القائمة

Signal2Forex مراجعة: احتيال أو إشارات مربحة؟

Signal2Forex مراجعة: احتيال أو إشارات مربحة؟

تم إصدار مراجعة Signal2Forex (Signal2forex.com) بعد أن أصر المستخدمون على التحقيق مع المطور. قد يظن المرء أن هذا مزود إشارة ، فلا تنخدع باسمه. النظام الأساسي هو مزود روبوت الكل في واحد. لديهم إجمالي ثلاثة عشر روبوتًا تحت حزامهم. يذهب معظمهم مقابل 49 دولارًا و 99 دولارًا. واحدة من أكبر الروبوتات الخاصة بهم هي Mega Storm الإصدار 10 الذي يبلغ 219 دولارًا. يزعمون أيضًا أنهم يقدمون مؤشرات على نظامهم الأساسي. يتم تقديم كل هذه الروبوتات في نظام محفظة.

Signal2Forex مراجعة

للحصول على أدوات تداول صالحة ، يجب على المستثمرين الذهاب إليها روبوتات تداول العملات الأجنبية الشفافة. تقدم هذه الروبوتات الأفضل من حيث السلامة والأمان. يتم تأمين الاستثمارات وتوفر الروبوتات معرفة هائلة عندما يتعلق الأمر بالتداول. قم بالتسجيل باستخدام الروبوتات المربحة التي تم اختبارها من قبل الخبراء. هذه الروبوتات هي السلاح السري الذي يستخدمه المتداولون للتقدم في السوق. تأكد من استخدام هذه الروبوتات لأنها آمنة وتم اختبارها بالكامل. ماذا تنتظر؟

حول Signal2Forex

Signal2Forex هو مجرد متجر للروبوتات التي ليس لها سجل حافل. لا يوجد أي من الروبوتات الثلاثة عشر لديهم أي نجاح يشير إلى اتجاه واحد. البائع مهتم فقط بمظهره المهني. يريد أن يظهر كمحترف ولديه أدوات تداول للجمهور. هناك الكثير من الأسئلة فيما يتعلق بمصداقية هذه الروبوتات. وهذا هو المكان الذي يتعين علينا فيه تحذير المستثمرين فيما يتعلق بهذا الروبوت التجاري. يجب أن يكونوا حريصين على إنتاج روبوتات قابلة للتنفيذ.

الأصول التي يغطيها الروبوت

توقع نتائج تداول Signal2Forex

من مظهر الأشياء ، تقدم المنصة استراتيجيات متعددة. تقدم هذه الروبوتات أيضًا أزواج العملات الرئيسية والثانوية. تتضمن بعض أزواج العملات AUDCAD و AUDCHF و AUDUSD و EURUSD و USDCHF وغيرها الكثير. تدعي المنصة أنها تستخدم الأطر الزمنية H1 و M5. ما هو واضح هو أن صفحة المبيعات توجه المستخدمين نحو محفظة. لا تمنح الصفحة وصولاً مباشرًا إلى كل روبوت على حدة. يحصل المستخدمون على نظام يتداول نيابة عنك.

انهيار المطور

الفريق الذي يقف وراء هذه المنصة مخدر بشأن من يدير المنصة بالفعل. فيما يتعلق بتطوير المنصة ، المعلومات مفقودة من صفحتهم الرئيسية. وهذه هي مشكلة عدم الكشف عن هويته مع هذه الروبوتات. أي منصة تداول مجهولة عبر الإنترنت ستؤدي إلى المزيد من المشاكل. لا توجد طريقة للوصول إلى المطور وفريقه للتعليق.

تعليقات من الأعضاء الحاليين والسابقين

المضحك في كل الروبوتات أنه لا توجد تعليقات على الروبوتات. قد يعني ذلك أن المجتمع التجاري لم يستقبل الروبوتات بأيدٍ مفتوحة. وإلا كيف يمكننا أن نفسر عدم العثور على تعليق واحد فيما يتعلق بأي من الروبوتات؟ تساعد هذه التعليقات في تحديد تجربة المستخدم. بدون أي تعليقات ، نحن على يقين من أنه لم يختبر أحد الروبوتات. يدرك التجار الآن المخاطر التي تنطوي عليها مثل هذه الروبوتات. صفحة المبيعات كافية لتخبرنا أن هذا ليس جانبًا واعدًا من التجارة.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

معلومات المجال وسمعته

على صفحتهم الرئيسية ، يزعمون أن لديهم ثماني إلى عشر سنوات من الخبرة في التداول عبر الإنترنت. تقوم أدوات المجال بإلغاء هذه المطالبة بالتاريخ المحدد لنشر الموقع. تم نشر الموقع في 17th كانون الأول (ديسمبر) 2017. الغريب في الموقع هو أنه قد أدخل العديد من التغييرات على مدار الاثني عشر عامًا الماضية. يُظهر تاريخ IP 16 تغييرًا على 16 عنوانًا فريدًا على مدار الـ 12 عامًا الماضية. وهذا يدل على أن النظام الأساسي قد تغير الملكية لبعض الوقت. من الأفضل الابتعاد عن هذه الأدوات.

ميزات Signal2Forex

روبوتات Signal2Forex المتاحة

يزعمون أن نشاطهم الرئيسي هو تداول العملات الأجنبية ، والنشاط الثاني هو تداول العملات الأجنبية. تتوافق هذه الروبوتات مع برنامج التداول MT4 وفقًا للمنصة. لا يوجد ذكر لكيفية عمل الروبوتات أو مستويات دقتها. وهذه ثغرة حيث يزعمون أن جميع الروبوتات تحقق هامش ربح كبير. تأكد من تسجيلك باستخدام روبوتات شفافة في إمكانياتها وميزاتها.

هل Signal2Forex مرخصة أم مسجلة؟

من منظور الأشياء ، فإن Signal2Forex ليست مرخصة أو مسجلة لتقديم أي منتجات أو خدمات تجارية. لا تظهر أي مؤشر على وجود تصريح ساري المفعول من أي منظم صناعي. نظرًا لوجود الخوادم في أتلانتا بالولايات المتحدة الأمريكية ، فقد تحققنا من CFTC و NFA. كلا المنظمين لم يسمعوا بمثل هذا المزود الآلي. وقمنا أيضًا بفحص أي لائحة مع سلطات بيلاروسيا. هم أيضًا لم يسمعوا أو ينظموا مطور الروبوت هذا.

فيما يتعلق بالسلامة ، لا تغطي الروبوتات المستخدمين. لن يحصل أي شخص يودع مع هذا الروبوت على غطاء تأميني. ولا تأتي الروبوتات مع أي ميزات ضمان استعادة الأموال. بمجرد إيداع الأموال في هذه المنصة ، ستكون آخر مرة تراها. مشكلة مثل هذه الروبوتات هي أنها ليست شفافة. يجب عليهم إعلام المستخدمين قبل الاشتراك بشأن حالتهم التنظيمية. لم نتمكن من العثور على أي معلومات بخصوص هذا الروبوت من حيث حالة الترخيص.

إيجابيات وسلبيات Signal2Forex

الروبوتات المتوفرة وحزمها

خيارات الدفع

تستهدف Signal2Forex المبتدئين باستخدام روبوتاتهم الثلاثة عشر. تأتي الروبوتات بسعر 49 دولارًا وهو أقل سعر يصل إلى 219 دولارًا لروبوتها الضخم. في الواقع ، هم فقط يذكرون أن هذه الروبوتات ستجني لك المال ولا يتم تقديم أي معلومات أخرى. كان ينبغي عليهم القيام بعمل أفضل من مجرد بيع الروبوتات الخاصة بهم. سيرغب العملاء المهتمون في معرفة دقة هذه الروبوتات. قد يرغب الآخرون في معرفة السرعة التي تنفذ بها هذه الروبوتات الصفقات.

فريق الاتصال والدعم

لقد أدرجوا جهة اتصال Skype Signal2forex ورقم Whatsapp. هذه هي معلومات الاتصال الوحيدة المتاحة على الموقع. لا يوجد دعم عبر البريد الإلكتروني أو الدردشة الحية على الصفحة الرئيسية. إنهم يريدون تحقيق مبيعات بدلاً من تقديم نظرة ثاقبة على أدوات التداول الخاصة بهم. وهنا حيث لدينا مشكلة معهم.

خيارات الدفع

يظهر إخلاء المسؤولية في تذييل صفحتهم الرئيسية تفاصيل حية عن طرق الدفع المتاحة. تشمل طرق الدفع Bitcoin و MasterCard و Neteller و PayPal و Skrill وغيرها. إحدى الطرق الآمنة لإيداع الأموال هي من خلال PayPal حيث يمكنهم الاعتراض على أي عمليات رد مبالغ مدفوعة. إذا كان العميل غير راضٍ عن الروبوت ، فيمكنه تقديم مطالبة باسترداد النفقات إلى PayPal. لا تحتوي خيارات الإيداع الأخرى على مثل هذه الميزة مما يترك المستخدمين في حزن. ولهذا السبب يجب أن يكون المستثمرون أكثر حرصًا مع الروبوت.

احتيال أو Signal2Forex الشرعي

بعد استعراض جميع الحقائق ، نحن على يقين من أن Signal2Forex لا تقدم روبوتات تداول موثوقة. لم يتم التحقق من نتائج هذه الروبوتات من طرف ثالث موثوق به مثل myfxbook. لا تحمي الروبوتات المستخدمين من هجمات الجهات الخارجية نظرًا لعدم وجود برنامج أمان. وهذا يجعل الروبوتات هدفًا للقراصنة.

الفكر النهائي

لن نوصي باستخدام أي روبوتات ضمن هذا النظام الأساسي. تفوق المخاطر عائد الاستثمار المتوقع مما يضع المستثمرين في وضع غير موات.

يجب على المستثمرين التأكد من ذلك استخدام روبوتات تداول العملات الأجنبية الموثوقة. توفر هذه الروبوتات الحماية لاستثماراتها في جميع الأوقات. إنها جوهرة عندما يتعلق الأمر بتسليم النتائج. اختر الروبوتات التي تقدم معرفة تداول لا مثيل لها للمستخدمين. إنه أفضل شكل من أشكال التداول يأمل فيه المتداول. قم بالتسجيل باستخدام روبوتات تداول العملات الأجنبية الأصلية وابدأ في تحقيق دخل سلبي.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

رد واحد على "مراجعة Signal2Forex: احتيال أم إشارات مربحة؟"

  1. experiencia mala por el desplazamiento de los stop y la inversión del 1,3٪. Creo que con una inversión del 0,3٪ máxima y con gestión activa de los stop / coberturas serviría porque coge muchas operaciones buenas pero las malas flotan y se acumulan

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Signal2Forex Review: Scam or Profitable Signals?

Signal2Forex Review: Scam or Profitable Signals?

Share This!

Signal2Forex (Signal2forex.com) review is out after users insisted we investigate the developer. One might think that this is a signal provider, don’t be fooled by their name. The platform is an all in one robot provider. They have a total of thirteen robots under their belt. Most go for $49 and $99. One of their biggest robots is Mega storm version 10 which goes for $219. They also claim to offer indicators on their platform. All these robots are offered in a portfolio system.

Signal2Forex Review

For valid trading tools, investors should go for transparent forex trading robots. These robots offer the best in terms of safety and security. Investments are secured and the robots offer immense knowledge when it comes to trading. Sign up with lucrative robots that have been tested by experts. These robots are the secret weapon traders use to get ahead of the market. Ensure you use these robots as they are safe and are fully tested. What are you waiting for?

About Signal2Forex

Signal2Forex is a mere shop for robots that have no proven track record. None of their thirteen robots have any success which points to one direction. The vendor is only interested in his professional appearance. He/she wants to appear professional and has trading tools for the public. There are a lot of questions in terms of the credibility of these robots. And this is where we have to caution investors in regards to this trading robot. They should be keen on producing actionable robots.

Assets covered by the robot

Signal2Forex Trading Results Projection

From the look of things, the platform is offering multiple strategies. These robots are also offering major and minor currency pairs. Some of the currency pairs include AUDCAD, AUDCHF, AUDUSD, EURUSD, USDCHF, and many more. The platform claims to use H1 and M5 timeframes. What is evident is that the sales page is driving users towards a portfolio. The page does not give direct access to each robot individually. Users get a system that trades on your behalf.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Breakdown of the developer

The team behind this platform is numb on who actually operates the platform. In terms of developing the platform, the information is missing from their homepage. And this is the problem with these robots, anonymity. Any anonymous online trading platform will lead to more problems. There is no way of reaching the developer and his team for comments.

Comments from current and previous members

What is funny with all the robots is that there are no comments on the robots. It could mean that the trading community did not receive the robots with open hands. How else can we explain not finding a single comment in regards to any of the robots? These comments help determine user experience. Without any comments, we are sure that no one has tested the robots. Traders are now aware of the risks involved with such robots. The sales page is enough to tell us that this is not a promising aspect of trading.

Domain information and reputation

On their homepage, they claim to have eight to ten years of online trading experience. Domain tools cancel this claim with the exact date the site went live. The website went live on 17th December 2017. What is weird with the site is that they have made numerous changes over the past twelve years. The IP history shows 16 changes on 16 unique addresses over the past 12 years. And this shows that the platform has been changing ownership for some time. It is best to stay away from such tools.

Features of Signal2Forex

Signal2Forex Available Robots

They claim that their main activity is trading forex, second activity is forex software. These robots are compatible with MT4 trading software according to the platform. There is no mention on how the robots work or their accuracy levels. And this is a loophole as they claim that all the robots make a substantial profit margin. Ensure you sign up with robots that are transparent in their capabilities and features.

Is Signal2Forex licensed or registered?

From the look of things, Signal2Forex is not licensed or registered to offer any trading products or services. They show no indication of having a valid permit from any industry regulator. Since the servers are located in Atlanta, USA, we checked with CFTC and the NFA. Both of these regulators have not heard of such a robot provider. And we also checked with Belarus authorities for any regulation. They too have not heard or regulated this robot developer.

As far as safety goes, the robots don’t cover users. Anyone who deposits with this robot will not get insurance cover. And the robots don’t come with any money back guarantee features. Once you deposit funds with this platform, it is the last you will see of it. The problem with such robots is that they are not transparent. They should let users know before signing up about their regulatory status. We could not find any information regarding this robot in terms of license status.

Pros and cons of Signal2Forex

Available robots and their packages

Payment Options

Signal2Forex is targeting newbies with their thirteen robots. The robots come at a price of $49 which is the least to $219 for their mega storm robot. In fact, they only state that these robots will make you money and no other information is offered. They should have done a better job than just selling their robots. Interested clients would want to know the accuracy of these robots. Others would want to know the speed at which these robots execute trades.

Contact and support staff

They have listed a Skype contact Signal2forex and a Whatsapp number. These are the only available contact information on the website. There is no email or live chat support on the homepage. They want to make sales as opposed to offer insight on their trading tools. And this is where we have a problem with them.

Payment options

Disclaimer at the footer of their homepage shows vivid details on the available payment methods. The payment methods include Bitcoin, MasterCard, Neteller, PayPal, Skrill, and others. One safe way of depositing funds is through PayPal as they are able to dispute any chargebacks. If the customer is unhappy with the robot, they can file a chargeback claim with PayPal. Other depository options have no such feature leaving users heartbroken. And this is why investors should be more careful with the robot.

Scam or Legit Signal2Forex

After viewing all facts, we are certain that Signal2Forex is not offering reliable trading robots. These robots have no verified results from a trusted third party such as myfxbook. The robots don’t protect users from third party attacks since there is no security software. And this makes the robots a target for hackers.

Final thought

We won’t be recommending the use of any robots under this platform. The risks outweigh the expected ROI which puts investors at a disadvantage.

Investors should ensure they use reliable forex trading robots. These robots offer protection for their investments at all times. They are a gem when it comes to delivery of results. Go for robots that offer unmatched trading knowledge to users. It is the best form of trading a trader hopes for. Sign up with authentic forex trading robots and start making passive income.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

One Reply to “Signal2Forex Review: Scam or Profitable Signals?”

  1. experiencia mala por el desplazamiento de los stops y la inversión del 1,3% . Creo que con una inversión del 0,3 % máxima y con gestión activa de los stops/ coberturas serviría porque coge muchas operaciones buenas pero las malas flotan y se acumulan

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Copyright © 2019 · Valforex.com | Privacy Policy | Earnings Disclaimer DMCA.com Protection Status