القائمة

مراجعة إشارات السيليكون: Siliconsignals.com ابق بعيدًا!

مراجعة إشارات السيليكون: Siliconsignals.com ابق بعيدًا!

Silicon Signals هي عبارة عن منصة مزود إشارات آلية تهدف إلى تحقيق عوائد استثمارية ضخمة لعملائها. يتباهون بأن لديهم استراتيجية من شأنها التغلب على السوق ، ويمكنهم فعل ما يفعله المحللون في غضون أسبوع خلال فترة قصيرة.

في هذه المراجعة غير المتحيزة ، نناقش سبب عدم كون إشارات السيليكون منصة شرعية للاستثمار فيها. لذلك إذا كنت تتطلع إلى تحقيق ربح ، فعليك الاستثمار بها شرعي بسيطة مقدمي تم تجربتها واختبارها لتحقيق دخل معقول للعملاء.

تتيح إشارات السيليكون للمستثمرين مزايا متعددة ، ويمكنك بناء صيغة تمكنك من تقليل العوامل المتداخلة للعاطفة والوقت. ومن ثم توفر المنصة للمستثمرين خدمات مؤتمتة.

تُفضل الخدمات الآلية على البشر بسبب عدم قدرتهم على تحمل أي مشاعر ، ومع ذلك فإن الاستثمار باستخدام الأداة الخاطئة أمر غير حكيم. تسمح الشركة للمستثمرين بإضافة شروط تداول مختلفة في غضون دقائق ، وتشمل الاختبار الخلفي والورقي.

مراجعة Siliconsignals.com

على الرغم من تقديم هذه المزايا المغرية للعملاء ، لا تزال الشركة تفتقر إلى الشفافية في استراتيجيات التشغيل. تلعب الشفافية دورًا مهمًا في محاولة اختيار أفضل أداة للتداول.

مراجعة إشارات السيليكون ، منصة Siliconsignals.com

لا يعرف المستثمرون أي معلومات تتعلق بالمؤسسين ونوع الخبرة التي يمتلكونها. علاوة على ذلك ، فإن الثقة في شركة الاستثمار هذه قد لا تكون مربحة كما هو متوقع ؛ هذا لأنك قد ينتهي بك الأمر بالتعامل مع المجرمين.

يخاطر المستثمرون أيضًا بالتعامل مع وسطاء غير منظمين أثناء الاستثمار في Siliconsignals.com ، فهم لا يكشفون عن أي بيانات عن الوسطاء. علاوة على ذلك ، تلعب الشفافية دورًا مهمًا للمستثمرين في اختيار أفضل برامج التداول.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

ليس لدى شركة الاستثمار أي حساب تجريبي يمكنك استخدامه لاختبار استراتيجيات التداول التي أنشأتها. كما أنها لا توفر أي أنشطة تجارية سابقة كان البرنامج قادرًا على إكمالها ، وقد ينتهي بك الأمر بالتعامل مع أداة تداول خاطئة.

الإطار الزمني الذي تدعمه شركة الاستثمار هذه غير معروف ، ويمكنك استخدام الإشارات على أي منصة. هناك شرعي مقدمي الإشارات الآليين يمكنك الاستثمار في تحقيق عوائد معقولة مع تقليل المخاطر التي تواجهها أثناء التداول.

يجد تداول السيليكون أزواج عملاتك باستخدام المؤشرات الموجودة لديهم. تقوم أدوات التداول بعد ذلك بتحديد أحد هذه المؤشرات وخلق الظروف بناءً على الاتجاه والتقلب.

تتيح لك الأداة تعيين نظام لإدارة الأموال يمكنك استخدامه للحد من الأرباح ، كما يمكنك تقدير عدد المرات لإيقاف الخسارة. يمكن للمستثمرين استخدام الاختبار العكسي لمدة تصل إلى 10 سنوات ، ومع ذلك يستخدم المحتالون في الغالب هذا النوع من التقنية.

كيف تعمل إشارات السيليكون 

تستخدم الشركة أيضًا التداول الخوارزمي كجزء من طريقة تحقيق الأرباح. تسمح هذه الإستراتيجية للمستثمرين بتطوير استراتيجيات التداول الخاصة بهم وتحقيق الأرباح من خلال نفس الشيء.

علاوة على ذلك ، فهم يتباهون بتسهيلهم على المستثمرين التوصل إلى خوارزمية وبسيطة وفي متناول جميع المستخدمين. تهدف الشركة إلى تقديم خدماتها لجميع المستثمرين ، ولكن ليس لديهم أي مواد تدريبية لتعليم المستثمرين المبتدئين.

وفي الوقت نفسه ، لديهم تقنية ذكية توفر للمستخدمين فرصة لتعزيز تجارتهم وزيادة تنفيذ استراتيجية الاستثمار الخاصة بهم. ومع ذلك ، لا تكن سريعًا في استثمار الأموال في الشركة لأنها تعرض الكثير من العلامات الحمراء.

تهدف إشارات السيليكون إلى توفير وقت العملاء أثناء التداول. هذا لأن الروبوت يمكنه فتح الصفقات وتنفيذها تلقائيًا. يمكن للبرنامج مساعدة العملاء على تحقيق الصفقات بنجاح من خلال إيجاد شروط لوضع المعاملات وإغلاقها وطلبها.

لذلك تساعد هذه الإستراتيجية العملاء في تقليل الخسائر وتحقيق الأرباح كلما تم الوصول إليها. أنت لا تعرف نوع الخبرة التي يمتلكها الأشخاص الذين يقفون وراء المنصة للثقة في أي من الاستراتيجيات التي يدعون أنهم يستخدمونها.

الإيداعسلامة

لا تظهر إشارات السيليكون أي عمليات سحب ناجحة قام بها المستثمر من خلال استراتيجية التداول. لا تمتلك الشركة أيضًا أي نتائج اختبار عكسي أو MyFXBook ، والذي يُفضل غالبًا في التحقق من عدد العوائد المتوقعة.

يجب أن تكون قادرًا على رؤية أدلة التداول السابقة لمدة ثلاثة أشهر على الأقل أو أكثر قبل استثمار أموالك في أي منصة. لا يبدو أن موقع Siliconsignals.com لديه أي تجارة ، ويجب أن تكون قادرًا على التحقق من ذلك من خلال الأدلة التجارية السابقة.

الشفافية أمر حيوي أثناء اختيار الثقة في أي شركة رائدة في الشركات وتوقع عوائد الاستثمار. يجب أن تجد معلومات تتعلق بالمؤسسين ونوع الخبرة التي يمتلكها الفريق ، وهي أيضًا مفقودة في Silicon Signals.

لا يعرف المستثمرون من يعمل في السيطرة على الأموال في هذه الشركة الاستثمارية ، كما لا يعرف نوع العوائد المتوقعة. أنت أيضًا تخاطر بالتعامل مع وسطاء غير منظمين ، ولا يوجد حساب تجريبي لإعداد إستراتيجية رابحة.

التنظيم ودعم العملاء

تقدم شركة Silicon Signals عنوانها على أنه 111 Baker Street، 1st floor London UK W6U XNUMXSG. ومع ذلك ، أثناء بحثنا ، اكتشفنا أن هذا العنوان مكون للتو ولا وجود له أو له أي علاقة بإشارات السيليكون.

ميزات العديد من سمات الاحتيال ، ويجب عليك التحقق من أي معلومات مقدمة قبل استثمار عملة واحدة. بموجب FCA ، لم يتم التعرف عليها ، وهذا دليل مباشر على أن الشركة غير منظمة.

تعرض المنصات الخاضعة للتنظيم مستوى عالٍ من الشفافية ، ويمكنك بسهولة التحقق من أي من المعلومات التي تقدمها. لأي وسيط لتوليد الأموال من الجمهور ، يجب عليهم تقديم البيانات التنظيمية أولاً.

يجب على المستثمرين الذين لديهم أي استفسارات متعلقة بالشركة الوصول إليهم باستخدام [البريد الإلكتروني محمي]. ومع ذلك ، تقدم معظم شركات الاستثمار الشرعية دعمًا للعقود التشغيلية ، ويفضل أن تستخدم الاتصال الهاتفي.

قد ينتهي بك الأمر باستثمار أموالك في منصة قد لا تدوم طويلاً في السوق. قد تتعارض الأنظمة الأساسية غير المنظمة بسرعة مع أي إرشادات محددة. هذا لأنهم غير ملزمين بأي قانون.

ستزودك الشركات الخاضعة للتنظيم دائمًا ببيانات تنظيمية شرعية يمكن التحقق منها بسهولة. لا يتم الكشف عن معلومات المالك في الشركات غير الخاضعة للتنظيم. وبالتالي ، يجب تجنب مثل هذا الاستثمار بأي ثمن.

بمجرد الوقوع في فخهم ، قد ينتهي الأمر بمنع تفاصيلك من الوصول إلى الشركة وأي من الخدمات. وضعت دول مختلفة تدابير مختلفة لحماية المواطنين من المحتالين. لذلك ، يجب أن تستثمر مع الشركات التي تعرض نفس السمات.

رؤى المجال

وفقًا لموقع whois.com ، تم تسجيل إشارات السيليكون في ديسمبر 2019. ينتهي التسجيل في عام 2021 في نفس الشهر. تم تحديث الشركة في 2020 أغسطس. يفضل المحتالون ، NameCheap Inc في الغالب المسجل الذي تستخدمه شركة الاستثمار هذه ، وهذا يعد علامة حمراء كبيرة. اسم المجال هو Siliconsignals.com

الحكم النهائي

لا تقدم شركة Silicon Signals أي معلومات تتعلق بمؤسسي الشركة. علاوة على ذلك ، لا نعرف نوع المؤهلات التي يجب أن يثقوا بها في البرنامج. ليس لديهم أي أنشطة تجارية سابقة يمكنك استخدامها للتحقق من أن البرنامج قد أكمل الصفقات بنجاح.

نعد المستثمرين فقط بأفضل الخوارزمية للتغلب على السوق وتحقيق دخل معقول. بالنسبة لك ، إلا أن الاستراتيجية غير معروفة. لذلك إذا كنت تتطلع إلى تحقيق أرباح معقولة ، فعليك الاستثمار بها شرعي مجربة ومختبرة الآلي بسيطة مقدمي.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Silicon Signals Review: Siliconsignals.com Stay Away!

Silicon Signals Review: Siliconsignals.com Stay Away!

Share This!

Silicon Signals is an automated signal provider platform that aims to make massive investment returns to their clients. They boast of having a strategy that will beat the market, and they can do what analysts do in a week within a short period.

In this unbiased review, we discuss why Silicon Signals is not a legit platform to invest with. Therefore if you’re looking to make a profit, you should invest with legit signal providers tried and tested to make reasonable income for clients.

Silicon Signals allows investors multiple advantages, and you’re able to build a formula that will enable you to reduce interfering factors of emotion and time. Hence the platform provides investors with automated services.

Automated services are preferred over humans because of their inability to hold any emotions, yet investing with the wrong tool is unwise. The company allows investors to add various trading conditions within minutes and includes back and paper testing.

Siliconsignals.com Review

Despite offering clients these tempting advantages, the company still lacks transparency in strategies for operation. Transparency plays a significant role in trying to pick up the best tool for trading.

Silicon Signals Review, Siliconsignals.com Platform

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Investors do not know any information regarding the founders and the kind of experience they hold. Furthermore, trusting this investment firm may not turn out to be profiting as expected; this is because you may end up dealing with criminals.

Investors also risk dealing with unregulated brokers while investing in Siliconsignals.com they do not reveal any data of the brokers. Furthermore, transparency plays a significant role for investors in choosing the best trading software.

The Investment firm does not have any demo account that you can use to test the trading strategies you’ve created. They also do not provide any past trade activities the software’s been able to complete, and you may end up dealing with the wrong trading tool.

The time frame supported by this investment firm is unknown, and you can use the signals on any platform. There are legit automated signal providers that you can invest in making reasonable returns while lowering the risk you encounter while trading.

Silicon Trading finds your currency pairs by using the indicators they have. The trading tools then select one of these indicators and creating conditions based on direction and volatility.

The tool allows you to set a money management system that you can use to limit the profits, and also you can estimate the number of times to stop loss. Investors can use backtesting for up to 10 years, yet scammers mostly use this kind of technique.

How Silicon Signals Operate 

The company also uses expert algorithmic trading as part of the method for making profits. This strategy allows investors to develop their trading strategies and make profits all doing the same.

Moreover, they boast of making it easier for investors to come up with an algorithm and simple and accessible to all users. The company aims to provide its services to all investors, yet they do not have any training materials for teaching newbie investors.

Meanwhile, they have smart technology that offers users a chance to boost their trade and maximize their investment strategy execution. However, do not be so quick to invest funds into the company because they showcase so many red flags.

Silicon Signals aims to save customers time while trading. This is because the bot can open and execute trades automatically. The software can help customers achieve trades successfully by finding conditions for placing, closing, and order transactions.

Therefore this strategy helps customers in minimizing losses and making profits whenever it is reached. You do not know the kind of experience the people behind the platform hold to trust any of the strategies they claim to use.

FundsSafety

Silicon Signals does not show any successful withdrawals made by the investor through the trading strategy. The company also does not have any backtesting results or MyFXBook, which is mostly preferred in verifying the number of returns to expect.

You should be able to see past trade evidence of at least three months or more before investing your money in any platform. Siliconsignals.com does not seem to have any trade taking place, and you should be able to verify this through past trade evidence.

Transparency is vital while choosing to trust any company leading firms and expecting investment returns. You should find information regarding the founders and the kind of experience the team hold, which is also missing in Silicon Signals.

Investors do not know who is operating in controlling funds in this investment firm and the kind of returns expected is also not know. You also risk dealing with unregulated brokers, and there is no demo account to set up a winning strategy.

Regulation and Customer Support

Silicon Signals provide their address as 111 Baker Street, first floor London UK W1U 6SG. However, during our research, we discovered that this address is just made up and does not exist or has anything to do with Silicon Signals.

The features so many scam traits, and you should verify any information provided before investing a single coin. Under the FCA, they are not recognized, and this is direct proof that the company is not regulated.

Regulated platforms showcase a high level of transparency, and you can easily verify any of the information they provide. For any medium to generate funds from the public, they should give regulatory data first.

Investors who have any queries related to the company have to reach them using [email protected]. However, most legit investment firms provide operational contract support and, most preferably, use telephone contact.

You may end up investing your funds in a platform that may not last long in the market. Unregulated platforms may quickly go against any set guidelines. It is because they are not bound to any law.

Regulated companies will always provide you with legit regulatory data that can easily verify. The owner’s information is never revealed in unregulated companies. Hence, you should avoid such investment at all costs.

Once you fall for their catch, your details may end up getting blocked from accessing the company and any of the services. Different countries have set up various measures to protect the citizens from scammers. Therefore, you should invest with companies that showcase the same traits.

Domain Insights

According to whois.com, Silicon Signals was registered in 2019 December. The registration expires in 2021 the same month. The company was updated in 2020 August. Scammers, NameCheap Inc mostly prefer the registrar used by this investment firm, and this is a major red flag. The domain name is Siliconsignals.com

Final Verdict

Silicon Signals does not provide any information regarding the company’s founders. Moreover, we do not know the kind of qualification they have to trust the software. They do not have any past trade activities that you can use to verify the software has been completing trades successfully.

Investors are only promised the best algorithm to beat the market and generate a reasonable income. For You, yet the strategy is unknown. Therefore if you’re looking to make sensible profits, you should invest with legit tried-and-tested automated signal providers.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons