القائمة

استعراض RoFX: RoFX.net احتيال أم شرعي؟

استعراض RoFX: RoFX.net احتيال أم شرعي؟

RoFX هي شركة تقدم للعملاء خدمات إدارة حسابات فوركس. يدير مالكو هذه الشركة حسابات العملاء باستخدام روبوت تداول الفوركس الذي قاموا بإنشائه. يدعي الفريق أنهم يتمتعون بخبرة عالية في تداول الفوركس وتطوير البرمجيات.

يدعي مطورو RoFX أنهم أنشأوا أداة التداول هذه في عام 2009 بعد بحث شامل ، ويعتقدون أن النظام مثالي لجميع فئات المتداولين. يقولون أنك لست بحاجة إلى أي نوع من الخبرة في التداول لاستخدام أداتهم.

من الطبيعي أن تقدم الشركات مثل هذه الادعاءات الجريئة حول نظام التداول الخاص بها. ما يميز هذه الشركة أنها تعد بتغطية خسائرك في التداول ، وهذا مفهوم مثير. لكننا لن نستثمر هنا فقط ونستثمر مع هذه الشركة. يتعين علينا إجراء بحث شامل لضمان تلبية جميع الجوانب للمعايير.

لسوء الحظ ، لا نعتقد أن روبوت تداول الفوركس هذا يستحق الاستثمار فيه. تصميم عمليات الشركة يجعل من الصعب الوثوق والتوصية بشكل كامل. ستكون أفضل حالًا إذا التزمت بـ أفضل روبوتات تداول الفوركس في السوق. يتم تشغيل هذه الأنظمة من قبل أفراد جديرين بالثقة وقد أثبتت فعاليتها.

في غضون ذلك ، إليك مراجعتنا لروبوت تداول RoFX Forex.

مراجعة RoFX

ربما يكون الشيء الأكثر إثارة للاهتمام للشركة هو أنها تعد بتغطية خسائر العملاء باستخدام الأموال الاحتياطية. بهذه الطريقة ، يضمنون للعملاء أنهم لن يخسروا أموالهم أبدًا. علاوة على ذلك ، تضمن الشركة الأرباح باستخدام روبوت الفوركس المدعوم بالذكاء الاصطناعي.

مراجعة RoFX ، منصة RoFX.net

ومع ذلك ، لا يبدو أن الشركة تركز على الخدمات التي تقدمها. يزعمون أنهم يقدمون للعملاء إدارة حسابات فوركس. لكنهم يزعمون أن برنامجهم يحتوي على واجهة برمجية سهلة الاستخدام لجميع المتداولين ، مما يخلق فكرة أن العملاء سيستخدمون روبوت تداول الفوركس.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

لكن هذه ليست هي القضية. تقوم بإنشاء حساب مع الشركة ، ويقومون بإدارة أموالك من خلال روبوت الفوركس الآلي. هذا الالتباس يجعلنا نشك في قدرتهم على تقديم خدمات عالية الجودة.

الأمر المقلق الآخر هو أنه ليس لدينا أي فكرة عمن يقف وراء عمليات هذه الشركة. RoFX.net لا يقدم لنا أي من أعضاء فريقه. هذا النقص في الشفافية ليس شيئًا نقدره. علاوة على ذلك ، يريد المستثمرون دائمًا معرفة الأفراد الذين يديرون الشركة التي يضعون أموالهم فيها.

هذه هي الطريقة الوحيدة للتحقق من أن لديهم خبرة في تداول الفوركس كما يدعون. لحسن الحظ ، تقدم الشركة عنوانًا فعليًا لمقرها الرئيسي. تعمل الشركة من Northern and Shell Building 10 Lower Thames Street، 4th Floor London EC3R 6AD، UK. هذا يعني أنه يمكنك بسهولة تعقبهم إذا لزم الأمر.

خطط الاستثمار

هناك العديد من الخطط الاستثمارية التي يمكن للعملاء تبنيها. الأول هو الحزمة التجريبية ، وهذه الحزمة تمنح العملاء حساب تداول لمدة 30 يومًا مع إيداع يتراوح بين 1,000،5,000-XNUMX،XNUMX دولار أمريكي. تسمح لك هذه الفترة باختبار النطاق الكامل للخدمات التي تقدمها RoFX.net.

خطة استثمار أخرى هي حزمة البداية السهلة. يمنح هذا العميل فترة تداول مدتها 70 يومًا مع إيداع يتراوح بين 5,000 و 10,000 دولار أمريكي.

تقدم خطة استثمار Money Maker للمتداولين فترة تداول تبلغ 270 يومًا. تقبل هذه الخطة وديعة تتراوح بين 10,000،50,000 و 35،XNUMX دولار أمريكي. يتم تخفيض رسوم الأداء في هذه الحزمة إلى XNUMX٪ من الأرباح اليومية.

الباقة الذهبية تمنح المتداولين حساب تداول لمدة 270 يومًا. الإيداع المطلوب لهذه الخطة يتراوح من 50,000،100,000 إلى 25،XNUMX. تبلغ رسوم الأداء لهذه الباقة XNUMX٪.

يمنحك إيداع أكثر من 100,000 حق الوصول إلى باقة VIP. يتم تخفيض رسوم الأداء إلى 15٪ ، وتحصل على حساب تداول لمدة 270 يومًا.

علاوة على ذلك ، هناك حزمة PAMM VIP ، وهي مخصصة لعشاق التداول الكبار للتداول مع الوسطاء المفضلين لديهم والتحكم الكامل في أصولهم. تتطلب هذه الخطة إيداع مبلغ 10 مليون وما فوق.

التنظيم ودعم العملاء

تقدم RoFX.net الخدمات لأي شخص ، بغض النظر عن مكان وجودهم. وبسبب ذلك ، فهم بحاجة إلى ترخيص من المجلس الأعلى للتعليم. ومع ذلك ، فإن هذه الشركة ليس لديها ترخيص من هيئة الأوراق المالية والبورصات أو أي هيئة تنظيمية أخرى ذات صلة. الاستثمار في الشركات غير المنظمة أمر غير حكيم للغاية. مثل هذه الشركات تعمل بشكل غير قانوني وفق القانون.

علاوة على ذلك ، هناك تحذيرات تنظيمية ضد الشركة من هيئة الرقابة المالية في كندا و CONSOB الإيطالية. تنص التحذيرات على أن RoFX تقدم خدمات مالية بشكل غير قانوني. لا تسوء الأمور من هذا. يجب عليك الابتعاد عن هذه الشركة.

من حيث دعم العملاء فقد وفرت الشركة عدة قنوات للتواصل معهم. يمكن للعملاء التواصل مع الشركة عبر البريد الإلكتروني من خلال [البريد الإلكتروني محمي] أو اتصل بهم على +442039361401. في حين أن هذا قد يكون مفيدًا ، فقد اشتكى بعض العملاء من جودة دعم العملاء المقدم.

يقول العملاء أن الشركة تتجاهل أي استفسار حول خسارة الأموال. من المفترض أن تغطي الشركة خسائر العملاء. لكن يبدو أنه بعيد عن الحقيقة. علاوة على ذلك ، يقول أحد العملاء إن الشركة تواصل الاتصال به للضغط عليه للإيداع. يدعي أنهم كانوا مصدر إزعاج لأنه يفكر في تغيير رقمه. هذا هو مستوى عال من عدم الاحتراف من RoFX.

رؤية المجال

يكشف النظر إلى سجلات Whois عن كذبة أخرى من الشركة. يدعي المطورون أنهم موجودون في السوق منذ عام 2009. ومع ذلك ، تم إنشاء الموقع في عام 2016. لا نرى ضرورة للكذب على العملاء. تقوم الشركة فقط بتضخيم وقتها في السوق بحيث يعتقد العملاء أنهم أفراد ذوو خبرة.

علاوة على ذلك ، هناك العديد من الأشياء المخفية عن العملاء على الموقع. لا توجد معلومات عن أزواج العملات التي تتداولها الشركة أو الإطار الزمني الذي يتم تداوله فيه. يجب على الشركة الكشف عن هذه المعلومات مقدمًا. لكن RoFX لا تفعل ذلك. يطلبون من العملاء إيداع أموالهم معهم دون معرفة الأصول التي ستتداولها الأموال.

علاوة على ذلك ، لا تكشف RoFX.net عن الإستراتيجية التي يستخدمونها في السوق. تقوم الشركة بالحد الأدنى لإقناعنا بأنها شركة تداول فوركس مشروعة.

ملاحظات العملاء

تعتبر ملاحظات العملاء أمرًا بالغ الأهمية في تكوين فهم لما تبدو عليه تجربة المستخدم مع الشركة. لا يوجد الكثير من آراء العملاء في المنتديات الخارجية. الوحيدون الذي يمكننا جمعه هم من موقع غير موثوق. معظمهم إيجابيون ، لكن لا يمكننا الاعتماد عليهم. قد تكون المراجعات من الشركة أو الشركات التابعة لها.

ومع ذلك ، حتى على منصة غير موثوقة ، لا يزال لدى الشركة بعض المراجعات السلبية. يدعي بعض العملاء أنهم خسروا أموالاً للشركة. علاوة على ذلك ، يشكو العميل من أن رسوم الأداء تقلل أرباحك بشكل كبير.

في حين أن هناك مراجعات إيجابية وسلبية ، لا يمكننا تشكيل موقف حاسم بناءً على هذه المراجعات. لكننا نوصي بالحذر عند التعامل مع هذه الشركة. على الأقل ، فهي ليست شركة جديرة بالثقة تمامًا.

الحكم النهائي

في هذه اللحظة ، لا يمكننا ، في أذهاننا الصحيحة ، أن نوصي بهذه الشركة لك. RoFX غير منظم ومدرج في القائمة السوداء من كندا وإيطاليا. سيكون من غير الحكمة الاستثمار في مثل هذه الشركة. علاوة على ذلك ، تفتقر الشركة إلى الشفافية في أكثر المجالات أهمية.

لراحة بالك ، استخدم فقط أفضل روبوتات تداول الفوركس في عمليات التداول الخاصة بك. سوف يعطونك عوائد ثابتة دون المساومة على أموالك.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

RoFX Review: RoFX.net Scam or Legit?

RoFX Review: RoFX.net Scam or Legit?

Share This!

RoFX is a company that offers clients a Forex account management services. The owners of this company manage clients’ accounts using a Forex trading robot that they created. The team claims that they are highly experienced in Forex trading and software development.

RoFX developers claim they created this trading tool back in 2009 after thorough research, and they believe the system is ideal for all ranges of traders. They say that you don’t need any kind of trading experience to use their tool.

It is natural for companies to make such bold claims about their trading system. What is unique with this company is that they promise to cover your losses in trading, and this is an exciting concept. But we will not just here that and invest with this company. We have to do thorough research to ensure all aspects meet the standards.

Unfortunately, we do not think this Forex trading robot is worth investing in. The design of the company’s operations makes it hard to trust and recommend fully. You would be better off if you stick with the best Forex trading robots in the market. Such systems are run by trustworthy individuals and have proven to work.

In the meantime, here is our review of the RoFX Forex trading bot.

RoFX Review

Perhaps the company’s most interesting thing is that they promise to cover clients’ losses using reserve funds. This way, they ensure clients they never lose their funds. Moreover, the company guarantees profits using their AI-powered Forex robot.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

RoFX Review, RoFX.net Platform

However, the company does not seem to have a focus on the services they provide. They claim they offer clients Forex account management. But, they claim that their software has an easy-to-use software interface for all traders, which creates the idea that clients will use the Forex trading robot.

But that is not the case. You create an account with the company, and they run your money through and automated Forex robot. This confusion makes us doubt that they can deliver quality services.

Another worrying thing is that we have no idea who is behind the operations of this company. RoFX.net does not introduce us to any of its team members. This lack of transparency is not something we appreciate. Moreover, investors always want to know the individuals running the company they are putting their money into.

That is the only way to verify that they have experience in Forex trading as they claim. Luckily, the company gives a physical address for their headquarters. The company operates from Northern and Shell Building 10 Lower Thames Street, 4th Floor London EC3R 6AD, UK. This means you can easily track them down if necessary.

Investment Plans

There are several investment plans that clients can adopt. The first one is the trial package, and this package gives clients a 30-day trading account with a deposit ranging from between 1,000-5,000 USD. This period allows you to test the full range of the services offered by RoFX.net.

Another investment plan is an easy start package. This one gives clients a 70- day trading period with a deposit of between 5,000-10,000 USD.

The Money Maker investment plan offers traders a 270-days trading period. This plan accepts a deposit of between 10,000 to 50,000 USD. The performance fee in this package is reduced to 35% of the daily profits.

The Golden Package gives traders a 270 days trading account. The deposit required for this plan ranges from 50,000 to 100,000. The performance fee for this package is 25%.

A deposit of over 100,000 gives you access to the VIP Package. The performance fee is reduced to 15%, and you get a 270 days trading account.

Further, there is a VIP PAMM package, and this is for big trading enthusiasts to trade with their preferred brokers and have complete control over their assets. This plan requires a deposit of 10 million and above.

Regulation and Customer Support

RoFX.net offers services to anyone, no matter where they are. Because of that, they need a license from the SEC. However, this company has no license from the SEC or any other relevant regulatory body. Investing in unregulated companies is very unwise. Such companies are operating illegally according to the law.

Moreover, there are regulatory warnings against the company from the financial watchdog in Canada and the Italian CONSOB. The warnings state that the RoFX is providing financial services illegally. It doesn’t’ get any worse than this. You should steer clear from this company.

In terms of customer support, the company has provided several channels to contact them. Clients can get in touch with the company via email through [email protected] or call them on +442039361401. While this may be helpful, some customers have complained about the quality of customer support offered.

Clients say that the company ignores any query about lost money. The company is supposed to cover clients’ losses. But his seems to be far from the truth. Furthermore, a customer says that the company keeps calling him to pressure him to make a deposit. He claims that they have been a nuisance that he is considering changing his number. This is a high level of unprofessionalism form RoFX.

Domain Insight

Looking at Whois records reveals yet another lie from the company. The developers claim to have been in the market since 2009. However, the website was founded in 2016. We do not see the need to lie to clients. The company is only exaggerating its time in the market so that customers think they are experienced individuals.

Furthermore, there are many things hidden from clients on the website. There is no information on the currency pairs the company trades or the timeframe they trade-in. A company should disclose such information upfront. But, RoFX does not do that. They ask clients to deposit their money with them without knowing the assets the funds will trade.

Moreover, RoFX.net does not disclose the strategy they use in the market. The company does the bare minimum to convince us they are a legitimate forex trading company.

Customer Feedback

Customer feedback is crucial in forming an understanding of what the user experience is like with a company. There are not many customer reviews on external forums. The only ones we could gather are from an unreliable site. Most of them are positive, but we cannot rely on those. The reviews may be from the company or its affiliates.

However, even on an unreliable platform, the company still has a few negative reviews. Some customers claim they lost money to the company. Further, a customer complains that the performance fee significantly reduces your earnings.

While there are both positive and negative reviews, we cannot form a conclusive stand based on these. But we recommend caution when dealing with this company. At the very least, it is not an entirely trustworthy company.

Final Verdict

At this moment, we cannot, in our right minds, recommend this company to you. RoFX is unregulated and is blacklisted from Canada and Italy. It would be unwise to invest in such a company. Furthermore, the company lacks transparency in the most critical areas.

For your peace of mind, use only the best Forex trading robots in your trading operations. They will give you consistent returns without compromising on your funds.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons