القائمة

استعراض سكاي مشاهدة التداول: هل هذا الغش؟

استعراض سكاي مشاهدة التداول: هل هذا الغش؟

مشاركة هذا!

SkyViewTrading.com هو غريب نوعا ما تجارة وجهة لأولئك الذين يرغبون في خيارات التداول. بعد كل شيء ، يركز Sky View Trading على أولئك الذين يرغبون في خيارات التداول (لا الخيارات الثنائية). هناك أنواع عديدة من الخيارات المشروعة التي يمكن للمستثمرين كسب المال منها - نوع الخيارات التي تعترف بها لجنة الأوراق المالية والبورصات.

سكاي فيو للتجارة التعليقات

إذن ما هو Sky View Trading بالضبط؟ يبدو أنها منصة استثمار تشجع المستثمرين على شراء أو بيع الخيارات. يبدو كسب المال من خلال خيارات البيع والشراء بمثابة إستراتيجية بسيطة من الناحية النظرية. ومع ذلك ، فإن الآلية الفعلية لكيفية كسب الناس للمال من هذه الأصول يمكن أن تكون معقدة للغاية.

لكي يكسب المرء المال بالفعل من خلال الخيارات على المدى الطويل ، سيتعين عليه إتقان إستراتيجية التداول الخاصة به والتي تتطلب منه تثقيف نفسه أولاً.

الآن ، مما يعد به Sky View Trading ، نفهم أنهم يعتزمون تثقيف أولئك الذين يرغبون في تعلم كيفية جني الأموال باستمرار من خلال تداول الخيارات.

بالإضافة إلى ذلك ، تقدم Sky View Trading إشارات تداول تأتي من المتداولين. يتم تقاسمها بحرية بين أعضائها.

المنتجات التي تقدمها Sky View Trading

تقدم Sky View Trading نوعين من المنتجات / الخدمات. إذا كنت تريد الطريق المختصر إلى "كسب المال" ، يمكنك الاستفادة من خدمة التنبيه التجاري أو خدمة الإشارات التي يزعم موقع الويب أنها ستحقق لك أرباحًا.

يدعي هذا الموقع أنه عندما تقوم بالتسجيل لهذا المنتج ، فسوف تتلقى كل صفقة تسمى من قبل المتداولين المحترفين. يتم تسليم الإشارات عادةً على الجهاز المحمول.

تبلغ تكلفة خدمة التنبيه التجاري هذه 99 دولارًا شهريًا. يأتي مع "دعم متميز" فقط في حالة وجود مشكلة وتحتاج إلى حل.

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملهم مع Binance، أكبر بورصة للعملات المشفرة في العالم ، تقوم شركة ProfitFarmers بتنفيذ صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لشريكك المساعد بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ دفع المال لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تبقى أموالك دائمًا في حسابك محفظة بينانس، أبدا على ProfitFarmers. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Valforex.com.

skyviewtrading

من ناحية أخرى ، لدى Sky View Trading حزمة عضوية Elite تتطلب من الأعضاء المشاركة بمبلغ 199 دولارًا شهريًا. من المفترض أن يتلقوا أكثر من مجرد تنبيهات تجارية.

يدعون أن حزمة عضوية Elite ستعلم المستخدمين الاستراتيجيات التي تحقق معدل فوز 90٪ على أساس ثابت.

من المفترض أيضًا أن يحصل الأعضاء على مواد تعليمية 4-hours تشرح كل شيء عن تداول الخيارات ، والفروق والمخاطر التي تنطوي عليها.

بالإضافة إلى التنبيهات التجارية التي يتم إرسالها إلى الأعضاء عند تكوين الإشارات ، تتيح الحزمة أيضًا للأعضاء الوصول إلى غرفة دردشة خاصة. داخل غرفة الدردشة ، سيتمكن المستخدمون من الوصول إلى "مقاطع فيديو التداول المباشر" والتي يُزعم أنها تعلم كيف يتداول المشغلون استراتيجياتهم المفضلة. ومع ذلك ، هناك أيضًا سعر مخفي قدره 1,999 دولارًا يجب دفعه سنويًا. بالطبع لا يتم الكشف عن هذا حتى يقوم الأعضاء بالتسجيل ويأملون ألا يتم فرض أي رسوم إضافية بعد ذلك.

سكاي فيو للتجارة يفعل والشفافية

إنها شفافة بعض الشيء فيما يتعلق بالطريقة التي تعمل بها. تحتوي صفحة "نبذة عنا" على شخصين يعتقد أنهما مشغلي منصة الاستثمار هذه. تم تقديمهم كـ Adam Thomas و Eli Grelecki. يتضاعف Eli أيضًا كممثل للعميل لأنه يجذب الزوار من خلال الدردشة على الموقع أيضًا. يستجيبون على موقعهم وعلى صفحات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم. في الواقع هم يسجلون نتائج كبيرة في هذا القسم.

تم أيضًا عرض وسيط دردشة آخر يسمى Christos Vasiliadis على صفحة "نبذة عنا" بالموقع. بالإضافة إلى ذلك ، يعطي الفريق لعملائه المحتملين وصفًا واضحًا للاستراتيجيات التي يستخدمونها. يبدو أن التفسير صمد.

نقاط البيع الخاصة بهم هي أنه عندما يتخلون عن الأسهم ، يمكنهم الاستفادة من الخيارات. على الرغم من أن إستراتيجية تداولهم تبدو معقولة ، إلا أنهم أحيانًا ما يرتكبون أخطاء في الرياضيات هنا وهناك.

إحدى استراتيجيات التداول التي يستخدمونها تسمى Iron Condor. يزعمون أن استراتيجية التداول هذه يمكن أن تحقق معدل ربح يتراوح بين 80 و 85٪. هذا صحيح بالفعل.

ولكن هناك نكسة خطيرة مع هذه الاستراتيجية التجارية. الأرباح في حين أن الخسائر عادة ما تكون كبيرة. لذلك بالتأكيد يعتمد أولئك الذين يستخدمون هذه الاستراتيجية على احتمالات النجاح الهائلة التي يوفرها معدل فوز 80٪ لهم.

بالطبع يمكن أيضًا استخدام هذه الاستراتيجية مع تقنيات إدارة المخاطر المناسبة. منظر السماء تجارة يدعي أنهم أسياد إدارة المخاطر وهذا لا ينبغي أن يقلق المستثمرين. ما إذا كان هذا صحيح أم لا يبقى أن نرى.

هل يجب أن تثق في Sky View Trading؟

الثقة هي شيء يجب كسبه وعدم إعطائه مجاناً ، لأن هذا شأن ينطوي على دفع المال الذي كسبته بشق الأنفس.

ربما كان من الجيد لو قدموا لنا نتائج التداول الخاصة بهم خلال الأشهر الماضية 3. كنا نتفحص نتائج التداول الخاصة بنا ونقرر ما إذا كانت مربحة بالفعل أم لا.

على الرغم من أن Sky View Trading ليست ملف احتيال في هذه اللحظة ، يجب عليك توخي الحذر لأنه لا يمكن ضمان أي شيء.

أيضًا ، الحصول على رد هو سؤال آخر تمامًا. إذا كانوا سيقبلون الدفع من خلال أي وسيلة أخرى بخلاف PayPal ، فيمكنك أن تطمئن إلى أن المبالغ المستردة لن تأتي بالطريقة السهلة.

النقطة هي ، تحتاج إلى توخي الحذر. ولكن إذا كنت تريد التأكد من أنك تستخدم خدمة ستجعلك تحقق المال ، هذه الشركات التجارية / الأدوات سوف يمنحك ذلك - اليد العليا ضد المنافسين والمحتالين الذين يريدون فقط أكل أموالك.

علامات حمراء أو علامات استفهام

الآن بما أن Sky View Trading لا تُظهر خصائص الاحتيال ، فليس من المنطقي التركيز على الأعلام الحمراء. لكن هناك علامة استفهام واحدة على الأقل.

يجب علينا بالتأكيد أن نشك في معدل نجاحهم المزعوم. يدعون أنهم تمكنوا من الحفاظ على معدل نجاح مرتفع على أساس ثابت. قد يكون هذا كذبة لأنه لا يوجد متداول يمكنه الحفاظ على معدل نجاح 85٪ على المدى الطويل.

وحتى إذا استخدمنا الإستراتيجية الصحيحة ، فإن معدل النجاح هذا أعلى من أن نصدق.

لدينا أفضل نصيحة لك

بالتأكيد عليك توخي الحذر من خلال السؤال عن سبب وعد Sky View Trading لعملائها بمثل هذا العائد المرتفع على الاستثمار. إذا كان بإمكانهم دعم مطالباتهم بإثبات ، فسيكون ذلك جيدًا.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

2 Replies to “Sky View Trading Review: Is this Scam?”

  1. Skyview ليس عملية احتيال وحتى الآن فإن معدل فوزهم هو ما يعلنونه. معهم أخذت صفقات 28 ، 7 ما زالت تحدث الآن ، 20 كانوا فائزين وخسر 1. ومع ذلك ، لا يعد هذا مخططًا سريعًا للثراء ، لذلك لا تعتقد أنك ستربح 1,000,000 $ على مدار العام المقبل مثل الإعلان عن الأنظمة الأخرى. تداول عقد 1 على جميع المراكز التي أغلقتها ، لقد ربحت 470 $ على مدار 3 الماضية. حان الوقت بالنسبة لي للبدء في زيادة رقم العقد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Sky View Trading Review: Is this Scam?

Sky View Trading Review: Is this Scam?

Share This!

SkyViewTrading.com is a rather peculiar trading destination for those who want to trade options. After all, Sky View Trading focuses on those who want to trade options (not Binary options). There are many types of legitimate options that investors can make money from – the sort of options which are recognized by the SEC.

Sky View Trading Review

So what exactly is Sky View Trading? It appears to be an investment platform that encourages investors to buy or sell options. Making money with Put and Call options sounds like a simple strategy in theory. However, the actual mechanism of how people make money with these assets can be extremely convoluted.

For one to actually make money with options in the long run, they’ll have to master their trading strategy which requires them to first educate themselves.

Now, from what Sky View Trading promises, we understand that they are intending to educate those who would like to learn how to make money consistently through option trading.

In addition to this, Sky View Trading is offering trading signals which come from their traders. These are shared freely among their members.

The products offered by Sky View Trading

Sky View Trading offers two types of products/services. If you want the short cut to ”making money”, you can utilize their trade alert or signals service which the website claims will make you profits.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

This website claims that when you sign up for this product, you will receive every trade that is called by their professional traders. Signals are typically delivered on mobile device.

This trade alert service costs $99 per month. It comes with ”’outstanding support” just in case you have a problem and are in need of a solution.

skyviewtrading

On the other hand, Sky View Trading has an Elite membership package requiring members to part with $199 per month. They are supposed to get more than just trade alerts.

They claim that the Elite Membership package will teach users strategies that yield 90% win rate on a consistent basis.

Members are also supposed to get 4-hours worth of educational materials which explain everything about options trading, spreads and the risks involved.

In addition to the trade alerts which are pushed to members when signals have formed, the package is also giving members access to a special chatroom. Inside the chatroom, users will gain access to ”live trading videos” which allegedly teaches how the operators are trading their favorite strategies. However, there is also a hidden price of $1,999 which must be paid annually. Of course this is not revealed until members have signed up and are hoping that no extra fees will be charged thereafter.

Sky View Trading does and transparency

They are a little bit transparent with the way they operate. Their About us page features two people who are believed to be the operators of this investment platform. They are introduced as Adam Thomas and Eli Grelecki. Eli also doubles up as a customer rep as he engages visitors through chat on the website as well. They are responsive both on their site and on their social media pages. Actually they score big in this department.

Another chat moderator called Christos Vasiliadis has also been featured on the site’s About us page. In addition to this, the team gives their prospective clients a clear description of the strategies which they use. The explanation seems to hold water.

Their selling points is that when they forgo stocks, they can leverage on options. Although their trading strategy sounds plausible, they sometimes make math errors here and there.

One of the trading strategies they use is called Iron Condor. They claim that this trading strategy can yield between 80-85% win rate. This is actually true.

But there is a serious setback with such a trading strategy. Profits are minimal while losses are usually big. So definitely those who use this strategy are counting on the massive odds of success which the 80% win rate affords them.

Of course this strategy can also be used with proper risk management techniques. Sky View Trading claims that they are masters of risk management and that this should not worry investors. Whether this is true or not remains to be seen.

Should you trust Sky View Trading?

Trust is something that should be earned and not given for free because this is an affair that involves you paying your hard earned money.

It would have probably been nice if they provided us with their trading results for the last 3 months perhaps. We would have scrutinized their trading results and decide whether or not they are really profitable.

Although Sky View Trading is not a scam at the moment, you should exercise caution because nothing can be guaranteed.

Also, getting a refund is another question altogether. If they are going to accept payment through any other means apart from PayPal, then you can rest assured that refunds won’t come the easy way.

The point is, you need to exercise caution. But if you want to be sure that you are using a service that will surely make you money, these trading companies/tools will give you just that – an upper hand against competitors and scammers who only want to eat your money.

Red flags or question marks

Now that Sky View Trading does not exhibit the characteristics of a scam, it does not make sense dwelling so much on red flags. But there’s at least one question mark.

We definitely have to doubt their alleged success rate. They claim that they have been able to maintain such a high success rate on a consistent basis. That could be a lie because no trader can maintain a success rate of 85% in the long run.

And even if we use the right strategy, that success rate is simply too high to believe in.

Our best advice for you

Definitely you have to exercise caution by asking why Sky View Trading is promising their clients such a high ROI. If they can support their claims with proof, that would be good.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

One Reply to “Sky View Trading Review: Is this Scam?”

  1. Skyview is not a scam and so far their win rate is what they advertise. With them I have taken 28 trades, 7 are still happening now, 20 were winners and 1 lost. However, this is not a get rich quick scheme, so don’t think you are going to made $1,000,000 over the next year like other systems advertise. Trading 1 contract on all the positions I have closed, I have made $470 over the past 3 months. Time for me to start upping the contract number.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons