القائمة

رينهاش هو عملية احتيال: استعراض مفصل

رينهاش هو عملية احتيال: استعراض مفصل

مشاركة هذا!

RainHash هو احتيال يجب عليك تجنبها. في هذا إعادة النظر، سنقدم لك الحقائق لنجعلك ترى لماذا تشغل هذه الشركة عمليات احتيالية تحت ستار بيتكوين التعدين. لا تدور أبداً حول ما تراه على الصفحة الرئيسية لموقع الويب. بل يتعلق الأمر بشيء آخر لن تجده إلا بعد إجراء عملية إيداع في Bitcoin.

وفقا ل RainHash ، يجب على الناس الذين يريدون أن يصبحوا بيتكوين ليصبحوا أثرياء بين عشية وضحاها أن يفكروا في الاستثمار معهم لأن شركتهم تستخدم تكنولوجيا التعدين السحابية المتقدمة لجعل الجنون الأرباح.

الشركة موجودة حاليًا ومسجلة في بنما باسم "RAINHASH CLOUD MINING TECHNOLOGIES، LTD". الشيء الأكثر إثارة للقلق هو أن RainHash تقدم غير مألوفة من العودة اليومية على استثمار من بين 12 إلى 25٪.

السؤال الكبير هو، يمكننا أن نجعل شنومك٪ العائد اليومي على الاستثمار؟ لا هو الجواب. يمكن أن نجعل شنومك٪ العائد اليومي على الاستثمار؟ دعونا لا نذهب إلى هناك لأن هذا ليس احتمالا. وهي ليست واقعية على الإطلاق.

استعراض رينهاش

إذا كنت تريد معرفة مدى عدم واقعية هذه الوعود ، فقم بتضمين هذه الأرقام في حساب العائد الشهري الخاص بك وسوف ترى أن هذه الشركة تعد بالفعل بـ 360٪ - 750٪ في الشهر. يمكنك أيضًا وضع 4320٪ - 9000٪ سنويًا.

لا يمكن لأي مشروع تجاري أن يحقق أرباحًا كبيرة في وقت قصير. لا تنخدع التشفير العملات التعدين ليست استثناء.

؟؟؟؟ هل تريد كسب المال تلقائيًا باستخدام Bitcoin و Cryptocurrency دون المخاطرة في التداول بنفسك؟ هل أنت مستعد للحراسة الذاتية لصناديق الاستثمار الخاصة بك؟ هل تحب صوت نتائج منتظمة متسقة والأداء المربح؟ هل تعبت من خدع الفوركس والتشفير ، والوعود الكاذبة والألعاب هناك المصممة لفصلك عن الأموال التي اكتسبتها بشق الأنفس؟ توقف عن كل شيء! ETBOT إنه لك! مع ال برنامج ETBOTأنت وحدك المسؤول عن صناديق الاستثمار الخاصة بك. يعمل البرنامج باستخدام اتصالات API Key التي قمت بإعدادها والتحكم فيها فقط. تقوم خدمة ETBOT والشركة الأم EndoTech بجعل المستثمرين مئات في المئة سنويا في مكاسب ثبت منذ عام 2012! إنهم يستخدمون تقلبات سوق التشفير للتداول طويلًا وقصيرًا باستخدام تقنيات واستراتيجيات اندلاع مدعومة بذكاء اصطناعي حقيقي. هذا العام حتى الآن حققت ETBOT أكثر من 75 ٪ للعملاء منذ 1 يناير 2020. إذا كنت مستعدًا لترك التداول للمحترفين وترقية دخلك الشهري ، فقد حان الوقت الآن ETBOT الآن وشراء اشتراكك للبدء. ملاحظة: ETBOT عبارة عن بوت تجارة فوركس / تشفير مربح. 100 ٪ تم التحقق منها والموصى بها من قبل Valforex.com.

أسواق العالم

ربما يتم خداع المستثمرين إلى الاعتقاد بأن أكثر أنها تستثمر في خطة مكلفة، وأكثر أنها سوف تجعل المزيد من المال بسرعة. ولكن ندرك أن هذا هو مثل مخطط سريع الغني حيث وعدت الثروة السريعة على أساس ما كنت قد استثمرت. ونحن نعلم جميعا أن هذه الفرص لم تؤت ثمارها أبدا.

لذلك ، لا ينبغي أن نفاجأ بأن RainHash هو واحد منهم.

المنطق وراء الأرباح التي يتم الحصول عليها من بيتكوين التعدين

عندما كنت تملك الأجهزة الخاصة بك، يمكنك الألغام بيتكوين وجعل بعض المال. حاليا، بيتكوين هو في $ شنومك يعني أن هناك الكثير من الطلب في السوق.

الآن، عليك أن تتذكر أن الأرباح سيكون من الصعب أن تأتي من قبل إذا كان لديك لدفع من أجل استئجار المرفق الذي سيتم التعدين بيتكوين الخاص بك. إلا إذا كنت تعمل مع شركة شرعية، وهناك احتمالات أنك لن تجعل أي أموال في هذه العملية.

أكبر عقبة التي ستواجهها هي تكلفة التعدين. هناك تكلفة تركيب الأجهزة والصيانة وعرض النطاق الترددي والكهرباء وغيرها تحتاج إلى الكثير من القدرة الحاسوبية لتكون قادرة على الألغام بكفاءة.

ولكن هذا هو أيضا لماذا الشركات المزعومة للتعدين نيابة عنك موجودة. معظم هذه الشركات ليست صادقة مع عملياتها. في الواقع، معظمها تعمل مثل المخططات الهرمية حيث يتم توجيه الأموال من أسفل إلى أعلى. انها أبدا على العكس من ذلك.

خطط رينهاش

هناك خطط شنومكس. كل منهم يدعي أنك سوف تجعل الأرباح اليومية إلى الأبد - لبقية حياتك. تقدم الخطة الأولى شنومك٪. والثانية وعود شنومك٪. والخطط الثالثة والرابعة وعد شنومك٪ و شنوم٪ على التوالي.

عند هذه النقطة، نعتقد أن هذه الشركة تستهدف المستثمر جاهل. هو أشبه إهانة لذكائنا بدلا من فرصة عمل. انه لامر جيد جدا ليكون صحيحا. ومن الواضح أنه عند إرسال أموالك لهؤلاء الناس، فإن الأرباح اليومية وعدت تصل أبدا في حسابك المصرفي. يمكنك أن تأخذ هذا إلى البنك.

الميزات التي يخططون لجذب المستثمرين معها

رينهاش هو عملية احتيال فرحان. هدفهم هو جعل كنت تعتقد أن شركتهم شرعية. ولكن حقيقة أنها مسجلة في بنما لا يعني أنها تقوم بأي عمليات مشروعة على شبكة الإنترنت.

ميزات رينهاش

في الواقع، هذه هي المرة الأولى التي نقوم فيها بمراجعة عملية احتيال من هذا النوع والتي تم تسجيلها في بنما بدلا من المملكة المتحدة. في الماضي القريب، لقد راجعنا الكثير من هذه الفرص وهمية المال على شبكة الإنترنت. معظمهم من المملكة المتحدة.

الآن، هذا واحد مسجل في بنما. ولكنهم لم يعطوا رقم تسجيلهم لأغراض تأكيد إذا كان صحيحا أن في الواقع رينهاش هي شركة مسجلة.

ولكن حتى لو كانت قد قدمت هذا الرقم ريج، ما زلنا نستنتج أنه عملية احتيال، لماذا؟ لأن رقم التسجيل هذا لا يعني أن عمليات الشركة مشروعة. هذا الرقم هو لأغراض الضرائب ولا يقول أي شيء عن شرعية عملياتها التجارية.

شيء واحد يجب أن تأخذ علما هو أن رينهاش لا تملك حتى مقدمة السليم من هم. فمن المستحيل معرفة من يملك هذا العمل. الموقع هو التركيز فقط على التعدين بيتكوين ولكن تقدم صفر فكرة على الناس الذين هم وراء ذلك.

وهذا يعني أن رينهاش هي شركة مجهولة. عندما يكون مجهول الهوية، فإنها يمكن أن ترتكب الجريمة وتذهب سكوت مجانا لأنه لا توجد وسيلة لمعرفة من هو المسؤول عن إدارة هذه الشركة.

وثانيا، هؤلاء الناس يقبلون فقط المدفوعات بيتكوين. وهم لا يقبلون طرقا أخرى للدفع.

ترى، المدفوعات بيتكوين ليست عكسها. مرة واحدة وقد تم الانتهاء من الصفقة، وهذا كل شيء. لا يمكنك أبدا استرداد أموالك إذا اتضح أن عملية احتيال قاتلة.

إثبات الدفع: هل هناك أي؟

وفقًا لـ RainHash ، فإنهم يديرون عمليات لـ 2 أيام عمل الآن. ولكن خلال فترة قصيرة من الوقت ، استلموا بالفعل 159.1459602446 في ودائع Bitcoin ودفعوا 17.8370486348 في Bitcoin.

رينهاش الدفع

تخمين ما، هذه الشركة تكذب أنها قد أنشئت بالفعل على حسابات الأعضاء شنومكس في أيام شنومكس. ومن ثم نعطي رابطا يحمل عنوان "إثبات الدفع". عندما نضغط على هذا الرابط، كل ما نراه هو تفاصيل وهمية لا يمكن التحقق منها كدليل حقيقي على الدفع. ما الذي يجري هنا؟

احصائيات رينهاش

والحقيقة هي أنه لا توجد عمليات تعدين هنا. هذه الإحصائيات خاطئة. تم نشرها على الموقع لأغراض مضللة الباحثين عن فرص. هل تعتقد بصدق أن موقع العلامة التجارية الجديدة التي هي فقط أيام شنومك القديمة يمكن الحصول على هذا العدد من المستخدمين في هذا الإطار الزمني؟ اسأل نفسك وسوف تبدأ لمعرفة لماذا رينهاش هو مثل هذه الأعمال المشبوهة.

في نهاية المطاف الشيء الذي سوف تفعله هو الهرب مع أموالك. مرة واحدة أنها قد جمعت ما يكفي، وسوف تغلق ببساطة رينهاش والهروب. لن يكون هناك المزيد من "عمليات التعدين بيتكوين" من هذه الشركة.

لدينا أفضل نصيحة لك

عندما تبدو عملية احتيال واضحة جدا بسبب العديد من العلامات الحمراء التي تصاحب ذلك، يجب أن لا تضيع وقتك مناقشة مع ضميرك بشأن ما إذا كان أو لم يكن الاشتراك.

Etbot

لا يهم كيف تبدو هذه الفرصة مربحة. ولا يهم ما إذا كانت مسجلة في بنما أم لا. هذا هو مجرد عرض القرف من المصداقية. ومن المفترض أن تخدع المستثمرين الساذجة حتى يتمكنوا من التفكير في أن أموالهم في أيد أمينة. هذا ليس هو الحال دائما مع معظم الشركات المسجلة تزعم الألغام الألغام التشفير على شبكة الإنترنت.

أفضل نصيحة لك هي أنه يجب عليك البقاء بعيدا. ولكن إذا كنت ترغب في الألغام، الاشتراك مع هذه الشركات.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

تلخيص
تاريخ
اسم المنتج
RainHash
المؤلف التصويت
11starاللون الرمادياللون الرمادياللون الرمادياللون الرمادي

رد واحد على "RainHash هو عملية احتيال: مراجعة تفصيلية"

  1. نصيحة جيدة حقا. لقد واجهت بعض المشاكل في حياتي التجارية. إذا انتبهت إلى التفاصيل ، فيجب أن يكون كل شيء على ما يرام

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

إق التعدين




الخيار الثنائي يغش، تحذيرات، التعليقات والتحديثات ...

Binbotpro

مقالات شعبية

تابعونا

لن تكون شركة Valforex.com مسؤولة عن أي أضرار ناتجة عن استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. تشكل أدلة المعلومات والتداول الموجودة على الموقع رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. التداول عبر الإنترنت بشكل عام ، قد لا يكون قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في النشاط التجاري ... إقرأ المزيد

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

RainHash Is A SCAM: Detailed Review

RainHash Is A SCAM: Detailed Review

Share This!

RainHash is a scam that you must avoid. In this review, we will give you the facts to make you see why this company is running fraudulent operations under the guise of Bitcoin mining. It is never about what you see on the homepage of the website. Rather it’s about something else that you will only find out after you make a deposit in Bitcoin.

According to RainHash, people who want to mine Bitcoin to become rich overnight should consider investing with them because their company uses advanced cloud mining technology to make crazy profits.

The company is currently located and registered in Panama as ”RAINHASH CLOUD MINING TECHNOLOGIES, LTD”. The most disturbing thing is that RainHash is offering an unheard of daily return on investment of between 12 to 25%.

The big question is, can we make 12% daily return on investment? No is the answer. Can we make 20% daily return on investment? Let us not even go there because this is not a possibility. It is not realistic at all.

RainHash Review

If you want to know how unrealistic these promises are, factor in those figures into your monthly return calculation and you will see that this company is actually promising 360% – 750% per month. You can also put it as 4320% – 9000% per year.

Any legitimate business can never earn such a big amount of profit in a short time. Don’t be fooled. Crypto-currency mining is not an exception.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

Maybe investors are being cheated into believing that the more they invest in an expensive plan, the more they will make more money quickly. But realize that this is like a get-rich-quick scheme where quick wealth is promised based on what you have invested. We all know that such opportunities never come to fruition.

Therefore, you shouldn’t be surprised that RainHash is one of them.

The logic behind profits that are earned from Bitcoin Mining

When you own your hardware, you can mine Bitcoin and make some money. Currently, Bitcoin is at $7,111 meaning that there is a lot of demand in the marketplace.

Now, you have to remember that profits will be hard to come by if you have to pay in order to rent the facility that will be mining your Bitcoin. Unless you’re working with a legitimate company, chances are that you will not make any money in the process.

The greatest hurdle that you will face is mining cost. There is the cost of hardware installation, maintenance, bandwidth, electricity, etc. You need a lot of computing power to be able to mine efficiently.

But this is also why companies purporting to mine on your behalf do exist. Most of these companies are not honest with their operations. In fact, most of them operate like pyramid schemes where money is channeled from bottom to top. It is never the other way round.

RainHash Plans

There are 4 plans. All of them purport that you will make daily profits forever — for the rest of your life. The first plan offers 12%. The second one promises 15%. The third and fourth plans promise 20% and 25% respectively.

At this point, we think that this company is targeting the ignorant investor. It is more like an insult to our intelligence rather than a business opportunity. It is too good to be true. It is obvious that when you send your money to such people, the promised daily profits will never arrive in your bank account. You can take this to the bank.

Features which they plan to lure investors with

RainHash is a hilarious scam. Their aim is to make you believe that their company is legitimate. But the fact that they are registered in Panama does not mean that they are conducting any legitimate operations on the web.

rainhash features

In fact, this is the first time we are reviewing a scam of this nature which is registered in Panama rather than the UK. In the recent past, we have reviewed a lot of these fake money making opportunities on the web. Most of them are from the UK.

Now, this one is registered in Panama. But they never gave their registration number for purposes of confirming if it is true that indeed RainHash is a registered company.

But even if they had provided this reg number, we would still conclude that it is a scam, why? Because that registration number does not mean that a company’s operations are legitimate. That reg number is for taxation purposes and does not say anything about the legitimacy of their business operations.

One thing you must take note of is that RainHash does not even have a proper introduction of who they are. It is impossible to find out who owns this business. The website is only concentrating on Bitcoin mining but is offering zero clue on the people who are behind it.

It therefore means that RainHash is an anonymous company. When they are anonymous, they can commit crime and go Scott free because there is no way to find out who is responsible for managing this company.

And secondly, these people are only accepting Bitcoin payments. They are not accepting other methods of payments.

You see, Bitcoin payments are not reversible. Once transaction has been completed, that’s it. You can never recover your money if it turns out to be a deadly scam.

Proof of payment: is there any?

According to RainHash, they have been running operations for 2 business days now. But within such a short span of time, they have already received 159.1459602446 in Bitcoin deposits and paid out 17.8370486348 in Bitcoin.

 

rainhash payment

Guess what, this company is lying that they have already created over 700 member accounts in 2 days. And then we are given a link labeled ”proof of payment”. When we click that link, all we can see are fake details that cannot be verified as real proof of payment. What is going on here?

rainhash stats

The truth is that no mining operations are being carried out here. These stats are false. They were published on the site for purposes of misleading opportunity seekers. Do you honestly think that a brand new website that is only 2 days old can acquire such number of users in that time frame? Ask yourself and you will begin to see why RainHash is such a suspicious business.

The ultimate thing that they are going to do is run away with your money. Once they have collected enough, they will simply close down RainHash and run away. There will be no more ”Bitcoin mining operations” from this company.

Our best advice for you

When a scam looks so obvious because of the many red flags that accompany it, you should never waste your time debating with your conscience as to whether or not to sign up.

Etbot

It does not matter how lucrative this opportunity seems. It doesn’t matter whether they are registered in Panama or not. This is just a shit-show of credibility. It is meant to fool naive investors so that they can think that their funds are in safe hands. That is not always the case with most registered companies purporting to mine Crypto-currency on the internet.

Our best advice for you is that you should stay away. But if you want to mine, sign up with these companies.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Summary
Review Date
Product Name
RainHash
Author Rating
11stargraygraygraygray

One Reply to “RainHash Is A SCAM: Detailed Review”

  1. Really good advice. I have had some issues in my trading life. If you pay atention to details everything should be fine.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining




Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons