القائمة

مراجعة RoyalBanc: Royalbanc.io احتيال فوركس مريب

مراجعة RoyalBanc: Royalbanc.io احتيال فوركس مريب

RoyalBanc (Royalbanc.io) عبارة عن عملية احتيال جديدة على منصة فوركس عبر الإنترنت تسرق من أي شخص يقوم بالتسجيل. يفترض Royal Banc أن يكون رائداً في عرض الأصول التجارية ، وهذا ليس هو الحال. وقد خرج عدد قليل من الأعضاء بمطالبات بتجميد حساباتهم. يدعي آخرون أنهم لم يتمكنوا من سحب الأموال منذ البداية. فضح الاحتيال هو الصحيح. اقرأ هذه المراجعة المفصلة لـ ROYALBANC للمزيد.

مراجعة RoyalBanc

مراجعة RoyalBanc

مع خروج المزيد والمزيد من الضحايا ، من الواضح أننا نتعامل مع منصة تداول غير مهنية. عندما تزور صفحتهم الرئيسية لأول مرة ، ستدرك أن النظام الأساسي يحتوي على تخطيط جذاب. التنقل عبر الموقع ليس سهلاً كما هو متوقع نظرًا لأن النظام الأساسي يفتقر إلى الميزات الرئيسية. لمعرفة جذر المشكلة ، افترضنا أننا مستثمرون مهتمون أرادوا الاشتراك. كانت العملية برمتها مشكوك فيها منذ البداية ونحث المستثمرين الآخرين على الابتعاد عن بنك رويال.

RoyalBanc مليئة ببيانات كاذبة ومعلومات منسوخة من المجلات المالية الرائدة. ما فعله هؤلاء الفنانين المخادعين هو استنساخ مواقع التداول الرائدة واستخدام تلك المعلومات كمعلومات خاصة بهم. ولهذا السبب يجب أن نؤكد أن مثل هذه المنصات تؤدي إلى نتائج كارثية. الصناعة مليئة بالمنصات الخاطئة ومن الأفضل قراءة المراجعات من مصادر موثوقة. مع المراجعات ، يمكنك الوصول إلى تعرف الوسطاء الموثوق بهم الذين حصلوا على الضوء الأخضر من قبل المجتمع التجاري.

حول RoyalBanc

تدعي المنصة أنها تقدم أكثر من 500 أداة تداول مع فروق أسعار ضيقة قياسية على أزواج العملات الرئيسية. يدعون أن هدفهم الرئيسي هو إرضاء العميل وهو علامة مبيعات جيدة. بصرف النظر عن استخدام معلومات كاذبة ووعود على القمر ، فإن RoyalBanc يتخلى عن معلومات مهمة. تاريخ هذه المنصة غير معروف مع موقع مكتبهم غير مذكور على صفحتهم الرئيسية. وهذا هو أول علم أحمر لاحظناه مع Royal Banc ، عدم الكشف عن هويته.

إن مزاعم وجود مكاتب في لوكسمبورج لا أساس لها من الصحة حيث لا يبدو أن هناك وسيط في تلك المنطقة يعرفها. لا يوجد وسيط يدعي حتى ارتباطه بالمنصة التي تترك لنا المزيد من الأسئلة. سيستخدم فناني الغش مواقع أوروبية لمحاولة جذب المستثمرين من هذه المنطقة. لحسن الحظ بالنسبة لنا ، لدينا طريقة لتحديد الموقع الدقيق لهذه المنصات. RoyalBanc هو موقع مجهول يتم تشغيله من قبل وسطاء في الخارج. يجب على المستثمرين الأوروبيين الابتعاد واستخدام الموصى به أعلى تصنيف الروبوتات تجارة الفوركس بدلا من ذلك.

العملاء والدعم

محار صفحتهم الرئيسية أنهم يقدمون دعمًا على مدار 24/5 وهو بعيد كل البعد عن الحقيقة. لا يقدم RoyalBanc أي دعم ذي مغزى للمستخدمين نظرًا لعدم توفر إمكانية الدردشة الحية لديهم. مشكلة أخرى مزعجة وجدناها مع هذا النظام الأساسي هي عدم وجود استجابة مناسبة للبريد الإلكتروني. بمجرد إرسال بريد إلكتروني ، يستغرق الأمر أكثر من أسبوع للحصول على أي رد خاصة تلك المتعلقة بعمليات السحب. رقم الهاتف المدرج في صفحتهم الرئيسية هو رقم افتراضي نادرًا ما يمر. ولهذا السبب لا نثق أبدًا في أي شيء تبيعه المنصة.

ملامح RoyalBanc

معلومات الحساب

أنواع حسابات RoyalBanc

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

يوفر RoyalBanc للمستخدمين أربعة أنواع مختلفة من الحسابات للاختيار من بينها. تتضمن الحسابات المدرجة ستاندارت والفضية والذهبية وكبار الشخصيات. واحدة من المشاكل الأولى التي لاحظناها هي أن المنصة لديها حد أدنى مرتفع من متطلبات الإيداع. بالنسبة إلى حساب Standart الأساسي ، يجب على المتداولين إيداع 1,000 دولار لبدء التداول. يجب أن تعلم أن الصناعة حددت 250 دولارًا كحد أدنى للإيداع المقبول. لا تثق أبدًا بمنصة تطلب أكثر من الحد الأدنى لسعر الإيداع المحدد.

حساب تجريبي

يستخدم حسابهم التجريبي منصة MT4 وهي المنصة الأكثر ثقة. الحساب التجريبي هو الميزة الشرعية الوحيدة داخل النظام الأساسي. تقدم منصة التداول MT4 أدوات ورسوم بيانية متقدمة. يعرف المستثمرون الأذكياء أن الاشتراك يجب أن يبدأ بالحساب التجريبي. يمنح الحساب التجريبي المستخدمين المزيد من المعلومات حول ما يمكن توقعه. يمكنك التعرف على سرعة تنفيذ الصفقات. الحساب التجريبي هو الميزة الحقيقية الوحيدة التي تعمل داخل RoyalBanc.

​طرق الدفع

تتضمن طرق الدفع المدرجة MasterCard و Piastrix و Wire Transfer و Visa. هذه هي قنوات الإيداع المتاحة في أي مكان على وجه الكوكب. يريد هؤلاء الفنانون المخادعون من المستخدمين ألا يقدموا أي سبب يمنعهم من الإيداع معهم. سوف يستغرق الإيداع أقل من خمس دقائق وهذا ليس سببًا للتسجيل. علمنا لاحقًا أن عملية تمويل الحساب يمكن اختراقها بواسطة أطراف ثالثة. يجعل الافتقار إلى ميزات الأمان الأساسية الإيداع لدى المنصة خطوة محفوفة بالمخاطر.

مساوئ RoyalBanc

الترخيص والشهادات

إن Royal Banc غير مرخص من قبل أي هيئة تنظيمية نعرفها. تعمل المنصة ببساطة بدون رخصة تجارية سارية. تتوقع أن تحصل الهيئات التنظيمية الأوروبية الرائدة على ترخيص لهذه المنصة. جميع الهيئات التنظيمية التي اتصلنا بها لم تسمع أو ترخص هذه المنصة. تشمل الهيئات التنظيمية CONSOB و CySEC و FCA و FMA وغيرها. لم تتح لأي منها الفرصة لترخيص المنصة.

منصة التداول

منصة تداول RoyalBanc

لا تستخدم المنصة MT4 على منصة التداول الحقيقية الخاصة بهم. بدلاً من ذلك ، يذهبون إلى منصة على الإنترنت تفتقر إلى ميزات الأمان المناسبة. تتضمن بعض ميزات الأمان المفقودة حماية DDoS وتشفير SSL. هذا يعني أننا نتعامل مع منصة تحاول أن تعرض أموالك للخطر. سوف يتسلل المتسللون بسهولة إلى المنصة على أمل سرقة تفاصيل بطاقة الائتمان. احذر من المنصات التي تعتمد على الويب لأن معظمها ليس لديها قناة تداول آمنة.

برنامج تدريب

وفقًا لصفحتهم الرئيسية ، تقدم المنصة برنامجًا تدريبيًا. هذا ادعاء آخر يستخدمه هؤلاء الفنانين المخادعين لإغراء التجار الجدد. ليس لديهم برنامج تدريبي ويستخدمون مقاطع فيديو منسوخة من محترفين آخرين. لا يوجد خلف المنصة فريق محترف مما يجعلها خدعة ضخمة.

مشاكل الانسحاب

لم يخرج أي عضو بأدلة على سحب الأموال من خلال هذه المنصة. ولهذا السبب نضع علامة Royalbanc على أنها عملية احتيال ضخمة. يجب أن يكون التجار قادرين على سحب الأموال حسب الرغبة ، بغض النظر عن منصة التداول. لم نتمكن من رؤية أي تفاصيل بشأن سياسة الانسحاب. وهذه مشكلة أخرى مع النظام الأساسي. إن الافتقار إلى تفاصيل السحب دليل على أننا نتعامل مع منصة رديئة. لا يمكن رؤية أي مؤشر على الرسوم أثناء قسم الإيداع والسحب.

أمن الأموال مع RoyalBanc

عندما يتعلق الأمر بأمن الأموال ، فإن المنصة لا تضمن ذلك. المشكلة هنا هي أن RoyalBanc لا يفصل بين الحسابات كما تمليها لوائح التداول. بدلاً من ذلك ، تقوم المنصة بتجميع الأموال في حساب واحد. يقوم المستخدمون بإيداع الأموال مباشرةً في الحساب المصرفي للمالك. عندما تتوقف المنصة عن الوجود ، لا تتوقع أبدًا أي شكل من أشكال التعويض. لا يشارك RoyalBanc في مخطط تعويضي. بمجرد أن يكون لديك رصيد وإغلاق المنصات ، لن يتم رد أموالك.

احتيال أو شرعي

مع وجود الأدلة بقوة في أيدينا ، يتعين علينا إدراج Royal Banc كحيلة تداول ضخمة عبر الإنترنت. ابق بعيدًا عن هذا النظام الأساسي ولا تشترك أبدًا في أي من برامج الشركاء التابعين لهم. لا تعط تفاصيلك الشخصية مطلقًا للأشخاص الذين يدعون أنهم مدراء حسابات. ليس لديهم أدنى فكرة عما يلزم للتعامل مع حساب العميل.

أسفل الخط

سنضيف هذه المنصة إلى قائمتنا القائمة على الاحتيال ونضمن عدم سقوط أي شخص آخر في هذا الفخ.

متمنيا لجميع المستثمرين تجربة تداول آمنة.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

RoyalBanc Review: Royalbanc.io Dubious Forex Scam

RoyalBanc Review: Royalbanc.io Dubious Forex Scam

Share This!

RoyalBanc (Royalbanc.io) is a new rotten online Forex platform scam stealing from anyone who signs up. Royal Banc is posing to be a leader in offering trading assets which is not the case. A few members have come out with claims of having their accounts frozen. Others claim they have not been able to withdraw funds since inception. Exposing the scam is right. Read this detailed ROYALBANC Review for more.

RoyalBanc Review

RoyalBanc Review

With more and more victims coming out, it is clear we are dealing with an unprofessional trading platform. When you first visit their homepage, you will realize the platform has an attractive layout. Navigating through the website is not as easy as expected since the platform lacks key features. To find out the root of the problem, we posed as interested investors who wanted to sign up. The whole process was dubious from the onset and we urge other investors to stay away from RoyalBanc.

RoyalBanc is filled with false data and copied information from leading financial magazines. What these scam artists have done is clone leading trading websites and used that information as their own. And this is why we must emphasize that such platforms lead to disastrous outcome. The industry is awash with false platforms and it is best to read reviews from trusted sources. With reviews, you get to know trusted brokers who have been given the green light by the trading community.

About RoyalBanc

The platform claims to offer more than 500 trading instruments with record narrow spreads on major currency pairs. They claim that their main goal is to satisfy the customer which is a good sales tag. Apart from using false information and over the moon promises, RoyalBanc is shelving important information. The history of this platform is unknown with their office location not mentioned on their homepage. And this is the first red flag we noticed with Royal Banc, anonymity.

Claims of having offices in Luxembourg are unfounded as no broker in that region seems to know them. No broker is even claiming association with the platform which leaves us with more questions. Scam artists will use European locations to try and entice the investors from this region. Luckily for us, we have a way of locating the exact location of such platforms. RoyalBanc is an anonymous website which is being operated by offshore brokers. European investors should stay away and use recommended and top rated Forex trading robots instead.

Want to make money automatically with Forex, Bitcoin and other Cryptocurrencies, Commodities etc without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! WorldMarkets is for you! With the WorldMarkets AI Managed Account Services, only YOU are in control of your investment funds. WorldMarkets is a trading platform that uses artificial intelligence to handpick highly profitable and low-risk trades for its users. It also goes ahead to trade for you based on analyzed data. And yea, you guessed right, “it almost never loses”. This is indeed the holy grail of trading. It is much more reliable and profitable than paying gurus to trade for you, mulling over candle sticks or playing the luck game. Using this system, investors and traders have recorded over 30% Returns on Investment in less than a month. And with a 100% compound return, you simply cannot lose with WorldMarkets. All you have to do is sit back, manage your funds and let the AI trade for you. Are you ready to start making aggressive profits regardless of the market’s direction? If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to WorldMarkets now and choose a plan to start trading. PS: WorldMarkets is a Profitable Forex/Crypto AI Managed Trading Service. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

Customer and Support

Their homepage clams that they offer 24/5 support which is far from the truth.  RoyalBanc is not giving any meaningful support to users as they don’t have live chat capability. Another disturbing issue we found with this platform is lack of proper email response. Once you send an email, it takes over a week to get any response especially those concerning withdrawals. The phone number listed on their homepage is a virtual number which rarely goes through. And this is why we never trust anything the platform sells.

Features of RoyalBanc

Account details

RoyalBanc Account Types

RoyalBanc is furnishing users with four different account types to choose from. The accounts listed include Standart, Silver, Gold, and VIP. One of the first problems we noticed is the platform has a high minimum depository requirement. For the Standart account which is the most basic, traders must deposit $1,000 to start trading. You should know that the industry has set $250 as the acceptable minimum deposit. Never trust a platform which is asking more than the set minimum deposit price.

Demo Account

Their demo account is using MT4 platform which is the most trusted platform. The demo account is the only legit feature within the platform. MT4 trading platform offers advanced tools and charts. Smart investors know that signing up must start begin with a demo account. A demo account gives users more information on what to expect. You get to know the speed at which trades get executed. The demo account is the only real feature that works within RoyalBanc.

Payment Methods

The payment methods listed include MasterCard, Piastrix, Wire Transfer, and Visa. These are depository channels which are available anywhere on the face of the planet. These scam artists want users to give no reason as to why they can’t possibly deposit with them. Deposit will take less than five minutes and this is not a reason to sign up. We later learned that the account funding process can be hijacked by third parties. Lack of essential security features makes depositing with the platform a risky move.

Disadvantages of RoyalBanc

License and Certificates

Royal Banc is NOT licensed by any regulatory body that we know of. The platform is simply operating without a valid trading license. You would expect leading European regulatory bodies to have licensed this platform. All the regulatory bodies we contacted have never heard or licensed this platform. The regulators include CONSOB, CySEC, FCA, FMA, and others. None has ever had the chance to license the platform.

Trading Platform

RoyalBanc Trading Platform

The platform is not using MT4 on their real trading platform. Instead, they go for an online platform which lacks proper security features. Some of the missing security features include DDoS protection and SSL encryption. What this means is that we are dealing with a platform which is trying to put your funds at risk. Hackers will easily take over the platform hoping to steal credit card details. Beware of the platforms which are web based as most don’t have a secure trading channel.

Training Program

According to their homepage, the platform offers a training program. This is another claim used by these scam artists to lure newbie traders. They don’t have a training program and use copied videos from other professionals. The platform does not have a professional team behind it which makes it a huge con.

Withdrawal problems

No member has come out with evidence of ever withdrawing funds with this platform. And this is why we mark Royalbanc as a huge scam. Traders should be able to withdraw funds at will, no matter the trading platform. We could not see any details regarding the withdrawal policy. And this is another problem with the platform. Lack of withdrawal details is proof we are dealing with a shoddy platform. No indication of fees involves during deposit and withdrawal section can be seen.

Security of funds with RoyalBanc

When it comes to security of funds, the platform does not guarantee it. The problem here is that RoyalBanc is not segregating accounts as dictated by trading regulations. Instead, the platform is pooling funds in one account. Users are depositing funds straight to owner’s bank account. When the platform ceases to exist, never expect any form of compensation. RoyalBanc is not participating in a compensatory scheme. Once you have a balance and the platforms shuts down, you won’t be refunded.

Scam or legit

With the evidence firmly in our hands, we have to list Royal Banc as a huge online trading scam. Stay away from this platform and never sign up with any of their affiliate programs. Never give out your personal details to people who claim to be account managers. They don’t have a clue on what it takes to handle a client’s account.

Bottom line

We will be adding this platform to our scam blacklist and ensure no one else falls for this trap.

Wishing all investors a safe trading experience.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons