القائمة

Securcap Review: Securcap.com Shady Forex Broker Scam كشفت

Securcap Review: Securcap.com Shady Forex Broker Scam كشفت

مشاركة هذا!

Securcap (Securcap.com) هو وسيط فوركس صاعد ووحشي يصل إلى عالم التجارة المالية. ما بدا أنه خيار استثمار جيد للعديد من المستثمرين أصبح الآن مجرد خدعة. تم إرسال العشرات من الشكاوى إلينا من قبل الأعضاء الذين فقدوا كبيرة مع SECURCAP. هنا ، سنؤسس الدافع الحقيقي وراء هذا الاحتيال. قراءة هذا الاستعراض شفافة وصادقة للحصول على الحقيقة.

Securcap الغش مراجعة

Securcap مراجعة:

عندما تزور الصفحة الرئيسية ، فلا عجب في أن الكثير من الأشخاص قد اشتركوا في هذا النظام الأساسي. الصفحة الرئيسية تبدو حقيقية وجذابة للعين ، ومع ذلك ، لا تقع في هذا لأنها خطة مدروسة. يعرف المخادعون أن الانطباعات الأولى مهمة وهذا هو السبب في أنهم توصلوا إلى موقع سهل الاستخدام. هذا هو ما هم عليه بعد ، جذب انتباهكم. بمجرد القيام بذلك ، فإنها تبدأ في بيع الوعود الفارغة.

يمكن رؤية الوعود التي ألقيت على المستخدمين فور وصولك إلى صفحة Securcap الرئيسية. يضمن الأعضاء فروق أسعار منخفضة للغاية ومنصة سهلة الاستخدام وبنوك من الدرجة الأولى. تشمل الوعود المزيفة الأخرى التي لاحظناها على أدوات التداول 96 والتقويم الاقتصادي وتنظيم FSA. توقف وتفكر في التفاصيل الموضحة أدناه.

في جميع الأوقات ، اذهب إلى Forex دقيقة وحقيقية الوسطاء الذين ينصح بهم مجتمع تداول العملات الأجنبية. يضمن وسطاء الفوركس المعتمدين والحقيقيين أن أموالك آمنة ويتداول الأعضاء بشكل مريح. قم بالتسجيل من خلال وسطاء الفوركس الموثوق بهم وذوي السمعة الطيبة الذين غطيت أهدافك. احصل على وسطاء Forex الموصى بهم في الصناعة اليوم وابدأ في جني أموال حقيقية من خلال تداول الفوركس.

من يملك Securcap؟

وفقًا لإخلاء المسئولية على تذييل الصفحة الرئيسية ، فإن Securcap Securities LTD هي الشركة التي تقف وراء SECURCAP. من يملك Securcap Securities LTD؟ هذه التفاصيل مخفية عنا لأسباب واضحة. لهذا السبب توصلوا إلى شركة وهمية للاختباء وراءها. دليل ملموس متاح أننا نتعامل مع خدعة.

لماذا لا يذكرون حتى شخصًا واحدًا أو مساهمًا؟ يعرف هؤلاء المحتالين أنه بمجرد معرفة من يملكها ، سيتم الاتصال بهم. هذا هو آخر ما يريده المحتالون ، يتم الاتصال بهم من قبل الضحايا والسلطات التنظيمية. هذا هو السبب في أنه من الضروري أن تظل واضحًا من Securcap وعدم الاشتراك. وسيط فوركس حقيقي سوف يستفيد من أسباب الصلاحية. على ما يبدو ، وليس SECURCAP.

هو Securcap ينظم؟

Securcap مراجعة

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملها مع Binance ، أكبر بورصة للعملات المشفرة في جميع أنحاء العالم ، تنفذ ProfitFarmers صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لبرنامج Co-pilot الخاص بك بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ أن تدفع لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تظل أموالك دائمًا في محفظة Binance الخاصة بك ، وليس في ProfitFarmers أبدًا. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Valforex.com.

لاحظ رقم التسجيل في أسفل الصفحة الرئيسية الخاصة بهم؟ رقم التسجيل 8416393-1 هو رقم عشوائي. استخدم هؤلاء المحتالين هذا الرقم العشوائي لجعل نظامهم الأساسي يبدو شرعيًا. ادعت هيئة الخدمات المالية عدم تسجيل هذا النظام مطلقًا. وأضافوا أنهم لا يستخدمون الأرقام فقط لتسجيل الوسطاء. هذا دليل واضح على أننا نتعامل مع وسيط غير منظم وغير مصرح به.

مطالبات وهمية.

واحدة من أكبر الأخطاء التي يقوم بها الوسيط هو استخدام مطالبات عبر القمر لطعم المستثمرين. من الواضح أن المطالبات مثل منح الأعضاء حق الوصول إلى الاستثمارات التي توفر حماية السوق كذبة. كيف يمكنهم فعل ذلك ويشكو العشرات من الناس من خسارة المال من خلال منصتهم؟ أيضا ، يزعمون أن لديهم إدارة محفظة مخصصة ، لماذا لا يمكننا رؤيتها على الصفحة الرئيسية؟

ما هي الفرص الاستثمارية البديلة التي يزعم هؤلاء الأشخاص تقديمها؟ هذه مجرد ادعاءات فارغة يستخدمها هؤلاء المحتالون في طعم الناس. الشيء الوحيد الذي يقولونه هو أنهم يركزون على التنوع الحقيقي وإمكانات العائد المرتفعة. للأسف ، لا يشرحون كيف حققوا هذه الفتنة. ماذا عن الدعم المقدم من خبراء الصناعة؟ من هم هؤلاء الخبراء الذين يزعمون أنهم في صفهم؟

منصة وهمية.

يطالب هذا الوسيط باستخدام منصة التداول MT5. وفقًا لصفحتهم الرئيسية ، يزعمون أن MT5 هو أكثر منصات التداول شعبية ، فهو ليس كذلك. MT4 هو إلى حد بعيد منصة تداول العملات الأجنبية الأكثر استخداما وتنوعا. ما قام به هؤلاء المحتالين هو طرح مزاعم وهمية مثل وجود استراتيجية تداول آلية مع هذه المنصة. الناس ، هذه أكاذيب صافية ولا ينبغي لأحد أن يفكر في فتح حساب.

كل ما فعلناه لتأكيد أننا نتعامل مع منصة وهمية تم تنزيل ما يسمى منصة شعبية. ما حدث بعد ذلك كان مشكلة. بادئ ذي بدء ، لم نتمكن من تنزيل هذا النظام الأساسي. توقف التنزيل عند 58٪ وهذا دليل واضح على أننا نتعامل مع نظام أساسي غير مستقر. تعتبر الأنظمة الأساسية غير المستقرة محفوفة بالمخاطر لأنها أهداف سهلة للمتسللين لسرقة البيانات الشخصية مثل تفاصيل بطاقة الائتمان.

يسهل العثور على بدائل لوسطاء الفوركس. لماذا لا اشترك مع روبوتات الفوركس الشفافة والجديرة بالثقة التي تم اختبارها وثبت. قم بالتسجيل مع وسطاء Forex و Honest Forex الذين تم فحصهم بواسطة مجتمع التداول. سجل مع روبوتات تداول العملات الأجنبية التي تضمن سلامتك. تمتع بفرصة لكسب المال الحقيقي من خلال روبوتات تداول العملات الأجنبية المريحة والملائمة.

هل أموالك آمنة مع Securcap؟

Securcap الغش

بالتاكيد لا! أموال الأعضاء ليست آمنة مع وسيط الفوركس المزيف هذا. عندما يتعلق الأمر بإيداع الأموال لدى SECURCAP ، يمكن للأعضاء إيداع الحساب المصرفي الشخصي للمالك. هل يشارك هذا الوسيط في فصل الحسابات؟ لهذا السبب نحن متأكدون من قيام المستخدمين بإيداع الأموال في حساب واحد. حافظ على سلامتك من خلال عدم الانضمام إلى وسيط الفوركس السخيف أو خسارة المال معهم.

تفاصيل أخرى مثيرة للقلق مع هذا الوسيط هو أنهم لا يؤمنون أموال الأعضاء. هذا يعني أنه لن يتم تعويضك أبدًا إذا خسرت أموالًا. Securcap هو بالتأكيد وسيط مظلل لا يتبع حتى أبسط قواعد فوركس. تأكد من عدم إيداع أو فتح حساب لدى هذا الوسيط.

دعم مباشر وهمية.

في حالة وجود مشكلة لدى أحد الأعضاء أو يريد طرح أي أسئلة ، فإن SECURCAP هو الوسيط الأخير للرد. وفقًا لدردشةهم المباشرة ، تكون الاستجابة في غضون 31 دقيقة. هذا ليس صحيحا؛ لقد طرحنا سؤالًا ولم نسمع أبدًا من فريق الدعم هذا. هذا يعني ببساطة أن هؤلاء الأشخاص لا يريدون الاتصال بهم. كل ما يريده SECURCAP هو أن يودع المستثمرون أموالهم التي حصلوا عليها بشق الأنفس وأن يسرقوا منها.

شهادات مزيفة.

أحد الأخطاء الكبيرة التي يقوم بها هذا الوسيط هو استخدام شهادات مزيفة من أشخاص ليسوا حقيقيين. هذه هي مجرد صور التقطت الصور خارج السياق. كل ما تعتزم المنصة القيام به مع هذه الشهادات هو جعل المنصة تبدو شرعية. كل هذه الشهادات تتحدث عن شيء واحد ، كيف ساعدهم مديرو الحسابات الشخصية. هذه حيلة لجذب المزيد من الأعضاء للتسجيل مع هذه المنصة المزيفة.

هل Securcap عملية احتيال؟

بلا شك ، هذه عملية احتيال تسببت في خداع الآلاف من الأشخاص. من مستوى عدم الكشف عن هويتهم إلى وعود فارغة ، وهذا هو الزي احتيال حقيقي. تأكد من وضع علامة على جميع رسائل البريد الإلكتروني كرسائل غير مرغوب فيها وعدم النقر مطلقًا على أي روابط مرسلة بواسطة Securcap. هذه هي الطريقة الوحيدة للبقاء واضحًا من سرقة بطاقة الائتمان.

Securcap الحكم النهائي.

Securcap استعراض وهمية

تشير الأدلة الملموسة التي تم إنتاجها بوضوح إلى أننا نتعامل مع مجموعة من المحتالين المحتالين. الخيار الوحيد المتبقي لنا هو إدراج Securcap في القائمة السوداء كاحتيال وسيط ظليل. لا تكن ضحية أخرى وابق واضحًا من هذا الوسيط غير المنظم.

دائما اشترك مع وسطاء الفوركس الأصليين والشرعيين الذي يضمن سلامتك. من الممكن جني أموال حقيقية في تداول الفوركس فقط مع وسطاء الفوركس المعتمدين والصادقين. قم بالتسجيل مع أحد اليوم وشاهد فرصك في كسب المال من خلال السقف.

تذكر أن تبقى آمنًا دائمًا ، أتمنى لك حظًا سعيدًا!

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Securcap Review: Securcap.com Shady Forex Broker Scam Unveiled

Securcap Review: Securcap.com Shady Forex Broker Scam Unveiled

Share This!

Securcap (Securcap.com) is a bullish and Brutal Forex broker to hit the financial trading world. What seemed to be a good investment option to many investors is now turning out to be a hoax. Dozens of complaints have been sent to us by members who have lost big with SECURCAP. Here, we will establish the real motive behind this scam. Read this transparent and truthful review to get the truth.

Securcap Scam Review

Securcap Review:

When you visit the homepage, it’s no wonder so many people have signed up with this platform. Homepage looks real and attractive to the eye however, don’t fall for this as it’s a thought-out plan. Scammers know that first impressions do matter and that’s why they have come up with a user-friendly site. This is what they are after, grabbing your attention. Once they do this, they start selling empty promises.

Promises thrown at users can be seen immediately you get to Securcap’s homepage. Members are guaranteed ultra-low spreads, easy to use platform, and first-class banks. Other fake promises we noticed include over 96 trading instruments, economic calendar, and FSA regulation. Stop and consider details revealed below.

At all times go for Accurate and Authentic Forex brokers who are recommended by the Forex trading community. Dependable and Genuine Forex brokers ensure that your money is safe and members trade comfortably. Sign up with Reliable and Reputable Forex brokers who have your goals covered. Get industry Recommended Forex brokers today and start making real money with Forex trading.

Who Owns Securcap?

According to the disclaimer at the footer of the homepage, Securcap Securities LTD is the company behind SECURCAP. Who owns Securcap Securities LTD? This detail is hidden from us for obvious reasons. That’s why they’ve come up with a fake company to hide behind it. Concrete proof is available that we are dealing with a hoax.

? Want to make money automatically with Forex, Bitcoin and other Cryptocurrencies, Commodities etc without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! WorldMarkets is for you! With the WorldMarkets AI Managed Account Services, only YOU are in control of your investment funds. WorldMarkets is a trading platform that uses artificial intelligence to handpick highly profitable and low-risk trades for its users. It also goes ahead to trade for you based on analyzed data. And yea, you guessed right, “it almost never loses”. This is indeed the holy grail of trading. It is much more reliable and profitable than paying gurus to trade for you, mulling over candle sticks or playing the luck game. Using this system, investors and traders have recorded over 30% Returns on Investment in less than a month. And with a 100% compound return, you simply cannot lose with WorldMarkets. All you have to do is sit back, manage your funds and let the AI trade for you. Are you ready to start making aggressive profits regardless of the market’s direction? If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to WorldMarkets now and choose a plan to start trading. PS: WorldMarkets is a Profitable Forex/Crypto AI Managed Trading Service. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

“etbot"

Why would they not even mention a single person or shareholder? These scammers know that once we know who owns it, they will be contacted. This is the last thing scammers want, to be contacted by victims and regulatory authorities. This is why its imperative to stay clear from Securcap and don’t sign up. A real Forex broker would avail themselves for validity reasons. Apparently, not SECURCAP.

Is Securcap Regulated?

Securcap Review

Notice the registration number at the bottom of their homepage? Registration number 8416393-1 is a random number. These scammers have used this random number to make their platform appear legit. Financial Services Authority claimed to never register this platform. They also added that they don’t use just numbers to register brokers. This is clear evidence we are dealing with an unregulated and unauthorized broker.

Fake Claims.

One of the biggest mistakes this broker does is use over the moon claims to bait investors. Claims such as giving members access to investments that offer market protection is obviously a lie. How could they do this and dozens of people are complaining about losing money with their platform? Also, they claim to have a customized portfolio management, why can’t we see it on the homepage?

What are the alternative investment opportunities are these people claiming to offer? These are just empty claims used by these scammers to bait people. Only thing they say is that they focus on true diversification and high return potential. Sadly, they don’t explain how they achieve this fete. How about support provided by industry experts? Who are these experts that they claim to be on their side?

Fake Platform.

This broker is claiming to use MT5 trading platform. According to their homepage, they claim MT5 is the most popular trading platform, it isn’t. MT4 is by far the most used and versatile Forex trading platform. What these scammers have done is throw in fake claims such as having an automated trading strategy with this platform. Folks, these are pure lies and no one should consider opening an account.

All we did to confirm that we are dealing with a fake platform was download their so-called popular platform. What happened next was trouble. First of all, we could not manage to download this platform. Download stalled at 58% and this is clear proof that we are dealing with an unstable platform. Unstable platforms are risky since they are easy targets for hackers to steal personal data such as credit card details.

Alternatives to Forex brokers are easy to find. Why not sign up with Transparent and Trustworthy Forex Robots that have been tested and proven. Sign up with Genuine and Honest Forex brokers who have been vetted by the trading community. Register with Forex trading Robots that guarantee your safety. Stand a chance to make Real Money with Forex trading robots that are Comfortable and Convenient.

Are your Funds Safe with Securcap?

Securcap Scam

Certainly not! Member funds are not safe with this bogus Forex broker. When it comes to depositing money with SECURCAP, members maybe depositing to owner’s personal bank account. Does this broker even participate in segregation of accounts? This is why we are sure users are depositing money in one account. Stay safe by not joining this ridiculous Forex broker or lose money with them.

Another disturbing detail with this broker is that they don’t insure member funds. This means that you will never be compensated if you lose money. Securcap is certainly a shady broker who does not follow even the simplest of Forex rules. Make sure you don’t deposit or open account with this broker.

Fake Live Support.

In case a member has a problem or wants to ask any questions, SECURCAP is the last broker to respond. According to their live chat, response is within 31 minutes. This is not true; we asked a question and we never heard from this support team. It simply means that these people don’t want to be contacted. All SECURCAP wants is for investors to deposit their hard-earned cash and steal from them.

Fake Testimonials.

One big mistake this broker does is use fake testimonials from people who are not real. These are just photo shopped images taken out of context. All what the platform intends to do with these testimonials is make the platform appear legit. All these testimonials talk about one thing, how personal accounts managers helped them. This is a ploy to attract more members into signing up with this bogus platform.

Is Securcap a Scam?

Without a doubt, this is a scam that has swindled thousands of people. From their level of anonymity to empty promises, this is a real scam outfit. Make sure you mark all their emails as Spam and never click to any links sent by Securcap. This is the only way to stay clear from credit card theft.

Securcap Final Verdict.

Securcap Fake Review

Concrete evidence produced clearly indicated that we are dealing with a professional scam outfit. Only option left for us is to blacklist Securcap as a shady broker scam. Don’t be another victim and stay clear from this unregulated broker.

Always sign up with Genuine and Legitimate Forex brokers who guarantee your safety. It’s possible to make real money dealing Forex only with Dependable and Honest Forex brokers. Sign up with one today and see your chances of making money go through the roof.

Remember to stay safe always, wish you best of luck!

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons