القائمة

استعراض Royal Trade FX: Royaltradefx.com عملية احتيال مروعة

استعراض Royal Trade FX: Royaltradefx.com عملية احتيال مروعة

تقدم Royal Trade FX نفسها على أنها أفضل استثمار تجاري في العالم. تتفاخر الشركة بأنها تستخدم أحدث التقنيات في السوق. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تقلل من المخاطر التي يتعرض لها العميل.

ومع ذلك ، فإن هذا الكيان ليس شرعيًا وإمكانية سرقته من المستثمرين عالية جدًا. تدعي المنصة أن لديهم أفضل أدوات التداول ، ويستخدمون استراتيجيتهم ؛ سوف تحقق ربحًا في الصناعة.

علاوة على ذلك ، يقومون بتوفير المواد التعليمية لعملائهم. يتلقى المستثمرون أيضًا تحليلًا للسوق كل يوم. يقدمون إرشادات التداول التي تهدف إلى تعزيز مهاراتك. تقوم الشركة بتداول العملات الرقمية مثل Bitcoin و Ripple و Litecoin و Ethereum و Dash و Bitcoin Cash ، من بين عملات بديلة أخرى.

تذكر Royal Trade FX أن لديهم إستراتيجية فريدة ساعدتهم على جني الأرباح لعملائهم في أقصر مدة. لتصبح عضوًا ، ما عليك سوى اتباع بضع خطوات. أولاً ، عليك التسجيل ومناقشة خطتك لما تريد تحقيقه. بعد ذلك ستبدأ في تحقيق الدخل وتحقيق أهدافك المالية.

تدعي الشركة أنها كيان استثمار دولي يقبل مستثمرين من غالبية الدول. إنهم يقدمون لعملاء المؤسسات والتجزئة على حد سواء والفرصة لكسب المال عبر الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك ، تنص المنصة على أنهم يتداولون أكثر من 200 أصل في الصناعة.

مراجعة Royal Trade FX ، منصة Royaltradefx.com

علاوة على ذلك ، يذكر الكيان أنه محترف ويمكنك الوثوق به لتحقيق قدر جيد من الربح لك. ترى Royal Trade FX نفسها على أنها شركة شفافة ذات أعلى المعايير في السوق. ومع ذلك ، نبدأ في سرد ​​أوجه القصور في هذا المشروع المظلل الذي سنذهب إليه طوال اليوم.

استعراض Royaltradefx.com

يُزعم أن الشركة عضو في مؤسسة مالية معروفة تأسست في عام 1989. وتذكر الشركة أيضًا أنها تقدم خدمات موثوقة لعملائها منذ عام 2016. لسوء الحظ ، المعلومات خاطئة لأن شركة Royal Trade FX تأسست في نوفمبر 2019.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

تفتقر المنصة إلى تاريخ تداول أو سمعة. ثانيًا ، الكيان يكذب بشأن الوقت الذي قضوه في الصناعة. ننصح المستثمرين دائمًا بالابتعاد عن هذه الكيانات لأنك لا تعرف ماذا يختبئون أيضًا.

علاوة على ذلك ، تفتخر هذه الشركة أيضًا بحصولها على جوائز لكونها الأفضل في التداول عبر الإنترنت. ويذكرون أيضًا أن لديهم مستثمرين من أوروبا وآسيا وأمريكا اللاتينية وأفريقيا والشرق الأوسط في آسيا. ينتقل انتشارهم إلى صفر نقطة.

استثمر مع برنامج تداول فوركس شرعي سيساعدك ذلك على التداول بسهولة. أموالك ستكون في أيد أمينة. بالإضافة إلى ذلك ، يتم التحقق من شفافيتها. بالنسبة إلى Royal Trade FX ، ليس لدينا أي معرفة بالمؤهلات التي يتمتع بها فريقهم.

تتفاخر Royal Trade FX أيضًا بأن لديهم أساسًا متينًا لا يمكنهم إثباته. وعد الكيان المستثمرين بأنهم سينفذون صفقة دون حدوث انزلاق أو مواجهة أي تأخير. إنهم يتداولون في الفوركس ، والعقود مقابل الفروقات ، والمعادن ، والسلع ، والأسهم. إنهم يتداولون غالبية أزواج العملات في الصناعات.

منصة التداول المتاحة

يتوافق Royal Trade FX مع واجهة التداول mt4. إنها واحدة من أكثر المنصات موثوقية في السوق والمتوافقة مع الأجهزة المختلفة. يمكن للمستثمرين التداول بسرعة البرق وباستخدام طريقة مناسبة.

حساب التداول والشروط

تمتلك الشركة أربعة حسابات تداول متاحة لعملائها. لديهم حساب النحاس والفضة والذهب والملك. تقدم المنصة سبريد غير جذاب. بالإضافة إلى ذلك ، ليس لديهم تقارير أداء

تضمن Royal Trade FX للمستثمرين أنهم سيحصلون على رافعة مالية عالية بمجرد تسجيلهم معهم. مستوى الرافعة المالية هو 1: 500. هذه الفرصة مثالية للمستثمرين ذوي المخاطر العالية. وذلك لأن الرافعة المالية عالية المستوى ستجذب دائمًا المزيد من المخاطر ، مما يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال.

السحب والإيداع

الحد الأدنى للمبلغ الذي تقبله Royal Trade FX هو 100 دولار. يجب عليك أيضًا دفع إضافة 10٪ لعدم نشاط حسابك. هناك العديد من الطرق التي يمكنك استخدامها لإيداع الأموال في حسابك.

لا تطلب الشركة من المستثمرين دفع أي رسوم أثناء الانسحاب. ومع ذلك ، إذا قمت بالسحب مرتين في الشهر ، فسوف يفرضون عليك رسومًا قدرها 30 دولارًا. ليس لديهم مصطلح وشرط ؛ ومن ثم قد يضيفون على الأشياء التي يحذفونها.

اللائحة

تُعرف الشركة التي تشرف على تشغيل هذه المنصة باسم KBS Capital Markets Limited. يزعم أنها مسجلة في جزيرة مارشال. Royal Trade FX هي شركة استثمار خارجية غير منظمة.

نحن لا نقبل عملاء من الولايات المتحدة الأمريكية ، وبريطانيا ، وكيبيك ، وكولومبيا ، وساسكاتشوان. نعلم جميعًا السبب وراء ذلك هو أنهم لم يفوا بالمتطلبات التي وضعتها حكومة هذا البلد فيما يتعلق بمنصة الاستثمار.

أحد العيوب الرئيسية في Royal Trade FX هو عدم وجود ترخيص والتعامل مع منصة غير منظمة معرضة لمخاطر عديدة. يمكنهم سرقة كل أموالك دون الاهتمام بالسلطة. السبب وراء ذلك هو أنه لا يمكن تتبعهم.

يتأكد مشروع الاحتيال من عدم ترك أي أثر وراءه. لذلك ، فإنهم يمشون بدون خدش بعد ارتكاب الأنشطة الاحتيالية. تجنبها هو الحل الوحيد الذي لديك. علاوة على ذلك ، لا تكشف Royal Trade FX عن شروط تداولها.

لا تحتوي المنصة على معلومات كافية عندما يتعلق الأمر بالأنشطة التي يتعرض لها المستثمرون. نحن لا نعرف الحد الأدنى لعدد الوسطاء الذين يعملون مع المنصة. بالإضافة إلى ذلك ، لا نعرف فرق السعر لكل حساب الذي سيحصل عليه المستثمرون.

تفاصيل الإتصال

الشركة متوفرة على مختلف منصات التواصل الاجتماعي. هم على Facebook و Twitter و YouTube. ومع ذلك ، فإن هذه الشركة لا تكشف عن موقعها الفعلي. تدعي المنصة أنها من إستونيا فقط ، ولكن لا يتم عرض عنوان محدد.

بالإضافة إلى ذلك ، لا تحتوي على رقم هاتف أو عنوان بريد إلكتروني. لذلك لا يمكن للعميل الاتصال بهم متى واجهوا أي مشاكل. الشيء الوحيد الذي ستحصل عليه منهم هو تجربة سيئة. يجب على المستثمرين التمسك بشركات الاستثمار ذات السمعة الطيبة.

ملاحظات العملاء

من الجيد دائمًا مراجعة المستثمرين الآخرين لمعرفة ما سيقولونه بشأن شركة الاستثمار. فيما يتعلق بـ Royal Trade FX ، ليس لدى الكيان آراء من عملائه. تعمل الشركة في السوق منذ أكثر من عام

لذلك هذا هو الوقت الكافي للحصول على مراجعات. الشركة لديها حركة مرور ضئيلة من 3,255,323،XNUMX،XNUMX. يظهر أنهم لا يتلقون زيارات كثيرة. يجب تجنب مثل هذه الكيانات حتى لا تخسر المال.

الحكم النهائي

شركة Royal Trade FX شركة لا تستحق ثقة المستثمرين. إنهم لا يقدمون لنا أي سبب لتأييدها للجمهور. الكيان يعمل كما يحلو لهم دون الاهتمام بعملائهم.

لقد كانوا في السوق منذ أكثر من عام ، ومع ذلك لا يقدمون التقارير المالية. كما أنهم يكذبون بشأن الوقت الذي بدأوا فيه عمليتهم. المستثمر الذكي سيتجنب مثل هذه المنصة.

استثمر مع شركات تداول العملات الأجنبية الشرعية في السوق التي تهتم بعملائها. ستكون أموالك في أيد أمينة ، وفي حالة حدوث أي شيء ، ستأتي السلطة لإنقاذك.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Royal Trade FX Review: Royaltradefx.com a Horrible Scam

Royal Trade FX Review: Royaltradefx.com a Horrible Scam

Share This!

Royal Trade FX presents itself as the best trading investment in the world. The company brags that it is utilizing the latest technology in the market. Additionally, they minimize the risk that the client is exposed to.

However, this entity is not legit and the possibility of them stealing from investors is very high. The platform claims that they have the best trading tools, and using their strategy; you will attain profit in the industry.

Moreover, they are providing educational materials for their customers. Investors also receive an analysis of the market every day. They give trading guides that are meant to boost your skill. The company is trading digital currency like Bitcoin, Ripple, Litecoin, Ethereum, Dash, Bitcoin Cash, among other altcoins.

Royal Trade FX state that they have a unique strategy that helped them to generate profit for their customers in the shortest duration. To become a member, you only need to follow a few steps. First, you have to register, discuss your plan of what you want to attain. Then you will start generating income and attain your financial goals.

The company claim that it is an international Investment entity that is accepting investors from the majority of the countries. They are offering both institutional and retail clients and the opportunity to make money online. Additionally, the platform state that they trade over 200 assets in the industry.

Royal Trade FX Review, Royaltradefx.com Platform

👉 ***Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange worldwide, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

Moreover, The entity state that they are professional and you can trust them to generate a good amount of profit for you. Royal Trade FX sees itself as a transparent company with the highest standards in the market. However, we start to list the shortcoming of this shady venture we will go all day.

Royaltradefx.com Review

The company is allegedly a member of a known financial institution that was established in 1989. The firm also states they have been providing reliable services to their clients since 2016. Unfortunately, the information is false because the Royal Trade FX was established in November 2019.

The platform lacks a trading history or a reputation. Secondly, The entity is lying about the time that they have been in the industry. We always advise investors to stay away from such entities because you do not know what else they are hiding.

Furthermore, this company also boasts of receiving awards for being the best in online trading. They also state that they have investors from Europe, Asia, Latin America, Africa Middle East in Asia. Their spread goes as low as zero pips.

Invest with legit forex trading software that will help you to trade conveniently. Your money will be in safe hands. Additionally, their transparency is in check.  For Royal Trade FX, we do not have any knowledge of the qualification that their team has.

Royal Trade FX also brag that they have a solid foundation which they cannot prove. The entity promised investors that they would execute a trade with no slippage or experiencing any delays. They are Trading with Forex, CFDs, metals, commodities, and shares.  They are trading the majority of the currency pair in the industries.

Available Trading Platform

Royal Trade FX is compatible with the mt4 trading interface. It is one of the most reliable platforms in the market that is compatible with various devices. Investors can trade at lightning speed and using a convenient method.

The Trading Account and Conditions

The company has four trading account available for their customers. They have the bronze, silver, gold, and king account. The platform is offering unattractive spread. Additionally, they do not have performance reports

Royal Trade FX guarantee investors that they will receive high leverage once they sign up with them. The leverage level is 1:500. Such an opportunity is ideal for investors with high-risk. This is because high-level leverage will always attract more risk, leading to a complete loss of funds.

Withdrawal and Deposit

The minimum amount that Royal Trade FX accepts is $100. You also have to pay an addition of 10% for your account inactivity. There are various methods that you can use to deposit funds in your account.

The company does not require investors to pay any charges during withdrawal. However, if you withdraw twice in a month, they will charge you a fee of $30. They do not have a term and condition; hence they might add on things they omit.

Regulation

The corporate that oversees the operation of this platform is known as KBS Capital Markets Limited. It is allegedly registered in Marshall Island. Royal Trade FX s an offshore Investment company that is not regulated.

We are not accepting clients from the USA, British, Quebec, Columbia, and Saskatchewan. We all know the reason behind this is because they have not met the requirement that the government of this country has put in place regarding the investment platform.

One of the major disadvantages with Royal Trade FX Is the lack of a license and engaging with an unregulated platform exposed to numerous risks. They can steal all your money without minding about authority. The reason behind this is because they cannot be traced.

Scam venture makes sure that they do not leave any traces behind. Therefore they walk scot-free after committing the fraudulent activities. Avoiding them is the only solution that you have. Moreover, Royal Trade FX does not disclose their trading condition.

The platform has insufficient information when it comes to the activities that investors are exposed to. We do not know the minimum amount of brokers that work with the platform. Additionally, we do not know the spread of each account that investors will receive.

Contact Details

The company is available on various social media platforms. They are on Facebook, Twitter, and YouTube. However, this firm does not disclose its actual location. The platform only claims to be from Estonia, but no specific address is displayed.

Additionally, they do not feature a phone number or email address. Therefore its client cannot contact them whenever they have any issues. The only thing that you will get from them is a bad experience. Investors should stick to reputable investment firms.

Clients Feedback

It is always good to check with other investors to see what they have to say regarding an investment company. In respect to Royal Trade FX, the entity does not have feedback from its clients. The company has been in the market for a period of over one year

Therefore that is enough time to have acquired reviews. The company has meager traffic off 3,255,323. It shows that they are not receiving many visits. You should avoid such entities so that you don’t lose money.

Final Verdict

Royal Trade FX is a company that is not worth investors’ trust. They do not give us any reason to endorse them to the public. The entity is operating as they please without minding their clients.

They have been in the market for over a year, yet they do not present the financial reports. They also lie about the time that they began their operation. A smart investor would avoid such a platform.

Invest with legit forex trading companies in the market that care about their customers. Your money will be in safe hands, and in case of anything, the authority will come to your rescue.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons