القائمة

رمز حقيقي حلول التعدين الغش: مراجعة مع إثبات!

رمز حقيقي حلول التعدين الغش: مراجعة مع إثبات!

مشاركة هذا!

هذا مراجعة يركز على شركة تعرف باسم RMS Business Services Limited. هذه الشركة لديها اختلافات مختلفة في اسمها كما يطلق عليها أحيانًا حلول التعدين الحقيقي أو ريمينسول (Reminsol.com). كما ترون، فإنه حتى لا يكون لها اسم محدد حتى الان.

حتى الآن ، اكتشفنا بعض الحقائق المقلقة حول هذا الموضوع بيتكوين برنامج التعدين. نعم ، هذه عملية احتيال أخرى لتعدين البيتكوين لا نعتقد أنه يجب أن تكون جزءًا منها.

حلول التعدين الحقيقية هي العملات المشفرة شركة التعدين مع إمكانية الدخل مجنون. بمجرد شراء قوة التجزئة ، من المفترض أن تحصل على أموال كل يوم لأن شركة المناجم نيابة عنك وتسلم الأرباح لك. الجزء الخاص بك هو الجلوس وانتظر المال للدخول إلى حسابك المصرفي.

حلول التعدين الحقيقي أو مراجعة ريمينسول

اعجاب أورورا، لغم or Bitconnect، تدعي هذه الشركة أن لديها أحدث وأحدث التقنيات لتسهيل عمليات التعدين في البيتكوين الدولية استثمار سوق.

وعلاوة على ذلك، يدعون أن ريال مينينغ سولوتيونس هي شركة بدلا من مجرد موقع ويب يملكه فرد واحد.

يدعون أن رمز ريال التعدين حلول أو ريمينسول مملوكة من قبل فريق من المهنيين ورجال الأعمال والمسوقين شبكة والمبرمجين الذين اجتمعوا لإطلاق نموذج عمل بسيط حول فكرة تجارية معقدة للغاية.

وهم يدعون أيضا أن أبوابهم مفتوحة الآن للجمهور وأن أي شخص يمكن أن تنضم حلول التعدين الحقيقي للاستفادة من بيتكوين حلول التعدين والخدمات الأخرى ذات الصلة. مع هذه الفرصة، من المفترض لك كسب الدخل السلبي.

كنت مجرد الاشتراك للحصول على حساب حلول التعدين الحقيقي، ثم شراء قوة التجزئة والبدء في جمع الأرباح الخاصة بك تلقائيا.

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملها مع Binance ، أكبر بورصة للعملات المشفرة في جميع أنحاء العالم ، تنفذ ProfitFarmers صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لبرنامج Co-pilot الخاص بك بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ أن تدفع لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تظل أموالك دائمًا في محفظة Binance الخاصة بك ، وليس في ProfitFarmers أبدًا. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Valforex.com.

من أين يأتي هذا الربح؟ على ما يبدو، حلول التعدين الحقيقي هو تماما مثل أي تجمع التعدين الأخرى إلا أنها تسمح للأعضاء لشراء أسهم في الأجهزة والحصول على أموال لتقاسمها.

وبهذه الطريقة، من المفترض أن أعضاء كسب أسهم من بيتكوين التي تحصل على الملغومة في بركة على أساس يومي.

يتم تسهيل ذلك من خلال "الحوافز اللطيفة" التي تقدمها الشركة لعمال المناجم الراغبين في الانضمام إلى مجموعتهم.

بلغة الشخص العادي ، هذا يعني أن Real Mining Solutions أو Reminsol تقدم نظامًا قائمًا على الإحالة حيث يشتري الأعضاء "حصصًا" من أجهزة التعدين حتى يتمكنوا من كسب عمولات من جهودهم.

أخيرًا ، تدعي RMS Real Mining Solutions أنها تقع في أيسلندا ، وأنها تستخدم مجمع تعدين يُعرف باسم BitClubMiningPool. 

إذا كنت ترغب في المساهمة في تجمع التعدين، يمكنك زيارة هذا المرفق طالما كنت قد التقى بعض المؤهلات الدنيا.

ريمينسول بت نادي التعدين تجمع مرفق

نحن نشك بالفعل في هذا الادعاء لأن معظم شركات تعدين البيتكوين الشرعية لا تسمح لأفراد الجمهور بإجراء مثل هذه الزيارة لمنشآتهم. هذا بسبب أسباب أمنية. من مصلحتهم دائمًا الحفاظ على سرية هذه المواقع لتجنب الخسائر المحتملة التي قد تنشأ عن التخريب وأسباب أخرى.

وبغض النظر عن ذلك، فقد دأبنا دائما على إبطال فكرة نموذج الأعمال الذي يحاول تضمين نظام قائم على الإحالة في المعادلة.

عندما ننظر إلى وصف ما تقدمه Real Mining Solutions ، نرى محاولة لصياغة عبارة "نظام قائم على الإحالة" بكلمات التمويل الجماعي.

لا توجد طريقة يمكن لهذه الشركة بناء عملية التعدين بيتكوين ناجحة إذا كان هو كسب المال من خلال هيكل الدفع التابعة لها.

ومع ذلك، للتحايل على هذه المسألة، يدعي ريمينسول أنهم يقدمون بالفعل نوعين من الخدمات. واحد، لديك لشراء قوة التجزئة حتى يتمكنوا من الألغام بيتكوين نيابة عنك. يمكن تسليم الأرباح إلى محفظتك في ساعات شنومكس الأولى.

اثنان، تدعي الشركة أنها تقدم هيكل الدفع التابعة لها حيث يمكن للأعضاء الاستفادة من دخلهم من خلال إشراك الآخرين أيضا. هذا هو ما نكرهه أكثر حول هذا البرنامج لأن التمويل يعتمد عموما على أعضاء جدد الانضمام من خلال ما يسمى مشتريات الطاقة التجزئة.

رمز المحدودة هو في الأساس بيع فكرة الأعمال لا معنى له. وهناك الكثير من الأشياء سوف تذهب الخطأ في الوقت الذي تسليم الأموال الخاصة بك لهم.

حول أصحاب رمز ريال التعدين حلول

أولا وقبل كل شيء، دعونا نقول أن هذه الشركة مليئة الأعذار. نحن لا نعرف من يملك ذلك. وكما ترون، تدعي هذه الشركة أنها ليست مملوكة من قبل شخص واحد، وأن فريق حقيقي من المهنيين هو وراء عملها.

لكن لم يتم تقديم هؤلاء المهنيين. بدلاً من ذلك ، عندما تزور صفحة "من نحن" الخاصة بهم ، ستجد فقط كتابات لا تفعل الكثير في توضيح من هم هؤلاء الرجال. باختصار ، هوياتهم سرية ، وهذه علامة حمراء.

مكتب رمز حلول التعدين الحقيقي

في صفحة "نبذة عنا" في هذا الموقع ، لدينا صورة لموقعهم المفترض. على ما يبدو ، هذه الصورة عبارة عن صورة مخزنة ولا تمثل الموقع الفعلي لهذا النشاط التجاري. من المحتمل ألا يكون لهذا النشاط التجاري موقع فعلي للبدء به. من المحتمل أن تكون RMS Real Mining Solutions شركة عبر الإنترنت يديرها جيش من رجل واحد.

مطالبات أرباح غير واقعية

أولا وقبل كل شيء، دعونا نستخدم بعض الحس السليم هنا. تدعي شركة رمز ريال مينينغ سولوتيونس أنها تعطي عائد يومي على استثمار شركة شنومكس٪. وهذا يعني أنها سوف تعطيك العائد الشهري على الاستثمار من شنومك٪ وعائد الاستثمار السنوي لأكثر من شنومك٪.

الحقيقة هي أنه من المستحيل تحقيق هذه الأرقام في أي عمل قانوني أو مشروع هناك. لا يهم ما إذا كنا نتحدث عن العملات المشفرة أو أي عمل آخر. من المستحيل تحقيق هذا النوع من العائد على الاستثمار.

معدل التجزئة هو وهمية جدا

تدعي RMS Real Mining Solutions أن لديها معدل تجزئة يبلغ 7877 PH / s. هذا يساوي 7.877 EH / s ، مما يجعله أقوى تجمع تعدين في العالم - إذا كانت هذه الأرقام لا بد من المضي فيها.

قوة التجزئة غير واقعية من رمز ريال التعدين حلول

في الصورة أعلاه، لدينا سجلات من حمامات التعدين أقوى على شبكة الانترنت. الأرقام التي توفرها حلول ريال ريال مينينغ سولوتيونس تعطينا بعيدا عن الاقتراب بالمقارنة مع الأرقام الواقعية التي نشرتها BTC.com.

ولذلك، فإن معدل التجزئة التي رمز حلول التعدين الحقيقي تعطينا هي وهمية.

أسعار غير واقعية

لم يتم فعل رمز ريال التعدين حلول مع هذا الهراء بعد. انظر، يدعون أنهم يقدمون قوة التعدين من شنومك غ / ثانية لسعر $ شنومكس.

والحقيقة هي أن قوة التعدين هذه قد تكلف الكثير في العالم الحقيقي. ولكن إذا كان أي شخص يستطيع تحمل ذلك، فإن الأرباح التي وعدت بها حلول ريال مدريد للتعدين الحلول ستكون واقعية.

في الواقع، إذا قارنا هذه الأرقام مع تلك من التكوين سفر التكوين (وهي واحدة من عدد قليل من الشركات الحقيقية القيام بهذه الأعمال على شبكة الإنترنت)، وسوف نرى أن سفر التكوين واعدة شنومكس م / ثانية ل شنومكس $.

الآن ، 25,000 جيجا هرتز RMS تساوي 25,000,000 ميجا هرتز / ثانية. عندما تقسم 25,000,000 على 100 ، تحصل على 250,000. هذا يعني أن RMS Real Mining Solutions تبيع طاقة التعدين مرات شنومك أرخص من سفر التكوين. بالطبع هذا جيد جدا ليكون صحيحا.

لدينا أفضل نصيحة لك

لا تصدق هذا الهراء الذي يتم الترويج له من قبل الحيل مثل Reminsol / RMS Real Mining Solutions. نعم ، تعدين / تجارة البيتكوين مربحة. ولكن عليك أن تكون واقعيًا في النهج الذي تستخدمه. الآن ، يرجى استخدام هذه المنتجات التجارية لكسب المال. ننسى هذه الفضيحة.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

3 الردود على "خداع RMS Real Mining Solutions: المراجعة مع الدليل!"

  1. لدي صديق في أيسلندا وقد أكد عدم وجود مثل هذه الشركة هناك. إنها عملية احتيال واحدة كبيرة!

  2. أنهم يدعون بيتكلوب؟ أوه المشتركة، يمكنك الانضمام بيتكلوب مباشرة ليس لهم، فهي التعدين الحقيقي، سيكون لديك المعدات الخاصة بك، $ شنومك بقيمة المعدات التي من الممكن الملغومة شنومك بتك سنويا أو شنومك $ لحوالي شنومك بتك سنويا، تحقق من من بلوكشين وحتى في أيسلندا

  3. أي معلومات عن ميزة bitclub 3 ومركز bitworld. نأمل الاعتماد على تعاونك. أريد أن أعرف ما إذا كانت شرعية أو احتيال

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

RMS Real Mining Solutions Scam: Review With Proof!

RMS Real Mining Solutions Scam: Review With Proof!

Share This!

This review focuses on a company known as RMS Business Services Limited. This company has different variations of its name as it is sometimes called Real Mining Solutions or Reminsol (Reminsol.com). As you can see, it does not even have a specific name yet.

So far, we have discovered some disturbing facts about this Bitcoin mining program. Yes, this is yet another Bitcoin mining scam which we don’t think you should be part of.

Real Mining Solutions is a cryptocurrency mining company with crazy income potential. Once you buy hash power, you are supposed to get paid every day because the company mines on your behalf and hands over the profits to you. Your part is to sit down and wait for money to roll into your bank account.

Real Mining Solutions or Reminsol review

Like Aurora Mine or Bitconnect, this company claims to have the newest and most advanced technology to facilitate their mining operations in the international Bitcoin investment market.

On top of this, they claim that Real Mining Solutions is a company as opposed to just a website owned by one individual.

They claim that RMS Real Mining Solutions or Reminsol is owned by a team of professionals, entrepreneurs, network marketers and programmers who have come together to launch a simple business model around a very complex business idea.

? ***Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange worldwide, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

They also claim that their doors are now open to the public and that anyone can join Real Mining Solutions to take advantage of their Bitcoin mining solutions and other related services. With this opportunity, you are supposed to earn passive income.

You just sign up for a Real Mining Solutions account, then buy hash power and begin collecting your profits automatically.

Where does this profit come from? Apparently, Real Mining Solutions is just like any other mining pool except that they allow members to purchase shares in the hardware and get paid for sharing it.

This way, members are supposed to earn shares out the Bitcoin that get mined in the pool on a daily basis.

This is facilitated by ‘nice incentives’ which the company offers miners who are willing to join their pool.

In layman’s language, this is to say that Real Mining Solutions or Reminsol is offering a referral-based system where members purchase ”shares” of the mining hardware so that they can earn commissions out of their efforts.

Finally, RMS Real Mining Solutions claims that they are located in Iceland, and that they are using a mining pool known as BitClubMiningPool. 

If you want to contribute to the mining pool, you can visit this facility so long as you have met certain minimum qualifications.

reminsol bit club mining pool facility

We are already doubting this claim because most legitimate Bitcoin mining companies don’t allow members of the public to conduct such a visit to their facilities. This is due to security reasons. It is always in their best interest to keep these locations secret to avoid potential losses which could arise from vandalism and other causes.

That aside, we have always shunned the idea of a business model that tries to include a referral-based system into the equation.

When we look at the description of what Real Mining Solutions is offering, we see an attempt to coin the phrase ‘referral-based system’ with the words crowd funding.

There is no way this company can built a successful Bitcoin mining operation if it is making money through an affiliate payment structure.

However, to circumvent this issue, Reminsol claims that they actually offer two types of services. One, you have to purchase hash power so that they can mine Bitcoin on your behalf. Profits can be delivered into your wallet in the first 24 hours.

Two, the company claims that they are offering an affiliate payment structure where members can leverage their income by involving others too. This is what we hate most about this program because funding generally depends on new members joining through the so-called hash power purchases.

RMS Limited is basically selling a nonsensical business idea. A lot of things will go wrong the moment you hand over your money to them.

About the owners of RMS Real Mining Solutions

First of all, let us say that this company is full of excuses. We do not know who owns it. And as you can see, this company claims that it is not owned by one person, and that a real team of professionals is behind its operation.

But these professionals have not been introduced. Instead, when you visit their ”about us” page, you will only find writings that don’t do much in explaining who these guys are. In short, their identities are secret, and that’s a red flag.

office of the RMS Real Mining Solutions

On the ”about us” page of this website, we have a picture of their supposed location. Apparently, that picture is a stock photo and does not represent the actual location of this business. It is possible that this business doesn’t have a physical location to start with. RMS Real Mining Solutions is possibly an internet business being operated by a one-man army.

Unrealistic earning claims

First of all, let us use some common sense here. RMS Real Mining Solutions claims that they are giving a daily return on investment of 1.57%. This means that they will be giving you a monthly ROI of 47.1% and a yearly ROI of over 500%.

The truth is that these numbers are impossible to achieve in any legal or legitimate business out there. It doesn’t matter whether we are talking of crypto-currencies or any other business. It is impossible to achieve that kind of return on investment.

The hash rate is fictitious too

RMS Real Mining Solutions claims that they have a hash rate of 7877 PH/s. This is equal 7.877 EH/s, which would make it the most powerful mining pool in the world — if these numbers are anything to go by.

unrealistic hash power of RMS Real Mining Solutions

In the above picture, we have records of the most powerful mining pools on the internet. The numbers that RMS Real Mining Solutions are giving us are far from coming close in comparison to the realistic figures published by BTC.com.

Therefore, the hash rate that RMS Real Mining Solutions are giving us are fictitious.

Unrealistic prices

RMS Real Mining Solutions is not done with this nonsense yet. See, they claim that they are offering mining power of 25k GH/s for the price of $2,000.

The truth is that such mining power could cost a lot in the real world. But if anyone could afford it, then the profits that are promised by RMS Real Mining Solutions would be realistic.

In fact, if we compare these figures with those of Genesis mining (which is one of the few genuine companies doing this business on the web), we will see that Genesis is promising 100 MH/s for $2,799.

Now, RMS’ 25,000 GH/s is equal to 25,000,000 MH/s. When you divide 25,000,000 by 100, you get 250,000. This would mean that RMS Real Mining Solutions is selling Mining Power that is 250,000 times cheaper than Genesis Mining. Of course this is too good to be true.

Our best advice for you

Do not believe this nonsense that is being peddled around by scams like Reminsol/RMS Real Mining Solutions. Yes, Bitcoin mining/trading is profitable. But you have to be realistic in the approach you use. For now, please use these trading products to make money. Forget this scam.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

3 Replies to “RMS Real Mining Solutions Scam: Review With Proof!”

  1. they are claiming bitclub? oh common, you can join bitclub directly not to them, they are the real mining, you will have your own equipment,$500 worth of equipment that will possible mined 1 btc a year or 3500$ for about 3 btc a year, check out from blockchain and even in iceland

  2. Any information on bitclub advantage 3 and bitworld center. Hope to count on your cooperation. Wanna know if they are legit or scam

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons