القائمة

مراجعة المهارات: Skilling.com مخادع فوركس الغش

مراجعة المهارات: Skilling.com مخادع فوركس الغش

مشاركة هذا!

Skilling (Skilling.com) هو وسيط احتيالي للعقود مقابل الفروقات ويجب كشفه. يدعي هذا الوسيط أنه يتعامل مع العقود مقابل الفروقات والعملات الأجنبية و Crypto. يتم تحذير جميع المتداولين الجدد والمستثمرين في الفوركس من عدم التسجيل. تم إرسال الشكاوى إلينا من قبل المستخدمين الذين فقدوا المال مع هذا الوسيط. لاحظ أننا نشعر أنه من واجبنا حماية جميع المستثمرين من الوسطاء المخادعين. ها هي الحقيقة حول المهارات.

استعراض المهارات

مراجعة المهارات:

ما هو جيد المحتالين في التوصل إلى المطالبات والوعود التي يصعب رفضها. شيء آخر يستفيد منه المحتالون هو حقيقة أننا جميعا بحاجة إلى تحقيق ربح إضافي. يزعمون أن بإمكانهم تحقيق ذلك بسهولة وأن على جميع المستثمرين فعل ذلك هو الاشتراك. الناس ، لا تغريهم هذه الوساطة لأننا سنكشف عن أسرارهم القذرة. تهدف هذه المراجعة إلى فتح عينيك من وسطاء الفوركس المخادعين.

لقد توصل هؤلاء المحتالين إلى موقع ويب جذاب يسهل النظر إليه. والسبب في أننا ضد هذا الوسيط هو حقيقة قيامهم بسرقة المستثمرين. بعض الادعاءات بأنها تتضمن منح المستخدمين منصة للتداول في مكان واحد. يزعمون أيضًا أنهم يتاجرون في الأسهم التي تم إدراجها في NSE و SSE. قراءة هذا الاستعراض لمعرفة الحقيقة الكاملة بشأن هذا الوسيط احتيال.

في جميع الأوقات ، اشترك مع وسطاء الفوركس الذين تم تخويلهم بواسطة مجتمع التداول. تأكد أنك شريك مع صناعة وسطاء الفوركس الموصى بهم. وسطاء الفوركس الذين تم اختبارهم وموثوق بهم سيضمنون سلامتك عند التداول. انتقل إلى وسطاء الفوركس الموثوق بهم وذوي السمعة الطيبة في مجال خبرتهم. هذه طريقة مؤكدة لكسب المال الحقيقي من خلال تداول الفوركس في جميع الأوقات.

من يملك المهارات؟

تزعم إخلاء المسؤولية في أسفل الصفحة أن هذا الوسيط مملوك لشركة Skilling LTD. ذهبت هذه الشركة من قبل باسم Finovel Cyprus LTD. فشلوا في الكشف عن سبب تغيير الأسماء. نحن نعتقد اعتقادا راسخا أن هذا الأخير كان أيضا شركة سمسرة احتيالية وبالتالي غيروا الأسماء. تغيير الأسماء ليست مشكلة كبيرة بسبب السبب في قيامهم بذلك ، فقد وقعوا في قبضتهم.

من التفاصيل الأخرى المثيرة للقلق حول سبب اشتباه هذا الوسيط في إخفاقه في ذكر المالكين الحقيقيين. من هو الرئيس التنفيذي أو المدير المالي لشركة Skilling LTD؟ لماذا فشل هذا الوسيط في ذكر اسم شخص واحد على الأقل وراء هذه الشركة؟ السبب الحقيقي وراء عدم ذكر الأسماء هو تجنب رد الفعل العنيف من قبل الضحايا والسلطات. يعلم هؤلاء المحتالين أننا سنقوم بالتحقق من منصات الوسائط الاجتماعية للتحقق من صحة مالكي شركات الوساطة.

هل المهارات مرخصة أم خاضعة للتنظيم؟

احتيال المهارات

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملها مع Binance ، أكبر بورصة للعملات المشفرة في جميع أنحاء العالم ، تنفذ ProfitFarmers صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لبرنامج Co-pilot الخاص بك بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ أن تدفع لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تظل أموالك دائمًا في محفظة Binance الخاصة بك ، وليس في ProfitFarmers أبدًا. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Valforex.com.

المهارة غير مرخصة أو منظمة من قبل أي جهة سلطة نعرفها. ما قام به هؤلاء المحتالين هو نشر مزاعم وهمية لجعل الوساطة تبدو شرعية. يدعي هؤلاء الوسطاء أنهم مرخّصون ومُنظمون من قبل بورصة قبرص للأوراق المالية. الناس ، هذا هو مجرد خدعة لمحاولة جعل الناس يشتركون معهم. إذا كانت مرخصة ، فأين وثائق التسجيل؟

لماذا لا تجعل هذه الخطوة جريئة وبدء التعدين Cryptocurrency؟ بمساعدة شركة تعدين Crypto ذات السمعة الطيبة ، يمكن تحقيق الحلم. بدء عملية الاشتراك مع الثناء و أوصت شركات التعدين Cryptocurrency.

ادعاءات وجود رقم ترخيص ليست صحيحة أيضًا. لقد قاموا ببساطة بنشر رقم عشوائي لخداع مستثمري الفوركس المطمئنين. رقم الترخيص الذي استخدموه هو رقم 357 / W وهو رقم عشوائي. لا تستخدم CySEC هذا النوع من الخوارزمية لترخيص شركات الوساطة وتسجيلها. ما يعنيه هذا هو أننا نتعامل مع وسيط غير مرخص وغير مرخص. فتح حساب معهم هو التسول لخسارة المال.

أنواع الحسابات.

يوفر Skilling للمستخدمين نوعين من الحسابات للاختيار من بينها. هذه الحسابات هي Standard و Pro Premium. من خلال نوع الحساب القياسي ، يحصل المستخدمون على الحد الأقصى للرافعة المالية 30: 1 مع Micro lots. الحد الأدنى للإيداع المطلوب للتداول باستخدام حساب قياسي هو 50 $. الناس ، وهذا هو ببساطة وسيلة منخفضة للغاية بالنظر إلى الحد الأدنى للإيداع المقبولة صناعة 250 $. وهذا دليل واضح على أننا نتعامل مع المحتالين ذوي النهاية المنخفضة.

يحصل أصحاب حسابات Pro Premium أيضًا على الحد الأقصى للرافعة المالية 30: 1. يحصل أصحاب الحسابات هؤلاء أيضًا على عمولة على الفوركس تبلغ حوالي 0.004٪ على القيمة الاسمية المتداولة. الحد الأدنى للإيداع المطلوب للتداول باستخدام هذا الحساب هو 50 $ و 000. هذان الحسابان متشابهان في كل شيء باستثناء متطلبات الإيداع.

دائما الذهاب لدقيقة وبأسعار معقولة روبوتات تشفير تداول العملات لجميع متطلباتك. مع روبوتات التداول المشفرة والمساءلة Crypto ، ستحظى بفرصة لكسب المال الحقيقي. هذه طريقة مؤكدة لتحقيق هوامش ربح واقعية باستخدام روبوتات Credible Crypto التجارية. اذهب إلى روبوتات تداول العملات الموثوقة والحقيقية والتي تم فحصها من قبل مجتمع التداول.

الايداع والسحب.

ما حصل عليه Skilling كان يغطي كيف يمكن للمستخدمين الإيداع بسهولة من خلال النظام الأساسي الخاص بهم. مع شركة الوساطة هذه ، يمكنك عمل ودائع باستخدام قنوات متعددة متاحة للمستخدمين. ويشمل ذلك Visa و MasterCard و Neteller و Skrill. ليس هذا سببًا للتسجيل في Skilling ، فهناك أكثر من مجرد جذب انتباه هذا الوسيط. بعد أن تودع هذا عندما تنهار كل الجحيم. مواصلة قراءة هذا الاستعراض لمعرفة المزيد.

السحب هي أكبر علامة حمراء في Skilling. كان إكمال عمليات السحب يمثل مشكلة واجهها جميع المستخدمين مع هذا الوسيط. كانت الشكاوى التي تلقيناها جميعًا تشترك في شيء واحد ، ولم يتمكن أي مستخدم من سحب الأموال. كيف لا يمكن للمستخدمين سحب الأموال مع هذا الوسيط؟ سبب قيام هذا الوسيط بمنح الأعضاء هو أنهم فشلوا في الوصول إلى حجم التداول المقبول. هذا هو مجرد خدعة للحفاظ على أموال الأعضاء.

هل الصناديق آمنة مع المهارة؟

مهارة استعراض وهمية

لا تكون الأموال آمنة أبدًا من خلال وسيط غير مرخص وغير منظم. ما يعنيه هذا هو أن أمان الأموال غير مضمون مع شركة الوساطة هذه. ما اكتشفناه سوف يصدمك بلا شك. هذا الوسيط لا يكشف عن بنك الإيداع. أين يحتفظون بالأموال المودعة بواسطة الأعضاء؟

هل تعلم أن المستخدمين ربما يودعون الأموال مباشرة إلى الحساب المصرفي الشخصي للمالك؟ يقوم هذا الوسيط بتجميع الأموال في حساب واحد وهو إجراء خطير. لا يتم الالتزام بفصل الأموال عن طريق Skilling. علم أحمر رئيسي آخر مع هذا الوسيط هو أنهم لا يشاركون في مخطط تعويضي.

وهمية دعم العملاء الحية.

المشكلة الأخرى التي رصدناها مع Skilling هي أنه ليس لديهم فريق دعم للدردشة الحية. هذا يعني أن المستخدمين ليس لديهم محادثة واحدة مع السماسرة. ما يحصل عليه المستخدمون بدلاً من ذلك هو روبوت غير موثوق به. هذا يعني أن المستخدمين لا يمثلون أولوية لهذا الوسيط.

مطالبات وهمية.

المهارات مليئة بالمزاعم المزيفة التي ببساطة لن تساعد أي شخص. أحد الإدعاءات غير الصحيحة هو أنها تقدم مساعدًا تجاريًا؟ كيف يفعلون هذا عندما لا يمكنك حتى الحصول على دعم الدردشة الحية؟ هذا هو مجرد الزي احتيال المهنية.

هل سكيلينج عملية احتيال؟

تشير الأدلة بوضوح إلى أننا نتعامل مع وسيط يريد ببساطة دفع الأشخاص للتسجيل. تأكد من تجاهل كل مطالباتهم والوعود الفارغة للتسجيل معهم. الطريقة الوحيدة للبقاء في أمان هي وضع علامة على جميع رسائل البريد الإلكتروني العشوائي. أيضًا ، لا تنقر أبدًا على أي روابط ترسلها لأنها تحتوي على معلومات ضارة. تعد شركة السمسرة هذه أيضًا واجهة للمتسللين لسرقة البيانات الشخصية ومعلومات بطاقة الائتمان.

مهارة الحكم النهائي.

استعراض المهارات الغش

دليل ملموس لا يترك لنا أي خيار آخر سوى إضافة Skilling على قائمتنا السوداء لوسيط Forex. تأكد من تحذير أصدقائك وأقاربك من الاشتراك مع هذا الوسيط. كل ما قاله وفعل ، نأمل أن يتم إسقاط الموقع.

لما لا الذهاب لمصداقية ويمكن الاعتماد عليها روبوتات تداول العملات الأجنبية؟ احصل على روبوتات تداول العملات الأجنبية المعترف بها من قبل مجتمع التداول. انتقل إلى روبوتات تداول العملات الأجنبية التي تضمن سلامتك عند التداول في جميع الأوقات.

نتمنى لكم كل التوفيق في تداول الفوركس.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Skilling Review: Skilling.com Atrocious Forex Broker Scam

Skilling Review: Skilling.com Atrocious Forex Broker Scam

Share This!

Skilling (Skilling.com) is a CFDs and Forex fraudulent broker that must be exposed. This broker claims to deal with CFDs, Forex and Crypto Currency. All newbie traders and Forex investors are warned not to sign up. Complaints have been sent to us by users who have lost money with this broker. Note that we feel it’s our duty to protect all investors from fraudulent brokers. Here’s the truth about Skilling.

Skilling Review

Skilling Review:

What scammers are good at is come up with claims and promises that are hard to refuse. Another thing that scammers take advantage of is the fact that we all need to make an extra buck. They claim that they can easily make this happen and all investors have to do is sign up. Folks, don’t be enticed by this broker as we will reveal all their dirty secrets. This review is meant to open your eyes from fraudulent Forex brokers.

These scammers have come up with an eye-catching website that’s easy to look at. And the reason we are up against this broker is the fact they are stealing from investors. Some of the claims that they have include giving users a platform to trade in one place. They also claim to trade in stocks that have been listed in NSE and SSE. Read this review to find out the whole truth regarding this scam broker.

At all times, sign up with Forex brokers that have been Vetted by the trading community. Make sure you partner with industry recommended Forex brokers. Forex brokers that have been Tested and Trusted will guarantee your safety when trading. Go for Forex brokers that are Reliable and Reputable in their field of expertise. This is a sure way of making Real money with Forex trading at all times.

Who Owns Skilling?

Disclaimer at the bottom of the page claims that this broker is owned by Skilling LTD. This company previously went by the name of Finovel Cyprus LTD. They fail to disclose the reason why they changed names. We strongly believe that the latter was also a scam brokerage firm and thus they changed names. Changing of names is not a big problem as to the reason why they did it, they got caught.

? Want to make money automatically with Forex, Bitcoin and other Cryptocurrencies, Commodities etc without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! WorldMarkets is for you! With the WorldMarkets AI Managed Account Services, only YOU are in control of your investment funds. WorldMarkets is a trading platform that uses artificial intelligence to handpick highly profitable and low-risk trades for its users. It also goes ahead to trade for you based on analyzed data. And yea, you guessed right, “it almost never loses”. This is indeed the holy grail of trading. It is much more reliable and profitable than paying gurus to trade for you, mulling over candle sticks or playing the luck game. Using this system, investors and traders have recorded over 30% Returns on Investment in less than a month. And with a 100% compound return, you simply cannot lose with WorldMarkets. All you have to do is sit back, manage your funds and let the AI trade for you. Are you ready to start making aggressive profits regardless of the market’s direction? If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to WorldMarkets now and choose a plan to start trading. PS: WorldMarkets is a Profitable Forex/Crypto AI Managed Trading Service. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

“etbot"

Another disturbing detail as to why this broker is suspicious is that they fail to mention the real owners. Who is the CEO or CFO of Skilling LTD? Why have this broker failed to mention at least the name of one person behind this company? The real reason why they don’t mention the names is to avoid backlash from victims and authorities. These scammers know that we will check social media platforms to validate owners of brokerage firms.

Is Skilling Licensed or Regulated?

Skilling Scam

Skilling is not licensed or regulated by any authority body that we know. What these scammers have done is post fake claims to make the brokerage appear legit. These brokers claim to be licensed and regulated by the Cyprus Securities Exchange. Folks, this is simply a ploy to try and make people sign up with them. If they have been licensed, where are the registration documents?

Why not make the bold move and start mining Cryptocurrencies? With the help of a reputable Crypto mining company, the dream can be achieved. Start the signup process with commendable and Recommended Cryptocurrency mining companies.

Claims of having a license number are also not true. They have simply posted a random number to fool unsuspecting Forex investors. Licensing number they have used is No. 357/W which is a random number. CySEC does not use this kind of algorithm to license and register brokerage firms. What this means is that we are dealing with an unregulated and unlicensed broker. Opening an account with them is begging to lose money.

Account Types.

Skilling offers users two account types to choose from. These accounts are Standard and Pro Premium. With a standard account type, users get maximum leverage of 30:1 with Micro lots. Minimum deposit required to trade with a standard account is $50. Folks, this is simply way too low considering the industry accepted minimum deposit of $250. And this is clear proof that we are dealing with low end scammers.

Pro Premium account holders also get the same maximum leverage of 30:1. These account holders also get a commission on Forex of about 0.004% on nominal value traded. Minimum required deposit to trade with this account is $50, 000. These two accounts are similar in every way except depository requirements.

Always go for Accurate and Affordable Crypto Currency trading Robots for all your requirements. With Accountable and Authentic Crypto trading robots, you stand a chance of making real money. This is a sure way of making Realistic profit margins with Credible Crypto trading robots. Go for Dependable and Genuine Crypto currency trading robots that have been vetted by trading community.

Deposit and Withdrawal.

What Skilling got right was covering how users can easily deposit with their platform. With this brokerage firm, you can make deposits using various channels available for users. These include Visa, MasterCard, Neteller, and Skrill. This is not a reason to sign up with Skilling, there’s more than meets the eye with this broker. After you deposit that’s when all hell breaks loose. Continue reading this review to find out more.

Withdrawals are what the biggest red flag with Skilling is. Completing withdrawals has been a problem all users have faced with this broker. Complaints we received all had one thing in common, no user was able to withdraw money. How comes users cannot withdraw money with this broker? A reason that this broker is giving members is that they have failed to reach the acceptable trading volume. This is simply a ploy to keep members’ funds.

Are Funds Safe with Skilling?

Skilling Fake Review

Funds are never safe with an unlicensed and unregulated broker. What this means is that security of funds is not guaranteed with this brokerage firm. What we found out will without a doubt shock you. This broker does not disclose their depository bank. Where are they keeping money deposited by members?

Did you know that users maybe depositing money straight to the owner’s personal bank account? This broker is pooling funds in one account which is a dangerous practice. Segregation of funds is not being adhered to with Skilling. Another major red flag with this broker is that they don’t participate in a compensatory scheme.

Fake Customer Live Support.

Another problem that we spotted with Skilling is that they don’t have a live chat support team. This means that users don’t have a one on one conversation with brokers. What users get instead is a bot which is not reliable. This means users are not a priority to this broker.

Fake Claims.

Skilling is riddled with fake claims that are simply not going to help anyone. One claim that is not true is that they offer a trade assistant? How do they do this when you can’t even get a live chat support? This is simply a professional scam outfit.

Is Skilling a Scam?

Evidence clearly shows that we are dealing with a broker who simply wants to get people to sign up. Make sure you ignore all their claims and empty promises to sign up with them. Only way to stay safe is marking all their emails as Spam. Also, never click on any links sent by them as they contain malicious information. This brokerage firm is also a front for hackers to steal personal data and Credit card information.

Skilling Final Verdict.

Skilling Scam Review

Concrete evidence leaves us with no other option but to add Skilling on our Forex broker blacklist. Make sure you warn your friends and relatives from signing up with this broker. All things said and done, we hope that the site will be brought down.

Why not go for Credible and Dependable Forex trading robots? Get Forex trading robots that are Recognized by the trading community. Go for Forex trading robots that guarantee your safety when trading at all times.

We wish you all the best in your Forex trading.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons