القائمة

إشارات مراجعة بريميوم: هل إشارات بريميوم احتيال؟

إشارات مراجعة بريميوم: هل إشارات بريميوم احتيال؟

مشاركة هذا!

تعتبر Signal Premium نفسها المزود الرائد للإشارات في السوق. ترحب بجميع أشكال المتداولين ، سواء كانوا متداولين مبتدئين أو خبراء للانضمام إلى مشروعهم. تعد المنصة المستثمرين بأنهم سيساعدونهم على تحقيق هدفهم من خلال استخدام فريق خبراء الشركة.

تقوم الشركة بإنشاء إشارات التداول الخاصة بها مرتين يوميًا من الاثنين إلى الجمعة. بالإضافة إلى ذلك ، تؤكد الشركة للمستثمرين أنها تقوم بفحص الوسيط بعناية قبل التوصية به للمتداولين. سيحاول خدماتهم أولاً.

ما تبحث عنه Signal Premium هو ما إذا كان الوسيط موثوقًا به ، وجودة دعم العملاء ، وعملية السحب. تؤكد المنصة أنها لا توصي بشيء ليس هو الأفضل.

تبدو الشركة كمشروع مخصص يعتني بعملائه. تنشر المنصة أحدث المقالات يوميًا حول الأخبار الشائعة في السوق. تريد الشركة مساعدة المتداولين في بناء محافظ التداول الخاصة بهم.

يجب أن تعرف انتشار ورافعة ومعدل نجاح الشركة. بالنظر إلى أن Signal Premium لا تحتوي على روبوت تداول ، ولا نعرف ما الذي تعتمد عليه الشركة لتوليد إشاراتها ، فنحن ننصح المستثمرين باستخدام بدائل أخرى في السوق.

مراجعة Signals Premium ، منصة Signals Premium

تقدم الشركة إشارات مجانية لعملائها. غالبًا ما تجد أن العملاء يعتمدون على شركة تقدم لهم إشارات تداول لكسب الأرباح. تبدو الشركة حقيقية. ومع ذلك ، هناك العديد من القضايا التي لدينا مخاوف بشأنها.

مراجعة Signal Premium

أحد الأشياء التي تتحقق منها هو موثوقية الإشارات التي تأتي في طريقك. لا يمكننا أن نأخذ هذه الكلمة لأنها ستوصي فقط الوسطاء الخاضعين للوائح بينما في الواقع ، هم غير مرخصين.

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملها مع Binance ، أكبر بورصة للعملات المشفرة في جميع أنحاء العالم ، تنفذ ProfitFarmers صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لبرنامج Co-pilot الخاص بك بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ أن تدفع لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تظل أموالك دائمًا في محفظة Binance الخاصة بك ، وليس في ProfitFarmers أبدًا. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Valforex.com.

تحصل الشركة على عمولة من الوسطاء يوصون بها لعملائهم. يحتاج التجار إلى توخي الحذر لأن بعض شركات مزودي الإشارات توصي عملائها بمخططات Ponzi.

يُزعم أن المنصة تنتج كلاً من إشارات تداول العملات الرقمية والعملات الأجنبية. تم تسجيل الشركة في أغسطس 2013 وهي موجودة منذ عامين. يبدو أن موقع الويب لا يحصل على الكثير من الزيارات كما ينبغي. وفقًا لتصنيف Alexa العالمي ، فإن Signal Option لديها حوالي 3.1 مليون حركة مرور.

تمتلئ الشركة بمحتويات متعددة يمكن للعملاء قراءتها وتعزيز معرفتهم. ومع ذلك ، فيما يتعلق بجودة الأداء ، فإن إشاراتهم ليس لدينا الكثير من البيانات. تمتلك الشركة نسبة نجاح تداول تصل إلى 80٪.

لم نواجه مستثمرين يدعمون خدمات Signal Premium. إنه مرتبط بمزودي الإشارات المختلفين في السوق. ومع ذلك ، تظل المعلومات المتعلقة بصاحب هذا المشروع مجهولة. سيكون من الأفضل استخدام أفضل وساطة فوركس في السوق بدلا من الاعتماد على هذه الشركة.

تفتقر المنصة إلى الشفافية ، وهو أمر غير رائع عندما يتعلق الأمر بالاستثمار. على الرغم من المدة الطويلة ، كانت الشركة في السوق ؛ لا يوجد تقرير أداء يمكن أن يساعد العملاء في تحديد معدل نجاح الإشارات. من الأفضل التعامل مع الدليل بدلاً من الاعتماد بشكل أعمى على كلمة مشروع استثماري.

كيف يعمل Signal Premium؟

يُزعم أن الشركة ترسل إشاراتها إلى العديد من المتداولين. لديهم زوج عملات من عدة منتجات فوركس. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يرسل أيضًا إشارات عن الذهب والفضة. تقدم الشركة خدماتها فقط في وقت محدد خلال اليوم.

Signal Premium متهم بالتوصية بعملائهم للوسطاء المتوسطين في السوق. لا تحقق المواقع التي يدعمونها نجاحًا هائلاً في مجال الفوركس. عندما يتعلق الأمر بالتحقق من ربحية إشارات التداول التي تقدمها الشركة ، لا يمكننا التحدث كثيرًا عن هذه المشكلة. لم تستخدم Signal Premium طرفًا ثالثًا لإثبات أن المنصة مربحة بالفعل كما تدعي.

تتفاخر الشركة بتحقيق أرباح ضخمة في غضون يومين فقط. لا تعرض المنصة التراجع الذي واجهوه. ربما تختار الشركة أفضل نتائجها فقط تاركة وراءها الخسائر.

سوف نطلب من المنصة تقديم نتائج التداول الحية الخاصة بهم في MyFXbook. لكسب ثقة العملاء وكذلك على الناس للتوقف عن الشكوك حول كيفية إدارة الأشياء.

لم يتم الكشف عن استراتيجية الشركة للتوصل إلى الإشارات. يجب أن تصبح عضوًا في الوسطاء الذين يؤيدهم Signal Premium. بعض منصات الوساطة هذه هي EverFX و AlphabetFX و Prestige Financial Markets و KayaFX.

الشيء الإيجابي الوحيد الذي تمتلكه هذه السمسرة في الأسهم هو مكافأة الشركات التابعة العالية. نتساءل لماذا فشل مزود الإشارات في تأييد بعض من أفضل وسطاء الفوركس في الصناعة. الشركة ليس لديها ملاحظات من أولئك الذين تعاملوا معهم في الماضي ، وهذا أمر مقلق. لماذا قد يخاطر أي شخص مع كيان ليس له سمعة طيبة؟

دعم وتنظيم العملاء

يؤكد Signal Premium للمستثمرين أن ممثلي الدردشة على استعداد لمساعدة عملائهم. يمكنك الاعتماد عليها للإجابة على أي من استفساراتك. يقع مقر الشركة في 1 Bridge St Omagh BT78 1BA ، المملكة المتحدة.

يمكن أيضًا الاتصال بالدعم عبر رقم الهاتف وكذلك عبر البريد الإلكتروني من خلال ؛ [البريد الإلكتروني محمي] و +442080894413 على التوالي. أي هيئة رقابة مالية على الأرض لا تنظم الشركة.

نشعر أنه سيكون من الأفضل إذا تم تعيين Signal Premium بواسطة مثال. إذا كان مقرها بالفعل في المملكة المتحدة ، فيجب أن تحصل على ترخيص من FCA. حتى لو لم يأخذوا أموالًا من المستثمرين ، فإنهم يوصون عملائهم بمواقع إلكترونية أخرى.

يحتاج المستثمرون إلى ضمانات كافية بأن أموالهم ستكون في أيد أمينة. فيما يتعلق بجودة خدمات دعم العملاء التي يمكن أن يتوقعها العملاء من Signal Premium ، لا يمكننا التحقق من الأمر. لم نواجه أي مستثمر استخدم إشاراته.

الحكم النهائي

Signal Premium هي شركة تقدم إشارات تداول مجانية للمتداولين في جميع أنحاء العالم. المنصة عبارة عن عملية احتيال ، حيث لم نواجه أي شكوى حتى الآن. ومع ذلك ، لا نوصي بخدماتهم لأن وساطة الفوركس التي يوصون بها لعملائهم لا تعمل جيدًا في السوق.

يجب استثمر مع وساطة فوركس شرعية في الصناعة بدلاً من الاعتماد على شركة ليست ذات سمعة طيبة. مستوى إخفاء الهوية الذي تمارسه Signal Premium يثير القلق أيضًا. حتى يتمكن المشروع من إثبات شرعيته ، نطلب من المتداولين تجنب الاستثمار مع وسطاء فوركس متوسطي المستوى.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Signals Premium Review: Is Signals Premium Scam?

Signals Premium Review: Is Signals Premium Scam?

Share This!

Signal Premium views itself as the leading signal provider in the market. It welcomes all forms of traders, is it a novice or expert traders to join their venture. The platform promises investors that they will help them to meet their target through the use of the firm expert team.

The company generates its trading signals twice every day from Monday to Friday. Additionally, the firm assures investors that it carefully vets a broker before recommending them to traders. It will try their services first.

What Signal Premium looks for is whether a broker is reliable, the quality of the customer support, and the withdrawal process. The platform assures that it does not recommend something that is not the best.

The company looks like a dedicated venture that is looking after its customers. The platform publishes the latest articles daily on the trending news in the market. The firm wants to assist traders in building their trading portfolios.

You should know the spread, leverage, and success rate of a company. Considering Signal Premium does not have a trading bot, and we do not know what the firm depends on to generate their signals, we would advise investors to use other alternatives in the market.

Signals Premium Review, Signals Premium Platform

? Want to make money automatically with Forex, Bitcoin and other Cryptocurrencies, Commodities etc without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! WorldMarkets is for you! With the WorldMarkets AI Managed Account Services, only YOU are in control of your investment funds. WorldMarkets is a trading platform that uses artificial intelligence to handpick highly profitable and low-risk trades for its users. It also goes ahead to trade for you based on analyzed data. And yea, you guessed right, “it almost never loses”. This is indeed the holy grail of trading. It is much more reliable and profitable than paying gurus to trade for you, mulling over candle sticks or playing the luck game. Using this system, investors and traders have recorded over 30% Returns on Investment in less than a month. And with a 100% compound return, you simply cannot lose with WorldMarkets. All you have to do is sit back, manage your funds and let the AI trade for you. Are you ready to start making aggressive profits regardless of the market’s direction? If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to WorldMarkets now and choose a plan to start trading. PS: WorldMarkets is a Profitable Forex/Crypto AI Managed Trading Service. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

“etbot"

The company offers free signals for their clients. Often you find that customers rely on a company that provides trading signals for them to earn profits. The company seems genuine. However, there are several issues that we have concerns about.

Signal Premium Review

One of the thing that you check on is the reliability of signals that comes your way. We cannot take this word for it that they will only recommend regulated brokers while, in reality, they are not licensed.

The company is getting a commission from the brokers that they are recommending to their clients. Traders need to be careful because some signal provider companies recommend their customers to Ponzi schemes.

The platform is allegedly producing both digital currency and Forex trading signals. The company was registered in August 2013 and has been around for a couple of years. It appears the website is not getting much traffic as it should be. According to Alexa global ranking Signal Option has about 3.1 million traffic.

The firm is filled up with multiple contents that clients can read and boost their knowledge. However, regarding the quality of performance, their signals have we do not have much data. The company has around 80% trading success rate.

We did not encounter investors backing up the services of Signal Premium. It is linked to various signal providers in the market. Nonetheless, information regarding the owner of this venture remains anonymous. It would be better to utilize the best Forex brokerage in the market instead of depending on this firm.

The platform lacks transparency, which is something that is not great when it comes to investment. Despite the long duration, the firm has been in the market; no performance report can help clients to determine the success rate of the signals. It is better to deal with proof rather than relying blindly on the word of an investment venture.

How Does Signal Premium Operate?

The company is allegedly sending its signal to many traders. They have a currency pair of several Forex products. Additionally, it also sends signals of Gold and Silver. The firm only provides its services at a specific time during the day.

Signal Premium is accused of recommending their clients to mediocre brokers in the market. The websites that they endorse do not have tremendous success in the Forex niche. When it comes to verifying the profitability of trading signals that the company is offering, we cannot speak much on the issue. Signal Premium has not used a third party to prove the platform is indeed profitable as it claims.

The company brags of having made huge profits in just a couple of days. The platform does not showcase the drawdown they have encountered. The firm is probably only selecting its best outcome leaving behind the losses.

We would request the platform to provide their MyFXbook live trading results. To win the trust of clients as well as for people to stop having doubts about how they run things.

The company strategy of coming up with the signals is not disclosed. You have to become a member of the brokers that Signal Premium endorse.  Some of these brokerage platforms are EverFX, AlphabetFX, Prestige Financial Markets, and KayaFX.

The only positive thing that these brokerages have in stock has a high affiliate bonus. We wonder why the signal provider fails to endorse some of the best Forex brokerages in the industry. The company has no feedback from those who have engaged with them in the past, and it is worrisome. Why would anyone venture with an entity that is not reputable?

Customer support and Regulation

Signal Premium assures investors that their chat reps are ready to help their clients. You can rely on them to answer any of your queries. The company is allegedly located at 1 Bridge St Omagh BT78 1BA, UK.

The support can also be contacted via telephone number as well as on email through; [email protected] and +442080894413, respectively. Any financial watchdog on land does not regulate the company.

We feel that it would be best if Signal Premium set by an example. If it is indeed based in the UK they need to be authorized by the FCA. Even if they are not taking funds from investors, they are recommending other websites to their clients.

Investors need enough assurance that their money will be in safe hands. On the matter regarding the quality of customer support services that clients can expect from Signal Premium, we cannot verify the matter. We did not encounter any investor who has used their signals.

Final Verdict

Signal Premium is a company that is providing free trading signals to traders across the world. The platform is a scam, as we have not encountered any complaints yet. However, we would not recommend their services as the Forex brokerage that they recommend to their customers is not performing very well in the market.

You should invest with legit Forex brokerage in the industry instead of relying on a firm that is not reputable. The level of anonymity that Signal Premium exercise is also worrisome. Until the venture can be able to prove their legitimacy, we would ask traders to avoid investing with mediocre Forex brokerages.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons