القائمة

مراجعة Signatex: خادعة ، احتيال شابي

مراجعة Signatex: خادعة ، احتيال شابي

مشاركة هذا!

Signatex هي عملية احتيال استثمار عرجاء لأن موقع الويب لا يقدم شرحًا مناسبًا لمن هم وماذا يفعلون. تدعي Signatex أيضًا أن نموها النشط قد جذب العديد من المستثمرين من جميع أنحاء العالم ، ومع ذلك تم تسجيل الموقع منذ 6 أيام فقط (في وقت كتابة هذا الاستعراض). كيف بالضبط كانوا يعملون ويجذبون المستثمرين؟ نود بالتأكيد معرفة النظام الأساسي الذي كانوا يستخدمونه لإجراء عملياتهم.

تدعي Sigmatex أنهم أحد قادة عالمي الاستثمار عبر الإنترنت سوق. ليس من الواضح ما يعنيه هذا. هذا الوصف العام للشركة وعملياتها غير مقنع على الإطلاق.

فكر في هذا: هؤلاء الأشخاص سجلوا للتو نطاقًا جديدًا وتأكدوا من أن مالك هذه العملية مجهول. في قسم "نبذة عنا" الخاص بهم ، لا يقدم الموقع لنا أي عملاء محتملين أو معلومات تعريف مفيدة حول الشركة والأشخاص مسؤولون عن تشغيلها.

ليس هناك شك في أن هذه علامة حمراء. يبدو أيضًا أن Sigmatex عدوانية للغاية مع أساليب البيع الخاصة بها. يعدون بعائد 50٪ على الاستثمارات خلال 24 ساعة. سيكون ذلك 4500٪ شهريًا.

من الواضح أن هذه شخصية غير واقعية. إنها مطالبة مزورة لا يمكن التحقق منها بأي أداء سابق.

هل يوجد أي استثمار يمكن أن يضاعف رأس مالك بعامل عائد 45 في الشهر؟ لا معنى له. هذا هو أحد الأسباب الرئيسية التي تجعلك تبتعد عن هذا الاحتيال لأنهم لا يقولون الحقيقة على الإطلاق.

مراجعة Sigmatex

Sigmatex هو مخطط بونزي متطور. فقط انظر إلى العائدات الموعودة وفكر بشكل منطقي. لا يوجد مكان على وجه الأرض يستطيع الناس صنع هذا النوع منه مال في مدة قصيرة.

هؤلاء الأشخاص يضللون جمهورهم بالتأكيد من خلال الاستشهاد بأرقام لا يمكن تحقيقها. إنها السمة المميزة لمخطط بونزي حيث سيتم دفع الأرباح الصغيرة لبعض الوقت قبل أن تتوقف المدفوعات تمامًا.

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملهم مع Binance، أكبر بورصة للعملات المشفرة في العالم ، تقوم شركة ProfitFarmers بتنفيذ صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لشريكك المساعد بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ دفع المال لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تبقى أموالك دائمًا في حسابك محفظة بينانس، أبدا على ProfitFarmers. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Valforex.com.

4500٪ في الشهر مجرد جنون. ما لم تكن هناك سجلات مثبتة تؤكد أن Sigmatex تحقق هذا النوع من الإيرادات ، فلن نصدق ذلك.

مراجعة Signatex

لسوء الحظ ، هذا اقتراح لا يمكن لأي مخطط بونزي قبوله. إذا كنت ترغب في الحصول على سجل حافل بالأداء السابق ، والذي من الواضح أنه غير ممكن مع موقع ويب قديم ، فسيتم تجاهلك لأن المحتالين ليس لديهم إجابة لما تبحث عنه.

يحاول مسؤول الموقع بالتأكيد خلق انطباع بأنهم أداروا هذا العمل لفترة طويلة بشكل ملحوظ الآن. إنهم لم يذكروا حقيقة أنهم أطلقوا مخطط بونزي قبل أسبوع.

هذه هي أسوأ كذبة قيلت على الإنترنت. إنه احتيالي لأن مالك هذا الموقع لا يقول الحقيقة في محتواه الترويجي.

Signatex هي شركة وهمية

نشرت Signatex تفاصيل التسجيل الخاصة بها على موقعها. ومع ذلك ، من المهم أيضًا إدراك أن هذه الشركة مسجلة في موقع Companies House على الويب ضمن فئة غير واضحة تمامًا. لا تندرج تحت فئة الخدمات المالية أو الاستثمار. بدلاً من ذلك ، قام المحتالون بتسجيله ضمن "أنشطة خدمة دعم الأعمال غير المسجلة في أي مكان آخر".

هذه فئة غامضة بالفعل. وفقًا لوصف الخدمات التي تقدمها Signatex ، استنتجنا أن هذه الشركة تقدم خدمة محددة للغاية. إنهم يقدمون خدمات مالية واستثمارية يجب الإشارة إليها في شهادة التسجيل الخاصة بهم.

شيء آخر هو أنه في الوقت الحاضر يمكن للناس الحصول على تسجيل شركة في المملكة المتحدة بسعر رخيص. يمكن للأشخاص التسجيل في أي شركة تقريبًا حتى لو لم يكونوا صادقين في أنشطتهم.

وفقًا لهذا الموقع الإلكتروني ، فإن Signatex شركة ملتزمة بالضرائب. هذا يعني أن تفاصيل تسجيلهم كانت مخصصة لأغراض الضرائب ، ولا تحدد ما إذا كانت أنشطتهم التجارية غير قانونية أم لا.

مثل هذه الشركة غير شرعية تمامًا نظرًا لأن تفاصيل ترويجها مضللة بينما أنشطتها غير مشروعة.

النقطة المهمة هنا هي أن هذه الشركة تقدم خدمات استثمارية. لماذا لم يذكروا هذا لمسجل الشركات؟ لأنهم غير مصرح لهم بإجراء أي شكل من أشكال الأعمال في هذا النوع من العمل.

في الواقع ، يجب أن تكون أي شركة مقرها المملكة المتحدة تقدم خدمات استثمارية مسجلة لدى FCA. ولكن كما ترون ، هؤلاء الأشخاص يخالفون القانون عن عمد من خلال تقديم خدمات منظمة للغاية. لا يمكنك القيام بأي عمل مع مثل هذه الشركة لأن لديك فرصة كبيرة لفقدان جميع استثماراتك.

مراجعة Signatex: أشياء أخرى قد تثير الدهشة

Signatex هي خدمة استثمارية مجهولة ، بنفس الطريقة التي يفضل بها أصحاب مخططات بونزي على الإنترنت إخفاء هوياتهم.

العوائد الشهرية الموعودة سخيفة. لا يمكنك أن تتوقع كسب مثل هذا العائد على الاستثمار في أي مكان في هذا العالم. لكن المحتالين سيعدون مثل هذه الأرقام على أي حال.

لم يتم تقديم ما يسمى بفريقهم المحترف في أي مكان. ليس لديهم حتى ملفات تعريف مهنية على LinkedIn حيث يمكن للناس القراءة والتعرف على تجاربهم مع الصناعة المذكورة.

في الأساس ، تقوم Signatex بتقديم مطالبة واحدة تلو الأخرى دون التفكير فيها مرة أخرى أو محاولة التحقق منها بنوع من الإثبات.

لا يمكن الوثوق بشركة جديدة وغامضة بأموال المستثمرين. سيكون ذلك كارثيا.

لاحظ أيضًا أنهم يقبلون الدفع بالعملات المشفرة. إنهم يريدون أن يجعلوا من الصعب عليك استرداد أموالك في حالة إرسالها بيتكوينز (Bitcoins) وغيّر رأيك لاحقًا.

إنها طريقة تعليب للغاية لممارسة الأعمال التجارية عبر الإنترنت. لا تريد أن تنغمس في مخطط بونزي هذا بسبب كل الأسباب الواضحة المذكورة أعلاه في هذه المراجعة.

لدينا أفضل نصيحة لك

لا ينبغي أن تستثمر أموالك في مخطط بونزي لأن مثل هذه الاستراتيجيات قد تم إعلانها بأنها غير صالحة وغير مستدامة على المدى الطويل. غالبًا ما يتم تصميم مخطط بونزي للفشل.

الأشخاص المهتمون بالاستثمار في العملات الرقمية ينبغي استخدام هذه الشركات. يمكنك أيضًا تداول الفوركس باستخدام هذه المنتجات لأنها موثوقة بدرجة كافية لتوليد عوائد متسقة. لا تقنع بعملية احتيال مثل Signatex.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Signatex Review: Deceptive, Shabby Scam

Signatex Review: Deceptive, Shabby Scam

Share This!

Signatex is a lame investment scam since the website doesn’t give a proper explanation of who they are and what they do. Signatex is also claiming that their active growth has attracted many investors from across the world, yet the site was registered just 6 days ago (as at the time of writing this review). How exactly were they operating and attracting investors? We’d definitely love to know which platform they were using to conduct their operations.

Sigmatex is alleging that they are one of the leaders of the international online investment market. It is not very clear what this means. Such a generic description about the company and its operations is not persuasive at all.

Think about this: These folks just registered a new domain and ensured that the owner of this operation was anonymous. In their About us section, the site doesn’t give us any leads or useful identifying information about the company and the people are responsible for running it.

There is no doubt that this is a red flag. It also appears that Sigmatex is very aggressive with their sales tactics. They promise 50% return on investments in 24 hours. That would be 4500% per month.

Obviously this is an unrealistic figure. It is a falsified claim which cannot be verified with any past performance.

Is there any investment that can multiply your capital with a return factor of 45 in a month? It doesn’t make sense. That is one major reason why you should stay away from this scam since they don’t speak the truth at all.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

Sigmatex review

Sigmatex is a sophisticated ponzi scheme. Just look at the promised returns and think logically. There is no place on earth that people can make that kind of money in a short duration.

These people are definitely misleading their audience by quoting figures that cannot be achieved. It’s the hallmark of a ponzi scheme where small profits will be paid out for some time before payouts can stop completely.

4500% a month is just insane. Unless there are proven records to confirm that Sigmatex generates this kind of revenue, we will not believe it.

signatex review

Unfortunately, that’s a proposal which no ponzi scheme can accept. If you want a track record of past performance, which is obviously not possible with a one week old website, you will be ignored because scammers don’t have the answer to what you’re looking for.

The site admin is definitely trying to create the impression that they have operated this business for a significantly long time now. They are not mentioning the fact that they launched a ponzi scheme a week ago.

This is the worst lie that has ever been told online. It’s fraudulent because the owner of this site isn’t telling the truth in their promotional content.

Signatex is A fake company

Signatex has published its registration details on their site. However, it’s also important to realize that this company is registered with the Companies House website under a very unclear category. It is not under the category of financial services or investment. Instead, the crooks have registered it under ”business support service activities no registered elsewhere”.

That is a vague category indeed. Going by the description of services offered by Signatex, we’ve deduced that this company is offering a very specific service. They are offering financial and investment services which ought to have been indicated in their registration certificate.

Another thing is that nowadays people can get company registration in the UK dirt cheap. People can register just about any company even if they are not being honest with their activities.

According to this website, Signatex is a tax-abiding company. That means their registeration details were meant for taxation purposes, and do not determine whether or not their business activities are illegal.

Such a company is quite illegitimate given that their promotion details are misleading while their activities are illegitimate.

The one important point here is that this company is offering investment services. Why didn’t they indicate this on to the registrar of companies? Because they are not authorized to conduct any form of business in this line of work.

In fact, any UK based company that is offering investment services need to be registered with the FCA. But as you can see, these guys are deliberately breaking the law by offering services that are highly regulated. You can’t do any business with such a company because you stand a significant chance of losing all your investments.

Signatex review: Other things that might raise eyebrows

Signatex is an anonymous investment service, just the same way ponzi scheme owners on the internet have often preferred to conceal their identities.

The promised monthly returns are ridiculous. You cannot expect to earn such a ROI anywhere in this world. But scammers will promise such figures anyway.

Their so-called professional team have not been introduced anywhere. They don’t even have professional LinkedIn profiles where people can read and get to learn about their experiences with the said industry.

Basically, Signatex is making one claim after the other without giving it a second thought or trying to verify them with some sort of proof.

A company that is quite new and vague cannot be trusted with investors’ money. That would be disastrous.

Also note that they are accepting payment in Cryptocurrencies. They want to make it harder for you to retrieve your money in case you send Bitcoins and change your mind later.

It is a very canning way of doing business online. You don’t want to be suckered into this ponzi scheme because of all the obvious reasons cited above in this review.

Our best advice for you

You shouldn’t invest your money in a ponzi scheme because such strategies have been declared invalid and not sustainable in the long term. A ponzi scheme is often designed to fail.

People who are interested in investing on Cryptocurrencies should use these companies. You can also trade Forex using these products because they are reliable enough to generate consistent returns. Don’t be persuaded by a scam like Signatex.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons