القائمة

مراجعة فريق RJGM Power: RJGMPowerBuild.com هي شركة تقليدية في مجال العملات المشفرة

مراجعة فريق RJGM Power: RJGMPowerBuild.com هي شركة تقليدية في مجال العملات المشفرة

RJGM Power Team هو مخطط إهداء تقليدي من Bitcoin. تدعي RJGMPowerBuild.com أن لديها العديد من الأعضاء الذين يمكنهم مساعدة المستخدمين على تحقيق عدد كبير من الأرباح. ومع ذلك ، هناك العديد من الأشياء المشبوهة حول هذه الشركة والتي سيتم مناقشتها بالتفصيل في هذه المقالة. استمر في القراءة لتتعلم كل جانب مهم من منصة الهدايا المشفرة هذه وتفكر فيما إذا كنت ستستثمر فيها.

نظرة عامة على RJGM Power Team

وفقًا لموقع RJGMPowerBuild.com ، بدأت الشركة مثل أي شركة مصفوفة BTC أخرى في بيئة محكومة. مع مرور الوقت ، نمت الشركة لتصبح شركة تشفير واسعة النطاق. الدافع وراء إنشاء فريق RJGM Power هو منح الحرية المالية الكاملة لأعضائه. ينص الموقع على أنه يهدف إلى السماح للجميع بكسب المال عبر الإنترنت من خلال صناعة التشفير.

تروج الشركة لنفسها على أنها مخطط هدايا Bitcoin الحديث الذي يسمح للأعضاء بتوليد 14 Bitcoins من خلال استثمار 0.002 BTC فقط على الأقل. يبدو بلا شك وكأنه عمل جذاب للغاية ومربح. ومع ذلك ، يجب أن تتذكر أيضًا أنه من غير المرجح أن تتمكن من تحقيق هذا النوع من الأرباح الهائلة من هذه الشركة.

ينص RJGM Power Team أيضًا على أنه يختلف عن أي شركة أخرى لإهداء البيتكوين لأن الشركة تحاول إفادة كل أعضائها وليس مالك الشركة فقط. ومع ذلك ، فإن هذا النوع من التسويق للشركة كمنصة للجميع ليس صحيحًا بالضرورة. تم تصميم هيكل أعمال الشركة بشكل واضح لإفادة المالكين بكل طريقة ممكنة.

علاوة على ذلك ، هذه ليست المرة الأولى التي ظهرت فيها هذه الشركة. في الواقع ، كانت تحاول دخول صناعة التشفير منذ فترة طويلة. يشارك الفريق الذي يقف وراء هذه الشركة في العديد من عمليات الاحتيال الأخرى المتعلقة بالعملات المشفرة.

عمل فريق RJGM Power

يدعي فريق RJGM Power أن كل ما عليك فعله هو الانضمام إلى الشركة والترويج لهذا العمل من خلال رابط الفريق لكسب BTC. تدعي أن هذه الشراكة القوية ستجعلك أنت والشركة لا يمكن إيقافهما من حيث جني الأرباح وتحقيق الحرية المالية.

فريق الطاقة RJGM

ينص الموقع أيضًا على أنه ستتم دعوتك إلى مجموعة حصرية على Facebook بمجرد تسجيلك في RJGMPowerBuild.com وإرسال رسوم لا تقل عن 0.002. يمكنك أيضًا إجراء محادثة Skype مع الفريق. علاوة على ذلك ، يوفر الموقع معلومات عن الشركة على صفحة الأخبار الخاصة به. استثمار لا يقل عن 0.002 ضروري لتصبح عضوا في الشركة.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

تمحور نموذج العمل الكامل للشركة حول تجنيد أعضاء ومنح عملات البيتكوين لبعضهم البعض. نظرًا لعدم وجود مصدر دخل خارجي ، فمن المحتمل أن تنهار الشركة عند توقف التوظيف.

أصحاب والتاريخ

مؤسسو RJGMPowerBuild.com والمؤسسون المشاركون فيه هم Shual Thomas و Lee Woodsum و Janice Lee و Gary Phillips. يوضح تاريخ عمل مالكي الشركة أنهم واجهوا العديد من الإخفاقات في صناعة التشفير والامتيازات والرهون البحرية. علاوة على ذلك ، فإن تاريخ فريق RJGM Power يتكون من عدد كبير من الإخفاقات أيضًا. تم تشغيله منذ عام 2017 وتم إعادة تشغيله عدة مرات خلال هذه الفترة.

في يوليو 2017 ، أطلقت الشركة باسم RJGM Power Build. ومع ذلك ، في غضون بضعة أشهر ، تم إغلاق الموقع. بعد ذلك بوقت قصير ، تم تغيير اسم الشركة إلى RJGM Power Team ، وتم استخدام نفس المجال لهذا النظام الأساسي. يتم إجراء تغييرات طفيفة داخل الشركة ، ولكن من الواضح أن الشركة تحاول ابتكار نفسها لجذب المزيد من الأعضاء والحصول على أقصى قدر من الاستثمار.

علاوة على ذلك ، ارتبطت جانيس لي بعدد من شركات احتيال التشفير الأخرى مثل BitComet و JetCoin و Ethereum Project. وبالمثل ، كان غاري فيليبس يروج لـ JetCoin قبل بضعة أشهر. إنه يوضح أن مؤسسي الشركة ومؤسسيها يعملون معًا كفريق ويقدمون العديد من مخططات صناعة التشفير. معظم ، إن لم يكن كل ، هذه الشركات هي عملية احتيال.

من الواضح تمامًا أن RJGM Power Team هي شركة فشلت في مهمتها ورؤيتها عدة مرات من قبل. الغرض الوحيد من الاستمرار في إحيائه هو جذب المزيد من الأشخاص والحصول على استثماراتهم. ومع ذلك ، يجب أن تحذر من الاستثمار في شركة التشفير هذه. إذا كنت لا تريد أن تفقد أموالك ، فتجنب هذه الشركة. بدلاً من ذلك ، يجب أن تفكر في استخدام روبوتات تداول العملات الرقمية. هذه الروبوتات سهلة الاستخدام لكل من المتداولين المبتدئين والخبراء في مجال التشفير. وبالتالي ، يمكنك كسب قدر كبير من الأرباح من روبوتات تداول العملات المشفرة.

هيكل الدخل

يعد موقع RJGMPowerBuild.com بمكافآت للأعضاء من خلال مصفوفة 2 × 5. الشركة التابعة في الجزء العلوي من المصفوفة ، في حين أن هناك موضعين تحت التابع. مع استمرار زيادة مستويات المصفوفة ، يزداد عدد المواضع أيضًا. المستوى الثاني لديه ما مجموعه أربعة وظائف. يتم اتباع نمط مماثل من المستوى الثالث إلى المستوى 4.

عندما يملأ أحد المنتسبين منصبًا ، أي يعين عضوًا جديدًا ، يجب على العضو دفع 0.002 BTC على الأقل للشركة التابعة في الجزء العلوي من المصفوفة. بهذه الطريقة ، يمكن للشركة التابعة تحقيق أرباح من جميع المناصب التي يشغلها على مستويات المصفوفة المختلفة.

RJGMPowerBuild.com

يتعين على الشركات التابعة أيضًا تقديم عملات البيتكوين من المستويات من الثاني إلى الخامس لتوليد أرباح BTC. تشجعك الشركة على توظيف أكبر عدد ممكن من الأشخاص حتى تتمكن من تحقيق أقصى قدر من الأرباح. ومع ذلك ، توضح الحزم التالية أن الشركة ليس لديها أي مصدر آخر للإيرادات. الطريقة الوحيدة التي يولد من خلالها RJGM Power Team دخلاً هي عن طريق تعيين أعضاء وجعلهم يقدمون BTC لبعضهم البعض. مثل هذا النوع من نموذج العمل غير مستدام.

يوفر موقع RJGMPowerBuild.com المعلومات التالية حول هيكل التعويض:

  • يجب على المنتسبين من المستوى 1 أن يقدموا 0.002 للأعضاء الذين يقومون بتجنيدهم. وبالمثل ، ستتلقى الشركات التابعة 0.002 BTC من العضوين اللذين تقوم بتعيينهما.
  • يجب على المنتسبين من المستوى 2 أن يقدموا 0.003 للأعضاء الذين يجندونهم. وبالمثل ، ستتلقى الشركات التابعة 0.003 BTC من الأعضاء الأربعة الذين يقومون بتعيينهم.
  • يجب على المنتسبين من المستوى 3 تقديم 0.01 إلى الأعضاء الذين يجندونهم. وبالمثل ، ستتلقى الشركات التابعة 0.01 BTC من الأعضاء الثمانية الذين يقومون بتعيينهم.
  • يجب على المنتسبين من المستوى 4 أن يقدموا 0.05 للأعضاء الذين يجندونهم. وبالمثل ، ستتلقى الشركات التابعة 0.05 BTC من الأعضاء الستة عشر الذين يقومون بتعيينهم.
  • يجب على المنتسبين من المستوى 5 تقديم 0.5 إلى الأعضاء الذين يجندونهم. وبالمثل ، ستتلقى الشركات التابعة 0.5 BTC من اثنين وثلاثين عضوًا يقومون بتعيينهم.

الحكم النهائي حول RJGM Power Team

يوضح هيكل التعويض الخاص بفريق RJGM Power Team أنها ليست شركة مثالية للاستثمار. لديها فرص دخل محدودة للغاية. ليس لديها أي مصدر خارجي للإيرادات في صناعة التشفير. علاوة على ذلك ، لا تقوم الشركة بجميع المبالغ المستردة بمجرد تقديم BTC كرسوم انضمام. لن يكون لديك أي ضمان لكسب الأرباح ، وهناك احتمال كبير أن تخسر استثمارك.

يجب ألا تستثمر في RJGMPowerBuild.com لأنها مثل أي شركة هدايا أخرى ستنهار في النهاية بسبب نقص التوظيف. بدلاً من ذلك ، يجب أن تفكر في استثمار أموالك في روبوتات تداول العملات الرقمية. تعد هذه الروبوتات أكثر موثوقية وكفاءة وجديرة بالثقة من منح شركات الامتيازات والرهون البحرية مثل RJGM Power Team. يمكنك الوثوق في روبوتات التشفير هذه للتداول وفقًا لتفضيلات التداول الخاصة بك وكسب أقصى قدر من الأرباح من خلال تداول العملات المشفرة.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

RJGM Power Team Review: RJGMPowerBuild.com is a Traditional Crypto MLM Company

RJGM Power Team Review: RJGMPowerBuild.com is a Traditional Crypto MLM Company

Share This!

RJGM Power Team is a conventional Bitcoin gifting scheme. RJGMPowerBuild.com claims to have many members that can help the users make a large number of profits. However, there are numerous suspicious things about this company that will be discussed in detail in this article. Keep reading to learn every important aspect of this crypto gifting platform and make your mind about whether to invest in it.

Overview of RJGM Power Team

According to RJGMPowerBuild.com, the company started like any other BTC matrix company in a controlled environment. With the passage of time, the company grew to become a large-scale crypto business. The motivation behind the establishment of the RJGM Power Team is to give complete financial freedom to its members. The site states that it is aiming to allow everyone to make money online through the crypto industry.

The company promotes itself as a modern Bitcoin gift scheme that allows members to generate 14 Bitcoins by investing only at least 0.002 BTC. It undoubtedly seems like a very attractive and profitable business. However, you should also remember that it is highly unlikely that you will be able to generate this kind of massive profits from this company.

RJGM Power Team also states that it different from any other bitcoin gifting company because the company is trying to benefit its every member and not just the owner of the company. However, this kind of marketing of the company as a platform for everyone is not necessarily true. The company’s business structure is clearly designed to benefit the owners in every way possible.

Moreover, this is not the first that this company emerged. In fact, it has been trying to enter the crypto industry for a long time now. The team behind this company is involved in several other crypto scams as well.

Working of RJGM Power Team

RJGM Power Team claims that all you have to do is join the company and promote this business through the team link to earn BTC. It claims that such a strong partnership will make you as well as the company unstoppable in terms of making profits and achieving financial freedom.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

RJGM Power Team

The website also states that you will be invited to an exclusive Facebook group once your register at RJGMPowerBuild.com and submit your fee of at least 0.002. You can conduct Skype chat with the team as well. Moreover, the website provides information about the company on its website news page. An investment of at least 0.002 is necessary to become a member of the company.

The entire business model of the company revolved around recruiting members and gifting Bitcoins to each other. Since it does not have an external revenue source, the company is likely to collapse when recruitment stops.

Owners and History

The founders and co-founders of RJGMPowerBuild.com are Shual Thomas, Lee Woodsum, Janice Lee, and Gary Phillips. The company owners’ work history shows that they have faced several failures in the crypto and MLM industry. Moreover, the history of the RJGM Power Team consists of a great number of failures as well. It has been running since 2017 and has relaunched several times during this period.

In July 2017, the company launched with the name of RJGM Power Build. However, within a few months, the website closed down. Shortly afterward, the company’s name was changed to RJGM Power Team, and the same domain was used for this platform. Minor changes are made within the company, but it is evident that the company is trying to innovate itself to attract more members and get maximum investment.

Furthermore, Janice Lee has been associated with a number of other crypto scam companies like BitComet, JetCoin, and Ethereum Project. Similarly, Gary Phillips was promoting JetCoin a few months back. It shows that the founders and co-founders of the company work together like a team and offer numerous crypto industry schemes. Most, if not all, of these companies are a scam.

It is quite evident that RJGM Power Team is a company that has failed in its mission and vision several times before. The only purpose of keep reviving it is to attract more people and get their investment. However, you should beware of investing in this gifting crypto company. If you do not want to lose your money, then avoid this company. Instead, you should consider using the crypto trading bots. These bots are easy-to-use for both the beginners and expert crypto traders. Hence, you can earn a good amount of profits from these crypto trading bots.

Income Structure

RJGMPowerBuild.com promises bonuses to the members through a 2×5 matrix. An affiliate is at the top of the matrix, while there are two positions under the affiliate. As the levels of the matrix keep increasing, the number of positions also increases. The second level has a total of four positions. A similar pattern is followed from level three to level 4.

Whenever an affiliate fills a position, i.e., recruits a new member, the member has to pay at least 0.002 BTC to the affiliate at the top of the matrix. In this way, an affiliate can generate profits from all the positions he fills on different matrix levels.

RJGMPowerBuild.com

The affiliates also have to gift bitcoins from levels two to five to generate BTC profits. The company encourages you to hire as many people as you can so you can make maximum profits. However, the following packages show that the company does not have any other source of revenue. The only way through which RJGM Power Team is generating income is by hiring members and making them gift BTC to each other. Such kind of business model is not sustainable.

RJGMPowerBuild.com provides the following information about the compensation structure:

  • The level 1 affiliates have to gift 0.002 to the members who recruit them. Similarly, the affiliates will receive 0.002 BTC from the two members that they recruit.
  • The level 2 affiliates have to gift 0.003 to the members who recruit them. Similarly, the affiliates will receive 0.003 BTC from the four members that they recruit.
  • The level 3 affiliates have to gift 0.01 to the members who recruit them. Similarly, the affiliates will receive 0.01 BTC from the eight members that they recruit.
  • The level 4 affiliates have to gift 0.05 to the members who recruit them. Similarly, the affiliates will receive 0.05 BTC from the sixteen members that they recruit.
  • The level 5 affiliates have to gift 0.5 to the members who recruit them. Similarly, the affiliates will receive 0.5 BTC from the thirty-two members that they recruit.

Final Verdict About RJGM Power Team

The compensation structure of the RJGM Power Team makes it evident that it is not an ideal company for investment. It has very limited income opportunities. It does not have any external source of revenue in the crypto industry. Furthermore, the company does not all refunds once you have submitted the BTC as a joining fee. You will have no guarantee of earning the profits, and there is a high chance that you will lose your investment.

You should not invest in RJGMPowerBuild.com because it is like any other gifting company that will ultimately collapse due to a lack of recruitment. Instead, you should consider investing your money in crypto trading bots. Such bots are much more reliable, efficient, and trustworthy than gifting MLM companies like RJGM Power Team. You can trust these crypto bots to trade as per your own trading preferences and earn maximum profits via crypto trading.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons