القائمة

STOX50 Review: Stox50.com تم تسريب عملية احتيال وسيط فوركس أخرى

STOX50 Review: Stox50.com تم تسريب عملية احتيال وسيط فوركس أخرى

مشاركة هذا!

Stox50 (Stox50.com) هي شركة وساطة في العقود مقابل الفروقات والفوركس تدعي أنها تجعلك ثريًا في دقائق. من المعلومات التي استنتجناها عن موقع الويب ، يبدو أن Stox50 هي منصة فريدة من نوعها. ما يفتخر به Stox50 هو أنه يمكن للأعضاء التداول في أي وقت بفضل وظائف الهاتف المحمول الخاصة بهم. للأسف ، لقد تلقينا العديد من شكاوى البريد الإلكتروني من أشخاص فقدوا أموالهم مع Stox50. قررنا إجراء مراجعة صادقة.

استعراض Stox50

مراجعة Stox50:

من أول الأشياء التي نقوم بها عند إجراء بحثنا التحقق من الصفحة الرئيسية. مع stox50 ، يمكن التلاعب بك بسهولة. مع واجهة سهلة الاستخدام لافتة للنظر ، قد تعتقد أن هذه المنصة شرعية. الأعضاء موعودون ببرامج تعليمية وتداول عبر الهاتف ومهارات جديدة وشراكة قوية. إذن ، ما هي العناء مع Stox50؟ لماذا تم إنشاء مثل هذه الضجة عبر الويب؟

أيها الناس ، نعتقد أننا نتعامل مع نظرة احتيال احترافية. لكوننا وسطاء فوركس متحمسين ، كان علينا أن نتحقق مما إذا كان Stox50 يبيع الأحلام أو الكوابيس. مما يمكننا جمعه ، لا يمكننا أن نكون أبعد عن الحقيقة ، Stox 50 هو عملية احتيال. الهدف الوحيد من Stox50 هو سرقة أموالك التي كسبتها بشق الأنفس وترك الأعضاء منتشين وجافين. اقرأ مراجعتنا الكاملة لمعرفة حيلهم القذرة التي كان علينا الكشف عنها.

استخدم دائمًا شركات وساطة فوركس ذات السمعة الطيبة والموثوقة عند التعامل مع فوركس. نأخذ الزي المهنية بجانبك يضمن لك التجارة بشكل مريح. يضمن الأعضاء أيضًا تداولًا آمنًا مع وسطاء فوركس موثوقين وذو مصداقية. لا تفوت فرصة لكسب بعض المال الحقيقي من خلال تداول الفوركس. احصل على تجار الفوركس المخلصين من خلال التسجيل معهم اليوم!

التقويم الاقتصادي المزيف Stox50.

وفقًا لصفحتهم الرئيسية ، فإن مفتاح النجاح هو وجود تقويم اقتصادي محدث. في حين أن هذا قد يكون صحيحًا ، إلا أننا نشك في تقويمهم. الادعاءات حول تغطية تقويمهم لجميع الأحداث الاقتصادية هي كذبة.

توقع تحركات السوق بناءً على التوقعات السابقة أو الفعلية هو كل ما يتعلق بالفوركس. استخدم مالكو Stox50 هذا لإغراء الأعضاء بالتسجيل معهم. لماذا لا يتم إرسال التنبيهات للأعضاء فحسب ، بل إنها طريقة أسهل. حق؟

يعرف فنانو الاحتيال المحترفون كيفية استخدام مصطلحات السوق لمحاولة الظهور بمظهر احترافي. سوف ينجذب المبتدئون والمستثمرون على الفور من خلال التعليقات مثل وجود تقويم اقتصادي. المشكلة في عملية الاحتيال هذه أنه حتى بعد الادعاء بأن لديهم تقويمًا اقتصاديًا ، فإنهم لا يعرضونها. لماذا هذا؟ لماذا لا يعرضون على الأعضاء ما يسمى بالتقويم؟ حتى بعد التسجيل ، لا يزال الأعضاء لا يحصلون على التقويم.

👉 هل أنت مهتم بتعدين البيتكوين والعملات المشفرة الأخرى لتحقيق الربح؟ الآن ، يمكنك التعدين بشكل أفضل وأسرع وأكثر ذكاءً لتحقيق المزيد من الأرباح مع الجاهزية للاستخدام ، "الأداء العالي" ، والمعتمدة IQ Mining BTC Cloud Service لعمال المناجم. مع خدمة التعدين هذه ، سوف تحصل على ما يصل 128٪ عائد استثمار سنوي من تعدين عملات البيتكوين وحدها دون الحاجة إلى شراء أي أجهزة وبرامج تعدين باهظة الثمن! ليس ذلك فحسب ، بل ستحصل على أول عائد لك في اليوم التالي بعد شراء خطة مع تعدين IQ. يتم منحك أيضًا مدير حساب مخصصًا بعد شراء خطة سيساعدك في أفضل تخصيصات مجمعة وخطط إعداد حساب لتحقيق أقصى استفادة من مشترياتك. إنقرهنا لتبدأ الآن.

إق التعدين

تعد شركات التعدين Crypto هي البديل التالي الأفضل لكسب المال باستخدام العملة الرقمية. الاشتراك مع شركات التعدين Crypto الرائدة والمثبتة مع سجل حافل. تأكد من تسجيلك مع شركات التعدين تشفير موثوق وذات مصداقية. فرصتك لجني الأموال باستخدام العملة الرقمية تبدأ بشركة تعدين Crypto موثوقة.

من هو صاحب Stox50؟

Stox50 احتيال

علامة حمراء أخرى يجب أن نذكرها تتعلق بمن يمتلك هذه المنصة. دائمًا ما يخفي فنانو الخداع هوياتهم عند التفكير في عمليات الاحتيال. على سبيل المثال ، لا نعرف من يملك أو يدير Stox50. ليس لدينا أي دليل على من قام بالفعل بتطوير منصة التداول هذه. ألا تعتقد أنه من الغريب عدم وجود أسماء لأشخاص يديرون المنصة؟ فكر في الأمر بهذه الطريقة ، فأنت تقوم بإيداع الأموال في منصة يخفي أصحابها الحقيقيون.

لا أحد يعرف من هو الرئيس التنفيذي الفعلي لهذه الشركة. أفضل شيء يمكن أن يفعلوه هو على الأقل رسم صورة لمن يمتلكها. بهذه الطريقة ، كان بإمكاننا الاتصال بهم والتأكد من صحة Stox50. من المستحيل أن نجلس هنا ونرى الناس يشوهون اسم تداول فوركس الجيد بمثل هذا الاحتيال. يجب على شخص ما أن يقف ضد هؤلاء المحتالين وأن يتخذ موقفا. لدينا ، ابتعد عن منصة الفوركس وعقود الفروقات قبل أن تخسر كل شيء.

الأمن مع Stox50.

الصفحة الرئيسية تدعي أن الأعضاء مطمئنون إلى أن الأموال محمية بالكامل ، من قبل من؟ هل يتبعون بالفعل القواعد واللوائح الصارمة؟ يمكن للمرء بسهولة رؤية إخلاء مسؤولية مفاده أن الثقة والشفافية هي كل ما تفعله هذه المنصة. بكل صدق ، هذا أبعد ما يكون عن الحقيقة. لاحظ أن لدينا دليلًا على أن هذه المنصة ليست محمية بالكامل. لا يمكن للمنصة التي ليس لها أسماء معروفة أن تتبع بأي حال قواعد وأنظمة الصناعة الصارمة.

هذا يعني أنه عندما تقوم بإيداع الأموال مع Stox50 ، فلن تعرف أبدًا الحساب الذي سيذهب إليه. نظرًا لأننا لا نعرف من هم الملاك ، فقد تقوم بالإيداع مباشرة في حساباتهم المصرفية. نحن على يقين من عدم اتباع الفصل بين الحسابات. لا توجد طريقة حتى أن الهيئات التنظيمية لديها فكرة عن Stox50. يقودنا هذا أيضًا إلى اهتمامنا التالي بمنصة تداول العقود مقابل الفروقات والفوركس.

هل يتم تنظيم Stox50؟

إذا كنت تريد فصل الشرعي عن الاحتيال ، فإن أضمن طريقة هي التحقق من الهيئات التنظيمية. في هذه الحالة ، قررنا الاتصال بـ FCA و CySEC. هذه مؤسسات تنظيمية معروفة في تداول الفوركس. للأسف ، لم يسمع أحد منهم بمثل هذا الوسيط. في الواقع ، لقد علمنا أن وكالة التجارة الإيطالية قد حثت الناس على عدم استخدام Stox50. إنه أمر منطقي في الواقع لأننا نتعامل مع فنانين احتيال محترفين.

Stox50 وهمية

يمكنك أيضًا الحصول على بديل للوسطاء من خلال التعامل مع روبوتات التداول المشفرة الموقرة والممتازة. بعد أن وثقت ودعم صناعة الروبوتات تجارة التشفير هو ببساطة أفضل طريقة لتجارة العملات التشفير. لماذا لا تشترك في روبوتات Crypto التجارية ذات السمعة الطيبة والمهنية وتبدأ في جني أموال حقيقية؟ هذا هو أفضل شيء تالي لأنك ستتداول بأمان وبسهولة.

هل تقدم عملات تشفير؟

مما يمكننا استنتاجه ، يدعي Stox50 أنه يمكنه الوصول إلى عملة مشفرة شائعة. يمكن رؤية ادعاءات المطالبة بعملات تشفير 24/5 بسهولة. وفقًا لموقع الويب ، يزعمون أنهم يتداولون مع Bitcoin و Bitcoin Cash و Litecoin و Dash والعملات الرقمية الأخرى. المشكلة التي نواجهها مع هذا هي أننا لا نستطيع في الواقع التحقق مما يدعون. كيف يتم تعدين هذه العملات المشفرة؟ هل قاموا بالاستعانة بمصادر خارجية من شركة معينة ، إذا كان الأمر كذلك ، فما هي الشركة؟

يريد Stox50 منا أن نعتقد ببساطة أنهم يمتلكون كل شيء. يريدون منا ألا نشكك في أساليبهم ، ومن الواضح أن الأسئلة تحتاج إلى إجابة. لماذا لا تخبر الناس بالحقيقة فقط؟ لأسباب واضحة ، لا يمكنهم قول الحقيقة. نعلم جميعًا أنهم ببساطة يقومون بعملية احتيال مخزية. نحث جميع قرائنا على الابتعاد عن عملية احتيال العقود مقابل الفروقات والفوركس على الفور.

المنصات المستخدمة.

أحد الادعاءات التي لديهم هو أن المتداولين يحصلون على فرصة لاستخدام MetaTrader4. هذه منصة فريدة من نوعها تستخدمها نخبة الصناعة. المشكلة التي نواجهها مع نظامهم الأساسي هي أنه يعتمد على الويب فقط. حتى بعد الترويج العلني لهذه المنصة كمنصة متنقلة ، لم نتمكن من الوصول إليها. حاولنا الوصول عن طريق تنزيل النظام الأساسي ولكن دون جدوى. توقف التنزيل عند 50٪ وهذا يجعلنا نتساءل عن كل شيء.

وهذا يعني أيضًا أن نظامهم الأساسي غير مستقر ومفتوح للهجمات الخبيثة. يمكن للمتسللين سرقة الأموال بسهولة من هذا الموقع لأنه يحتوي على منصة غير مستقرة. كما أن لديها نظامًا أساسيًا غير آمن وليس لديه شهادة تشفير SSL.

هل Stox50 عملية احتيال؟

بدون أدنى شك ، نحن نتعامل مع شركة وساطة احتيالية. تشير الأدلة بوضوح إلى اضطرارنا للتعامل مع منصة مزيفة. أفضل شيء بالنسبة لك عزيزي القارئ هو الابتعاد عن مزود العقود مقابل الفروقات والفوركس المزيف.

Stox50 الحكم النهائي.

Stox50 استعراض الغش

ليس لدينا خيار آخر سوى وضع هذه المنصة في القائمة السوداء بسبب العديد من العيوب التي رأيناها. من عدم وجود مالكين معروفين إلى عدم الخضوع للتنظيم ، هذه مجرد عملية احتيال. لا تستخدم أبدًا منصة تحاول إخفاء هويتها الحقيقية ، فمن المرجح أنها عملية احتيال.

لماذا لا تحصل على بديل واضح لسماسرة الفوركس المزيفين؟ يمكنك بسهولة الاشتراك مع روبوتات تداول فوركس مشروعة وسهلة الاستخدام. ستحقق روبوتات تداول الفوركس ذات السمعة الطيبة والصادقة أرباحًا حقيقية بسهولة. بصرف النظر عن ذلك ، يتداول الأعضاء بشكل مريح وآمن. إذا كنت مهتمًا بتداول الفوركس ، فقم بالتسجيل باستخدام روبوتات تداول الفوركس الموصى بها اليوم وابدأ في الكسب من فوركس.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

4 ردود على "مراجعة STOX50: Stox50.com تسريب عملية احتيال وسيط فوركس آخر"

  1. SONO SEMPER LORO PRIMA ERA DAX30 ADESSO THESTOX50 CAMBIANO SEMPER SITO MAN GIOCO E SEMPER LO STESSO، E UNA TRUFFA VERA E PROPRIA TI INVITANO A FARE VERSAMENTI DANDOTI DAANTA DATA اليورو !!!!!!!!!!!!!!! EVITATE جينت EVITATE

  2. Purtroppo anch'io sono una vittima dopo average versato e arrivato il momento di prelevare ho dovuto pagare il capital game ei soldi non sono mai arrivati ​​la persona di riferimento si chiama Alan Brown

    1. ها esposto denuncia في مقابل الشخصية بيرسونا؟ يا لو سونو arrivati ​​questi soldi؟
      Io sono في attesa di prendere questi soldi e la persona che mi contatta è questo Alan Brown

  3. Purtroppo anche io sono stata truffata .persona che mi contattava era semper Alan Brown e Anthony Moralles .Più di 3 settimane non risponde al telefono، poi messaggi البريد الإلكتروني sono bloccati. كوسا سي بو أجرة؟

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

STOX50 Review: Stox50.com Another Forex Broker Scam Leaked

STOX50 Review: Stox50.com Another Forex Broker Scam Leaked

Share This!

Stox50 (Stox50.com) is a CFD and Forex brokerage firm claiming to make you rich in minutes. From the information we deduced about the website, Stox50 is apparently a one of a kind platform. What Stox50 is boasting about is members can trade at any time thanks to their mobile functionality. Sadly, we’ve been receiving numerous email complaints from people who’ve lost money with Stox50. We decided to conduct an honest review.

Stox50 Review

Stox50 Review:

One of the very first things we do when conducting our research is check the homepage. With stox50, you can easily be manipulated. With An eye-catching user-friendly interface, you would think that this platform is legit. Members are promised tutorials, mobile trading, new skills and a strong partnership. So, what’s the fuss with Stox50? Why has it been creating such a buzz over the web?

Folks, we believe that we are dealing with a professional scam outlook. Being ardent Forex brokers, we had to check whether what’s Stox50 is selling dreams or nightmares. From what we can gather, we could not be further from the truth, Stox 50 IS A SCAM. Sole intent of Stox50 is hellbent to steal your hard-earned money and leave members high and dry. Read our full review to find out their dirty tricks which we had to reveal.

Always use reputable and trusted Forex broker firms when dealing with Forex. Having a professional outfit by your side ensures you trade comfortably. Members are also guaranteed safe trading with reliable and creditable Forex brokers. Never miss a chance to make some real money with Forex trading. Get faithful Forex traders by signing up with them today!

Fake Stox50 Economic Calendar.

According to their homepage, key to success is having an updated economic calendar. While this might be true, we are doubtful with their calendar. Claims of their calendar having covered all economic events is a lie.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

Anticipating market moves based on previous or actual forecast is all Forex is about. Stox50 owners have used this to lure members into signing up with them. Why not just be sending alerts to members, it’s an easier approach. Right?

Professional scam artists know how to use market jargon to try and look professional. Newbies and investors will immediately be attracted by comments such as having an economic calendar. Problem with this scam is that even after claiming to have an economic calendar, they don’t show it. Why is that? Why don’t they show members the so-called calendar? Even after signing up, members still don’t get the calendar.

Crypto mining companies are the next best alternative to making money with digital currency. Sign up with leading and proven Crypto mining companies with a solid track record. Make sure you sign up with credible and dedicated Crypto mining companies. Your chance to make money with digital currency starts with a reliable Crypto mining company.

Who is the Owner of Stox50?

Stox50 Scam

Another red flag that we must mention is in regards to who owns this platform. Scam artists always hide their identities when coming up with scams. For instance, we don’t know who owns or runs Stox50. We have no clue on who actually developed this trading platform. Don’t you think it’s weird that we don’t have names of people who run the platform? Think of it this way, you are depositing money to a platform whose real owners are hidden.

No one knows who the actual CEO of this firm is. Best thing that they could have done is at least pose a picture of who owns it. This way, we could have contacted them and confirmed about Stox50’s validity. There’s no way we will sit here and see people tarnish the good Forex trading name with such fraud. Someone has to stand against these fraudsters and take a stand. We have, stay away from this CFD and Forex platform before you lose everything.

Security with Stox50.

Homepage claims that members are assured that funds are fully protected, by who? Are they actually following the strict rules and regulations? One can easily see a disclaimer that trust and transparency is all that this platform does. With all honesty, this couldn’t be further from the truth. Note that we have evidence that this platform is not fully protected. Platform that has no known names cannot in any way be following strict industry rules and regulations.

It means that when you are depositing money with Stox50, you will never know whose account its going to. Since we don’t know who the owners are, you could be depositing straight to their bank accounts. We are sure that segregation of accounts is not followed. There’s no way that even regulation bodies have a clue about Stox50. This also leads us to our next concern with this CFD and Forex trading platform.

Is Stox50 Regulated?

If you want to separate legit from scam, surest way is to check with regulation bodies. In this case, we decided to contact the FCA and CySEC. These are known regulatory institutions in Forex trading. Sadly, not one of them has ever heard of such a broker. In fact, we have learnt that the Italian Trade agency has urged people not to use Stox50. It actually makes sense since we are dealing with professional scam artists.

Stox50 Fake

You can also get an alternative to brokers by dealing with esteemed and excellent crypto trading robots. Having trusted and industry backed crypto trading robots is simply the best way to trade crypto currencies. Why not sign up with reputable and professional Crypto trading robots and start making real money? This is the next best thing since you will trade safely and with ease.

Are they Offering Crypto Currencies?

From what we could deduce, Stox50 claims to have access to popular crypto currency. Claims of having a 24/5 crypto currency claim can easily be seen. According to the website, they claim to trade with Bitcoin, Bitcoin Cash, Litecoin, Dash, and other digital coins. Problem we have with this is that we cannot actually verify what they are claiming. How are they mining these crypto currencies? Have they outsourced from a particular company, if so, which company?

Stox50 wants us to simply believe that they have it all. They want us not to question their methods and clearly, questions need to be answered. Why not just tell people the truth? For obvious reasons, they can’t possibly tell the truth. We all know that they are simply putting on a shameful scam. We urge all of our readers to stay away from this CFD and Forex scam immediately.

Platforms used.

One of the claims they have is that traders get the chance of using MetaTrader4. This is a one of a kind platform used by the industry’s elite. Problem we have with their platform is that it’s only web based. Even after publicly promoting this platform as a mobile platform, we could not gain access. We tried gaining access by downloading the platform but to no avail. Download stalled at 50% and it makes us question everything.

It also means that their platform is unstable and open to malicious attacks. Hackers can easily steal money from this website as it has an unstable platform. It also has an unsecured platform which has no SSL encryption certification.

Is Stox50 a scam?

Without a shadow of doubt, we are dealing with a scam brokerage firm. Evidence clearly points out to us having to deal with a fake platform. Best thing for you our dear reader is to stay away from this fake CFD and Forex provider.

Stox50 Final Verdict.

Stox50 Scam Review

We have no other option but to blacklist this platform due to numerous flaws we have seen. From having no known owners, to not being regulated, this is simply a scam. Never use a platform that tries to hide its real identity, its most likely a scam.

Why not get a clear alternative to fake Forex brokers? You can easily sign up with legitimate and easy to use Forex trading robots. Reputable and honest Forex trading robots will easily make real profits. Aside from that, members trade comfortably and safely. Interested with trading Forex, sign up with recommended Forex trading robots today and start earning with Forex.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

4 Replies to “STOX50 Review: Stox50.com Another Forex Broker Scam Leaked”

  1. SONO SEMPRE LORO PRIMA ERA DAX30 ADESSO THESTOX50 CAMBIANO SEMPRE SITO MA IL GIOCO E SEMPRE LO STESSO, E UNA TRUFFA VERA E PROPRIA TI INVITANO A FARE VERSAMENTI DANDOTI BONUS DEL DOPPIO STA DI FATTO CHE ANCHE SE AI FORTUNA NEI GUADAGNI NON RIUSCIRAI A PRELEVARE NEANCHE UN EURO !!!!!!!!!!!!!!! EVITATE GENTE EVITATE

  2. Purtroppo anch’io sono una vittima dopo aver versato e arrivato il momento di prelevare ho dovuto pagare il capital game e i soldi non sono mai arrivati la persona di riferimento si chiama Alan Brown

    1. Ha esposto denuncia verso questa persona? O le sono arrivati questi soldi?
      Io sono in attesa di prendere questi soldi e la persona che mi contatta è questo Alan Brown

  3. Purtroppo anche io sono stata truffata .persona che mi contattava era sempre Alan Brown e Anthony Moralles .Più di 3 settimane non risponde al telefono, poi messaggi email sono bloccati. Cosa si può fare?

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons