القائمة

مراجعة السيولة المتقشف: هل Spartanl Liquidity.com عملية احتيال؟

مراجعة السيولة المتقشف: هل Spartanl Liquidity.com عملية احتيال؟

يبدو أن Spartan Liquidity (spartanl Liquidity.com) هي الحزمة الإجمالية. مع تصميم الويب الجذاب ، يبدو أن SpartanL Liquidity هي منصة التداول المثالية. ومع ذلك ، لا تنخدع بالنظرات الأولى ؛ المنصة مليئة بالأعلام الحمراء. أولئك الذين استثمروا في المنصة يتخبطون في القرار. لديك منصة تحدد مبالغ السحب. الأعضاء بعيدون عن السعادة بشروط التداول. فيما يلي المزيد في تقريرنا الشامل عن السيولة المتقشف.

لمحة موجزة عن السيولة المتقشف

في صفحة "نبذة عنا" ، تشيد Spartan Liquidity بنفسها كمنصة تداول عالمية المستوى. وفقًا للصفحة ، تم تأسيس المنصة من قبل فريق خبراء من الوسطاء العالميين. لكن لسوء الحظ ، لا يمكنك التعرف على أسماء هؤلاء المؤسسين.

هل الصناديق آمنة مع spartanl Liquidity.com؟

على الرغم من الادعاء بأن الوسطاء المخضرمين أسسوا المنصة ، إلا أن هناك الكثير من الأوراق المرغوبة. أولاً ، تحصل على منصة لا تقدم أي فرصة حقيقية للاستثمار. ثانيًا ، إذا كان النظام الأساسي يمنع عمليات السحب ، فإنه لا يستأنف على هذا النحو.

علينا أيضًا أن نشير إلى أن Spartan Liquidity هي عبارة عن منصة خارجية وغير منظمة. هذه بعض العلامات الحمراء الساطعة التي وجدناها على المنصة. سيكون من الأفضل أن تبقى بعيدًا عن مثل هذه المنصات أو تخاطر بفقدانها كلها.

قدم المئات من المستثمرين شكاوى للمنظمين في جميع أنحاء العالم. نتيجة لذلك ، تمنع المنصة عمليات السحب. حتى أن البعض يزعم أن المنصة قد حذفت بيانات اعتمادهم. وهذا يعني أن هؤلاء الأعضاء فقدوا كل شيء على المنصة.

هناك طرق رائعة للاستثمار ولديها تجربة مرضية. ومع ذلك ، سيكون من الأفضل إذا جربت طرقًا مبتكرة للاستثمار. وقد ثبت أن هذه الأساليب تعمل من قبل خبراء في مجالاتهم ذات الصلة. على سبيل المثال ، جرب وضع العملات المعدنية أو DeFi أو Masternoding.

كمستثمر ، فإن أولويتك الأولى هي تأكيد ما إذا كانت المنصة شرعية أم لا. بعد ذلك ، حاول معرفة ما يقوله الآخرون عن تجربتهم مع النظام الأساسي. سوف يساعدك على اتخاذ قرار أكثر استنارة.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

السيولة النقدية للحسابات والخطط

تقدم Spartan Liquidity أربعة حسابات للأعضاء للاختيار من بينها. تتضمن هذه الحسابات حسابات قياسية و ECN و Pro و Master. يأتي كل حساب من هذه الحسابات بميزة مختلفة تجذب المستثمرين.

فيما يلي نظرة فاحصة على كل من هذه الحسابات ؛

المجموعة الأساسية

بالنسبة لصاحب الحساب القياسي ، يوجد حد أدنى للإيداع قدره 50 دولارًا. النظام الأساسي يتبع البروتوكول ويقدم حدًا أدنى مقبولًا للإيداع. تتضمن بعض ميزات الحساب رافعة مالية 1: 100 وفروق سعرية 2.5 نقطة.

ECN

يوجد حد أدنى مقبول للإيداع يبلغ 100 دولار في حساب ECN. تبدأ فروق الأسعار من نقطتين ، ويتم تحديد الرافعة المالية عند 2: 1. يتمتع الأعضاء بعمولة 200 دولارات لكل لوت مع وجود جميع الحسابات على الطاولة.

طليعة

بالنسبة لحساب Spartan pro ، يجب على المستثمرين إيداع 200 دولار للبدء. يبدأ السبريد من نقطة واحدة برافعة مالية محددة عند 1: 1. يقدم الحساب تسعيرًا مكونًا من خمسة أرقام. مع هذه الرافعة المالية العالية ، لا بد أن يتكبد الأعضاء خسائر فادحة.

الماجستير

إنها خطة الحساب الأكثر تميزًا. تقدم المنصة سبريد 0.2 نقطة ورافعة مالية قصوى 1: 1000. إنها واحدة من أعلى الرافعات المالية التي رأيناها حتى الآن. وهذا هو الحساب الذي تدعي المنصة أنه الأفضل مبيعًا.

ميزات الحساب

حسابات السيولة المتقشف

علينا أن نذكر ما هو واضح ، منصة البنوك على الأعضاء الذين يخسرون الصفقات. مع هذه الرافعة المالية العالية ، ستستفيد المنصة من خسائرك. ولهذا السبب يتدخل المنظمون لحماية المستثمرين الساذجين.

وضع المنظمون غطاءً على الرافعة المالية اعتمادًا على الولاية القضائية. في الولايات المتحدة ، يتم تحديد الرافعة المالية بحد أقصى 1:50 لتجار التجزئة. جميع الولايات القضائية الأخرى لديها حد أقصى للرافعة المالية 1: 100.

وهذا يعني أن الحساب القياسي فقط يقترب من حساب تداول حقيقي. لدينا مشكلة مع العمولات لكل لوت. يحذر المنظمون المستثمرين من التداول بحسابات تقدم مكافآت وعمولات.

برنامج الحليف والوسيط المعرف

هناك برنامج تابع و IB لأولئك الذين يرغبون في تحقيق دخل سلبي. تكافئ المنصة المستخدمين بعمولة معينة. كل ما عليك فعله هو مساعدة النظام الأساسي في الحصول على المزيد من الأعضاء.

قبل أن تقفز ، هناك بعض الأشياء التي يجب ملاحظتها. أولاً ، لا تصدر المنصة أموالاً للشركاء التابعين. بدلاً من ذلك ، تحصل على أعذار حول سبب عدم تلقيك عمولتك. أيضًا ، أولئك الذين توجههم إلى المنصة سيلومونك لاحقًا على خسائرهم.

تذكر أن المنصة لا تسمح للأعضاء بسحب الأموال في الوقت المحدد. وسيعبر هؤلاء المستثمرون عن غضبهم على الشخص الذي وجههم إلى المنصة. لذلك ينتهي بك الأمر بفقدان سمعتك.

صاحب العمل

Spartan Traders Ltd هي الشركة الأم التي قيل لنا أنها مسجلة في SVG. سانت فنسنت وجزر غرينادين هي الموقع البحري المثالي لمثل هذه المنصات. يفضل الوسطاء الذين يتطلعون إلى تجنب القواعد التنظيمية الصارمة مثل هذه المواقع.

لم نتمكن من العثور على معلومات حول من يملك المنصة أو يديرها. لا تزال أسماء من يسمون بالوسطاء المخضرمين الذين أسسوا المنصة مجهولة. وهذا يجعل Spartan Liquidity منصة استثمارية مجهولة.

رقم تسجيل الشركة لا يتطابق مع أي كيانات في تلك المنطقة. وهذا يعني أن المنصة تستخدم تفاصيل تسجيل شركة مزيفة. بالإضافة إلى ذلك ، لا توجد نسخ من ترخيص تسجيل الشركة كدليل على التسجيل مع المنظمين.

الاتصال ودعم العملاء

قبل أن تستثمر في أي منصة ، يجب أن تختبر مدى سرعة استجابتها للاستفسارات. لسوء الحظ ، لا نرى سوى عنوان بريد إلكتروني للاتصال. لا توجد طريقة مباشرة أخرى للاتصال بالمستثمرين باستخدام المنصة.

وهذا هو سبب وجوب توخي الحذر مع مثل هذه المنصات. تتحكم المنصة في الاتصال من كلمة go. لذلك ، على سبيل المثال ، مع معلومات الاتصال الخاصة بك ، يمكن للمنصة الاتصال بك بسرعة أو إرسال بريد إلكتروني إليك.

بصفتك عضوًا ، تحتاج إلى الحصول على دعم سريع على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. لسوء الحظ ، هذا ليس ما يحصل عليه المستثمرون مع spartantl Liquidity.com. بدون وسائل اتصال مناسبة ، لن تحظى بفرصة الحصول على المساعدة من مثل هذه المنصة.

هل التقشف شرعي أم عملية احتيال؟

إيداع وسحب

لضمان قدرة الجميع على تمويل حساباتهم ، تستخدم المنصة قنوات يسهل الوصول إليها. على سبيل المثال ، يمكن للأعضاء إيداع الأموال باستخدام التحويلات المصرفية والتحويلات البرقية. نتيجة لذلك ، تحصل على نظام أساسي يضمن سرعة التمويل.

سحب الأموال من SpartanL Liquidity هي لعبة كرة أخرى تمامًا. حتى الآن ، لم يتمكن أي من الأعضاء من سحب الأموال من المنصة. وهذا هو سبب وجوب فضح المنصة.

مع فشل الأعضاء في الحصول على عشرة سنتات من أنشطتهم التجارية ، يفشل موقع spartanl Liquidity.com في أداء واجبه. يجب أن تمنح المنصة الأعضاء فرصة لسحب الأموال. نأمل أن تقوم السلطات بالتحقيق والمساعدة في حل المشكلات.

سيولة الترخيص والتسجيل المتقشف

Spartan Liquidity ليست منصة مرخصة ولا تتوافق مع لوائح الصناعة. لذلك تحصل على منصة لا تقدم للمستثمرين أي فرصة للتداول. غالبًا ما تفشل هذه المنصات في تزويد المستثمرين بفرصة لظروف تداول عادلة.

يجب عليك التحقق مما إذا كان النظام الأساسي شرعيًا قبل الاشتراك معهم. تحقق مع الجهات التنظيمية ذات السمعة الطيبة مثل ASIC و BaFIN و CFTC و CNMV و CONSOB و CySEC و FCA و NFA. تشمل الجهات التنظيمية الموثوقة الأخرى FINMA و FSC و SEC.

يعمل هؤلاء المنظمون على ضمان التزام جميع الأطراف بإرشادات تداول صارمة. إذا كان النظام الأساسي لا يوفر مستندات مطابقة ، فيجب عليك تجنبه. تعرف على الحقائق أولا قبل التسجيل.

سلامة الأموال المتقشف السيولة

طرق تمويل السيولة المتقشف

أموالك بعيدة عن أن تكون آمنة مع منصة تمنع عمليات السحب من الأعضاء. بدون هذا الضمان ، لا نريد أي تفاعل مع spartanl Liquidity.com.

حكم

يرجى الابتعاد عن منصات الاستثمار الخارجية وغير المنظمة.

يوفر أفضل استراتيجيات الاستثمار تشمل Coin Staking و DeFi و Masternoding. هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكنك من خلالها الاستثمار بأمان.

إذا كانت لديك أي أسئلة ، فلا تتردد في ترك تعليق أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Spartan Liquidity Review: Is Spartanliquidity.com A Scam?

Spartan Liquidity Review: Is Spartanliquidity.com A Scam?

Spartan Liquidity (spartanliquidity.com) appears to be the total package. With an enticing web layout, SpartanLiquidity seems to be the perfect trading platform. However, don’t be fooled by first glances; the platform is riddled with red flags. Those who have invested with the platform are ruing the decision. You have a platform that limits withdrawal amounts. Members are far from happy with the trading conditions. Here’s more in our comprehensive SPARTAN LIQUIDITY REVIEW.

A Brief Overview of Spartan Liquidity

On the about us page, Spartan Liquidity is praising itself as a world-class trading platform. According to the page, the platform was founded by an expert team of world-class brokers. But, unfortunately, you don’t get to know the names of these founders.

Are funds safe with spartanliquidity.com?

Despite claiming veteran brokers founded the platform, a lot leaves to be desired. First, you get a platform that offers no real chance of investing. Second, if a platform blocks withdrawals, it doesn’t appeal as such.

We also have to point out that Spartan Liquidity is an offshore and unregulated platform. These are some of the glaring red flags we found on the platform. It would be best if you stayed away from such platforms or risk losing it all.

Hundreds of investors have filed complaints with regulators all over the world. As a result, the platform is blocking withdrawals. Some even claim the platform has deleted their credentials. And this means such members have lost it all to the platform.

There are great ways of investing and having a satisfying experience. However, it would be best if you tried innovative ways of investing. These methods have been proved to work by experts in their relevant fields. For example, try out coin staking, DeFi, or Masternoding.

As an investor, your first priority is to confirm whether a platform is legit or not. Next, try and find out what others are saying about their experience with the platform. It will help you make a more informed decision.

👉 ***Do you want to earn a side income with a stable crypto investment platform that generates sustainable monthly yields? Get this: You can now make a steady profit margins thanks to a new innovative way of investing in crypto. YieldNodes is the answer you need to start making a decent profit with cryptocurrency investment whether you are a beginner or professional in the crypto space. A multi-tiered node rental program is what Yield nodes is bringing to the table. Master-noding is the avant-garde of generating high ROI thanks to the ingenious of Stefan Hoermann and his team. With master-noding, you invest and let the platform do the rest for you. What is master-noding? It is not TRADING. It’s a new way of generating revenue by providing technology that relies on a proof of stake approach. Yieldnodes operates these crypto master-nodes and optimizes complex strategies to ensure members earn a profit. Yield Nodes will prioritize your security by providing accurate investment options. Members get protection from external losses or unforeseen changes in market conditions. This is not in any way a get rich quick scheme; once you deposit funds; you have to wait for the yields to mature. Yieldnodes is providing a proven, innovative, and secure way of making high returns on your investment with crypto master-noding.  With just a minimum deposit of €500, you are good to go! With a minimum contract duration of four months, it gives users a chance to fully experience master-noding. By joining Yieldnodes, you stand a chance of making 5 to 15% every month.  If you are still wondering whether this is a safe option, you can cancel the contract at any given time. For those who want to join and upgrade their investment strategy, Yield Nodes is the solution.

Click Here To Sign up with Yieldnodes Today

PS: YieldNodes is 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

Accounts and Plans Spartan Liquidity

Spartan Liquidity offers four accounts for members to choose from. These accounts include standard, ECN, Pro, and Master accounts. Each of these accounts comes with a different feature that attracts investors.

Here’s a closer look at each of these accounts;

Standard

For the standard account holder, there’s a minimum deposit of $50. The platform follows protocol and offers an acceptable minimum deposit. Some of the account features include leverage of 1:100 and spreads of 2.5 pips.

ECN

There’s a minimum acceptable deposit of $100 with the ECN account. Spreads start from 2 pips, and the leverage is set at 1:200. Members enjoy an $8 commission per lot with all accounts on the table.

Pro

For the Spartan pro account, investors must deposit $200 to get started. Spreads start from 1 pip with leverage set at 1:500. The account offers five-digit pricing. With such high leverage, members are bound to make huge losses.

Master

It’s the most exclusive account plan to have. The platform offers spreads of 0.2 pips and maximum leverage of 1:1000. It’s one of the highest leverages we have seen so far. And this is the account the platform claims to be a best-seller.

Account Features

Spartan Liquidity Accounts

We have to state the obvious, the platform banks on members losing trades. With such high leverage, the platform stands to gain from your losses. And that’s why regulators step in to protect naïve investors.

Regulators have put a lid on leverage depending on the jurisdiction. In the United States, leverage is set at a maximum of 1:50 for retail traders. All other jurisdictions have a maximum leverage of 1:100.

And this means only the standard account comes close to a genuine trading account. We have a problem with the commissions per lot. Regulators warn investors from trading with accounts that offer bonuses and commissions.

Affiliate and IB Program

There’s an affiliate and IB program for those wanting to make passive income. The platform rewards users with a certain commission. All you have to do is help the platform get more members.

Before you leap in, there are a few things to note. First, the platform doesn’t release funds for affiliate partners. Instead, you get excuses as to why you won’t be receiving your commission. Also, those who you direct to the platform will later blame you for their losses.

Remember the platform doesn’t allow members to withdraw funds on time. And these investors will vent their anger on the person who directed them to the platform. So you end up losing your reputation.

Business owner

Spartan Traders Ltd is the parent company which we are told has their registration in SVG. Saint Vincent and the Grenadines is the perfect offshore location for such platforms. Brokers looking to avoid strict regulatory rules prefer such locations.

We couldn’t find information on who owns or runs the platform. The names of the so-called veteran brokers who founded the platform remain unknown. And this makes Spartan Liquidity an anonymous investment platform.

The company registration number doesn’t match any entities in that region. And this means the platform is using false company registration details. In addition, there are no copies of their company registration license as proof of registering with regulators.

Contact and customer support

Before you invest in a platform, you should test how fast it responds to queries. Unfortunately, we only get to see an email contact address. There’s no other direct way of contacting investors with the platform.

And this is the reason why you have to be careful with such platforms. The platform controls the communication from the word go. So, for example, with your contact information, the platform can quickly call or email you.

As a member, you need to get 24/7 prompt support. Unfortunately, it’s not what investors get with spartantliquidity.com. Without proper means of communication, you don’t stand a chance to get help from such a platform.

IS SPARTANLIQUIDITY LEGIT OR A SCAM?

Deposit and Withdrawal

To ensure everyone can fund their accounts, the platform uses easily accessible channels. For example, members can deposit funds using bank and wire transfers. As a result, you get a platform that ensures funding is fast.

Withdrawing funds from SpartanLiquidity is another ball game altogether. So far, none of the members have been able to withdraw funds from the platform. And this is the reason why we must expose the platform.

With members failing to get a dime from their trading activities, spartanliquidity.com fails in its duty. The platform ought to give members a chance to withdraw funds. We hope authorities will investigate and help solve issues.

License and Registration Spartan Liquidity

Spartan Liquidity is not a licensed platform and doesn’t comply with industry regulations. So you get a platform that doesn’t offer investors any chance of trading. These platforms will often fail to provide investors with an opportunity for fair trading conditions.

You should check whether a platform is legit before signing up with them. Check with reputable regulators such as ASIC, BaFIN, CFTC, CNMV, CONSOB, CySEC, FCA, and NFA. Other reliable regulators include FINMA, FSC, and the SEC.

These regulators work to ensure all parties adhere to strict trading guidelines. If a platform doesn’t provide matching documents, you should avoid it. Get to know the facts first before signing up.

Safety of funds Spartan Liquidity

Spartan Liquidity Funding Methods

Your funds are far from safe with a platform that blocks withdrawals from members. Without such a guarantee, we don’t want any interaction with spartanliquidity.com.

Verdict

Please stay away from offshore and unregulated investment platforms.

The best investment strategies include Coin Staking, DeFi, and Masternoding. That’s the only way you can safely invest.

If you have any questions, feel free to drop a comment or email us.

LET’S KEEP IN TOUCH!

We’d love to keep you updated with our latest news and offers 😎

We respect your privacy. Read our privacy policy for more info.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Profitfarmers

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.