القائمة

مراجعة Skill Dragon: SkillDragon.com شركة تشفير للرياضات الإلكترونية

مراجعة Skill Dragon: SkillDragon.com شركة تشفير للرياضات الإلكترونية

مشاركة هذا!

بدأت Skill Dragon كشركة ألعاب للهواتف الذكية في عام 2016. في السنوات القليلة الماضية ، تدعي أنها تطورت إلى مخطط تعدين للعملات الرقمية. إنها شركة الامتيازات والرهون البحرية ولها أصول مشبوهة للغاية وهيكل الأعمال العام. من الواضح أن خطة التعويضات تفيد مؤسسي الشركة فقط ، في حين أن الشركات التابعة لا تحصل على أي فرصة حقيقية للربح. نظرًا لأنها شركة معقدة لديها العديد من الميزات ، فمن المهم مراجعتها بالتفصيل لتحديد ما إذا كان يجب عليك استثمار أموالك فيها.

ما هو تنين المهارة؟

Skill Dragon هي شركة الامتيازات والرهون البحرية التي تدعي توفير مجموعة متنوعة من المنتجات الرقمية. ينص موقع SkillDragon.com على أنه يضم فريقًا من المبرمجين ومطوري البرامج وموظفي دعم العملاء المحترفين وذوي الخبرة العالية. تعتبر الألعاب الرقمية للرياضات الإلكترونية من المنتجات الرائدة للشركة. تدعي الشركة أنه يمكنك كسب مبلغ كبير من المال من خلال مخطط الدخل المتبقي مع الرافعة المالية وإنشاء تدفق سلبي للدخل.

تاريخ الشركة

بشكل عام ، الشركة ليست منصة مشهورة جدًا نظرًا لأنها لا تظهر أي بيانات ذات معنى في تحليل Alexa. ومع ذلك ، فمن الواضح أن الشركة تأسست في عام 2016. على الرغم من أن موقع SkillDragon.com لا يقدم أي معلومات عن مالك الشركة ، إلا أنني تمكنت من معرفة أن ديفيد مارتن يدير الشركة. كان مارتن متورطًا سابقًا في شركة احتيال أخرى في MLM تسمى Smart Media Technologies. انهار في عام 2014 عندما أصبح من الواضح أنه كان يخدع الناس بأخذ أموالهم وعدم إعطاء أي شيء في المقابل.

يشير مصدر تحليل آخر إلى أن موقع SkillDragon.com يجذب معظم حركة المرور من جنوب إفريقيا (84٪). الولايات المتحدة الأمريكية (15٪) هي أيضًا مصدر رئيسي لحركة المرور إلى موقع الشركة على الويب. يُظهر أن الشركة تستهدف جنوب إفريقيا بشكل أساسي لأن صناعة التشفير فيها مزدهرة ، ويبحث الناس باستمرار عن شركات جديدة للاستثمار فيها.

صاحب مهارة التنين

ديفيد مارتن هو صاحب كل من Smart Media Technology و Skill Dragon. وبالتالي ، فإن المقارنات بين هاتين الشركتين صحيحة تمامًا. يشبه هيكل الأعمال في SillDragon.com إلى حد كبير تقنية الوسائط الذكية. تمت ترقية الشركة السابقة كشبكة وسائط اجتماعية ذات علامة تجارية خاصة بك. ومع ذلك ، في الواقع ، كان مثل أي عملية احتيال أخرى في الامتيازات والرهون البحرية.

تتبع هذه الشركة الجديدة أيضًا نفس نمط الترويج لنفسها كشركة ألعاب رقمية. ومع ذلك ، فإن Skill Dragon ليس لديه لعبة واحدة لحسابه. علاوة على ذلك ، تقوم الشركة بشكل أساسي بالترويج لهيكل التعويضات الخاص بها والذي لا يمكن الوصول إليه إلا عن طريق شراء العضوية التابعة لها.

من الواضح أن مالك Skill Dragon هو فرد معروف كان مرتبطًا بشركة احتيال MLM أخرى. لذلك ، لا يجب أن تستثمر في أي من مشاريعه لأن هناك احتمال كبير أن تتحول إلى عمليات احتيال أيضًا. بدلاً من ذلك ، يمكنك الاستثمار في الأشياء الموثوقة شركات تعدين العملات المشفرة. تقدم العديد من الشركات خطط استثمار مخصصة تسمح لك باستثمار الأموال وفقًا للشروط والأحكام الخاصة بك. يمكنك كسب مبلغ جيد من المال عن طريق تعدين عملات التشفير الخاصة بك. 

👉 هل ترغب في جني الأموال من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تحقق عوائد مستدامة على الاستثمار؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هامش ربح ثابت بفضل طريقة جديدة ومبتكرة للاستثمار. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط مع حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

كيف تنضم إلى Skill Dragon؟

إنه لأمر مروع للغاية أن نرى أن شركة مثل Skill Dragon تطلب 600 دولار من الديكي لتصبح عضوًا فيها. علاوة على ذلك ، عليك الاستمرار في دفع 30 دولارًا شهريًا لتظل جزءًا من هيكل العمولة. بدأت كشركة ألعاب رقمية للرياضات الإلكترونية. ومع ذلك ، أصبح موقع SkillDragon.com الآن مخطط تعدين كامل للعملات المشفرة في الامتيازات والرهون البحرية

يمكن للمستخدمين استثمار أموالهم في مستويات التعويض التالية:

  • 500 دولار للمستوى 1
  • 1000 دولار للمستوى 2
  • 2000 دولار للمستوى 3
  • 2500 دولار للمستوى 4
  • 5000 دولار للمستوى 5
  • 10,000 دولار للمستوى 6

برك التعدين لتنين المهارة

تدعي الشركة أنها أنشأت مجمعين تعدين ناجحين. هؤلاء هم:

  1. بيتكوين التعدين بركة
  2. تجمع تعدين الإيثيريوم

يحصل المنتسبون الذين ينضمون إلى المستوى 4 إلى المستوى 6 على حق الوصول إلى تجمع المؤسس. وفقًا لموقع SkillDragon.com ، يتكون تجمع المؤسسين من نسبة معينة من الأموال المستثمرة. هذه اللجان موعودة للشركات التابعة على المستوى 4.5. و 6.

اللجان المتبقية

مثل العديد من شركات الامتيازات الأخرى ، يستخدم Skill Dragon هيكل تعويض ثنائي تقليدي. الشركة التابعة هي على رأس الفريق بينما لديها عضوان آخران. يؤدي تقسيم المستوى الأول للفريق إلى إجمالي 4 وظائف على المستوى الثاني. يتم إنشاء مستويات أخرى بطريقة مماثلة.

يتم دعم كل من التوظيف المباشر وغير المباشر بواسطة Skill Dragon. من الواضح أن الشركة تحاول تجنيد أكبر عدد ممكن من الأشخاص. يتم منح العمولة على أساس حجم الاستثمار (IV).

يتم حساب V على كلا الجانبين من الفريق. تعد الشركة بعمولة 50 دولارًا فقط عند مطابقة 600 دولار داخل الفريق و 300 دولار إلى جانب آخر. إنه مبلغ ضئيل للغاية ، خاصة إذا كنت تفكر في المبلغ الضخم للاستثمار والرسوم الشهرية التي يتعين عليك دفعها للشركة.

عائد الاستثمار اليومي

يعد موقع SkillDragon.com أيضًا بعائد استثمار يومي من خلال مجمعات تعدين البيتكوين والإيثيريوم. يجب أن تتذكر أن الشركة تحاول تقديم نفسها على أنها نوع من منصات التعدين الموثوقة. ومع ذلك ، ليس لديها خلفية في أنشطة التعدين. في الواقع ، من المحتمل جدًا أن يكون Skill Dragon يكذب بشأن امتلاك أي نوع من معدات تعدين العملات الرقمية للحصول على استثمارك البالغ 600 دولار.

تدعي الشركة أنه ليس عليك فعل أي شيء سوى الجلوس والاستمتاع بعائد الاستثمار اليومي. إنه يظهر أن فريق الإدارة وراء Skill Dragon متردد في الكشف عن أي معلومات حول آلية التعدين الخاصة بها ، مما يجعل الشركة بأكملها مشبوهة للغاية. ومن ثم ، فمن الواضح أن الشركة تنتهك قوانين الأمن الأمريكية بإخفاء نظام التعدين الخاص بها.

لا يوجد عنوان رسمي على SkillDragon.com. ومع ذلك ، يشير تسجيلها إلى أنها تعمل من ولاية نيفادا بالولايات المتحدة الأمريكية. يجب أن تكون جميع شركات تعدين العملات المشفرة في الولايات المتحدة مسجلة لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات. ومع ذلك ، لا يوجد سجل رسمي لـ Skill Dragon في قاعدة بياناته.

خلاصة

هيكل الأعمال العام لـ Skill Dragon غير عادل ومريب للغاية. إنه يطلب قدرًا كبيرًا من الاستثمار ويعطي القليل جدًا من عائد الاستثمار. حتى إذا لم تحقق أي أرباح خلال الأشهر الأولى ، فسيتعين عليك دفع 30 دولارًا شهريًا لمواصلة عضويتك في الشركة. وإلا ، فسيتم إهدار استثمارك الأولي البالغ 600 دولار.

وبالمثل ، إذا حصلت على بعض الأرباح ، فإنها ستكون ضئيلة لأن الشركة لا تقدم العديد من فرص الكسب. في النهاية ، سيتعين على الشركات التابعة أن تعاني من خسائر مالية. تشير جميع الحقائق والبيانات حول SkillDragon.com إلى حقيقة أنه لا يحتوي على أي آلية لتعدين العملات الرقمية ويعتمد بشكل كامل على العضوية التابعة. أي شركة الامتيازات والرهون البحرية ليس لديها أي مصدر خارجي للدخل تنهار في نهاية المطاف بسبب نقص التوظيف.

تدعي الشركة أن لديها مجمعات تعدين لكل من Bitcoin و Etherium. ومع ذلك ، فإنه يذكر أدوات أو إجراءات التعدين. علاوة على ذلك ، يبدو أن Skill Dragon ينتهك قواعد ولوائح هيئة الأوراق المالية والبورصات ، مما يعني أنه ربما يعمل بشكل غير قانوني في الولايات المتحدة الأمريكية. لا يمكن لمثل هذه الشركات البقاء لفترة طويلة في صناعة التشفير.

لذلك ، لا فائدة من الاستثمار في Skill Dragon. إنها شركة الامتيازات والرهون البحرية التقليدية التي تأخذ استثماراتك ولا تعطي أي عوائد مجدية. إذا كنت تريد حقًا جني أرباح جيدة في صناعة التشفير ، فتحقق من هذه الموثوقية شركات تعدين العملات المشفرة. تتمتع هذه الشركات بأقصى دعم للعملاء وأدوات وتقنيات حديثة يمكنها ضمان مصدر ثابت للتدفق النقدي.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

رد واحد على "مراجعة Skill Dragon: SkillDragon.com شركة تشفير للرياضات الإلكترونية"

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

العوائد

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Skill Dragon Review: SkillDragon.com An E-sports Crypto Company

Skill Dragon Review: SkillDragon.com An E-sports Crypto Company

Share This!

Skill Dragon started as a smartphone games company in 2016. In the last few years, it claims to be evolved into a crypto mining scheme. It is an MLM company and has very suspicious origins and overall business structure. The compensation plan clearly benefits only the founders of the company, while the affiliates do not get any real earning opportunity. Since it is a complex company that has numerous features, it is important to review it in detail to determine whether you should invest your money in it.

What is Skill Dragon?

Skill Dragon is an MLM company that claims to provide a variety of digital products. SkillDragon.com states that it has a team of highly professional and experienced programmers, software developers, and customer support staff. E-Sports digital games are the leading products of the company.  The company claims that you can earn a large amount of money through its Leveraged Residual Income scheme and establish a passive flow of income.

Company History

Overall, the company is not a very famous platform due to which it does not show any meaningful data in Alexa analysis. However, it is clear that the company was established in 2016. Even though SkillDragon.com does not give any information about the owner of the company, but I was able to find out that David Martin is running the company. Martin was previously involved in another MLM scam company called Smart Media Technologies. It collapsed in 2014 when it became clear that it was scamming people by taking their money and not giving anything in return.

Another analysis source indicates that SkillDragon.com attracts most of its traffic from South Africa (84%). The USA (15%) is also a major source of traffic to the company’s website. It shows that the company is mainly targeting South Africa because its crypto industry is booming, and people are continuously looking for new companies to invest in.

Owner of Skill Dragon

David Martin is the owner of both Smart Media Technology and Skill Dragon. Hence, comparisons between these two companies are quite valid. The business structure of SillDragon.com is very similar to Smart Media Technology. The previous company was promoted as a Your Own Branded Social Media Network. However, in reality, it was like any other MLM scam.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

This new company is also following the same pattern of promoting itself as a digital game company. However, Skill Dragon does not have a single game to its credit. Moreover, the company is mainly promoting its compensation structure that can only be accessed by buying its affiliate membership.

It is obvious that the owner of Skill Dragon is a well-known individual who was associated with another MLM scam company. Therefore, you should not invest in any of his ventures because there is a high chance that they will turn out be scams as well. Instead, you can invest in the trustable crypto mining companies. Many of the companies offer personalized investment plans that allow you to invest money according to your own terms and conditions. You can earn good amount of money by mining your own crypto coins. 

How to Join Skill Dragon?

It is quite shocking to see that a company like Skill Dragon is asking for whooping $600 to become its member. Moreover, you have to keep paying $30 per month to remain a part of the commission structure. It started as an e-sports digital game company. However, now SkillDragon.com has become a full-fledged MLM crypto mining scheme.

Users can invest their money in the following levels of compensation:

  • $500 for Level 1
  • $1000 for Level 2
  • $2000 for Level 3
  • $2500 for Level 4
  • $5000 for Level 5
  • $10,000 for Level 6

Mining Pools of Skill Dragon

The company claims to have established two successful mining pools. These are:

  1. Bitcoin Mining Pool
  2. Ethereum Mining Pool

Affiliates who join level 4 to level 6 gain access to the Founder Pool. According to SkillDragon.com, the Founder Pool is composed of a certain % of the invested funds. These commissions are promised to the affiliates on level 4.5. and 6.

Residual Commissions

Like many other MLM companies, Skill Dragon uses a traditional binary compensation structure. An affiliate is at the top of the team while it has two other members. Splitting of the first level of the team results in a total of 4 positions on the second level. Further levels are created in a similar fashion.

Both direct and indirect recruitment is supported by Skill Dragon. It is evident that the company is trying to recruit as many people as possible. The commission is given on the basis of the investment volume (IV).

V is calculated on both sides of the team. The company promises only $50 commission upon matching $600 inside of the team to $300 to another side. It is a very insignificant amount, especially if you consider the huge amount of investment and a monthly fee that you have to pay to the company.

Daily ROIs

SkillDragon.com also promises daily ROIs through Bitcoin and Ethereum Mining Pools. You should remember that the company is trying to present itself as some kind of trustable mining platform. However, it has no background in mining activities. In fact, it is highly possible that Skill Dragon is lying about having any sort of crypto mining equipment to get your $600 investment.

The company claims that you do not have to do anything except sit back and enjoy the daily ROI. It shows that the management team behind Skill Dragon is reluctant to disclose any information about its mining mechanism, which makes the entire company very suspicious. Hence, it is clear that the company is violating the security laws of the USA by hiding its mining system.

There is no official address given on SkillDragon.com. However, its registration indicates that it is running from state Nevada, USA. All of the crypto mining companies in the USA have to be registered with the SEC. Yet, there is no official record of Skill Dragon in its database.

Conclusion

The overall business structure of Skill Dragon is highly unfair and suspicious. It is asking for a large amount of investment and giving very few ROIs. Even if you do not make any profits during the first months, you will have to pay $30 per month to continue being a member of the company. Otherwise, your initial $600 investment will be wasted.

Similarly, if you get some profits, they will be insignificant because the company does not offer many earning opportunities. Ultimately, the affiliates will have to suffer financial losses. All of the facts and data about SkillDragon.com points to the fact that it does not have any crypto mining mechanism and is completely relying upon affiliate membership. Any MLM company that does not have any external source of income eventually collapses due to a lack of recruitment.

The company claims to have mining pools for both Bitcoin and Etherium. Yet, it does mention its mining tools or procedure. Furthermore, Skill Dragon seems to be violating the SEC rules and regulations, which means it is probably operating illegally in the USA. Such companies cannot survive for long in the crypto industry.

Therefore, there is no point in investing in Skill Dragon. It is a traditional MLM company that is taking your investment and not giving any meaningful returns. If you are really want to earn good profits in the crypto industry, check out these reliable crypto mining companies. Such companies have maximum customer support and modern tools and technology that can ensure a steady source of cash flow.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Copyright © 2019 · Valforex.com | Privacy Policy | Earnings Disclaimer DMCA.com Protection Status
Show Buttons
Hide Buttons