القائمة

استعراض Sparkprofit.com: هل شرارة احتيال الربح أم شرعي؟

استعراض Sparkprofit.com: هل شرارة احتيال الربح أم شرعي؟

Sparkprofit.com هو تطبيق محاكاة تداول يدعي تحقيق عوائد أسبوعية بشرط أن يلبي المستثمر عتبة TIQL 1000 دولار. يمتلك هذا التطبيق قدرات تدريسية تمكن المتداول من التداول بنجاح.

وهي متوفرة في إصدارات مختلفة. إصدار الكمبيوتر الشخصي وإصدار الهاتف المحمول. الإصداران يمكن تنزيلهما من متجر Google Play. يدعي موقع Sparkprofit.com أن ميزات التطبيق تعزز الحساسية القصوى ، وبالتالي تضمن تقريبًا احتمالية الفوز بنسبة 100 ٪.

تشير هذه الميزة إلى أن أي تجارة تجريها باستخدام Sparkprofit.com لا بد أن تحقق ثمارها ما لم يحدث بعض التقلبات الشديدة غير المسبوقة في السوق.

Sparkprofit.com ينتمي إلى Nous ، العنوان المقدم لتمكين المتداول من الاتصال بـ Sparkprofit.com على الموقع ؛ ألدويتش ، لندن WC2B 4HN. ومن المثير للاهتمام ، أن الموقع يدعي أنه أنشأه جاستن شورت ومن المفارقات ، على عكس هذه الادعاءات ، أننا بحثنا عن أوراق الاعتماد المشروعة لهذا الرئيس التنفيذي فقط للوصول إلى طريق مسدود حيث لم تكن هناك آثار له على الإنترنت. جميع الصور المعروضة هي مجرد صور تم شراؤها من مخزون Shutter الشهير و Pinterest.

يشير هذا التشويه إلى أن أرباح سبارك غير مشروعة. كيف تثق في شركة لا تطلق العنان لأي شيء سوى الوصايا والبيانات الزائفة للمتداولين الذين تدعي أنها تساعد في تحقيق بعض الأرباح؟ يجب على المستثمرين استخدم دائمًا منتجات تداول تشفير أصلية لن يعدك ذلك بعائدات سخيفة ولكن في نهاية البيانات ستكسب مبلغًا معقولاً. هذه الرؤى القليلة تشير إلى بداية تقييم ربح Spark لمعرفة ما إذا كان يربح مكانًا يتم تصنيفه على أنه موثوق ومربح بدرجة كافية مثل المطالبات التي تجعل.

كيف يعمل موقع sparkprofit.com؟

مستثمرو العملات المشفرة هم الهدف الرئيسي للسوق لهذا الاحتيال الذي يعاني منه المتداولين المطمئنين. من المفترض أن يبدأ هؤلاء التجار التداول باستخدام أموال افتراضية. ومع ذلك ، فإن الشيء الذي يثير الكثير من الأسئلة هو أن موقع Sparkprofit.com يعد بتقديم 100 دولار في نهاية الأسبوع للمتداولين الذين نجحوا في الحفاظ عليها ، يرجى تذكر أن هذا الفوز ليس في شكل العملة المعتاد بل دولار TIQL. عرض مثير ، أليس كذلك؟ من أين يحصل هذا الوسيط على كل هذه الأموال المجانية من نقاط لا قيمة لها؟ إذا كان الأمر كذلك ، فهل سيركز موقع Sparkprofit.com كثيرًا على اكتساب عدد أكبر من المجندين؟

مراجعة Sparkprofit.com ، منصة Sparkprofit.com

إذا رغب المتداول في صرف النقود ، فسيتم إعادة توجيهه إلى TIQL. هنا ، عليهم إما تحويل النقاط المكتسبة في Sparkprofit.com إلى TIQL أو الإيداع. يبدو أن TIQL ، كونها مجرد مخطط أخت لأرباح Spark ، تخلق وهمًا لسوق تجارة حية.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

يضمن هذا المخطط الاحتيالي المصمم جيدًا أنه يتشابك حول عقل المتداول ، ولا يترك مجالًا للهروب. تتم تداولات TIQL بدون رسوم أو عمولات أو فروق أسعار.

لذلك ، فإن احتمال ظهور المتداول منتصرًا ضئيل للغاية ، ولا بد أن يستمر المرء في التداول ليخسر بلا هوادة. لما ذلك؟ حسنًا ، تذكر أن Sparkprofit.com هو مدرس نموذجي يعدك للصفقة الحقيقية في TIQL. إن إحالة TIQL هذه ليست سوى تعزيز ثقة مزيف لخلق انطباع بأن المرء قادر الآن تمامًا على التداول بمفرده بعد جلسات تداول متعددة من Sparkprofit.com

باليكسا

تظهر الأبحاث أن مفهوم موقع Sparkprofit.com حدث في عام 2003 حسب من هي البيانات. ومع ذلك ، على الرغم من كونها فعالة لهذه المدة ، إلا أنها لا تزال تفتقر إلى تصنيف Alexa. الأول هو ضمني يواجه المواقع الجديدة.

بياناتان متضاربتان تمامًا تهدفان إلى خدمة تطبيق محاكاة تداول شفاف واحد يفترض. المواقع الجديدة فقط تفتقر إلى رتبة أليكسا الاجتماعية. الحصول على رتبة أليكسا منخفضة 1024632 ؛ هذا يثير دهشة أي متداول محتمل هنا يفكر في استخدام Sparkprofit.com. قبل أن ينوي المرء الوقوع في مثل هذه الخيانات ، ألق نظرة ثانية على بيانات اعتماد موقع الشركة.

الشراكة مع TIQL.

تعتبر الإحالات إلى موقع TIQL لتمكين عمليات السحب أمرًا شريرًا بعض الشيء. نعلم جميعًا أن برنامج المساعدة التجارية الحقيقي يجب أن يحقق عمليات السحب مع الحد الأدنى من الإجراءات الشكلية ولكن في ظل ظروف محكمة للغاية.

ومع ذلك ، هذا ليس هو الحال هنا. بعد تحمل Sparkprofit.com وكسب بعض النقاط ، يستخدم المحتال ذلك لصالحه. إنه يضمن إعادة التوجيه من كذبة إلى كذبة أخرى لتمكينه من زيادة إيراداته المطلوبة.

على TIQL ، يتم حث المرء على إجراء إيداع بقيمة 5 دولارات والذي يُزعم أنه يأخذ ما يصل إلى 500 صفقة. هذا المعدل سخيف. كيف يحافظ إيداع 5 دولارات على كل هذه الأرقام من الصفقات؟ احترس من مثل هذه المطالبات لأنها ستحكم على أي متداول بفشل هائل وخسائر فادحة إذا كانت الإيداعات ضخمة.

نفس المحتالين يديرون أرباح TIQL و Spark. الخسارة التي يواجهها المتداولون في TIQL هي أرباح للمحتالين. لذلك احترس من هذه السلسلة من العمليات الاحتيالية.

ميزات الأمان

Sparkprofit.com ، جنبًا إلى جنب مع مواقع TIQL ، التي تعمل جنبًا إلى جنب ، لا تمتلك SSL أو لديها ميزات أمان. عدم وجود مثل هذا يعني أن مصلحة المتداول يتم وضعها في المرتبة الأخيرة بدلاً من أن تكون الأولوية الرئيسية. إذا اختار المتداول الإيداع ، فعليه الامتناع عن إدخال تفاصيل سرية رفيعة المستوى مثل أرقام التعريف الشخصية لبطاقة الائتمان وكلمات المرور.

كما رأينا سابقًا ، فإن موقع Sparkprofit.com هو مجرد بداية لسلسلة من الأكاذيب ، مما يعني أن كل ما يحدث من كلمة go هو غير شرعي وغير مربح ومضيعة للوقت والمال.

بالنظر أيضًا إلى السرعة الفنية للموقع ، فهي منخفضة نوعًا ما. تترك هذه السمة أحيانًا العديد من الأشخاص محبطين ومغلقين لأن الموقع لا يمكن الوصول إليه. هذا الجانب السلبي هو مؤشر واضح على العمليات الخبيثة التي تم تنفيذها في إطار بدء Sparkprofit.com.

الودائع والسحوبات

لا يبدو أن Sparkprofit.com مجرد تطبيق يقدم بعض النقاط عديمة القيمة ، لا يستفيد كثيرًا. ومع ذلك ، فإن الانتقال إلى TIQL يعالج هذا الأمر. هنا ، مطلوب إيداع حد أدنى قدره 5 دولارات.

لا بد أن ينخفض ​​هذا المبلغ الضئيل من المال نظرًا لعدم وجود فروق أسعار للسماح للمتداول بإجراء تجارة ناجحة. كما نعلم جميعًا ، قد يؤدي الوعد ببعض المكاسب المربحة إلى اتخاذ قرارات منحرفة.

في TIQL ، غالبًا ما ينتهي الأمر بالعديد من المتداولين إلى زيادة ودائعهم ، على أمل تفعيل البراعة التي تم الحصول عليها عبر Sparkprofit.com. هذه الحيلة هي كيف يدر المحتال المال ليبقى على قيد الحياة ويركل.

انظر إلى عملية الانسحاب ؛ المخطط بأكمله يفقد مصداقيته. لماذا لا تقوم Sparkprofit.com بمعالجة عمليات السحب الخاصة بهم؟ هذا السؤال يجب على كل تاجر أن يفكر فيه.

هذه الإحالة إلى TIQL حيث يجب عليهم إيداع الودائع لتمكين السحب النقدي هو طعم يؤدي إلى مزيد من الخطر مما يترك المتداول عرضة للعديد من المحتالين ، وحتى مواجهة خسائر فادحة أمر محتمل.

ملاحظات العضو

اتضح لكثير من المحتالين أن المتداولين يعتمدون في كثير من الأحيان على المراجعات للمصادقة على شفافية شركة تجارية. لذلك ، بذل هؤلاء المحتالون قصارى جهدهم للتأكد من أنهم يتركون وراءهم فريقًا من الخبراء الذين سيقدمون تقييمات وشهادات مزيفة.

هنا هو فتح عين المتداول. لا تعتمد أبدًا على التعليقات الموضوعة في نفس اليوم بقدر ما قد تبدو أنها تأتي من أشخاص مختلفين تمامًا. يمتلك المحتالون طريقة لتنويع الدراسات من خلال ترك انطباع بأن كل قارة تقريبًا قد شاركت. هذا التأثير هو خدعة نفسية تهدف إلى دفع المتداول إلى ربط مصداقية هذه المراجعات بالناس والموقع الجغرافي للأول.

أثناء استعراض المراجعات والوصايا عبر الإنترنت من المستفيدين ، ترقب المراجعات التي تستغرق أيامًا متتالية تقريبًا. معظم هذه المعلومات خاطئة وتهدف إلى جذب العديد من المتداولين للانضمام.

أخيرًا ، يفتقر موقع Sparkprofit.com إلى المراجعات حول جدار الثقة (WOT). هذا الموقع يبدو غير آمن وغير موثوق به. تذكر أيضًا أن معظم الشركات لا تتحمل أي مسئوليات عن الخسائر التي يواجهها المتداول ، حتى لو تسبب المحتال في هذه الخسائر.

الحكم النهائي

مما رأيناه ، فإن موقع Sparkprofit.com ليس سوى عملية احتيال ، مخطط في المراحل الأولية من عملية احتيالية مستمرة. كل ما يريده المالك هو المزيد من المال من جانبه من خلال اكتساب المزيد من البدايات مما يعني أن نهاية المتداول تُترك دون رقابة.

قبل الوقوع في مثل هذه مخططات بونزي التي تقدم علاجات سريعة للثروات ، خذ وقتك في إلقاء نظرة ثانية على تفاصيل شركة الاستثمار. تداول بصدق ، من خلال الاستثمار معمنتجات تداول العملات المشفرة المعتمدة أكثر شفافية وليس لديها نية لاستخدام أموالك لتحقيق مكاسب شخصية.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Sparkprofit.com Review: Is Spark Profit Scam or Legit?

Sparkprofit.com Review: Is Spark Profit Scam or Legit?

Share This!

Sparkprofit.com is a trading simulator app that claims of weekly returns provided an investor meets the threshold of TIQL $1000. This app possesses teaching capabilities that enable a trader to trade successfully.

It is available in different versions; PC version and mobile version. The two versions, downloadable from the Google Play store. Sparkprofit.com claims that the application features enhance maximal sensitivity, thus guarantees almost 100% probability of wins.

This feature implies that virtually any trade you conduct using Sparkprofit.com is bound to attain fruition unless some unprecedented, extreme volatility occurs in the market.

Sparkprofit.com belongs to Nous, the address given to enable a trader to contact Sparkprofit.com on the site; Aldwych, London WC2B 4HN. Interestingly, the site claims to be founded by Justin Short. Ironically, contrary to these claims, we dug for the legitimate credentials of this CEO only to bump into a dead-end as there were no online footprints of him. All the photos displayed are just bought pictures from the famous Shutter stock and Pinterest.

This tarnish marks Spark profit as illegitimate. How do you trust a company that unleashes nothing but false testaments and data to the traders it claims to help achieve some profits? Investors should always use genuine crypto trading products that will not promise you absurd returns but at the end of the dat you will earn reasonable amount.These few insights mark the beginning of an evaluation on Spark profit to figure out whether it earns the spot of being labelled reliable and sufficiently profitable as the claims it makes.

How does sparkprofit.com work?

Cryptocurrency investors are the leading market target for this scam plaguing unsuspecting traders. These traders are supposed to begin trading using virtual money. However, the bit that draws too many questions is that Sparkprofit.com promises $100 at the end of the week for traders who successfully maintain, please remember that this winning is not in usual currency form but TIQL dollars. An exciting offer, isn’t it? Where does this broker get all this free money from worthless points? If that were the case, would Sparkprofit.com focus so much on gaining an exceeding number of recruits?

? Want to make money automatically with Forex, Bitcoin and other Cryptocurrencies, Commodities etc without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! WorldMarkets is for you! With the WorldMarkets AI Managed Account Services, only YOU are in control of your investment funds. WorldMarkets is a trading platform that uses artificial intelligence to handpick highly profitable and low-risk trades for its users. It also goes ahead to trade for you based on analyzed data. And yea, you guessed right, “it almost never loses”. This is indeed the holy grail of trading. It is much more reliable and profitable than paying gurus to trade for you, mulling over candle sticks or playing the luck game. Using this system, investors and traders have recorded over 30% Returns on Investment in less than a month. And with a 100% compound return, you simply cannot lose with WorldMarkets. All you have to do is sit back, manage your funds and let the AI trade for you. Are you ready to start making aggressive profits regardless of the market’s direction? If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to WorldMarkets now and choose a plan to start trading. PS: WorldMarkets is a Profitable Forex/Crypto AI Managed Trading Service. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

“etbot"

Sparkprofit.com Review,Sparkprofit.com Platform

If a trader wishes to cash out, they get redirected to TIQL. Here, they are to either convert the points garnered in Sparkprofit.com into TIQL or deposit. TIQL, being just a sister-scheme to Spark profit, seems to create an illusion of a live trade market.

This well laid out fraudulent scheme makes sure it entangles around the mind of a trader, leaving them no room for escape. TIQL trades are done without charge fees, commissions, or spreads.

Therefore, the possibility of a trader emerging victorious is very minimal, and one is bound to keep trading to lose relentlessly. Why so? Okay, remember that Sparkprofit.com is a model-tutor that prepares you for the real deal in TIQL. This TIQL referral is nothing but a fake confidence boost to create an impression that one is now fully able to trade on their own after multiple enlightenment trading sessions from Sparkprofit.com

Alexa Rank

Research shows that the Sparkprofit.com site conception took place in 2003 as per who is data. However, despite being functional for such a duration, it still lacks an Alexa Rank. The former is an implication that faces new sites.

Two totally, conflicting data meant to serve one presumably, transparent trading simulator app. Only new sites lack a social Alexa rank. Having a low Alexa rank of 1024632; this raises an eyebrow to any prospective trader out here contemplating utilizing Sparkprofit.com. Before one intends to fall for such treacheries, take a second look at the company’s site credentials.

Partnership with TIQL.

Referrals to the TIQL site to enable cashouts are a little sinister. We all know that a genuine trading aid software should materialize cashouts with minimal formalities but under very watertight conditions.

However, this is not the case here. After enduring Sparkprofit.com and garnering some points, the scammer uses that to his advantage. He ensures a redirect from one lie to another lie to enable him to raise his required revenue.

On TIQL one is urged to make a $5 deposit which purportedly takes on up to 500 trades. This rate is absurd. How does a $5 deposit sustain all those numbers of deals? Watch out for such claims as they are to doom any trader to a colossal failure and hefty losses if deposits made are massive.

The same scammers run TIQL and Spark profit. A loss encountered on TIQL by traders are profits to the scammers. Therefore, watch out for this chain of fraudulent operations.

Security features

Sparkprofit.com, alongside TIQL sites, working hand in hand, possesses no SSL or did security features. The lack of such implies that the trader’s interest is placed last rather than being the main priority. If a trader chooses to deposit, she should refrain from keying in high-profile confidential details such as credit card PINs and passwords.

As seen earlier, Sparkprofit.com is only the commencing of a chain of lies, meaning that whatever transpires out from the word go is illegitimate, unprofitable and a waste of time and money.

Also looking at the site’s technical speed, it is rather low. This trait sometimes leaves many disappointed and locked out because the site is inaccessible. This downside is a clear indication of the malicious operations carried out under Sparkprofit.com initiation.

Deposits and withdrawals

Sparkprofit.com being just an app offering some valueless points, does not seem to benefit much. However, the passing on to TIQL addresses this. Here, a minimal deposit of $5 is required.

This insignificant, amount of money is bound to go down the drain as no spreads are present to allow a trader to conduct successful trade. As we all know, a promise for some lucrative gain may lead to some perverted decision making.

On TIQL, many traders often end up increasing their deposits, hoping to put into effect the prowess obtained via Sparkprofit.com. This trick is how the scammer generates money to enable him to remain alive and kicking.

Look at the withdrawal process; the whole scheme loses its credibility. Why wouldn’t Sparkprofit.com process their withdrawals? This question every trader ought to ponder on.

This referral to TIQL where they should make deposits to enable cashouts is a bait that leads on to more danger leaving the trader subject to so many tricksters, and even an encounter of heavy losses is a possible occurrence.

User Feedback

It dawned on many scammers that traders often rely on reviews to certify the transparency of a trading corporation. Therefore, these scammers have done their level best to ensure that they leave behind a team of experts who are going to give fake reviews and testimonials.

Here is an eye-opener for a trader; never rely on reviews placed on the same day as much as they may seem to come from totally different people. Scammers have a way of diversifying studies by making an impression that almost every continent has taken part. This effect is a psychological trick intended to lead a trader into associating the credibility of these reviews with the people and the geographical position of the former.

While going through online reviews and testaments from beneficiaries, be on the lookout for nearly-consecutive days reviews. Most of these are just false and are aiming at luring many traders into enrolling.

Finally, Sparkprofit.com lacks reviews on The Wall of Trust (WOT). This site seems unsafe and unreliable. Also, recall that most corporations do not take any responsibilities for losses encountered by the trader, even if the scammer inflicts these losses.

Final Verdict

From what we’ve seen, Sparkprofit.com is nothing but a scam, a scheme in the preliminary stages of continuous fraudulent operation. All that the owner wants is more money on his side by gaining more initiates which implies that the trader end is left unattended.

Before falling for such Ponzi schemes that offer quick remedies to riches, take time to take a second look at the investment company’s details .Trade genuinely, by investing withcertified crypto trading products that are more transparent and have no intention of using your money for their own personal gain.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons