القائمة

مراجعة SafeCryptoWorld: Safecryptoworld.com شركة مخادعة

مراجعة SafeCryptoWorld: Safecryptoworld.com شركة مخادعة

SafeCryptoWorld هي منصة استثمار أخرى تقدم مجموعة واسعة من الأصول. الكيان يستخدم منصة Web Trader. يتم تزويد العملاء بأخبار السوق وأحدث البيانات لإبقائهم على اطلاع. يدعي المشروع أنه يضع احتياجات عملائه في المقام الأول. سنوات الخبرة تجعلهم متميزين عن المنافسين.

مراجعة SafeCryptoWorld ، شركة SafeCryptoWorld

بالطريقة التي يقدم بها الوسيط نفسه ، قد يعتقد المرء أن هذا هو أفضل مشروع. يُزعم أن الكيان لديه أدوات تداول متقدمة ومؤشرات فنية واستراتيجيات تداول فعالة ومعرفة كافية بالأسواق المالية.

تتداول SafeCryptoWorld في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والسلع والمؤشرات والأسهم. شاغلنا الرئيسي هو أن الوسيط يعمل في تكتم. لا يوجد دليل على أن المحترفين يعملون على الموقع. علاوة على ذلك ، سيكون من المستحيل تتبع المنصة بمجرد خروجها من السوق.

تضمن أفضل شركات الاستثمار أنها تقدم تقرير أداء. يمكن للعملاء المهتمين التحقق من أداء النظام الأساسي. بعد ذلك ، يمكنهم أن يقرروا ما إذا كانوا سينضمون إلى الكيان أو يبحثون عن خيارات أخرى. نوصي بالاستثمار في مخططات شفافة تحدد ميزاتها بوضوح.

مراجعة Safecryptoworld.com

تدعي SafeCryptoWorld أن لديها سنوات من الخبرة وتمكنت من العمل مع الآلاف من المتداولين الدوليين. تم تأسيس الشركة في سبتمبر 2021 ، لذلك لم يتجاوز عمرها بضعة أشهر. من المتوقع أن تنتهي صلاحية اسم المجال بعد عام واحد ، وهو علامة حمراء أخرى. مخططات بونزي المحتملة تخرج من الصناعة بشكل غير رسمي.

بمجرد أن يدركوا أنهم لا يحصلون على عملاء ، فسوف يغلقون العملية. يوضح الوسيط أنه يوفر أحدث برامج التداول المبتكرة. البيان بعيد عن الواقع حيث لا تسمح المنصة للعملاء بالتداول تلقائيًا. 

تنص SafeCryptoWorld أيضًا على أنها تعمل مع المؤسسات المالية ذات السمعة الطيبة. يقوم المنفذون بأعلى بروتوكولات الأمان لحماية أموال العملاء. لا يكلفون أنفسهم عناء ذكر اسم البنك. لا يمكننا إلا أن نفترض أن هذه خدعة أخرى حيث يزدهر المحتالون بالخداع. 

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

من المرجح أن يقبل هؤلاء المحتالون الأموال مباشرة إلى الحسابات. بدون فصل الحساب ، سيتم استخدام أموالك بشكل غير قانوني. كما أنه ليس من الحكمة أن تعهد ببياناتك لأفراد مجهولين. 

تأكد من اختيار بعض من أفضل مشاريع التشفير. هذه هي الشركات الرائدة التي بنت اسمًا لها. كما أنهم يعملون مع محترفين ويقدمون خدمات دعم عملاء على مستوى عالمي.

شروط تداول SafeCryptoWorld 

لدى SafeCryptoWorld خمسة حسابات استثمارية. يتراوح الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكن للعملاء إيداعه من 10,000 دولار إلى 25,000 دولار. المبلغ أعلى من السوق القياسي. علاوة على ذلك ، يبدو أن الحزم تركز على سوق العملات المشفرة ، ومع ذلك يتفاخر الوسيط بأنه يقدم منتجات متنوعة. 

تتراوح الرافعة المالية للعملات المشفرة من 1:10 إلى 1:40. يعتبر الحد الأقصى خطيرًا حيث توافق الهيئات المالية على رافعة مالية 1: 2. في اللحظة التي تتكبد فيها خسائر ، ستكسب الشركة من جانبها. زوج اليورو / دولار لديه فارق 0 نقطة. من الصعب تصديق أن شركة خارجية ستكون بهذا السخاء. وهذا يعني ربحًا بنسبة مائة بالمائة لعملائهم. في معظم الحالات ، ستجد وسطاء يتقاضون عمولة عندما يكون لديهم فروق أسعار ضيقة.

يقدم SafeCryptoWorld منصة webtrader التي لا تحتوي على ميزات متقدمة. بالنظر إلى أن الشركة تتاجر في العديد من المنتجات ، يجب أن يكون لديها برامج موثوقة. لا يوجد شيء فريد في الموقع. انت افضل حال بدونهم. 

السحب والإيداع 

يسرد SafeCryptoWorld طرق الدفع التالية: Visa و Mastercard والتحويل البنكي. لسوء الحظ ، من المستحيل التحقق مما إذا كانت الخيارات المدرجة هي ما تستخدمه الشركة.

ومن المفارقات أيضًا أن الوسيط يتداول العملات المشفرة ، لكنه لا يقبل الأموال عبر العملات الرقمية. فشل الشركة في تقديم الوثائق القانونية. لسنا على علم بالشروط التي يجب على المستثمرين تلبيتها لسحب الأموال. 

احترس من مثل هذه الشركات الاستثمارية المشبوهة المنفصلة. من المرجح أن يحتفظ SafeCryptoWorld بأموال العملاء. قد يخرجون برسوم سخيفة لم يتم ذكرها من قبل.

تفاصيل الاتصال ودعم العملاء 

عنوان مكتب SafeCryptoWorld من المملكة المتحدة. يمكن للمستثمرين الوصول إلى الدعم عبر البريد الإلكتروني أو طلب معاودة الاتصال عن طريق ملء نموذج الاتصال المتاح على الموقع الإلكتروني.

نظرًا لكونها شركة استثمارية غامضة ، نشك في أنها تستخدم عنوانًا تم إنشاؤه عشوائيًا. المحتالون تكتيكيون ولن يكشفوا أبدًا عن منطقة عملهم الفعلية. إنهم يختارون بشدة ما يتم عرضه على موقع الويب الخاص بهم. 

مراجعة Safecryptoworld.com ، ميزات Safecryptoworld.com

سيكون لديهم أيضًا العديد من أرقام الهواتف ، والتي سيستخدمونها للاتصال بك. ومع ذلك ، بمجرد أن تدرك أن هناك شيئًا ما معطلاً وتبدأ في السؤال عن الطريق عن أموالك ، فسوف يقطعك الكيان عنك.

سوف يجيب موظفوهم بوقاحة ويعاملونك بطريقة غير أخلاقية حتى تستسلم. من ناحية أخرى ، إذا اخترت شركات شرعية ، فستستمتع بخدمات دعم العملاء ذات المستوى العالمي. يمكنك أيضًا التفاعل مع الفريق والتعرف على الأخبار الشائعة في الصناعة.

الوضع التنظيمي لـ SafeCryptoWorld

نظرًا لأن عنوان مكتب الشركة من المملكة المتحدة ، يجب أن يكون لدى الوسيط ترخيص من هيئة السلوك المالي للعمل بشكل قانوني. وجدنا معلومات تشير إلى أن الوسيط يلتزم بقوانين إستونيا وسانت فنسنت وجزر غرينادين.

SVG هي منطقة خارجية تستوعب جميع أنواع الأنشطة الاحتيالية. لا تشرف الهيئة المالية للدولة على تشغيل مشاريع الاستثمار عبر الإنترنت. لذلك ، تعمل المنصات التي تدعي إنشاء قواعد الاختصاص القضائي أو الالتزام بها بشكل مستقل. 

من ناحية أخرى ، تعتبر إستونيا منطقة ذات قواعد صارمة لشركات الاستثمار. ومع ذلك ، يميل المحتالون إلى الادعاء كذبًا بالحصول على ترخيص من الهيئة المالية للبلاد. تشرف هيئة الرقابة المالية الإستونية على عمل شركات الاستثمار المحلية.

SafeCryptoWorld هو مخطط خطير غير منظم. لا يوجد دليل على أن الكيان يمكنه الصمود في وجه تقلبات السوق. الشركة ليس لديها رأس مال عامل. وبالتالي ، قد يتم استخدام أموال العملاء لأغراض خاطئة. الاستثمار مع مخطط الخيارات يسهل فقط أنشطتهم الاحتيالية. 

لا يمكنك أبدًا كسب عيش صادق عند التعامل مع المحتالين. بالإضافة إلى ذلك ، لا يتم توفير حماية رصيد الحساب السلبي. تعمل بعض هذه المنصات دون وجود سياسة شروط وأحكام. لذلك ، حتى لو انتهكوا حقوق المستثمرين ، فلا يمكنك مقاضاتهم لأنه لا يوجد عقد مزايدة قانوني. كما سيكون من المستحيل على السلطة تتبع الأشخاص المجهولين.

عملاء الشهادات 

على الرغم من كون SafeCryptoWorld مشروعًا استثماريًا جديدًا ، إلا أنه يحتوي على العديد من المراجعات السلبية. الشركة متهمة بأنها تدار من قبل متلاعبين وكذابين لجمع الأموال من مستثمرين أبرياء. في البداية ، سيتواصل معك مندوب المبيعات بأدب ويقنعك بتجربته. يزعمون أنهم يتعاملون مع تداول العملات المشفرة والخيارات الثنائية.

سوف يعرضون لك لوحة القيادة ، وفي غضون 15 دقيقة ، ستكون قد حققت أرباحًا مذهلة. وبحسب إفادة أحد ضحاياهم ، فقد حصل على 75 دولارًا في الإطار الزمني. تم تقديم مؤسس الشركة كواحد من المتداولين ذوي الخبرة الذين يمكنهم تحويل استثمار واحد من 20,000 دولار إلى 840,000 دولار في أقل من 72 ساعة.

لسوء الحظ ، سيقوم المحتال بقطع اتصالك فورًا بمجرد قيامك بالدفع. سوف يقدمون عرضًا رائعًا لك لتعتقد أنهم حقيقيون. عندما تكون الصفقة جيدة جدًا ، فمن الأفضل التفكير مرتين. يستهدف المحتالون المستثمرين المتوترين الذين يتطلعون إلى الثراء السريع. لا يوجد طريق مختصر لتصبح مستثمرًا ناجحًا. يجب أن يكون لديك مهارات ممتازة. 

الحكم النهائي 

تجنب التسجيل في SafeCryptoWorld. هذه عملية احتيال تم التحقق منها تمكنت من السرقة من العديد من المستثمرين. إنهم يستخدمون معلومات خاطئة ، لكن الشركة ليس لديها ترخيص. 

فيما يلي قائمة ببعض أفضل مخطط استثمار للعملات المشفرةس. هذه شركات أصلية مع أفضل الشروط والعوائد. 

هل شروط التداول في SafeCryptoWorld مواتية؟

لا ، النظام يعرض التجار لمخاطر جسيمة.

هل لدى SafeCryptoWorld ترخيص؟

لسوء الحظ ، هذا مخطط غير قانوني

هل يمكن للمستثمر جني العوائد المعلن عنها؟

الشيء الوحيد الذي يمكنك الحصول عليه من SafeCryptoWorld هو الخسائر الفادحة.

 

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

SafeCryptoWorld Review: Safecryptoworld.com a Devious Company

× Alert!
  • - Can't withdraw your funds from this fraudulent company or broker?
  • - Have they asked you to pay excessive withdrawal fees or to deposit more funds?
  • - Or is there an excessive delay in processing your withdrawal?
  • - Are they trying to push you into depositing more money with them even without withdrawing the one you've already put in?

It's a CONFIRMED scam broker/company, recover your stolen funds by filling out the form below and you will get a FREE Mychargeback consultation today:


Fill out the form below to recover your lost funds from this scam company


SafeCryptoWorld Review: Safecryptoworld.com a Devious Company

SafeCryptoWorld is another investment platform that offers a wide range of assets. The entity is using a web trader platform. Customers are provided with market news and the latest data to keep them informed. The venture claims it puts the needs of its customers first. The years of experience make them stand out from the competitors.

SafeCryptoWorld Review, SafeCryptoWorld Company

With the way the broker introduces itself, one might think this is the best venture. The entity allegedly has advanced trading tools, technical indicators, effective trading strategies, and adequate financial market knowledge.

SafeCryptoWorld is trading forex, cryptocurrency, commodities, indices, and stocks. Our main concern is the broker is operating discreetly. There’s no evidence that professionals are working on the website. Moreover, it would be impossible to trace the platform once it exits the market.

The best investment companies ensure they provide a performance report. Interested clients can check out how the platform has been performing. Afterwards, they can decide whether to join the entity or look for other options. We recommend investing with transparent schemes that clearly outline their features.

Safecryptoworld.com Review

SafeCryptoWorld claims it has years of experience and has managed to work with thousands of international traders. The company was established in September 2021. Therefore, they are only a few months old. The domain name is expected to expire after 1 year, another red flag. Potential Ponzi schemes exit the industry unceremoniously.

Once they realize they are not getting clients, they will shut down the operation. The broker states it provides the latest and innovative trading software. The statement is far from reality as the platform does not allow customers to trade automatically. 

SafeCryptoWorld also states it works with reputable financial institutions. The enforcers top security protocols to safeguard clients’ funds. They do not bother to mention the name of the bank. We can only assume this is another bluff as scammers thrive on deception. 

These con artists are most likely to accept money directly to the accounts. Without account segregation, your money shall be used illegally. It is also unwise to entrust your data to anonymous individuals. 

Ensure that you choose some of the best crypto ventures. These are leading enterprises that have built a name for themselves. They also work with professionals and provide world-class customer support services.

SafeCryptoWorld Trading Conditions 

SafeCryptoWorld has five investment accounts. The minimum amount that clients can deposit ranges from $10,000 to $25,000. The amount is above the standard market. Moreover, the packages seem to focus on the crypto market, yet the broker brags it offers various products. 

The crypto leverage ranges from 1:10 to 1:40. The cap is hazardous as the financial bodies approve leverage of 1:2. The moment you make losses, the company will earn on its side. The EURUSD pair has a spread of 0 pip. It is hard to believe an offshore firm would be this generous. This would mean a hundred percent profit for their customers. In most cases, you will find brokers charging commission when they have tight spreads.

SafeCryptoWorld presents a webtrader which does not have advanced features. Considering the company is trading various products, they should have reliable software. There is nothing unique about the website. You are better off without them. 

Withdrawal and Deposit 

SafeCryptoWorld lists the following payment methods: Visa, Mastercard, and Wire transfer. Unfortunately, it is impossible to verify whether the listed options are what the company is using.

It is also ironic the broker is trading cryptocurrency, yet it does not accept money via digital currencies. The company fails to provide legal documentation. We are not aware of the conditions investors must meet to withdraw funds. 

Watch out for such shady investment companies that are discrete. SafeCryptoWorld is more likely going to hold customers’ funds. They may come up with absurd fees which were not mentioned before.

Contact Details and Customer Support 

SafeCryptoWorld office address is from the United Kingdom. Investors can reach the support via email or request a call back by filling out the contact form available on the website.

This being a vague investment company, we suspect they are using a randomly-generated address. Scammers are tactical and will never reveal their actual area of operation. They keenly choose what to feature on their website. 

Safecryptoworld.com Review, Safecryptoworld.com Features

They will also have multiple phone numbers, which they will use to contact you. However,  once you realize something is off and start asking on the way about your money, the entity will cut you off.

Their staff will answer rudely and treat you unethically till you give up. On the other hand, if you choose legitimate companies, you will enjoy world-class customer support services. You can also interact with the team and learn about the trending news in the industry.

SafeCryptoWorld Regulatory Status

Since the company’s office address is from the United Kingdom, the broker should have a license from the Financial Conduct Authority to legally be in business. We found information indicating the broker is observing the laws of Estonia and Saint Vincent, and the Grenadines.

SVG is an offshore region that accommodates all kinds of fraudulent activities. The financial body of the country does not oversee the operation of online investment ventures. Therefore, platforms that claim to originate or adhere to the rules of the jurisdiction are operating independently. 

On the other hand, Estonia is a region with strict rules for investment companies. However, scammers tend to falsely claim to have a license from the country’s financial body. The Estonian Financial Supervision Authority oversees the operation of local investment firms.

SafeCryptoWorld is a dangerous unregulated scheme. There’s no proof the entity can survive the volatility of the market. The firm does not have working capital. Hence, customers’ money may be used for the wrong purposes. Investing with an option scheme only facilitates their fraudulent activities. 

You can never make an honest living when dealing with scammers. Additionally, negative account balance protection is not provided. Some of these platforms work without having a terms and conditions policy. Therefore, even if they violate investors’ rights, you cannot sue them as there is no legal bidding contract. It would also be impossible for the authority to trace anonymous people down.

Clients Testimonials 

Despite SafeCryptoWorld being a new investment venture, it has several negative reviews. The company is accused of being run by manipulators and liars to collect money from innocent investors. At first, their sales rep will politely contact and convince you to try them out. They claim to be dealing with cryptocurrency and binary options trading.

They will show you a dashboard, and within 15 minutes, you will have made mind-blowing profits. According to the statement of one of their victims, he earned $75 within the timeframe. The company’s founder is introduced as one of the experienced traders who can turn a single investment of $20,000 into $840,000 in less than 72 hours.

Unfortunately, the fraudster will immediately cut you off once you make the payment. They will put up quite a show for you to believe they are genuine. When the deal is too good, it’s best to think twice. Fraudsters target nervous investors who are looking to get rich quick schemes. There is no shortcut to becoming a successful investor. You must have excellent skills. 

Final Verdict 

Avoid registering at SafeCryptoWorld. This is a verified scam that has managed to steal from several investors. They are using false information, yet the firm does not have a license. 

Here is a list of some of the best cryptocurrency investment schemes. These are authentic companies with the best conditions and returns. 

Are the trading conditions of SafeCryptoWorld favorable?

No, the scheme exposes traders to severe risks.

Does SafeCryptoWorld have a license?

Unfortunately, this is an illegal scheme

Can Investor earn the advertised returns?

The only thing you can get from SafeCryptoWorld is huge losses.

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.