القائمة

مراجعة أسواق StepUp: Stepupmarkets.com مشروع وحشي

مراجعة أسواق StepUp: Stepupmarkets.com مشروع وحشي

Stepup Markets هي منصة تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات والمؤشرات. يُزعم أن الكيان يستخدم واجهة MT5 ، ويقومون باستمرار بترقية شركتهم لتحقيق المزيد من الأرباح. نشك بشدة في أن هذا المشروع يضع مصلحة عملائه في المقام الأول. إنهم يهتمون فقط بمكاسبهم الأنانية.

مراجعة أسواق Stepup ، شركة Stepup Markets

الفارق المعلن 0.4 نقطة. يذكر الوسيط أيضًا أنه ينفذ صفقة في 30 ثانية. ميزة أخرى تتفاخر بها المنصة هي دعمها سريع الاستجابة. يزعم أنهم يستجيبون في الوقت المحدد ويعملون 24/5. تمتلك الشركة أكثر من 150 أصلًا يمكن للعملاء استخدامها لتنويع محافظهم الاستثمارية.

نظرًا لكون Stepup Markets مشروعًا خارجيًا ، يمكنهم اختيار تركك في مكان مرتفع وجاف. لا يوجد أمان للصندوق أو أي دليل على أن الكيان يتداول. ومع ذلك ، تدعي الشركة أنها تفصل أموال المتداولين في البنوك من الدرجة الأولى. ومع ذلك ، لا تهتم الشركة بذكر المؤسسة المالية التي تستخدمها. نحن نأخذ هذا على أنه خدعة أخرى. 

استثمر مع بعض من أفضل شركات تداول العملات الأجنبية في العالم. هذه هي المشاريع التي لها سجل حافل. حتى أنهم مرخصون ، ودعمهم ودود وسريع الاستجابة. استثمر معهم اليوم واكسب دخلًا سلبيًا. 

مراجعة Stepupmarkets.com

تدعي شركة Stepup Markets أنها توفر أفضل شروط التداول للمستثمرين. تعتقد الشركة أنها من بين بعض الكيانات الحقيقية والمربحة في العالم. ليس لديهم قيود ، ويمكن لأي شخص في العالم الانضمام إليهم. ومع ذلك ، هذا كيان غير قانوني وليس لديه ترخيص. 

تنص المنصة أيضًا على أنها شفافة. لقد كانوا يعملون منذ سنوات وفازوا بقلوب العديد من المستثمرين. لسوء الحظ ، هذا بيان خاطئ آخر. الشركة جديدة في الصناعة. الأشخاص الذين يديرون العمليات المالية للشركة غير معروفين. لم يتم الكشف عن مؤهلات العملاء.

يُزعم أن شركة Stepup Markets ترسل للمستخدمين إشارات ومؤشرات تداول مجانية. يمكن الوصول إلى الأدوات مجانًا بمجرد الاشتراك في المشروع. تستخدم المنصة أسلوبًا شائعًا مع المحتالين في السوق. 

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

استخدام استراتيجية لصق النسخ التي يُزعم أنها مأخوذة من الخبراء. لا يوجد دليل على أن هؤلاء الأفراد هم تجار محترفون. يمكن أن ينتهي بك الأمر إلى نسخ استراتيجية خاسرة. سيكون من المفيد إذا لم تخاطر بالمشاريع الخارجية. 

شروط التداول

لدى Stepup Markets أربعة حسابات استثمارية. الحساب القياسي مخصص للمستثمرين المبتدئين الذين بدأوا العمل. الرافعة المالية المعلن عنها هي 1: 500 ، وهي عالية. إن المخاطر هائلة ، وقد تخسر كل أموالك في غمضة عين. 

السبريد ليس مربحًا ، وهو خارج سوق الأسهم. تقدم الشركة فارق نقطتين زوج العملات المتاح هو USDEUR. الحساب المحترف لديه رافعة مالية 2: 1 وسبريد يبلغ 400 نقطة. بمجرد إتمام عملية التسجيل ، يمكنك تمويل حسابك.

كيف تعمل أسواق Stepup؟

تعمل Stepup Markets مثل جميع مخططات Ponzi الأخرى التي قمنا بمراجعتها من قبل. يستهدفون المستثمرين الذين يفتقرون إلى المعرفة الكافية بالتدريب. ببراءة ، سوف تنقر على موقع الويب الخاص بهم من إعلان. سوف تراهم كمنصة حقيقية بعد الوعد بتوليد دخل مرتفع. 

أكبر خطأ يمكن أن ترتكبه هو مشاركة بياناتك الشخصية مع المحتالين. سيتواصلون معك بشكل غير أخلاقي حتى تستجيب لمطالبهم. قبل أن تدرك ما يحدث ، ستكون قد خسرت مبلغًا كبيرًا من الأموال. 

لم يتم ذكر الآلية التي يستخدمها الكيان لتوليد عوائد جذابة في أي مكان. إنهم لا يستخدمون الروبوتات ، وتأهيل الفريق لغز آخر. لا يقدم الوسيط أدائه السابق ، ولهذا السبب يجب على المتداولين الامتناع عن التعامل مع المخطط.

السحب والودائع

الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكنك إيداعه هو 100 دولار. طرق الدفع المتاحة هي ؛ Neteller والتحويل البنكي و Web Money و Skrill و Bitcoin. لا يمكن للمستثمرين استعادة أموالهم بعد الإيداع. لا يحتوي المشروع على معلومات تتعلق بالرسوم التي يفرضها العملاء. 

إخفاء شروط انسحابهم خطأ فادح. علاوة على ذلك ، لا يحتوي النظام أيضًا على شروط وأحكام. لا يمكنك أبدا أن تكون متأكدا من مثل هذا الكيان. كل ما يخططون لفعله بأموالك ليس في صالحك.

سبل التواصل

يمكن الاتصال بالكيان عبر البريد والهاتف. يعتمد المخطط على SVG. هذه منطقة سيئة ، ومعظم الشركات الموجودة هنا ليست جديرة بالثقة. هذا يثبت أن المشروع يعمل في بلد بعيد عن الشاطئ. يمكنهم قطع عملائهم دون مواجهة أي عواقب. 

مراجعة Stepupmarkets.com ، شركة Stepupmarkets.com

يجب ألا تعتمد على الشركة لأنها ستتركك منتشيًا وجافًا. المرة الوحيدة التي تستطيع فيها شركة Stepup Markets الحفاظ على التواصل المهني هي عندما يحتاجون منك لإيداع أموال بملايين الدولارات. بعد ذلك سيختفي الكيان. سيتم فصل رقم الهاتف الخاص بهم ، ولن يتلقى البريد الإلكتروني أي تعليقات.

الوضع التنظيمي لأسواق Stepup 

يقبل البرنامج مستثمرين من أكثر من 80 دولة. يجب أن يحتوي موقع الويب الخاص بهم على العديد من التراخيص من جميع البلدان التي يحصلون على عملاء منها ، ولكن هذا ليس هو الحال. هذا مخطط خارجي يعمل في بلد ليس لديه منظم مالي. 

لذلك ، تبحث Stepup Markets فقط عن فرصة لانتهاك الإرشادات الموضوعة. ليس لدى الشركة خطة أمان مالية. يمكن أن تضيع الأموال بسهولة. علاوة على ذلك ، لا يقدم المخطط أيضًا تقارير عن أنشطته الاستثمارية اليومية إلى الهيئات التنظيمية. لذلك ، يمكنهم التلاعب بالأسعار. من الصعب أيضًا معرفة ما إذا كانت هناك أنشطة استثمارية جارية.

استثمر مع وسطاء الاستثمار المرخصين وتمتع بأفضل الشروط. سوف تحصل على أفضل الشروط. علاوة على ذلك ، يمكن للعملاء الحصول على تعويض في حالة تعرض المشروع للإفلاس.

ملاحظات عملاء Stepup Markets

يستخدم المحتالون المسوقين للحصول على المزيد من الضحايا لهم. لذلك ، ليس من المستغرب أن تجد أشخاصًا عشوائيين لم يستخدموا خدمات كيان معين يؤيد المشروع. معلوماتهم مقنعة جدا. تأكد من إعادة التحقق من كل التفاصيل. 

إذا لم يكن هناك دليل على الدفع أو تاريخ من التداول ، فإن فرص كون المشروع غامضة تكون عالية. عادة ما يكون لدى الكيانات الشرعية ملاحظات من العملاء. لن تجد صعوبة في العثور على هذه المعلومات. 

البصيرة المجال

Stepupmarkets.com هي شركة استثمارية تأسست حديثًا. تم تسجيل الشركة في مايو 2021. ستنتهي صلاحية اسم المجال في مايو 2023. الأشخاص الذين يديرون أنشطة الشركة مجهولون. حركة المرور التي تزور الموقع تريد أيضًا.

الحكم النهائي

Stepup Markets هي شركة استثمار خارجية. يوفر المشروع واجهة تجارية كبيرة. لا توجد ميزة متفوقة تمثلها المنصة. المشروع سوف يخدعك فقط ويترك الصناعة. إنهم يعرضون نفوذًا محفوفًا بالمخاطر وضد ما وافقت عليه هيئات الرقابة المالية في السوق.

استثمر مع مشاريع تداول العملات الأجنبية المنظمة والشفافة. هذه مخططات لها شروط وأحكام. يقوم العملاء بالتسجيل وهم يعرفون ما الذي يدخلون فيه. لا توجد مفاجآت والفريق الذي يدير أموال المستثمرين مؤهل أيضًا. 

هل Stepup Markets وسيط حقيقي؟

تكمن المشكلة الرئيسية في هذا الكيان في أنه مخطط خارجي.

هل الدعم حقيقي؟

لا تملك شركات شادي الأموال الكافية لتوظيف الدعم المهني.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

StepUp Markets Review: Stepupmarkets.com a Brutal Venture

× Alert!
  • - Can't withdraw your funds from this fraudulent company?
  • - Have they asked you to pay excessive withdrawal fees or to deposit more funds?
  • - Or is there an excessive delay in processing your withdrawal?
  • - Are they trying to push you into depositing more money with them even without withdrawing the one you've already put in?

It's a CONFIRMED scam company, recover your stolen funds by clicking the button below, then fill out the form and you will get a FREE Mychargeback consultation today:


Click the button below, fill out the form to recover your lost funds from this scam company


Click Here To Recover Your Stolen Funds

StepUp Markets Review: Stepupmarkets.com a Brutal Venture

Stepup Markets is a platform that trades forex, CFDs, and indices. The entity is allegedly using the MT5 interface, and they continuously upgrade their company to generate more profits. We highly doubt that this venture puts the interest of their clients first. They are only looking after their selfish gains.

Stepup Markets Review, Stepup Markets Company

The advertised spread is 0.4 pips. The broker also states it executes a trade in 30 seconds. Another feature that the platform brag about is its responsive support. They allegedly respond on time and operate 24/5. The firm has over 150 assets that clients can use to diversify their portfolios.

Stepup Markets being an offshore venture, they can choose to leave you high and dry. There is no fund safety or any proof that the entity is trading. Nonetheless, the firm claims that it segregates the funds of traders in top-tier banks. However, the company does not care to mention the financial institution it uses. We take this as another mear bluff. 

Invest with some of the best forex trading companies in the world. These are ventures that have a proven track record. They are even licensed, and their support is friendly and responsive. Invest with them today and earn passive income. 

Stepupmarkets.com Review

Stepup Markets claims that it offers the best trading conditions for investors. The firm believes that it is among some of the genuine and profitable entities in the globe. They do not have restrictions, and anyone in the world can join them. However, this is an illegal entity that does not have a license. 

The platform also states that it is transparent. They have been operating for years and have won the hearts of several investors. Unfortunately, this is another false statement. The company is new in the industry. The people that are managing the financial operation of the firm are unknown. The qualification of the clients is also not disclosed.

Stepup Markets allegedly sends users free trading signals and indicators. The tools are freely accessible once you sign up for the venture. The platform uses a common technique that is common with scammers in the market. 

The use of the copy-pasting strategy that is allegedly taken from the experts. There is no evidence that these individuals are professional traders. You can end up copying a losing strategy. It would help if you did not take chances with offshore ventures. 

Trading Conditions

Stepup Markets has four investment accounts. The standard account is meant for the rookie investors that are starting. The advertised leverage is that of 1:500, which is high. The risks are enormous, and you could lose all your money in the blink of an eye. 

The spread is not profitable, and it is beyond the stock market. The firm offers a spread of 2 pipsThe available currency pair is USDEUR. The professional account has a leverage of 1:400 and a spread of 1.2 pips. Once you complete the registration process, you can fund your account.

How Does Stepup Markets Operate?

Stepup Markets is operating like all other Ponzi schemes we have reviewed before. They target investors that lack adequate knowledge of the training. Innocently you will click to their website from an advert. You will see them as a genuine platform after promising to generate high income. 

The biggest mistake you can make is to share your personal data with scammers. They are going to contact you unethically until you heed their demands. Before you realize what is happening, you will have lost a high amount of funds. 

The mechanism that the entity is using to generate attractive returns is not mentioned anywhere. They are not using bots, and the team qualification is another mystery. The broker does not provide their past performance, and this is why traders should refrain from doing business with the scheme.

Withdrawal and Deposits

The minimum amount that you can deposit is $100. The available payment methods are; Neteller, Wire Transfer, Web Money, Skrill, and Bitcoin. Investors cannot get their funds back after making a deposit. The venture does not feature information regarding the fees that they charge customers. 

Hiding their withdrawal terms is a huge mistake. Moreover, the scheme also does not have terms and conditions. You can never be certain with such an entity. Whatever they are planning to do with your money is not for your benefit.

Contact Details

The entity can be contacted via mail and phone. The scheme is based on SVG. This is a nasty area, and the majority of the firms based here are not trustworthy. This proves that the venture is operating in an offshore country. They can cut off their customers without facing any consequences. 

Stepupmarkets.com Review, Stepupmarkets.com Company

You should not rely on the firm as they will leave you high and dry. The only time that Stepup Markets can maintain professional communication is when they need you to deposit m0re money. Afterwards the entity is going to disappear. Their phone number will be disconnected, and email will never receive feedback.

Regulation Status of Stepup Markets 

The scheme is accepting investors from over 80 countries. Their website should have several licenses from all the countries they get customers from, but this is not the case. This is an offshore scheme that is operating in a country that does not have a financial regulator. 

Therefore, Stepup Markets is only looking for an opportunity to violate the set guidelines. The company does not have a fund safety plan. The money can be easily lost. Moreover, the scheme also does not report its daily investment activities to regulatory bodies. Therefore, they can manipulate prices. It is also hard to know if there are investment activities taking place.

Invest with the licensed investment brokers and enjoy the best terms. You will get the best terms. Moreover, clients can receive compensation in case the venture faces bankruptcy.

Stepup Markets Client Feedback

Scammers utilize marketers to get more victims for them. Therefore, it is no surprise to find random people who have not used the services of a particular entity endorsing the venture. Their information is pretty convincing. Ensure that you double-check every detail. 

If there is no proof of payment or history of trading, then the chances of the venture being vague are high. Legit entities usually have client feedback. You will not struggle to find this information. 

The Domain Insight

Stepupmarkets.com is a recently established investment company. The company registration took place in May 2021. The domain name will expire in May 2023. The people that are managing the activities of the firm are anonymous. The traffic visiting the site is also wanting.

Final Verdict

Stepup Markets is an offshore investment company. The venture provides a substantial trading interface. There is no superior advantage that the platform poses. The venture is only going to defraud you and leave the industry. They display leverage that is risky and against what the financial watchdogs in the market approved.

Invest with these regulated forex trading ventures that are transparent. These are schemes that have terms and conditions. Clients sign up knowing what they are getting themselves into. There are no surprises and the team that manages the investors funds are also qualified. 

Is Stepup Markets a genuine broker?

The main issue with this entity is that it is an offshore scheme.

Is the support genuine?

Shady companies do not have enough funds to hire professional support.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

YouTube video

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.