القائمة

ستابيليس لوكرا إس سكام: ديتايلز إنزيد ذيس ريفيو

ستابيليس لوكرا إس سكام: ديتايلز إنزيد ذيس ريفيو

مشاركة هذا!

في هذا Stabilis Lucra مراجعة، سوف نثبت لك أن هذا هو مستشار خبير مبتذل ليس له سجل نجاح سابق. كشفت تحقيقاتنا أن المالكين ، ديفيد يوكل وأندرو ناثان ، يجيدون فقط استخدام الأكاذيب والعبارات التي تجذب الانتباه لبيع نسخ من هذا الروبوت الاحتيالي.

إلى جانب ذلك ، يبدو Stabilis Lucra مطابقًا لغيره من الإصدارات السابقة الخيارات الرقمية وأنظمة تداول العملات الأجنبية. إنه مضلل ومضلل ومعقد لأن ديفيد جوكل هو شخص حقيقي له ملف تعريف حقيقي على وسائل التواصل الاجتماعي. اشتهر ببيعه مستشار خبير فوركسق في الماضي.

وهو يطلق الآن برنامج ستابيليس لوكرا لتداول الفوركس، ويريد من جمهوره أن يصدق ما يقوله عن هذا البرنامج.

كما يبدو أن ديفيد جوكل هو مجرد فنان جشع يصيبه البراءة ويصدق عليه. لا يوجد شيء شرعي حول Stabilis Lucra تداول العملات الأجنبية البرمجيات. في الواقع ، إذا نظرت إليها بعناية ، سترى أنها نسخة مبالغة ومضللة من خداع فوريكس آخر يعرف باسم BTC Robot.

ديفيد جوكل جيد في التسويق. إنه يفعل كل ما في وسعه للطعم والاحتيال في نهاية المطاف على أولئك الذين يبحثون عن أموال حقيقية مما يجعل الفرص على الإنترنت.

بادئ ذي بدء ، إذا كنت تبحث عن روبوت تداول شرعي ، فقط ابحث في هذه القائمة. تلك القائمة لديها بعض جيدة جدا الروبوت تداول العملات الأجنبيةق للاستخدام.

مراجعة Stabilis Lucra: الحقيقة

الصفحة الرئيسية Stabilis Lucra ملونة للغاية وجذابة. ليست هذه هي المشكلة. القضية الرئيسية هي أنهم كتبوا على الصفحة الرئيسية أن هذا البرنامج لم يفقد صفقة واحدة في 3 سنوات.

الآن ، عندما تسمع شخص يدعي أنه لديه فوركس نظام التداول التي لم تفقد صفقة واحدة منذ سنوات ، يجب أن تشك فيها.

👉 هل ترغب في جني الأموال من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تحقق عوائد مستدامة على الاستثمار؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هامش ربح ثابت بفضل طريقة جديدة ومبتكرة للاستثمار. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط مع حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

في الحقيقة ، هذا ليس ضجيجك المعتاد. إنها كذبة فاضحة من المستحيل تصديقها. تم تصميم روبوت الفوركس لجعل عملك أسهل. هذا لا يعني أنه لن يمتص الخسائر من حين لآخر. ما يهم هو كيفية وضع المخاطر تحت الإدارة حتى تتمكن من تنمية حسابك المصرفي باستمرار. هذا كل شيء روبوتات تداول العملات الأجنبية المشروعة تريد تحقيقه. إنه الهدف النهائي الذي تسعى أنظمة التداول المثبتة لتحقيقه دائمًا.

أكثر الأكاذيب غباءً التي قيلت في القرن الحادي والعشرين هي أن هناك برنامجًا تجاريًا سريًا في مكان ما في العالم يضمن الانتصارات لأنه يزيل الخسائر بدقة عسكرية. في الواقع ، هذا هو العلم الأحمر النهائي الذي نحتاجه ، لإثبات أن Stabilis Lucra هو خيال ، حلم يمكن أن يكون بعيد المنال للغاية.

لذلك ، قبل أن نتحدث عن أداء التداول باعتباره الاختبار النهائي الذي يمكن لروبوت التداول أن يحقق أرباحًا متسقة ، فلنتحدث عن فيديو العرض التقديمي أولاً. يبدو الأمر غريبًا ، ولهذا السبب احتجنا إلى التحدث عنه الآن.

فيديو العرض التقديمي على الصفحة الرئيسية لبرنامج Stabilis Lucra

الفيديو يقدم بائع ثعبان النفط دعا ديفيد جوكل. وقدم كمطور البرمجيات الذي يصمم وبرامج الروبوتات التجارية مع أسرار أن أي رجل قد عرف من أي وقت مضى. ويدعي أن خلقه يجعل الأرباح لطيفة حقا. ولكن قبل أن يتم ذلك مع أكاذيبه، شريكه، أندرو ناثان يأخذ أكثر من الكذب أكثر من ذلك. أندرو يبدأ زرعها سميكة أن ستابيليس لوكرا حقا يجعل المال وأنه لا يمكن أبدا أن تفقد تجارة واحدة بغض النظر عن ما يحدث.

يدعي أندرو أنه التقى بجوكل في المعرض التجاري الصيني لعام 2016. ووفقًا له ، أدرك هذا الرجل أن هذا الرجل لديه "موهبة خفية متواضعة" في صنع الروبوتات التي تغلبت على السوق في لعبتها الخاصة.

بادئ ذي بدء ، نريد التحدث قليلاً عن ما يسمى بالمعارض التجارية الصينية. إنها سوق حيث يمكن لكل توم وديك وهاري بيع سلعهم التجارية مقابل رسوم. نعم ، إذا كنت تريد الظهور هناك كمتحدث الضيف الرئيسي ، يجب عليك دفع مبلغ معين من المال للمنظمين للحصول على هذا الامتياز.

ديفيد جوكل، تعزيز، ستابيليس، لوكرا، إلى، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، صيني، تجارة، إكسبو

وكما ترون، الأدوات التي توصف هنا لا تفعل حقا السحر لأنه لا يوجد أنظمة التداول السحرية موجودة في أي مكان في هذا العالم.

وبالتالي فإن هذه الاتفاقيات تهدف إلى جذب نوبي الذين يائسة للانضمام إلى عالم التداول بغض النظر عن ما.

الأشخاص الذين ينظمونها يعملون في مجال الأعمال. أولئك الذين يحضرونهم كموجهين فوركس ، ومعلمو تداول ، ومطوري مستشارين خبراء ، وما إلى ذلك ، يبذلون قصارى جهدهم لتبدو وكأنهم يمتلكون مهارات خاصة في التداول ، وأن منتجاتهم هي التذكرة الوحيدة لحريتك المالية إذا قمت بشرائها.

وكثيرا ما يزور هذه الاتفاقيات من قبل تشارلاتانز و كون الفنانين الذين يفهمون فن التسويق مثل راحة أيديهم.

وبالطبع يقوم المنظمون أيضا بتقييم المنتجات (بناء على مبلغ المال الذي سيدفعه مالك المنتج). يمكنك أن تسميها رشوة إذا كنت.

يمكنك رؤيته على الصفحة المقصودة لهذا المنتج. يزعمون أن Stabilis Lucra هو روبوت فوركس "رباعي" تم تكريمه 4 مرات على التوالي.

يفترض أن المعرض التجاري الصيني قد منح Stabilis Lucra "أفضل منتج فوركس مبتكر لعام 2016". في نفس العام ، تم منحه جائزة "أفضل مستشار خبير فوركس". في نفس العام ، تم منحها أفضل استراتيجية تداول. ثم في عام 2017 ، منحتها نفس الاتفاقية "أفضل مستشار خبير مع إثبات أداء الأرباح".

لا شك أن هذه الاتفاقيات لا يمكن الوثوق بها لأنها تستهدف الساذجين واليائسين الذين يبحثون عن منتجات تجارة زيت الثعبان. هؤلاء الدجالون يتسكعون بالأرقام ، ووظيفتهم هي بيع منتجات تجارية سحرية غير موجودة.

تسعير Stabilis Lucra

أداء التداول

لقد قاموا بعمل جيد في تذكيرنا بأداء هذا الروبوت. كيف كان أداؤه منذ إطلاقه؟ هذا هو السؤال الكبير.

لن نأخذ فرصنا عمياء. لذلك اتصلنا جوكل لمزيد من التوضيح فيما يتعلق أداء هذا البرنامج.

اتصلنا بخط مساعدة العملاء على (4402032897718) وقدمنا ​​أنفسنا قبل أن نجعل طلبنا معروفًا للشخص على الطرف الآخر.

بدلاً من الحصول على رد احترافي ، حصلنا على إجابة وقحة. لم نكن متأكدين حتى مما إذا كنا نتحدث مع يوكل نفسه. بدا مختلفًا وغير عقلاني. توقعنا شيئًا مختلفًا. لم نتوقع منه أن يخبرنا أنه لا يريد هراءنا. فقط عندما أوضحنا أنه سيتم كتابة مراجعة حول Stabilis Lucra أنه أصبح جادًا.

كان الرد شيئًا من هذا القبيل: "حسنًا ، لا يسمح لي المحامي بالكشف عن نتائج التداول الخاصة بي للجمهور".

بصراحة ، ما الخطأ في الكشف عن نتائج التداول الخاصة بك؟ ما هو الخطأ في إرسالك لنا رابطًا إلى حساب myfxbook الخاص بك حتى نتمكن من التحقق من أداء التداول المفترض؟

لدينا أفضل نصيحة لك

عدم الأمانة والافتقار إلى الشفافية ونتائج التداول كلها أعراض أن هذا المشروع مدفوع من قبل فنانين محتالين. Stabilis Lucra EA ليس نظامًا تجاريًا جيدًا. من الواضح أنه مخطط للاستيلاء على المال. لم يتم تقديم أي دليل على الأداء ، ومع ذلك يريد المطور منا أن نثق في إنشائه. هذا مستحيل.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

2 الردود على "Stabilis Lucra هو الغش: التفاصيل داخل هذا الاستعراض"

  1. Pan Jukl a spol jsou nejvetsi podvodnici vsech dob v CR a na SK ve Forexu. Hlavne pan Jukl je chamtivy podvodnik a lhar، udela cokoliv aby od Vas dostal jedinou korunu. Proste jeste se divim ze ma furt stejny kxicht، ze mu ho nekdo nerozbil. Proste Nejlip udelate kdyz ho poslete doprdele jinak ztracite vsechny Investovane Penize

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Stabilis Lucra Is Scam: Details Inside This Review

Stabilis Lucra Is Scam: Details Inside This Review

Share This!

In this Stabilis Lucra review, we will prove to you that this is a corny Forex expert advisor with no past record of success. Our investigations have revealed that the owners, David Jukl and Andrew Nathan, are only good at using lies and phrases that attract attention to sell copies of this scam robot.

Besides, Stabilis Lucra looks identical to other previously released binary options and Forex trading systems. It’s misleading, deceptive and sophisticated because for one, David Jukl is a real person with real social media profile. He’s been known for selling Forex expert advisors in the past.

He is now launching Stabilis Lucra software for trading Forex, and he wants his audience to believe whatever he says about this software.

It also appears that David Jukl is just a greedy scam artist who also happens to look innocent and sincere. There is nothing legitimate about the Stabilis Lucra Forex trading software. In fact, if you look at it keenly, you will see that it is an over-glamorized and hyped version of another Forex scam known as BTC Robot.

David Jukl is just being good at marketing. He does everything within his means to bait and eventually defraud those who are looking for real money making opportunities on the internet.

First of all, if you’re looking for a legitimate trading robot, just search this list. That list has some very good Forex trading robots to use.

? ***Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange worldwide, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

Stabilis Lucra Review: The truth

Stabilis Lucra homepage is very colorful and even attractive. This is not the problem. The main issue is that they wrote on the homepage that this software has not lost a single trade in 3 years.

Now, when you hear someone claiming that they have a Forex trading system that has never lost a single trade in years, you should doubt them.

In fact, this is not your usual hype. It is a blatant lie which is also impossible to believe. A Forex robot is designed to make your work easier. That does not mean that it won’t absorb losses occasionally. What matters is how you put risks under management so that you can consistently grow your bank account. That’s what all legitimate Forex trading robots want to achieve. It’s the ultimate goal that proven trading systems have always sort to achieve.

The most stupid lie that has ever been told in the 21st century is that there is a secret trading program somewhere in the world that guarantees wins because it eliminates losses with military precision. In fact, this is the ultimate red flag that we need, to prove that Stabilis Lucra is a fantasy, a dream that can be highly elusive.

So, before we talk about trading performance as the ultimate litmus test that a trading robot is able to make consistent profits, let’s talk about the pitch video first. It looks weird, which is why we needed to talk about it now.

The pitch video on the homepage of Stabilis Lucra software

The video introduces a snake oil salesman called David Jukl. He is introduced as a software developer who designs and programs trading robots with secrets that no man has ever known. He claims that his creation makes really nice profits. But before he is done with his lies, his partner, Andrew Nathan takes over to lie some more. Andrew begins laying it thick that Stabilis Lucra really makes money and that it can never lose a single trade no matter what happens.

Andrew claims that he met with Jukl at the Chinese trading expo for 2016. According to him, that is when he realized that this man had a ”hidden humble talent’ of making robots that beat the market in its own game.

First of all, we want to talk a little bit about these so-called Chinese trading expos. They are a marketplace where every Tom, Dick and Harry can hawk their trading wares for a fee. Yes, if you want to feature there as the main guest speaker, you must pay a certain sum of money to the organizers so as to gain this privilege.

David Jukl promoting Stabilis Lucra at a chinese trading expo

And you see, the paraphernalia which is being touted here never really do the magic because no magical trading systems exist anywhere in this world.

These conventions are therefore meant to attract newbies who are desperate to join the world of trading no matter what.

The people who organize them are in business. Those who attend them as Forex mentors, trading gurus, expert advisor developers etc, do their best to look as if they possess special skills of trading, and that their products are the only ticket to your financial freedom if you buy them.

These conventions are often visited by charlatans and con artists who understand the art of marketing like the palm of their hands.

And of course they (organizers) also rate products (based on the amount of money the product owner will pay them). You can call it a bribe if you would.

You can see it on the landing page of this product. They claim that Stabilis Lucra is a ‘quadruple’ award Forex robot that has been recognized 4 times in a row.

The Chinese trading expo supposedly awarded Stabilis Lucra with the ‘best innovative Forex product for the year 2016’. In the same year, it was awarded the prize of the ‘best Forex expert advisor’. Still in the same year, it was awarded the best trading strategy. Then in 2017, the same convention awarded it the ‘best expert advisor with prove performance of profits’.

No doubt, these conventions cannot be trusted because they are targeted at the naive and the desperate who are looking for snake oil trading products. These charlatans hang around in numbers, and their job is to sell magical trading products which don’t exist.

Stabilis Lucra pricing

Trading performance

They did a good job in remind us about the performance of this robot. How has it performed since it was launched? That’s the big question.

We were not going to take our chances blindly. So we contacted Jukl for more explanation with regards to the performance of this software.

We called the customer helpline on (4402032897718) and introduced ourselves before making our request known to the person on the other end.

Instead of getting a professional response, we got a rude answer. We were not even sure whether we were speaking with Jukl himself. He sounded differently and irrational. We expected something different. We did not expect him to tell us that he didn’t want our nonsense. Only when we made it clear that a review was going to be written about the Stabilis Lucra that he became serious.

The response was something like this: ”Well, am not allowed by my lawyer to reveal my trading results to the public.”

Honestly, what is wrong with revealing your trading results? What is wrong with you sending us a link back to your myfxbook account so that we can verify the supposed trading performance?

Our best advice for you

Dishonesty, lack of transparency and trading results are all symptoms that this project is driven by scam artists. Stabilis Lucra EA is not a good trading system. It is clearly a money-grabbing scheme. No proof of performance has been given, yet the developer wants us to put faith in his creation. This is impossible.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

2 Replies to “Stabilis Lucra Is Scam: Details Inside This Review”

  1. Pan Jukl a spol jsou nejvetsi podvodnici vsech dob v CR a na SK ve Forexu. Hlavne pan Jukl je chamtivy podvodnik a lhar, udela cokoliv aby od Vas dostal jedinou korunu. Proste jeste se divim ze ma furt stejny kxicht, ze mu ho nekdo nerozbil. Proste nejlip udelate kdyz ho poslete doprdele jinak ztracite vsechny investovane penize

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons