القائمة

استعراض RedoxTrade: يظهر الاحتيال الثنائي Redoxtrade.com

استعراض RedoxTrade: يظهر الاحتيال الثنائي Redoxtrade.com

RedoxTrade (Redoxtrade.com) هي عملية احتيال عبر الإنترنت خاصة بالخيارات الثنائية والتي تشكل تهديدًا لمجتمع التداول عبر الإنترنت. تدعي شركة Redox Trade أنها توفر أفضل منصة تداول ثنائية في السوق. مع ردود فعل متباينة من الهيئات التنظيمية الرائدة ، تم تصميم المنصة لخداع المستثمرين غير المرتابين. معظم الأعضاء الذين قاموا بالإيداع يبكون الآن بكاء. اقرأ مراجعة REDOXTRADE الحقيقية والصادقة واحصل على الحقيقة.

مراجعة RedoxTrade

مراجعة RedoxTrade

بمجرد زيارة صفحتهم الرئيسية ، سيتم خداعك للاعتقاد بأن هذه منصة حقيقية. يستخدم هؤلاء الفنانين المخادعين معلومات من مزودي إشارات خيار تداول ثنائي حقيقي. يأمل فنانو الاحتيال في جذب المستثمرين للتسجيل دون إلقاء نظرة ثانية. مع أي منصة تداول استثمارية عبر الإنترنت ، من الأفضل التحقق مما يقوله الخبراء الآخرون. ستساعدك قراءة المراجعات في معرفة ما يمكن توقعه مع نظام أساسي معين. بما أن الشكاوى كثيرة ، كان علينا أن نكشف الكتان القذر في الأماكن العامة.

تدعي RedoxTrade أنها شركة ذات سمات احترافية عندما يتعلق الأمر بتداول الخيارات الثنائية. تدعي المنصات أنها اكتملت أكثر من ألف صفقة تجارية وهو جاذبية لإغراء المستثمرين. لتوضيح الأمر ، حظرت الولايات المتحدة تجارة الخيارات الثنائية في تلك المنطقة. ومع ذلك ، يتم تنفيذ الخيارات الثنائية في دول أخرى في أوروبا وبقية العالم. وهذا يبرز أول علامة حمراء اكتشفناها فيما يتعلق بالشركة وراء هذه المنصة.

كيف تعمل عملية احتيال؟

بعد فتح حساب ، سيتصل بك هؤلاء الفنانين المخادعون وسيعطونك مدير حساب. سيكون مدير الحساب مسؤولاً عن حسابك وتداولاتك. بعد فترة ، سوف يقصفونك بمكالمات تحثك على إيداع المزيد من الأموال. لن تتمكن من سحب الأموال لأنها تعطي الأعذار لعدم إمكانية السحب. العذر الذي يستخدمونه في كثير من الأحيان هو أن البنك الذي تتعامل معه يرفض قبول الأموال من نظامهم. وهذه مؤامرة لسرقة أموالك وإغلاق حسابك إذا واصلت طلب أموالك.

حول RedoxTrade

عندما تهبط على صفحتهم الخاصة بنا ، ستدرك أن النظام الأساسي يفتقد بعض التفاصيل الحيوية. لا يتم ترحيل أي معلومات عن من هم الملاك الفعليين للمنصة. توقعنا أن نرى أسماء الأعضاء المؤسسين على صفحة "نبذة عنا". ما نراه هو منصة تقصف المستثمرين بالمعلومات الخاطئة بشأن تفاصيل الملكية الفعلية. في الجانب الأيمن العلوي من النظام الأساسي ، يدعون أن RedoxTrade تقع في East Greenway Park Arizona. يدعي السماسرة في تلك المنطقة أنه لا توجد مثل هذه المنصة في أريزونا أو حولها.

معلومات الحساب

تفاصيل حساب RedoxTrade

تقوم Redox Trade بتزويد الأعضاء بأربعة أنواع مختلفة من الحسابات للاختيار من بينها. تتضمن الحسابات المدرجة Starter و Basic و Pro و Executive. اهتمامنا الرئيسي بالحسابات هو الحد الأدنى لمتطلبات التداول الدنيا. يتطلب حساب المبتدئين من المستخدمين إيداع 500 دولار قبل بدء التداول. يجب أن يعرف المستثمرون أن الصناعة حددت 250 دولارًا كحد أدنى مقبول للإيداع. المكافأة المذكورة هي فخ لضمان إيداع المستثمرين المزيد من الأموال على أمل الحصول على مكافآت أعلى.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

دعم العملاء

ميزة أخرى محيرة مع RedoxTrade هي عدم وجود بروتوكول اتصال واضح. تتوقع أن تقدم المنصة دعمًا مباشرًا للدردشة مما يساعد على تحقيق اتصال أسرع. إنهم ينشرون رقمًا أمريكيًا يكون مشغولًا ولا يمر أبدًا. عنوان البريد الإلكتروني المدرج بطيء ويستغرق الرد أكثر من أسبوعين. للحصول على استجابة أسرع ، عليك أن تتصرف كعميل جديد يريد فتح حساب. سوف يرد هؤلاء المحتالون في أي وقت من الأوقات. يجد الأعضاء الذين أرسلوا طلبات السحب عبر البريد الإلكتروني أن حساباتهم محظورة. يبدو أن إرسال طلب سحب عبر البريد الإلكتروني هو دليل على رغبتك في ذلك.

رؤية المجال

بالنظر إلى سجل المجال الموثوق whois.net ، تظهر بعض الحقائق الصادمة. يسرق RedoxTrade من الأعضاء منذ فترة حتى الآن. تم إنشاء الموقع يوم 16th أبريل 2018 ومسجلة في 6th مايو 2019. لقد استغرقوا عامًا كاملاً للتسجيل الكامل لموقعهم على الويب وهذا دليل على طبيعتهم الجامحة. هؤلاء هم فنانو احتيال خالص ليس لديهم أدنى فكرة عن تداول الخيارات الثنائية. أنت أفضل حالا مع وسيط موثوق به وموثوق به الذي يتمتع بسمعة قوية عبر الإنترنت.

ادعاءات كاذبة

عندما يتعلق الأمر باستخدام ادعاءات كاذبة ، فإن RedoxTrade جيدة في ذلك. يمكنك أن ترى أنهم يدّعون أن لديهم أكثر من 69 مستخدمًا سعيدًا. لقد تحققنا من العديد من غرف الدردشة التجارية ولم يسمع المجتمع بأكمله عن هذه المنصة. لم يخرج أي مستخدم بإثبات على جني الأرباح من تداول الخيارات الثنائية المهلهل. وهذا هو سبب وجوب الابتعاد عنه وعدم النظر إلى الوراء. يهدف استخدام لوحة الرسائل المرئية إلى المستثمرين المطمئنين. لن يكلف المستثمرون الجدد عناء التحقق من الإحصائيات ، بل يقومون بالتسجيل بشكل أعمى.

الترخيص والشهادات RedoxTrade

شهادات وشهادات RedoxTrade

الآن هذا هو المكان الذي تصبح فيه الأمور صعبة مع Redox Trade. أدرجت المؤسسة التنظيمية الأمريكية هذه المنصة على القائمة السوداء ووصفتها بأنها عملية احتيال. أصدرت لجنة السلع والتجارة الآجلة (CFTC) تنبيهًا على هذه المنصة. ميزة أخرى مزعجة مع النظام الأساسي هي عدم وجود أي ترخيص أو رقم تسجيل. تتوقع أن يكون للمنصة رقم ترخيص واضح منشور على صفحتهم الرئيسية ليراها الجميع. لا توجد نسخ من ترخيصهم أيضًا مما يثبت أننا نتعامل مع عملية احتيال ثنائية.

وعد بإرجاع

يدعون أنهم يقدمون عوائد عالية بنسبة 81 في المائة على عقود الخيارات الثنائية. هذه أكاذيب محضة تهدف إلى دفع المستثمرين إلى منصتهم. مع عدم وجود حالات مثبتة من كسب المستخدمين لهذه المباراة ، تظل RedoxTrade منصة تداول سطحية. لا ينبغي لأحد أن يمنحهم المال أو الوقت. تحاول Redox Trade ببساطة فتح العديد من الحسابات وإغلاقها لاحقًا. مع صدور تحذير بالفعل ، لا نتوقع أن يبقى النظام الأساسي لفترة طويلة. إنهم يخططون لإغلاق المستخدمين وعدم تعويض المستخدمين أبدًا.

منصة التداول

تدعي Redox Trade أن لديها منصة تداول قائمة على الويب بنسبة 100٪. المشكلة في منصتهم المستندة إلى الويب هي عدم وجود اختبار مناسب من قبل المتخصصين في التداول. إنهم يستخدمون منصة مخصصة لا يمكن الوثوق بها. مع نظام أساسي مخصص ، يمثل الاستقرار مشكلة بسبب نقص ميزات الأمان المناسبة. أموالك ليست آمنة حيث ستفتح نفسك لهجمات الطرف الثالث. يعد الافتقار إلى ميزات الأمان المناسبة مع منصة التداول الخاصة بهم سببًا كافيًا للبقاء بعيدًا. البديل هو الاستخدام مزودي إشارة الخيارات الثنائية دقيقة مع سجل مثبت

سلامة الأموال مع RedoxTrade

كما أوضحنا بوضوح ، فإن الأموال ليست آمنة مع RedoxTrade. بدون ميزات الأمان المناسبة ، يمكن للقراصنة الاستيلاء بسهولة على هذه المنصة. تأكد من عدم الاشتراك في أي منصة لا تفصل بين الحسابات. يبدو أن RedoxTrade تجمع الأموال في حساب واحد وهو ما يخالف لوائح التداول. يقوم أعضاء هذه المنصة بالفعل بإيداع الأموال في الحساب المصرفي للمالك.

احتيال أو شرعي

حول RedoxTrade

مع وجود دليل واضح وتحذير من هيئة تنظيمية موثوقة ، فإن RedoxTrade هي عملية احتيال ثنائية. مديري الحسابات هؤلاء ليس لديهم خبرة في التداول. RedoxTrade هي منصة تم إدراجها في القائمة السوداء من قبل السلطات الأمريكية ، ويجب عليك أيضًا الابتعاد عنها.

أسفل الخط

يتعين علينا إضافة هذه المنصة إلى قائمة التنبيه الحمراء الخاصة بنا لحماية قرائنا والمستثمرين المطمئنين. ابق بعيدًا ولا تنغمس أبدًا في أي من البرامج التابعة لها. حذر عائلتك وأصدقائك من الاشتراك في أي من البرامج التابعة لهم. هؤلاء هم فنانو احتيال محترفون هدفهم الرئيسي هو الوصول إلى حسابك المصرفي. لا تشارك تفاصيل بطاقتك الائتمانية مع أي من مديري حساباتهم.

متمنيا لجميع المستثمرين تجربة تجارية سعيدة ومزدهرة.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

RedoxTrade Review: Redoxtrade.com Binary Scam Shown

RedoxTrade Review: Redoxtrade.com Binary Scam Shown

Share This!

RedoxTrade (Redoxtrade.com) is a Binary Options online scam which is a menace to the online trading community. Redox Trade is claiming to provide the best binary trading platform the market has to offer. With mix reactions from leading regulatory bodies, the platform is designated to fool unsuspecting investors. Most of the members who had deposited are now crying foul. Read this genuine and honest REDOXTRADE Review and get the truth.

RedoxTrade Review

RedoxTrade Review

Once you visit their homepage, you will be fooled to think that this is a genuine platform. These scam artists are using information from real binary trading option signal providers. The scam artists are hoping to entice investor to sign up without taking a second look. With any online investment trading platform, it is best to check what other experts are saying. Reading reviews will help you know what to expect with a certain platform. Since the complaints are many, we had to expose their dirty linen in public.

RedoxTrade is professing to be a company with professional attributes when it comes to binary options trading. The platforms claims to have over a thousand trades completed which is a roost to entice investors. To be clear, the United States has banned the trade of Binary options in that region. Binary options are however carried out in other countries in Europe and the rest of the world. And this brings out to the first red flag we spotted in regards to the company behind this platform.

How does the scam work?

After opening an account, these scam artists will call you and give you an account manager. The account manager will be responsible for your account and trades. After a while, they will bombard you with calls urging you to deposit more funds. You will not be able to withdraw funds as they give excuses as to why withdrawal is not possible. An excuse they use quiet often is that your bank is refusing to accept funds from their system. And this is a plot to steal your money and shut down your account if you persist to ask for your funds.

About RedoxTrade

When you land on their about us page, you will realize that the platform is missing some vital details. No information is relayed as to who the actual owners of the platform are. We expected to see the names of the founding members on their about us page. What we see is a platform which bombards investors with misinformation regarding the actual ownership details. At the top right hand side of the platform, they claim RedoxTrade is located in East Greenway Park Arizona. Brokers in that region claim there’s no such platform in existence in or around Arizona.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Account details

RedoxTrade Account Details

Redox Trade is furnishing members with four different account types to choose from. Accounts listed include Starter, Basic, Pro, and Executive. Our main concern with the accounts is the high minimum trading requirement set. The starter account demands users to deposit $500 before trading commences. Investors should know that the industry has set $250 as the acceptable minimum required deposit. The bonus mentioned are a trap to ensure investors deposit more funds in the hopes of getting higher bonuses.

Customer support

Another baffling feature with RedoxTrade is lack of a clear communication protocol. You would expect the platform to offer live chat support which aids bring faster communication. They post a US number which is ever busy and never going through. The email address listed is slow and response takes more than two weeks. To get a faster response, you have to act as a new client who wants to open an account. These scam artists will reply within no time. Members who sent withdrawal requests via email are finding their accounts blocked. Apparently, sending a withdrawal request via email is proof you want out.

Domain Insight

Looking at the trusted domain register whois.net, a couple of shocking facts emerge. RedoxTrade has been stealing from members for a while now. The website was created on 16th April 2018 and registered on 6th May 2019. They took a whole year to fully register their website which is proof of their unruly nature. These are pure scam artists who don’t have a clue about binary options trading. You are better off with a proven and trusted broker who has a strong online reputation.

False claims

When it comes to using false claims, RedoxTrade is good at it. You can see that they claim to have over 69, 665 happy users. We checked with various trading chat rooms and the entire community has never heard of this platform. No user has come out with proof of making profit with this sleazy binary options trading. And this is why we must stay away from it and never look back. The use of visual messaging board is aimed at unsuspecting investors. Newbie investors will not bother checking the statistics, they blindly just sign up.

License and certificates RedoxTrade

RedoxTrade License and Certificates

Now this is where matters get dicey with Redox Trade. The American regulatory institution has blacklisted this platform and termed it a scam. The Commodities Futures and Trading Commission (CFTC) issued an alert on this platform. Another disturbing feature with the platform is lack of any license or registration number. You would expect the platform to have a clear license number posted on their homepage for all to see. No copies of their license are also present which is proof we are dealing with a binary scam.

Returns promised

They claim to provide a high payout of 81 percent on binary options contracts. These are pure lies which are aimed at driving investors to their platform. With no proven cases of users gaining this match, RedoxTrade remains a sketchy trading platform. No one should give them the money or time. Redox Trade is simply trying to open as many accounts and later shut down. With a warning already issued, we don’t expect the platform to hang around for long. They are planning to shut down and never compensate users.

Trading platform

Redox Trade is claiming to have a 100 percent web-based trading platform. The problem with their web based platform is lack of proper testing by trading professionals. They are using a custom-made platform which is not to be trusted. With a custom made platform, stability is an issue due to lack of proper security features. Your funds are not safe as you will open yourself up to third party attacks. Lack of proper security features with their trading platform is reason enough to stay away. An alternative is to use accurate binary options signal providers wit a proven record

Safety of funds with RedoxTrade

As we clearly put out, funds are not safe with RedoxTrade. Without proper security features, hackers can easily take over this platform. Ensure you never sign up with any platform which does not segregate accounts. It seems RedoxTrade is pooling funds in one account which is against trading regulations. Members of this platform are actually depositing funds to the owner’s bank account.

Scam or legit

About RedoxTrade

With clear evidence and a warning from a trusted regulatory body, RedoxTrade is a binary scam. These account managers have no trading experience. RedoxTrade is a platform which has been blacklisted by American authorities, you too should stay away.

Bottom line

We have to add this platform to our red alert list to protect our readers and unsuspecting investors. Stay away and never indulge in any of their affiliate programs. Warn your family and friends from signing up with any of their affiliate programs. These are professional scam artists whose main aim is to gain access to your bank account. Never share your credit card details with any of their account managers.

Wishing all investors a happy and prosperous trading experience.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons