القائمة

Star Trader EA Review: هل Star Trader EA احتيال؟

Star Trader EA Review: هل Star Trader EA احتيال؟

مشاركة هذا!

Star Trader EA هو برنامج تداول فوركس يريد القضاء على الأخطاء التي يرتكبها الإنسان أثناء التداول. ستعمل EA على تقليل أي عدم استقرار عاطفي وبالتالي تقديم الأرباح فقط للعملاء هناك.

سوف يشارك البرنامج فقط في التداول في ساعات محددة ويقوم بتحليل السوق بدقة. يُزعم أنه يسمح للمستثمرين بالتداول فقط بالعائد المرغوب فيه والمخاطر الخاصة. تتداول الشركة في النشاط اليومي وتحقق ربحًا كبيرًا لعملائها.

زوج العملات المتاح هو فقط من أجل USDJPY و EURGBP و AUDUSD و EURUSD. كما يوصون العملاء بالوسطاء الأفراد في السوق. المبلغ المناسب للتداول وفقًا للمنصة هو 1000 دولار. ومع ذلك ، يمكنك الشراء باستخدام مبلغ أقل من هذا.

عندما تقع في حب هذه الحيلة ، ستحصل على حصة تداول قدرها 0.01 وما إلى ذلك. ومع ذلك ، يمكنك تحديد AutoLotOptions ، والتي ستزيد تلقائيًا حجم لوت التداول الخاص بك. الميزة خطرة ، ويمكن أن تزيد الكمية بشكل كبير ، مما قد يؤدي إلى خسائر لا يمكن تصورها. ومع ذلك ، إذا كانت لديك شهية عالية المخاطر ، فقد تكون صفقة مغرية.

يضمن الشخص الذي يقف وراء برنامج التداول هذا أن معدل نجاحه يبلغ 78٪. تم تطويره من قبل فريق يعرف باسم LeapFX.com. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا إصدار طلب استرداد في غضون 30 يومًا.

Star Trader EA يذهب مقابل 197 دولارًا ؛ لا يبدو السعر باهظًا بالنظر إلى قدرة روبوت التداول ويمكن اعتبار ذلك مؤيدًا أو سلبيًا ، اعتمادًا على وجهة نظرك. يمكن أن تقدم رافعة مالية 1: 400 لمنع ارتفاع.

مراجعة Star Trader EA ، منصة Star Trader EA

ومع ذلك ، فإنه لا يحتوي على نقاط وقف الخسارة وخسارة متتالية والحد الأدنى لحجم الحساب هو 3000 دولار. يستخدم البرنامج مؤشرات مختلفة ، لكنه لا يحتوي على حساب تجريبي يمكنك استخدامه لصقل مهاراتك. ربح المشروع السنوي حوالي 25٪.

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملها مع Binance ، أكبر بورصة للعملات المشفرة في جميع أنحاء العالم ، تنفذ ProfitFarmers صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لبرنامج Co-pilot الخاص بك بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ أن تدفع لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تظل أموالك دائمًا في محفظة Binance الخاصة بك ، وليس في ProfitFarmers أبدًا. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Valforex.com.

ستار التاجر ea استعراض

مؤسس Forex EA المربح في الفضاء هو شخص اسمه Lance Hunter. تم تصميم برنامج التداول في البداية لتحقيق مكاسب ثابتة وطويلة الأجل لعملائهم المحتملين. تعمل الشركة على تشويه سمعة التداول اليدوي من خلال تقديم شيء فريد للمتداولين.

يستخدم تداول مؤشر القوة النسبية RSI و CCI ، مناطق ذروة البيع المرتبطة بالاتجاه الكلي الحالي في أعلى الأطر الزمنية. يستخدم البرنامج أيضًا ميزة التداول mt4 وقد تم اختباره أيضًا باستخدام Rick Data. التراجع الذي اكتسبته هو حوالي 2000 نقطة. ومع ذلك ، تدعي أنها حصلت على فارق يتراوح بين 500 إلى 1000 نقطة في فترة تزيد عن شهرين.

لا يستخدم Star Trader EA أي تحوط ولكنه يستخدم إستراتيجية متوافقة مع FIFO. إذا كنت مهتمًا ببرنامج التداول هذا ، فإن العملية بسيطة وليست معقدة. تعد الشركة بعوائد إيجابية فقط ، ووفقًا للفريق الذي طورها ، كان الهدف الرئيسي هو مساعدة المستثمرين على تحقيق ربح.

برنامج التداول مخصص لأي مستثمر ، حتى أولئك الذين ليس لديهم الكثير من المعرفة في مجال الفوركس. الشيء الوحيد المطلوب منك هو تعيين الحد الذي تريد إنفاقه. سيقوم المستشار الخبير (EA) بعد ذلك بتنفيذ التجارة نيابة عنك. يساعدك على الاهتمام بالأمور الأخرى أثناء قيامه بمهمة صعبة.

كيف يعمل Star Trader EA؟

يعمل برنامج التداول على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، ويستغل السوق. كل ما عليك القيام به هو تشغيل EA ومشاهدة نمو حسابك. تعمل حتى أثناء الليل فقط في الفرص المواتية.

إنه يكشف فقط عن مخاطر معينة للمتداولين في ساعات معينة. تقدم المنصة تقرير أدائها للجمهور. إنه يظهر الشفافية ، ومع هذه المعلومات ، يمكن الوثوق بالمشروع. تدعي أنها تمكنت من فحص أكثر من 10 ملايين صفقة في السوق.

ومع ذلك ، ما يحتاجه المتداولون هو التأكيد على أن المستثمرين يستخدمون أدوات التداول هذه. الشيء الوحيد الذي يمكنك العثور عليه على موقع الويب الخاص بهم هو محتوى تسويقي ، وبعض هذه الصور مزيفة. سنطلب من عملائنا استخدام فقط خبير تداول العملات الأجنبية ذو السمعة الطيبة في السوق التي لها سجل حافل.

تتمتع EA التجارية بنتائج تداول عالية جدًا ، والتي قد تجذب العديد من المستثمرين. البرنامج موجود في السوق منذ عدة سنوات ؛ ومن ثم فإن لديهم تاريخ تداول مثبت. تم أيضًا التحقق من الاستراتيجية التي تستخدمها المنصة ، وعلينا أن ننسب إليهم الفضل في الشفافية.

يمكن للبرنامج أن يساعد بشكل موثوق في إدارة الأموال. يمكنه التداول في أي ظرف من الظروف معتبراً نفسه روبوت تداول فوركس محترف.

دعم وتنظيم العملاء

لا يوفر موقع Star Trader EA معلومات عن موقعهم. خلال بحثنا ، لاحظنا أنه يقع في 864 Glendridge Ave، North Woodmere، New York، United States. يمكن للمستثمرين الذين لديهم استفسارات متعلقة بالموقع الوصول إلى المنصة من خلالها [البريد الإلكتروني محمي]

ليس لديها رقم هاتف يمكن التواصل بين المستثمرين وفريق دعم العملاء. ومع ذلك ، فهم لا يستفيدون من المعلومات المتعلقة بحالة الترخيص الخاصة بهم. كما أننا لم نعثر على أي مستند يثبت أنهم منظمون.

يؤكد للمستثمرين أن النظام سيقوم بتنزيل نفسه وتحديثه تلقائيًا. ومن ثم لا يخضع المستثمرون للعمل الجاد. لم نعثر على العديد من الميزات السلبية فيما يتعلق بـ EA الخاص بالتداول ، ولكن من المهم التداول فقط مع البرنامج المرخص المعتمد.

العميل شهادة تزكية

لقد وجدنا متداولين يؤيدون Star Trader EA كمشروع مربح. يثنون على أداء MT4 الخاص بهم. قال أحد المتداولين إنه حقق ربحًا يزيد عن 2.1٪ في شهر. ومع ذلك ، لا يمكنك التحقق من هذه المطالبات لأن المتداول لا يستفيد من أي دليل على الدفع.

البرنامج ليس ذا سمعة طيبة في السوق على الرغم من صفقاته الجذابة. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على زوج عملات محدود ، وهذا أمر يعيب التجارة الذين يحبون تداول عملات متعددة. كما أن لديها انخفاض متوسط ​​المستوى بالإضافة إلى عوامل ربح صغيرة.

هناك ردود فعل متباينة من متداولي الفوركس بخصوص Star Trader EA. وجدنا الكثير من المحتوى يروج لهذا الموقع ، وكانت هناك أيضًا مراجعات سلبية. بعض المستثمرين ليس لديهم ثقة كبيرة في هذا النظام.

تتهم المنصة بنسخ محتوى لتعزيز بيعها. يتفاخر أيضًا بأنه سيحقق عائدًا سنويًا قدره 400٪ ، وهو ما نعتقد أنه مرتفع للغاية.

الحكم النهائي

تقوم Star Trader EA بتسويق نفسها باعتبارها إدارة مخاطر لها تاريخ تداول مثبت. لا تبدو الشركة كمخطط هرمي ، ولديها بعض الميزات الجذابة التي قد يجدها غالبية المتداولين مواتية. تعتبر نفسها EA مع معدلات فوز عالية.

المنصة شفافة بشأن مؤسسها ، وهو أمر إيجابي ، وقد استفادوا أيضًا من تقرير أدائهم. تقدم المنصة للمستثمرين فرصة مواتية. لسوء الحظ ، سيكون من المفيد أن تكون حذرًا أيضًا حيث لا توجد تعليقات متعددة من عملائهم.

تم إطلاق المنصة في ديسمبر 2018 ؛ ومن ثم فهو بالكاد برنامج عمره عام واحد. من الأفضل لك استثمر مع المستشار الخبير لتداول الفوركس التي كانت موجودة في الصناعة لفترة أطول إذا كنت متشككًا بشأن هذا الروبوت.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Star Trader EA Review: Is Star Trader EA Scam?

Star Trader EA Review: Is Star Trader EA Scam?

Share This!

Star Trader EA is a Forex trading software that wants to eliminate errors that human makes while trading. The EA will reduce any emotional instability hence only delivering profits to there customers.

The software will only engage in trading at specific hours and analyze the market thoroughly. It allegedly allows investors to only trade at their desirable return and particular risks. The company trades on daily activity and make a huge profit for their clients.

The available currency pair is only for USDJPY, EURGBP, AUDUSD, EURUSD. They also recommend individual brokers in the market to customers. The amount that is favorable to trade according to the platform is $1000. However, you can purchase using less amount than this.

When you fall for this trick, you will get a trading lot of 0.01 and so forth. However, you can select the AutoLotOptions, which will automatically increase your trading lot size. The feature is hazardous, and it can increase the amount tremendously, which could lead to unimaginable losses. Nonetheless, if you have a high-risk appetite, it can be an enticing deal.

The person behind this trading software guarantees that it has a success rate of 78%. It was developed by a team known as LeapFX.com. In addition to this, you can also issue a refund request within 30 days.

Star Trader EA goes for $197; the price doesn’t seem expensive considering what the trading bot is capable of and this can be viewed as a pro or con, depending on your perspective. It can offer a leverage of 1:400 to prevent higher.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Star Trader EA Review, Star Trader EA Platform

However, it does not have a stop loss, trailing loss and the minimum account size is $3000. The software uses various indicators, but it does not have a demo account that you can use to sharpen your skills. The annual profit that it project is around 25%.

Star Trader EA Review

The founder of space profitable Forex EA is someone by the name Lance Hunter. The trading software was initially designed for both still again and long term earning for their potential customers. The company is discrediting manual trading by offering traders something unique.

It uses trading of RSI and CCI, oversold zones that are connected to the current macro trend on top time frames. The software also utilizes the mt4 trading feature and has also been back-tested using Rick Data. The drawdown that it has experience is around 2000 pip. However, it claims to have obtained a spread of about 500 to 1000 pips in a period of over two months.

Star Trader EA uses no hedging but utilize the strategy of FIFO compliant. If you are interested in this trading software, the process is simple and not complicated. The company is only promising positive returns, and according to the team who developed it, the main goal was to assist investors to make a profit.

The trading software is meant for any investors, even to those who do not have much knowledge in the Forex niche. The only thing that will be required of you is to set the limit that you want to spend. The EA will then execute the trade for you. It helps you to take care of other matters while it performs a hard task.

How Does Star Trader EA Operate?

The trading software runs 24/7 every week, exploiting the market. All you need to do is turn on the EA and watch as your account grows. It operates even during the night at only the favorable opportunities.

It only exposes certain risks traders in particular hours. The platform avails its performance report to the public. It shows transparency, and with this info, the venture can be trusted. It claims that it has been able to scrutinize over 10 million trades in the market.

However, what traders need is an assurance that investors are using these trading tools. The only thing that you can find on their website is marketing content, and some of these images are fake. We would ask our clients to use only reputable Forex trading EA in the market that has a proven track record.

The trading EA has very high trading results, which might appeal to many investors. The software has existed in the market for several years; hence they have a trading history that is proven. The strategy that the platform is using has also been verified, and we have to credit them for being transparent.

The software can credibly help manager funds. It can trade in any condition in views itself as a professional Forex trading robot.

Customer Support and Regulation

The website of Star Trader EA does not provide info on their location. During our research, we noticed that it is based at 864 Glendridge Ave, North Woodmere, New York, United States. Investors who have queries which website-related can reach the platform through [email protected]

It does not have a telephone number that can is communicated between the investors and the customer support team. However, they do not avail for information regarding their licensing status. We also did not find any document to prove they are regulated.

It assures investors that the system will download and update itself automatically. Hence investors are not subjected to hard work. We have not found many negative features regarding this trading EA, but it is important to only trade with the verified licensed software.

Client Testimonials

We did find traders endorsing Star Trader EA as a profitable venture. They praise their MT4 performance. One trader cream that he made over 2.1% profit in a month. However, you are not able to verify these claims as a trader does not avail of any proof of payment.

The software is not very reputable in the market despite their attractive deals. Additionally,  it has limited currency pair, and this is a con to trade who love to trade multiple currencies. It also has a mid-level drawdown as well as small profit factors.

There is a mixed reaction from Forex traders concerning Star Trader EA. We did find much content promoting this website, and there were also negative reviews. Some of the investors do not have much faith in this system.

The platform is being accused of copying content to boost its sale. Also brags that it will generate an annual return of 400%, which we think is too high.

Final Verdict

Star Trader EA market itself as risk management that has a proven trading history. The company does not seem like a pyramid scheme, and they have some attractive features that the majority of traders might find favorable. It views itself as an EA with high win rates.

The platform is transparent about its founder, which is a positive thing, and they have also availed their performance report. The platform is offering investors a favorable opportunity. Unfortunately, it would help if you too were cautious as there is no multiple feedback from their clients.

The platform was launched in December 2018; hence it is barely a one-year-old software. It is better you invest with a Forex trading EA that has been in the industry for a more extended period if you are skeptical about this bot.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons