القائمة

Royalsfx مراجعة: Royalsfx.co وهمية احتيال الغش المكشوف

Royalsfx مراجعة: Royalsfx.co وهمية احتيال الغش المكشوف

تعد Royalsfx (Royalsfx.co) من العقود مقابل الفروقات وعملات Cryptocurrency و Forex الأخرى التي تنفجر في عالم التجارة المربحة. تدعي Royals FX أنها منصة تمنح المستخدمين القدرة على الاستفادة من المستقبل. هذه الادعاءات ليست سوى نقطة بيع لجذب المستخدمين للتسجيل معهم. ظهر عدد من الضحايا وغضبوا من RoyalsFX. اقرأ مراجعة ROYALSFX الأصلية والصادقة لمزيد من التفاصيل.

استعراض Royalsfx

هل تريد تداول العملة الرقمية بطريقة آمنة؟ لقد حان الوقت للتسجيل مع الثناء و أدوات التداول تشفير مخصصة أوصى بها الخبراء. قم بالتسجيل باستخدام أدوات تشفير فعالة وفعالة مع سجل حافل. يجب أن تشارك مع روبوتات Cryptocurrency التجارية ذات خلفية تداول قوية. باستخدام أدوات التشفير الصحيحة ، نضمن لك تجربة تداول آمنة. ماذا تنتظر؟ قم بالتسجيل باستخدام أداة Crypto التجارية الجديرة بالثناء اليوم.

استعراض Royalsfx

من رسائل البريد الإلكتروني المؤثرة التي تلقيناها ، كان التحقيق جارًا للوصول إلى أسفل الأشياء. اتضح أن Royalsfx هو عملية احتيال أخرى عبر الإنترنت تستهدف المستثمرين المطمئنين. من خلال تصميم مواقع الويب الجذاب ، من السهل خداع المستثمرين الجدد. استنسخ هؤلاء الفنانين المحتالين موقعًا تجاريًا حقيقيًا واستخدموا تلك المعلومات كمعلومات خاصة بهم. وهذا هو السبب في أنه يجب علينا فضح هؤلاء الفنانين المحتالين حتى نتمكن من حماية المتداولين الجدد. تأكد من قراءة هذه المراجعة والتعرف على الحيل المستخدمة.

سيفعل المحترفون المحتالون أو يقولوا أي شيء لجعل برنامجهم يبدو شرعيًا. في حالة Royal FX ، قاموا باستنساخ موقع تداول وتوظيف وكلاء اتصالات. المكالمات التي يتلقاها الأعضاء من مديري الحسابات المزعومين هم وكلاء اتصال معيّنون. يعمل وكلاء الاتصال هؤلاء كمديرين للحساب ويقدمون بيانات خاطئة للمستخدمين. يتم قصف الأعضاء أيضًا بمكالمات تحثهم على إيداع المزيد من الأموال والحصول على هامش ربح أعلى.

معلومات عن Royalsfx

يدعي Royalsfx أن يكون مقره في جنيف سويسرا. إن إلقاء نظرة فاحصة على سجل الشركات في هذه المنطقة يوحي بخلاف ذلك. لم يتم تسجيل أي شركة تحت هذا الاسم في سويسرا. لقد فحصنا أيضًا سجلات الشركات المختلفة في جميع أنحاء أوروبا للتأكيد. لم يسمع أي منهم بهذه المنصة. وهذا دليل ملموس على أننا نتعامل مع منصة تداول شريرة عبر الإنترنت. المزيد من الأخبار السيئة في الطريق لمن يخططون للتسجيل باستخدام هذه المنصة السخيفة.

نظرة فاحصة على منصة تسجيل النطاق الموثوق whois.net تكشف الحقيقة الكاملة. Royalsfx هي عبارة عن منصة تم تسجيلها مؤخرًا ، 9th ديسمبر 2019. ميزة أخرى مثيرة للقلق مع هذه المنصة هي حقيقة أنها كانت مجهولة المصدر بالكامل. لا أحد لديه الأسماء الفعلية للأعضاء المؤسسين لهذا النظام الأساسي. لن تتعرف على أسماء الرئيس التنفيذي أو المدير المالي للشركة الأم. يعرف المستثمرون الأذكياء أفضل من ربطهم بمنصات استثمار مجهولة عبر الإنترنت ، فهم خدعة.

هل Royalsfx مرخص أم مسجل؟

Royalsfx الترخيص وحالة التسجيل

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

لا يوجد لدى هيئة الإدارة الرسمية السويسرية FINMA أي منصة مرخصة بهذا الاسم. لقد تحققنا من السجل لتأكيد مخاوفنا. لتكون آمنة ، فحصنا أيضًا مع العديد من الشركات التنظيمية عبر الإنترنت. بعض المؤسسات التي اتصلنا بها تشمل ASIC و CONSOB و CySEC و FCA و FMA و NFA. لم يسمع أي من هذه الهيئات من هذا المنبر. والدليل واضح ، Royalsfx غير مرخص لتقديم أي خدمات تجارة الفوركس. كل من يقوم بالتسجيل يخاطر بإيداع أمواله لدى وسيط غير معروف.

لماذا فشل النظام الأساسي في إصدار أو نشر شهادات ووثائق الترخيص الخاصة بهم؟ تتوقع أن يكون النظام الأساسي قد نشر رقم الترخيص الخاص به ليراه الجميع. نظرًا لأن النظام الأساسي غير مرخص ، فإنهم يختارون تجاهله. ستنشر منصة التداول الحقيقية نسخًا من شهادات الترخيص ليراها الجميع. بدون أي رخصة تجارية أو رقم تسجيل صالح ، يجب عليك الابتعاد عن مثل هذا النظام الأساسي.

طريقة أخرى مجربة لكسب المال باستخدام العملة الرقمية هي باستخدام شركات التعدين Crypto. من خلال الشراكة مع شركات التعدين Crypto الأعلى تصنيفًا ، فإنك تتاح لك فرصة الفوز بالمال. من الأفضل أن تذهب لشركات التعدين Crypto التي أوصى بها خبراء العملة الرقمية. لن تفقد طريقك أبدًا مع شركة تعدين Crypto موثوقة وموثوقة. بدء رحلة النجاح والبدء في استخراج Cryptos الخاصة بك باستخدام فحص شركة التعدين.

مزايا Royalsfx

لم نتمكن من العثور على أي ميزة تداول مع هذه المنصة. المشكلة الأولى التي نواجهها مع Royals fx هي عدم وجود تفاصيل ترخيص مناسبة. يبدو أن عددًا من المستثمرين فشلوا في الوصول إلى حساباتهم. لاحظ معظم هؤلاء الأعضاء أنهم لا يستطيعون الوصول إلى حساباتهم بعد إرسال طلب السحب. النظام الأساسي الذي لا يسمح للأعضاء بالانسحاب هو عملية احتيال عبر الإنترنت.

عيوب Royalsfx

أنواع الحسابات

Royalsfx معلومات الشركة / الملف الشخصي

لا يقوم Royalsfx بتزويد المستخدمين بأي نوع من أنواع الحسابات وهو أقل ما يقال. تتوقع أن يقدم النظام الأساسي نوع حساب واحد على الأقل ليستخدمه الجميع. مشكلة عدم وجود حسابات هي الشفافية. لا أحد يعرف الحد الأدنى للإيداع المطلوب للتداول مع هذه المنصة. طُلب من بعض الأعضاء إيداع أكثر من 5,000 دولار لبدء التداول. يجب أن تعلم أن الصناعة قد حددت مبلغ 250 دولار كحد أدنى للإيداع المطلوب لجميع منصات التداول.

حساب تجريبي

يعد الحساب التجريبي أمرًا بالغ الأهمية في كل منصة تداول لأنه يساعد المستخدمين على قياس مدى تصرف النظام الأساسي. تستفيد RoyalsFX من حسابها التجريبي من خلال تزوير النتائج. من خلال حساب تجريبي ، يتعرف المستثمرون على المزيد حول الأدوات المتقدمة وسرعة تنفيذ الصفقات. هؤلاء الفنانين المحتالين يضمنون أن التداولات باستخدام حسابهم التجريبي تحقق نتائج نجاح تفوق 98 بالمائة. بصراحة ، لن يكون هامش النتائج هذا واقعيًا في العالم الواقعي. يقوم فنانو الخداع بذلك لخداع المستثمرين للاعتقاد بأن بإمكانهم الحصول على نفس النتائج من خلال حساب حقيقي.

طرق الدفع

عندما يتعلق الأمر بقنوات الإيداع المتاحة ، تحتوي هذه المنصة على مساحة مغطاة جيدًا. يمكنك إيداع الأموال باستخدام عدد من الطرق. تتضمن طرق الدفع هذه Bitcoin و MasterCard و Neteller و Skrill و Visa وغيرها. المشكلة الرئيسية في هذه المنصة هي رفض الأعضاء سحب الأموال. لا توجد وثائق توضح المدة التي يتعين على الأعضاء فيها الانتظار لسحب الأموال. وهذه ثغرة أخرى يقوم بها هؤلاء الفنانين المحتالين من أجل تأخير دفع الأعضاء.

منصة التداول

تدعي Royals Fx أن لديها متداول محمول وشبكة ويب ، كما أنها تدعي أنها تمتلك منصة تداول MT4. المشكلة الرئيسية مع المتداول على الهاتف المحمول والويب هي التوافق. معظم الهواتف الذكية غير متوافقة وفشل متداول الويب الخاص بهم في العمل على نظام التشغيل Windows OS. تشكل الأنظمة الأساسية غير المستقرة تهديدًا كبيرًا للأمان نظرًا لعدم توفر ميزات أمان مناسبة لها. يعد عدم وجود تشفير DDoS و SSL دليلًا على أننا نتعامل مع نظام أساسي غير صحيح وغير مستقر.

سلامة الأموال مع Royalsfx

فشل النظام الأساسي في فصل الحسابات مما يعني أن Royalsfx يجمع الأموال في حساب واحد. يقوم الأعضاء بإيداع الأموال مباشرة في الحساب المصرفي للمخادع. لا تتوقع أبدًا أي تعويض مع هذه المنصة لأنهم لا يشاركون في مخطط تعويضي. لن يتمكن أي وكيل استرداد من استعادة أموالك ، فهم أيضًا فنانو احتيال.

احتيال أو شرعي

قنوات إيداع Royalsfx

مع توفر الأدلة بالفعل ، فمن الواضح أن Royalsfx هو عملية احتيال تنتظر المستثمرين. تم إعداد هذه المراجعة لحماية قرائنا والتأكد من معرفة ما يمكن توقعه من خلال عملية الاحتيال هذه. تأكد من تحذير عائلتك وأصدقائك من الانضمام إلى أي من البرامج التابعة لهم. ضع علامة على جميع رسائل البريد الإلكتروني كرسائل غير مرغوب فيها ولا تنقر مطلقًا على أي رابط أرسله فريق التسويق عبر البريد الإلكتروني. أي تفاعل مع روابطهم سيمنح المتسللين الوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

أسفل الخط

سنضيف هذه المنصة إلى قائمتنا القائمة على الاحتيال ولضمان عدم سقوط أي شخص آخر في هذا الفخ. الابتعاد وعدم اختيار المكالمات من وكلاء الاتصال الخاصة بهم.

لماذا لا تستخدم وسطاء محترفين الذين لديهم طن من الخبرة؟ مع الوسيط المناسب بجانبك ، تزداد فرص الفوز. 

أتمنى لجميع المتداولين الأفضل.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

14 الردود على "استعراض Royalsfx: تعرض Royalsfx.co لخداع فوركس زائف"

    1. أودعت 15,000,00،XNUMX،XNUMX. اسم الوسيط هو فرانك فيجا ومن الأفضل أن يفي بوعوده لأنني سأقوم بالاتصال بإيداع الشرطة في جنيف شكوى لدي لقطة سريعة ستقوم كل وثيقة بالاتصال بجميع الصحف ستقوم بالاتصال بجميع المجلة. !!!!!

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Royalsfx Review: Royalsfx.co Bogus Forex Scam Exposed

Royalsfx Review: Royalsfx.co Bogus Forex Scam Exposed

Share This!

Royalsfx (Royalsfx.co) is another bane CFDs, Cryptocurrency, and Forex scam to hit the lucrative trading world. Royals FX is claiming to be a platform that gives users ability to tap into the future. These claims are nothing but a sales pitch to entice users to sign up with them. A number of victims have turned up and angered by RoyalsFX. Read this genuine and honest ROYALSFX Review for more details.

Royalsfx Review

Do you want to trade digital currency in a safe manner? It is time to sign up with commendable and dedicated Crypto trading tools recommended by experts. Sign up with effective and efficient Crypto tools with a proven track record. You should partner with Cryptocurrency trading robots with a solid trading background. With the right crypto tools, you are guaranteed of a safe trading experience. What are you waiting for? Sign up with a commendable Crypto trading tool today.

Royalsfx Review

From the touching emails we received, an investigation was underway to get to the bottom of things. It turns out Royalsfx is another online scam targeting unsuspecting investors. With an eye-catching web design, it is easy to fool newbie investors. These scam artists have cloned a real trading website and used that information as their own. And this is why we must expose these scam artists so that we can protect newbie traders. Ensure you read through this review and get to know the tricks used.

Professionals scam artists will do or say anything to make their platform appear legit. In Royal FX’s case, they have cloned a trading website and hired call agents. The calls members receive from purported account managers are hired call agents. These call agents act as account managers and give false data to users. Members are also bombarded with calls urging them to deposit more funds and get a higher winning margin.

About Royalsfx

Royalsfx is claiming to be based in Geneva Switzerland. A closer look at the register of companies in this region suggests otherwise. No company has been registered under this name in Switzerland. We also checked with various company registers across Europe for confirmation. None of them has ever heard of this platform. And this is concrete proof we are dealing with a sinister online trading platform. More bad news is on the way for those planning to sign up with this ridiculous platform.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

A closer look at the trusted domain register platform whois.net reveals the whole truth. Royalsfx is a platform which was recently registered, 9th December 2019. Another disturbing feature with this platform is the fact that they have been fully anonymous. No one has the actual names of the founding members of this platform. You won’t get to know the names of the CEO or CFO of the mother company. Smart investors know better than to associate with anonymous online investment platforms, they are a hoax.

Is Royalsfx licensed or registered?

Royalsfx License and Registration Status

The Swiss official governing body FINMA has no platform licensed under this name. We checked with the register to confirm our fears. To be safe, we also checked with various online regulatory companies. Some of the institutions we contacted include ASIC, CONSOB, CySEC, FCA, FMA, and NFA. None of these bodies has ever heard of this platform. And the evidence is clear, Royalsfx IS NOT LICENSED to offer any Forex trading services. Whoever signs up is risking depositing their funds with an unknown broker.

Why has the platform failed to issue or post their license certificates and documents? You would expect the platform to have posted their license number for all to see. Since the platform is not licensed, they choose to ignore it. A real trading platform will post copies of their license certificates for all to see. Without any valid trading license or registration number, you need to stay away from such a platform.

Another proven way of making money with digital currency is by using Crypto mining companies. By partnering with top rated Crypto mining companies, you stand a chance to win money. It is best you go for Crypto mining companies that have been recommended by digital currency experts. You will never lose your way with a tested and trusted Crypto mining company. Start the success journey and start mining your own Cryptos using a vetted mining company.

Advantages of Royalsfx

We could not find any trading advantage with this platform. The first issue we have with Royals fx is lack of a proper license detail. It would seem that a number of investors have failed to gain access to their accounts. Most of these members noticed they could not gain access to their accounts after sending a withdrawal request. A platform that does not allow members to withdraw is an online scam.

Disadvantages of Royalsfx

Account types

Royalsfx Company Info/Profile

Royalsfx is not furnishing users with any account type which is sinister to say the least. You would expect a platform to offer at least one account type for all to use. The problem with failing to have accounts is transparency. No one knows the minimum acceptable deposit requires to trade with this platform. Some of the members were asked to deposit over $5,000 to start trading. You should know that the industry has set $250 as the required minimum deposit for all trading platforms.

Demo Account

A demo account is critical in every trading platform as it helps users gauge how well a platform behaves. RoyalsFX is taking advantage of their demo account by rigging the results. With a demo account, investors get to know more about the advanced tools and speed of executing trades. These scam artists ensure that the trades with their demo account produce over 98 percent success results. To be honest, this result margin is never going to be realistic in the real world. Scam artists do this to fool investors into believing they can get the same results with a real account.

Payment methods

When it comes to the depository channels available, this platform has the area well covered. You can deposit funds using a number of methods. These payment methods include Bitcoin, MasterCard, Neteller, Skrill, Visa, among others. The main problem with this platform is refusing members to withdraw funds. No documents show how long the members have to wait to withdraw funds. And this is another loophole these scam artists are doing to delay paying members.

Trading platform

Royals Fx is claiming to have a mobile and web trader, they also profess to have MT4 trading platform. The main problem with their mobile and web trader is compatibility. Most smartphones are not compatible and their web trader fails to work on Windows OS. Unstable platforms are a major security threat since they don’t have proper security features. Lack of DDoS and SSL encryption is proof we are dealing with a rogue and unstable platform.

Safety of funds with Royalsfx

The platform fails to segregate accounts which mean Royalsfx is pooling funds in one account. Members are depositing funds straight to scammer’s bank account. Never expect any compensation with this platform as they don’t participate in a compensatory scheme.  No recovery agent will be able to get back your funds, they too are scam artists.

Scam or legit

Royalsfx Depository channels

With the evidence already provides, it is clear Royalsfx is a scam waiting to pounce on investors. This review is geared to protect our readers and ensure you know what to expect with this scam. Make sure you warn your family and friends from joining any of their affiliate programs. Mark all their emails as spam and never click on any link sent by their email marketing team. Any interaction with their links will give hackers access to your PC.

Bottom line

We will be adding this platform to our scam blacklist and ensure no one else falls for this trap. Stay away and never pick calls from their call agents.

Why not use professional brokers who have a ton of experience? With the right broker by your side, chances of winning increase. 

Wishing all traders the very best.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

13 Replies to “Royalsfx Review: Royalsfx.co Bogus Forex Scam Exposed”

    1. i deposit 15,000,00. the name of the broker is Frank Vega and he better do his promises because i will contact the geneva police deposit a complaint i have snap shot every document will call all the news paper will call all the magazine.!!!!!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining




Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons