القائمة

مراجعة الخيارات القياسية: Standardbitoptions.com Awry Forex Scam

مراجعة الخيارات القياسية: Standardbitoptions.com Awry Forex Scam

تعتبر خيارات البت القياسية (Standardbitoptions.com) بمثابة خيارات ثنائية أخرى وعقود مقابل الفروقات وعملات Cryptocurrency و Forex للتخريب لتصل إلى عالم التداول المربح. تطالب StandardBit Options بتقديم أكثر من 330 أداة تداول وعمولة إيداع بقيمة 20 دولارًا. تدعي StandardBitOption أن تكون في الصناعة منذ عام 2006. مع هذه المطالبات الثقيلة ، قام المستثمرون بالتسجيل دون تفكير ثانٍ. اقرأ هذه الخيارات القياسية الحقيقية والصادقة لمراجعة BIT واستعرض الحقيقة.

معيار بت استعراض الخيارات

إذا كنت تريد كسب المال باستخدام العملة الرقمية ، فيجب أن يكون لديك أدوات التداول الصحيحة. اشترك مع المجلس أعلاه و روبوتات Cryptocurrency ذات المصداقية لتجربة لا تنسى. اتخذ القرار المستنير اليوم وقم بالتسجيل باستخدام روبوتات تداول Cryptocurrency الشفافة والمُدققة. مع أدوات التداول Crypto الأصلية ، نضمن لك تجربة تداول آمنة. اشترك مع واحد من أفضل وأعلى تصنيفات روبوت تداول العملات المشفرة. ماذا تنتظر؟

معيار بت استعراض الخيارات

اتصل بنا أحد ضحايا هذا الاحتيال وطلب منا إجراء مراجعة متعمقة. هؤلاء فنانو عملية احتيال خالصة سيقومون أو سيقولون أي شيء لمحاولة سرقة الأموال من المستخدمين. يجب أن تكون حذرًا لأن خيارات Bit القياسية هي الآن عملية احتيال مثبتة. لمعرفة ما نعرفه ، عليك قراءة هذا الاستعراض بأكمله. بعض الحيل المستخدمة لا يمكن رؤيتها بالعين المجردة ، ولهذا يتعين علينا كشفها.

سيفعل فنانو الاحتيال المحترفون أي شيء لجعل منصاتهم تبدو شرعية. ما يفعله هؤلاء الفنانين المحتالين هو استنساخ موقع حقيقي واستخدام هذه المعلومات على صفحتهم الرئيسية. هؤلاء الفنانين المحتالين هم مجرد لصوص يستغلون مستثمري الإنترنت المطمئنين. بفضل سنوات خبرتنا في التداول ، نحن نعرف كيفية اكتشاف عملية احتيال من على بعد ميل واحد. الموقع بأكمله عبارة عن أحاجي مع الفخاخ التي تهدف إلى تشجيع المستخدمين على التسجيل. تأكد من تجنب هذا وأي منصة أخرى للاستثمار في التداول عبر الإنترنت ذات خصائص مماثلة.

حول خيارات بت القياسية

من المعلومات التي تم استرجاعها على موقع الويب الخاص بهم ، تعتبر Standard Bit Options Ltd هي الشركة التي تقف وراء هذا النظام الأساسي. نظرة على تسجيل النطاق ، يكشف whois.net عن قصة مختلفة فيما يتعلق بهذا النظام الأساسي. يوضح السجل أن الموقع قد تم تسجيله في عام 2018 مما يجعل مطالبتهم في عام 2006 خاطئة. كما قلنا في وقت سابق ، فنانو عملية الاحتيال سيفعلون أو يقولون أي شيء لجعل برامجهم تبدو شرعية. يستخدم هؤلاء الفنانين المحتالين معلومات خاطئة لمحاولة شراء مصداقيتهم. إنهم يريدون أن يعتقد المستثمرون أن خيارات Bit القياسية كانت موجودة في الصناعة لفترة طويلة.

مشكلة أخرى لاحظناها مع هذا النظام الأساسي هي عدم الكشف عن هويته. يستخدم النظام الأساسي أسماء عشوائية وصور كأعضاء في هذا النظام الأساسي. تكشف نظرة فاحصة على صفحتهم الرئيسية عن وجود فريق من الخبراء مدرجين ضمن قائمة الموظفين. يمكنك ملاحظة أن النظام الأساسي لا يعطي ألقابهم أو أدوارهم داخل الموقع. كل ما فعلوه هو نشر صور للأشخاص ومنحهم أسماء. يمكنك بسهولة رؤية أن Tony Zachary عبارة عن صورة مخزون تم تنزيلها مباشرةً من الإنترنت. هذه هي الطريقة التي يخدع بها فنانو الاحتيال المستثمرين المطمئنين.

هل خيارات البت القياسية مرخصة أم مسجلة؟

إخلاء المسئولية عند تذييل الصفحة الرئيسية الخاصة بهم قد يشير إلى أن المنصة مسجلة. يدعي هؤلاء الفنانين المحتالين أن مجموعة خيارات البت القياسية لديها ترخيصان أو رقم تسجيل. وهما مجرد أرقام عشوائية وليس لهما أي معنى في العالم الحقيقي. أرقام الترخيص والتسجيل المنشورة هي 24598 و 036046. حقيقة أن هذه المنصة تنحدر من Beachmont و Kingstown و St. Vincent و Grenadines هي دليل كافٍ. هذا المجال هو مرادف أن منصات الاحتيال عبر الإنترنت.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

تبحث تحت مجال مصلحتها ، يمكن للمرء أن يرى أنها قد نشرت الترخيص والشهادات. بعد النقر ، يتم توجيه الزوار إلى صفحة التنظيم. ما يفعله هؤلاء الفنانين المحتالين هو أن يكون عضواً في اللجنة المالية (Finacom). هذا ليس منظمًا رسميًا لكيانات فوركس ولا يمنح مستندات الترخيص والتسجيل. وهذه علامة حمراء أخرى يتعين علينا رفعها فيما يتعلق باستخدام مؤسسة ترخيص مزيفة. لا يتم ترخيص خيارات البت القياسية لتشغيل منصة فوركس.

لماذا لا تستخدم الوسطاء الذين تم اختبارهم و موثوق بها من قبل المجتمع التجاري؟ مع الوسطاء الموثوقين والموثوقين ، فأنت فرصة للفوز الكبير. يضمن الوسيط المناسب سلامتك عند التداول وتحقيق أهدافك. قم بالخطوة الجريئة وحدد الوسطاء الفعالين والمبدعين الذين لديهم سجل حافل. أفضل شيء عن وجود وسيط موثوق هو الحصول على فرصة للتعلم من الأفضل. ماذا تنتظر؟ اشترك مع وسيط صناعة موصى به اليوم.

مزايا خيار بت قياسي

بعد تصفح الموقع بالكامل ، لم نتمكن من العثور على أي ميزة للتعامل مع هذه المنصة غير المشروعة. هؤلاء الفنانين المحتالين يسرقون من أي شخص يقوم بالودائع عن طريق عدم السماح بالسحب. إن إلقاء نظرة فاحصة على معظم التعليقات من الأعضاء يوحي بأن أحدا لم يسحب أي أموال من المنصة. وهذا سبب قوي بما فيه الكفاية للسلطات للتحقيق وإغلاق العملية بأكملها. خيار البت القياسي هو عملية احتيال ويجب تجنبها بأي ثمن.

عيوب خيار بت قياسي

أنواع الحسابات

أنواع حساب خيارات البت القياسية

توفر خيارات البت القياسية للمستخدمين ستة أنواع مختلفة من الحسابات للاختيار من بينها. تشمل الحسابات المدرجة Standard و Crypto و ECN Prime و Micro و Options و Swap Free. واحدة من أولى المشكلات التي لاحظناها هي الحد الأدنى لشروط إيداع الأموال. إيداع المستخدمين 500 دولار لبدء التداول وهو أعلى بكثير من الحد الأدنى المحدد من 250 دولار. مصدر آخر لدينا هو مع حساب الخيارات الذي يضمن ربح 86 في المئة لكل معاملة.

دعم العملاء

هناك مشكلة أخرى لاحظناها في هذا النظام الأساسي وهي عدم وجود قناة اتصال مناسبة. مع تقنية اليوم ، تتوقع أن توفر منصة دعمًا مباشرًا للدردشة. توضح لك صفحة الاتصال الخاصة بهم سبب اعتقادنا أن هذه عملية احتيال. لا يتم إعطاء عنوان هاتف للمستخدمين لاستخدامه ، فقط عنوان بريد إلكتروني. المشكلة في رسائل البريد الإلكتروني هي أنها توفر طريقة اتصال واحدة غير مريحة. إنه يعطي هؤلاء الفنانين المحتالين طوال الوقت في العالم أن يقرروا ما إذا كان يجب الرد على صرخاتك أم لا.

تعد شركات التعدين Crypto طريقة أخرى لضمان تعاملك مع العملة الرقمية. مع مبتكرة و شركة التعدين Crypto الموثوقة، يمكنك بسهولة الحصول على عملات Cryptocurities الخاصة بك. اتخاذ قرار مستنير اليوم والاشتراك مع شركة التعدين Crypto أعلى تصنيف. بفضل سمعة طيبة على الإنترنت ، ستقوم شركة تعدين تشفير بالرد على جميع صلواتك. أفضل وقت للتعامل مع العملة الرقمية هو الآن ، الأفضل من ذلك ، شراكة مع شركة تعدين Crypto مجربة.

إيداع وسحب

بالنظر إلى صفحتهم الرئيسية ، يمكن للمرء أن يرى قنوات الإيداع المختلفة المتاحة. يقوم الأعضاء بإيداع الأموال باستخدام FasaPay و MasterCard و Neteller و Perfect Money و Skrill و Visa وغيرها. لقد حرص هؤلاء الفنانين المحتالين على ألا يواجه الأعضاء صعوبة في إيداع الأموال. يمكن لأي شخص من أي ركن من أركان العالم الوصول إلى إحدى قنوات الإيداع. تكمن المشكلة الأكبر في حقيقة عدم تمكن أي عضو من سحب الأموال. بدون سحب الأموال ، لا تعد Standard Bit Options منصة تداول حقيقية.

سلامة الأموال مع خيارات بت القياسية

مع عدد الشكاوى الواردة من جميع الاتجاهات ، فإن الأموال ليست آمنة مع هذه المنصة. حظرت الصناعة تجميع الأموال في حساب واحد تقوم به Standard BitOptions. ما يعنيه هذا هو أن الأعضاء يودعون الأموال مباشرة إلى الحساب المصرفي الشخصي للمالك. ابق بعيدًا عن هذا النظام الأساسي الفاسد ولا تقبل أبدًا مكالمات من وكلاء الحسابات المزعومين.

احتيال أو شرعي

الميزات القياسية بت الخيارات

الخيارات القياسية بت هي عملية احتيال. تأكد من تحديد جميع رسائل البريد الإلكتروني كرسائل غير مرغوب فيها. تحذير عائلتك وأصدقائك من الانضمام إلى البرامج التابعة لها مهلهل.

حكم

يتعين علينا إضافة هذه المنصة إلى قائمتنا القائمة على الاحتيال والتأكد من بقاء الجميع بعيدًا عنها.

الاشتراك مع دقيقة و الخيارات الثنائية بأسعار معقولة إشارة مقدمي لفترة تداول آمنة. القفز داخل الطريق ثبت لكسب المال مع الخيارات الثنائية. الاشتراك مع مزود إشارات الخيارات الثنائية الرائدة والموثوق بها مع سجل حافل.

أتمنى لك كل التوفيق في التداول الخاص بك.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Standard Bit Options Review: Standardbitoptions.com Awry Forex Scam

Standard Bit Options Review: Standardbitoptions.com Awry Forex Scam

Share This!

Standard Bit Options (Standardbitoptions.com) is another bane Binary Options, CFDs, Cryptocurrency and Forex scam to hit the lucrative trading world. StandardBit Options is claiming to offer over 330 trading instruments and a $20 deposit commission. StandardBitOption is professing to be in the industry since 2006. With such heavy claims, investors have signed up without a second thought. Read this genuine and honest STANDARD BIT OPTIONS Review and get the truth.

Standard Bit Options Review

If you want to make money with digital currency, you must have the right trading tools. Sign up with above board and credible Cryptocurrency trading robots for a memorable experience. Make the informed decision today and sign up with transparent and vetted Cryptocurrency trading robots. With genuine Crypto trading tools, you are guaranteed of a safe trading experience. Sign up with one of the best and top rated Cryptocurrency trading robots. What are you waiting for?

Standard Bit Options Review

One of the victims of this scam reached out to us and asked us to conduct an in-depth review. These are pure scam artists who will do or say anything to try and steal funds from users. You should be careful as Standard Bit Options is now a proven scam. To find out what we know, you have to read this entire review. Some of the tricks used can’t be seen with the naked eye, this is why we have to expose them.

Professional scam artists will do or say anything to make their platforms appear legit. What these scam artists are doing is cloning a real website and using that information on their homepage. These scam artists are mere thieves who prey on unsuspecting online investors. Thanks to our years of trading experience, we know how to spot a scam from a mile away. The entire website is riddles with traps meant to entice users to sign up. Ensure you avoid this and any other online trading investment platform with similar characteristics.

About Standard Bit Options

From information retrieved on their website, Standard Bit Options Ltd is the company behind this platform. A look at the domain register whois.net reveals a different story regarding this platform. The registry shows the website was registered in 2018 which makes their 2006 claim false. As we said earlier scam artists will do or say anything to make their platforms appear legit. These scam artists are using false information to try and buy their credibility. They want investors to believe that Standard Bit Options has been in the industry for long.

Want to make money automatically with Forex, Bitcoin and other Cryptocurrencies, Commodities etc without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! WorldMarkets is for you! With the WorldMarkets AI Managed Account Services, only YOU are in control of your investment funds. WorldMarkets is a trading platform that uses artificial intelligence to handpick highly profitable and low-risk trades for its users. It also goes ahead to trade for you based on analyzed data. And yea, you guessed right, “it almost never loses”. This is indeed the holy grail of trading. It is much more reliable and profitable than paying gurus to trade for you, mulling over candle sticks or playing the luck game. Using this system, investors and traders have recorded over 30% Returns on Investment in less than a month. And with a 100% compound return, you simply cannot lose with WorldMarkets. All you have to do is sit back, manage your funds and let the AI trade for you. Are you ready to start making aggressive profits regardless of the market’s direction? If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to WorldMarkets now and choose a plan to start trading. PS: WorldMarkets is a Profitable Forex/Crypto AI Managed Trading Service. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

Another problem we noticed with this platform is anonymity. The platform uses random names and pictures as members of this platform. A closer look at their homepage reveals a team of experts listed as staff members. You can notice that the platform does not give their titles or roles within the website. All what they have done is post images of people and given them names. You can easily see that Tony Zachary is a stock photo downloaded straight from the Internet. That’s how scam artists fool unsuspecting investors.

Is Standard Bit Options licensed or registered?

Disclaimer at the footer of their homepage would suggest the platform is registered. These scam artists claim Standard Bit Options Group has two licenses or rather registration numbers. The two are mere random numbers and don’t hold any meaning in the real world. License and registration numbers posted are 24598 and 036046. The fact that this platform hails from Beachmont, Kingstown, St. Vincent and the Grenadines is proof enough. This area is synonymous with would be online scam platforms.

Looking under their advantage area, one can see they have posted license and certificates. After clicking, visitors are directed to a regulation page. What these scam artists do is profess to be a member of the Financial commission (Finacom). This is not an official regulator of Forex entities and does not grant license and registration documents. And this is another red flag we have to raise regarding use of a false licensing institution. Standard Bit Options is NOT LICESNED to operate a Forex platform.

Why not use brokers who have been tested and trusted by the trading community? With credible and dependable brokers, you stand a chance to win big. The right broker will guarantee your safety when trading and meet your goals. Make the bold move and select effective and innovative brokers with a proven track record. The best thing about having a reliable broker is getting an opportunity to learn from the best. What are you waiting for? Sign up with an industry recommended broker today.

Advantages of Standard Bit Option

After going through the entire website, we could not find any advantage of dealing with this illicit platform. These scam artists are stealing from anyone who deposits by not allowing withdrawals. A closer look at most comments from members would suggest no one has ever withdrawn funds with the platform. And this is a strong enough reason for authorities to investigate and shut the whole operation down. Standard Bit Option is a scam and must be avoided at all cost.

Disadvantages of Standard Bit Option

Account types

Standard Bit Options Account Types

Standard Bit Options is furnishing users with six different account types to choose from. Accounts listed include Standard, Crypto, ECN Prime, Micro, Options, and Swap Free. One of the first problems we noticed is the high minimum requirement for depositing funds. Users deposit $500 to start trading which is way above the set minimum of $250. Another issuer we have is with the Options account which guarantees 86 percent profit per transaction.

Customer support

Another problem we noticed with this platform is lack of a proper communication channel. With today’s technology, you expect a platform to offer live chat support. A look at their contact page shows you why we believe this is a scam. No telephone address is given for users to use, just an email address. The problem with emails is that they offer one way communication which is not convenient. It gives these scam artists all the time in the world to decide whether or not to respond to your cries.

Crypto mining companies is another way of ensuring you deal with digital currency. With an innovative and trusted Crypto mining company, you can easily get your own Cryptocurrencies. Make the informed decision today and sign up with a top rated Crypto mining company. Thanks to having a commendable online reputation, a crypto mining company will answer all your prayers. The best time to deal with digital currency is now, better yet, partnering with a proven Crypto mining company.

Deposit and Withdrawal

Looking at their homepage, one can see the various depository channels available. Members are depositing funds using FasaPay, MasterCard, Neteller, Perfect Money, Skrill, Visa, and others.  These scam artists have ensured members don’t have a hard time depositing funds. Anyone from any corner of the world has access to one of the depository channels. The biggest problem lies with the fact that no member has been able to withdraw funds. Without withdrawal of funds, Standard Bit Options is not a real trading platform.

Safety of funds with Standard Bit Options

With the number of complaints coming in from all directions, funds are not safe with this platform. The industry has banned pooling of funds in one account which Standard BitOptions is doing. What this means is that members are depositing funds straight to owner’s personal bank account. Stay away from this rotten platform and never accept calls from their so-called account agents.

Scam or legit

Standard Bit Options Features

Standard Bit Options is a scam. Make sure to mark all their emails as spam. Warn your family and friends from joining their sleazy affiliate programs.

Verdict

We have to add this platform to our scam blacklist and ensure everyone stays away from it.

Sign up with accurate and affordable binary options signal providers for a safe trading period. Jump inside the proven way of making money with binary options. Sign up with leading and trusted binary options signals provider with a proven track record.

Wishing you all the best in your trading.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons