القائمة

مراجعة RoyalArmyFX: Royalarmyfx.com احتيال فوركس ضعيف

مراجعة RoyalArmyFX: Royalarmyfx.com احتيال فوركس ضعيف

تعد RoyalArmyFX (Royalarmyfx.com) منصة تداول CFDs خام وخطيرة وعملية احتيال فوركس أخرى يجب الانتباه إليها. تطالب شركة Royal Army FX بتقديم دورات تدريبية حصرية من أفضل الخبراء التجاريين. من خلال ما يمكننا جمعه ، تدعي RoyalArmy FX أن تقدم للعالم أي شخص يرغب في الاشتراك معهم. لماذا يبكي الأعضاء على هذا المنبر؟ قراءة هذا ROYALARMYFX مراجعة حقيقية ومفصلة لمزيد من التفاصيل.

استعراض RoyalArmyFX

جعل هوامش ربح واقعية مع أعلى تصنيف الروبوتات تجارة الفوركس التي لديها سجل حافل. مع رواد صناعة الفوركس والروبوتات الموثوقة ، فإن سلامتك مضمونة. كن تاجر التاجر الناجح التالي في الفوركس بفضل مساعدة روبوتات الفوركس المعتمدة والآلية. يمكنك تأمين مستقبل التداول الخاص بك من خلال بعض من أفضل روبوتات تداول العملات الأجنبية الأفضل والأكثر ثقة التي يقدمها السوق. ماذا تنتظر؟ اشترك مع روبوتات تداول العملات الأجنبية الموثوقة والاعتمادية اليوم.

استعراض RoyalArmyFX

من بين ما يمكننا جمعه ، تعد RoyalArmyFX منصة تداول فاسدة أخرى تستهدف المستثمرين. مع تحول الشرق الأوسط إلى سوق فوركس ضخم ، أصبح المستثمرون من هذه المنطقة هدفًا. يتم إغراء معظم المستثمرين بالمطالبات والوعود الفارغة التي قدمتها هذه المنصة. من المطالبات بتوسيع محفظة التداول الخاصة بك إلى التداول أثناء التنقل ، فقد تفوق هؤلاء الفنانين المحتالين على أنفسهم. تأكد من قراءة هذا الاستعراض حيث سنكشف عن بعض الحيل القذرة التي تستخدمها Royal Army FX.

تمت صياغة الاسم نفسه ليصبح تابعًا للعائلة المالكة في الإمارات العربية المتحدة. سيفعل فنانو المحتالون المحترفون أي شيء لمحاولة جعل المنصة تبدو شرعية. بفضل سنوات خبرتنا في التداول ، نحن نعرف كيفية اكتشاف عملية احتيال من على بعد ميل واحد. استخدم هؤلاء الفنانين المحتالين معلومات من مواقع تداول حقيقية ونشروا على صفحتهم الرئيسية. يعد استنساخ المواقع الإلكترونية ميزة شائعة في معظم عمليات الاحتيال عبر الإنترنت. سنكشف عن هؤلاء الفنانين المحتالين ونتأكد من أن القراء آمنون.

حول RoyalArmyFX

وفقًا لإخلاء المسئولية على تذييل الصفحة الرئيسية الخاصة بهم ، فإن النظام الأساسي يقع في الإمارات العربية المتحدة. ادعى هؤلاء الفنانين المحتالين أن المنصة تقع في أطول مبنى في العالم. إنهم أنيقون يحاولون استخدام معلم لإضفاء الشرعية على عملية الاحتيال الخاصة بهم. والمشكلة في هذا البيان هي أن المبنى لديه تفاصيل الاتصال المدرجة في الصفحة الرسمية. هناك مشكلة كبيرة في RoyalArmyFX وهي الفشل في تقديم أي تفاصيل تتعلق بالشركة التي تقف وراءها.

عدم الكشف عن هويته مشكلة أخرى واجهناها مع هذا النظام الأساسي. من هم أصحاب هذه المنصة؟ لماذا لا يمكننا الحصول على أسماء الأشخاص الذين يديرون العرض؟ كان من الرائع الحصول على اسم خبير واحد على الأقل. هذا من شأنه أن يجعل المحادثة مع عضو واحد على الأقل أسهل. لماذا فشلوا في منحنا أي وسيط مرتبط بالمنصة؟

هل RoyalArmyFX مرخصة أم مسجلة؟

مع ادعاءات وجودك في دولة الإمارات العربية المتحدة ، تتوقع وجود بعض الأوراق القانونية في مكانها الصحيح. لا يوجد لدى البنك المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة أي منصة مرخصة بهذا الاسم. وهذا دليل على أننا نتعامل مع منصة عرجاء. RoyalArmyFX غير مرخص لها بإجراء أي خدمات تداول فوركس في الشرق الأوسط. وهذا دليل على أننا نتعامل مع خدعة. يجب أن يتم ترخيص وتسجيل أي منصة في هذه المنطقة من قبل البنك المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

ميزة أخرى مخيفة مع RoyalArmyFX هي عدم وجود المستندات المناسبة لإثبات الترخيص. يجب أن يكون النظام الأساسي قد نشر نسخًا من شهادات الترخيص والتسجيل على الموقع الإلكتروني. عدم وجود هذه الوثائق الحيوية هو دليل على أننا نتعامل مع خدعة. بمجرد إيداع الأموال من خلال هذه المنصة ، سيكون الانتعاش أقرب إلى المستحيل.

أفضل طريقة لجعل علامة في تداول الفوركس هي من خلال الشراكة مع أفضل الوسطاء تقييماً. مع أوصت صناعة السماسرة بجانبك ، فرصك في الفوز بالزيادة. ابدأ رحلة النجاح عن طريق الاشتراك مع وسطاء موثوقين ويمكن الاعتماد عليهم. اجعل الفوز عادةً من خلال الاشتراك مع وسطاء متخصصين لديهم الكثير من الخبرة. يعد السماسرة الموثوقين وذوي السمعة الطيبة جوهرة في عالم تداول العملات الأجنبية. تأكد من الذهاب للوسطاء الذين تم اختبارهم من قبل المجتمع التجاري.

مزايا RoyalArmyFX

لا توجد ميزة تداول مع منصة مجهولة المصدر وغير مرخصة. مع تزايد الشكاوى يوما بعد يوم ، أصبح من الواضح أن موقع RoyalArmyFX هو موقع مستنسخ. عدد الشكاوى مذهل مما يعني أن المنصة قد سرقت من المستثمرين لفترة من الوقت. في الوقت المناسب ، ستحقق السلطات في هذه المنصة وتغلق موقعها الإلكتروني بالكامل. من الأفضل لك الابتعاد عن منصة الاحتيال عبر الإنترنت هذه.

عيوب RoyalArmyFX

أنواع الحسابات

أنواع حسابات RoyalArmyFX

تقوم RoyalArmyFX بتزويد المستخدمين بثلاثة أنواع من الحسابات للاختيار من بينها. الحسابات مدرجة على أنها أساسية ، قياسية ، وبرو. ما لاحظناه غريبًا في هذه الحسابات هو مدى تشابهها مع بعضها البعض. الميزات قريبة من نفس الشيء مما يجعلنا نتساءل عن نية هذه المنصة. لماذا يودع المستثمر 5,000 دولار ويحصل على نفس الميزات التي قام بها الشخص الذي أودع 2,000 دولار؟ من الحكمة التحقق مما يقدمه كل حساب قبل الالتزام بأي حساب.

خدمة عملاء XNUMX ساعة

أعضاء هذه المنصة في مفاجأة غير مهذبة لأن المنصة لا تقدم دعمًا مباشرًا للدردشة. يمكن للمستخدمين فقط إرسال رسائل البريد الإلكتروني التي هي رديئة حيث قد يستغرق الرد أشهر. رقم الهاتف المدرج في صفحة الاتصال مشغول على الإطلاق. عندما يمر الخط ، لا أحد يختاره ونعتقد أن هذا رقم هاتف افتراضي. في الواقع ، فإن هؤلاء الفنانين المحتالين لا يريدون أن يكونوا على اتصال مع ضحاياهم المحتملين.

حساب تجريبي

هناك مشكلة أخرى مروعة وجدناها لدى RoyalArmyFX وهي وجود حساب تجريبي مزور. بمجرد التسجيل باستخدام حسابهم التجريبي ، ستلاحظ أن الحساب التجريبي يحقق أكثر من 98٪ من صفقات الفوز. هل تعتقد أنه هو العضو الذي يتخذ جميع القرارات الصحيحة. من الأفضل أن تظل بعيدًا عن هذا النظام الأساسي لأنه فخ لإقناعك بفتح حساب حقيقي.

إيداع وسحب

تشمل قنوات الإيداع المدرجة التحويل المصرفي ، و Bitcoin ، و MasterCard ، و Neteller ، و Visa ، وغيرها. سوف يستغرق الإيداع أقل من خمس دقائق ؛ هذا ليس خيارا حكيما. لا يزال سحب الأموال باستخدام هذه المنصة يمثل العقبة الأكبر. لم يصدر أي مستثمر أو عضو دليل على سحب الأموال من خلال هذه المنصة. وهذا هو السبب في أننا يجب أن نبتعد عن هذه المنصة غير المشروعة.

سلامة الأموال مع RoyalArmyFX

RoyalArmyFX عملية التسجيل

مع فشل النظام في تأمين موقع الويب بميزات أمان واسعة ، فإن RoyalArmyFX غير آمنة. يعد عدم وجود تشفير DDoS و SSL دليلًا على أننا نتعامل مع نظام أساسي غير مستقر. يمكن للمتسللين الاستيلاء على هذا النظام الأساسي بسهولة وسرقة معلومات قيمة مثل تفاصيل بطاقة الائتمان. تأكد من عدم ربطك مطلقًا بهذا النظام الأساسي.

احتيال أو شرعي

مع كل الأدلة التي تم طرحها في العراء ، فإن RoyalArmyFX هي بالتأكيد عملية احتيال. تأكد من وضع علامة على رسائل البريد الإلكتروني كرسائل غير مرغوب فيها ولا تقم مطلقًا بالنقر فوق أي روابط يتم إرسالها بواسطة فريق التسويق عبر البريد الإلكتروني. تحذير عائلتك وأصدقائك من الانضمام إلى أي من البرامج التابعة لها. لا تقدم مطلقًا تفاصيل الاتصال الخاصة بك للأشخاص الذين يدعون أنهم مديرو حسابات مع هذه المنصة. ربما تستخدم بياناتك الشخصية لتقديم طلب للحصول على قروض يوم الدفع عبر الإنترنت.

حكم

سنضيف هذه المنصة إلى قائمتنا القائمة على الاحتيال للتأكد من أن قراءنا لن يقعوا في هذا الفخ.

يمكنك أيضًا استخدام روبوتات Cryptocurrency التجارية كوسيلة لكسب المال باستخدام العملة الرقمية. ابدأ نجاح تداول Crypto مع روبوتات تداول Cryptocurrency الفعالة والفعالة. ماذا تنتظر؟

نتمنى لكم كل التوفيق في تجربة تداول Crypto.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

5 الردود على "استعراض RoyalArmyFX: Royalarmyfx.com Boor Forex الغش"

  1. المخادع الكبير.
    البريد الأسود - المحتالون
    حسابي 3 معطل ولقد فقدت 10000.00 دولار أمريكي
    Royalarmyfx.com لا يقوم بالاحتيال بمفرده ، إنه مجموعة من برنامج Scammer وكلهم يعملون بشكل مشترك وبالتعاون مع بعضهم البعض.

    http://www.Royalarmyfx.com

    http://www.Oorafx.com

    http://www.tradeftm.com

    لقد أودعت الأموال من خلال skrill ثم لا انسحاب. الآن الابتزاز لمزيد من الإيداع والآن قاموا بتعطيل حسابي. Fraud Company Fraud اسم الموظفين RAJ، Roy and Steve and Marium Scammer بيانات الاتصال. اتصل بي Raj: +971525449710 Whatsapps / +9186003 37538 whats app Skrill الدفع: [البريد الإلكتروني محمي] نيتيلر: مرجع معرف 192576058437772 http://www.royalarmyfx.com http://www.oorafx.com http://www.tradeftm.com

      1. لقد تلقيت الانسحاب بالتداول مع هذه الشركة. قد لا يكون لديهم دعم من الطبقة ولكنهم سعداء معهم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

RoyalArmyFX Review: Royalarmyfx.com Boor Forex Scam

RoyalArmyFX Review: Royalarmyfx.com Boor Forex Scam

Share This!

RoyalArmyFX (Royalarmyfx.com) is another crude and dangerous CFDs and Forex scam platform to watch out for. Royal Army FX is claiming to offer exclusive training sessions from the best trading experts. From what we can gather, RoyalArmy FX is purporting to offer the world to anyone willing to sign up with them. Why are members crying foul with this platform? Read this genuine and detailed ROYALARMYFX Review for more details.

RoyalArmyFX Review

Make realistic profit margins with top rated Forex trading robots which have a proven track record. With industry leading and trusted Forex robots, your safety is guaranteed. Become the next successful Forex trader thanks to the help of approved and automated Forex robots. Secure your trading future with some of the best and most trusted Forex trading robots the market has to offer. What are you waiting for? Sign up with credible and dependable Forex trading robots today.

RoyalArmyFX Review

From what we can gather, RoyalArmyFX is another rotten online trading platform targeting investors. With the Middle East becoming a huge Forex market, investors from this region are a target. Most investors are enticed by the empty claims and promises made by this platform. From claims of expanding your trading portfolio to trading on the go, these scam artists have outdone themselves. Make sure to read this review as we will reveal some of the dirty tricks used by Royal Army FX.

The name itself is coined to appear affiliated to the Royal family of the UAE. Professional scam artists will do or say anything to try and make their platform appear legit. Thanks to our years of trading experience, we know how to spot a scam from a mile away. These scam artists have used information from real trading websites and posted on their homepage. Cloning of websites is a common feature with most online trading scams. We will expose these scam artists and ensure our readers are safe.

About RoyalArmyFX

According to the disclaimer at the footer of their homepage, the platform is based in UAE. These scam artists have claimed that the platform is located in the tallest building in the world. They are classy, trying to use a landmark to legitimize their scam. And the problem with this statement is that the building has contact details listed on the official page. A huge problem with RoyalArmyFX is failure to produce any details regarding the company behind it.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Anonymity is another problem we faced with this platform. Who are the actual owners of this platform? Why can’t we get the names of people running the show? It would have been great to get the name of at least one expert. This would have made conversing with at least one member easier. Why have they failed to give us any broker associated with the platform?

Is RoyalArmyFX Licensed or registered?

With claims of being based in the UAE, you would expect some legal paperwork to be in place. The Central Bank of United Arab Emirates does not have any platform licensed under this name. And this is proof we are dealing with a lame platform. RoyalArmyFX is not licensed to conduct any Forex trading services in the Middle East. And this is proof we are dealing with a hoax. Any platform in this region has to be licensed and registered by the Central Bank of UAE.

Another scary feature with RoyalArmyFX is lack of proper documents to prove authorization. The platform should have posted copies of their license and registration certificates on the website. Lack of these vital documents is proof we are dealing with a hoax. Once you deposit funds with this platform, recovery will be next to impossible.

The best way to make a mark in Forex trading is by partnering with top rated brokers. With industry recommended brokers by your side, your chances of winning increase. Start the success journey by signing up with credible and dependable brokers. Make winning a habit by signing up with dedicated brokers who have a ton of experience. Reliable and reputable brokers are a gem to have in the Forex trading world. Make sure to go for brokers who have been tested by the trading community.

Advantages of RoyalArmyFX

There is no trading advantage with a platform which is anonymous and unlicensed. With complaints increasing by the day, it is clear RoyalArmyFX is a cloned website. The number of complaints is staggering which means the platform has been stealing from investors for a while. In time, authorities will investigate this platform and shut down their entire website. It is best you steer clear of this rogue online scam platform.

Disadvantages of RoyalArmyFX

Account types

RoyalArmyFX Account Types

RoyalArmyFX is furnishing users with three account types to choose from. Accounts are listed as Basic, Standard, and Pro. What we noticed odd with these accounts is how similar they are to each other. Features are near same which makes us question the intent of this platform. Why would an investor deposit $5,000 and get same features as one who deposited $2,000? It is wise to check what each account is offering before committing to any.

Customer Support

Members of this platform are in for a rude surprise as the platform does not offer live chat support. Users can only send emails which are lousy as response may take months. The phone number listed on the contact page is ever busy. When the line goes through, no one picks it and we suspect this is a virtual phone number. In reality, these scam artists don’t want to be in contact with their would-be victims.

Demo Account

Another shocking issue we found with RoyalArmyFX is having a rigged demo account. Once you sign up with their demo account, you will notice the demo makes over 98% win trades. You would think that it is the member making all the right decisions. Best you stay away from this platform as it is a trap to convince you to open a real account.

Deposit and withdrawal

The depository channels listed include Bank transfer, Bitcoin, MasterCard, Neteller, Visa, and others. Deposit will take less than five minutes to go through; this is not a wise option. Withdrawing funds with this platform still remains to be the biggest hurdle. No investor or member has come out with proof of ever withdrawing funds with this platform. And this is why we must stay away from this illicit platform.

Safety of funds with RoyalArmyFX

RoyalArmyFX Sign Up Process

With the platform failing to secure the website with ample security features, RoyalArmyFX is unsafe. Lack of DDoS and SSL encryption is proof we are dealing with an unstable platform. Hackers can easily take over this platform and steal valuable information such as credit card details. Make sure you never associate with this platform.

Scam or legit

With all evidence being put out in the open, RoyalArmyFX is definitely a scam. Make sure to mark their emails as spam and never click on any links sent by their email marketing team. Warn your family and friends from joining any of their affiliate programs. Never give your contact details to people who claim to be account managers with this platform. Your personal details maybe used to apply for online payday loans.

Verdict

We will be adding this platform to our scam blacklist to ensure our readers don’t fall for this trap.

You can also use Cryptocurrency trading robots as a way to make money with digital currency. Start the Crypto trading success with effective and efficient Cryptocurrency trading robots. What are you waiting for?

Wishing you all the best in your Crypto trading experience.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

5 Replies to “RoyalArmyFX Review: Royalarmyfx.com Boor Forex Scam”

  1. Big Scammer.
    BLACKMAILER – SCAMMERS
    MY 3 ACCOUNT DISABLED AND I HAVE LOST USD 10000.00
    Royalarmyfx.com is not doing scam alone They are group of Scammer all 3 are working jointly and with collaboration with each other.

    http://www.Royalarmyfx.com

    http://www.Oorafx.com

    http://www.tradeftm.com

    I have deposited money through skrill and then no withdrawal . Now blackmailing for more deposit and now they have disabled my account. Fraud Company Fraud employees Name RAJ , Roy and Steve and Marium Scammer Contact Details. Raj called me : +971525449710 Whatsapps / +9186003 37538 whats app Skrill Payment : [email protected] Neteller : REFERENCE ID 192576058437772 http://www.royalarmyfx.com http://www.oorafx.com http://www.tradeftm.com

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons