القائمة

Smart Pro FX Review: Smartprofx.com Chilling Forex Scam Broker Uncovered

Smart Pro FX Review: Smartprofx.com Chilling Forex Scam Broker Uncovered

SmartProFX (Smartprofx.com) هي شركة وساطة فوركس وهمية أخرى تضرب السوق المالي. وفقًا للصفحة الرئيسية ، فهي تقدم أفضل منصة تداول شهدها العالم على الإطلاق. قررنا أن نلقي نظرة على سبب تقديم Smart Pro FX لمثل هذه الادعاءات الضخمة. قادنا تحقيقنا إلى الكشف عن حقائق مخيفة عن وسيط الفوركس هذا. نحثك على القراءة لمعرفة الحقيقة الكاملة غير المتحيزة.

مراجعة SmartProFX

مراجعة SmartProFX:

وفقًا لأول رسالة منبثقة تراها على صفحتهم الرئيسية ، فإنهم يدعون أنهم يقدرون استقلالية العميل. المشكلة التي نواجهها مع هذا البيان هي الشكاوى العديدة التي رأيناها تطفو على الويب. يدعي معظم الناس أن SmartPro FX خدعهم. واحد منهم هو ماكس ويبر. يدعي أنه فقد كل إيداعه الأولي في غمضة عين. وهذا ما دفعنا إلى إجراء تحقيق شامل وصادق.

بادئ ذي بدء ، نشجع الأعضاء على التعامل دائمًا مع كيانات فوركس الشرعية والمسجلة. Game Capital Ads هي الشركة الأم التي تقف وراء SmartProFX. بصفتك مبتدئًا ، يجب أن تسعى دائمًا للحصول على الحقيقة حول شركة معينة. وفقًا لصفحتهم الرئيسية ، يزعمون أن هذه الشركة تعمل منذ عام 2013. سيداتي وسادتي ، يمكننا للأسف أن نؤكد أن هذه الشركة مزيفة. تابع القراءة لمعرفة الحقيقة المروعة حول SmartPro FX.

هل SmartProFX مسجل؟

لا ، شركة وساطة الفوركس هذه غير مسجلة في أي مكان على وجه الكوكب. لقد تأكدنا من الاتصال بالسلطات المختصة لتأكيد تسجيلهم. أكد مسجل الشركات أنه لم يسجل أبدًا شركة باسم Game Capital Ads. سألناهم عما إذا كانوا قد سجلوا شركة اسمها SmartProFX. كان لديهم نفس الإجابة ، لم يسجلوا شركة بهذا الاسم.

لماذا يدعي مطورو موفر الفوركس هذا أنهم مسجلون؟ إنه أمر سهل ، فهم يريدون أن يعتقد المستخدمون أن هذه المنصة شرعية. بمجرد أن يرى الناس الادعاء بأنهم تابعون لشركة ما ، فسوف يؤمنون بوجودها. ليس نحن ، لن تنخدعنا مثل هذه المسرحيات ، ولا يجب أن تنخدع أنت أيضًا. هذا هو السبب في أننا نسعى جاهدين لضمان أمان مستخدمينا واستخدام المنتجات الموصى بها فقط.

احصل على وسطاء فوركس موثوق بهم وموثوق بهم لتلبية جميع احتياجات التداول الخاصة بك. يضمن لك وسطاء الفوركس المحترفون ذلكr التداول خال من الزحام ومريح. أنت أيضًا نضمن لك الأمان عند التعامل مع وسطاء الفوركس ذوي السمعة الطيبة والمختبرين. ابحث دائمًا عن وسطاء الفوركس الموصى بهم الذين فحصهم المجتمع التجاري. ستحظى بفرصة جني أموال حقيقية مع الوسطاء الأثرياء.

المنصة المستخدمة بواسطة SmartProFX.

وفقًا لموقع الويب ، يستخدم مزود الفوركس هذا منصة MetaTrader4. يزعمون أيضًا أنهم مزودون للسيولة ويقدمون مقايضات منخفضة. يمكن رؤية ادعاءات تقديم جلسات تداول منخفضة وعمولة منخفضة على صفحتهم الرئيسية. ها هي المشكلة التي نواجهها مع نظامهم الأساسي ، الادعاءات بوجود ثلاث منصات تداول.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

وفقًا لصفحتهم الرئيسية ، فإنهم يقدمون ثلاث منصات تداول. ثلاثة من منصات التداول تشمل المتداول على الهاتف المحمول وسطح المكتب والويب. المشكلة الوحيدة التي نواجهها مع منصاتهم هي أننا لا نستطيع تنزيل أي منهما. حاولنا تنزيل نظامهم الأساسي باستخدام جميع الأجهزة وتوقف التنزيل عند 85٪. لماذا لم تتمكن منصتهم من التنزيل؟ لم نكن وحدنا من نواجه نفس المشكلة.

يمكنك بسهولة مشاهدة التعليقات السلبية ومشاركات الأشخاص الذين لديهم نفس المشكلة. السبب في حدوث ذلك هو أن برامجها لا ترقى إلى المعايير. بالإضافة إلى ذلك ، فإن منصتهم غير أصلية لأننا نعتقد أنها قد تلاعبت بها لإجراء صفقات رابحة فقط. نعم ، يقوم الأعضاء الذين يستخدمون العرض التوضيحي المباشر بعمل صفقات ناجحة فقط. بمجرد التحول إلى التداول المباشر ، فإنك تقوم بجميع الصفقات الخاسرة. يقوم المخادعون بذلك لضمان اشتراكك بعد رؤية أنك تقوم فقط بعمليات تداول ناجحة.

إيداع وسحب الأموال.

احتيال SmartProFX

علينا أن نسمح لك بالدخول بسرية صغيرة ، مع SmartProFX ، يمكنك فقط إجراء الإيداعات. يُسمح للأعضاء فقط بالودائع وعدم السحب. لم يتمكن أي عضو من سحب الأموال على الرغم من مزاعم SmartProFX بإجراء عمليات السحب. هذه خدعة يستخدمها المحتالون لجذب المزيد من مستثمري الفوركس المطمئنين. لا ينبغي أن تكون ضحية لمثل هذه السرقة في وضح النهار.

لماذا يرفض وسيط فوركس شرعي الأعضاء سحب أموالهم الخاصة؟ الأمر بسيط ، نحن نتعامل مع وسيط فوركس احتيال. نواياهم بسيطة ، اجعل أكبر عدد ممكن من الأشخاص للتسجيل ثم إغلاق شركتهم. بغض النظر عن نظرتك إليها ، نحن نتعامل مع وسطاء فوركس مزيفين. يجب تجنب هذه الممارسة على الفور وإغلاق الموقع.

لماذا لا تتداول الفوركس باستخدام روبوتات تداول العملات الأجنبية الشرعية والمختبرة؟ لن تخطئ أبدًا مع روبوتات الفوركس التي يثق بها مجتمع التداول. روبوتات التداول هذه أصلية وثبت أنها تحقق هوامش ربح واقعية. لماذا لا تحصل على واحدة اليوم و ترى ثرواتك تتغير؟ لقد وعدت بالتداول بشكل مريح وآمن مع روبوتات تداول العملات الأجنبية ذات السمعة الطيبة.

هل SmartProFX منظم؟

نحن على يقين من أن SmartProFX لا تخضع لأي هيئة أو مؤسسة تنظيمية. سبب قولنا هذا هو أننا نستطيع تأكيد ذلك. أولاً ، اتصلنا بـ FCA و CySEC المعروفين في كل مكان بهيئتين تنظيميتين للفوركس. كل هذه الهيئات التنظيمية لم تسجل SmartProFX. هذا يعني أن أي شخص يشترك مع هذا الوسيط يعرض نفسه للمخاطرة.

SmartProFX وهمية

هذا يعني أن SmartProFX لا يتبع اللوائح الصارمة الموضوعة. يعني الأعضاء الذين قاموا بالتسجيل مع شركة الوسيط هذه أنه لن يتم تعويضهم إذا خسروا المال. السبب في عدم تنظيمهم هو أنهم يريدون خداع مبتدئين في الفوركس. لماذا لا يتبعون الإرشادات والقواعد الصارمة الموضوعة؟ إنهم يريدونك ببساطة أن تسجل معهم ثم تذهب لاحقًا بأموال الأعضاء.

SmartProFX لا تشارك في أي مخطط تعويضي يشكل خطورة على الأعضاء. إذا تعرضت شركة الوساطة المالية للانهيار أو تم حلها ، فلا يمكن تعويض الأعضاء. هذا يعني أننا نتعامل مع شركة غير مشروعة مزيفة. لهذا السبب ندعو القراء إلى تجنب وسيط الفوركس هذا.

خيارات الدفع.

يُسمح لك فقط بإجراء المدفوعات باستخدام ثلاثة خيارات فقط. Maestro و MasterCard و Visa هي المنصات الوحيدة التي يقبلونها. هذا غريب لأن معظم شركات الوساطة الشرعية تقدم أكثر من ثلاثة بدائل. نحن مهتمون أيضًا بسرقة بطاقات الائتمان عندما يتعلق الأمر بـ SmartProFX. واجه ماكس ويبر نفس المشكلة عندما تم سحب أمواله المصرفية دون علمه.

نعتقد أن SmartProFX متورطة في سرقة بطاقات الائتمان لأنها تطلب معلومات بطاقة الائتمان. هذا هو الحال عند إجراء المدفوعات باستخدام هذه المنصة. يتم حث الأعضاء وجميع عشاق الفوركس على الابتعاد عن شركة الوساطة هذه. إذا كنت لا تريد أن تفقد أموالك ، فابتعد عن هذا الوسيط.

هل SmartProFX عملية احتيال؟

نعم ، نحن نتعامل مع وسيط احتيال فوركس. مع الأدلة التي قدمناها ، ليس لدينا شك في أن هذه عملية احتيال. من تزوير الصفقات الرابحة إلى عدم التنظيم ، هذا بالتأكيد عملية احتيال في طور التكوين. لاحظ أيضًا الوعود الفارغة العديدة التي قدموها وعدم تسجيل شركتهم. هذه ببساطة شركة فوركس مزيفة لخداع المستثمرين.

الحكم النهائي لـ SmartProFX.

مراجعة احتيال SmartProFX

ليس لدينا خيار آخر سوى وضع وسيط الفوركس هذا في القائمة السوداء باعتباره عملية احتيال قيد الإنشاء. نحث جميع قرائنا على الابتعاد عن هذا الوسيط. هذه هي الطريقة الوحيدة للبقاء آمنًا وتجنب الخداع.

استخدم دائمًا وسطاء فوركس موثوقين ومعتمدين لضمان تداولك بأمان وراحة. مع وسطاء الفوركس المحترفين والمحنكين ، لديك فرصة لكسب أموال حقيقية. يمكنك أيضًا الوصول إلى تعرف على طرق التداول المختلفة فوركس لأن وسطاء الفوركس هؤلاء سوف يعلمونك الكثير. ابق آمنًا وتداول بأمان مع الفوركس.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

رد واحد على "مراجعة Smart Pro FX: الكشف عن وسيط عمليات الاحتيال في الفوركس المخادع لـ Smartprofx.com"

  1. Gettoption و spot2trade و capitalcoinx ومجموعة من الوسطاء المزيفين الآخرين للعملات المشفرة والفوركس. أدعو الله أن يدفعوا ذات يوم عقوبة الجرائم التي ارتكبوها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Smart Pro FX Review: Smartprofx.com Chilling Forex Scam Broker Uncovered

Smart Pro FX Review: Smartprofx.com Chilling Forex Scam Broker Uncovered

Share This!

SmartProFX (Smartprofx.com) is another fake Forex brokerage firm to hit the financial market. According to the homepage, it offers the best trading platform the world has ever seen. We decided to have a look at why Smart Pro FX was making such huge claims. Our investigation led us to chilling and revealing facts about this forex broker. We urge that you read on to find out the whole unbiased truth.

SmartProFX Review

SmartProFX Review:

According to the first pop up message you see on their homepage, they claim to appreciate client independence. The problem we have with this statement is the numerous complaints we have seen floating on the web. Most people are claiming to have been conned by SmartPro FX. One of them is Max Webber. He claims to have lost all his initial deposit within a blink of an eye. This is what made us conduct a thorough and honest investigation.

First of all, we encourage members to always deal with legitimate and registered Forex entities. Game Capital Ads is the mother company behind SmartProFX. As a newbie, you should always strive to get the truth about a particular company. According to their homepage, they claim this company has been in business since 2013. Ladies and gentlemen, we can sadly confirm that this company is fake. Read on to find out the shocking truth about SmartPro FX.

Is SmartProFX Registered?

No, this forex brokerage firm is not registered anywhere on the face of the planet. We made sure we contacted the relevant authorities to confirm their registration. Registrar of companies confirmed that they have NEVER REGISTERED a company named Game Capital Ads. We asked them whether they had registered a company named SmartProFX. They had the same answer, they had not registered a company with such a name.

Why would the developers of this forex provider claim to be registered? It’s easy, they want users to think that this platform is legit. Once people see the claim that they are under a company, they will believe its existence. Not us, we won’t be fooled by such theatrics, and neither should you. This is why we thrive to ensure that our users are safe and use only recommended products.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

Get trusted and reliable Forex brokers to cater to all your trading needs. Professional forex brokers ensure that your trading is hustle free and comfortable. You are also guaranteed of safety when dealing with reputable and tested forex brokers. Always go for recommended forex brokers that the trading community has vetted. You will stand a chance of making real money with affluent brokers.

Platform Used by SmartProFX.

According to the website, this forex provider uses MetaTrader4 platform. They also claim to be a liquidity provider and offer low swaps. Claims of offering low commission and live trading sessions can be seen on their homepage. Here’s the problem we have with their platform, claims of having three trading platforms.

According to their homepage, they offer three trading platforms. Three of the trading platforms include mobile, desktop and web trader. The only problem we have with their platforms is that we couldn’t download either of them. We tried downloading their platform using all devices and download stopped at 85%. Why was their platform unable to download? We were not the only ones facing the same problem.

You can easily see negative reviews and posts of people who have the same problem. The reason this is happening is that their platforms are not up to standards. Plus, their platform is not genuine as we believe they have manipulated it to make only winning trades. Yes, members who use their live demo only make successful trades. Once you switch to live trading, you make all losing trades. Scammers do this to ensure you sign up after seeing you are making only successful trades.

Depositing and Withdrawing Money.

SmartProFX Scam

We have to let you in on a little secret, with SmartProFX, you can only make deposits. Members are only allowed to make deposits and no withdrawals. No member has been able to withdraw funds despite claims of SmartProFX making withdrawals. This is a trick scammers are using to lure more unsuspecting forex investors. You should not be a victim of such as this is daylight robbery.

Why would a legitimate forex broker refuse members to withdraw their own funds? It is simple, we are dealing with a scam forex broker. Their intentions are simple, get as many people to sign up and then close their firm. No matter how you look at it, we are dealing with fake forex brokers. This practice should be shunned immediately and the site brought down.

Why not trade forex using legit and tested forex trading robots? You will never go wrong with Forex robots that are trusted by the trading community. These trading robots are genuine and proven to make realistic profit margins. Why don’t you get one today and see your fortunes change? You are promised to trade comfortably and safely with reputable forex trading robots.

Is SmartProFX Regulated?

We are sure SmartProFX is not regulated by any regulatory body or institution. The reason why we say this is because we can confirm it to be the case. First, we contacted the FCA and CySEC which are known all over as forex regulatory bodies. All these regulatory bodies have not registered SmartProFX. This means anyone who signs up with this broker is opening themselves to risk.

SmartProFX Fake

It means that SmartProFX does not follow the strict regulations set. Members who sign up with this broker firm means they will not be compensated if they lose money. The reason why they are not regulated is that they want to scam unsuspecting forex newbies. Why would they not follow the strict guidelines and rules set? They simply want you to sign up with them and later go under with members funds.

SmartProFX does not participate in any compensatory scheme which is dangerous to members. If they brokerage firm goes under or dissolves, members cannot be compensated. It means we are dealing with a fake illicit company. That’s why we are advocating for readers to avoid this forex broker.

Payment Options.

You are only allowed to make payments using only three options. Maestro, MasterCard and Visa are the only platforms they accept. This is weird as most legit broker companies offer more than three alternatives. We are also concerned with credit card theft when it comes to SmartProFX. Max Webber had the same problem when his bank funds were withdrawn without his knowledge.

We believe that SmartProFX is involved in credit card theft as they ask for credit card information. This is the case when making payments using this platform. Members and all forex enthusiasts are urged to stay away from this brokerage firm. If you don’t want to lose your money, stay away from this broker.

Is SmartProFX a Scam?

Yes, we are dealing with a forex scam broker. With the evidence we have produced, we have no doubt this is a scam. From faking winning trades to not being regulated, this is surely a fraud in the making. Also note the many empty promises they make and their company not being registered. This is simply a fake forex company out to scam investors.

SmartProFX Final Verdict.

SmartProFX Scam Review

We have no other option but to blacklist this forex broker as a scam in the making. We urge all our readers to shun away from this broker. This is the only way to stay safe and avoid being scammed.

Always use trusted and approved forex brokers to ensure you trade safely and comfortably. With professional and seasoned forex brokers, you stand a chance to make real money. You also get to know the different ways of trading forex as these forex brokers will teach you a lot. Stay safe and trade safely with Forex.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

One Reply to “Smart Pro FX Review: Smartprofx.com Chilling Forex Scam Broker Uncovered”

  1. Gettoption, spot2trade, capitalcoinx and a host of other fake crypto and forex so-called brokers. I pray that one day they will pay the penalty for the crimes they have committed.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining




Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons