القائمة

Slumdogforex.com مراجعة: هل الغش في سوق الفوركس الكلب؟

Slumdogforex.com مراجعة: هل الغش في سوق الفوركس الكلب؟

مشاركة هذا!

Slum Dog Forex هو مخطط بونزي باسم مضحك. تعد الشركة المستثمرين بأنهم سيقدمون إرشادات واستراتيجيات يمكنهم استخدامها في أنشطة تداول الفوركس الخاصة بهم. ليس لدى المنصة المشبوهة ما تقدمه بصرف النظر عن روايتها الغامضة.

إنه يؤكد لمتداولي الفوركس أنه يمكنهم تحقيق أرباح تتراوح من 1٪ إلى 5٪. كل ما عليك فعله هو اتباع الإرشادات التي يستفيدون منها. ستأخذ الإستراتيجية التي تدعي المنصة أنها تتمتع بالجانب السحري 5 دقائق فقط لتنفيذها.

لا توجد طريقة يمكن أن تساعدك خلال هذه المدة. لكسر الشفرة غير الموجودة في المقام الأول ، ستحتاج إلى مهارات يمكنها إرشادك خلال العملية.

لقد مارس متداولو الفوركس الناجحون في الصناعة مرارًا وتكرارًا. حتى ال أفضل برامج تداول العملات الأجنبية ليس لديها معدل أداء 89٪. بالنظر إلى أن Slum Dog Forex لا تُظهر شروط التداول التي تستخدمها ، سيكون من الأفضل إذا استخدمت بديلًا آخر قابل للتطبيق.

تتفاخر الشركة أيضًا بأنها يمكن أن تحقق عائدًا للمستثمرين قدره 160,00،100 دولار. ستحتاج فقط إلى إيداع أموال بقيمة XNUMX دولار. الادعاءات سخيفة لأن السوق متقلب للغاية ، ومن الصعب التنبؤ بالخطوة التالية.

الأحياء الفقيرة الكلب مراجعة الفوركس

ليس لدى الشركة الكثير من الزيارات الواردة إلى موقعها على الويب ، وهذا يثير السؤال عن سبب عدم جذب المنصة للعديد من المستثمرين إذا كان ما تقدمه شرعيًا. يجب أن يكون لدى Slum Dog Forex متداولين يتدفقون على نظامها.

لسوء الحظ ، هذا ليس ما يحدث حاليًا. يعد مخطط بونزي بأن المستثمرين لن يواجهوا مخاطر عالية من خلال متابعة استراتيجيتهم الفريدة. تعتقد الشركة أن المؤسسات المالية في السوق تستغل المستثمرين.

مراجعة Slumdogforex.com ، منصة فوركس Slum Dog

👉 هل أنت مهتم بتعدين البيتكوين والعملات المشفرة الأخرى لتحقيق الربح؟ الآن ، يمكنك التعدين بشكل أفضل وأسرع وأكثر ذكاءً لتحقيق المزيد من الأرباح مع الجاهزية للاستخدام ، "الأداء العالي" ، والمعتمدة IQ Mining BTC Cloud Service لعمال المناجم. مع خدمة التعدين هذه ، سوف تحصل على ما يصل 128٪ عائد استثمار سنوي من تعدين عملات البيتكوين وحدها دون الحاجة إلى شراء أي أجهزة وبرامج تعدين باهظة الثمن! ليس ذلك فحسب ، بل ستحصل على أول عائد لك في اليوم التالي بعد شراء خطة مع تعدين IQ. يتم منحك أيضًا مدير حساب مخصصًا بعد شراء خطة سيساعدك في أفضل تخصيصات مجمعة وخطط إعداد حساب لتحقيق أقصى استفادة من مشترياتك. إنقرهنا لتبدأ الآن.

إق التعدين

ومن ثم ، فقد قررت إنقاذ التجار من خلال مشاركة معرفتهم. يحتوي الموقع على محتوى تسويقي من الجملة الأولى إلى الأخيرة. لا تعد Slum Dog Forex إلا بالثروات السريعة دون إظهار كيف تخطط لتحقيق ادعاءاتهم.

كل ما عليك فعله هو شراء الحزمة. والمثير للدهشة أننا لم نواجه ولو ذرة دليل واحد من التجار الذين استخدموا النظام. إن الخيال الذي تبيعه خطة بونزي للمستثمرين الأبرياء خاطئ.

لن يضيع متداولو الخبرة الوقت أبدًا مع نظام مثل هذا. ستستهدف المخططات الهرمية المستثمرين المبتدئين فقط. يمكنك الاستثمار باستخدام برنامج تداول فوركس جدير بالثقة في الصناعة التي لا تنوي سرقة أموالك.

من الجيد أن نفهم كيف يعمل الفوركس. لا يمكنك القفز إلى الصناعة مع توقع تحقيق عوائد ضخمة أو أن تصبح ثريًا ضمن جدول زمني غير واقعي. أدنى خطأ يمكن أن يكلفك كل أموالك.

سعر فوركس Slum Dog

للوصول إلى Slum Dog Forex ، تحتاج إلى إيداع 67 دولارًا. أولاً ، لا تعرض الشركة أي تغيير. وبالتالي ، إذا لم تكن راضيًا عن الخدمات ، فلا توجد فرصة لاسترداد أموالك.

الشيء الثاني الذي يجب أن تسأله لنفسك هو كيف تقدم المنصة مثل هذه الفرصة الهائلة بسعر أقل؟ من الناحية المنطقية ، لا يمكن لأحد أن يبيع مثل هذه الاستراتيجية بسعر منخفض.

باعتبار أن الإستراتيجية ستجعلك مليونيراً إذا قمت بإيداع 100 دولار فقط. يجب أن تبيع للمزيد. من الواضح أن مؤسس هذا النظام يبحث بشدة عن الأموال. بغض النظر عن قلة المبلغ الذي قد يبدو عليه ، فإنه سيستمر في تحقيق عوائد.

الشركة ليست سوى مخطط بونزي ، وسوف يساعدك إذا كنت حريصًا جدًا مع هذه الشركات. لا يوجد شيء مجاني في هذه الصناعة.

 مؤسس

صاحب الشركة هو شخص معروف باسم موريس بيري. الاسم غريب لأننا تحققنا من العديد من منصات التواصل الاجتماعي مثل LinkedIn. يتفاخر المؤسس فقط بأنه حصل على الكثير من المكاسب في غضون فترة قصيرة من خلال استخدام الاستراتيجية التي يشاركونها مع الجمهور.

للأسف ، لم تثمر محاولتنا أي ثمار. لا يوجد أحد بهذا الاسم موجود في سوق الفوركس. كيف يمكنه تحقيق ربح للمتداولين دون حتى إظهار هوية حقيقية له؟

موريس اسم مستعار ، والمؤسس الحقيقي للشركة يديره دون الكشف عن هويته. المؤسس لا يعرف فضاء الفوركس ، والثقة به بأموالك لن تكون حكيمة. ستستفيد شركات تداول العملات الأجنبية الشرعية من جميع المعلومات الضرورية دون أي خوف.

السبب وراء عمل مخطط بونزي بشكل سري هو تجنب القبض عليه من قبل السلطة. من غير القانوني خداع المستثمرين. الطريقة الوحيدة التي يمكن أن تنجح معهم هي إذا لاحظت عدم الكشف عن هويتهم. كمستثمر ، تأكد دائمًا من أنك تبحث للعثور على خلفية الأشخاص الذين تستثمر معهم.

خدمة العملاء

صفحة الاتصال الخاصة بـ Slum Dog Forex فارغة. خدمات دعم العملاء للشركة رهيبة. الشركة لا تهتم بعملائها. لا ينبغي الوثوق بالشركة التي لا تهتم بعملائها بأموال المستثمرين.

فشل النظام الأساسي في الكشف عن موقع مكتبه. وبالتالي ، في حالة رغبتك في إجراء متابعة ، لا يمكنك زيارتهم. علاوة على ذلك ، لا توجد طريقة متاحة للاتصال بفريق الدعم. سوف تستفيد مشاريع الاستثمار المشروعة من عدة طرق يمكن لعملائها استخدامها في حالة وجود أي مشكلة.

يمكنك الوصول بسهولة إلى أرقام هواتفهم أو بريدهم الإلكتروني أو حتى منصات التواصل الاجتماعي الأخرى. Slum Dog Forex هو كيان يقوم بجمع الأموال من المستثمرين من جميع أنحاء العالم - الحاجة إلى الحصول على العديد من الشهادات التنظيمية.

لسوء الحظ ، أثناء استكشاف موقع الشركة ، لم نواجه أي ترخيص. الموقع يعمل بشكل غير قانوني. تحققنا مع العديد من هيئات الرقابة المالية في دول المحيط الهادئ وآسيا وأفريقيا والدول الأوروبية.

للأسف ، لا يوجد لدى أي منهم Slum Dog Forex في قائمة المنصات المنظمة. سيكون من الأفضل أن تمتنع عن الوثوق بالكيان بأموالك. سلامة الأموال ليست شيئًا ستحصل عليه في مخطط Ponzi هذا.

ملاحظات العملاء

لدى الشركة تقييمات سلبية من العملاء الذين تفاعلوا معها: استفد Slum Dog Forex من ملفات PDF و 27 مقطع فيديو تدريبيًا عند شراء خطتهم. تحتوي المنصة على القليل من الموارد الإضافية ، ولكن بصرف النظر عن ذلك ، لا شيء آخر يقدمونه.

سيتم فتح ملف PDF فقط. المحتوى الآخر سيكون به روابط معطلة لا يمكنك فتحها. سيكون الارتباط مشابهًا ، والخطأ هو نفسه أيضًا. دعم العملاء لمخطط Ponzi ليس مفيدًا.

إذا قمت برفع شكوى عبر البريد الإلكتروني ، فلن تتلقى أي تعليقات. تبيع Slum Dog Forex محتوى غامضًا ، ولا تقدم استردادًا. النظام الأساسي غير أخلاقي وغير احترافي ، حيث لا يمكنك الدخول إلى حسابك لفترة طويلة.

إنها أسوأ شركة على هذا الكوكب. يحذر مستثمرون آخرون التجار من شراء منتجاتهم. مع هذه السلبيات ، يجب عليك الابتعاد عن النظام.

الحكم النهائي

Slum Dog Forex هي شركة لا تقدم أي خدمات تدريب على الفوركس. مخطط بونزي يقدم فقط وعودًا سخيفة للمستثمرين. تطمئن الشركة العملاء فقط إلى أنهم سيثنون بسرعة.

يمكنك استخدام برنامج تداول فوركس شرعي لكسب عوائد. ومع ذلك ، لا تغامر بعقلية أنك ستكون ثريًا بين عشية وضحاها. يتطلب الأمر صبرًا ومهارات لتحقيق أرباح معقولة. الشركات الجديرة بالثقة لديها إرشادات محددة تتبعها ، والتي تستفيد منها على موقع الويب الخاص بها.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Slumdogforex.com Review: Is Slum Dog Forex Scam?

Slumdogforex.com Review: Is Slum Dog Forex Scam?

Share This!

Slum Dog Forex is a Ponzi scheme with a funny name. The company promises investors that they will provide guidelines and strategies that they can use in their Forex trading activities. The suspicious platform has nothing to offer apart from its vague narrative.

It assures Forex traders that they can generate profits ranging from 1% up to 5%. All you need to do is follow the guideline which they avail. The strategy that the platform is claiming to have the magic aspect will only take you 5 minutes to go through it.

There is no possible method that can help you within such a duration. To crack the code which does not exist in the first place, you will need skills that can guide you through the process.

Successful Forex traders in the industry have practiced over and over again. Even the best Forex trading software does not have a performance rate of 89%.  Considering that Slum Dog Forex does not show the trading condition that it is using, it would be best if you used another viable alternative.

The company additionally brags that it can yield investors a return of $160,00. You will only need to deposit funds worth $100. The claims are ridiculous as the market is highly volatile, and it is hard predicting the next move.

Slum Dog Forex Review

The company has no much traffic coming into its website, and this brings up the question of why the platform is not attracting many investors if what it is offering is legit. Slum Dog Forex should have traders flocking into its system.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Unfortunately, this s not what is currently happening. The Ponzi scheme promise that investors will not experience high risk by following up on their unique strategy. The company believes that financial institutions in the market are exploiting investors.

Slumdogforex.com Review, Slum Dog Forex Platform

Hence, it has decided to come to the rescue of traders by sharing their knowledge. The website contains marketing content from the first sentence to the last. Slum Dog Forex is only promising quick riches without showing how it plans on achieving their allegations.

All you have to do is purchase the package. Surprisingly, we did not encounter even a shred of single evidence from traders who have used the system. The fantasy that the Ponzi scheme is selling to innocent investors is wrong.

Experience traders will never waste time with a system like this one. Pyramid schemes will target only the novice investors. You can invest with trustworthy Forex trading software in the industry that has no intention of stealing your funds.

Its good to understand how the Forex works. You cannot jump into the industry with the expectation of making huge returns or becoming rich within an unrealistic timeline. The slightest mistake can cost you all your money.

The Price of Slum Dog Forex

To gain access to Slum Dog Forex, you need to deposit $67. First, the company is not offering any change back. Hence, if you are not satisfied with the services, there is no chance of recovering your funds.

The second thing you should ask yourself is how comes the platform is offering such a tremendous opportunity at a lower price? Logically speaking, no, one would sell such a strategy for a low price.

Considering that the strategy will make you a millionaire if you only deposit 100 USD. It ought to sell for more. It is a clear red flag that the founder of this system is desperately looking for funds. No matter how little the amount might seem, he will still make returns.

The company is nothing but a Ponzi scheme, and it would help if you were very careful with such firms. Nothing is for free in this industry.

 The Founder

The company owner is someone known as Maurice Perry. The name is strange as we checked on various social media platforms like LinkedIn. The founder is only brag that he has acquired much earning within a short period by utilizing the strategy they are sharing with the public.

Unfortunately, our attempt did not bore any fruits. There is no one by that name who exist in the Forex niche. How can he make a profit for traders without even showing hos real identity?

Maurice is a false name, and the real founder of the company is running it anonymously. The founder does not know the Forex space, and trusting him with your money would be unwise. Legit Forex trading companies will avail of all the necessary information without any fear.

The reason the Ponzi scheme operates discreetly is to avoid being arrested by the authority. It is illegal to scam investors. The only method that can work for them is if it observes anonymity. As an investor, always ensure that you research to find the background of the people you are investing with.

Customer Support

The contact page of Slum Dog Forex is blank. The customer support services of the company are terrible. The company does not care about their clients. A company that does not care about its clients should not be trusted with investors’ funds.

The platform fails to disclose its office location. Hence, in case you want to make a follow-up, you cannot visit them. Furthermore, there is no available method of contacting the support team. Legit investment ventures will avail multiple ways that their clients can use in case they have any problem.

You will easily access their telephone number, email or even other social media platforms. Slum Dog Forex is an entity that is collecting funds from investors all over the world—the need to have several regulatory certificates.

Unfortunately, while exploring through the company website, we did not encounter any license. The site is operating illegally. We checked with various financial watchdogs in Pacific, Asian, Africa, and European nations.

Sadly, none of them has Slum Dog Forex on their list of regulated platforms. It would be best if you refrained from trusting the entity with your money. Funds safety is not something that you will get in this Ponzi scheme.

Customers Feedback

The company has negative reviews from clients who have engaged with it: slum Dog Forex avail PDF and 27 training videos when you purchase their plan. The platform only has a few extra resources, but apart from that, nothing else are they providing.

It is only the PDF that will open. Other content will have broken links that you cannot open. The link will be similar, and the error is also the same. The customer support of the Ponzi scheme is not helpful.

If you raise complaints by emailing them, you will never receive any feedback. Slum Dog Forex is selling vague content, and it does not offer a refund. The platform is unethical and unprofessional, as you cannot long into your account.

It is the worst company on the planet. Other investors are warning traders against purchasing their products. With these cons, you should keep off the system.

Final Verdict

Slum Dog Forex is a company that is not offering any Forex training services. The Ponzi scheme is only making absurd promises to investors. The company is only assuring clients they will get rich quick.

You can use legit Forex trading software to earn returns. However, do not venture with the mindset that you will be rich overnight. It takes patience and skills to make reasonable profits. Trustworthy companies have a specific guideline that they follow, which they avail on their website.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons