القائمة

مراجعة نظام AI السري: عملية احتيال أخرى

قروض نيبوس

مراجعة نظام AI السري: عملية احتيال أخرى

مشاركة هذا!

Secret AI-System هي شركة تدعي أنها ستتداول نيابة عنك تلقائيًا. على مر السنين ، رأينا العديد من المنصات التي تدعي امتلاك الذكاء الاصطناعي الذي يتداول في العديد من الصناعات المالية للمستثمرين.

ومع ذلك ، فإن الكيانات هي مجرد مخطط بونزي آخر. يعد Secret AI-System العملاء بأنه سيكون لديهم القدرة على كسب أرباح يومية قدرها 397 دولارًا. الأرقام لا تتراكم ، وستلاحظ بسرعة أن شيئًا ما معطل.

لا يوجد نظام في السوق يمكنه تحقيق مثل هذه العوائد المرتفعة. يجب أن يُنظر إلى الشركة التي تقدم مثل هذه الادعاءات السخيفة تلقائيًا على أنها مخطط بونزي. المنصة ستجعلك مليونيرا في مدة غير واقعية.

إنها شركة مثل هذه تجعل المستثمرين ينظرون إلى الاستثمار عبر الإنترنت على أنه عملية احتيال. إذا كانت لديك المعرفة والمهارة المناسبة ، فلن تخسر المال أبدًا لمخططات Ponzi. ابتعد عن نظام الذكاء الاصطناعي السري. يدير مالك هذا الذكاء الاصطناعي النظام بالكامل خلف الكواليس.

لا توجد معلومات تؤدي إلى من هو المؤسس. إنه المؤشر الأول على أنه لا يمكن الوثوق بالشركة. على الرغم من وجود العديد من المحتالين في السوق ، إلا أن هناك ملف برنامج تداول تشفير شرعي سيساعدك ذلك على كسب مبلغ معقول من الأموال.

مراجعة سرية لنظام الذكاء الاصطناعي

بالنسبة للمبتدئين ، فإن Secret AI-System مشبوه بكل الطرق. عدم الكشف عن هويته الذي تلاحظه الشركة مقلق ولا يخدم أي فائدة. النظام الأساسي يتفاخر فقط بالطريقة التي ستجعلك منتجًا ، لكن الاستراتيجية التي يستخدمها البرنامج تظل مجهولة.

مراجعة سرية لنظام الذكاء الاصطناعي ، منصة نظام الذكاء الاصطناعي السرية

البرنامج مجاني بالكامل. لن يقوم أي مطور في السوق بتصميم مثل هذا النظام القوي وتقديمه مجانًا لأفراد الجمهور. أنت بحاجة لطرح الأسئلة الصعبة. لا يتجاوز عمر الذكاء الاصطناعي التجاري عام واحد.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

يفتقر نظام الذكاء الاصطناعي السري إلى تاريخ تداول. بالإضافة إلى ذلك ، لا يوجد تقرير أداء لدعم روايتهم السخيفة. بدون تقرير أداء ، لا يمكننا التوصية بالبرنامج للمستثمرين.

إذا كانت مربحة على الإطلاق كما يدعون ، فلا ينبغي للشركة أن تخجل. البيانات المتوفرة على الموقع غير كافية للغاية. الشيء الوحيد الذي ندركه هو أن البرنامج يتداول في الفوركس. ومع ذلك ، لدينا العديد من الأسئلة التي لا يمكن لأحد الإجابة عليها.

الوسطاء الذين توصي الشركة بعملائهم غير منظمين. هذه هي الطريقة الوحيدة التي يربح بها نظام الذكاء الاصطناعي السري المال. سوف يوصونك بوسطاء مشبوهين ، وبعد ذلك سينتهي بك الأمر بخسارة أموال بينما يجرون عمولة.

استراتيجية تداول

لم يتم الكشف عن استراتيجية التداول التي يستخدمها الذكاء الاصطناعي. يُزعم أن البرنامج يتم تداوله في أسواق متعددة. ومع ذلك ، فإن دقة البرنامج هي أيضًا شيء لم يُذكر. Secret AI-System هي شركة تقدم وعودًا سخيفة فقط.

تضمن الشركة أنك لن تضطر إلى العمل لبقية حياتك. كل ما عليك فعله هو استخدام البرنامج. من المفترض أن يستخدم الذكاء الاصطناعي خوارزمية فريدة. من الواضح أن المنصة لا تحتوي على برنامج تداول.

الشخص الذي ابتكر هذا المشروع هو فنان محتال ذكي. أتقن المؤسس مهارة السرقة من المستثمرين الساذجين في السوق. يستهدف Secret AI-System المتداولين المبتدئين الذين يعتقدون أن مشروع الاستثمار عبر الإنترنت هو مخطط الثراء السريع.

اللائحة وتفاصيل الاتصال

في حال كنت تتساءل عما إذا كان نظام الذكاء الاصطناعي السري منظمًا ، دعنا نوضح أن الشركة تعمل بشكل غير قانوني. علاوة على ذلك ، لن ترخص أي هيئة تنظيمية على هذا الكوكب مثل هذا الكيان المشبوه.

بعد الفحص مع العديد من هيئات الرقابة المالية في السوق ، وجدنا الشركة ، وليس في قاعدة بياناتهم. لن توفر لك المنصة أمان الأموال. من الأفضل أن تبحث عن بديل أفضل في السوق.

يقوم Secret AI-System بجمع الأموال من جميع أنحاء العالم ، ومع ذلك لم يستوفوا المتطلبات. بالإضافة إلى ذلك ، فشل النظام الأساسي في الكشف عن منطقة عملها. يجب ألا تثق في شركة ليس لها عنوان فعلي.

علاوة على ذلك ، كما هو متوقع ، ليس لدى الشركة أي جهة اتصال متاحة يمكن للعملاء استخدامها. هذا يعني فقط في حالة مواجهة أي تحد ، ولن يأتي أحد لمساعدتك. لن تخاطر شركات الاستثمار المشروعة في السوق بتدمير سمعتها بالطريقة التي فعل بها نظام الذكاء الاصطناعي السري.

سيقدمون عدة طرق يمكنك من خلالها الوصول إلى الدعم. سيتم توفير رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الدردشة الحية لتسهيل الاتصال. الشيء الوحيد الذي ستحصل عليه من هذا المشروع هو خسارة الأموال ، لا أكثر أو أقل.

ملاحظات العملاء

مع ما يقدمه Secret AI-System ، يجب أن يحصلوا على شهادات متعددة من المستثمرين. لم نفاجأ بالعثور على تعليقات معدومة. من الواضح أنه لا يوجد مستثمر صادق على خدمات برنامج التداول هذا.

يجب أن يكون بمثابة تحذير. إذا صادفت أي محتوى ترويجي أو مقطع فيديو يوصي بمخطط Ponzi هذا ، فلا يجب أن تأخذ الأمر على محمل الجد. من المعتاد أن يقوم المحتالون بالإعلان عن خدماتهم عندما لا يشتري أحد روايتهم.

يبذل المحتالون شوطًا إضافيًا في الدفع لأشخاص مزيفين لترك تعليقات إيجابية. الأرباح التي تدعي المنصة أنها تحققها إذا كانت المعلومات صحيحة على الإطلاق ، فسوف يتدفق المتداولون على موقع الويب. للأسف، ليست هذه هي القضية.

أسباب تجنب نظام الذكاء الاصطناعي السري

الشركة لديها علامات حمراء أكثر من الفوائد. لا يوجد نظام في الكون يمكنه أن يكسبك أكثر من 300 دولار في اليوم. من الصعب التنبؤ بما ستولده ؛ ومن ثم فإن غالبية المشروع الاستثماري سيحاول تقليل الخسائر.

لا يكشف نظام الذكاء الاصطناعي السري عن رأس المال الأولي الذي تحتاج إلى إيداعه. الشخص الذي يدير هذه الشركة يعمل بشكل سري. تفتقر الشركة إلى الشفافية ، ولا يوجد دليل على قدرتك على تحقيق ما تعد به.

الافتقار إلى السمعة التجارية ؛ علاوة على ذلك ، لا توجد نتائج تداول. لم يتم ذكر معدل الفوز وسحب البرنامج. بالإضافة إلى ذلك ، لا تحتوي المنصة على حساب تجريبي. وبالتالي ، لا يمكنك اختبار الذكاء الاصطناعي في حال لم يعمل كما تتوقع لن يساعدك أحد.

بالإضافة إلى ذلك ، يعد Secret AI-System مشروعًا غير أخلاقي. لا يتم تنظيمهم من قبل أي حكومة للقيام بأعمالهم الاستثمارية. لا توجد أيضًا طريقة للاتصال بالدعم. أمان الأموال شيء لا يجب أن تتوقعه من هذه الشركة.

في حالة خروج النظام الأساسي من السوق (لا مفر من حدوث شيء عاجلاً أو آجلاً) ، فلن تتمكن من تعقبهم. لا يترك البرنامج أي بيانات واقعية يمكن استخدامها لتجريمهم.

الطريقة الوحيدة لتجنب التعرض للخداع هي من خلال عدم إيداع الأموال في Secret AI-System. تأكد من تطبيع فعل إجراء بحث شامل قبل أن تثق في شركة استثمار بشكل أعمى.

الحكم النهائي

نظام الذكاء الاصطناعي السري هو ، بكل الوسائل ، مخطط بونزي. كل العلم الأحمر الذي تمتلكه الشركة دليل واضح. العوائد اليومية البالغة 379 دولارًا هي خيال كامل. اعمل لنفسك معروفًا وابتعد بينما لا يزال بإمكانك ذلك.

احم نفسك من مثل هذا الكيان عن طريق المغامرة ببرنامج تداول العملات المشفرة الشرعي. ستمنحك هذه الشركات أرباحًا معقولة دون تقديم وعود غير واقعية. الشفافية أمر بالغ الأهمية ، والمكان الوحيد الذي ستحصل منه على ذلك هو المشاريع الجديرة بالثقة.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن لا بريد عشوائي! اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Secret AI-System Review: Yet another Scam

Secret AI-System Review: Yet another Scam

Share This!

Secret AI-System is a company that claims it will trade for you automatically. Over the years, we have seen multiple platforms claiming to have AI that trade in numerous financial industries for investors.

However, the entities turn out to be just another Ponzi scheme. Secret AI-System promises clients that they will have the ability to earn daily profits of $397. The numbers do not add up, and you will quickly notice something is off.

No system in the market can generate such high returns. A company that makes such absurd claims should automatically be viewed as a Ponzi scheme. The platform will make you a millionaire in an unrealistic duration.

It is a company like this that makes investors view online investment like a scam. If you have the right knowledge and skill, you will never lose money to Ponzi schemes. Keep off Secret AI-System. The owner of this AI is running the whole system behind the scenes.

No information leads to who the founder is. It is indicator number one that the firm cannot be trusted. Despite there being numerous scammers in the market, there is a legit crypto trading software that will help you earn a reasonable amount of funds.

Secret AI-System review

For starters, Secret AI-System is suspicious in all manner. The anonymity that the company observes is worrisome and does not serve any good. The platform is only bragging of how it will make you productive, but the strategy that the software uses remain anonymous.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Secret AI-System Review, Secret AI-System Platform

The software is entirely free. No developer in the market would design such a powerful system and offer it free to members of the public. You need to ask the hard questions. The trading AI is not more than a year old.

Secret AI-System lacks a trading history. Additionally, there is no performance report to back up their ridiculous narrative. Without a performance report, we cannot recommend the software to investors.

If at all they are profitable as they claim, then the firm should not shy away. The data available on the website is very insufficient. The only thing we are aware of is that the software is trading Forex. However, we have multiple questions that no one could answer.

The brokers that the company recommends to their clients are not regulated. That the only way Secret AI-System makes money. They will recommend shady brokers to you, and then you will end up losing funds while they venture earns a commission.

Trading Strategy

The trading strategy that the AI utilizes is not disclosed. The software is allegedly trading in multiple markets. Nonetheless, the accuracy of the software is also something that isn’t stated. Secret AI-System is a company that only make absurd promises.

The company guarantees that you won’t have to work for the rest of your life. All you have to do is use the software. The AI supposedly uses a unique algorithm. It is point blank that the platform does not have a trading software.

The person who has come up with this venture is a smart con artist. The founder has perfected the skill of stealing from naïve investors in the market. Secret AI-System targets novice traders who think that online investment venture is a get rich quick scheme.

Regulation and Contact Details

In case you are wondering whether Secret AI-System is regulated, let us clarify that the company is operating illegally. Furthermore, no regulatory body on the planet would license such a shady entity.

After check-up with several financial watchdogs in the market, we found the company, not in their database. The platform will not offer you fund safety. It is best you look for a better alternative in the market.

Secret AI-System is collecting funds from all over the world, yet they have not met the requirements. Additionally, the platform fails to disclose its area of operation. You should not trust a company that does not have a physical address.

Furthermore, as expected, the firm does not have any contact available that clients can use. It means just in case you encounter any challenge, and no one will come to your aid. Legit investment companies in the market will not risk destroying their reputation the way Secret AI-System has done.

They will present several methods that you can reach support. Telephone number, email, or live chat will be availed to ease communication. The only thing you will get from this venture is the loss of funds, nothing more or less.

Clients Feedback

With what Secret AI-System is offering, they should acquire multiple testimonials from investors. We were not surprised to find nil feedback. There is clearly no investor who has endorsed the services of this trading software.

It should serve as a warning. If you come across any promotional content or video recommending this Ponzi scheme, you should not take it seriously. It is the norm of scammers to advertise their services when no one is buying their narrative.

Fraudsters go the extra mile of paying fake people to leave behind positive reviews. The profits that the platform claim to generate if at all the info is correct, then traders would be flocking on the website. Unfortunately, this is not the case.

Reasons to Avoid Secret AI-System

The company has more red flags than benefits. No system in the universe can earn you over $300 in a day. It is hard to predict what you will generate; hence the majority of the investment venture will try to minimize the losses.

Secret AI-System does not disclose the initial capital that you need to deposit. The person who is running this company is operating discreetly. The company lacks transparency, and there is no evidence that you will be able to generate what they promise.

The lack a trading reputation; furthermore, there are no trading results. The winning rate and the drawdown of the software are not stated. Additionally, the platform does not have a demo account. Hence, you cannot test the AI in case it does not work as you expect no one will help you.

Additionally, Secret AI-System is an unethical venture. They are not regulated by any government to carry out their investment business. There is also no method to contact support. The security of funds is something that you shouldn’t expect from this firm.

In case the platform exits the market (something is inevitable to happen sooner or later), you won’t be able to track them down. The software does not leave any factual data that can be used to incriminate them.

The only way you can avoid being scammed is by not depositing funds in Secret AI-System. Ensure you normalize the act of performing thorough research before trusting an investment company blindly.

Final Verdict

Secret AI-System is, by all means, a Ponzi scheme. All the red flag that the firm possesses is clear evidence. The daily returns of $379 is a complete fantasy. Do yourself a favor and keep off while you still can.

Protect yourself from such an entity by venturing with legit crypto trading software. Such companies will give you reasonable profits without making unrealistic promises. Transparency is crucial, and the only place you will get that from is in trustworthy ventures.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons