القائمة

تقرير الغش

مشاركة هذا!

تقرير عملية احتيال

أصبح التداول عبر الإنترنت أداة مشتركة للمستثمرين الصغار والمستقلين.
يتضمن هذا العنوان العام ، بشكل أساسي ، أنواع 4 للتداول:
تداول العملات الأجنبية ، تداول العقود مقابل الفروقات ، منصات تداول Crypto والخيارات الثنائية الفاضحة.

قبل بضع سنوات ، كان المستثمرون يعطون وعودًا عالية من خلال استثمار القليل جدًا. ومع كون صناعة التداول عبر الإنترنت غير منظمة ولا تخضع لرقابة السلطة المالية ، ظهر العديد من سماسرة الاحتيال بخداع الناس من أموالهم التي حصلوا عليها بشق الأنفس. كما تعلم ، عندما يأتي شيء جديد ، سوف ينجذب المحتالون إليه دائمًا مثل صاروخ يبحث عن الحرارة. Cryptocurrencies ليست استثناء.

الهدف الأول للساكمر هو إقناع المستثمرين بأن خلق المكاسب والأرباح أمر سهل وبدون مخاطر. وبمجرد أن يتم الاستثمار ، سيواصل مدير الحسابات الضغط من أجل زيادة الاستثمار في قناع فرصة أفضل خالية من المخاطر بأرباح كبيرة.
في الحياة الواقعية ، لم يكن لدى العديد من منصات التداول هذه أي تنظيم ، ولم يتم إدراج الوسيط من قبل أي سلطة ، وبالتالي لم يتم السماح له بتقديم توصيات مالية. في نهاية المطاف ، ترك الناس الذين يعملون بجد مع الديون الكبيرة التي ليس لديهم فكرة عن كيفية تغطية.

ماذا لو استطعت الآن التعامل a اختصاصي يعرف كيف يسترد خسائرك؟

اربح تهمة مرة أخرى

إذا كنت قد وقعت ضحية لعملية احتيال عبر الإنترنت ، فاتصل بخدمة استرداد أموال تسمىWinchargebackوهي شركة بريطانية مقرها في لندن ولديها خدمة عالمية وقاعدة عملاء دولية في جميع القارات. لديهم سجل قوي من النجاح ، بعد أن تم استردادها على 10 مليون جنيه لعملائها على مدى السنوات الماضية 3.

احصل على استشارة مجانية - اضغط هنا.

إن رد المبالغ المدفوعة هو انقلاب على المعاملة يُقصد به استخدام شكل من أشكال حماية المستهلك من النشاط الاحتيالي الذي يرتكبه كل من التجار والأفراد.
ضمن عملية ناجحة ، سيتم استرداد الأموال الخاصة به.

Winتحميل التكاليف، وقد أتقن عملية الاسترداد من خلال توفير طرق مختلفة للحصول على الأموال إلى عملائها. رد المبالغ المدفوعة هو واحد منها ، ولكن هناك الكثير من المحتالين الذين عانوا من الحاجة إلى أساليب أخرى للانتعاش.

Winchargeback هو متجر شامل لضحايا الاحتيال عبر الإنترنت لأنهم يقدمون خططًا مختلفة للتعامل مع جميع تفضيلات العملاء الممكنة ، ويستند بعضها إلى لا يفوز أي رسوم الأساس مع التوجيه الكامل:

الخطة الأساسية

  • مراجعة قضيتك.
  • العثور على الثغرات ، وأخطاء التاجر.
  • جمع كل الأدلة ذات الصلة.
  • إعداد النزاع الفائز الخاص بك.
  • التخطيط قضيتك.
  • استشر النهج الأول لجميع الكيانات المعنية مثل المنظمين والمعالجات.
  • ما يصل إلى 60 دقيقة لاستراتيجية الخطة مع كل سلطة تأتي عادة كجلسات 4 من 15 دقيقة.
  • لا يفوز أي رسوم
  • 30٪ من الأموال المستردة
  • لم يتم تضمين رسوم امتثال 59
  • قد يتم تطبيق رسوم 100 على الخدمة القانونية عند الحاجة للنزاع

خطة متقدمة

  • مراجعة قضيتك.
  • العثور على الثغرات ، وأخطاء التاجر.
  • جمع كل الأدلة ذات الصلة.
  • إعداد النزاع الفائز الخاص بك.
  • التخطيط قضيتك.
  • استشر النهج الأول لجميع الكيانات المعنية مثل المنظمين والمعالجات.
  • ما يصل إلى 60 دقيقة لاستراتيجية الخطة مع كل سلطة تأتي عادة كجلسات 4 من 15 دقيقة.
  • £ 750 GBP مقدما وغير قابل للإرجاع.
  • 20٪ من الأموال المستردة.
  • تم تضمين رسوم امتثال 59 GBP

الخطة النهائية

  • مراجعة قضيتك.
  • العثور على الثغرات. أخطاء التاجر.
  • جمع كل الأدلة ذات الصلة.
  • إعداد النزاع الفائز الخاص بك.
  • التخطيط قضيتك.
  • النهج الأول لجميع الكيانات المعنية مثل المنظمين والمعالجات.
  • التشاور مع الاستجابة والتفاوض للحصول على أفضل نتيجة.
  • تلقي رأي قانوني من أفضل محامٍ مناسب للقضية المعينة.

فوز المسؤول مرة أخرى قادر على التفاوض على رسوم مخفضة مقدرًا بين 3,000 - 10,000 GBP ونسبة إضافية على أساس طارئ (عادةً حول 30٪) ؛ سيتم دفع الرسوم مباشرة إلى المحامي الذي سيمثل العميل.

اتصل بنا Winchargeback اليوم إذا كنت تشعر بك لديك كان ضحية للتداول عبر الإنترنت احتيال والحصول على استشارة مجانية.

طريقة الدفع الخاصة بك ونوع النشاط الاحتيالي التي أثرت عليك ليست كذلك winchargebackمهم. يتم تدريب فريقنا على تحديد ومعالجة كل نوع من أنواع الخداع بغض النظر عن طريقة السمسرة التجارية / الشركة أو الموقع.
إذا كنت تعتقد أنك خدعت الاتصال بنا اليوم ، فكلما بدأنا أسرع ، كلما سرعان ما سترى مالكك الشرعي.

شنومكس الردود على "تقرير الغش"

  1. صباح الخير
    j أي إت كونتاكت بار 4u-groups.com ريجول فكا
    أفيز فوس ديس إنفوس a سي سوجيت
    شكرا
    ب باريو

  2. H *** س.
    أشكركم على البريد الإلكتروني الخاص بك.

    نحن من نفس الشركة ولكن في فريق مختلف. لدينا فريق التسويق المختلفة، اعتمادا على المناطق ومنطقة من المبيعات، ولكل منهم موقع على شبكة الانترنت الخاصة بهم.
    يمكنك ان ترى موقعنا على الانترنت:
    http://www.fxnt999.com
    http://www.forexnt999.com
    http://www.fxnewstrader999.com
    http://www.forexnewsrobot999.com
    http://www.fxnewsea999.com
    http://www.newsea999.com
    http://www.newstrader999.com

    لدينا إي هي نفسها.
    لدينا فريق التسويق المختلفة. يقولون لنا المخادع لأنها تريد أن تشتري منه / لها.
    اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك أي أسئلة أخرى.

    تحياتي الحارة،

    إدوارد طومسون
    مدير فوريكس نت شنومكس
    الموقع: http://forexnt999.com/
    سكايب & E-ميل: [البريد الإلكتروني محمي]

  3. أشكركم على البريد الإلكتروني الخاص بك.

    أولا وقبل كل شيء، ليس لدينا سكريل كما لدينا طريقة الدفع. يمكنك التحقق من ذلك على موقعنا على الانترنت.

    ثانيا، نحن لسنا في أي نوع من الانتماء مع الفوركس نت لأنها استنسخت موقعنا على الانترنت واستخدامها لخداع الآخرين. إذا كنت ترى، تفاصيل تسجيل الدخول هو موقعنا على الانترنت ليس لهم، يجب أن يكون اتصلت بنا.

    هل يمكن أن يكون لدينا تفاصيل سكريل حتى نتمكن من الإبلاغ عنها؟ نحن نأسف لك، لدينا الكثير من العملاء يأتون إلينا، مدعيا نفس الشيء. كان ذلك مؤسفا جدا، ولكن نأمل أن أفضل بالنسبة لك.

    إذا كنت تريد أن تفعل إدارة الأموال أو شراء إي حقيقية حيث يمكنك في نهاية المطاف الحصول على إي، يمكنك الاتصال بنا في أي وقت.

    شكرا.

    تحياتي الحارة،

    ماتياس جاكلين

    مدير فكسنتنومكس

    الموقع: http://fxnt999.com/

    البريد الإلكتروني: [البريد الإلكتروني محمي]

  4. منع مديرو التاج (مانويل زيشي) جميع حساباتنا (20) في بلجيكا من دفع ضريبة إضافية 140k في بيتكوين لإعادة فتحها. وإلا فسيغلقون جميع الحسابات. لن يحدث مطلقا مرة اخري!

  5. أود أن أعرف المزيد عن إمكانيات استرداد الأموال (بيتكوين في حالتي) من المحتالين. في حالتي بدا موقع الاحتيال شرعي جدا ، لكنه أغلق قبل تسليم أي شيء. الآن لديهم استنساخ دقيق لهذا الموقع مع عنوان جديد. يمكنني تسجيل الدخول إلى الموقع الجديد باستخدام بيانات الاعتماد القديمة ، وحسابي يوجد به نفس الأرقام بالضبط. هل يمكن لشخص مساعدتي في هذا ، من فضلك؟ لدي كل التفاصيل ...

  6. H *** س!

    أستطيع أن أرى أن هناك مواقع مراقبة Hyip التي هي عملية احتيال / احتيال وتوجد فقط لجذب الناس إلى بعض الأنظمة وغشهم.

    لقد سجلت على Hyip.tc ومن خلال ذلك سجلت في برنامج Hyip التي أخذت أموالي ولم تدفع أي شيء. ومع ذلك ، يستمر موقع hyip.tc في ذكر أنه يتلقى يوميًا من هذا البرنامج حتى اليوم.

    وهذا هو ، موقع مراقبة Hyip.tc هو عملية احتيال! وأود أن أعرف: كيف يمكنني معرفة موقع مراقبة Hyips الذي يتحدث عن الحقيقة ويفعل ysis حقيقة لمساعدة المستثمرين؟

    Lizandro

    1. H *** س!
      أستطيع أن أرى أن هناك مواقع مراقبة Hyip التي هي عملية احتيال / احتيال وتوجد فقط لجذب الناس إلى بعض الأنظمة وغشهم.

      لقد سجلت على Hyip.tc ومن خلال ذلك سجلت في برنامج Hyip التي أخذت أموالي ولم تدفع أي شيء. ومع ذلك ، يستمر موقع hyip.tc في ذكر أنه يتلقى يوميًا من هذا البرنامج حتى اليوم.

      وهذا هو ، موقع مراقبة Hyip.tc هو عملية احتيال! وأود أن أعرف: كيف يمكنني معرفة موقع مراقبة Hyips الذي يتحدث عن الحقيقة ويفعل ysis حقيقة لمساعدة المستثمرين؟

  7. يا شعبنا العزيز،
    يؤسفني أن أقول إنني قمت بالفعل بشراء PRINCEFXEA واختبارها على جميع أزواج العملات الرئيسية من خلال إعدادات التوصية على دليل المستخدم ونفاد جميع الأموال الخاصة بآخر 5 سنة - backtests.
    لسوء الحظ أنا محشو وأنا لا أريدهم أن يخدعوا الآخرين.

  8. HI اسمي KERRIANNE ولقد تعرضت للاشمئزاز من قبل FED LEADER التي تربح المال من حسابي 2 حسابات البنك ولن أعطيها مرة أخرى ، وبعد ذلك ROSS MATTHEWS جاء على بلدي البريد الإلكتروني وقال انه كان سيذهب الى اعطائي MY MONEY BACK PLUS $ 5000 USD لإعطائي وقتا هائلا من الشركة ووضع POW $ 14,300 في صفقة الكيك وبعد ذلك أعطاني المعلومات الخاطئة وأنا لم أسترد أموالي. هم شركة سيئة للغاية أن مجرد مثل Ripped LADIES BY THE SEM الذاتي وتعطيل OFF. الرجاء إذا كان هناك أي شخص هناك يمكن أن يساعدني رجاءً حقاً بحاجة إلى المال

    1. ابتعد عن QcapitalForex إنه خدع وفنان احتيال مثل جولي جاكسون. سيدة عجوز تتحدث إلى الاستثمار وترسم عليك حتى الموت مع الرسوم (COT ، رسوم التأخير ، الرسوم الضريبية ، رسوم الدبلوماسي 17,500 $ ، إلخ)

  9. a me me gustaria saber de hashtion.io por que inverti 36 dolares y no me paga ni el primer retiro… .despues intento hacer un segundo retiro y me dice que hay otro pendiente… .he contactado con el supuesto soporte tecnico y google mail me dice que no encuentra la direccion y que lo seguira intentando

  10. أنا أيضا ضحية اسم المخادع أنطونيو ألبرت دييغو تحت أنطونيو الشراكة! نقلت بيتكوين نتوقع عوائد ضخمة في غضون أسبوع ولكن بعد أيام 7 يسأل مرة أخرى 6k اليورو كعملهم قبل الافراج عن أرباحي ولكن لم أفعل ذلك! حتى لقد اكتشفت أن جهاز ip الخاص به مسجل في نيجيريا! كيف يمكنني استرداد أموالي؟ لا يزال لدي بعض الأدلة حول المعاملات إلخ

  11. blockmine.org.uk هو عملية احتيال. استثمرت $ 10000 ولم يعطوني قرشًا واحدًا. يقولون إنهم يعالجون طلب السحب ولكن هذه مجرد كذبة بسيطة.

  12. مرحبا لقد قرأت للتو صفحتك السابقة على وسطاء الفوركس الموصى بهم ، وأنا أعلم أنك تقول إنك مستثمر في تجارة زرقاء وتوصي بها والتي أجدها غريبة لأن هذا يبدو أنه نفس النوع من الفضيحة مثل i2 Investments.
    حتى أن بعض الناس يعتقدون أنه حتى نفس الأشخاص الذين يقفون وراءه ، فهو مشابه جدًا.
    جئت إلى موقعك لأنني كنت أقرأ عن مقالك على
    i2 Investments احتيال ثم صفحة أو اثنتين في وقت لاحق على قائمة الوسطاء الموصى بها الخاصة بك أرى أنك تستثمر أنفسكم في التداول الأزرق والتوصية لهم. هل حقا ليست عملية احتيال؟ يبدو وكأنه عملية احتيال Ponzi بالنسبة لي ومن كل ما قرأت على شبكة الإنترنت من المستخدمين الآخرين ولكنهم مقنعون جدا على شبكة الإنترنت الخاصة بهم أود أن يكون ذلك صحيحا أنا حقا إذا كان لديك أي دليل على أنه صحيح وشرعي اسمحوا لي أعرف أنني أود أن أعرف المزيد ولكن للأسف ربما يكون مخطط بونزي.

  13. مرحباً ، أود الإبلاغ عن موقع استثمار جديد https://pexopower.com/. وهي تقدم 105٪ كل 24hrs. لقد استثمرت القليل من المال ولكن عندما جئت لسحب أموالي لم تسمح لي بذلك. هم عملية احتيال.

    1. S *** هذا هو نفسه تقريبا مع statumglobal. حصلت على العديد من الفلبينيين عملية احتيال ، بما في ذلك. ذهب خادم هناك إلى أسفل دون سابق إنذار.

  14. يا لماذا لا تسمح الشركة بإجراء التحوط على الرغم من أن كل شيء مجاني .. إذا لم تقم بحفظ تجارتك عن طريق التحوط تحت مستوى الهامش٪ 100 ، فهذا لا يعني التحوط .. هذه الشركة لا تسمح بإجراء التحوط دون مستوى الهامش٪ 100. - كن حذرًا في التداول .. فهذا يعني أنك في سيارة لا تنقطع ، للأسف لاحظت متأخراً إذا تعرضت لحادث .. لا أعرف لماذا يقولون هذا النوع ل. شركات (justforex) ... ممكن بعيدا ..

  15. http://WWW.GROUPONBITCOIN.COM هم المحتالين ، يرجى البقاء بعيدا عنهم. انهم يستخدمون استراتيجية الصيد. لقد صنعوا مجموعة على الواتس اب. لها الكامل من المحتالين. نفس الأشخاص نشر صور لعمليات السحب. انهم ببساطة تحرير الصور ونشرها.

  16. هل تم الاتصال بأي شخص من قبل Stainway Capitals؟ يقولون إن بإمكانهم المساعدة في استعادة الأموال من الحيل. شرعية أم احتيال؟

  17. Cfreserve هي عملية احتيال جديدة تتعلق بمقال أندرو فورست الإخباري المزيف مع Bitcoin Evolution الذي يجري حول أستراليا في الوقت الحالي. لا ترسل 250 $ الخاص بك للتسجيل ، وبالتأكيد لا ترسل 5k $ بعد ذلك يطلبون. لقد أخذنا قليلاً للتدقيق في الأمر كمبتدئ.

  18. Ich habe bei EurTrades.com 2000 investiert und einen Gewinn von 1600 € auf meinem Portal gesehen. damm wollte man das ich mehr einzahlen soll، damit eine höhere Rendite generiert werden kann! Als ich mitteilte، da ** ich erst mal mein Geld was ich eingezahlt habe plus meinen Gewinn auf mein Konto zu überweisenerst dann könnte man über einen höheren Betrag sprechen zum einzahlen، pa ** ierte folgend. Mein Geld von 2000 € und der Gewinn von 1600 € wurden jeden Tag weniger bis alles auf betrügerisch Weise verschwand. أليس لومبين جيسينديل! Ich kann nur jeden Warnen nicht auf diese geschulten Betrüger here zu سقط.

  19. لقد سجلت في coins247 آخر مايو 1. لقد أودعت حوالي 1,050.00 $ ثم ساعدوني في التسويق. أرسلوا لي بعض النصائح للتداول. عندما بلغت الأسهم حوالي 4,000.00 $. أضع سحب $ 500. اعتقدت أنهم سوف يساعدونني ، بدلاً من ذلك أخبرني الرجل الذي أتحدث معه أن أتوجه إلى قاعة التداول. انه وضع المبلغ 3,900.00 وقال لي للنقر فوق شراء. في ثانية واحدة فقط توقف الخسارة. الأسهم المتبقية هي 200 + دولار. عندما رأيت القيمة في المنصة وقيمة وقف الخسارة ، يوجد تباين. في المنصة كانت القيمة 10,390.00 وفي وقف الخسارة كانت 10,300.00. ثم لماذا يجب أن تفقد. قلت له لإصلاحها. هذه فوضى. ثم أراد استعادة أموال الخسارة وطلب 2,000.00 وسيقدمون 2,000.00 كنظير. هذا ليس عادل. لدي شاشة مطبوعة على المنصة ويمكنك أن ترى التناقض في القيمة.
    أنا أيضا تخطط للإبلاغ عن هذا باعتباره جريمة الإنترنت التي يتعين التحقيق فيها.

  20. لقد استثمرت 250USD مع احتياطي CF ، وسددوا 250USD بعد أن حققت ربحًا من 80 000usd وفتحت حالة غش في شركة بطاقات الائتمان بسبب عدم رغبتها في سداد أموالي أو ربح على الربح.
    ثم أغلقوا الحساب بسبب ما يسمى الاحتيال. جميع الصفقات التي أجريتها قانونية وعلى منصتها. كل ما يريدونه هو بالنسبة لي لإيداع المزيد من الأموال في حساباتهم. لا أستطيع أن أشرح ما يسمى الاحتيال بأن إجابتهما هي "لست بحاجة إلى التحدث إليكم لأنك لست عميلاً. احتيال!!!!

  21. Ho scaricato l'app globalix dando nome cognome indirizzo mail e cellulare per registrarmi e accettando maldestramente le condizioni (che nemmeno si potevano leggere).
    Mi hanno subito chiamato per "darmi spiegazioni sul funzionamento". Dopo poche chiacchiere siamo Arrivati ​​a uno dove cliccando volevano i miei dati e un primo pagamento per iniziare l'attività ... Io non ho dati nessun dato e non ho versato nulla… A questo punto l'interlocutore ha a minacciando di procedere legalmente se non verso i soldi.
    Ovviamente non ho versato nulla e non ho dato altri dati tranne quelli per scaricare l'app.
    Sono a posto o avendo scaricato l'app devo fare qualche cosa per recedere؟

  22. هو الاستثمار يخدع CapitalFMI
    dopo un mese hanno iniziato a chiedere ulronti Depositi، al mio rifiuto hanno fatto trading aggressivo. questo punto ho chiuso tutto con la rimanenza di un quarto del capitale versato. chesto prelevamento il sei di agosto. non c'è niente da fare non riesco a farmi dare quanto rimasto. mnon risposndono alle mail e da oggi non riesco a entrare nella piattaforma.

    1. يو صر 500 يورو. Recientemente me contaron una operación como negativa، con pérdidas. Luego comprobé que era un error. llevo esperando 10 días que lo resuelvan. Han reconocido el error، pero después de 10 días todavía no lo han reflejado en mi cuenta. يا sospecho يا مال دي Forbslab.

  23. التحكيم - التحكيم
    سيتجاهل الدعم أي طلب لإعادة أموالك
    لقد بدأت الاستثمار في هذا الموقع May 2019 أثناء إعادة تشغيل نظامهم الأساسي. حاولت متابعة الأسئلة الشائعة المبهمة ، شروط الخدمة والإعلانات ، لا كيفية مقاطع الفيديو أو الأدلة. لقد قمت باستثمار ما يزيد عن 181 ETH قبل الغداء على نظامهم الأساسي الجديد. لقد قاموا بحظر حسابي. أنا دعم البريد الإلكتروني. عندما تمكنت من تسجيل الدخول مرة أخرى ، كان حسابي $ 0. لقد دعمت عبر البريد الإلكتروني مرارًا وتكرارًا دون أي رد بشأن سبب حظر حسابي أو أي قرار. هذا هو المكان الشائع للاستيلاء على حساب شخص ما ، بينما يسمح فقط لمستخدميها بإزالة مبالغ صغيرة فقط من أموالهم في وقت واحد. سرقة بيتر لدفع بول؟

  24. Uważajcie na Global Markets. إلى عملية احتيال. Jak chciałam wycofać pieniądze 280 USD to włączyli mi tzw.robota- pomocnika (bez mojej wiedzy i zgody) W szybkim tempie moje środki się upłynniły i zamiast wypłaty dymałam Bzdury jakieś .Od czasu tej kradzieży cisza، brak odpowiedzi na e-maile. nie Global Markets- to ściema i oszustwo. أوني ني wypłacają środków.

  25. truffato dalla codexFX، broker di nome cristian ha fatto sparire 3100 Euro dal conto.mi ha inviato una ricevuta di bonifico a mio nome favore… .ma naturalmente falso..come posso fare x recuperare i sodi spariti.؟ جراتسي

  26. codexfx mi chiedono di pagare una ta ** a تتوقع 26٪ pari a 818 euro توقع x avere indietro il mio capitale di 3100 euro ... puzza di nuova truffa… .se fosse vero potrebbero semplicemente scalare la ta ** a dal conto ؟؟؟؟

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

endotech_AI_for_auto_crypto_trading

الخيار الثنائي يغش، تحذيرات، التعليقات والتحديثات ...

Endotech_autotrading

مقالات شعبية

تابعنا

Valforex.com لا يمكن أن يكون مسؤولا عن أي أضرار متكبدة بسبب استخدام أي من المعلومات المعروضة على هذا الموقع. إن أدلة المعلومات والتجارة الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. كل من الفوركس والخيارات الثنائية تنطوي على مخاطر عالية وغير مناسبة لجميع المستثمرين. إما أن تكون خيارات الفوركس أو الخيارات الثنائية غير قانونية في نطاق اختصاصك. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في نطاق اختصاصها قبل المشاركة في نشاط التداول ... إقرأ المزيد

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Report Scam

Share This!

REPORT A SCAM 

Online trading has become a common tool for small and independent investors.
This general title incorporates, mainly, 4 types of trading:
Forex, CFD trading, Crypto trading platforms and the scandalous binary options. 

A few years ago, investors were being promised high returns by investing very little. And with the online trading industry being unregulated and unmonitored by financial authorities, many scam brokers emerged conning people from their hard-earned cash. As you might be aware, whenever something new comes up, scammers will always get drawn to it like a heat-seeking missile. Cryptocurrencies are no exception. 

Scammers’ first goal is to convince investors that creating gains and profits is easy and without risk. Once an investment was made, the account manager will keep pushing for higher investment in a mask of a better, bigger risk-free opportunity with great profits.
In real life, many of those trading platforms did not have any regulation, the broker was not listed by any authority and therefore, was not allowed to give financial recommendations. Eventually, leaving hard working people with large debt that they have no idea how to cover.  

What if you could now deal with a SPECIALIST who knows how to recover your losses? 

win charge back

 

If you have been victimized by an online scam, contact a fund recovery service called Winchargeback, a British company headquartered in London, which has a global service and an international client base across every continent. They have a solid record of success, having retrieved over 10 million pounds for their clients over the past 3 years.  

 

Get a Free Consultation – Click Here. 

A chargeback is a transaction reversal meant to serve as a form of consumer protection from fraudulent activity committed by both merchants and individuals.
Within a successful process, the client will have his funds recovered.  

Winchargeback, has mastered the recovery process by providing different methods to get the funds back to their clients. Chargeback is one of them, but as many scammers have endured other approaches are needed for the recovery. 

 

Winchargeback is a one-stop-shop for victims of internet fraud because they offer different plans to address all possible client preferences, some are based on a No Win No Fee basis with full guidance: 

Basic Plan 

  • Reviewing your case. 
  • Finding the loopholes, merchant mistakes. 
  • Collecting all relevant evidences. 
  • Preparing your winning dispute. 
  • Planning your case. 
  • Consult for first approach to all entities involved like regulators and processors. 
  • Up to 60 min call to plan strategy with each authority usually comes as 4 sessions of 15 min. 
  • No win – No fee 
  • 30% from the recovered funds 
  • £59 compliance charge is not included 
  • £100 charge for legal service may apply if needed for dispute 

 

Advanced Plan 

  • Reviewing your case. 
  • Finding the loopholes, merchant mistakes. 
  • Collecting all relevant evidences. 
  • Preparing your winning dispute. 
  • Planning your case. 
  • Consult for first approach to all entities involved like regulators and processors. 
  • Up to 60 min call to plan strategy with each authority usually comes as 4 sessions of 15 min. 
  • £750 GBP is upfront and nonrefundable. 
  • 20% from the recovered funds. 
  • £59 GBP compliance charge is included 

 

Ultimate Plan 

  • Reviewing your case. 
  • Finding the loopholes. Merchant mistakes. 
  • Collecting all relevant evidences. 
  • Preparing your winning dispute. 
  • Planning your case. 
  • First approach to all entities involved like regulators and processors. 
  • Consult for Co responding and negotiating for best result. 
  • Receiving legal opinion from best suited attorney for the specific case. 

Win Charge Back is able to negotiate a reduced fee estimated between 3,000- 10,000 GBP and an additional percentage on a contingency basis (usually around 30%); the fee will be paid directly to the attorney who will represent the client. 

 

Contact Winchargeback today if you feel you have been a victim of online trading scam and receive a free consultation. 

  

Your payment method and the type of scam activity which affected you are not winchargebackimportant. Our team is trained to identify and handle every type of scam regardless of your trading broker/company payment method or location.
If you believe you have been scammed contact us today, the sooner we start, the sooner you will see your money back with its rightful owner. 

52 Replies to “Report Scam”

  1. H***o.
    Thank you for your email.

    We are from the same company but in different team. We have different marketing team, depending on regions and area of sales, and each of them has their own website.
    You can see our website :
    http://www.fxnt999.com
    http://www.forexnt999.com
    http://www.fxnewstrader999.com
    http://www.forexnewsrobot999.com
    http://www.fxnewsea999.com
    http://www.newsea999.com
    http://www.newstrader999.com

    Our EA are the same.
    We have different marketing team. They tell us scammer because they want you buy from him/her.
    Let me know if you have any other questions.

    Best regards,

    Edward Thompson
    Manager of FOREX NT 999
    Website: http://forexnt999.com/
    Skype & E-mail : [email protected]

  2. Thank you for your e-mail.

    First of all, we do not have skrill as our payment method. You can check it on our website.

    Second of all, we are not in any kind of affiliation with Forex NT as they cloned our website and use it to scam others. If you see, the login details is our website not theirs, you should have contacted us.

    Can we have their skrill details so we can report them? We are sorry for you, we have so many clients coming to us, claiming the same thing. It was so unfortunate, but we hope the best for you.

    If you want to do money management or buy a genuine EA where you eventually get the EA, you can contact us anytime.

    Thank you.

    Best regards,

    Matthias Jacklin

    Manager of FXNT999

    Website: http://fxnt999.com/

    E-mail: [email protected]

  3. Crown managers (manuel zeche) blocked all our (20) accounts in Belgium telling to pay an extra tax 140k in bitcoin to reopen. Otherwise they will close all the accounts. Never again!

  4. Would like to know much more about possibilities to recover money (Bitcoin in my case) from scammers. In my case the scam site looked very legit, but it closed before they delivered anything. Now they have an exact clone of that site with a new address. I can log into the new site with my old credentials, and my account is in there with exact same numbers. Can somebody help me with this, please? I have all details…

  5. H***o!

    I could see that there are Hyip monitoring sites that are scam / fraudulent and exist just to attract people to some systems and cheat them.

    I registered on Hyip.tc and through it I registered in a Hyip program that took my money and never paid anything. However the site hyip.tc continues to state that it is receiving daily from this program until today.

    That is, the monitoring site Hyip.tc is a scam! And I would like to know: How can I know which hyips monitoring site speaks the truth and does real a***ysis to help investors?

    Lizandro

    1. H***o!
      I could see that there are Hyip monitoring sites that are scam / fraudulent and exist just to attract people to some systems and cheat them.

      I registered on Hyip.tc and through it I registered in a Hyip program that took my money and never paid anything. However the site hyip.tc continues to state that it is receiving daily from this program until today.

      That is, the monitoring site Hyip.tc is a scam! And I would like to know: How can I know which hyips monitoring site speaks the truth and does real a***ysis to help investors?

  6. Dear People,
    I regret to say that i have already purchased and backtested PRINCEFXEA on all major currency pairs with the recommending settings on the userguide and it run out of all money for the last 5 year-backtests.
    Unfortunately i am scammed and i dont want them to scam others.

  7. HI MY NAME IS KERRIANNE AND I HAVE BEEN SCAMMED BY FX LEADER THEY TOOK MONEY OUT OF MY 2 BANK ACCOUNTS AND WONT GIVE IT BACK AND THEN ROSS MATTHEWS CAME ON TO MY EMAIL SAYING HE WAS GOING TO GIVE ME MY MONEY BACK PLUS $5000 USD FOR GIVING ME A HARD TIME FROM THE COMPANY AND PUT $14,300 INTO PEACH TRANSACTION AND THEN GAVE ME THE WRONG INFORMATION AND I COULD NOT RECOVER MY MONEY. THEY ARE VERY NASTY COMPANY THAT JUST LIKE RIPPING LADIES BY THEM SELF AND DISABLE OFF. PLEASE IF THERE IS ANYONE OUT THERE THAT CAN HELP ME PLEASE AS I REALLY NEED MY MONEY BACK

  8. a mi me gustaria saber de hashtion.io por que inverti 36 dolares y no me paga ni el primer retiro….despues intento hacer un segundo retiro y me dice que hay otro pendiente….he contactado con el supuesto soporte tecnico y google mail me dice que no encuentra la direccion y que lo seguira intentando

  9. I am also a victim of a scammer name Antonio Albert Diego under Antonio Partnership! I transferred my bitcoin expecting a huge return in a week but after 7 days he’s asking again 6k euro as their commision before releasing my profits but i did not do it! Until i’ve found out that his computer ip’s registered in nigeria! How can i recover my money back? I still have some evidence about the transactions etc. Thanks

  10. blockmine.org.uk is a scam. I invested $10000 and they haven’t given me back a single penny. they keep saying they are processing the withdraw request but that’s just a plain lie.

  11. Hi I’ve just read your previous page on your recommended forex brokers and I know that you say you are invested in blue trading and recommending them which I find strange because this seems to be the same type of scam as i2 Investments.
    Some people even think it’s even the same people behind it, it is so similar.
    I came to your site because I was reading about your article on the
    i2 Investments scam and then a page or two later on your recommended brokers list I see that you’re investing yourselves in blue trading and recommending them. Is it really not a scam? seems like a Ponzi scam to me and from everything I read on the internet from other users but they are very convincing on their websiteand I would love it to be true I really would if you have any evidence that it is true and legit please let me know I would like to know more but alas it is probably a Ponzi scheme.

    1. S*** this is almost the same with statumglobal. many filipino got scam, including. there server went down without notice.

  12. Hey why the company dont let making hedge altough saying everything is free.. if u dont save your trade by hedging under %100 margin level, it doesnt mean the hedge.. .. this company dont let making hedge under %100 margin level.. be carefull trading.. it means u r in breakless car, unfortunately notice late if u have an accident.. I dont know why they say that kind l***.. They coused money lost by their l***, the scum comp (justforex ) … possible away..

  13. steadycapitals.com, sitalix.com, investingPro.com CapitalOneBank california… alles Betrüger… tja es ist traurig… könnte Hilfe gebrauchen…

  14. Has anybody been contacted by Stainway Capitals? They say they can help to get money back from scams. Legit or fraud?

  15. Cfreserve are a new SCAM relating to the Andrew Forrest fake news article with Bitcoin Evolution being bandied about Australia right now. Don’t send your $250 to enrol and certainly don’t send the $5k thereafter they’re asking for. It’s taken us a bit to sift through it as a beginner.

  16. Ich habe bei EurTrades.com 2000 investiert und einen Gewinn von 1600 € auf meinem Portal gesehen. damm wollte man das ich mehr einzahlen soll, damit eine höhere Rendite generiert werden kann! Als ich mitteilte, da** ich erst mal mein Geld was ich eingezahlt habe plus meinen Gewinn auf mein Konto zu überweisenerst dann könnte man über einen höheren Betrag sprechen zum einzahlen, pa**ierte folgendes. Mein Geld von 2000 € und der Gewinn von 1600 € wurden jeden Tag weniger bis alles auf betrügerisch Weise verschwand. Alles Lumpen gesindel! Ich kann nur jeden Warnen nicht auf diese geschulten Betrüger herein zu fallen.

  17. I registered in coins247 last May 1. I have deposited almost $ 1,050.00 then they helped me marketing. they emailed me for some tips for trading. When my equity is about $4,000.00. I place a withdrawal of $500. I thought they will be helping me, instead the man i am speaking with told me to go to the trading floor. He put the amount 3,900.00 and told me to click buy. in just a second it stopped loss. My remaining equity is 200+ dollars. When i saw the value in the platform and the stop loss value it has discrepancy. in the platform the value was 10,390.00 and in the stop loss it is 10,300.00 . Then why should it loose. I told him to fix it. its a mess. Then he wanted to regain the loss money and asking for 2,000.00 and they will give 2,000.00 as counterpart. This is not fair. i have a printscreened the platform and you can see the discrepancy in the value.
    Im also planning to report this as a cybercrime to be investigated.

  18. I invested 250USD with CF reserve they paid back the 250USD after I made a profit of 80 000usd and opened a case of Fraud at the credit card company due to them not wanting to pay back my money or comision on proffit.
    They then closed the account due to so called Fraud. All the trades I made is legal and on their platform. All they want is for me to deposit more money int their account. The cant explain the so called fraud their answer is ” I do not need to talk to you any more as you are not a client. SCAM!!!!

    1. vraag
      kunnen ze nog meer geld bemachtigen als je een account hebt die al in werking is gesteld !
      Dit probleem heb ik nu , maar ze weten nog niet dat ik het weet !!

  19. Ho scaricato l’app globalix dando nome cognome indirizzo mail e cellulare per registrarmi e accettando maldestramente le condizioni (che nemmeno si potevano leggere).
    Mi hanno subito chiamato per “darmi spiegazioni sul funzionamento”. Dopo poche chiacchiere siamo arrivati a un link dove cliccando volevano i miei dati e un primo pagamento per iniziare l’attività… Io non ho dati nessun dato e non ho versato nulla…A questo punto l’interlocutore ha a**unto un tono aggressivo minacciando di procedere legalmente se non verso i soldi.
    Ovviamente non ho versato nulla e non ho dato altri dati tranne quelli per scaricare l’app.
    Sono a posto o avendo scaricato l’app devo fare qualche cosa per recedere?

    1. Ciao,

      dal momento che non hai fornito loro i tuoi dati, e ancora per effettuare alcun pagamento, è sicuro conservarli in quel modo. Tuttavia, se continui a sentirti insicuro, disinstalla ed elimina il file scaricato e ignora qualsiasi forma di comunicazione con loro.

      Saluti.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

endotech_AI_for_auto_crypto_trading

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Endotech_autotrading

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com cannot be held liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Both Forex and Binary options involve high-risk and are not suitable for all investors. Either Forex or Binary options may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons