القائمة

استعراض الغش تدفق السرعة: هذا الموقع هو كذبة المعيشة

استعراض الغش تدفق السرعة: هذا الموقع هو كذبة المعيشة

مشاركة هذا!

عندما تصادف موقعًا مثل Speedflow.org ، يجب أن تتذكر أن كل شيء كذبة تبدأ من أرقام التسجيل ، والعائدات ، والإحصائيات وكل شيء آخر يخبرك به. Speed ​​Flow هو عملية احتيال ponzi للأمام بشكل مستقيم ، ولا يخفون هذه الحقيقة بالقول بأنهم يمارسون اللغم أو يتاجرون بيتكوينز (Bitcoins). على الأقل نحب صدقهم في هذا.

لكن يبدو أن هذه الأمور لا يمكن أن تكون واضحة للعديد من المستثمرين الذين يتطلعون إلى الثراء بسرعة. يعتقد أحد المستثمرين الأميين من الناحية المالية أن Speed ​​Flow هو منجم ذهب. يروج الموقع لفكرة الاستثمار والجلوس بحيث يمكن لأموالك أن تعمل من أجلك. يبدو الأمر سهلاً للغاية وأيضًا أكثر من أن يكون صحيحًا. هذا هو التعريف الدقيق للإنترنت احتيال أن مستخدمي الإنترنت المزاحم من أجل سرقة عملاتهم.

استعراض سرعة التدفق

بعد تحليل Speed ​​Flow بعناية ، توصلنا إلى استنتاج مفاده أن هذه عملية احتيال ponzi عنيدة وشجاعة للغاية. يوجه الموقع المستثمرين إلى ما يقل عن $ 20 ويعدهم بالحرية المالية. ومن المفترض أيضًا أن تحصل على 50٪ من العائد المالي لشريكك ، مما يعني أن الأعضاء يجب أن يركزوا على دعوة أشخاص آخرين إلى خطة ponzi هذه على وعد بأن يكسبوا 50٪ من رقم أعمالهم.

كما يعد الموقع بالوعد السلبي للادخار ويدعي أنه تم إنشاء نظامه لأتمتة عملية التصنيع بالكامل مال.

لكن بالطبع هذه الوعود لا تعني أي شيء للمستثمر الذي يريد كسب المال. كما ترى ، لا يمتلك Speed ​​Flow منتجًا أو خدمة حقيقية. وهي لا تقوم بأي نشاط تجاري بأموال المستثمرين. فأين تأتي هذه الأرباح بالضبط؟ هذا شيء يجب عليك أن تسأل نفسك قبل الانضمام إلى أي مخطط بونزي. ومع ذلك ، فإننا بشكل عام ضد أي شكل من أشكال مخطط ponzi وخاصة إذا كانت تنطوي Cryptocurrencies.

تدفق السرعة

؟؟؟؟ هل تريد كسب المال تلقائيًا باستخدام Bitcoin و Cryptocurrency دون المخاطرة في التداول بنفسك؟ هل أنت مستعد للحراسة الذاتية لصناديق الاستثمار الخاصة بك؟ هل تحب صوت نتائج منتظمة متسقة والأداء المربح؟ هل تعبت من خدع الفوركس والتشفير ، والوعود الكاذبة والألعاب هناك المصممة لفصلك عن الأموال التي اكتسبتها بشق الأنفس؟ توقف عن كل شيء! ETBOT إنه لك! مع ال برنامج ETBOTأنت وحدك المسؤول عن صناديق الاستثمار الخاصة بك. يعمل البرنامج باستخدام اتصالات API Key التي قمت بإعدادها والتحكم فيها فقط. تقوم خدمة ETBOT والشركة الأم EndoTech بجعل المستثمرين مئات في المئة سنويا في مكاسب ثبت منذ عام 2012! إنهم يستخدمون تقلبات سوق التشفير للتداول طويلًا وقصيرًا باستخدام تقنيات واستراتيجيات اندلاع مدعومة بذكاء اصطناعي حقيقي. هذا العام حتى الآن حققت ETBOT أكثر من 75 ٪ للعملاء منذ 1 يناير 2020. إذا كنت مستعدًا لترك التداول للمحترفين وترقية دخلك الشهري ، فقد حان الوقت الآن ETBOT الآن وشراء اشتراكك للبدء. ملاحظة: ETBOT عبارة عن بوت تجارة فوركس / تشفير مربح. 100 ٪ تم التحقق منها والموصى بها من قبل Valforex.com.

أسواق العالم

يجب أن يكون هناك حقيقة واحدة. والحقيقة هي أن Speed ​​Flow يجمع المال ويستخدمه لتحقيق مكاسبهم الأنانية. انهم لا يجعل أي دفعات على الإطلاق. يمكنك أن تأخذ ذلك إلى البنك لأنه لا توجد طريقة يمكنك كسب من موقع لا يقوم بأي أنشطة مدرة للدخل لأعضائه.

وبالتالي ، فإن الكذب هو أنك ستحصل على الحرية المالية من خلال Speed ​​Flow.

صاحب المشروع

يجب أن تدرك أيضًا أن هذا الموقع يطلب الدفع في Cryptocurrencies والمالك أيضًا مجهول. هذا هو كل ما نحتاجه لتأكيد حالة احتيال موقع الويب هذا ومالكه.

Cryptocurrency المعاملات ليست قابلة للعكس. عندما تحصل على مخطط ponzi الذي جعلك تدفع لهم في Bitcoins ، Ethereum أو أي Cryptocurrency أخرى ، سوف تفقد المال على وجه اليقين. لا يمكنك استعادتها.

ولكن في حال لم تكن متأكدًا مما إذا كانت هذه عملية احتيال أم لا ، ففكر في كيفية عدم ذكر اسم مالك هذا الموقع. لو كان صادقًا وشفافًا ، لما أخفى تفاصيله. لذلك ، فهو يخفي شيئًا حقيقيًا. إنه يريد أن يسرق عملاتك المعدنية ويختفي. هذا ما يفكر فيه معظمنا في موقع مثل هذا الموقع.

الكثير من الأخطاء الإملائية على موقع Speed ​​Flow

لا يمكن تهجئة الكلمات البسيطة مثل الآلة بشكل صحيح ، ولكن تدعي Speed ​​Flow أنها جادة في جعل أعضائها غنية. نحن لا نثق بهم لأنهم غير محترفين. الموقع بأكمله لا يثق في الملء على الإطلاق. قد تسأل نفسك عدة أسئلة قبل أن تستثمر في موقع لا يستطيع أن يتحدث بشكل صحيح عن آلة العالم.

ما الذي يريده هذا الموقع منك بالضبط؟

السؤال الأول الذي يريد الناس معرفته هو ما إذا كان هذا الموقع يدفع وكيف يولد إيراداته. الجواب على هذه الأسئلة هو مستقيم تماما. لم يدفع هذا الموقع لأي شخص عملة معدنية. إذا كان شخص ما قد تم دفعه من قبل هذا المخطط احتيال بونزي ، يجب عليهم الاعتراض على هذا مراجعة مع شكل من أشكال الإثبات. وإلا ، فإننا لن نصدقهم.

السبب في عدم دفعها هو أنه حتى لو أرادوا الدفع ، لكان من المستحيل وضع نموذج أعمالهم. أي موقع ويب ليس لديه نموذج أعمال مدر للدخل سينهار بالتأكيد. لن تدفع أبدًا بسبب طبيعة العمل الذي يتم إجراؤه فيه.

Speed ​​Flow هو عملية احتيال لأنه بصرف النظر عن عدم القيام بأي نشاط تجاري ، فإنهم يجمعون العملات المعدنية من أعضاء الجمهور ويعلنون عنها الحرية المالية التي لن تأتي أبداً.

الموقع حتى يعترف أنها خداع ponzi. ماذا؟ انه سهل. عندما تقرأ قسم الأسئلة الشائعة ، ستصادف بيانًا يفيد بأنه إذا لم تدعو شخصًا ما للانضمام إليك ، فلن تحصل على عملة معدنية واحدة. ومع ذلك ، إذا قمت بدعوة أشخاص ، فستحصل على 50٪ من إيداعاتهم أو عائداتهم مدى الحياة.

هذا ليس سخيفة فقط ، لكنه يظهر أن Speed ​​Flow على وشك الانهيار في الأسابيع القادمة. كن مطمئنا أن مثل هذا الموقع لا يمكن أن يذهب بعيدا لأنهم سيخدعون أعضاء الإنترنت قبل سمعتها المتسخة.

الآن ، Speed ​​Flow جديد جدًا. هذا يعني أنها ليست شعبية بعد. ولكن يمكن لمسؤول الموقع استخدام طرق مشبوهة لتوليد حركة المرور. أولئك الذين يتحولون أو يقتنعون بالتأكيد سوف يخسرون المال. سوف يرى أولئك الذين يتسمون بفرص شديدة هذه العلامات ويهربون فور وصولهم إلى موقع الويب الخبيث. يجب عليك اتخاذ هذا القرار بنفسك.

لدينا أفضل نصيحة لك

لم نشهد قط خدعة بونزي صادقة مثل Speed ​​Flow. من الغريب كيف يوضح الموقع أنه ليس لديهم أي أنشطة مدرة للدخل باستثناء جمع العملات المعدنية من أفراد الجمهور. تم تصميم نموذج العمل هذا فقط لمصلحة مالك هذا الموقع وليس للمستخدم.

لذلك يجب أن تدرك أن هذا هو صفقة الخام التي تحصل عليها. ومع ذلك ، لتكون آمنة ، يجب عليك اختيار برامج الاستثمار التي سواء لي or التجارة Cryptocurrencies. لا يقوم Speed ​​Flow بأي من هذه.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

تلخيص
تاريخ
اسم المنتج
تدفق السرعة
المؤلف التصويت
11starاللون الرمادياللون الرمادياللون الرمادياللون الرمادي

5 يجيب على "مراجعة احتيال سرعة التدفق: هذا الموقع هو كذبة حية"

  1. Hallo، ich kann das was Sie hier schreiben nun bestätigen. Es bekommen nur einige wenige Geld ausbezahlt، und andere User، so wie ich، nicht mal die Einzahlung der $ 20. Auf Anfragen wird auch nicht mehr reagiert! Und und von dem Spillover sieht man auch nichts… .eses Lüge !!

      1. لا أستطيع أن أريكم شيئاً أخفيه ، ولكن أين يمكنني أن أقوم بالحمل قبل أن نقول أنه عملية خداع لديكم تجربة خاصة ، إنها صيغة يجب أن تكون متتابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

إق التعدين




الخيار الثنائي يغش، تحذيرات، التعليقات والتحديثات ...

Binbotpro

مقالات شعبية

تابعونا

لن تكون شركة Valforex.com مسؤولة عن أي أضرار ناتجة عن استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. تشكل أدلة المعلومات والتداول الموجودة على الموقع رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. التداول عبر الإنترنت بشكل عام ، قد لا يكون قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في النشاط التجاري ... إقرأ المزيد

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Speed Flow Scam Review: This Site is a Living Lie

Speed Flow Scam Review: This Site is a Living Lie

Share This!

When you come across a site like Speedflow.org, you should remember that everything is a lie starting from the sign up numbers, the payouts, the stats and everything else that they tell you. Speed Flow is a straight forward ponzi scam, and they do not hide that fact by saying that they mine or trade Bitcoins. At least we like their honesty on this.

But apparently, these things can’t be clear to many investors looking to get rich quickly. An investor who is financially illiterate would think that Speed Flow is a goldmine. The site promotes the idea of investing and seating back so that your money can work for you. It sounds too easy and also too good to be true. That is the exact definition of an online scam that hustlers internet users in order to steal their coins.

Speed Flow Review

After analyzing Speed Flow carefully, we have come to the conclusion that this is a stubborn and very courageous ponzi scam. The site is hustling investors as little as $20 and promising them financial freedom. Then you are also supposed to get 50% from your partner’s financial turnover, meaning that members should be focusing on inviting other people into this ponzi scheme on the promise that they will earn 50% from their turnover.

The site is also promising passive income and claiming that their system is created to fully automate the process of making money.

But of course these promises don’t really mean anything to an investor who wants to make money. As you can see, Speed Flow does not have a real product or service. It is not doing any business activity with investors money. So where exactly is this profit coming from? That is something you should ask yourself before joining any ponzi scheme. However, we are generally against any form of ponzi scheme and especially if they involve Cryptocurrencies.

speed flow

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

There must be one truth. And the truth is that Speed Flow is collecting money and using it for their selfish gains. They are not making any payouts whatsoever. You can take that to the bank because there is no way you can earn from a site that does not conduct any income generating activities for its members.

It is therefore a lie that you will attain financial freedom with Speed Flow.

The owner of the project

You must also realize that this site is asking for payment in Cryptocurrencies and the owner is also anonymous. That is all we need to confirm the scam status of this website and its owner.

Cryptocurrency transactions are not reversible. When you get scammed by a ponzi scheme that made you pay them in Bitcoins, Ethereum or any other Cryptocurrency, you will lose the money for sure. You can’t recover it.

But just in case you are not sure whether or not this is a scam, think about how the owner of this site is anonymous. If he was honest and transparent, he would not have concealed his details. Therefore, he is truly hiding something. He wants to steal your coins and disappear. That is what most of us think of a site like this one.

Lots of spelling errors on Speed Flow website

Simple words like Machine cannot be spelled properly, yet Speed Flow claims that they are seriously into making their members rich. We do not trust them because they are unprofessional. The entire site is not trust inspiring at all. You would ask yourself several questions before investing with a site that cannot properly spell the world Machine.

What exactly does this site want from you?

The first question that people want to know is whether this site pays and how it generates its revenue. The answer to those questions is quite straight forward. This site has never paid anyone a single coin. If someone has been paid by this scam ponzi scheme, they should object to this review with some form of proof. Otherwise, we will not believe them.

The reason why it does not pay is that even if they wanted to pay, it would have been impossible given their model of business. Any website that does not have an income generating business model will definitely collapse. It will never pay due to the nature of the business which is being conducted therein.

Speed Flow is a scam because apart from not conducting any business activity, they are collecting coins from members of the public and promising them financial freedom which will never come.

The site is even admitting that they are a ponzi scam. How? It’s simple. When you read their FAQ section, you will come across a statement that says if you do not invite someone to join under you, you will not earn a single coin. However, if you invite people, you will earn 50% of their deposits or revenue for life.

Not only is this ridiculous, but it shows that Speed Flow is about to collapse in the upcoming weeks. Rest assured that such a website can never go far because they will scam members of the internet before having their reputation soiled.

Right now, Speed Flow is very new. That means it is not popular yet. But the site admin could use shady ways of generating traffic. Those who convert or get convinced will definitely lose money. Those who are too discerning will see these signs and flee as soon as they land on the malicious website. You have to make this decision on your own.

Our best advice for you

We have never seen an honest ponzi scam like Speed Flow. It is weird how the site is making it clear that they do not have any income generating activities except collecting coins from members of the public. Such a business model is only designed to benefit the owner of this site and not the user.

You must therefore realize that this is a raw deal you are getting. However, to be safe, you must choose investment programs that either mine or trade Cryptocurrencies. Speed Flow does not do any of those.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

5 Replies to “Speed Flow Scam Review: This Site is a Living Lie”

  1. Hallo, ich kann das was Sie hier schreiben nun bestätigen. Es bekommen nur einige wenige Geld ausbezahlt, und andere User, so wie ich, nicht mal die Einzahlung der $20. Auf Anfragen wird auch nicht mehr reagiert! Und von dem Spillover sieht man auch nichts….alles Lüge!!

      1. I can show you nothing to hide but where would I up load before we say it is a scam have your own experience it is a formula that must be follow

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons