القائمة

مراجعة Strike Trader Elite: هل هو مؤشر / إشارة جديرة بالاهتمام؟

مراجعة Strike Trader Elite: هل هو مؤشر / إشارة جديرة بالاهتمام؟

منتج الكل في واحد ، يوفر Strike Trader Elite مؤشرات وأنظمة تداول وبرامج تداول وخدمات إشارة. لديهم نهج يدعي إنشاء مستوى دقة 70 بالمائة على الأقل. نشيد بمزود الإشارة لكونه صادقًا وشفافًا بشأن مستوى دقته. سيرغب معظم مزودي الإشارات في الإدلاء ببيانات جريئة مع مطالبات صريحة فوق القمر. مع مستوى دقتها ، قررنا التحقق منها في مراجعة StrikeTraderElite المفصلة هذه. اكتشف ما اكتشفناه فيما يتعلق بكيفية عمل النظام الأساسي.

مراجعة إضراب التاجر النخبة

حول Strike Trader Elite

المنصة هي من بنات أفكار TradingView ، وهي موطن لمعظم المؤشرات. للهبوط على صفحتهم الرئيسية ، يمكن للمرء زيارة info.tradingstrategyguides.com للمزيد. الصفحة الرئيسية مليئة بالمعلومات المتعلقة بكيفية عمل المنتجات. سيكون من المثالي لو قام المطور بتقسيم المعلومات. كل ما لدينا هو موقع ويب يستغرق وقتًا طويلاً في التحميل ومليء بلغة التداول. لنكون صادقين ، سوف يشعر المرء بالتعب في منتصف الطريق عبر الموقع. وهذا نتيجة لسوء تصميم الموقع.

هناك أدوات أخرى مواتية تثبت أنها مفيدة عندما يتعلق الأمر بالتداول. تعتبر روبوتات تداول الفوركس جوهرة عندما يتعلق الأمر بالتداول عبر الإنترنت. إنها مناسبة لجميع فئات المستثمرين وهي ما يجب أن يبدأ به المبتدئون. تقدم الروبوتات هامش ربح واقعي وتحمي استثمار العميل في جميع الأوقات. هذا هو الأداة المفضلة لمعظم المتداولين الناجحين.

من ناحية أخرى ، يفشل Striker Trader Elite على جبهة واحدة ، وعدم وجود دليل على المفهوم. وهذه ضربة كبيرة بالنظر إلى أن المنصة تبدو شرعية. وهذا هو السبب وراء عدم اكتساب المنصة الكثير من الزخم كما ينبغي. يعتمد المستثمرون على نتائج التداول التي تم التحقق منها قبل المصادقة على المنصة. وهذا هو المكان الذي أخطأت فيه المنصة على الرغم من جاذبيتها المهنية. إليك ما اكتشفناه فيما يتعلق بهذا المؤشر ومزود الإشارة.

خلفية المنصة

أدلة استراتيجية التداول هي المنصة التي طورت Strike Trader Elite. لقد كانوا في الصناعة لفترة من الوقت ولديهم قاعدة بيانات ثابتة وقوية. تتضمن بعض منتجاتها مؤشر EFC ومؤشر Fibonacci Golden Zone. توفر المنصة دعمًا مستقرًا ، وفريقهم متاح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. إنها إحدى مزايا امتلاك منصة تم تطويرها من قبل متداول حقيقي. جميع المنتجات متوافقة مع منصات التداول MT24 و MT7 ، وهي ميزة كبيرة.

برنامج المكافآت

ميزات Strike Trader Elite

يوجد برنامج مكافأة بلاتينية لجميع أعضائها. بعد ثلاثة أشهر ، يحصل المستخدمون على أداة برمجية غامضة تبلغ قيمتها 497 دولارًا. في غضون ستة أشهر من استخدام المنصة ، تقدم المنصة تدريبًا مجانيًا بقيمة 997 دولارًا. بعد عام ، ستقدم المنصة للمستخدمين بطاقة هدايا مجانية من أمازون بقيمة 100 دولار. هناك فائدة أخرى حيث يحصل المستخدمون على ترقيات غير محدودة مع النظام الأساسي. برنامج المكافآت الأخير هو أن يحصل المستخدمون على أداة لاختبار الإستراتيجية مجانًا. مع كل المكافآت المقدمة ، ما زلنا نجد صعوبة في عدم وجود تعليقات من المستثمرين.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

تعليقات من مستخدمي Strike Trader Elite

على الرغم من أن النظام الأساسي كان متاحًا لبعض الوقت ، إلا أن بعض المعلومات القيمة مفقودة. يبدو أن تعليقات العملاء وردود الفعل غير متوفرة ، وهو أمر غريب مع مثل هذه المنصة. قد يكون ذلك بسبب عدم قيام أي شخص بالتسجيل ، أو لا يمكن لأحد تقديم تعليقات ملموسة. لا توجد مراجعات تجريبية للثقة ، وهو أمر غريب مع مزود الإشارات الذي ظهر في عام 2018. وقد يعني أيضًا أن المستخدمين الذين سجلوا ما زالوا يحاولون استخدام النظام الأساسي. نأمل أن تساعد هذه المراجعة في تقديم ملاحظات العملاء بشكل أكثر دقة.

الامتثال والترخيص والتسجيل إضراب التاجر النخبة

Strike Trader Elite غير مرخص له بتقديم منتجاته وخدماته من قبل أي منظم. النظام الأساسي أيضًا غير قادر على توفير المعنى الحقيقي للشفافية. فشلوا في إعطاء المستخدمين صفحة الشروط والأحكام ، وهو أمر بالغ الأهمية. بدون الشروط والأحكام ، يمكن للمستخدمين الاشتراك في نظام أساسي صارم. كان من الممكن أن يكون الأمر مثالياً إذا أعطت المنصة للمستخدمين فكرة عن الشروط المتوقعة. وهذا سبب آخر لعدم قيام أي شخص بالتسجيل في نظامهم الأساسي. يبدو أنه يفتقر إلى صفحة تنظيمية.

بدون هذه البيانات القيمة ، فهذا يعني أن النظام الأساسي غير قادر على توفير الحماية للمستخدمين. قد يزعمون أنهم يقدمون ضمانًا لاسترداد الأموال ، لكن بدون الامتثال ، يصعب تصديق ذلك. على الرغم من عدم وجود حالات تتعلق باسترداد الأموال ، إلا أن هذه المشكلة لا تزال تمثل مشكلة. أي أموال مودعة لشراء المنتج والخدمات ليس لها غطاء تأميني. وهذا هو أكبر عيب لديهم على الرغم من أنهم محترفون. الآن ، يجب عليهم التقدم بطلب للحصول على ترخيص صالح.

ميزات Strike Trader Elite

هذا هو نوع من المؤشرات ومقدمي الإشارات التي تبيع بسعر 99 دولارًا. أنها توفر استراتيجيات متعددة في جميع الأطر الزمنية. أدرجت المنصة العديد من أزواج العملات المتاحة على الأدوات. وتشمل هذه العملات GBP / AUD و EUR / AUD و USD / JPY و USD / CAD. ما لا يعرفه المستخدمون هو أن النظام الأساسي يأتي بسعر مرتفع يبلغ 99 دولارًا شهريًا. قد يكون السعر مرتفعًا بسبب الدورات التدريبية العديدة المتاحة. لأولئك الذين يبحثون عن مكالمات تدريب فردية ، يتعين عليهم إنفاق المزيد.

حزم الحساب

الخطط المتوفرة لـ Strike Trader Elite

تقدم Strike Trader Elite حزمتي حساب فيما يتعلق بالمؤشرات والإشارات. تشمل هذه الحزم الشهرية ، والتي تصل إلى 99 دولارًا وخطة سنوية تصل إلى 797 دولارًا. يزعمون أنهم يقدمون ضمانًا قويًا لاسترداد الأموال بنسبة 100 في المائة لأولئك غير الراضين. الادعاء الآخر الملحوظ هو أن المؤشر يعمل في جميع الأسواق. ما يوصون به هو الحذر حيث يجب على المستخدمين اختبار أسواقهم. وهذه مشكلة أخرى اكتشفناها مع المؤشر. فشل المطور في إثبات ذلك على حساب حقيقي وبيعه للمستخدمين لتجربته.

الاتصال والدعم

يمكن للمنصة توفير اتصال ودعم وافر للمستثمرين. لديهم رقم هاتف مدرج يعمل. المشكلة الوحيدة هي أن الدعم متوقف عن العمل في توقيت المحيط الهادئ المحدد. هذا يعني أن المتداولين في هذا الجدول الزمني سيحصلون على الدعم. لا توجد معلومات اتصال أخرى منشورة على المنصة. يحصل الأعضاء فقط على عنوان الهاتف بعد شراء المنتج والخدمات. وهذه مشكلة حيث يجب على المستخدمين الجدد التسجيل قبل الحصول على أي تعليقات من الدعم.

نتائج التداول

النتائج المتوقعة لـ Strike Trader Elite

المثير للدهشة هو أن النظام الأساسي لا يأتي بأي نتائج تم التحقق منها. على الرغم من أن البائع يتسم بالشفافية فيما يتعلق بالنتائج الفائزة ، إلا أنه لا يمكننا تحمل كلمتهم. يجب أن يقدم البائع للمستخدمين إشارات تداول مؤكدة. وهذه مشكلة كبيرة يواجهها المستخدمون مع النظام الأساسي. يجب أن يكونوا على اطلاع بأية نتائج منشورة لأنها ليست مؤشرًا على الربح المتوقع. وهذا هو المكان الذي فشلت فيه المنصة في تلبية توقعاتها. عدم وجود نتيجة تداول تم التحقق منها كافٍ للحفاظ على مسافة بيننا.

احتيال أو النخبة المتداول الضرب الشرعي

Strike Trader Elite هي عبارة عن منصة ذات عقلية احترافية. المشكلة الوحيدة هي أنهم لا يقدمون نتائج صحيحة. وهذا يدل على أن كل عملهم الشاق سوف يذهب هباءً إذا لم يتم نشر أي نتائج. يجب أن يكون المطور قد اختبر منتجه باستخدام حساب حقيقي. لماذا ينقلون هذه المهمة إلى المستثمرين؟ لهذا السبب علينا الإصرار على أن منتجاتنا الموصى بها يجب أن تكون لها نتائج مثبتة. عدم التحقق من النتائج يعني أن النظام الأساسي غير قادر على إنتاج أي تداول مفيد.

حكم

بدون نتيجة مؤكدة ووضع تنظيمي ، تظل المنصة محفوفة بالمخاطر.

يجب على المستثمرين اختر روبوتات تداول العملات الأجنبية الحقيقية والشفافة. توفر هذه الروبوتات فرصة أكثر واقعية لكسب المال من التداول عبر الإنترنت. توفر الروبوتات أمانًا مضمونًا لاستثمارك بالإضافة إلى دخل سلبي. جربهم اليوم واستمتع بمزايا امتلاك أداة تداول كاملة.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Strike Trader Elite Review: Is it a Worthy Indicator/Signal?

Strike Trader Elite Review: Is it a Worthy Indicator/Signal?

Share This!

An all in one product, Strike Trader Elite provides indicators, trading systems, trading programs, and signal services. They have an approach that claims to generate at least a 70 percent accuracy level. We applaud the signal provider for being honest and transparent about their accuracy level. Most of the signal providers will want to make bold statements with outright over the moon claims. With their accuracy level, we decided to check them out in this detailed StrikeTraderElite Review. Find out what we discovered in regards to how the platform works.

Strike Trader Elite Review

About Strike Trader Elite

The platform is the brainchild of TradingView, which is a home for most indicators. To land on their homepage, one can visit info.tradingstrategyguides.com for more. The homepage is littered with information regarding how the products work. It would have been ideal if the developer had broken down the information. All we have is a website that takes long to load and is filled with trading lingo. To be honest, one will be tired halfway through the website. And this is as a result of poor website design.

There are other favorable tools that prove to be helpful when it comes to trading. These forex trading robots are a gem when it comes to online trading. They are a fit for all classes of investors and are what newbies should start with. The robots offer a realistic profit margin and protect the client’s investment at all times. This is the tool of choice for most successful traders.

On the other hand, Striker Trader Elite is failing on one front, lack of proof of concept. And this is a huge blow considering the platform looks and sounds legit. And this is the reason why the platform is not gaining much traction as it should. Investors rely on verified trading results before endorsing a platform. And this is where the platform went wrong despite their professional appeal. Here’s what we found out regarding this indicator and signal provider.

Background of the platform

Trading Strategy Guides is the platform that developed Strike Trader Elite. They have been in the industry for a while and have a stable and robust codebase. Some of their products include the EFC indicator and Fibonacci Golden Zone Indicator. The platform offers stable support, and their team is available 24/7. It is one of the benefits of having a platform that is developed by a genuine trader. The products are all compatible with MT4 and MT5 trading terminals, which is a huge plus.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Bonus Program

Strike Trader Elite Features

There is a platinum reward program for all their members. After three months, users get a mystery software tool valued at $497. Within six months of using the platform, the platform offers free training valued at $997. After a year, the platform will offer users a free $100 Amazon Gift card. There is another benefit as users get unlimited upgrades with the platform. The last bonus program is that users get a strategy tester tool for free. With all the bonuses provided, we still find it hard that there are no comments from investors.

Comments from users of Strike Trader Elite

Although the platform has been available for quite some time, some valuable information is missing. Client comments and feedback seem to be unavailable, which is weird with such a platform. It could be that no one has signed up, or no one can provide tangible feedback. There are no trust pilot reviews, which is odd with a signal provider that popped up in 2018. It also could mean that the users who signed up are still trying to use the platform. We hope that this review will help to produce more accurate client feedback.

Compliance, License, and Registration Strike Trader Elite

Strike Trader Elite is not licensed to offer their products and services by any regulator. The platform is also not able to provide the true meaning of transparency. They fail to give users a terms and conditions page, which is critical. Without the terms and conditions, users could be signing up for a strict platform. It would have been ideal if the platform gave users an idea of the terms expected. And this is another reason why no one is signing up with their platform. It seems to be lacking a regulatory page.

Without such valuable data, it means that the platform is unable to provide users with protection. They may claim to offer a money-back guarantee, but, without compliance, it is hard to believe. Although there have not been cases of money-back issues, this is still a problem. Any funds deposited to buy the product and services don’t have insurance cover. And this is their biggest flaw even though they are professionals. By now, they should have applied for a valid license.

Features of Strike Trader Elite

This is a type of indicator and signal provider that is selling at $99. They offer multiple strategies at all timeframes. The platform has listed several currency pairs available on the tools. These include GBP/AUD, EUR/AUD, USD/JPY, and USD/CAD. What users don’t know is that the platform comes at a high price of $99 per month. The price may be elevated due to the numerous training courses available. For those looking for one on one coaching calls, they have to spend extra.

Account Packages

Strike Trader Elite Available Plans

Strike Trader Elite is offering two account packages in regards to indicators and signals. These packages include monthly, which goes for $99 and yearly plan that goes for $797. They claim to offer a solid 100 percent money-back guarantee for those not satisfied. The other notable claim is that the indicator works on all markets. What they recommend is caution as users should test their markets. And this is another problem we spotted with the indicator. The developer fails to prove it on a live account and sells it to users to try it out.

Contact and support

The platform can provide ample contact and support to investors. They have a phone number listed that works. The only problem is that the support is off at specific Pacific Time. It means that traders on this timeline will get to support. There is no other contact information posted on the platform. Only members get the phone address after purchasing the product and services. And this is a bummer as new users must sign up before getting any feedback from support.

Results of trading

Strike Trader Elite Projected Results

What is surprising is that the platform does not come with any verified results. Although the vendor is transparent about the winning results, we can’t take their word for it. The vendor should have provided users with confirmed trading signals. And this is a massive problem that users are facing with the platform. They should be on the lookout for any posted results as they are not an indication of the expected profit. And this is where the platform fails to live to its expectation. Lack of a verified trading result is enough to keep our distance.

Scam or Legit Strike Trader Elite

Strike Trader Elite is a platform with a professional mindset. The only problem is that they offer no valid results. And this shows that all their hard work will go down the drain if no results are posted. The developer should have tested his product using a live account. Why are they passing this task to investors? It is why we have to insist that our recommended products must have verified results. Failure to have verified results means that the platform is unable to produce any meaningful trading.

Verdict

Without a verified result and regulatory status, the platform remains highly risky.

Investors should opt for genuine and transparent forex trading robots. These robots offer a more realistic chance of making money with online trading. The robots offer a guaranteed safety for your investment as well as a passive income. Try them out today and enjoy the benefit of having a complete trading tool.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons