القائمة

SiiFX Review: Siifx.com Forex Broker Scam

SiiFX Review: Siifx.com Forex Broker Scam

مشاركة هذا!

SiiFX (Siifx.com) هي عملية احتيال عبر العقود مقابل الفروقات وفوركس لتصل إلى عالم تداول العملات الأجنبية المربح. تدعي Sii FX أنها تقدم للمستخدمين سيولة سوقية حقيقية بالإضافة إلى تجربة تداول فريدة من نوعها. تقدم SIIFX لأي شخص يقوم بالتسجيل في تداول السلع مثل الفوركس والمعادن النفيسة والنفط الخام والأسهم الأمريكية البريطانية. هذه كلها مطالبات ووعود فارغة كما سنكشف في مراجعة SiiFX التفصيلية هذه.

استعراض SiiFX

مراجعة SiiFX:

سوف يفعل المحتالون أو يقولون أي شيء لمحاولة جعل منتجاتهم وخدماتهم تبدو حقيقية. فعلت Sii FX الشيء نفسه من خلال إنشاء موقع ويب يجذب العين بسهولة. مع الصور المتحركة ، قد يعتقد المرء بسهولة أنها هبطت على صفحة وسيط حقيقي. لا تدع ما تراه عيناك ، فهناك أكثر مما تراه العين. سيكشف تحقيقنا عن كل الحيل القذرة المستخدمة لجذب المستثمرين المطمئنين عبر الإنترنت.

المطالبات والوعود هي واحدة من أكبر عوامل البيع التي يستخدمها المحتالون للتسجيل في الأشخاص. مع مطالبات الإيداع والسحب بسهولة بدعم من منظمة العفو الدولية ، سيتم إغراء المتداولين الجدد بهذا. هذا ليس كل شئ؛ يصدر هذا الوسيط مكافأة ترحيبية بقيمة $ 5,000 لأي شخص يقوم بالتسجيل. لإضافة الملح للإصابة ، يزعمون أن Sii FX هي وسيط عالمي معروف في جميع أنحاء العالم.

إذا كنت ترغب في جني أموال حقيقية باستخدام Crypto Currency ، فلا تبحث عن المزيد. سجل مع روبوتات تجارة العملات الحجية والمعتمدة اليوم. ابق متقدماً في الحزمة باستخدام روبوتات تداول موثوقة وذات سمعة جيدة. تأكد من تسجيل الدخول باستخدام روبوتات تداول العملات الموثوقة والشفافة. يوصي الخبراء بروبوتات تداول العملات المشفرة والموثوقة التي تم فحصها من قبل المحترفين.

من يملك SiiFX؟

المشكلة المزعجة المتعلقة بملكية هذا الموقع هي عدم وجود معلومات محددة. يفشل هذا الوسيط في إصدار أي معلومات تتعلق بمن يمتلك بالفعل منصة التداول هذه. وهذه علامة حمراء لأن إيداع الأموال لدى وسيط مجهول لن يحدث أبداً. كيف يتوقعون منا إيداع الأموال في كيان مجهول؟ على حد علمنا ، قد تكون هذه واجهة لتمويل الهجوم الإرهابي القادم!

لماذا فشلوا في إعطائنا أسماء الأشخاص الذين يقفون وراء التشغيل اليومي لهذه المنصة؟ من هو الرئيس التنفيذي أو المدير المالي لشركة Sii FX؟ نقص هذه المعلومات الحاسمة يعني أننا نتعامل مع وسيط غير شرعي. أفضل شيء تفعله هو الابتعاد عن أي فرصة استثمارية عبر الإنترنت تصرخ بعدم الكشف عن هويتك. من الواضح أننا نتعامل مع جماعة احتيال احترافية جاهزة لسرقة المستثمرين.

هل SiiFX مرخصة أم خاضعة للتنظيم؟

SiiFX الغش

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملها مع Binance ، أكبر بورصة للعملات المشفرة في جميع أنحاء العالم ، تنفذ ProfitFarmers صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لبرنامج Co-pilot الخاص بك بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ أن تدفع لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تظل أموالك دائمًا في محفظة Binance الخاصة بك ، وليس في ProfitFarmers أبدًا. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Valforex.com.

لا تصدق ما ينص عليه موقع الويب الخاص بهم فيما يتعلق بشروط ترخيص شركة الوساطة هذه. يزعمون أن SiiFX مرخصة وفقًا لرقم تسجيل الأعمال 10777068 كذبة. وفقًا للبيان المقدم ، يزعمون أنه تم ترخيصهم من قبل حكومة المملكة المتحدة. إذا كان هذا هو الحال ، فلماذا استخدموا رقمًا عشوائيًا؟ لا تستخدم الهيئات التنظيمية المالية في المملكة المتحدة هذه الخوارزمية لترخيص أو تسجيل الشركات المالية.

إذا كان هذا الوسيط مرخصًا بشكل صحيح ، فأين تثبت مستنداته ذلك؟ يقوم الوسيط الحقيقي بنشر الشهادات والوثائق بسهولة لإثبات صحتها. مع هذا الوسيط ، لا يوجد شيء من هذا القبيل. هذا الوسيط ببساطة لا يملك أي شهادات أو مستندات حقيقية. الناس ، نحن نتعامل مع وسيط خيالي يستخدم ادعاءات كاذبة. استخدام رقم التسجيل هذا دليل على أننا نتعامل مع وسيط فوركس مارق.

لماذا لا تجعل هذه الخطوة الجريئة و بدء التعدين Cryptocurrency؟ بمساعدة شركة تعدين Crypto ذات السمعة الطيبة ، يمكن تحقيق الحلم. بدء عملية التسجيل مع شركات التعدين Cryptocurrency جديرة بالثناء و الموصى بها.

أنواع الحسابات.

تقدم SiiFX للمستخدمين أربعة أنواع مختلفة من الحسابات للاختيار من بينها. تتضمن أنواع الحسابات هذه Standard و Gold و VIP و VVIP. الحد الأدنى للإيداع التجاري المطلوب لبدء التداول بحساب قياسي هو 10 دولارات. هل هذا يعني أنك ستحصل أيضًا على مكافأة ترحيبية قدرها 5,000 دولار؟ بصراحة ، هذه مجرد عملية احتيال فوركس مزيفة أخرى. الحد الأدنى للإيداع المطلوب منخفض للغاية بالنسبة لشركة وساطة فوركس محترفة. هذه ليست معايير الصناعة المقبولة.

تفاصيل أخرى مثيرة للقلق مع حساباتهم هي حقيقة أن المستخدمين يتداولون 24 / 7. هل هذا يعني أن الأسواق لا تغلق خلال عطلة نهاية الأسبوع؟ احترس دائمًا من الوسطاء الذين يزعمون أنه بإمكان المستخدمين التداول في 24 / 7. هذا هو كيس آخر من الخدعة المستخدمة من قبل المحتالين. يجب على حاملي حسابات VVIP إيداع مبلغ $ 50,000 لبدء التداول. تكمن مشكلة هذا الحساب في أن لديه نفس الامتيازات الموجودة في الحساب القياسي. لا يوجد فرق واضح مع هذه الحسابات.

هل حاولت التسجيل باستخدام روبوتات تداول فوركس المعتمدة والشفافة؟ احصل على الروبوتات التجارية المدعومة من الصناعة واختبارها اليوم وابدأ في جني أموال حقيقية. سجل مع روبوتات تداول فوركس موثوقة وذات سمعة جيدة التي تأتي يوصي بشدة من قبل الخبراء. تأكد من أن تكون دائمًا متقدمًا على العبوة عن طريق استخدام روبوتات تداول الفوركس للمساءلة والمصداقية هذه فرصتك لكسب المال باستخدام أدوات تداول العملات الأجنبية المناسبة.

منصة التداول.

وفقًا لصفحة منصتهم ، يستخدم هذا الوسيط منصة التداول MT4. الادعاءات بأن هذه المنصة لديها ميزات قوية كلها أكاذيب. تتضمن هذه الميزات وجود واجهة سهلة الاستخدام ووظائف تحليلية متقدمة والمزيد. من أجل اختبار مصداقيتهم ، قررنا تنزيل هذه المنصة لأنفسنا. وهذا هو المكان الذي واجهنا فيه العلم الأحمر التالي ، حيث توقف التنزيل عند 4٪ فقط.

هذا يعني أن نظامهم الأساسي غير مستقر للغاية مما يؤدي إلى هلاك المتداولين. منصة غير مستقرة تترك المتداولين عرضة لهجمات المتسللين. يجد المتسللون منصات غير مستقرة أرضًا خصبة سهلة لمعلومات بطاقة الائتمان. بمجرد وصولهم إلى هذا النظام الأساسي ، يمكنهم استرداد معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بك. كما ترى بنفسك ، صفحتهم الرئيسية ليست مؤمنة. الوسيط الحقيقي سيكون لديه تشفير SSL في جميع الأوقات.

هل الصناديق آمنة مع SiiFX؟

SiiFX مراجعة وهمية

لا توجد طريقة ستكون أموالك آمنة على الإطلاق مع وسيط غير مرخص. لا توجد أموال آمنة مع وسيط مجهول وغير منظم. هل لاحظت أنهم فشلوا في تزويد المستخدمين بمعلومات قيمة. أين يودعون الأموال المصرفية من قبل المستخدمين؟ هل تعلم أنه يمكن للأعضاء إيداع الأموال مباشرة في الحساب المصرفي الشخصي للمالك؟ الآن أنت تعرف أفضل من التبرع بأموالك.

ومن التفاصيل المقلقة الأخرى المتعلقة بأمان الأموال عدم الفصل بين الحسابات. ما يعنيه هذا هو أن SiiFX تجمع الأموال في حساب واحد. وهذه ممارسة خطيرة للغاية حيث قد تفقد الأموال في الحال. في حالة الإفلاس أو الإفلاس ، سيخسر هذا الوسيط أموالك. ولا تتوقع أي تعويض من هذا الوسيط. لا تشارك Sii FX في خطة التعويض.

من خلال الشراكة مع شركات التعدين تشفير، يمكنك الآن البدء في جني الأموال باستخدام العملة الرقمية. ستقوم شركات Crypto Mining بإنشاء مشروع مربح لجميع عشاق Crypto. تأكد من التسجيل مع مجلس الإدارة أعلاه وشركات تعدين Crypto ذات مصداقية مع سجل حافل. ابدأ في القيام برحلة نجاح Crypto من خلال الاشتراك مع شركة تعدين Crypto موصى بها. تعد شركات تعدين Crypto الموثوقة جوهرة في عالم العملات الرقمية.

حساب تجريبي مزيف.

لقد تخطى هذا الوسيط خطوة أبعد نحو تزوير حسابه التجريبي. يعني الحساب التجريبي المزور أنه تم تغيير النتائج لصالح المستخدمين. يتم ذلك عادة لجذب المستثمرين للاعتقاد بأنهم يستطيعون كسب المال مع الوسيط. بمجرد أن يقوم المستثمر بالتسجيل بحساب حقيقي وإيداع الأموال ، فهذا هو آخر ما يراه.

النتائج مع الحساب التجريبي مذهلة ؛ يقوم المستخدمون بأكثر من 90٪ من الصفقات الناجحة. لاحظ أن هؤلاء المحتالين قاموا بتزوير الحساب التجريبي لغرض ما. يريدون منك أن تصدق أن نفس النتائج ستنعكس في حساب حقيقي. ما لا تعرفه هو أنه مع حساب حقيقي ، فأنت مطالب بإيداع نقود حقيقية. هذا سبب ملموس آخر للابتعاد عن عملية احتيال الفوركس المخزية هذه.

غير SiiFX عملية احتيال؟

تظهر الأدلة بوضوح أننا نتعامل مع وسيط فوركس محتال. من مستوى عدم الكشف عن هويتهم إلى عدم وجود ترخيص مناسب ، تعد SiiFX عملية احتيال فوركس. تأكد من وضع علامة على جميع رسائل البريد الإلكتروني كرسائل غير مرغوب فيها ولا تنقر أبدًا على أي روابط مرسلة. حذر أصدقائك من الاشتراك مع هذا الوسيط. قاوم جميع المحاولات والمكالمات حتى لتجربة حسابهم التجريبي.

SiiFX الحكم النهائي.

استعراض الغش SiiFX

دليل ملموس لا يترك لنا أي خيار آخر سوى إضافة هذا الوسيط إلى قائمتنا القائمة على الاحتيال. مع القيام بذلك ، نأمل أن تنظر السلطات المعنية في هذا الاحتيال وتغلقه. هذه هي الطريقة الوحيدة للحفاظ على المتداولين الجدد في مأمن من وسيط فوركس الوقح. لا تصبح الضحية التالية ، ابق بعيدًا عن وسيط الفوركس هذا.

اشترك دائما مع وسطاء الفوركس المختبرين والموثوقين في كل الأوقات. حقق هوامش ربح واقعية من خلال الشراكة مع وسطاء الفوركس الأصليين. حافظ على سلامتك واشترك مع وسطاء فوركس المعترف بهم والموصى بهم في جميع الأوقات. هذه طريقة مؤكدة لكسب المال من خلال تداول الفوركس.

أخيرًا ، نتمنى لكم كل التوفيق في تجربة تداول الفوركس المستقبلية.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

2 الردود على "مراجعة SiiFX: احتيال وسيط الفوركس من Siifx.com"

  1. تاو لاو راما ، حظر بي لوا روي هاي ساو ؟! مينه ثي دانغ كيم تيان شنق نجاي ترين أي يوم. Rut tien that chi tieu thoai mai، chi trong 1 ngay la co tien roi nha ban. Siifx muon nam kaka.

  2. مهلا! هذا هو أول تعليق لي هنا ، لذا أردت فقط أن أصرخ سريعًا وأخبرك أنني أستمتع حقًا بقراءة مشاركاتك. هل يمكنك أن توصي بأي مدونات / مواقع / منتديات أخرى تتطرق إلى نفس الموضوعات؟ شكرا على وقتك!

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

SiiFX Review: Siifx.com Forex Broker Scam

SiiFX Review: Siifx.com Forex Broker Scam

Share This!

SiiFX (Siifx.com) is a CFDs and Forex scam to hit the lucrative Forex trading world. Sii FX is claiming to offer users real market liquidity as well as a one of a kind trading experience. SIIFX is offering anyone who signs up trading commodities such as Forex, precious metals, Crude oil, and US-UK Stocks. These are all empty claims and promises as we will reveal in this detailed SiiFX review.

SiiFX Review

SiiFX Review:

Scammers will do or say anything to try and make their products and services appear real. Sii FX has done the same thing by creating a website that easily entices the eye. With moving images, one would easily believe they have landed on a true broker’s page. Don’t let what your eyes see, there’s more than meets the eye. Our investigation will reveal all the dirty tricks used to lure unsuspecting online investors.

Claims and promises are one of the biggest selling factors that scammers use to sign up people. With claims of depositing and withdrawing easily with AI support, newbie traders will be enticed by this. That’s not all; this broker issues a welcome bonus of $5,000 to anyone who signs up. To add salt to injury, they claim that Sii FX is a global broker who is recognized all over the world.

In case you want to make real money with Crypto Currency, look no further. Sign up with Authentic and Approved Crypto Currency trading robots today. Stay ahead of the pack by using Reliable and Reputable Crypto Currency trading robots. Make sure to sign up with Dependable and Transparent Crypto Currency trading robots. Experts recommend Tested and Trusted Crypto currency trading robots vetted by professionals.

Who Owns SiiFX?

Disturbing issue with ownership of this site is lack of no given information. This broker fails to issue any information regarding who actually owns this trading platform. And this is a red flag because depositing money with an anonymous broker is never going to happen. How do they expect us to deposit money with an unknown entity? For all we know, this could be a front for funding the next terrorist attack!

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Why have they failed to give us names of the people behind the day to day operation of this platform? Who is the CEO or CFO of Sii FX? Lack of these crucial information means we are dealing with an illicit broker. Best thing to do is to stay away from any online investment opportunity that screams anonymity. It’s clear we are dealing with a professional scam outfit that’s ready to rip off investors.

Is SiiFX Licensed or Regulated?

SiiFX Scam

Don’t believe what their website states regarding this brokerage firm licensing terms. They claim that SiiFX is licensed in accordance to business registration number 10777068 is a lie. According to the statement given, they claim that they have been licensed by the UK government. If this was the case, why have they used a random number? UK financial regulatory bodies do not use this algorithm to license or register financial companies.

If indeed this broker has been properly licensed, where are their documents to prove it? A real broker will easily post certificates and documents to prove authenticity. With this broker, there’s nothing of the sort. This broker simply does not have any real certificates or documents. Folks, we are dealing with a fictional broker who uses false claims. Use of this registration number is proof we are dealing with a rogue Forex broker.

Why not make the bold move and start mining Cryptocurrencies? With the help of a reputable Crypto mining company, the dream can be achieved. Start the signup process with commendable and Recommended Cryptocurrency mining companies.

Account Types.

SiiFX is offering users four different account types to choose from. These account types include Standard, Gold, VIP, and VVIP. Minimum trading deposit required to start trading with Standard account is $10. Does this mean that you will also get a $5,000 welcome bonus? To be honest, this is just another fake Forex scam. Minimum deposit required is way too low for a professional Forex brokerage firm. This is not the accepted industry standards.

Another disturbing detail with their accounts is the fact that users trade 24/7. Does this mean that the markets don’t close during the weekends? Always watch out for brokers who claim that users can trade 24/7. This is another bag of trick used by scammers. VVIP account holders must make a deposit of $50,000 to start trading. Problem with this account is that it has the same perks as a standard account. There’s no vivid difference with these accounts.

Have you tried signing up with Approved and Transparent Forex trading robots? Get industry backed and Tested Forex trading robots today and start making real money. Sign up with Reliable and Reputable Forex trading robots that come highly recommended by experts. Make sure to always be ahead of the pack by using Accountable and Credible Forex trading robots. This is your chance to make money with the right Forex trading tools.

Trading Platform.

According to their platform’s page, this broker uses MT4 trading platform. Claims that this platform has strong features are all lies. These features include having a user friendly interface, advanced analytical functions and more. In order to test their credibility, we decided to download this platform for ourselves. And this is where we faced our next red flag, download stalled at just 4%.

It means that their platform is highly unstable which spells doom for traders. An unstable platform leaves traders vulnerable to attacks from hackers. Hackers find unstable platforms easy breeding ground for credit card information. Once they gain access to this platform, they are able to retrieve your credit card information. As you can see for yourself, their homepage is not secured. A real broker will have SSL encryption at all times.

Are Funds Safe with SiiFX?

SiiFX Fake Review

There’s no way your funds will ever be safe with a broker who is not licensed. No funds are secure with a broker who is anonymous and unregulated. Have you noticed that they fail to give users valuable information. Where do they bank money deposited by users? Did you know that members could be depositing money straight to the owner’s personal bank account? Now you know better than to give your money away.

Another disturbing detail with security of funds is lack of segregation of accounts. What this means is that SiiFX is pooling funds in one account. And this is a very dangerous practice as funds maybe lost all at once. In case of bankruptcy or insolvency, this broker will lose your money. And don’t expect any compensation from this broker. Sii FX does not participate in a compensation scheme.

By partnering with Crypto Mining companies, you can now start making money with digital currency. Crypto Mining companies will create a profit-making venture for all Crypto enthusiasts. Make sure to sign up with above board and credible Crypto Mining Companies with a proven track record. Start making the Crypto success journey by signing up with a recommended Crypto mining company. Reliable Crypto mining companies are a gem in the digital currency world.

Fake Demo Account.

This broker has gone a step further into rigging their demo account. A rigged demo account means that the results have been altered in favor of users. This is usually done to entice investors into believing they can make money with the broker. Once the investor signs up with a real account and deposits money, that’s the last they will see of it.

Results with the demo account are staggering; users make over 90% successful trades. Note that these scammers have rigged the demo account for a purpose. They want you to believe that the same results will be mirrored in a real account. What you don’t know is that with a real account, you are required to deposit real cash. This is another concrete reason to stay away from this shameful Forex scam.

Is SiiFX a Scam?

Evidence clearly shows that we are dealing with a rogue Forex broker. From their level of anonymity to lack of proper licensing, SiiFX is a Forex scam. Make sure to mark all their emails as Spam and never click on any links sent. Warn your friends from signing up with this broker. Resist all attempts and calls to even try their demo account.

SiiFX Final Verdict.

SiiFX Scam Review

Concrete evidence leaves us with no other option but to add this broker to our scam blacklist. With this done, we hope that relevant authorities will look into this scam and shut them down. This is the only way to keep newbie traders safe from this rude Forex broker. Don’t become their next victim, stay away from this Forex broker.

Always sign up with Tested and Trusted Forex brokers at all times. Make realistic profit margins by partnering with Authentic Forex brokers. Stay safe and sign up with Recognized and Recommended Forex brokers at all times. This is a sure way of making money with Forex trading.

Finally, we wish you all the best in your future Forex trading experience.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

2 Replies to “SiiFX Review: Siifx.com Forex Broker Scam”

  1. tao lao qua, ban bi lua roi hay sao?! minh thi dang kiem tien hang ngay tren no day. Rut tien that chi tieu thoai mai, chi trong 1 ngay la co tien roi nha ban. Siifx muon nam kaka.

  2. Hey! This is my first comment here so I just wanted to give a quick shout out and tell you I genuinely enjoy reading your posts. Can you recommend any other blogs/websites/forums that go over the same subjects? Thanks for your time!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons