتمل أنك مهتم بالروبوتات التي يستخدمها خبراء التداول بشكل عام؟ لا داعي للقلق عليهم. الق نظرة واحصل على أفضل الروبوتات التي تناسبك!

كوانتاتكس هو مجرد احتيال.

لا تزال ترغب في الانضمام Quantatex؟

 

ببساطة ، كان علينا وضع منصة Blockchain في القائمة السوداء وهي تعليقات المتداولين. نظرًا للعديد من الشكاوى التي تلقيناها ، فمن المنطقي إدراجها في القائمة السوداء. يجب أن تكون أيضًا على دراية بالأدلة التي سلطنا الضوء عليها. هذا الدليل الملموس هو ما يجعلنا في السابق نتبرأ من هذا المنتج.

الحكم النهائي كوانتاتكس

 

مراجعة الغش Quantatex

هناك الكثير من الأعلام الحمراء هنا. إنه يلعب على المنطق للسماح للمستثمرين بمعرفة كيفية عمل عملية الاحتيال هذه وأفضل تجنبها. إذا كنت ترغب في تداول العملات المشفرة ، فاستخدم الأدوات والروبوتات التي تحقق أرباحًا حقيقية. هذه الأرباح معقولة وينتهي بك الأمر بالحصول على قطعة من الكعكة.

هل تريد أن حقق أرباحًا حقيقية باستخدام عملة التشفير؟ تأكد من أن لديك أفضل روبوتات تداول العملات المشفرة وأكثرها ثقة. لن تخطئ أبدًا إذا كنت تستخدم روبوتات موثوقة. 

تجنب عمليات الاحتيال مثل Quantatex وكن آمنًا.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

2 الردود على "مراجعة Quantatex: احتيال Quantatex.com Blockchain يجب عليك البقاء بعيدًا عنه!"

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

العوائد

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Quantatex Review: Quantatex.com Blockchain Scam You Must Stay Away From!

Quantatex Review: Quantatex.com Blockchain Scam You Must Stay Away From!

Share This!

Quantatex Review

Quantatex Review

What these scammers are claiming is that they have over 50 years experience in capitalizing in Blockchain space. Dear readers, all this is nothing but a ploy to make you invest in them.

They add in the fact that you can make 12% ROI monthly by using this platform. We delved deeper to find out more about Quantatex and our findings will scare you. We wanted to know how they did it and who is behind Quantatex. You can only find out the truth here and reading this full and detailed review.

Fake Profit Margins

 

Without a doubt, a 12% ROI in crypto currency is impossible. Let alone the fact that they claim that it’s guaranteed. Yes, they claim that ROI is constant and never going to change. Rest assured that even the best hedge funds in the world don’t make such huge profit margins. This is one red flag that we noticed straight from the block.

Why not use crypto currency trading robots that have been backed by the trading community? These trading robots have been tested and given the thumbs up. Try them today!

Want to make money automatically with Forex, Bitcoin and other Cryptocurrencies, Commodities etc without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! WorldMarkets is for you! With the WorldMarkets AI Managed Account Services, only YOU are in control of your investment funds. WorldMarkets is a trading platform that uses artificial intelligence to handpick highly profitable and low-risk trades for its users. It also goes ahead to trade for you based on analyzed data. And yea, you guessed right, “it almost never loses”. This is indeed the holy grail of trading. It is much more reliable and profitable than paying gurus to trade for you, mulling over candle sticks or playing the luck game. Using this system, investors and traders have recorded over 30% Returns on Investment in less than a month. And with a 100% compound return, you simply cannot lose with WorldMarkets. All you have to do is sit back, manage your funds and let the AI trade for you. Are you ready to start making aggressive profits regardless of the market’s direction? If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to WorldMarkets now and choose a plan to start trading. PS: WorldMarkets is a Profitable Forex/Crypto AI Managed Trading Service. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

We immediately knew that a 12% ROI was a number that only scammers would use. This was a big scam and we had to find out exactly who was behind it.

Unlicensed and unregulated

 

Quantatex claims to be a UK based crypto mining company established in November 2018. If this is the case, we found no history of accounts, that you could verify. Simply put, it has a ghost history with a ghost track record. How can we entrust our money with such a company? They also claim Quantatex has been registered with FCA as an investment entity. What is even enchanting is the fact that they have and hold CFA qualifications.

Truth is that we don’t know who they are and have no way of accessing their certifications. This is a red flag since legitimate companies always give access to their certification credentials. Why doesn’t Quantatex want us to verify them? High chances are that this company is not registered at all. We can prove this.

We reached out to FCA UK and they were adamant no company is listed or registered under such a name. This also means that as a company, it should not be providing investment advice or services. This is what the law dictates since Quantatex does not have any certification.

Why is Quantatex an Attractive Scam?

 

It means you give them your money and they mine cryptocurrency for you. Some of the coins they claim to earn for you include Altcoins and Bitcoin. This all sounds simple and clear. Truth is, it’s not as simple as Quantatex would lead you to believe. These people are not as honest as they claim on their homepage.

Quantatex scam

Claims of making 12% ROI in a month is simply unheard of. This is simply unethical and not going to happen anytime soon. Why? One of the main reason is that they offer consistent and guaranteed profit margins. Crypto currency market just like any other market is volatile and susceptible  to change.

This rate is far beyond what legit and reputable companies offer. Reason they make this offer is to attract potential investors and newbies. Of all scams we’ve blacklisted, this one takes the pie due to its high ROI. It’s impossible to provide these earnings consistently and guaranteed as they offer. They are simply offering easy quick wealth making ventures.

Crypto mining companies are the next best alternative to making money with digital currency. Sign up with leading and proven Crypto mining companies with a solid track record. Make sure you sign up with credible and dedicated Crypto mining companies. Your chance to make money with digital currency starts with a reliable Crypto mining company.

Can Quantatex Real Generate Profits?

 

Answer to this question is a resounding No. Why are they not considering that this is a risk making venture? With all risk making ventures, both profits and losses can be made in equal measure. These are some of the lies Quantatex is spreading all over the web. If you think we’re just speculating, here are a few more reasons it is a scam.

Use of Fake Aliases

 

Quantatex Fake

We have noticed that every scam that pops up has an alias behind it. They do this to simply maintain anonymity. They are thieves who are profiting from your losses. This is another scam that is hiding behind the shadows. We don’t even have a single name of any developer involved with this platform. Don’t you think this is a legitimate reason to doubt this crypto currency mining platform?

Fake Reviews

You must have seen the immense fake positive reviews on the web. This is also a plot by scammers to try and legitimize the product. Never trust these reviews as webmasters are paid to write anything. Yes, these scammers have hired online writers to write positive reviews. Once you read the reviews, you will easily believe that Quantatex is legit.

These writers are hired from sites such as Fiverr where they are paid a certain commission. Never underestimate the power these scammers have. We are tired of these scammers and request all of you to stop trading with Quantatex. If you were thinking about joining them, stop right now. All your investments will be swallowed right in-front of your eyes.

Fake Testimonials

 

You are bombarded with people who claim to have won big with Quantatex. Truth is, these testimonials are all fake. These scam artists are good enough to hire webmasters to put up fake reviews. Brokers do this as part of trying to make this bot look legit. This is another proof that we are dealing with scammers who know their game.

This product has also used stock photos to try and dope you. Some of these photos have been used in other scams. Photos such as these are used to try and legitimize their trade. When potential traders see these people claiming to win, you’re immediately enticed to join.

Is Quantatex a Ponzi Scheme?

 

This is one hell of a Ponzi Scheme. This is simply a one of a kind scam straight from the scammers manual book. Being an unregistered company, its main aim is to make as many registrations as possible. Once people have registered, they take your money and go under. Traders are left with no money and authorities cannot help you in anyway.

Do you want to get paid using real crypto currency trading robots? Possible you are interested in robots that are used by the trading experts in general? You don’t have to worry about them. Have a look and get the best robots that suits you!

Quantatex is simply a Fraud.

Still want to join Quantatex?

 

Simply put,  we had to blacklist this Blockchain platform was trader feedback. Due to numerous complaints we have received, it makes this sense to blacklist it. You should also be aware of evidence we have shed to light. This concrete evidence is what makes us formerly disown this product.

Quantatex Final Verdict

 

Quantatex Scam Review

A lot of red flags are involved here. It plays to logic to let investors know how this scam works and best to avoid it. If you want to trade with crypto currencies, use tools and bots that make real profits. These profits are reasonable and you end up having a piece of the pie.

Do you want to make real profits with Crypto currency? Ensure you have the best and most trusted crypto currency trading robots behind you. You will never go wrong if you use robots that are trusted. 

Avoid scams such as Quantatex and stay safe.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

2 Replies to “Quantatex Review: Quantatex.com Blockchain Scam You Must Stay Away From!”

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons