القائمة

مراجعة المتداول المتمرد: هل هي عملية احتيال؟

مراجعة المتداول المتمرد: هل هي عملية احتيال؟

منصة تدعي أنها تحقق 1,000،50 دولار أسبوعيًا من صفقات بقيمة XNUMX دولارًا هي أساس مراجعة Renegade Trader (renegadetrader.com). مارك ديتون هو العقل المدبر وراء هذا الادعاء الجريء وهو معروف بمثل هذه الهالابالو. لدى البائع منتجات أخرى مماثلة تدعي أنها تقدم استراتيجية خيارات قوية. وتشمل المنتجات الأخرى تحت جناحه جائزة Bollinger Ban الشهيرة و PAFX. يجب على المستثمرين الابتعاد عن كل إبداعاته. وهذا هو سبب وجوب فضح عمله الجديد.

المتمرد مراجعة التاجر

اختر روبوتات تداول العملات الأجنبية الأصلية مع سجل حافل. جعلت هذه المنتجات من السهل على المبتدئين التقدم في عالم التداول عبر الإنترنت. تقدم الروبوتات معرفة تجارية واسعة ، والتي تمكن المستخدمين من اتخاذ خطوة في الاتجاه الصحيح. ولهذا السبب يحتاج المستثمرون إلى اختيار أفضل روبوتات تداول العملات الأجنبية. تقدم هذه الروبوتات مجموعة واسعة من الميزات التي لها ميزة على الأدوات الأخرى. إذهب الى الروبوتات المدعومة من قبل الخبراء وكبار خبراء التداول.

حول Renegade Trader

نظرًا لأن البائع هو بالفعل اسم مألوف به ادعاءات ووعود كاذبة ، فلا يوجد الكثير ليقال. Renegade Trader هي منصة أخرى للاستثمار في الأسهم مع مطالبات عبر القمر. ما هو واضح هو أن مارك يستهدف المبتدئين الذين ليس لديهم أدنى فكرة عن التداول عبر الإنترنت. وهذا هو السبب الذي يجعل الجميع بحاجة إلى توخي الحذر في حيله السحرية. سيأتي بمزاعم تساعدك في كسب أموال أكثر مما تتخيله. وهذا ما يفشل البائع في إبلاغ المستخدمين بأن جميع منتجاته مصنفة على أنها خدع.

مع وجود مارك خلف العجلات ، نحن على يقين من أن لا أحد سيخرج مبتسمًا. تدعي المنصة أن استثمار بقيمة 500 دولار يمكن أن يربح الملايين بين عشية وضحاها. كيف يمكن للمنصة القيام بذلك لا يزال لغزا. لم نر أي متداول يخرج بإثبات على جني الأموال باستخدام هذه المنصة. وهذا هو سبب وجوب توخي المزيد من الحذر مع المنتج. البائع على أفعوانية ويستغل المستثمرين الساذجين. بفضل هذا الاستعراض ، سنفضح كل مصائده.

الأصول التي تغطيها منصة استثمار الأسهم هذه

يدعي المطور أن صيغة التداول الخاصة به لديها عائد استثمار متوقع من 80 في المائة إلى 100 في المائة. مع مثل هذا العائد المرتفع المتوقع على الاستثمار ، قام مئات المستخدمين بالتسجيل دون معرفة سبب هذا الهامش. بائع لديه سنوات من الخبرة في الاحتيال ، يستخدم Mark هامش ربح مرتفع للفريسة على المستثمرين الساذجين. كلنا نريد أن نصبح أغنياء ، وهذا البائع يستفيد من ذلك. يجب ملاحظة أن البائع فشل في شرح الأصول التي يراهن عليها. وهذا يثبت أن البائع يخفي معلومات قيمة للمتداولين.

سجلات الاحتيال السابقة لصاحب العمل

كان دوره الأول في عملية احتيال بعد أن حصل على الشمعة Genius ، والتي كانت عملية احتيال مغطاة جيدًا. بعد النقر على الرابط ، يتضح أن الموقع لم يعد يعمل. تأسست ماركة Candlestick في عام 2006 وكانت تبيع الأسرار للأطراف المهتمة. بعد إحراز بعض التقدم ، سرعان ما اشترى فنانو الاحتيال موقع ويب احتيالي آخر. كانت خدعته التالية تحت إدارة تاجر السلع. وهو يدعي أن هذه السلعة لديها عائد استثمار مضمون بنسبة 45 بالمائة كل أسبوع. سرعان ما بدأ الناس يلاحظون منتجاته ، وانتشر أحدهم ، وهو مليونير من ذوي الياقات الزرقاء. تعد عملية الاحتيال الأخيرة المستخدمين بتداول مربح كل 20 ثانية.

المطالبات والوعود

سيقوم مارك بتعيين ممثلين يدعون أنهم أعضاء في منتجاته. يدعي هؤلاء الممثلون أنهم يكسبون أكثر من 5,000 دولار و 10,000 دولار كل أسبوع. كانت الجائزة الكبرى لبولينجر باند عملية احتيال فيروسية أخرى قادها نفس الرجل. يدعي البائع أن مستوى دقة النظام الأساسي يبلغ 90 بالمائة. كما قام ببيع الحبوب السحرية التي تقلل الوزن في غضون أيام. مارك يستهدف الضعفاء والذين يبحثون عن حل سريع. حاول ألا تقع في أي من الحيل المذكورة أعلاه التي يديرها Mark.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

تعليقات من المستخدمين

مع كل عملية احتيال ، كانت هناك مئات الشكاوى من المستثمرين من جميع أنحاء العالم. مارك جيد في تسويق منتجاته والترويج لها. سوف يذهب إلى حد تعيين فريق تسويق كامل عبر البريد الإلكتروني ومديري وسائل التواصل الاجتماعي. مع المنتجات التي يتم لصقها في كل مكان ، لا بد أنه يجذب بعض المستثمرين. وبمجرد حصوله على أموالك ، سيكون هذا آخر ما تسمعه من الرجل.

معلومات المجال

وفقًا لمصادر موثوقة ، whois.net ، تم نشر renegadetrader.com في 16th أغسطس 2018. بعد انتشار النظام الأساسي ، قرر البائع إغلاق جميع عمليات الوصول. بمجرد النقر فوق الموقع ، ستلاحظ أنه تم تعطيله. تم استخدام الموقع أيضًا للترويج لعمليات احتيال أخرى بارزة عبر الإنترنت. هذا هو السبب في عدم تمكن أي شخص من الحصول على هذا البائع. مع كل عملية احتيال ، يقوم بإغلاق المنتج السابق. نتوقع أن يتوصل مارك إلى عملية احتيال أخرى في وقت لاحق خلال العام.

ميزات Renegade Trader

لا توجد طريقة دقيقة لوصف الميزات المحيطة بمنتجات Mark. يحرص البائع على الاحتفاظ بالميزات لنفسه. إنه يقترح فقط عائد الاستثمار المتوقع دون إعطاء أي ميزات للنظام الأساسي. وهذه طريقة أخرى لاكتشاف فنان احتيال جيد. سيقدم المحتال مطالبات عبر القمر ويفشل في تقديم تفاصيل دقيقة للميزات. يمكننا ملاحظة أن جميع منتجاته الأخرى لا تأتي مع ميزات المنتج. يجدر التحقق من الميزات ومعرفة ما يمكن توقعه مع منصات التداول عبر الإنترنت.

هل Renegade Trader مرخص أو مسجل

نعتقد أن هذا سؤال مباشر له إجابة محددة. Renegade Trader غير مرخص أو مسجل لتقديم أي إشارات تداول صالحة. ليس لدى كل من CFTC و NFA وسيط مدرج تحت هذا الاسم. وهذا يوضح أننا نتعامل مع منصة لا توفر أي أمان للأموال. لا يقوم البائع بعمل غطاء تأميني للودائع التي يتم إجراؤها.

بقدر ما نشعر بالقلق ، فإن أي منصة بدون تصريح صالح لا تستحق المخاطرة. كان البائع موجودًا منذ فترة ولا يقدم أي مؤشر على الحصول على تصريح عمل. أي شخص يقوم بالتسجيل في المنصة يعرض نفسه للفنانين المحتالين. بمجرد التسجيل ، قد يرسل البائع طلب تنزيل للنظام الأساسي. هؤلاء البائعون أيضًا في سرير مع متسللين قد يحاولون سرقة معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بك. الكيانات غير الخاضعة للتنظيم هي منطقة محظورة.

إيجابيات وسلبيات Renegade Trader

الحسابات المتوفرة

Renegade Trader لا يتحدث عن الحزم أو الاشتراكات المتاحة. يبدو أن البائع يسمح بجميع مبالغ الإيداع. وهذا يعني أن البائع يستفيد من جميع فئات المستثمرين. يمكن أن يطلب 1,000 دولار من متداول واحد إلى 100,000 دولار ، حسب العميل. وهذا هو سبب وجوب توخي المستثمرين الحذر عند الاستثمار في مثل هذه المنصات. تأكد من البحث عن النتائج الفعلية لقدرات النظام الأساسي. البائع لديه تاريخ في الهروب من الودائع ، وهي مشكلة. ابتعد عن جميع منتجاته ذات الصلة عبر الإنترنت.

النتائج واستراتيجية التداول الخاصة بـ Renegade Trader

لم يقم البائع بإدراج أي نتائج فعلية على موقع ويب تابع لجهة خارجية. هذه مجرد محاكاة لعائد الاستثمار المتوقع دون أن يثبتها أحد. لم يخرج أي مستخدم بدليل على جني الأموال من المنصة. لا نرى سوى الممثلين المدفوعين في عمليات الاحتيال الأخرى التي يدعيها مارك تحقيق ربح من المنصة.

احتيال أو تاجر متمرد شرعي

Renegade Trader هي عملية احتيال يجب كشفها من قبل جميع الأطراف. المنصة عبارة عن عملية احتيال صارخة يديرها شخص شرير معروف على الإنترنت.

استنتاجنا

لن نضع قرائنا في أيدي فنانين محتالين. لا توجد وسيلة للتوصية بمنصة بدون نتائج تداول صحيحة. المطور رجل لديه منتجات احتيال مثبتة أخرى. ابقى بعيدا عن هذا المنتج.

هناك طرق آمنة للتداول بفضل روبوتات التداول الموثوقة. تأكد من إطلاعك على روبوتات التداول الموصى بها من قبل الخبراء. هذه الروبوتات هي الأفضل عندما يتعلق الأمر بالتداول عبر الإنترنت. ابق في صدارة اللعبة و استخدام روبوتات حسنة السمعة مع سنوات من الخبرة التجارية.

يتمنى فريقنا لجميع المتداولين تجربة تداول مربحة.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Renegade Trader Review: Is it a Scam?

Renegade Trader Review: Is it a Scam?

Share This!

A platform claiming to generate $1,000 weekly from $50 trades is our basis for Renegade Trader (renegadetrader.com) review. Mark Deaton is the brains behind this audacious claim and is well-known for such hullaballoo. The vendor has other similar products that claim to offer a powerful options strategy. Other products under his wing include the infamous Bollinger ban jackpot and PAFX. Investors should keep away from all his creations. And this is the reason why we have to expose his new work.

Renegade Trader Review

Go for authentic forex trading robots with a proven track record. These products have made it easier for newbies to get ahead in the online trading world. The robots offer vast trading knowledge, which enables users to take a step in the right direction. And this is why investors need to choose the best forex trading robots. These robots offer a wide array of features that have an advantage over other tools. Go for bots that are backed by experts and leading trading experts.

About Renegade Trader

With the vendor already a household name with false claims and promises, there is not much to say. Renegade Trader is another stock investment platform with over the moon claims. What is clear is that Mark is targeting newbies who don’t have a clue about online trading. And this is the reason why everyone needs to be careful with his magic tricks. He will come with claims of helping you make more money than you can ever imagine. And this is what the vendor fails to inform users, that all his products are classified as scams.

With Mark behind the wheels, we are sure that no one will come out smiling. The platform claims that $500 worth of investment can make millions overnight. How the platform can do so remains a mystery. We have not seen any trader come out with proof of ever making money with this platform. And this is the reason why we have to be extra careful with the product. The vendor is on a roller-coaster and is taking advantage of naïve investors. Thanks to this review, we will expose all his traps.

Assets covered by this stock investment platform

The developer claims that his trading formula has an expected ROI of 80 percent to 100 percent. With such a high expected ROI, hundreds of users signed up, not knowing the reason for this margin. A vendor with years of scam experience, Mark uses high-profit margin to prey on naïve investors. We all want to become rich, and this vendor takes advantage of it. One should note that the vendor fails to explain which assets he bets on. And this proves that the vendor is hiding valuable information to traders.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Business owner’s past scam records

His first role in a scam was after he acquired candlestick Genius, which was a well-covered scam. After clicking on the link, it is clear that the site is no longer working. The candlestick brand was established in 2006 and was selling secrets to interested parties. After making some headway, the scam artists soon purchased another scam website. His next scam was under Commodity Tycoon. He claims that this commodity had a guaranteed ROI of 45 percent every week. Soon, people started noticing his products, and one went viral, Blue-collar millionaire. The last scam promises users a profitable trade every 20 seconds.

Claims and promises

Mark will hire actors who claim to be members of his products. These actors claim to make over $5,000 and $10,000 each week. Bollinger Band jackpot was another viral scam that was led by the very same man. The vendor claims that the platform had an accuracy level of 90 percent. He has also been selling magical pills, which reduce weight in a matter of days. Mark targets the weak and those looking for a quick fix. Try not to fall into any of the above scams operated by Mark.

Comments from users

With each scam, there were hundreds of complaints from investors all around the world. Mark is good at marketing and promoting his products. He will go to the extent of hiring a full email marketing team and social media managers. With the products being plastered everywhere, he is bound to attract some investors. And once he gets your funds, it is the last you will hear from the man.

Domain information

According to trusted sources, whois.net, renegadetrader.com went live on 16th August 2018. After the platform went viral, the vendor decided to shut down all access. Once you click on the site, you will notice that it is disabled. The website has also been used to peddle other notable online scams. It is the reason why no one has been able to get a hold of this vendor. With each fraud, he closes the previous product. We expect Mark to come up with another scam later during the year.

Features of Renegade Trader

There is no accurate way to describe the features surrounding Mark’s products. The vendor is keen on keeping the features to himself. He only suggests the expected ROI without giving any features of the platform. And this is another way to spot a good scam artist. The scammer will give over the moon claims and fail to provide accurate feature details. We can note that all his other products don’t come with product features. It is worth checking out the features and knowing what to expect with online trading platforms.

Is Renegade Trader licensed or registered

We believe this is a straightforward question with a definite answer. Renegade Trader is not licensed or registered to offer any valid trading signals. Both the CFTC and NFA have no broker listed under this name. And this goes to show that we are dealing with a platform that offers no security of funds. The vendor is not making insurance cover for the deposits made.

As far as we are concerned, any platform without a valid permit is not worth the risk. The vendor has been around for a while and offers no indication of getting a working permit. Anyone who signs up with the platform is exposing themselves to scam artists. Once you sign up, the vendor might send a download request of the platform. These vendors are also in bed with hackers who might try and steal your credit card information. Unregulated entities are a no go zone.

Pros and cons of Renegade Trader

Available accounts

Renegade Trader is silent on available packages or subscriptions. The vendor seems to allow all number of depository amounts. And this means that the vendor is taking advantage of all classes of investors. He could ask for $1,000 from one trader to $100,000, depending on the client. And this is the reason why investors should be careful when investing with such platforms. Make sure to look for actual results of the platform’s capabilities. The vendor has a history of running away with deposits, which is a problem. Stay away from all his related online products.

Results and trading strategy of Renegade Trader

The vendor has not listed any actual results on a third party website. These are just simulations of expected ROI with no one proving them. No user has come out with proof of making money with the platform. We only see paid actors in other scam operations by Mark claim to make a profit with the platform.

Scam or Legit Renegade Trader

Renegade Trader is a scam that must be exposed by all parties. The platform is a blatant scam operated by a well-known online villain.

Our conclusion

We won’t place our readers in the hands of scam artists. There is no way we will be recommending a platform with no valid trading results. The developer is a guy with other proven scam products. Stay away from this product.

There are safe ways to trade thanks to reliable trading bots. Make sure to check out expert-recommended trading robots. These robots are the best when it comes to online trading. Stay ahead of the game and use reputable bots with years of trading experience.

Our team wishes all traders a lucrative trading experience.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons