القائمة

ريتش كسول مراجعة التاجر: احتيال أو مؤشر مربح؟

ريتش كسول مراجعة التاجر: احتيال أو مؤشر مربح؟

اكتملت مراجعة Rich Lazy Trader (Richlazytrader.com) بعد اكتشاف الكثير من الشكاوى على منصات التداول. إنه مؤشر آخر يتداول مع داو ، والذهب ، والنفط ، والبلاتينيوم. يزعم البائع أيضًا أنه يتداول أزواج فوركس ، على الرغم من فشلهم في تقديم التفاصيل الكاملة. بعد تلقي الأحاديث من منتديات التداول ، قررنا فحص المنصة. ما توصلنا إليه هو صادم يتجاوز الكلمات. John Campbell هو الاسم الذي تم نشره كمالك لهذا المؤشر. اكتشف المزيد في هذا المنشور التفصيلي.

ريتش كسول مراجعة التاجر

احصل على أفضل النتائج من التداول من خلال الذهاب إلى روبوتات تداول ميسورة التكلفة. هذه الروبوتات مفضلة لدى المعجبين وهي موصى بها بشدة من قبل الخبراء. يستخدم المستثمرون الناجحون الروبوتات ذات التصنيف الأعلى لتحقيق دخل سلبي من خلال التداول عبر الإنترنت. تأكد من التسجيل باستخدام الروبوتات المدعومة من الخبراء والتي تستخدمها جميع فئات المستثمرين. مع عودة المتداولين حول العالم باستمرار ، تقدم هذه الروبوتات خدمات شفافة. السلامة هي جوهر هذه الروبوتات ، وهي تضمن أن استثماراتك في أيد أمينة.

حول ريتش ليزي تريدر

الصفحة الرئيسية عبارة عن صفحة مبيعات وهي سيئة التصميم. من الوهلة الأولى ، يمكن للمرء أن يكتشف الجشع الذي يبيع به المطور المنصة. مع صفحة المبيعات هذه ، فلا عجب أن هناك المزيد من الشكاوى التي ترضي العملاء. قام جون وفريقه بعمل رديء بتصميم منصتهم. حتى مع نسختهم السابقة ، فإن الشيء الوحيد الذي تغير هو صور الخلفية. مع الإصدار الجديد ، قام المطور بنشر صور بعملات مختلفة.

Rich Lazy Trader هو مؤشر آخر تسبب في مشاكل في عالم التداول عبر الإنترنت. البائع مجهول الهوية ، والمعلومات عنه قليلة. وهذا يمثل مشكلة للمستخدمين الذين يرغبون في استرداد الأموال. اشترى بعض المستخدمين الروبوت وخططوا لاستخدامه. لسبب أو لآخر ، قرروا عدم استخدام المؤشر اليدوي. عندما قدموا طلبًا لرد المبالغ المدفوعة ، تجاهل البائع طلبهم. وهذا هو المعيار الذي يواجهه معظم المستخدمين مع البائع. حتى بعد تحقيق ربح باستخدام المؤشر ، لا توجد طريقة لسحب الأموال.

الأصول التي يغطيها المؤشر

كما هو موضح أعلاه ، يدعي المؤشر أنه يعمل مع داو جونز وأزواج العملات الأجنبية والذهب والنفط والبلاتين. إنها المعلومات الوحيدة المقدمة للزوار على صفحة المبيعات الخاصة بهم. يجب على البائع بذل المزيد من الجهد في شرح الأدوات المستخدمة في التداول. يدعي جون أن هذا نظام تداول يدوي ، مما يعني أنه مخصص للمتداولين الخبراء. ويذكر أيضًا أنه لا توجد حاجة لخدمات الخادم الافتراضي الخاص حيث يستخدم المؤشر نظامًا منخفض المخاطر. مع دعوة للتداول لمدة خمس دقائق فقط يوميًا ، يعد المؤشر بعائد استثمار بنسبة 80 بالمائة. يقدم البائع مطالبة جريئة بمعدل نجاح 95 بالمائة كل شهر!

صاحب العمل

John Campbell هو الاسم المنشور بصفته مالك هذا المؤشر. لقد حاولنا التحقق مع معظم التجار والبائعين من خلفيته. مع عدم وجود معلومات عنه ، علينا أن نفترض أن هذه شخصية خيالية. لا يرتبط اسم John Campbell بأي من وسائل التواصل الاجتماعي مع مرفق المنتج. وهذا يشير إلى بائع يريد البقاء خلف الستار. هؤلاء هم فنانو الاحتيال الذين لديهم صفحة بيع ، لكنهم يريدون فقط إغراء المستثمرين الساذجين للتسجيل.

تعليقات من المستخدمين

كانت هناك تعليقات متباينة فيما يتعلق بكيفية عمل المؤشر. بالنسبة لأولئك الذين اشتروا المنصة ، يشعر معظمهم بخيبة أمل. الأعضاء المنتسبون ؛ يثنون على قدرات المنصة. وهذا هو المكان الذي يجب على المستخدمين فيه فرز الحقيقة من الأكاذيب. هناك شيء واحد مؤكد مع هذا الروبوت ، ولا توجد طريقة يمكن للمبتدئين من خلالها النجاح مع المؤشر. هناك مشكلة أخرى تواجه المستخدمين وهي الجانب اليدوي للتداول. يفضل معظم المتداولين ، حتى من ذوي الخبرة ، التداول الآلي. أصبح التداول اليدوي الآن شيئًا من الماضي.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

الوحي مدقق أدوات المجال

تكشف نظرة فاحصة على مدقق المجال عن بعض المعلومات الملحة على النظام الأساسي. ما يبدو كمنصة تداول شرعية ليس سوى موقع له تاريخ طويل في خداع المستخدمين. تم نشر الموقع في 16th سبتمبر 2010 ، وتقع خوادمهم في ولاية يوتا. ما يصدم الموقع هو التغييرات المستمرة في عنوان IP الخاص بهم. كان هناك أكثر من 12 تغييرًا على IP الخاص بهم على مدار الخمسة عشر عامًا الماضية. بمجرد إجراء العمليات الحسابية ، فهذا يعني أن الموقع قد تم استخدامه مسبقًا لبيع منتجات أخرى باسم مختلف. وهذا يدل على أن البائع من المحتمل أن يغلق المتجر بمجرد أن يملأه.

ميزات Rich Lazy Trader

ميزات Rich Lazy Trader

وفقًا لصفحتهم الرئيسية ، يبلغ متوسط ​​أرباح المنصة الآن 100 بالمائة شهريًا. أدرج البائع عائد الاستثمار لشهر فبراير إلى يونيو. مع الحرص على عدم نشر الطابع الزمني ، فنحن على يقين من أن هؤلاء هم فنانو احتيال محترفون. لا يوجد روبوت على وجه الأرض أو تاجر متمرس يمكنه تحقيق مثل هذا هامش الربح المرتفع. إذا كان الروبوت يحقق مثل هذه العوائد المجنونة ، فلن تتمكن سوى الشركات الكبيرة من تحمل تكاليفها. يقوم البائع بعمل رهيب من خلال محاولة الإفراط في بيع قدرات المؤشر.

ترخيص وتسجيل ريتش ليزي تريدر

لا ينظم المنظمون بعد Lazy Trader الثري في الولايات المتحدة. لقد تحققنا مع CFTC و NFA لتأكيد حالة امتثالهما. اتضح أنه لا يوجد لدى أي من المنظمين مثل هذه المنصة المرخصة بهذا الاسم. وهذا يعني أن البائع يفشل في اتباع لوائح الصناعة عند تقديم خدماته. يواجه أي شخص يقوم بإيداع الأموال في المنصة عقبة كبيرة. لا توجد طريقة يمكن للبائع من خلالها تغطية التأمين على الإيداعات التي تم إجراؤها.

ولهذا السبب يحتاج المستثمرون إلى استخدام منتجات تجارية حسنة السمعة تتوافق مع القواعد. بدون أي بيانات اعتماد صالحة ، تكون المخاطر التي ينطوي عليها هذا المؤشر عالية جدًا. إنه لا يكشف عن وضعه للمستثمرين ، وهي مشكلة كبيرة. يجب على البائع الإفصاح عن رخصته. لا يوجد ذكر للمنصة تحت أي قائمة انتظار للحصول على تصريح. لا يضمن مثل هذا البائع سلامة الأموال ، وهي مشكلة كبيرة. ابتعد عن هذا الروبوت وإلا واجه خطر فقدان إيداعك بالكامل.

إيجابيات وسلبيات Rich Lazy Trader

الحزم المتوفرة

يقوم Rich Lazy Trader بتزويد المستخدمين بمنتجات أخرى بخلاف هذا المؤشر. تشمل المنتجات الأخرى Crypto Rocket و FX2 Fund و PsyTrade. عندما يتعلق الأمر بالتداول باستخدام المؤشر ، يدعي البائع أن 1,000 دولار هي أفضل سعر للبدء. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في التداول مع Crypto ، فإن منصة الاحتيال الأخرى الخاصة به هي Crypto Rocket. الصندوق المُدار بواسطة الحساب هو صندوق FX2 ، والذي يكون كعائد استثمار مضمون بنسبة 20 بالمائة شهريًا. يدعي أن كل هذه الأنظمة بسيطة وسهلة الاستخدام. نشك بشدة في عدم وجود دليل يدعم نجاح أي من منتجاته الأخرى.

الاتصال والدعم

عندما يتعلق الأمر بالاتصال بالبائع ، فهناك الكثير من المشكلات المتعلقة به. جون كامبل لا ينشر أي تفاصيل اتصال. تحتوي صفحة المبيعات على علامة تبويب عنا والاتصال ، والتي لا تعمل. بمجرد النقر عليها ، يتم توجيه المستخدم إلى صفحة فارغة مكتوب عليها "غير مقبول". سيضمن أي بائع جاد أن صفحة الاتصال الخاصة به تعمل على الإطلاق. السبب الذي يجعل البائع يختار عدم تحديث جهات الاتصال الخاصة به سهل. لا يريد جون أن تتعقبه السلطات.

النتائج وأداء التداول Rich Lazy Trader

مخططات تداول Rich Lazy Trader

البائع لديه جدول يدعي أنه يوضح مدى جودة عمل النظام الأساسي. ما لم يقدموا نتائجهم على نظام أساسي تابع لجهة خارجية ، فلن نقبل نسخته. منصات مثل FX Blue و myfxbook هي المكان الذي ينشر فيه البائعون نتائجهم الفعلية. مع هذه المنصات ، يمكن للمرء أن يتحقق بدقة من أداء كل برنامج. بدون هذه الروبوتات ، من الواضح أننا نتعامل مع منصة تداول مارقة.

احتيال أو تاجر ثري كسول شرعي

Rich Lazy Trader هي عملية احتيال تنتظر الانقضاض على المستثمرين الساذجين. نأمل أن تفتح هذه المراجعة العيون عندما يتعلق الأمر بأي من منتجات John Campbell. ابتعد عن مؤشره والمنتجات الأخرى لأنها مجرد خدعة. يعمل البائع على تدمير فرص نجاح المتداولين في التداول عبر الإنترنت.

توصياتنا

لن نوصي بمؤشر يمثل عملية احتيال مباشرة.

استعمل الروبوتات الموصى بها من قبل الخبراء لتجربة تداول آمنة. توفر هذه الروبوتات تجربة تداول مريحة لأنها تحمي استثماراتك. إنه ما يستخدمه المتداولون الناجحون للقفز في عالم التداول عبر الإنترنت.

فريقنا بأكمله يتمنى لكل متداول تجربة تداول ناجحة. استخدم المنتجات الموصى بها لجلسة تداول مربحة.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Rich Lazy Trader Review: Scam or Profitable Indicator?

Rich Lazy Trader Review: Scam or Profitable Indicator?

Share This!

Rich Lazy Trader (Richlazytrader.com) review is complete after a lot of complaints were spotted on trading platforms. It is another indicator that trades with Dow, Gold, Oil, and Platinum. The vendor also alleges to trade Forex pairs, although they fail to give complete details. After receiving chatter from trading forums, we decided to investigate the platform. What we found out is shocking beyond words. John Campbell is the name posted as the proprietor of this indicator. Find out more in this detailed post.

Rich Lazy Trader Review

Get the best out of trading by going for affordable trading bots. These robots are a fan favorite and come highly recommended by experts. Successful investors use top-rated robots to make a passive income with online trading. Make sure to sign up with expert-backed robots that are used by all classes of investors. With traders around the world continually coming back, these robots offer transparent services. Safety is core to these robots, and they ensure your investments are in good hands.

About Rich Lazy Trader

The homepage is more of a sales page and is poorly designed. From first glance, one can spot the greed at which the developer is selling the platform. With such a sales page, it’s no wonder that there are more complaints that happy clients. John and his team did a shoddy job with the design of their platform. Even with their earlier version, the only thing that changed is the background images. With the new version, the developer has posted photos of different currencies.

Rich Lazy Trader is another indicator that has caused problems in the online trading world. The vendor is anonymous, and there is little information on him. And this poses an issue to users who want to get refunds. Some users bought the robot and planned to use it. For one reason or the other, they decided not to use the manual indicator. When they filed for a chargeback, the vendor ignored their plea. And this is the norm most users are facing with the vendor. Even after making a profit with the indicator, there is no way of withdrawing funds.

Assets covered by the indicator

As explained above, the indicator claims to work with Dow Jones, forex pairs, gold, oil, and platinum. It is the only information presented to visitors on their sales page. The vendor should do more in explaining the instruments used for trading. John claims that this is a manual trading system, which means it is for expert traders. He also states that there is no need for VPS services as the indicator uses a low-risk system. With a call to trade just five minutes per day, the indicator promises 80 percent ROI. The vendor makes a bold claim of a 95 percent success rate every month!

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Business owner

John Campbell is the name posted as the owner of this indicator. We have tried to check with most traders and vendors about his background. With no information on him, we have to assume this is a fictional character. The name John Campbell is not associated with any social media handle with the product attachment. And this points to a vendor who wants to remain behind the curtain. These are scam artists who have sales page, but they just want to entice naïve investors to sign up.

Comments from users

There have been varying comments in regards to how the indicator works. For those who bought the platform, most are disappointed. Those who are affiliate members; they praise the platform’s capabilities. And this is where users have to sort out the truth from lies. One thing’s for sure with this robot, and there is no way newbies will be able to succeed with the indicator. Another problem facing users is the manual aspect of trading. Most traders, even experienced ones, prefer automated trading. Manual trading is now a thing of the past.

Domain tools checker revelation

A closer look at the domain checker reveals some damning information on the platform. What looks like a legit trading platform is nothing but a site with a long history of scamming users. The site went live on 16th September 2010, and they have their servers located in Utah. What is shocking with the website is the constant changes in their IP address. There have been over 12 changes on their IP for the last 15 years. Once you do the math, it means the site was used earlier to sell other products under a different name. And this shows that the vendor will likely close down shop once they have their fill.

Features of Rich Lazy Trader

Rich Lazy Trader Features

According to their homepage, the platform is now averaging 100 percent of profits per month. The vendor has listed the ROI for February to June. Being careful not to post the timestamp, we are sure that these are professional scam artists. There is no bot on earth or an experienced trader that can achieve such a high-profit margin. If the robot were making such crazy returns, only big corporates would be able to afford it. The vendor does a terrible job by trying to oversell the capabilities of the indicator.

License and Registration of Rich Lazy Trader

Regulators do not yet regulate rich Lazy Trader in the United States. We checked with the CFTC and NFA to confirm their compliance status. It turns out that none of the regulators have such a platform licensed under this name. And this means that the vendor fails to follow industry regulations when offering their services. Anyone who deposits funds with the platform faces a significant hurdle. There is no way the vendor can cover insurance for the deposits made.

And this is why investors need to use reputable trading products that comply with rules. Without any valid credentials, the risks involved with this indicator are way too high. He does not reveal his status to investors, which is a huge problem. The vendor must disclose his license. There is no mention of the platform being under any waiting list for a permit. The safety of funds is not guaranteed by such a vendor, which is a huge problem. Stay away from this robot or else face the risk of losing your entire deposit.

Pros and Cons of Rich Lazy Trader

Available packages

Rich Lazy Trader is furnishing users with other products apart from this indicator. The other products include Crypto Rocket, FX2 Fund, and PsyTrade. When it comes to trading with the indicator, the vendor claims $1,000 is the best starting price. For those who want to trade with Crypto, his other scam platform is Crypto Rocket. Account managed fund is FX2 Fund, which as a guaranteed ROI of 20 percent per month. He claims that all these systems are simple and easy to use. We highly doubt as there is no evidence to support the success of any of his other products.

Contact and support

When it comes to contacting the vendor, there are a lot of issues with it. John Campbell does not post any contact details. The sales page has an about us and contact tab, which doesn’t work. Once you click on it, the user is directed to an empty page that reads ‘Not Acceptable.’ Any serious vendor will ensure that their contact page is ever working. The reason why the vendor chooses not to update his contacts is easy. John does not want to be tracked down by authorities.

Results and trading performance Rich Lazy Trader

Rich Lazy Trader Trading Charts

The vendor has a table that he claims shows how well the platform works. Unless they are presenting their results on a third-party platform, we won’t accept his version. Platforms such as FX Blue and myfxbook are where vendors post their actual results. With these platforms, one can thoroughly verify the performance of each program. Without these robots, it is clear we are dealing with a rogue trading platform.

Scam or Legit Rich Lazy Trader

Rich Lazy Trader is a scam that is waiting to pounce on naïve investors. We hope that this review will open eyes when it comes to any of John Campbell’s products. Stay away from his indicator and other products as they are just a scam. The vendor is in the business of destroying the chances of traders succeeding with online trading.

Our recommendation

We won’t be recommending an indicator that is a straight scam.

Use expert-recommended robots for safe trading experience. These robots offer a comfortable trading experience as they protect your investments. It is what successful traders have been using to leap in the online trading world.

Our entire team wishes every trader a successful trading experience. Use the recommended products for a profitable trading session.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons