القائمة

مراجعة Sii العالمية: احتيال خدمات التشفير الرقمية Sii-Group.com

مراجعة Sii العالمية: احتيال خدمات التشفير الرقمية Sii-Group.com

مشاركة هذا!

تدعي Sii Global أنها منصة الكل في واحد للخدمات الرقمية. وفقًا لموقعها على الويب ، Sii-Group.com ، تمتلك الشركة مكاتب في أكثر من 88 موقعًا. علاوة على ذلك ، تدعي أيضًا أنها تأسست في أواخر السبعينيات. ومع ذلك ، لا يوجد ما يشير إلى أنه تم إنشاؤه قبل ثلاثة عقود. في الواقع ، تم تسجيل المجال الخاص به فقط في عام 1970. لقد غامر في صناعة العملات المشفرة من خلال توفير خدمات تعدين وتداول العملات الرقمية. في هذه المقالة ، ستتعرف على الجوانب المختلفة لشركتها ، لا سيما هيكل التعويض الذي يعتمد على العضويات التابعة.

ما هي مجموعة Sii؟

تنص Sii-Group.com على أنها مجموعة من الخدمات الرقمية التي تغطي كل خدمة حديثة رئيسية. ومع ذلك ، من الواضح أن الشركة تستهدف صناعة العملات المشفرة من خلال الادعاء بأن نظام تعدين العملات الرقمية هو الآلية الرائدة في هذه الصناعة. علاوة على ذلك ، تدعي الشركة أيضًا أنها مزيج من الاستشارات التكنولوجية والخدمات الرقمية.

تذكر مجموعة Sii ، دون تقديم أي دليل ، أنها تدعم عددًا كبيرًا من القطاعات والصناعات الاقتصادية من خلال توفير خدمات تداول العملات المشفرة الحديثة. ومع ذلك ، فمن الواضح جدًا أن الشركة تحاول فقط جذب الناس من خلال تقديم مثل هذه الادعاءات الطويلة. تواصل Sii-Group.com ذكر نفسها على أنها نوع من التنظيمات الحديثة. في الحقيقة ، لديها هيكل تعويض تقليدي للغاية مثل أي شركة أخرى تعمل بالامتيازات والرموز المشفرة.

تاريخ مجموعة Sii

أصول Sii Group غير واضحة تمامًا. Sii-Group.com يعطي عنوانًا في باريس. يدعم الموقع أيضًا اللغتين الإنجليزية والفرنسية ، مما يشير إلى أن الشركة تعمل من فرنسا. ومع ذلك ، يظهر تسجيلها أن مقر الشركة في المكسيك.

ميغيل أنجيل أرويو هو الرئيس التنفيذي لمجموعة Sii Group. وفقًا لملفات Arroyo على وسائل التواصل الاجتماعي ، فهو مهندس صناعي. كما يدعي أن لديه سنوات من الخبرة في إنشاء شبكات واسعة للعديد من شركات الامتيازات والرهون البحرية. ومع ذلك ، لم يكن أي من مشاريعه السابقة مرتبطًا بصناعة التشفير. يبدو أن هذه هي المرة الأولى التي تحاول فيها Arroyo الدخول في تجارة العملات الرقمية وصناعة التعدين.

Sii-Group.com مليء بالرسائل التسويقية المختلطة والمتناقضة. تستمر الشركة في التبديل بين خدمات التعدين والتداول. في الواقع ، لا توضح أبدًا ما هي الخدمات المستخدمة في الغالب لتعويض الشركات التابعة.

كيف تنضم إلى Sii Global؟

لا تقدم Sii Global أي منتجات أو خدمات للبيع بالتجزئة. العضوية المنتسبة هي الطريقة الوحيدة للمشاركة في هيكل تعويضات الشركة. أحد الأشياء المهمة الأخرى حول خطة الانضمام هو أن Sii-Group.com تقوم بتسويق خطة عضويتها على أنها مجانية. ومع ذلك ، لا يوجد استخدام لعضوية الانتساب المجانية. لكسب أرباح من الشركة ، يجب عليك شراء إحدى الباقات التالية:

👉 هل جربت YieldNodes؟ ، وهي منصة استثمار تشفير مستقرة توفر عوائد مستدامة على الاستثمار مع إتقان؟ يمكنك الآن تحقيق هامش ربح ثابت بفضل طريقة جديدة ومبتكرة للاستثمار. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

  • 125 دولارًا لحزمة البداية
  • 250 دولارًا لحزمة Exec
  • 500 دولار للباقة الرئيسية
  • 1000 دولار لباقة النخبة

من الواضح أن Sii Global شركة مشبوهة لأنها تطلب قدرًا كبيرًا من الاستثمار دون إعطاء أي تفاصيل دقيقة حول إجراءات عملها. يجب ألا تستثمر في Sii-Group.com لأن إجراءات العمل فيها مشبوهة للغاية. حتى لو كانت متورطة في تعدين العملات الرقمية ، فمن الواضح أن الشركة تخفي جميع معلوماتها التجارية الأساسية. في المقابل ، يمكنك الاستثمار في شركات تعدين العملات المشفرة التي تقدم خدمات موثوقة وفعالة. هذه الشركات راسخة في صناعة التشفير وتقدم أقصى قدر من الدعم لجعل عملية التعدين مربحة وناجحة.

هيكل التعويض لشركة Sii Global

يتمثل الاختلاف الرئيسي بين حزم Sii Global المختلفة في فرصة الكسب. يعطي Sii-Global.com التحليل التالي لهيكل الدخل:

  • يمكن لأعضاء Start Pack كسب 50 سنتًا إلى دولار واحد يوميًا لمدة 1 يومًا.
  • يمكن لأعضاء Exec Pack كسب 1 دولار إلى 3 دولارات يوميًا لمدة 150 يومًا.
  • يمكن للمشتركين في Master Pack كسب 3 دولارات إلى 6 دولارات يوميًا لمدة 200 يوم.
  • يمكن للمشتركين في حزمة النخبة كسب 6 دولارًا و 16 دولارًا في اليوم لمدة 300 يوم.

تدعي الشركة أن هذه الأموال يتم توليدها من أنشطة تعدين العملات المشفرة. ومع ذلك ، فإنه لا يذكر عملية التعدين. علاوة على ذلك ، لا يوجد ما يشير إلى أن Sii Global تقوم بالفعل بتعدين أي نوع من العملات المشفرة. من المحتمل جدًا أن تكون الشركة تستخدم الأموال من الأعضاء الجدد للدفع للشركات التابعة القديمة.

كيف تربح عمولات من Sii Global؟

إذا كنت ترغب في كسب أرباح ومكافآت من Sii-Group.com ، فعليك الاستمرار في بناء فريقك الثنائي من خلال تجنيد أعضاء جدد. المستوى الأول من الفريق الثنائي له موقعان. في المستوى الثاني ، هناك أربع وظائف ، وهكذا. تدعم الشركة التوظيف المباشر وغير المباشر للحصول على أكبر عدد ممكن من المسوقين بالعمولة.

تعد Sii-Group.com بنقاط التشفير التالية:

  • يمكن لأعضاء Start Pack الحصول على 100 نقطة من خلال تجنيد المسوقين بالعمولة.
  • يمكن لأعضاء Exec Pack الحصول على 200 نقطة من خلال تجنيد الشركات التابعة.
  • يمكن للمشتركين في Master Pack الحصول على 400 نقطة عن طريق تجنيد المسوقين بالعمولة.
  • يمكن للمشتركين في حزمة النخبة الحصول على 900 نقطة من خلال تجنيد الشركات التابعة.

المكافآت اليومية

تعد شركة Sii Global بمكافآت يومية عند بناء فريق كبير والوفاء بمعايير الشركة التابعة. ومع ذلك ، لا يوجد دليل على أن الشركة تدفع بالفعل مثل هذه المكافآت. وعدت الشركات التابعة لـ Start و Exec و Master و Elite Pack على التوالي بمكافآت بقيمة 250 دولارًا و 500 دولارًا و 1000 دولارًا و 10,000 دولار.

رتب الإنجاز

مكافآت الإنجاز هي الجزء الأخير من هيكل تعويضات Sii Global. حصلت الشركة على رتب المكافآت التالية:

  • Sapphire Rank حيث يتعين عليك توظيف شركتين تابعتين على الأقل للحصول على iPad
  • روبي رانك حيث يتعين عليك تجنيد أربع شركات تابعة على الأقل للحصول على هاتف ذكي
  • Emerald Rank حيث يتعين عليك توظيف ستة شركات تابعة على الأقل للحصول على جهاز كمبيوتر محمول
  • Diamond Rank حيث يتعين عليك تجنيد ثمانية شركات تابعة على الأقل للحصول على تذكرة إلى موقع VIP
  • Double Diamond Rank حيث يتعين عليك توظيف ما لا يقل عن عشر شركات تابعة للحصول على ساعة رولكس
  • Triple Diamond Rank حيث يتعين عليك تجنيد ما لا يقل عن اثني عشر شركة تابعة للحصول على سيارة
  • رتبة السفير حيث يتعين عليك توظيف ما لا يقل عن عشرين شركة تابعة للحصول على صك ملكية على شاطئ البحر
  • Double Ambassador Rank حيث يتعين عليك توظيف ما لا يقل عن أربعة وعشرين شركة تابعة للحصول على عقار مخصص على شاطئ البحر

تذكر أن تجنيد منتسبين جدد ليس هو المعيار الوحيد لكسب مكافآت الإنجاز. سيكون عليك أيضًا إنشاء بعض الأحجام الثنائية المحددة على مستويات مختلفة. ومع ذلك ، لم تكشف الشركة أبدًا عن طريقة تعدين العملات المشفرة ، لذلك من غير الواضح كيف ستتمكن من توليد مبلغ كبير من المال.

الحكم النهائي حول شركة Sii Global

هناك العديد من الأشياء المشبوهة حول Sii Global والتي تشير إلى أنه لا يجب عليك الاستثمار في هذه الشركة. بادئ ذي بدء ، يعدك بما يصل إلى 38٪ من الأرباح من خدمات التعدين والتداول المشفرة. الشركة ليس لديها رسالة تسويقية واضحة. في بعض الأحيان ، تصف نفسها بأنها شركة رائدة في مجال تعدين العملات الرقمية ، وفي أحيان أخرى تدعي أنها منصة تداول عملات رقمية.

علاوة على ذلك ، فإن ادعاءاتها بتعدين أفضل العملات المشفرة منذ عام 2016 ليست صحيحة ببساطة. جميع شركات التعدين المشفرة التي تعمل بنجاح لديها نوع من البيانات الرسمية أو التسجيل لدى السلطات التنظيمية. ومع ذلك ، لا تمتلك Sii Global أي بيانات تسجيل رسمية. لذلك ، سيكون من الأفضل بكثير أن تتجنب الاستثمار في هذه الشركة وتحقق من الثقة شركات تعدين العملات المشفرة. تمتلك هذه الشركات جميع المعدات الحديثة اللازمة للتعدين الناجح للعملات المشفرة التي يمكن أن تساعدك في كسب مبلغ جيد من المال. 

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

العوائد

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Sii Global Review: Sii-Group.com Digital Services Crypto Scam

Sii Global Review: Sii-Group.com Digital Services Crypto Scam

Share This!

Sii Global claims to be an all-in-one platform for digital services. According to its website, Sii-Group.com, the company has offices at more than 88 locations. Moreover, it also claims to be founded in the late 1970s. However, there is no indication that it was established three decades ago. In fact, its domain was only registered in 2017. It has ventured into the crypto industry by providing crypto mining and trading services. In this article, you will get to know about various aspects of its company, especially the compensation structure that is based on affiliate memberships.

What is Sii Group?

Sii-Group.com states that it is a group of digital services that covers every major modern service. However, the company is clearly targeting the crypto industry by claiming that its crypto-mining system is the leading mechanism in the industry. Furthermore, the company is also claiming to be a combination of technology consulting and digital service.

Without giving any proof, Sii Group states that it is supporting a large number of economic sectors and industries by providing its modern crypto trading services. However, it is very evident the company is only trying to attract people by making such tall claims. Sii-Group.com keeps mentioning itself as some sort of state-of-the-art organization. In truth, it has a very traditional compensation structure like any other crypto MLM company.

History of Sii Group

The origins of Sii Group are quite unclear. Sii-Group.com gives an address in Paris. The site also supports English and French, which indicates that the company is running from France. However, its registration shows that the company is based in Mexico.

Miguel Angel Arroyo is the CEO of Sii Group. According to Arroyo’s social media profiles, he is an industrial engineer. He also claims to have years of experience in creating extensive networks for numerous MLM companies. However, none of his previous ventures were associated with the crypto industry. This seems to be the first time that Arroyo is trying to enter the crypto trading and mining industry.

Sii-Group.com is full of mix and contradictory marketing messages. The company keeps switching between crypto mining and trading services. In fact, it never makes it clear that which services are predominately used to compensate the affiliates.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

How to Join Sii Global?

Sii Global does not offer any retail products or services. Affiliate memberships are the only way of participating in the compensation structure of the company. One other important thing about the joining plan is that Sii-Group.com is marketing its membership plan as free. However, there is no use of free affiliate membership. To earn profits from the company, you must buy one of the following packages:

  • $125 for Start Pack
  • $250 for Exec Pack
  • $500 for Master Pack
  • $1000 for Elite Pack

It is clear that Sii Global is a suspicious company because it is asking for a significant amount of investment without giving any solid details about its working procedures. You should not invest in Sii-Group.com because it has very shady working procedures. Even if it is involved in crypto mining, it is evident that the company is hiding all of its essential business information. In contrast, you can invest in crypto mining companies that provide reliable and efficient services. These companies are well-established in the crypto industry and offer maximum support to make the mining process profitable and successful.

Compensation Structure of Sii Global

The major difference between different packages of Sii Global is the earning opportunity. Sii-Global.com gives the following breakdown of the income structure:

  • Members of the Start Pack can earn 50 cents to $1 per day for 125 days.
  • Members of the Exec Pack can earn $1 to $3 per day for 150 days.
  • Affiliates of the Master Pack can earn $3 to $6 per day for 200 days.
  • Affiliates of the Elite Pack can earn $6 $16 per day for 300 days.

The company claims that this money is generated from crypto mining activities. However, it does not mention the mining process. Moreover, there is no indication that Sii Global is actually mining any sort of crypto coins. It is highly possible that the company is using money from the new members to pay the old affiliates.

How to Earn Commissions from Sii Global?

If you want to earn profits and bonuses from Sii-Group.com, you have to keep building your binary team by recruiting new members. The first level of a binary team has two positions. On the second level, there are four positions, and so on. The company supports both direct and indirect recruitment to get as many affiliates as it can.

Sii-Group.com promises the following crypto points:

  • Members of the Start Pack can get 100 points by recruiting affiliates.
  • Members of the Exec Pack can get 200 points by recruiting affiliates.
  • Affiliates of the Master Pack can get 400 points by recruiting affiliates.
  • Affiliates of the Elite Pack can get 900 points by recruiting affiliates.

Daily Bonuses

Sii Global promises daily bonuses upon building a large team and fulfilling the affiliate’s criteria. However, there is no proof that the company actually pays such bonuses. $250, $500, $1000, and $10,000 bonuses are promised to the affiliates of Start, Exec, Master, and Elite Pack, respectively.

Achievement Ranks

Achievement bonuses are the final part of Sii Global’s compensation structure. The company has the following bonus ranks:

  • Sapphire Rank at which you have to recruit at least two affiliates to get an iPad
  • Ruby Rank at which you have to recruit at least four affiliates to get a smartphone
  • Emerald Rank at which you have to recruit at least six affiliates to get a laptop
  • Diamond Rank at which you have to recruit at least eight affiliates to get a ticket to a VIP location
  • Double Diamond Rank at which you have to recruit at least ten affiliates to get a Rolex watch
  • Triple Diamond Rank at which you have to recruit at least twelve affiliates to get a car
  • Ambassador Rank at which you have to recruit at least twenty affiliates to get a deed to a beachfront property
  • Double Ambassador Rank at which you have to recruit at least twenty-four affiliates to get a custom-built beachfront property

Remember that recruiting new affiliates is not the only criterion for earning achievement bonuses. You will also have to generate some specific binary volumes at various levels. However, the company never discloses its crypto mining method, so it is unclear how you will be able to generate a considerable amount of money.

Final Verdict About Sii Global

There are numerous suspicious things about Sii Global that indicates that you should not invest in this company. First of all, it promises you up to 38% of profits from both crypto mining and trading services. The company does not have a clear marketing message. Sometimes, it describes itself as a leading crypto mining company, and other times it claims to be a crypto trading platform.

Moreover, its claims of mining top crypto coins since 2016 are simply not true. All of the crypto mining companies successfully operating have sort of official data or registration with the regulatory authorities. However, Sii Global does not have any official registration data. Therefore, it would be much better if you avoid investing in this company and check out the trustable crypto mining companies. These companies have all the modern equipment required for successful crypto mining that can help you in earning good amount of money. 

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Copyright © 2019 · Valforex.com | Privacy Policy | Earnings Disclaimer DMCA.com Protection Status
Show Buttons
Hide Buttons