القائمة

استعراض StreamsFX: شرح وسيط الفوركس العادل Streamsfx.com

استعراض StreamsFX: شرح وسيط الفوركس العادل Streamsfx.com

StreamsFX (Streamsfx.com) عبارة عن CFDs و CFDs منصة تداول فوركس توفر للمستخدمين شروط تداول ودية. يوفر Streams FX للمستخدمين فروق أسعار منخفضة للغاية بمواصفات حساب هجينة. تشمل أدوات التداول المتاحة السلع ، الفوركس ، المؤشرات ، والمعادن الثمينة. باستخدام أدوات فوركس ، يمكن للمستخدمين الاختيار من بين 25 من الأصول المتاحة. تداول الذهب والفضة حيث توفر المنصة بعضًا من أدنى الفروق. اقرأ مراجعة STREAMSFX الأصلية والصادقة للمزيد.

استعراض StreamsFX

المستخدمون الذين يرغبون في اختبار مدى نجاح تداول العملات الرقمية ، لقد قمنا بتغطيتك. تأكد من التحقق من بعض روبوتات Cryptocurrency الرائدة والموثوقة التي يقدمها السوق. مع الروبوتات Cryptocurrency المختبرة والشفافة المتاحة للاختيار ، يتم تغطية المستثمرين بشكل جيد. اتخذ الخطوة الذكية اليوم واشترك مع الروبوتات تشفير مخصصة ومرنة للتجارة. يبدأ وقتك في تحقيق هوامش ربح معقولة مع تداول Crypto باستخدام الأدوات الصحيحة.

استعراض StreamsFX

مع وسيط يخضع للرقابة من قبل الجهات الرسمية ، يتم ضمان أمن الأموال. StreamsFX هي عبارة عن منصة تداول قبرصية مفتوحة للأعمال التجارية. العملاء أحرار في التسجيل واختيار بعض أدوات التداول التي يقدمونها. تتبع Streams FX جميع الخطوات اللازمة لضمان حماية المستثمرين. بالنظر إلى معظم المراجعات عبر الإنترنت ، يمكنك رؤية التعليقات العادلة بشأن هذا الوسيط. وهذا مثال جيد على ما يجب أن يقدمه الوسيط الحقيقي للعالم.

توضح نظرة على موقعه على الويب منصة مصممة بشكل جيد من حيث مرونة المستخدم. الموقع سهل الاستخدام ويجعل من السهل على المبتدئين فهم الموقع. يوفر Streams FX حماية سلبية للرصيد وأكثر من 36 أداة تداول. مع هذه المنصة ، من المتوقع أن تحصل على الحد الأقصى للرافعة المالية 1:30 مع فروق أسعار منخفضة للغاية من 0.0. تم تحديد الحد الأدنى للإيداع المقبول في هذه المنصة بمبلغ 500 دولار. مع قدرة المنصة على العمل بكامل طاقتها ، يعد هذا وسيطًا يمكن اختباره.

حول StreamsFX

Streams Financial Services Ltd هي شركة استثمارية قبرصية يدعمها فريق من المحترفين التجاريين. مع فريق النخبة من السماسرة من جانبهم ، تمكنت هذه الشركة من توفير منصة تداول متميزة. مهمتهم هي توفير بيئة تداول آمنة وموثوق بها للمتداولين. وهي تهدف إلى تحقيق هذا الهدف من خلال الشراكة مع كبار الموردين التكنولوجيين المتقدمين ومزودي السيولة العالميين. الخبراء في هذا الفريق لديهم القدرة على التداول على نطاق عالمي.

رؤية المنصة هي أن تصبح رائدة في هذه الصناعة بفضل المهنيين الخبراء والقوى العاملة. هدفهم الرئيسي هو ضمان وصول المستخدمين إلى التجارة في بيئة عادلة وشفافة. تم تسجيل الشركة أيضًا في سجل الشركة في قبرص مما يجعلها كيانًا معترفًا به. يكون التسجيل باستخدام المنصة سهلاً وتستغرق العملية برمتها أقل من خمس دقائق. كل ما هو مطلوب منك هو اسمك وعنوانك وتفاصيل الاتصال. بعد ملء النموذج ، أنت على ما يرام.

هل StreamsFX مرخص ومنظم؟

StreamsFX الترخيص والتسجيل

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

StreamsFX مرخّص ومُنظم حسب الأصول من قبل السلطة التنظيمية القبرصية. تُظهر نظرة فاحصة على السجل الرسمي لـ CySEC أن الشركة مرخصة بالكامل لتشغيل كيانات الفوركس. ستريم للخدمات المالية المحدودة منظمة بالكامل و 376/19 هو رقم الترخيص الرسمي. مع منصة مخصصة بالكامل ، فمن الواضح أن الأموال آمنة. لقد تجاوزت المنصة جميع الخطوات الضرورية وهي موثوق بها تمامًا من قبل هيئة الرقابة التنظيمية. تأكد من مراجعة تفاصيل الترخيص الخاصة بهم عندما تحصل على الفرصة.

بفضل امتثالها للهيئات التنظيمية ، يمكن للمستخدمين الاطلاع على تفاصيل الترخيص الخاصة بهم. ستنشر منصة حقيقية تفاصيل رقم ترخيصها ليراها الجميع. من خلال القيام بذلك ، فإنها تضمن للمستخدمين القدرة على الاتصال بالهيئات التنظيمية وتأكيد الحالة. باستخدام المنصات المزيفة عبر الإنترنت ، سيقومون بنشر أرقام عشوائية وأسماء غير موجودة في السجل. تأكد من التسجيل باستخدام المنصات التي تنظمها الهيئات الرسمية. تحقق مع ASIC و CONSOB و FCA و FSC و NFA و SEC للتأكيد.

هناك بدائل أخرى مثبتة للوسطاء عبر الإنترنت. يجب عليك استخدام الصناعة الوسطاء الموصى بهم لتبقى آمنة. يضمن الوسطاء الأعلى تصنيفًا أن يستمر التداول بسلاسة في جميع الأوقات. تأكد من التسجيل مع كبار الوسطاء الموثوق بهم في جميع الأوقات. الاشتراك مع وسطاء موثوقة وذات سمعة طيبة الذين لديهم ما يلزم. ابق متقدماً في اللعبة واشترك مع وسطاء موثوقين ومتفانين. ابدأ في كسب هوامش ربح معقولة من خلال الشراكة مع أفضل الوسطاء الذين تقدمهم هذه الصناعة.

مزايا StreamsFX

انواع الحسابات

أنواع حسابات StreamsFX

يوفر StreamsFX للمستخدمين ثلاثة أنواع من الحسابات للاختيار من بينها. يتم سرد هذه الحسابات على أنها كلاسيكية و Pro و ECN. الحسابات تأتي مع ميزات جذابة مثل فروق الأسعار من 1.6 نقطة ، والرافعة المالية القصوى 1:30. الحد الأدنى لحجم الصفقة يبدأ من 0.01 وتعتمد العمولات على نوع الحساب. هذه الحسابات سهلة الإدارة وجذابة لأي نوع من المستثمرين.

حساب تجريبي

ميزة أخرى جذابة مع StreamsFX هي وجود حساب تجريبي عامل. يتيح الحساب التجريبي للمستخدمين فرصة لاختبار كيفية عمل النظام الأساسي. من خلال حسابهم التجريبي ، يتعرف المستخدمون على السرعة التي تنفذ بها منصة التداول. وهم يعرفون أيضًا الأدوات المتقدمة المستخدمة في المنصة. تأكد من تجربة حساب تجريبي قبل الالتزام بفتح حساب حقيقي. يجب على متداولي Newbie التأكد من أنهم يجربون حسابًا تجريبيًا في جميع الأوقات قبل الاشتراك.

منصة التداول

يستخدم StreamsFX منصة التداول MT4 الثابتة دائمًا كأداة التجارة المفضلة لديهم. مع منصة التداول ، يضمن المستخدمون تجربة تداول آمنة. تأكد من التسجيل باستخدام المنصات التي تستخدم أدوات تداول موثوق بها مثل MT4 و MT5. بفضل نظامهم الأساسي ، يحصل المستخدمون على منصة آمنة ومستقرة. النظام الأساسي الخاص بهم متوافق مع أنظمة التشغيل المختلفة مثل Windows و Mac و Android و iPhone. التجار الذين يفضلون التداول أثناء التنقل لديهم الآن سبب للابتسام مع StreamsFX.

عيوب StreamsFX

ارتفاع الحد الأدنى للإيداع

من المفترض أن يقوم المستخدمون بإيداع 500 دولار لبدء التداول مع الحسابات المدرجة. لتوضيح ذلك ، حددت الصناعة مبلغ 250 دولار كحد أدنى للإيداع التجاري المقبول. يضمن الحد الأدنى للإيداع ارتفاع بعض المستثمرين. المشكلة الأخرى التي لاحظناها في نظامهم الأساسي هي أن الحساب التجريبي لا يعمل في جميع الأوقات. هناك جلسات حيث توقف الحساب التجريبي. يجب على الأطراف المعنية إلقاء نظرة على الحساب التجريبي وحل المشكلة بسرعة.

هل الأموال آمنة مع StreamsFX؟

الأموال آمنة مع هذا النظام الأساسي حيث توفر المنصة حماية سلبية للرصيد. في حالة حدوث إفلاس ، يمكن للمستخدمين أن يطمئنوا مع العلم أنه سيتم تعويضهم. أودعت منصة خاضعة للتنظيم مبلغ معين إلى السلطات كضمان للودائع المقدمة. لن يتم تسليم معلوماتك الشخصية لأطراف ثالثة لأن الهيئة التنظيمية تراقب دائمًا.

احتيال أو شرعي

منصة التداول StreamsFX

تشير الأدلة إلى حقيقة أن StreamsFX مرخص ومنظم. هذا يعني أنها منصة شرعية تم تنظيمها من قبل CySEC.

حكم

نوصي بالاشتراك بحسابهم التجريبي أولاً قبل الالتزام بحسابهم الحقيقي.

يمكنك أيضًا استخدام روبوتات تداول الفوركس التي تم منحها الضوء الأخضر من قبل خبراء التداول. قم بالتسجيل مع المنصات التي حقيقي وموثوق به من قبل المتخصصين في الصناعة. ابدأ في القيام برحلة النجاح من خلال اختيار روبوتات تداول العملات الأجنبية والائتمان عليها.

متمنيا لجميع المستثمرين تجربة تجارية سعيدة ومزدهرة.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

2 الردود على "مراجعة StreamsFX: شرح Streamsfx.com Fair Forex Broker"

  1. تقدم StreamsFx كل ما أحتاج للحصول عليه ، حساب تجريبي لأولئك الذين يحاولون التداول ، وأنواع حسابات مختلفة حتى نتمكن من اختبار استراتيجيات مختلفة ، والتنظيم (CySEC) وحماية الرصيد السالب. كما أفهم ، لا تحظى StreamFx بشعبية كبيرة ، لكنني أعتقد أن الشركة ستحصل على مكانتها الخاصة في الصناعة بسرعة كبيرة.

  2. أرى أن هناك بعض المراجعات ، لكنني أعتقد أن StreamsFX يستحق ملاحظاتي الإيجابية. كان هناك بعض الأشياء التي أحببتها في StreamsFX. على الأقل ، لا توجد قيود على استراتيجيات التداول. هذا صحيح بنسبة 100٪ ، لقد جربت السكالبينج و EAs ولم أواجه أي مشاكل. في كثير من الأحيان ، يقوم الوسطاء الذين يطاردون حمولة منخفضة على الخادم ، بالحد من المضاربين ، لكن StreamsFX جيد في هذا الصدد. ثانيًا ، الوسيط لديه لائحة قوية ، وهذه ميزة إضافية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

StreamsFX Review: Streamsfx.com Fair Forex Broker Explained

StreamsFX Review: Streamsfx.com Fair Forex Broker Explained

Share This!

StreamsFX (Streamsfx.com) is a Cypriot CFDs and Forex platform offering users with friendly trading conditions. Streams FX is offering users with ultra-low spreads with hybrid account specifications. Trading instruments available include Commodities, Forex, Indices, and Precious metals. With Forex instruments, users get to choose between 25 available assets. Trade Gold and Silver as the platform offers some of the lowest spreads. Read this genuine and honest STREAMSFX Review for more.

StreamsFX Review

Users who would want to test how well the digital currency trading works, we have you covered. Make sure to check out some of the leading and trusted Cryptocurrency trading robots the market offers. With tested and transparent Cryptocurrency robots available for the picking, investors are well-covered. Make the smart move today and sign up with dedicated and flexible Crypto trading robots. Your time to make reasonable profit margins with Crypto trading starts with having the right tools.

StreamsFX Review

With a broker who is regulated by official bodies, security of funds is guaranteed. StreamsFX is a Cypriot trading platform which is open for business. Clients are free to sign up and choose some of the trading instruments they offer. Streams FX is following all the necessary steps in ensuring investors are protected. Looking at most online reviews, you can see fair comments regarding this broker. And this is a good example of what a real broker should offer to the world.

A look at their website shows a platform which is well-designed in terms of user flexibility. The website is user-friendly and makes it easy for newbies to understand the website. Streams FX offers negative balance protection and over 36 trading instruments. With this platform, expect to get a maximum leverage of 1:30 with ultra-low spreads from 0.0. Minimum acceptable deposit with this platform has been set at $500. With the platform’s ability to be functional throughout, this is one broker to test.

About StreamsFX

Streams Financial Services Ltd is a Cypriot investment firm backed by a team of trading professionals. With an elite team of brokers by their side, this company has managed to provide an outstanding trading platform. Their mission is to provide traders with a secure and reliable trading environment. They aim to achieve this goal by partnering with leading advanced technological suppliers and global liquidity providers. Experts on this team have the capability of trading in a global scale.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

The platform’s vision is to become leaders in the industry thanks to expert professionals and workforce. Their main goal is to ensure users get to trade in a fair and transparent environment. The company is also registered with the company register in Cyprus making it a recognized entity. Signing up with the platform is easy and the whole process takes less than five minutes. All that is required from you is your name, address, and contact details. After filling in the form, you are good to go.

Is StreamsFX licensed and regulated?

StreamsFX License and Registration

StreamsFX is dully licensed and regulated by the Cypriot regulatory authority. A closer look at the CySEC official register shows the company to be fully licensed to operate Forex entities. Streams Financial Services Ltd is fully regulated and 376/19 is their official license number. With a fully dedicated platform, it is clear funds are safe. The platform has passed all necessary steps and is fully trusted by the regulatory oversight body. Make sure to check out their license details when you get the chance.

Thanks to their compliance with the regulatory bodies, users can get to see their license details. A real platform will post details of their license number for all to see. By doing so, they ensure users have the ability to contact regulatory bodies and confirm the status. With fake online platforms, they will post random numbers and names that are not in the register. Make sure to sign up with platforms which are regulated by official bodies. Check with ASIC, CONSOB, FCA, FSC, NFA, and SEC for confirmation.

There are other proven alternatives to online brokers. You have to use industry recommended brokers to stay safe. Top rated brokers will ensure your trading goes on smoothly at all times. Make sure to sign up with leading and trusted brokers at all times. Sign up with reliable and reputable brokers who have what it takes. Stay ahead of the game and sign up with credible and dedicated brokers. Start earning reasonable profit margins by partnering with the best brokers the industry has to offer.

Advantages of StreamsFX

Account Types

StreamsFX Account Types

StreamsFX is furnishing users with three account types to choose from. These accounts are listed as Classic, Pro, and ECN. The accounts come with attractive features such as spreads from 1.6 pips, max leverage of 1:30. Minimum transaction lot size starts at 0.01 and commissions depend on the account type. These accounts are easily manageable and are attractive to any type of investor.

Demo Account

Another attractive feature with StreamsFX is having a working demo account. A demo account gives users a chance to test how the platform works. With their demo account, users get to know the speed at which the platform executes trades. They also know the advance tools used in the platform. Ensure you try out a demo account before committing yourself to opening a real account. Newbie traders should make sure they try out a demo account at all times before signing up.

Trading Platform

StreamsFX is using the ever stable MT4 trading platform as their preferred tool of trade. With the trading platform, users are guarantee of a safe trading experience. Make sure to sign up with platforms that use trusted trading tools such as MT4 and MT5. Thanks to their platform, users get a secure and stable platform. Their platform is compatible with various operating systems such as Windows, Mac, Android, and iPhone. Traders who prefer to trade on the go now have a reason to smile with StreamsFX.

Disadvantages of StreamsFX

High Minimum Deposit

Users are supposed to deposit $500 to start trading with the accounts listed. To be clear, the industry has set $250 as the acceptable minimum trading deposit. A high minimum deposit ensures certain investors are not included. The other problem we noticed with their platform is the demo account doesn’t work at all times. There are sessions where the demo account comes to a complete stop. The concerned parties should take a look at the demo account and solve the issue quickly.

Are funds safe with StreamsFX?

Funds are safe with this platform since the platform offers a negative balance protection. In the event bankruptcy occurs, users can rest assured knowing that they will be compensated. A regulated platform has deposited a certain amount to the authorities as insurance for deposits made. No third parties will be handed your personal information as the regulatory is always watching.

Scam or legit

StreamsFX Trading Platform

Evidence is pointing to the fact that StreamsFX is licensed and regulated. This means they are a legit platform that has been regulated by CySEC.

Verdict

We recommend signing up with their demo account first before committing to their real account.

You can also use Forex trading robots that have been given the green light by trading experts. Sign up with platforms which are genuine and trusted by the industry’s professionals. Start making the success journey by choosing above board and credited Forex trading robots.

Wishing all investors a happy and prosperous trading experience.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining




Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons