القائمة

مراجعة التجارة الممتازة: منصة تداول Crypto خطيرة

مراجعة التجارة الممتازة: منصة تداول Crypto خطيرة

تعد Stellar Trade (stellar-trade.com) منصة تداول عملة مشفرة محفوفة بالمخاطر. لم تنظم FCA المنصة على الرغم من ادعائها وجودها في المملكة المتحدة. وهذا يعني أن أموالك معرضة للخطر حيث تفشل المنصة في تقديم غطاء تأميني للودائع. بالإضافة إلى ذلك ، تعد StellarTrade منصة غريبة ، وتزعم أنها من المملكة المتحدة ومع ذلك ، لديها لغة افتراضية ألمانية. هذا ما اكتشفناه في استعراضنا الواضح للتجارة الممتازة.

تحليل موجز للتجارة النجمية

تفتخر المنصة بربط المستثمرين العاديين بالأسواق عبر الحدود الموجودة سابقًا. إذا سألتنا ، فهذه خطوة مثالية لتقديم الدعم للمستثمرين والمتداولين. تبدو المنصة مهمة واحترافية منذ البداية.

انتظر حتى تقوم بالتسجيل ، وقم بإيداع الأموال ، ثم حاول السحب لاحقًا. عندها ستظهر الألوان الحقيقية لمنصة تداول واستثمار العملات المشفرة. سيقوم المنتدى بمنع محاولة الانسحاب الخاصة بك في لحظة.

مراجعة التجارة النجمية: المزايا والعيوب

ملاحظة: التخطيط ل الاستثمار في كريبتوكيرنسي؟ فيما يلي بعض الخيارات التي أثبتت جدواها والتي تتمتع بدعم الخبراء على مستوى العالم. جرب وضع العملات المعدنية أو DeFi أو Masternoding ، وهي أمثلة مثالية لكيفية الاستثمار في أصول التشفير.

StellarTrade ليس هو متوسط ​​كوب الشاي أو حتى المنصة التي تحتاج إلى الاستثمار فيها. علاوة على ذلك ، فإن النظام الأساسي محفوف بالمخاطر لأنه يفشل في حماية المستثمرين الذين يودعون الأموال. من مظهر الأشياء ، نعتقد أن هذه عملية احتيال خروج أخرى.

بعد وصول الشكاوى إلى المنظمين ، من المحتمل أن تزيل المنصة نفسها من عالم الإنترنت. حتى الآن ، لا يوجد بديل آخر سوى الفرار بأموال الأعضاء. وهذا هو سبب إصرارنا على الابتعاد عن المنصة.

هوامش الربح تغري أولئك الذين استثمروا في المنصة. نتيجة لذلك ، تضمن المنصة دفعات عالية على جميع حسابات التداول تقريبًا. هذه هي الفخاخ التي سنكشفها في مراجعة stellar-trade.com.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

قبل أن تستثمر أموالك في أي منصة ، من المفيد بذل العناية الواجبة. جرب واكتشف ما الذي يجعل المنصة تعمل لك وللمتداولين الآخرين. تأكد من مراجعة الجهات التنظيمية للتأكد من أن النظام الأساسي يتمتع بالدعم الكامل من الهيئات التنظيمية.

هل هناك أي ميزات متفوقة على منصة Stellar Trade Crypto؟

الجواب القصير هو لا. لن تجد أي مراجعات إيجابية أو سلبية للنظام الأساسي في أي مكان على الويب. لكن من ناحية أخرى ، يعتقد أولئك الذين يسجلون للاستثمار أن المنصة ستفتح الأبواب أمام الحرية المالية.

هذا ليس هو الحال؛ أنت تساعد المالك على أن يصبح ثريًا باستثمارك. من منظور الشخص العادي ، فإن Stellar Trade هي خطة الثراء السريع. هذه هي المخططات التي تضمن الربح وتفشل في تحقيق الأهداف.

مع مواجهة العملة المشفرة أوقاتًا مضطربة ، فإن التقلبات تجعل من السهل الاستيلاء على المستثمرين. وهذا ما فعله أصحاب هذه المنصة الرديئة. استفد من أولئك الذين ليس لديهم أدنى فكرة عن كيفية عمل الاستثمار في العملات المشفرة.

بصرف النظر عن تقديم أصول التشفير ، تدعي المنصة أيضًا أنها توفر خدمات إدارة الثروات. إذا أرسلت ثروتك إلى هؤلاء المحتالين ، فسوف تخسرها كلها. لهذا السبب علينا أن نفضحها قبل أن تقع ضحية أخرى.

منصة تداول يمكن الوصول إليها

تستخدم منصة التداول Stellar منصة تداول مصممة خصيصًا. المنصة متقلبة وتفتقر إلى ميزات التداول التقليدية. نتيجة لذلك ، تحصل على منصة بطيئة في تنفيذ الصفقات بأي ثمن. هذه المنصات هي وصمة عار على التداول.

بمجرد حصولك على منصة استثمار موثوقة ، انتقل إلى منصات التداول MT4 أو MT5 أو SIRIX. هذه هي المنصات التي تحمي المستثمرين من بطء التنفيذ. بدلاً من ذلك ، تريد تنفيذًا سريعًا يساعد في تقديم طلباتك بسرعة.

منصة التداول المصممة حسب الطلب بها العديد من العيوب. بفضل عدم استقراره ، لا يمكنك إجراء صفقات معقولة. كما أنه يحتوي على ثغرة أمنية ، حيث لا يحتوي على تشفير SSL. كما تفتقر المنصة إلى أدوات التداول المتقدمة والتحليل الفني.

الحسابات المعروضة

هناك أربعة حسابات متاحة لأي شخص يرغب في الاستثمار في المنصة. يقدم كل حساب مجموعة مختلفة من الميزات اعتمادًا على الحد الأدنى للإيداع. هذه الحسابات هي Bitcoin و Bitcoin-Ethereum و Bitcoin-Ethereum Litecoin و VIP.

الحسابات والخطط Stellar Trade

فيما يلي نظرة فاحصة على كل منصة استثمار ؛

بيتكوين (برونزية)

يجب على الأعضاء إيداع ما لا يقل عن 10,000 يورو بحد أقصى 50,000 يورو. هناك وعد بالحصول على ما يصل إلى 81 بالمائة من عائد الاستثمار. يمكنك أيضًا الحصول على مكافأة فورية بنسبة 20 بالمائة مع الإخطارات اليومية والأدوات المخصصة.

Bitcoin-Ethereum (فضي)

يوجد حد أدنى للإيداع من 50,000 يورو إلى 100,000 يورو كحد أقصى. يتوقع الأعضاء عائد استثمار بنسبة 83 بالمائة ومكافأة فورية بنسبة 40 بالمائة. تم تحديد هامش دفع مرتفع بنسبة 3 في المائة مع عدم وجود راحة مؤمنة.

Bitcoin-Ethereum Litecoin (ذهبي)

يجب أن تودع ما لا يقل عن 100,000،250,000 يورو بحد أقصى 85،80 يورو. يتوقع وجود عائد استثمار بنسبة XNUMX بالمائة على هذه المنصة. يحصل الأعضاء أيضًا على وعد بمكافأة فورية بنسبة XNUMX بالمائة والراحة المؤمن عليها.

VIP (نادي المليونيرات)

من المتوقع أن يبلغ الحد الأدنى للإيداع 1,000,000،92،100 يورو لأعضاء هذه المنصة. يبلغ عائد الاستثمار XNUMX بالمائة ، مع تمتع الأعضاء بمكافأة فورية بنسبة XNUMX بالمائة. هذا يعني أن المنصة تطابق مبلغ الاستثمار الأولي الخاص بك.

ميزات الحساب

على الرغم من كل ذلك ، فشلت المنصة في ذكر ميزات الحساب الممكنة. الرافعة المالية هي 1: 3 ، ولكن يمكن للأعضاء اختيار الرافعة المالية الخاصة بهم. ليس لديك اقتباسات من هوامش الأسعار المتاحة على حسابات مختلفة.

فشل النظام الأساسي أيضًا في تقديم حساب تجريبي للأعضاء. تتوقع العثور على حساب تجريبي للمساعدة في تخفيف المشكلات. يتيح الحساب التجريبي للأعضاء تجربة الميزات قبل تخصيص الأموال.

الأصول وأدوات التداول

يمكنك فقط الاستثمار والتداول باستخدام ثلاثة أصول تشفير رائدة. وتشمل هذه Bitcoin و Ethereum و Litecoin. بالإضافة إلى ذلك ، تعد المنصة بتداول شخصي وأدوات تداول كاملة تحت تصرفك.

خبير التجارة الشخصية المتاحة

فقط أعضاء VIP يمكنهم الوصول إلى خبير تجاري شخصي. هؤلاء ليسوا خبراء حقيقيين ولكنهم يتصلون بالوكلاء الذين يطلبون منك إيداع المزيد. عادة ما يصر المتصل على أن يكون لديه مركز مفتوح مربح.

كل ما عليك فعله هو إيداع المزيد من الأموال وانتظار ارتفاع الأرباح. أولئك الذين يرتكبون خطأ إضافة المزيد من الأموال ينتهي بهم الأمر بخسارة كل شيء. لذلك من الأفضل الابتعاد عن المنصات التي تضمن الأرباح.

هل stellar-trade.com عملية احتيال؟ نعم

كيف يعمل Stellar Trade الخداع

بعد إيداع الأموال ، سيظهر الرصيد بعد 24-48 ساعة. يمكنك بعد ذلك بدء التداول أو استخدام خبير التجارة الشخصي. سيزداد الرصيد أو ينقص اعتمادًا على نتائج الصفقات التي تجريها.

عندما يحين وقت سحب الأموال ، ينهار كل شيء. تنتقل المنصة إلى وضع التجاهل. تتلقى رسائل بريد إلكتروني تدعي أن البنك الذي تتعامل معه يرفض قبول طريقة المعاملة الخاصة به. هذا كل شيء هراء.

المسمار الأخير في التابوت هو عندما تمنع المنصة الوصول إلى حسابك. لم يعد بإمكانك الوصول إلى الأموال حيث يضحك مالك المنصة على البنك. يجب علينا فضح هؤلاء الفنانين المحتالين والحفاظ على أمان عالم التشفير.

هل تجارة النجوم مرخصة أم منظمة؟

لا ، Stellar Trade ليست منصة تداول متوافقة. لا تدرك FCA أنها كذلك لا تعترف بها BaFIN ، منظم الفوركس الألماني. لن تتمكن من رؤية أي شهادة أو مستند يدعم مطالبتهم بالترخيص.

قبل أن تستثمر مع أي منصة ، تحقق مع المنظمين لتأكيد اللوائح. تشمل أفضل الهيئات التنظيمية ASIC و BaFIN و CFTC و CNMV و CONSON و CySEC. وتشمل الشركات الأخرى FCA و FINMA و NFA و SEC.

التجارة النجمية الخاصة بنا

يرجى الابتعاد عن stellar-trade.com.

ملحوظة: إليك ما تحتاجه للاستثمار فيه بشكل موثوق أصول التشفير.

لا تتردد في ترك تعليق أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني مع أي استفسارات.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Stellar Trade Review: A Dangerous Crypto Trading Platform

Stellar Trade Review: A Dangerous Crypto Trading Platform

Stellar Trade (stellar-trade.com) is a risky cryptocurrency trading platform. The FCA hasn’t regulated the platform despite claiming to be in the UK. And that means your funds are at risk as the platform fails to offer insurance cover for deposits. In addition, StellarTrade is a weird platform, and it claims to be from the UK and yet, has a German default language. Here’s what we found out in our clear STELLAR TRADE REVIEW.

A Brief Analysis of Stellar Trade

The platform boasts of connecting casual investors with markets across previously existing borders. If you ask us, that’s a perfect pitch to furnish investors and traders. The platform seems important and professional from the word go.

Wait until you sign up, deposit funds, and later try to withdraw. That’s when the true colors of this crypto investing and trading platform will appear. The forum will block your withdrawal attempt in an instant.

Stellar Trade Review: Advantages and Disadvantages

Note: Planning to invest in cryptocurrency? Here are some proven options that enjoy the backing of experts globally. Try out coin staking, DeFi, or Masternoding, which are perfect examples of how to invest in crypto assets.

StellarTrade is not your average cup of tea or even the platform you need to invest with. Moreover, the platform is high-risk as it fails to protect the very investors who deposit funds. From the look of things, we believe this is another exit scam.

After complaints reach regulators, the platform will likely remove itself from the online world. So now, there’s no other alternative but to flee with member funds. And that’s why we insist on staying away from the platform.

The profit margins enticed those who have invested with the platform. As a result, the platform guarantees high payouts on almost all trading accounts. These are the traps we will expose in our stellar-trade.com review.

👉 ***Do you want to earn a side income with a stable crypto investment platform that generates sustainable monthly yields? Get this: You can now make a steady profit margins thanks to a new innovative way of investing in crypto. YieldNodes is the answer you need to start making a decent profit with cryptocurrency investment whether you are a beginner or professional in the crypto space. A multi-tiered node rental program is what Yield nodes is bringing to the table. Master-noding is the avant-garde of generating high ROI thanks to the ingenious of Stefan Hoermann and his team. With master-noding, you invest and let the platform do the rest for you. What is master-noding? It is not TRADING. It’s a new way of generating revenue by providing technology that relies on a proof of stake approach. Yieldnodes operates these crypto master-nodes and optimizes complex strategies to ensure members earn a profit. Yield Nodes will prioritize your security by providing accurate investment options. Members get protection from external losses or unforeseen changes in market conditions. This is not in any way a get rich quick scheme; once you deposit funds; you have to wait for the yields to mature. Yieldnodes is providing a proven, innovative, and secure way of making high returns on your investment with crypto master-noding.  With just a minimum deposit of €500, you are good to go! With a minimum contract duration of six months, it gives users a chance to fully experience master-noding. By joining Yieldnodes, you stand a chance of making 5 to 15% every month.  If you are still wondering whether this is a safe option, you can cancel the contract at any given time. For those who want to join and upgrade their investment strategy, Yield Nodes is the solution.

Click Here To Sign up with Yieldnodes Today

PS: YieldNodes is 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

Before you invest your funds in any platform, it pays to do due diligence. Try and find out what makes the platform work for you and other traders. Ensure you check with regulators to confirm the platform enjoys the full backing of regulatory bodies.

Are there any superior features on the Stellar Trade Crypto platform?

The short answer is NO. You won’t find any positive or negative reviews of the platform anywhere on the web. But on the other hand, those who sign up to invest think the platform will open the doors to financial freedom.

That’s not the case; you are helping the owner grow rich with your investment. In layman’s terms, Stellar Trade is a get-rich-quick scheme. These are the schemes that guarantee profit and fail to meet the goals.

With the cryptocurrency facing turbulent times, the volatility makes it easy to prey on investors. And that’s what the owners of this shoddy platform have done. Take advantage of those with no clue about how crypto investing works.

Apart from offering crypto assets, the platform also claims to provide wealth management services. If you send your wealth to these crooks, you will lose it all. That’s why we have to expose it before it gets another victim.

Accessible trading platform

Stellar trading platform uses a custom-built trading platform. The platform is volatile and lacks conventional trading features. As a result, you get a platform that’s slow at executing trades at all costs. These platforms are a disgrace to trading.

Once you get a reliable investment platform, go with MT4, MT5, or SIRIX trading terminals. These are the platforms that protect investors from slow execution. Instead, you want fast execution that helps place your orders fast.

The custom-made trading platform has several flaws. Thanks to its instability, you can’t make reasonable trades. It also has a security flaw, as it doesn’t have SSL encryption. The platform also lacks advanced trading tools and technical analysis.

Accounts on offer

There are four accounts available for anyone wishing to invest with the platform. Each account offers a different set of features depending on the minimum deposit. These accounts are Bitcoin, Bitcoin-Ethereum, Bitcoin-Ethereum Litecoin, and VIP.

Accounts and plans Stellar Trade

Here’s a closer look at each investment platform;

Bitcoin (Bronze)

Members must deposit a minimum of €10,000 to a maximum of €50,000. There’s a promise of getting up to 81 percent ROI. You also get an instant bonus of 20 percent with daily notifications and personalized tools.

Bitcoin-Ethereum (Silver)

There’s a minimum deposit of €50,000 to a maximum of €100,000. Members expect an ROI of 83 percent and an instant bonus of 40 percent. A high payout margin is set at 3 percent with no insured rest.

Bitcoin-Ethereum Litecoin (Gold)

You must deposit a minimum of €100,000 to a maximum of €250,000. There’s an ROI of 85 percent expected on this platform. Members also get a promise of an instant bonus of 80 percent and insured rest.

VIP (Millionaires Club)

A minimum deposit of €1,000,000 is expected for members of this platform. ROI is 92 percent, with members enjoying an instant bonus of 100 percent. This means the platform matches your initial investment amount.

Account features

Despite all these, the platform fails to mention the possible account features. The leverage is 1:3, but members can choose their leverage. You don’t have quotes of available spreads on different accounts.

The platform also fails to offer members a demo account. You would expect to find a demo account to help mitigate issues. A demo account lets members try out the features before committing funds.

Assets and trading instruments

You only get to invest and trade with three leading crypto assets. These include Bitcoin, Ethereum, and Litecoin. In addition, the platform promises personalized trading and complete trading tools at your disposal.

Available Personal trade expert

Only VIP members get access to a personal trade expert. These are not an actual experts but call agents who call to urge you to deposit more. The caller usually insists on having a lucrative open position.

All you have to do is deposit more funds and wait for the profits to soar. Those who make the mistake of adding more funds end up losing everything. So it would be best if you stayed away from platforms that guarantee profits.

Is stellar-trade.com a scam? YES

How the Stellar Trade Scam works

After depositing funds, the balance will appear after 24–48 hours. You can then start trading or hopefully use the personal trade expert. The balance will increase or decrease depending on the results of the trades you place.

When the time comes to withdraw funds, all hell breaks loose. The platform moves into ignoring mode. You get emails claiming your bank is refusing to accept their way of transaction. That’s all crap.

The final nail in the coffin is when the platform blocks access to your account. You can no longer access funds as the platform’s owner laughs at the bank. We must expose these scam artists and keep the crypto world safe.

Is Stellar Trade Licensed or Regulated?

No, Stellar Trade is not a compliant trading platform. The FCA doesn’t recognize it neither does BaFIN, the German forex regulator. You won’t get to see any certificate or document supporting their claim of license.

Before you invest with any platform, check with regulators to confirm regulations. The best regulators include ASIC, BaFIN, CFTC, CNMV, CONSON, and CySEC. Others include FCA, FINMA, NFA, and the SEC.

Our Bottom Line Stellar Trade

Please stay away from stellar-trade.com.

NB: Here’s what you need to invest in reliable crypto assets.

Feel free to leave a comment or email us with any queries.

LET’S KEEP IN TOUCH!

We’d love to keep you updated with our latest news and offers 😎

We respect your privacy. Read our privacy policy for more info.

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Profitfarmers

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.