القائمة

SL أسواق مراجعة: Sl-prime.com غامضة الفوركس الغش

SL أسواق مراجعة: Sl-prime.com غامضة الفوركس الغش

مشاركة هذا!

SL Markets (Sl-prime.com) هي عبارة عن عقود CFD أخرى وعملية احتيال في فوركس تحاول التراجع عن المستثمرين غير المهتمين. تدعي SLMarkets لتمكين المتداولين من إثراء تجربتهم التجارية. دفعت هذه المطالبات والوعود بعض المستثمرين إلى فتح حساب باستخدام هذه المنصة المتعفنة. للأسف ، لم تكن النتائج كما هو متوقع لأن النظام الأساسي يرفض بشكل صريح منح طلبات السحب. اقرأ هذا الاستعراض لأسواق SL الأصلية والصادقة.

مراجعة أسواق SL

عند تداول العقود مقابل الفروقات والفوركس ، يجب أن يكون لديك أدوات تداول تحافظ على سلامتك. تأكد من بدء استخدام الصناعة الرائدة و اختبار روبوتات تداول العملات الأجنبية التي تأتي ينصح بشدة. إن روبوتات تداول العملات الأجنبية ذات المصداقية وفوقها هي جوهرة في عالم التداول. تأكد من بدء استخدام روبوتات تداول فوركس المختبرة والموثوقة. تضمن روبوتات تداول العملات الأجنبية الصادقة والشفافة سلامتك في جميع الأوقات. ماذا تنتظر؟ فرصتك في كسب المال تبدأ من خلال الحصول على روبوت تداول فوركس موثوق.

مراجعة أسواق SL

بعد تلقي شكاوى من ضحايا هذه المنصة ، قررنا إجراء تحقيق. سيستمر فنانو عملية الاحتيال في توجيهك إلى مدير حساب آخر للتعامل مع المعاملة. في النهاية ، يقدمون أعذارًا مثل عدم قدرة المصرف الذي تتعامل معه على استلام الأموال من أنظمته.

تم استخدام مثل هذه الأكاذيب الصارخة مرارًا وتكرارًا لخداع الأموال من المستثمرين عبر الإنترنت. وهذا هو السبب في أنه يجب علينا فضح هؤلاء الفنانين المحتالين والتأكد من أن القراء لا يسقطون أمامهم. بفضل سنوات من الاستثمار والتداول لدينا ، نحن نعرف كيفية اكتشاف عملية احتيال من على بعد ميل واحد. يستخدم هؤلاء الفنانين المحتالين الآن وكلاء اتصال من آسيا للعمل كمديرين للحسابات. المشكلة هي أن مديري الحسابات هؤلاء ليس لديهم أدنى فكرة عن كيفية عمل التداول. هم فقط يصرون على إيداع المزيد من الأموال.

حول اس ال ماركتس

وفقًا لصفحتنا ، يزعم هؤلاء الفنانون المحتالين أنهم بدأوا التداول في قبرص. يزعمون أن SL Markets هي شركة تأسست عام 2014. ما يعنيه هذا هو أنهم كانوا في الصناعة لأكثر من خمس سنوات. هذه الادعاءات كاذبة لأنه لا أحد في قبرص أو في منطقة الاتحاد الأوروبي يبدو أنه يعرفها.

عدم الكشف عن هويته هو ميزة أخرى مخيفة مع SLMarkets. لا أحد يعلم من هم الأعضاء المؤسسون لهذه المنصة. لقد اتصلنا بالعديد من الوسطاء والمستثمرين من منطقة الاتحاد الأوروبي ويبدو أن لا أحد يعرف هذه المنصة. مع وجود مزاعم بوجودك منذ 2014 ، تتوقع شكلاً أو اعترافًا ما. لا أحد يعلم من هم الأعضاء المؤسسون لهذه المنصة. هل يمكن أن نحصل على أسماء الأشخاص الذين يديرون المنصة؟

هل SL Markets مرخصة أم مسجلة؟

نظرًا لأن النظام الأساسي يدعي أنه نظام قائم على قبرص ، فقد تحققنا مع CySEC لتأكيد حالتها. لم يحمل محرك البحث أية نتائج مما يعني أن أسواق SL غير مرخصة لتشغيل خدمات فوركس. يستخدم هؤلاء الفنانين المحتالين أسماء ومواقع عشوائية لمحاولة خداع المستثمرين الأوروبيين. . قم بالتسجيل باستخدام المنصات التي أعطيت الضوء الأخضر من قبل ASIC و CONSOB و CySEC و FCA و NFA و SEC.

👉 هل جربت YieldNodes؟ ، وهي منصة استثمار تشفير مستقرة توفر عوائد مستدامة على الاستثمار مع إتقان؟ يمكنك الآن تحقيق هامش ربح ثابت بفضل طريقة جديدة ومبتكرة للاستثمار. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

يشير إخلاء المسؤولية الموجود في تذييل الصفحة الرئيسية إلى أن SL Markets هي منصة تداول مشهورة عالميًا. فأين رخصة التجارة الخاصة بهم؟ تتوقع أن يقوم نظام أساسي مثل هذا النظام بنشر نسخ من شهادة الترخيص الخاصة به. لا يحتوي الموقع بأكمله على معلومات بشأن ترخيصه ورقم تسجيله. وهذا دليل على أننا نتعامل مع منصات غير منظمة. أي مستثمر يوقع عليك أن يعرف أن الأموال ليست آمنة مع كيان غير مسجل على الإنترنت.

المستثمر الذكي يعرف أن أفضل طريقة لكسب المال هي من خلال امتلاك وسيط موثوق وجدير بالثقة. يجب عليك التسجيل مع وسيط ذو تصنيف عالي ولديه سنوات من الخبرة في التداول. قم بخطوة جريئة اليوم واشترك مع وسطاء عبر الإنترنت يمكن الاعتماد عليهم وفعالين. هؤلاء الوسطاء يضمنون لك وضع الصفقات الصحيحة من خلال توفير المعلومات اللازمة. ماذا تنتظر؟ اشترك مع وسيط حسن السمعة اليوم.

مزايا SL Markets

لم نتمكن من التوصل إلى أي ميزة للتعامل مع نظام أساسي مجهول وغير مرخص عبر الإنترنت. المخاطر التي تنطوي عليها ضخمة والنتائج تظهر كما المزيد والمزيد من الضحايا يخرجون. هذه المواقع المجهولة التي تستخدم أسماء الشركات العشوائية هي في معظم الحالات وسطاء في الخارج. مع عدد حوادث الاحتيال ذات الصلة المبلغ عنها ، فإن السماسرة في الخارج هم المسؤولون.

عيوب SL Markets

أنواع الحسابات

أنواع حسابات أسواق SL

تقدم SL Markets للمستخدمين ثلاثة أنواع من الحسابات للاختيار من بينها. تشمل الحسابات المدرجة الحسابات العامة ، القياسية ، والصفر. الحد الأدنى للإيداع للحساب العام هو 250 دولارًا وهو أقل من الحد المسموح به في الصناعة. ما يعنيه هذا هو أن النظام الأساسي يستهدف التجار والمستثمرين الجدد. يجب أن تعلم أن 250 دولارًا ستمنحك وسيطًا موثوقًا به وحسن السمعة. هذه الحسابات متشابهة في طبيعتها وتقدم نفس الميزات تقريبًا.

العملاء والدعم

ميزة أخرى مثيرة للقلق مع هذا النظام الأساسي هي عدم وجود دعم الدردشة الحية. تتوقع أن توفر منصة لها خبرة سنوات عديدة في التداول قناة اتصال مناسبة. إذا لم تجد هذا غريبًا ، فأنت في الكوكب الخطأ. رقم الهاتف ضروري ويجب أن يكون في جميع المواقع. من الواضح أن هؤلاء الفنانين المحتالين لا يريدون أي اتصال مباشر مع الأعضاء.

حساب تجريبي

إن كيفية تشغيل SL Markets لسنوات دون حساب تجريبي أمر غير مفهوم. تتوقع أن يكون للمنصة حساب تجريبي للمبتدئين لاختبار النظام الأساسي الخاص بهم. سيقوم المستثمر الذكي بالتحقق من حساب تجريبي قبل الالتزام بحساب حقيقي. باستخدام حساب تجريبي ، ستتعرف على مدى سرعة تنفيذ المنصة للتداولات والأدوات المتقدمة المتاحة. بدون وجود حساب تجريبي ، فهذا يعني أن المستخدمين يقومون بالتسجيل بشكل أعمى. ابتعد عن المنصات التي لا تقدم حسابًا تجريبيًا.

منصة التداول

وفقًا لصفحة النظام الأساسي الخاصة بهم ، تدعي SL Markets أنها تقدم منصة تداول MT5. يزعمون أيضًا أنهم بصدد تقديم منصة تداول اجتماعي في الأيام المقبلة. عدم توفر ميزات الأمان الأساسية يجعل نظامهم الأساسي غير مستقر ومخاطر أمنية. بدون تشفير DDoS و SSL ، يمكن للمتسللين استلام المعلومات الحيوية وسرقةها بسهولة.

سلامة الأموال مع SL Markets

عندما يتعلق الأمر بسلامة الأموال ، يمكن للضحايا أن يشهدوا بأن الودائع بعيدة عن أن تكون مضمونة. مع وجود شكاوى من جميع أنحاء أوروبا ، من المؤكد أن هذه المنصة تمزيق المستثمرين. المشكلة هي أنها ليست متوافقة مع قواعد مجموعة مثل الفصل بين الحسابات. اتضح أن SL Markets تجمع الأموال من حساب واحد غير مستحسن. عند إشهار الإفلاس والإعسار ، لن يتم تعويض أي عضو. من الأفضل الابتعاد عن مثل هذه المنصة الكارثية.

احتيال أو شرعي

منصة التداول لأسواق SL

الدليل واضح نحن نتعامل مع منصة احتيال مهلهلة تسرق من المستثمرين عبر الإنترنت. يتم إصدار تحذير لجميع المستثمرين عبر الإنترنت ؛ SL Markets هي عملية احتيال يجب أن تتعرض لها جميع الأطراف. ضع علامة على جميع رسائل البريد الإلكتروني كرسائل غير مرغوب فيها ولا تنقر مطلقًا على أي روابط يتم إرسالها بواسطة فريق التسويق عبر البريد الإلكتروني. مهما فعلت ، تأكد من الابتعاد عن أي من البرامج التابعة لها. يعتبر التعامل مع منتجاتهم بمثابة جريمة لأنه يجعلك متآمراً مشاركاً.

حكم

علينا حماية قرائنا من خلال إضافة هذه المنصة إلى قائمتنا القائمة على الاحتيال.

تأكد من تجربة تداول العملات الرقمية وهو سوق مربح آخر. السر يستخدم مصداقية و روبوتات Cryptocurrency المبتكرة. ماذا تنتظر؟ سجل اليوم.

متمنيا لجميع المستثمرين تجربة تجارية سعيدة ومزدهرة.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

العوائد

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

SL Markets Review: Sl-prime.com Dubious Forex Scam

SL Markets Review: Sl-prime.com Dubious Forex Scam

Share This!

SL Markets (Sl-prime.com) is another bane CFDs and Forex scam trying to rip off unsuspecting investors. SLMarkets is professing to enable traders to enrich their trading experience. These claims and promises have driven some investors to open an account with this sleazy platform. Sadly, the results were not as expected as the platform is openly refusing to grant withdrawal requests. Read this genuine and honest SL MARKETS Review for more.

SL Markets Review

When trading CFDs and Forex, you should have trading tools that keep you safe. Ensure you start using industry leading and tested Forex trading robots which come highly recommended. Above board and credible Forex trading robots are a gem to have in the trading world. Ensure you start using tested and trusted Forex trading robots. Honest and transparent Forex trading robots will guarantee your safety at all times. What are you waiting for? Your chance to make money starts with having a reliable Forex trading robot.

SL Markets Review

After receiving complaints from victims of this platform, we decided to conduct an investigation. The scam artists will keep on directing you to another account manager to handle the transaction. In the end, they give excuses such as your bank not being able to receive funds from their systems.

Such blatant lies have been used time and time again to swindle funds from online investors. And this is why we must expose these scam artists and ensure our readers don’t fall for them. Thanks to our years of investing and trading, we know how to spot a scam from a mile away. These scam artists are now using call agents from Asia to act as account managers. The problem is that these account managers don’t have a clue on how trading works. They just insist you deposit more funds.

About SL Markets

According to their about us page, these scam artists claim to have started trading in Cyprus. They claim SL Markets is a company which was founded in 2014. What this means is that they have been in the industry for over five years. These claims are false as no one in Cyprus or the EU region seems to know them.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Anonymity is another scary feature with SLMarkets. No one knows who the founding members of this platform really are. We contacted several brokers and investors from the EU region and none seem to know this platform. With claims of having being in existence since 2014, you would expect some form or recognition. No one knows who the founding members of this platform really are. Can we get the names of people who are running the platform?

Is SL Markets licensed or registered?

Since the platform claims to be a Cypriot based platform, we checked with CySEC to confirm their status. The search engine bore no results which mean SL MARKETS IS NOT LICENSED to operate Forex services. These scam artists are using random names and locations to try and fool European investors. . Sign up with platforms which have been given the green light by ASIC, CONSOB, CySEC, FCA, NFA, and SEC.

The disclaimer at the footer of their homepage suggests that SL Markets is a world renowned trading platform. So where is their trading license? You would expect a platform such as this one to post copies of their license certificate. The entire website has no information regarding their license and registration number. And this is proof we are dealing with an unregulated platforms. Any investor who signs u should know funds are far from secure with an unregistered online entity.

A smart investor knows the best way to make money is by having a reliable and trustworthy broker. You should sign up with a top rated broker who has years of trading experience. Make the bold move today and sign up with dependable and effective online brokers. These brokers ensure you place the right trades by providing the necessary information. What are you waiting for? Sign up with a reputable broker today.

Advantages of SL Markets

We could not come up with any advantage of dealing with an anonymous and unlicensed online platform. The risks involved are huge and the results show as more and more victims come out. These anonymous websites which use random company names are in most cases offshore brokers. With the number of scam related incidences reported, offshore brokers are to blame.

Disadvantages of SL Markets

Account types

SL Markets Account Types

SL Markets is furnishing users with three account types to choose from. Accounts listed include General, Standard, and Zero accounts. The minimum deposit for the general account is $250 which is below the industry set limit. What this means is that the platform is targeting newbie traders and investors. You should know that $250 will give you a reliable and reputable broker. These accounts are similar in nature and offer almost the same features.

Customer and support

Another disturbing feature with this platform is lack of a live chat support. You would expect a platform with so many years of trading experience to offer a proper communication channel. If you don’t find this weird, you are in the wrong planet. A phone number is essential and a must-have in all websites. It is clear these scam artists don’t want any direct communication with members.

Demo Account

How SL Markets has been operating for years without a demo account is beyond our comprehension. You would expect the platform to have a demo account for newbies to test their platform. A smart investor will check out a demo account before committing to a real account. With a demo account, you get to know how fast the platform executes trades and advanced tools available. Without a demo account present, it means users are signing up blindly. Stay away from platforms which don’t offer a demo account.

Trading platform

According to their platform page, SL Markets is claiming to offer MT5 trading platform. They also claim to be in the process of offering a social trading platform in the coming days. Lack of essential security features makes their platform unstable and a security risk. Without DDoS and SSL encryption, hackers can easily take over and steal vital information.

Safety of funds with SL Markets

When it comes to safety of funds, victims can testify that deposits are far from being secured. With complaints coming from all corners of Europe, this platform is surely ripping off investors. The problem is they are not compliant with set rules such as segregation of accounts. It turns out SL Markets is pooling funds from one account which is not recommended. When bankruptcy and insolvency set in, no member will be compensated. It is best to stay away from such a disastrous platform.

Scam or legit

SL Markets Trading Platform

Evidence is clear; we are dealing with a sleazy scam platform stealing from online investors. A warning is issued to all online investors; SL Markets is a scam which must be exposed by all parties. Mark all their emails as spam and never click on any links sent by their email marketing team. Whatever you do, ensure you stay away from any of their affiliate programs. Dealing with their products is an offense as it makes you a co-conspirator.

Verdict

We have to protect our readers by adding this platform to our scam blacklist.

Ensure you try out digital currency trading which is another lucrative market. The secret is using credible and innovative Cryptocurrency trading robots. What are you waiting for? Sign up today.

Wishing all investors a happy and prosperous trading experience.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons